• دخول الاعضاء

    صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 75

    الموضوع: رواية أطياف الغرام / الكاتبة : معاميريا ; كاملة

    1. #46
      • ريشـہ مـبـدع الصورة الرمزية النآيفه
      تاريخ التسجيل
      Jul 2015
      المشاركات
      577
      معدل تقييم المستوى
      38

      افتراضي رد: رواية أطياف الغرام / الكاتبة : معاميريا ; كاملة

      ((الجزء الثاني والعشرون ))
      (لحظات حرجه )




      تــــــــــــــــــــــركـــــــــــــــــــــــــ ـــي



      عقب هالمسج خلاص ما عاد في صبر او حتى مجال للتردد او الحيره لازم اتصرف بسرعه ومن غير ما اضيع وقت ......كلمت خالد ومن غير سلام او تحيه قلت له
      :- خالد انت في بيت عمي ؟؟

      رد خالد بتأفف :- ايه نستنا العريس يشرف تخيل الكل هنا حتى الشيخ وصل والعريس ما نعرف وين اراضيه نتصل عليه جواله مغلق !!!

      يعني للان ما عندهم خبر باللي نوي عليه ماجد استدركت الامر وقلت له
      :- طيب ما له داعي تتصلون عليه وكلها عشر دقايق وتلاقون العريس عندكم ((وعلشان ما افتح مجال للاخذ والرد كملت ))ويلا مع السلامه

      سكرت الجوال وانا بداخلي اعاصير....و في كل ثانيه تمر احس بشعور مختلف عن اللي قبلها وداخلي سؤال واحد يتكرر من غير توقف ...هل اللي بسويه صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      حاولت ادق على ماجد لكن جواله كان مغلق يعني الجبان مصر يترك وداد في هاليوم ويفضحنا قدام الكل وهو ولا على باله لكن ما ني بتركي اذا ما عرفت شلون اجيبك وخلال اقل من عشر دقايق فتحت موبايلي وكتبت
      ((انت ما تركتها لانها لي من الاصل وعندك عشر دقايق بس علشان تحضر ملكتي عليها ...واسمع اول مبروك منك ))

      عقب المسج حسيت اني انتشيت كشخت على الاخر وسحبت مفاتيح سيارتي وقبل ما احركها دقيت على واحد من اخوايانا عنده استراحه يتواجد فيها ماجد على طول ...رد علي وبعد السلامات والتراحيب سألته
      :- بسألك يا خوك ماجد ال....عندكم اليوم ؟؟

      سمعته يرد السلام على واحد من الشباب وبعدها قال :- ايه من عقب صلاة العشا وهو هنا ....هااااااا قررت تجينا ؟؟

      ابتسمت :- يا ريت اقدر ...بس في رساله ابيك توصلها له قوله تركي ولد خالك تارك لك خبر مهم على جوالك

      اشتغلت اللقافه عند خوينا :- خبر وشو ؟؟
      ضحكت من قلب :- خله يفتح جواله وبتعرفون خبر وشو ....يلا في امان الله

      سكرت الجوال وحركت السياره ورجعت افكاري تلعب فيني يا ترى اللي سويته صح ؟؟؟ وعقب هالخدر اللي احس فيه وش بيكون احساسي معقوله اندم ؟؟!!!!!




      طــــــــــــــــــــــــــــــــــــلال



      بعد مرور خمس دقايق من اتصال تركي اشتغلت حالة الاستنفار القصوى عند الكل العريس للان ما وصل ... اتصال تركي وكلامه بدل ما يطمني خلاني اتوتر ...كلام تركي يقول ان ورى ماجد شي وان جواله المغلق وتأخره وراه شي مو مثل ما كنا نتمنى...لكني اخذت بكلام خالد وسكت وحاولت ما ابين اي شي ودام تركي وعد ان العريس بيوصل خلال عشر دقايق فما في داعي للتوتر ... دخلنا المجلس وقبل ما اجلس اشر لي ابوي انه يبيني قربت منه سالني بهمس في اذني
      :- وينه ماجد للان ما جا ترى الناس قامت تتكلم فيما بينها

      رسمت ابتسامه على وجهي وقلت وانا اناظر الساعه

      :- كلها خمس دقايق بالكثير ويوصل ...(بلعت ريقي وانا احاول اداري قلقي ) تطمن يبه ترى حنا قلنا للناس ان الملكه راح تكون على الساعه ثمان ونص والان توها ثمان وثلث

      هز ابوي راسه وقال وواضح انه ما اقتنع :- طيب انت اتصل على ماجد شوف وينه فيه (ناظر ابو ماجد بطرف عينه وكمل ) وجهه زوج عمتك ما يطمن صار له ساعه يحوس في جواله الظاهر يتصل على اولده وما في رد...

      تنهدت :- زين طال عمرك
      رجعت وجلست جنب خالد وهمست في اذنه على اللي قاله ابوي واضفت :-
      اخاف اتصل عليه وجواله ما زال مغلق ....لكن تدري انا بحاول وان شاء الله يرد

      خالد قال وعينه على ابوي وعمي :- وانا اقول اتصل عليه برى المجلس ترى ابوي وعمي عينهم عليك ...ومحنا بناقصين ينتبهون لك اذا ما رد عليك

      طلعت برى المجلس رفعت الجوال بتصل على ماجد الا سياره داخله البيت وقفت عند باب المجلس ظهر منها رجال غريب قرب مني وبعد السلام سألني
      :- هذا بيت يوسف ال.........

