((الجزء التاسع ))

(فقدتك)


علـــــــــيــــــــــــاء


بلعت ريقي وقبل ما ارد عليه رفعت يدي للبرقع اتأكد اني مغطيه عيوني (ااخ يا ربي ...الله يستر وش يبي بعد؟!!!!) رفعت عيني له لقيته قريب حيل مني ارتبكت رجعت خطوه ورى ونادى مره ثانيه

:- عليا (طالعني ولما تأكد اني منتبهه له كمل) ليه ما شريت لك شي ؟؟

استغربت شدراه ؟:- من قال؟ بالعكس أي حاجه تعجبني اشتريها

رفع حاجب والقى نظره بمعنى مو علي هالكلام وقال:- وكل اللي تحتاجينه قميصين وتنوره ؟!!! غير اني من جيت ما شفتك تشترين شي

وشدراه ومن غير ما احس سألته :- وش دراك انا وش شريت ؟؟؟

ابتسم وقال :- ادري مثل ما ادري انتي ليه ما تشترين واللحين اسمعيني زين يعليا اما انك تشترين كل اللي ناقصك او راح ادخل معك وانقي لك كل شي بنفسي
خفت لا يسويها فقلت :- ما له داعي تتعب نفسك انا اذا عجبني شي بشتريه
ميل فمه على جنب وقال :- بنشوف (سكت شوي مشى ومشيت وراه وفجأة التفت لي ) تعالي قدامي

فعلا مشيت قدامه وانا افكر اني افك نفسي واشتري من فلوسي ولا استخدم بطاقته بس المشكله انه اكيد بيلاحظ خاصه ان ما عندي غير فلوس بحرينيه... طبعا ارتحت اول ما شفت ان العنود قاعده قدام كملنا تسوقنا على خير ورجعنا البيت المغرب نزلنا كلنا في البيت اما خالد تركنا وراح المسجد يصلي

نزلت عقب صلاة المغرب للصاله ادور البنات ما لقيتهم وما لقيت غير فيصل يلعب بلايس تيشن رفع راسه لي

:- وش رايك تلعبين معي دور ؟
ضحكت :- كرة قدم عاد...ما اظن افلح فيها (ما حبيت اكسر بخاطره واذا عل البنات انا طول اليوم كنت معهم ) بس ما عليه يلا عاد انا ابي يطاليا

قعدت وكنت ناويه العب شوط واحد بس تحمست رغم الخساره الفادحه وقررت العب الشوط الثاني ....واثناء اللعب دخل طلال
:-سلام ..وين الباقي ؟

ردينا عليه السلام وعيونا معلقه في التلفزيون وسألنا مره ثانيه
:- وين باقي اهل البيت؟

رفعت راسي له :- خالتي في غرفتها عند ابوي الحين تجي ..والبنات مع بنات عمي في الحديقه

رد طلال :- يعني مافي احدغريب

ما انتبهت للي قاله لاني التفتت لقيت فيصل سجل علي هدف اعترضت
:- لالالالالا هذا غش ما اقبل هذا هدف غير محسوب

فيصل ماتنازل:- لا مو غش وهذا هدف محسوب

تخصرت وقلت له :-لا يا عيني.. لايا حبييي ..لا يا عمري هذا غش هدف غير محسوب انت استغليت اني مشغوله مع طلال وسجلت علي هدف
(ولفيت راسي لطلال وكملت ) مو....
ما عرفت اكمل كلامي لان عيني طارت للثوب الثانيه وصاحبها اللي قال
:- السلام عليكم
بعدني في حالة صدمه مو مستوعبه شي وانتبهت على فيصل يقول له
:- وعليكم السلام .. هلا خالد شفت علياء ما تبي تنفذ الشرط اللي عليها
فقالت اني اغش

ابتسم طلال :- ليه علياء أي فريق؟؟

فيصل :- ايطاليا

ضحك خالد وطلال لكن خالد سكت قبل وقال :- ما يضر يا فيصل لا تحسب هالهدف وبنشوف من يفوز

