قصة روعه قريتها و حبيت انقلها لكم
اتمنى تنال إعجابكم
و اتمنى تفاعلكم معي

اخليكم مع القصة




السلام عليكم
صباح الخير

هذه هي المرة الاولى التي اشارك فيها
قد اكون جديده على المنتدى لكن المنتدى ليس جديد علي
وهذا ما دفعني لاغامر بوضع تجربتي الاولى هنا
واتمنى ان الاقي الدعم منكم


اراودتني فكرة ان اكتب قصه ولا اعرف اهي فكرة حمقاء ام مغامرة سخيفه ولكني اتمنى ان تكون تجربه ((لن اقول رائعه ولكني اتمنى ان تكون ناجحه))
وانتم من سيحدد ان كان على المواصله ام ترك الميدان لفرسانه


الجزء الاول

((زواج اجباري))


ضايق خلقي واحس ان جو الغرفه طابق على صدري وخاطري اصيح من قلب لكن القهر ان حتى دموعي رافضه تريحني وتغسل همي ااااااااااااااااااااااااااااااااااه خاطري اصرخ وطلع كل الي في قلبي لكن هذي نعمه انا محرومه منها لاني لو صرخت كل الي بحصله هوشه محترمه ومحاضره عن ان البنت المحترمه لازم ما يطلع صوتها لبرى غير انهم اذا سألوني عن السبب بيستسخفونه وبيقولون ما عندش سالفه
وانا غرقانه في همي وسرحانه في المصيبه اللي حلت علي سمعت صوت طق على باب الغرفه

...... :- علياء ، علياء بطلي الباب يلا عاد صار لي ساعة على الباب بسرعه قبل ما يمر واحد من خوالش
وتعض على ضروسها وتقول :-علياء ووجع بسرعه بطلي الباب
قمت بالغصب من مكاني ورحت بطلت الباب ورجعت مكاني من غير ما التفت لها
..... :- تعالي هنا وش فيش ؟ وش صاير؟ ولا تقولين ما فيش شي
علياء :- ولش لازم يكون في شي وثانيا وش جابش هالحزه(هالوقت)
........ :-موبايلش مقفلتنه وقافله عليش حجرتش وقاعدة بين الكبت والسرير وشكلش يقول لا حد يكلمني ...كل هذي اعراض ان في شي خطير صاير ... وتغمز بعينها .... اما عن اللي جايبني يابنتي اليوم خالتي بتجينا على العشا وبما ان اقرب طريق لقلب الرجل معدته قلت اخذ وصفه الحلاوه الي تسوينها

علياء :- هجور اخذي دفتر الطبخ ويلا انقلعي برى
طبعا ما قلت لكم من هذي هذي هاجر بنت جيرانا صديقتي الروح بالروح من قبل حتى ما ندخل المدرسه والعجيب ان ما في وجه شبه بينا بالعكس نختلف في كل شي هاجر قصيره وخمريه شعرها اسود فاحم وناعم وكل يوم والثاني قاصته قصه شكل تكره الشعر الطويل جسمها مدور لاهي متينه ولا ضعيفه ما تحب المدرسه والدراسه ما صدقت خلصت ثانويه وقعدت في البيت ما رضت تدخل الجامعه تحب الهذره ملقوفه تبي تعرف كل شي اجتماعيه لها معارف وصديقات وش كثر صريحه ما تهتم اذا ما عجبش رايهاو سرش وياها في بير عميق
هاجر عيلتها كبيره وهي اخر العنقود عندها خمس خوات كلهم متزوجات واربع اخوان بعد متزوجين وساكنين بعيد عنهم ما عدا سالم اكبر من هاجر باربع سنوات عمره24 سنه وسالم هذا واحد مغازلجي درجه اولى المهم ما علينا منه

هاجر تربعت على السرير مقابلتني والدفتر في حضنها : شوفي عاد طلعه من اهني ما في قبل ما اعرف وش السالفه
رديت عليها من غير نفس: هجور ما ابي اتكلم اللحين السالفه طويله واذا قعدنا على السوالف ما بتلحقين تطبخين لحبيب القلب مازولا
هاجر وهي تحط يدها على قلبها وتسبل بعيونها وتتنهد :- ااااااااااااااااااااه واخيرا بشوف حمودي بس ولو ما اطلع قبل ما اعرف واذا على حمودي ترى بيقعد شهررررررررررر
واذا ما طبخت له اليوم بطبخ بكره

حمد هذا يصير ولد خاله هاجر يدرس في مصر قانون ولانهم ناس على قد حالهم فما ينزل البحرين الا في اجازة نهايه السنه

ما ادري ليش من تجيب هاجر سالفه حمد يتغير مزاجي يمكن لانه الموضوع الوحيد اللي اقدر استفزها به:- ايه هانت كلها سنه وبيقعد على قلبش على طول لين تملين منه
ما عطتني وجه وحاسه بوزها على صوب فقلت علشان اقهرها
:-هجور يعني حمد عقب سنه بيرجع محامي تتوقعين انه بيرضى يتزوج وحده ما عندها الا شهاده ثانويه
شهقت هاجر وفتحت عيونها على كبرهم:- اصلا يحصل له هاجر بنت جاسم ترضى فيه واذا على الشهاده انتي تدرين ان ما دخلت الجامعه لاني ما احب الدراسه رغم ان نسبتي تدخلني
وثانيا وش فايدة الشهادة واخرتها محد بيرضى اني اشتغل

ضحكت عليها :-هههههههههههههه زين زين لاتاكليني تدرين اني احب اشوفش معصبه

هاجر حطت ايدها على خصرها وتطالعني بنص عين :- لا والله ترى عطيتش وجه وتعالي اهني وش سالفتش

نزلت راسي لحضني وانا العب باظافيري :- هجور انا بتزوج
هاجر وقفت على طولها فوق السرير : لااااااااااااااااااا احلفي الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
اشرت عليها بيدي انها تقعدوباليد الثانيه انها تكتم الصوت :- وش فيش استخفيتين قعدي لا بارك الله في ابليسش اللحين جدي يسمعش ويجي يهزئنا

حطت ايدها على فمها بمعنى سكت وهالمره نزلت عن السرير وقعدت على الارض قبالي
زين بتتزوجين ليش هالاكتئاب

تنهدت تنهيده من قلب وتاملت هاجر ونزلت دموعي اللي كانت محبوسه في صدري يمكن لاني شفت الاهتمام في عيون هاجر
حضنتني هاجر ومسحت على راسي بحنيه وقالت:-علياء حبيبتي لا تصيحين تدرين ان دموعش تعور قلبي بعدين انتين تبين تعقديني تراش اذا صحتين تخرعين

بعدت روحي من حظنها ودزيتها على ورى وقلت وانا امسح دموعي :- من الغيره لاني احلى منش
هاجر :- ماعلينا من خزعبلاتش المهم ابي اعرف انتين ليش بدل ما تفرحين انش بتتزوجين قاعدة تصيحين

قلت لها وانا محتاجه اني اتكلم مع احد يفهمني ويحس فيني :- لانه زواج بالاجبار لاني ما ابي العريس ولا حتى اهله
هاجر وشدها الموضوع قربت لي اكثر وقالت بصوت واطي :- ليش من هالعريس وليش بالاجبار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هذي مقدمه للقصه وان شاء الله تعجبكم وانا في انتظار ردودكم
علشان اشوف تستاهل اكمل او لا

اعذب وارق التحايا