      ابتسمت له :- وصلت خير هذا هو بيته ...امر ؟؟

      رد الرجال :- انا الصراحه بغيت ابو ماجدال...... وقالوا لي انه هنا

      اقلقني ان الرجال وخاصة في غياب ماجد يسأل عن ابوه فسألت :- ليش تبيه عسى ما شر

      رد الرجال :- ابدا بس في رساله مهمه ابي اوصلها له



      ســــــــــــــــــــــــــــــــــــاره


      احس الوقت يمر ببطئ متى بس بتجي اللحظه اللي يوصل الخبر للحريم ....ودي اشوف وش بيسوون اذا عرفوا ان ماجد ما يبي بنتهم صرف نظر عنها في اخر لحظه ...وخاصه رد فعل وداد ابي اشوف في عيونها احساس الذل والخذلان والحرج والهزيمه ودي اشوف دموعها على خدها .....
      مليت ((اوفففففففففف متى بس بيوصل المرسال اللي بيبعثه ماجد لابوي برساله شفهيه يقولها قداااااااااااااااام الكل ....العريس يعتذر منكم ويقول انه ما يقدر يتمم هالزواجه))
      تنهدت من قلب وبصوت مسموع ولاحظت ان كل العيون اتجهت لي ابتسمت وانا اناظر الساعه واقول لامي اللي واضح من عيونها وحوستها في الجوال انها ندمت على سكوتها وموافقتها المبطنه على مخططي قربت منها وكلمتها بصوت هامس

      :- وش فيك من جلسنا للان وانتي مقابله جوالك ؟

      وقالت اللي كنت احس فيه :- اخوك ماجد كل ما ادق عليه الاقي جواله مغلق

      سألتها بخوف :- ليه وش تبين منه ؟؟

      ردت وعيونها مليانه قلق :- ابيه يتراجع عن اللي في راسه ويجي يملك على بنت خاله ...ابي هالليله تمر على خير والله انا ما ني قادره احط عيني بعين ام طالال والكل وهذا هم ما عندهم خبر كيف لو دروا والله بطيح من عينهم كلهم ...(سحبت نفس ) هذا غير المسكينه وداد خايفه عليها والله قلبي ماكلني عليها احاتيها

      اخذت الجوال من يدها وقلت لها :- انا موصيته يقفل جواله ويبعد من هنا كم يوم ..(لمعت ابتسامتي وانا اشوف الساعه صارت ثمان ونص ) واللحين تلقين خالي بو طلال وولده عندنا يبلغونا بان الملكه انلغت (حطيت يدي على كتفها ) اكيد بيعاتبونك وكل اللي ابيه منك انك تبانين قويه وما تضعفين قدامهم وسوي حالك ما تدرين عن شي

      بس كملت كلامي الا نلاقي فيصل داخل علينا ويقول لامه بصوت واطي بس مسموع بالنسبه لنا كونها قريبه منا
      :- يمه يقول ابوي بيجيكم اللحين في غرفة وداد ويبيك انت بعد معاها

      مسكت ام طلال ولدها من يده وسألته :- متأكد ان ابوك قال انه يبيني بعد ؟؟

      هز فيصل راسه اشارة نعم وقال :- ايه ..وايه نسيت ويقول لك ترى معاه عمي بو خالد

      اكتفت ام طلال بانها قالت :- طيب انت روح وقول لابوك بعد خمس دقايق يجينا

      طلع فيصل ركض وام طلال قامت بعده واستأذنت وطلعت من عندنا الى الصاله الخارجيه
      كان واضح على وجهها الحيره ....
      قلت في نفسي ((مسكينه ام طلال ما تدرين وش يبي منك زوجك ))

    2. #47
      • ريشـہ مـبـدع الصورة الرمزية النآيفه
      تاريخ التسجيل
      Jul 2015
      المشاركات
      577
      معدل تقييم المستوى
      38

      افتراضي رد: رواية أطياف الغرام / الكاتبة : معاميريا ; كاملة

      مـــــــــــــــــــــــــــــــــــاجــــــــــــ ــــــــــــــــــــد


      استغربت لمن سمعت خويي يهلي ويرحب بتركي في الجوال ...غريبه تركي صار له مده مقاطع هالشله وناسيها ...معقوله عرف اني هنا ؟!! الظاهر اني لازم اغير مكاني في هاليومين لاني ما ابي اسمع لوم او ملامه من احد....الظاهر اني بسافر البحرين او دبي يومين منها اغير جو ومنها اهرب منهم ....
      وانا في وسط افكاري قرب مني خويي وقال لي

      :- تركي ولد عمك يسلم عليك ويقول لك افتح جوالك ترى فيه خبر يسوى مليون ريال

      فتحت جوالي بسرعه اكيد حاول يتصل فيني عقب ما وصله المسج ولقاه مغلق وارسل لي هالمسج فتحته وانا متوقع اشوف فيه غضب وحسره وقهر لكن انصعقت لمن قريت المسج

      ((انت ما تركتها لانها لي من الاصل وعندك عشر دقايق بس علشان تحضر ملكتي عليها ...واسمع اول مبروك منك ))

      معقوله يملك عليها وهو في جده ..ايه ليه لا ...ممكن يدبرها عن طريق اخوه او ما اعرف بس اللي اعرفه ان تركي ممكن يسويها ناظرت الساعه لقيت ان قدامي سبع دقايق من العشر اللي قال عليها ....واللحين وش اسوي معقوله اتهاون بكلام تركي واخليه يتهنى بها ....

      وقفت وفي يدي مفاتيح السياره مستحيل انوله اللي في باله باخذها وبخليه يتحسر عليها وباكسره واكسرها باني اطلقها بالكثير عقب اسبوع....عجبتني الفكره يعني ما راح يقدر يهزمني لو كانت هذي خدعه منه علشان ما افضح بنت عمه الليله

      طلعت من الاستراحه متجاهل اعتراضات الشباب واسألتهم وين رايح وش فيك وش صاير ؟؟
      وركبت السياره وسقت بسرعه مجنونه علشان الحق على الملكه والاهم الحق اوصل قبل الرجال اللي ارسلته لابوي علشان يلغي الملكه قدام الكل لكن اول ما وصلت صعقت بالرجال طالع من المجلس نزلت من السياره وتركت بابها مفتوح ورحت ركض له مسكته من ثوبه وقلت له بانفعال شديد
      :- وش سويت ؟؟

      ناظرني بذهول ومسك يدي ينزلها من ثوبه وقال :- وصلت رسالتك

      حسيت ان عقلي تجمد وما ني عارف شلون اتصرف الى ان قال :- الصراحه اول ما دخلت المجلس وشفت ابوك وابو العروس ما قدرت اوقف قدام الناس واقول ان ما جد يقول انه عايف البنت وما يبي هالزواجه ....لكن علشان اتمم الاتفاق همست بهالكلام في اذن ابوك

      احس ان الحظ في صفي يعني بامكاني وبكل بساطه ادخل الان واملك عليها ولا كأن شي صار حطيت ايدي على كتفه وسألته :- والجماعه وصل لهم الخبر ولا لسى

      هز راسه باشاره النفي وما انتظرته يتكلم وركضت لداخل المجلس وانصدمت بالي شفته

      تركي متصدر المجلس جنب ابوي وخوالي بو خالد وبو طلال مو موجودين شلون جا وهو في جده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تقدمت كم خطوه في اتجاهه وقبل ما وصل له مسكني خالد من كتفي وهمس في اذني بنبرة تهديد وتحذير واقرب ما تكون من لهجة الامر

      :- تعال معاي برى بلا فضايح خاصه وان الناس كلها تناظرنا

      عقلي مو مستوعب اللي يصير فقلت له :- بس انا العريس وهذي ملكتي شلو........