قهروني واحرجوني وهم يضحكون علي لان فرق الاهداف كان 6 اهداف لصالح فيصل فتركت اللعبه وقفت
:- بس خلاص ما بلعب
وعلى طول رحت جهت الدرج وقفني فيصل من وراي
:- بس كذا انتي خسرتي ولازم تنفذي الشرط

لفيت رحت المطبخ وقعدت على الطاوله ما سكه راسي وصحت قهرشلون طلال خلاه يدخل جذي ما يشوفني وش لابسه طالعت ثيابي
بدله سبور من ثلاث قطع ورافعه اكمامها للكوع وشعري مرفوع بكلبسه باهمال رفعت راسي على صوت خطوات من وراي وصوت خالتي ام طلال تقول:- عليا انتي هنا وانا ادورك .

ابتسمت لها :- امري خالتي
ردت على ويدها على كتفي :-ما يامر عليك ظالم ..بس خالد برى (ابتسمت بحنان) يبي يشوفك ..روحي بدلي هدومك وروحي له المجلس
ما ابي اروح ما ابي اشوفه بس ما اقدر اقول لخالتي هالكلام فقلت :-
بس فيصل يبيني اسوي له كيكه بالشوكولا و........

نادت الشغاله علشان تجهز العشا وقالت لي :- ما عليك من فيصل
روحي شوفي زوجك
طعتها صعدت بدلت هدومي لبست تنوره جينز لتحت الركبه مع بلوزه صفرا ناعمه وصندل خفيف وطبعا اللبس من اختيار الثنائي نجود وسعاد
نزلت ورحت المجلس واول ما فتحت الباب انصدمت بان اللي قدامي طلال مو خالد وكان شكل طلال تعبان ما يطمن على طول رحت له

:-طلال وش فيك ...(على طول جا على بالي خالد قاله شي عني نرفزه ) خالد قالك شي

رد علي بكلمتين :- ايه ذبحني
خفت وش قال خالد وش سوىفي طلال ؟؟؟مسكت طال من كتوفه وسألته
:- طلال يا عمري ...وش فيك وش قالك خالد

لكنه رفع عيون حمرا من الدموع المتجمعه فيها ورافضه تنزل وقال :- مو اللحين بعدين ...بعدين
وتركني وقام ((اااااااااااااااااااه يا ربي وش اللي صار وش اللي قاله خالد وعفس طلال جذي ...لا ويقول ذبحني ))قعدت شوي احاول اهدي من نفسي لكن ابد ما في فايده فرحت لعند غرفة طلال مديت يدي بدق الباب
لكن تراجعت في اخر لحظه قلت خله يرتاح على الاقل ساعه بعدين اكلمه

قعدت في غرفتي لكن التوتر ما خف والتفكير في اللي صار مو مريحني فقررت انزل تحت عل وعسى الهي شوي مع الجماعه


هـــــــــاجــــــــــــــر


عقب ما شبعت صياح نمت من التعب وقعدت على صوت امي تدق الباب
:- هاجر قعدي اذن العشا وانتي للحين نايمه
فزين من فراشي وطالعت الساعه لميت شعري وقلت لامي
:- بس كاني قعدت
ردت امي :- زين عجل صلي وانزلي تعشي
ما ابي عشى اصلا نفسي مسدوده عن الاكل لكن امي واعرفها ان ما نزلت على العشى بترجع مره ثانيه صليت ونزلت اتعشى ومن القهر اكلت اللي في صحني كله ولا حسيت بالشبع ففتححت الثلاجه واخذت كاسه ايسكريم
ودخل سويلم :- وين بتضعفين وانتي متوليه الحلاوات (مد يده واخذ كاس اليسكريم من يدي ) ترى هاليومين ما يبون الا الرشيقه