      قاطعني خالد برود والسخريه واضحه في عينه :- والله اجل وش الكلام اللي قاله المرسال اللي ارسلته لابوك !!

      بلعت ريقي وكذبت :- اي مرسال واي كلام؟؟!!!!! ...انا ما بعثت حد

      ابتسم خالد بسخريه اكبر :- مسكين ومو انت اللي بعثت الرساله لتركي من جوالك

      حسيت العرق يتفصد من جبيني ما حسبت حساب لذا الشي حاولت اشوف لي منفذ فقلت
      :- كانت مزحه مجرد مزحه والله انا مستحيل اقصد هالشي ...وكنت ابي اسوي مقلب في تركي لانه ما يقدر يحضر ملكتي

      رد علي خالد وهو يقرص عينه فيني وواضح انه مو مصدقني
      :- ما اظن ان تركي بيحضر ملكتك ولو بالجبر ...واتمنى لو انك تحضر ملكته بس الصراحه خايف عليك من طلال و (وناظر جهة ابوي ) ابوك يذبحونك بعد الملكه فارجع مكان ما جيت احسن لك

      حس خالد خاصه بعد ما شفت نظرات ابوي المشتعله عضب ونقمه علي اني وبكل طواعيه بطلع من المجلس فهمس في اذني قبل ما يرفع يده عن كتفي
      :- لا تظن انك نجيت ...وتراني اول الناوين على تأديبك لكن الوضع خدمك الصراحه ما ابي اخرب فرحة اخوي واسوي فضيحه علشان واحد ما يسوى



      ((وداد))



      شهقت وحطيت يدي على اثمي وتسابقت الدموع لعيني اول ما سمعت عن سالفة المرسال اللي بعثه النذل ماجد لابوه ....لكني ما حبيت ابكي وابين ضعفي قدام ابوي وعمي وحمدت ربي ان طلال واقف جنبي وماسك يدي بقوه ويده على ظهري يحسسني بانه جنبي وفي صفي وخطر في بالي سؤال وقبل ما اقوله سمعته من امي
      :- طيب ليه جايين كلكم تخبرونا بهالخبر؟ يكفي طلال يخبرنا وانا اتصرف مع الحريم

      ابتسم ابوي وقال :- لانه قبل ما يطلع المرسال سأل الشيخ ((وين العريس ؟؟))
      وقبل ما نرد سمعنا صوت من باب المجلس يقول ((انا العريس، واسف على التأخير يا شيخ ))
      قاطعت ابوي :- وانا مستحيل اوافق عليه عقب اللي سواه (وكملت بلهجه مليانه عتب ولوم ) جاي تسألني يبه اذا كنت اقبل بواحد لولا ستر رب العالمين كان فضحني قدام كل الناس وبمثل هالليله ...ما هقيتها منك يبا انا عندي الموت ارحم من اني اتزوجه

      تكلم عمي بو خالد لاول مره من دخل :- مو اول تعرفين من العريس

      استغربت كلمة عمي وناظرت طلال اطالبه بتفسير ...شد طلال على يدي وقال
      :- اللي دخل علينا المجلس كان تركي (ابتسم طلال بشبه ضحكه وكمل ) كلنا انصعقنا اولا كيف هو هنا وحنا كلنا نعرف انه في جده وثانيا وش اللي جالس يقوله وهو يعرف ان ماجد هو العريس ...طبعا عمي كان ناوي يقوم له ويمسكه من ثوبه علشان هالموقف قدام الرجال لكن ابوي مسك عمي وقال
      ((وش هالكلام يا تركي وانت تعرف ان العريس ماجد و...))
      لكن تركي قاطع ابوي وقال
      (( بس انا ولد عمها واولى فيها ....وهذا انا اشهد كل الرياجيل اللي بالمجلس
      ان ما كانت بنت عمي لي فما بتكون لغيري الا على جثتي ))
      ساعتها عمي ثار وقف في وجه تركي وقال
      ((يعني تحير بنت عمك وانت داري انها مخطوبه لولد عمتك من زمان ))
      لكن ابو ماجد وقف بين الاثنين وقال
      ((بس هذي سلوم العرب ودام ولد عمها حيرها فحنا ما نقدر نخطبها من غير ما يرخص لنا ...ها وش قلت يا تركي ))

      لكن تركي رد ((لو كنت بارخصها لكم يا عمي ما كنت جيت وحيرتها ))
      وطبعا الشواب اللي في المجلس اغلبهم اذا مو كلهم وقفوا في صف تركي واعتبروا ان اللي يسويه دفاع عن حقه لكن هذا ابوك وعمك قدامك جايينك يبون رايك ....(وهمس في اذني) الصراحه تركي ما يتعوض...

      وقبل ما ارد قال ابوي :- وقبل ما اسمع ردك اللي بانفذه ولو على رقبتي ترى اعرفي ان اللي سواه تركي حفظ ما وجهي قدام كل الرجال خاصه عقب كلام ابو ماجد وغياب ولده ... وابو ماجد ما وقف في صف تركي الا بعد ما وصله المرسال (نزل ابوي راسه يبي يخفي دموع غزت عينه وتبي تفر منها ) يعز علي والله ازوجك لواحد مثل ماجد او حتى اجبرك على الزواج
      من تركي ولو كنت اتمناه زوج لك

      خلاص حسيت اني بابكي اصلا وش ممكن اقول غير اني موافقه فكرت في الكل اذا رفضت اولهم ابوي وموقفه قدام الناس ما يكفي ان تركي اكيد احرجه قدام الرجال وان كان في باطن الامر انقذه اقوم انا والغيه قدام الناس واخليهم يقولون ان ما له شور وكلمه على بنته ....وموقفي قدام عمتي وبنتها وابو ماجد والاهم ماجد اللي اكيد بيفسر رفضي له على اساس اني احبه او انه رغم انه ذلني وباعني الا اني شاريته او انه قدر يكسرني ...وتركي خاصه انه عارف بسالفة المرسال وحركة ماجد النذله
      وش بيقول عني اني بلا كرامه ...مستحيل اخلي هالاحساس يوصل له لكن بعد لازم اعرفه بعد اني مو راميه حالي عليه وافهمه زين انه ما كسبني بجميل او طوقني بمعروف وانه كان ولا زال شخص غير مرغوب من طرفي وان الظروف هي اللي اجبرتني اوافق عليه علشان كذا قلت
      :- ما عاش اللي يذلك او ينقص من قدرك يبه وحنا اللي نشورك مو انت اللي تشورنا ورايك يمشي علينا كلنا وما لنا الا نقول امرك يبه واللي تشوفه

      ابتسم ابوي وقرب مني باس راسي وقال وهو يناظر امي :- عز الله انك عرفتي تربي يام طلال (رفع راسي بيده وقال لي) انتي روحي ومحد يبيع روحه.....انتي جوهره ثمينه وغير تركي ما أامنه عليها

      بعد ابوي عني وقرب مني عمي باس راسي ومسح عليه بيده وقال
      :- تراني في مقام ابوك الا ابوك ... ومع اني اعرف ان تركي يقدر الاشيا الثمينه وانك اثمن ما عرفت روحه ... لكن انتي غييييرولو خدشك في يوم بكلمه وزعلك ولو من غير قصد ترى قولي لي وانا اوعدك اني اادبه وما اخليه الى ان ترضين

      ابتسمت لعمي والجمني الحيا وما عرفت وش اقول غير :- ربي يخليك تاج فوق روسنا يا عمي

      طلع ابوي وعمي وشددت على يد طلال اللي همس لي لمن شاف وش كثر انا متمسكه فيه
      :- مو وقته بعد الملكه ببارك لك ...والان لازم اروح لاني ناوي اكون شاهد على العقد

      ما تركته وفهم طلال اني ابيه في شي نزل راسه لي وقال
      :- امري وش بغيتين ؟؟

      بلعت ريقي وقلت بهمس علشان امي ما تسمعني :- ضروري بعد الملكه اكلم ولد عمك تركي

      ابتسم طلال :- ما له داعي لانه اكيد بيطلب كذا بنفسه ( عفست وجهي دلاله اني مو طايقه سيرته وطلال ما عجبه رد فعلي وحس باللي يدور في نفسي ) تركي هنا في الرياض من الصبح جا من جده بسيارة يعني طلع من جده في الليل.... ممكن يكون تفكيرك صح لو كان عارف بنيه ماجد من قبل او كان على صلح مع ماجد ...لكن انه ما يلقى حجز على الطائرة ويجي من جده في سياره فمعناه ان اللي افكر انا فيه صح (اتسعت ابتسامته ) الرجال كان ناوي على اللي سواه من غير ما يعرف باللي يخطط له ماجد ...الرجال عااااااااااااااااااااااااشق

      وتركني وطلع وبعده امي قالت

      :- عندي لك كلام بس مو وقته واصلا وقته فات....واللحين بروح ابلغ المعازيم عن خبر ملكتك على تركي والله يستر من عمتك ...

      طلعت امي ودخلوا البنات والفضول كاسنهم يبون يعرفون وش يبوني فيه ابوي وعمي وانا احساسي غايب وعقلي مشغول بكلمة عاشق واحاول احطها سبب لكل تصرفات تركي في الفتره الاخيره واخرها الليله اشوفها ممكن تكون صح لكن اللي عرفته من ايام ثالثه متوسطه يقول انه مستحيل يكون شعور تركي تجاهي وان السبب ما يتعدى النخوه والمروه اذا ما كان الغرض منه انتقاااااااااااااااااااااااام او تسليه

    3. #48
      • ريشـہ مـبـدع الصورة الرمزية النآيفه
      تاريخ التسجيل
      Jul 2015
      المشاركات
      577
      معدل تقييم المستوى
      38

      افتراضي رد: رواية أطياف الغرام / الكاتبة : معاميريا ; كاملة


      هـــــــــــــــــــــــــــــاجــــــــــــــــــ ــــــر



      اليوم الخميس ....اسوء يوم مر علي ...غريبه اني اوصفه باسوء يوم وهو المفروض يكون احسن واروع يوم خاصه انه اليوم اللي كنت احلم فيه بس هذا احساسي خاصه ان عليا مو جنبي لان اليوم يصادف ملكة اختها .......اوووووووووف والكريه ان خواتي كلهم حجزوا وحده تجيهم البيت ورفضوا يجون الصالون(المشغل ) بحجة عيالهم اللي تقول بنتها صغيره وما تقدر توديها مشغل خايفه من ريحة الاصباغ واللي تقول عيالها يفشلون من شطانتهم والفوضى الي يسوونها في كل مكان يروحونه ...وما صار نصيبي الا جواهر الخبله تكون ويياي طبعا
      صدعت راسي بحنتها وسواليفها اللي ما لها معنى .....يزعم تسليني ....وفي كل سالفه وكل جمله تذكرني بحمد كأني ناسيتنه او اقدر انساه والقهر اني في العاده احس بطول الوقت لمن اقعد وياها ...وهذا اللي كنت اتمناه علشان تتأجل اللحظه اللي بشوف فيها حمد ...لكن العكس هو اللي صار ...واللي زاد الطين بله ان اول ما رجعت البيت لقيت انهم جايبين فلبينيه علشان تصورني انا وعريس الغفله بعد ما رفضت اني اروح استوديو عقب الملكه ...ولولا وجود خالتي كنت طردت المصوره ودست في بطون خواتي ومن القهر دخلت حجرتي وقفلت علي الباب وطبعا خواتي قروا عيوني اللي تقول ممنوع الاقتراب منطقه مليئه بالالغام فما قربوا مني لكن جواهر بكل ثقاله دم جت تتميلح عند باب غرفتي تقول

      :- هجور حبيبتي بطلي الباب

      رديت بدفاشه وقلت صبر :- ابي ارتاح شوي روحي قعدي عند البنات

      ما استسلمت :- اصلا الكل يبي راحتش بس بطلي الباب خلي المصوره تشوف شغلها تاخذ لش كم صوره بروحش قبل ما يجي حمود

      كنت بقول حمود بعينش وخذيها تصوره وفكينا منها لكني مسكت نفسي و قلت
      :- بس انا ما ابي اصور لا بروحي ولا مع احد