وقفت وتخصرت :- انا رشيقه غصب عنك واللي مو عاجبه يرقع راسه بالطوف( وسحبت الايسكريم من يده ورحت الصاله تربعت على الكرسي وكلت كل الايس كريم من القهر)

مر سالم من قدامي وفي يده مفاتيح السياره :- اذا سألت عني امي اوابوي قولي لهم راح القهوه

ما رديت عليه وقلت في نفسي ( يعني جبت شي جديد مو انت يا في القهوه تشيش يا تغازل في المجمعات والتلفون )

فتحت التلفزيون قلبت القنوات ما عجبني شي( اااااااااااااف وينش يا عليا تعالي شوفي هاجر وش صار فيها ) تلفت الصاله ما فيها احد والتلفون جنبي يلا خلني اتصل على عليا افضفض شوي
دقيت عليها واول ما ردت قلت لها :- وانتي ان شاء الله لمتى بتقعدين في السعوديه
بكل برود ردت على :- اولا وعليكم السلام ..ثانيا عرس جاسم بجيكم وبقعد اسبوع بعد
تأففت :- يعني عقب يومين ....انا وش يصبرني يومين

اكيد علياء حست فيني لانها قالت :- وليش تصبرين يومين قولي فضفضي وش فيش

حكيت جبيني :- وش فيني بعد غير حمد واخته الملقوفه جواهر
ضحكت :- وانا اقول يمكن عندها سالفه جديده

كان ودي لو علياء جنبي كنت ضربتها:- انا بموت من القهر وانتين تضحكين

ردت بكل هدوء :- بسم الله عليش من القهر وعسى يومي قبل يومش

رديت عليها بكل رواقه :-عليا من جد تحبيني هالكثر ؟

ضحكت علي :- لا مو لهالدرجه بس اجاملش

تناسيت همي ورديت :-وانتي تطولين بنت جاسم تكلمش

ردت علياء :- بدينا... ولا تحطين راسش براسي ترى منتي قد بنت يوسف

رجعت لهمي وقلت :- عليا انا غلطت اني ما كملت دراستي ؟

ردت علياء :- انتي تعرفين رايي ان اهلش او بالاصح سالم اذا ما خلاش تشتغلين هذا مو معناه ما تدرسين في الجامعه

ضحكت بسخريه :-هه اللي يسمعش يقول الاخ مو واقف عظم في البلعوم
وسمح ادخل الجامعه

علياء :- صدقتي .. بس انتي بعد ما كنتي مهتمه هالكثر ...هاجر وش صاير يخليش تقولين جذي

تنهدت بقوه وقلت :- جواهر اليوم كالمعتاد ثقلت دمها وسألتني بكل وقاحه قدام خواتها (قلدت صوت جواهر اللي تتكلم من انفها ) هاجر بجد ومن دون لف ولا دوران انتي قلبك ما به احد؟ وطبعا رفعت راسي ورديت عليها لا حبيبتي انا قلبي فاضي وما يملاه أي احد
وطبعا الاخت ما وقفت ثقاله دمها عند هالحد وقالت :- ولا حتى حمد اخوي ؟؟....ولو تدرين وش صار فيني يا عليا احس ارتفعت حرارتي و
ما عرفت ارد هذي شلون خطر على بالها هالسؤال لكن استدركت نفسي وقلت لها:-ومنو حمد علشان يشغل قلبي ولا يترس راسي
والخبيثه قالت :-يعني تبين تقولين ان حمد مو قد المقام ؟
ورديت بكل غباء :- ولا يسوى عندي شي
غبيه غبيه مو ادري اني غبيه ااااااااااه يا عليا لو كنتي موجوده ما كنتي سمحتي لي اقول جذي

ردت علياء :- انتي غلطتي والمفروض ما تقولين هالكلام
رديت احاول ادور عذر لنفسي :- يعني تبيني اقول قدامهم جذي بكل بساطعه اني احبه ....مستحيل