      قالت بثقاله دم :- ادري انش تستحين بس ما يصير لازم تصورين علشان الذكرى

      اوفففففففففف متى بتفهم هالبنت اني ابيها تروح عني :- زين خلي الصور كلها مره وحده ما في داعي كل شوي اصور

      ابدا ولا كأنها تسمعني وعلشان تجبرني ابطل الباب قالت
      :- زين هجور بطلي الباب ترى انا واقفه في الصاله من غير عبايه واخاف سالم في اي لحظه يطلع من غرفته

      كنت ناويه ارد بحده واقول دامش عارفه هالشي فارقيني وروحي للبنات تحت لكن بما اني اليوم عروس ولا زم اكون مؤدبه تقدمت من الباب فتحته ويا ريتني ما عطيتها مجال تدخل لانها اول ما دخلت دخلت المصوره وراها ...وابتدت جلسة التصوير واوامر الفلبينيه البايخه اللي كل شوي تقول بصوتها الحاد
      :- one two three smail

      طبعا مرت هالدقايق على خير الى ان جت اللحظة اللي طلبني فيها الشيخ علشان يسمع موافقتي وبعدها مرر لي الدفتر علشان اوقع على العقد ...كنت متوقعه احد الامرين اما اني اتصرف بلا مبالاه وغضب واوقع والا كأن شي صاير ...او اني ارتبك وارجف من التوتر والخوف مثل ما اقرا في القصص ...لكن ولا شي من هذا صار لاني وقعت واحاسيسي كلها متبلده وفكري مغيب لانه محصور في شي واحد............... حمد

      حمد وش راح يسوي اول ما يشوفني صرت مثل المراهقات اترقب واتخيل رد فعله اول ما يشوفني الليله... وبعدها يرجع لي عقلي وافكر في الاهم وش راح يقول هالمره من كلام يسمني فيه واجهز الف رد وجمله علشان احرق اعصابه وابين له اني ند له ومستحيل يهزمني وانه ما فاز الا في جوله وانه اكيد بيخسر الحرب .....لكن اللي شغل بالي اكثر من اي شاي ثاني هو محاولتي لفهم شعوري الحقيقي في هاللحظه ومحاوله معرفه وش راح يكون شعوري اذا شفته

      واتمنى اني اعرف وبكل بساطه هو ...حمد وش يحس فيه وش شعوره اللحين وبعدين
      اتمنى اني هالمره انجح في قراءة عيونه والاسطر المخفيه بين جمله القادمه

      ما اظن ان ركزت او حتى سمعت اي تعليق من البنات اللي اعرف ان القصد منها هو اثارت جنوني وانهم يشوفوني خجلانه ومنحرجه لكني ابدا ما كنت اسمعهم وكل ردودي على الناس الموجوده كانت اليه كلها

      ((الله يبارك في حياتكم ...وعقبالش ...تسلمين ....وغيرها وغيرها ))
      طبعا البنات ما استسلموا بالذات جواهر اللي من شافت اني ما استجيب مع مزحاتها اللي اكيد مثل وجهها ...قررت انها تدخل معاي مجلس النساء وتحضر جلسة التصوير مع اخوها

      كل هذا علشان يستمتعون بشوفتي وانا منحرجه لكن الله رد كيدهم في نحورهم وقف لهم سالم عظم في البلعوم لانه دخل حمد المجلس وما طلع الا بعد ما طردهم كلهم

      وساعتها وقبل ما يقول حمد اي شي قالت المصوره بصوتها الحاد
      :- سير اوقف جنب مدام (واشرت له يمسكني من خصري ) ايوه امسكها جذي ونزل راسك على كتفها (بعدها وجهت الاوامر لي ) يلا مدام خلي راسك على صدره وامسكي كتفه

      طبعا اول ما لمسني حسيت بدفء جسمه على عكسي كنت احس اني قاعده في القطب المتجمد وبالذات اطرافي احسها ثلجت كنت ناويه اقول لهم يطفوا التكييف لكن لمسات حمد خلت النيران تتسرب لجسمي ........نيران خلت الدفء يغمرني لكن اعصابي ضلت مشدوده لقربه مني ولخوفي اكثر من اللحظات اللي راح نكون فيها بروحنا

      وطبعا ما انتهت جلسة التعذيب اقصد التصوير الا بعد كم صوره هزتني ولعبت في مشاعري ورفعت درجة حرارتي من امثال ... sir kiss her وغمضي وقرب منها سير.... ومن هالحركات اللي كنت اشوفها في صور البنات ... كنت احاول طول الوقت اني ابعد تفكيري عن حمد واركز مع الكاميرا لكن هيهات كل ما تقرب مني او همس في اذني بكلمه تتخربط كل مشاعري وافقد السيطره عليها وتتشتت احاسيسي ....اخيرا خلصت الفلبينيه ثقيله الطينه شغلها استأذنت وطلعت عم السكون من بينا لثواني استغليتها علشان اعيد لملمت احاسيسي واسيطر على انفعالاتي الى ان تكلم حمد وهد كل جهدي بجمله وحده



      علــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــ ـــــــــــــــاء



      دخلت انا وسعاد والعنود ونجود على وداد نبي نعرف وش صار في اجتماع القمه اللي صار في غرفتها لكن البنت صدمتنا بجمله وحده وما علقت عليها كل اللي قالته وسكتت بعده ولا كأنها تسمع تساؤلاتنا هو
      :-تركي خطبني ....وانا وافقت

      اول سؤال خطر في بالي وهو الوحيد اللي ردت عليه وداد
      :-شلون خطبش وماجد ؟؟؟والناس وليش اختار تركي هالوقت بالذات

      ابتسمت ابتسامه جانبيه وقالت
      :-تركي جا من جده خصيصا علشان يحيرني و............ماجد كان ناوي ينهي الخطبه اليوم

      عم السكون في غرفتها بعد اللي قالته اضن ان الكل شاف ان الصمت افضل الى ان قربت سعاد منها حضنتها
      :- الف الف مبروك ...الصراحه انا من زمان اتمنى انك تكونين لتركي

      نجود سحبت سعاد بعيد عن وداد وهي تقول
      :- بعدي عن حرم اخوي (ومالت على وداد تحضنها ) والله اخوي طلع رومانسي اجل يجي من جده بس علشان محد ياخذ اميرة احلامه (غمزت لوداد ) وانتي طلعتي منتي بهينه اجل ما تحبينه هااااااا وهذا تأثيرك عليه لو تحبينه وش كان بيصير فيه