حسيت علياء ابتسمت :-ادري ان كبريائش ما يسمح لش تقولين لهم انش تحبينه بس المفروض تتصرفين بدلوماسيه خاصه ان حمد ولد خالتش وهالمره خذي حذرش يعني تخيلي لو خالتش سمعت

رديت ودموعي تحدرت على خدي :- مو هني المصيبه

شهقت علياء:- اووووووه خالتش سمعت ؟!!!!!!!!! تدرين انا من رايي تعتذرين وتقولين انه كلام قلتيه علشان تغيضين جواهر خاصه ان خالد خوش رجال وما يستاهل

صدق هم يبكي وهم يضحك :- يا هو اصحي أي خالد حمد حنا نتكلم عن حمد (وبوزت مره ثانيه )وياريت خالتي الي سمعت لان اللي سمع الكلام هو حمد بنفسه

اتوقع ان علياء بطلت عيونها وفمها بعد لانها شهقت وقالت :- يا ربببببببببببي..من جد تتكلمين لو مقلب ؟ زين وش قال ؟ لو ما تكلم ؟ وش رديتي عليه ؟

تذكرت اللي قاله وشوي وبصيح :-اتمنى لو اني امزح لو انه حلم بس سمعني وقال ويا ريته ما قال ....تدرين وش قال لي .......قال مو حمد الللي يلتفت او يهتم لناس جهال واقل منه مستوى واللي بتزوجها وبملك قلبها اكيد بتكون على قد ما هي حلوه ومزيونه على قد ماهي مثقفه
ومؤدبه وقريب ان شاء الله تعرفونها والتفت لي وكمل ولا تنسين تغطين شعرش عدل ( بس ما قدرت بكيت من الحره والقهر) شفتي طلع يحب
اكيد وحده تدرس معاه في مصر ....

ردت علياء :- اهدي يا هاجر .. الخير فيما وقع ما دام الصبي حاط عيونه على وحده ثانيه(سكتت شوي وتنهدت ) يعني انه سمع انش ما تحبينه اهون من انه يسمع انش تموتين عليه

دق جرس البيت سلمت على علياء وسكرت التلفون بسرعه ورحت اشوف من عند الباب لبست جلالي وقفت ورى الباب سألت:- من؟

رد على بصوته المميز :- انا حمد خالتي هني ؟

حبست انفاسي وبعدها رديت وانا مغمضه عيوني بقوه :- لا هي عند الجيران ( طالعت الساعه ) كلها خمس دقايق وترجع

ولانه متعود ينتظرها داخل البيت قلت له وانا افتح الباب :- تفضل حياك

دخل خطوه داخل البيت :-عمي بو عيسى موجود او حتى سالم

رديت وانا منزله راسي :- ابوي عند عمي بو محمد في مجلسهم
وسالم ...
وقبل ما اكمل كلامي كمل سالم اللي وصل فجأه :-وسالم هنا وصل وشاف بعيونه (مسك حمد من قميصه ) تستغل غيبه اهل البيت وجاي تتعدى على محارمنا
انا انذهلت من كلام سالم وفهمه للموقف غلط لكن حمد كان اسرع مني وقال وهو ينزل يد سالم عن قميصه :- اتركني يا سالم ومو انا اللي يخون هله انا كنت ........
قاطعه سالم ومسكه مره ثانيه يبي يجره للشارع :- لا تكذب تراني اعرف هالاعذار والحيل زين

طبعا لان حمد اقوى من سالم بحكم الفرق بين بنيه سالم الضعيفه وقصر قامته بينما حمد اطول واعرض منه ما قدر يجره بره بس بعد اصواتهم
كانت واصله لبره فمسكت سالم اترجاه :- سالم تكفى بلا فضايح ترى حمد ما سوى شي
لكن سالم ما اهتم في كلامي ودزني على الجدار ساعتها طحت ولا دريت وش صار بعدها لاني ما وعيت الا وانا في غرفتي