      ابتسمت وداد ورفعت راسها بغرور
      :- شفتي رحمه باخوك انا ما احبه لاني لو كنت احبه كان من زمان انجن

      ضحكت العنود على رد فعل نجود اللي عفست وجهها وكانت مستعده تدافع عن اخوها لكن العنود قاطعتها
      :- اظن بسكم هذره على راسها وروحوا تحت ضبطوا الزفه اللي بتدخل فيها على الناس
      (ولفت لوداد ) ما راح اقول انك مستحيل تلاقين احسن من تركي لانك بتكتشفين هالشي بنفسك
      لكن بقول بكره بنشوف من بيجن على الثاني ....ترى من اللحين احذرك تركي لا يستهان به

      وقربت العنود من وداد ضمتها وباركت لها وهي تقول
      :- اكذب لو قلت اني مو فرحانه من اللي صار........ صحيح اني كنت اتمنى ان تركي يقوم بهالخطوه قبل لكن الاهم انه سواها قبل ما يفوت الوقت

      بعدت العنود من حضن وداد وقربت مني
      :- خليك جنب العروس وانا بنزل اشوف الوضع تحت ترى في توصيه ان العروس ما تتأخر عند الحريم

      نزلت العنود وبقينا انا وداد في الغرفه بروحنا طبعا المفروض مني اني ابارك لها بدوري بس اللي شفته في عيونها خلاني اسألها
      :- وداد ليش وافقتي على تركي ؟؟

      رفعت وداد راسها وكأنها ما توقعت هالسؤال
      :- لاني بكل بساطه ما اقدر ارفض اولا علشان ابوي وسمعته وموقفه قدام الرجال ...ثانيا لان تركي انقذني و للمره الثانيه كان البطل المنقذ وحنا نعرف انه اذا كان في احد يستحق وداد كجائزه على افعاله فهو تركي

      طبعا مو هذا السبب اللي كنت ابي اسمعه غير ان عيونها تقول ان في سبب مو حابه تقوله
      ما حبيت اضغط عليها لاني اتوقع انه بيجيها يوم وبتوقله

      نزلت وداد على انغام زفتها ودخلت على الحريم اللي كانوا يتهامسون فيما بينهم وكل وحده لها رايها وتوقعاتها عن تصرف تركي وهم بين مؤيد ومعارض
      اللي تقول
      ((والله البنت قطعه وتستاهل اللي سواه))
      واللي تقول
      ((ولو ما توصل انه يخرب على ولد عمته ...هذي عمته زعلت وما اظنها ترضى بعد ما انكسر قلب ولدها ))
      وثالثه تقول
      ((صحيح هي تستاهل بس يعني ما حليت في عينه الا اللحين وينه قبل ما يخطبها ولد عمته ؟؟))
      وترد عليها الاولى
      (( يقولون كان يدرس برى وما جا الا وهي مخطوبه ))
      ردت عليها وحده ثانيه
      ((وليه ما حيرها قبل ؟؟؟ بدل ما يجي ليله الملكه ويسويها ))

      طبعا حديثهم استمر وما سمعت بقايا الهمسات الجانبيه خاصه ان موبايلي كان يرن وكان المتصل طلال بعدت شوي عن الازعاج وكلمته
      :- هلا هلا والله يا بعد قلبي

      طلال :- بعد قلبي !! ترى انا طلال مو بعض الناس ...لكن مقبوله يا بعد حيي

      في البدايه حسيت بالحرج وان وجهي ولع من الحيا لكن تغلبت على هالشي ورديت بنفس اسلوبه
      :- بعد حيي!! ترى انا عليا مو بعض الناس ومو مقبوله ...المهم امر تدلل

      ضحك طلال :- افااااااااا مو مقبوله صراحه زعلت وتراها من القلب ومحد مقصود غيرك

      كنت برد عليه لكني سمعت احد يكلمه بعدها رجع كلمني وقال
      :- المهم نأجل النقاش لبعدين واللحين العريس يقول يبي العروس عنده في المقلط على وجه الضروره

      ابتسمت ورديت عليه :- من عيوني العروس لحظات وتكون هناك ....ولا تزعل
      وعلشان ترضى بخليك تقول اللي تبيه لبعد حيك وجها لوجه

      رد بشغف ولهفه
      :- احلفي !!متى وين وكيف ؟؟؟؟




      وللحظات الحرجه بقيه
      في امان الله
      مع اعذب وارق التحايا

    4. #49
      • ريشـہ مـبـدع الصورة الرمزية النآيفه
      تاريخ التسجيل
      Jul 2015
      المشاركات
      577
      معدل تقييم المستوى
      38

      افتراضي رد: رواية أطياف الغرام / الكاتبة : معاميريا ; كاملة

      ســـــــــــــــــــــارة


      دخلت غرفتي وسكرت الباب وراي بقوه لدرجه حسيت انه اهتز ...لكن هالشي ما حد من غضبي احس ان ودي اكسر اي شي وكل شي قدامي مالقيت الاغراش العطر ومستحظرات التجميل حذفتهم في كل مكان وعلى اي شي قدامي ... تعبت لكني ما اكتفيت وقفت قدام المرايه وشفت كيف عيوني محمره من البكا والكحله سايحه على خدي وحول عيوني ....مظهري كا مزري حسسني اني ضعيفه وذكرني بخسارتي الليله اخذت الكره البلوريه اللي عند السرير وحذفتها على المرايه اللي من لامستها الكره تحولت الى شظايا صغيره وانهارت على ارضيه الغرفه بقايا قطع للمرايه تعكس صورتي بشكل مكرر ومزعج ...توجهت لسريري واحاث الليله تنعاد في بالي ....كنت انتظر سماع صراخ هستيري من وداد واخواتها ينبأ بوصول خبر فسخ ماجد للخطبه ....او دخول ام طلال على الحريم بشكل تراجيدي تتحسب فيه على ماجد وامي واتخيل الشوشره والكلام اللي بتتناقله الحريم فيما بينهم ...او في احسن الاحوال بالنسبه لهم دخول درامي لام طلال والحرج مرسوم على ملامحها علشان تعلن لكل انه الملكه انلغت .... لكن اللي صار انها نزلت وابتسامه غريبه على وجهها ونظرات ما عرفت افسرها وقتها في عيونها موجه لي ولامي بالذات والاغرب انها كانت مركزه على امي وهي تقول وبكل بساطه للناس
      :- مسامحه يا جماعه والله ما ني عارفه وش اقول لكم ... (والتفتت لامي وفي عيونها لمعة انتصار استغربتها في وقتها ) ما ادري وش اقولك يا ام ماجد بس تركي ولد اخوك حير وداد
      وما قبل يرخصها لولدك ماجد

      انهت جملتها وانا احس انها ناقصه غير تامة المعنى ...احس امي استوعبت الامر اسرع مني لانها وقفت على طولها وسألت وكأنها استدركت شي انا ما استوعبته

      :- وابوها وش قال ؟؟؟

      قربت ام طلال لامي وقالت :- بعد ما حيرها ولد عمها قدام الرجال ما قدر ابوها يرد عليه
      وحتى ابو ماجد وماجد لمن جا ما قدروا يثنون تركي عن عزمه وما رضى الا ان عقده يتم عليها الليله

      لطمه ثانيه حسيتها على وجهي وقبل ما افتح فمي باي كلمه قالت امي

      :- ويومكم ما تقدرون تردون ولد عمها ليه خطبتوها لولدي سنه كامله ؟؟ ليه !!ولا ما هو برجال بنظركم ؟؟ويوسف يومه ما يوقف في وجه ولد اخوه نسى اني اخته ماني بغريبه علشان يقدم ولد مشعل على اولدي !!!

      امي من صدمتها ما كانت واعيه لانها تعتب على ام طلال وان حنا اللي كنا وبكل بساطه رافضين وداد لكني استغليت كلام امي وحسبته في صفنا على الاقل قدام الناس بيبان انهم غلطوا علينا ونزلوا من قدرنا وما احترمونا مو العكس فقلت علشان اغرس هالفكره في اذهان الموجودين

      :-يمه الظاهر انك ما هميتي خوالي وتلاقينهم متفقين على كذا من قبل ولا تركي بجده وش جابه الليله (ورفعت حاجب وانا اناظر ام طلال ) ولا يقولون لانه يبي بنت عمه لانها كانت قدامه قبل ليه ما حيرها الا الليله ...اكيد ما سووا كذا الا علشان يهنونا قدام الناس

      قربت ام خالد منا وقالت بصوت واطي واضح فيه نبره التحذير والعتب
      :- ساره بسك لا تزيدين النار حطب ولا تدخلين في راس امك افكار مو صحيحه ... ترى حتى انا نفسي ما دريت عن تركي انه هنا في الرياض الا اللحين

      امي تشربت الفكره ونست قلقها على وداد وموقفها من الناس قبل واحساسها قلب من انها ظالمه الى مظلومه
      :- ولش تسكتين بنتي يام خالد ؟ تراها تحكي الصدق وبعد ما طردتيني من بيت اخوي جيتين انتي (اشرت على ام طلال) وبنت خالتك ودبرتوا هالسالفه مع تركي علشان تفشلونا انا وولدي قدام الناس

      قربت ام طلال اكثر من امي وقالت بصوت هامس لامي والغضب يلمع في عيونها

      :- لهنا وبس يام ماجد ....ولا ترمون الناس بعيوبكم

      هجت وش قصدها !!! كنت برفع صوتي وبفرغ كل اللي في قلبي لكن امي اللي حست لي مسكت يدي وكأنها تمنعني من الكلام وهي محكمه قبضتها على يدي قلات بحزم

      :- وش قصدك بهالكلام ؟؟؟ تهينونا وترمون بلاكم علينا !!!

      ما تغيرت نظرة ام طلال وقالت بثبات
      :- اقصد المرسال اللي بعثه ولدك لابوه وسط الرجال علشان يقول له انه عايف بنتي
      بنية انه يفشلنا وينكس روسنا قدام الناس لولا الله رد كيده في نحره ...ولا تقولين انك وبنتك ما تدرون عن هالشي

      عضيت على شفايفي يعني الغبي خرب خطتي من جميع النواحي ما دور يتراجع عن قراره الا بعد ما بعث الرجال ....اخ يالقهر فشلنا وصغرنا قدام خوالي وتاليتها جا يبغاها حليله له وبدل ما تبان منبوذه ظهرت بصوره البنت اللي يتذابحون عليها الشباب لزينها وزين تربيتها

      كان ودي في هاللحظه ان امسك ماجد وتركي اللي بتصرفاتهم رفعوا من قدر وداد بدل ما يحطوا منه واخرمشهم باظافري لين يسيل الدم من وجوهم ولا شعوريا ضغت على اسناني وقبضت يدي وما وعيت للالم اللي سببه انغراس اظافري في راحة يدي وانتبهت لصوت امي تقول بصوت عالي ويرجف من الارتباك

      :- خلاص انا بعد اللي صار وسويتوه في اولدي ما عادت اخل بيتكم والاخوان اللي يرضون بهدر كرامه اختهم تراهم ما ينعدون من الاخوان

      احس ان امي بكلاماتها هذي تحاول تغطي حرجها بعد اللي سمعته من ام طلال وقالت هالكلام بصوت عالي علشان تنال تأييد الناس لها ....لكن قوة ام خالد وعدم رضوخها او استسلامها رغم موقفها قدام الناس اذهلني لمن قالت

      :- والله بيت اخوك بيتك يا ام ماجد ...وانتي ادرى باخوانك وانك على راسهم من فوق ...وما ظنيت انك تزعلين منهم وتقبلين عليهم يتفشلون قدام الرجال اذا ردوا ولد عمها اللي محيرها
      وانتي ادرى بسلوم العرب وطبايعها....الله يسامحك يا ام ماجد بدل ما تفرحين لعيال اخوانك تغضبين علينا !!!!!

      انقهرت امي من رد فعل ام طلال اللي رفضت انها تنكسر قدام الناس وسحبتني من يدي وطلعت من غير ما تسلم عليهم

      اتصلت امي على ابوي تبلغه انننا بنرجع البيت مع السواق وهو ما رد بغير
      :- وليه ما تجلسون الى ان تنتهي الملكه ؟؟؟
      ومن غير ما يستنا جواب امي قال
      :- ولا اقول ردوا البيت احسن

      اول ما وصلنا البيت جلست في الصاله وفتحت جوالي احاول اتصل على ماجد لكن تلفونه مغلق حاولت مره وثنتين وعشر ونفس النتيجه ...وطنشت امي اللي كانت تسألني وش قاعده اسوي

      كنت في ذيك اللحظات اعيد في بالي احداث الليله بشكل متكرر لكن اللي هيجني وخلاني انفجر هو دخول ابوي وثوره الغضب مبينه في عيونه وجهه ما يبشر بالخير وصراخه علينا واتهامه لنا باننا فشلناه وقصرنا رقبته قدام الرجال ووسبه لماجد غير انه توعد فيه ...ما تعودت اشوف ابوي غاضب وهذا شي اربكني وافزعني .... خفت منه وش بيسوي فيني اذا عرف اني ورى كل هالسالفه اكيد بيذبحني ... حسيت اني لو جلست اكثر بيعرف ابوي كل شي رقيت لغرفتي وانا اغلي قهر ...كل شي قلب ضدي كل شي....



      عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلي



      في الفتره الاخيره صرت افكر في كلام امي ومزنه كثير ....هو صحيح انا مو مقتنع باللي يقولونه بس بعد ما انكر انهم خلوني انظر بتمعن لزاويه من شخصية اسيل ما كنت مدقق عليها ....اسيل فعلا اختياري ومن غير ضغوطات من حد بنت اخترتها بكل اريحيه وتحمل كل الصفات اللي اتمناها في زوجة المستقبل ...اضافه الى اني معجب فيها ما وصلت لدرجة الحب والعشق لكني ما انكر اني معجب فيها واستلطفها

      كلام امي ما كان له اي وقع على لاني اعرف انها بتلاقي اي حجه وان في نظرها كل البنات ما يصلحون لي خاصه انها تبي تزوجني بوحده من الاهل ....لكن مزنه غيييييييييير اسلوبها في الكلام يجبرك ان تستمع لها وما تتركك الا وهي تاركع بصمه واثر واضح عليك

      انتبهت من هالافكار ناظرت بندر وقلت له
      :- رغم اني اعرف ان نص كلامهم ماله معنى ...لكنه اثر علي لدرجه اني صرت التفت لامور ما كنت مهتم لها .

      بندر ومسند على الكرسي ومكتف يدينه وماد رجوله على الطاوله الصغيره اللي قدام المكتب
      :- ليه هم وش قالوا لك ؟؟

      تغاضيت عن سؤاله اشاره اني ما راح اجاوب عليه وقلت
      :- تدري ان صرت انظر لها بنظره شبه انتقاديه؟ ...بنظره تقييميه

      عقد بندر حجاته ونزل رجله عن الطاوله
      :- انتقاديه !!!كيف ؟؟وتقيم وشو ؟!! ...اقصد ان هالامر المفروض يكون قبل الخطبه مو بعدها

      ابتسمت ابتسامه مايله ورفعت حاجبي اليمين
      :- لا تخاف ما غيرت رايي ولا صرفت نظر....لكن في امور صارت تلفت نظري بعد كلامي مع الاهل امور ما كنت منتبه لها

      مسك بندر قلم حبر جاف ولعب فيه بين اصابعه وقال
      :- امممم امور مثل ؟؟؟؟

      سندت كوعي ( الكوع = المرفق) على الطاوله وكورت قبضتي وغطيتها باليد الثانيه واتكأت بذقني عليها
      :- مثل الحديث المطول بينها وبين الدكاتره الخارج عن نطاق العمل

      ما رد بندر كعادته يستنى الى ان اخلص كل اللي عندي بعدين يعلق فكملت
      :- حتى مرورها على مكتبي بين فتره والثانيه علشان تسألني عن حالي ...وتواجدها اليوم معنا على نفس الطاوله في الكفتيريا ضايقني

      ابتسم بندر بخبث
      :- تضايقت لاني كنت معك على الطاوله ؟؟

      هزيت راس انفي هالفكره من راسه
      :- حتى لو كنت لحالي كنت بتضايق لان خطبتي لها ما تعني ان جلستها معي حلال خاصه اننا لسى ما تملكنا ........اففففف هذا غير الغطا في الاول كنت اشوف ان من حقها تكشف وجهه خاصه ان الوجه فيه اختلاف وعملها يتطلب كذا ...(مررت اصابعي على شعري وشبكتهم ورى رقبتي ) لكن اللحين اشوفه امر يغيضني ويقهرني المفروض انها ما تكشف وجهها على الرايح والجاي (مسحت وجهي بكف يدي ) تجيني لحظات اقرر فيها اني اروح واكلمها وأأمرها انها تغطي وجهها ...المفروض تلبس برقع مو تكشف كذا ...لكني اتراجع واقول انا ما لي حكم عليها لكن بعد الملكه يصير خير


      ضحك بندر وقال
      :- تبي رايي ؟(اول ما شاف عيوني اللي تطالبه بمواصلة الكلام كمل ) انا من راي اهلك اسيل ما تصلح لك ....اعتذر واصرف نظر عن هالخطبه احسن

      ما عجبني كلامه ليه يبيني انسحب واتخلى عن اللي اخترتها
      :- اي اصرف نظر وحنا خلاص حددنا موعد الملكه ....وليه اساسا اصرف نظر ؟؟

      لا زالت البسمه على وجه بندر
      :- انا ما اعرف وش قالوا لك الحريم بس اللي اعرفه عنك انك شخص عنيد واللي تبيه تصر عليه واسيل ما تقل عنك عناد واستقلاليه يعني لو كلمتها عن الغطا سواء قبل او بعد الملكه ما اضنها تقبل بالامر لانها اكيد بتتمسك بما هي عليه ... هذا غير اني اقص ذراعي من هني(واشر على كتفه ) انك ما بترتاح الا اذا خليتها تترك العمل وتجلس في البيت

      هزيت راسي باستنكار
      :- وش قصدك؟... اني متحجر ومتخلف علشان اخليها تجلس في البيت وتترك عملها اللي بنت عليه امال و....

      قاطعني
      :- اقصد انك واحد دمه حامي وغيور على اهله (اشر على راسي )... علي انت مجرد حسيتها بتصير حلالك انقلب حالك وصرت تشوف تصرفاتها من منظور ثاني ...انت كنت تنظر لها كزميل ما لك اي علاقه فيها والان تشوفها شي خاص فيك ...وهذا اللي خلاك تتضايق
      ...علي انت تربيتك وبيئتك ما تسمح لك انك تتقبل ان زوجتك تمتهن هالمهنه .

      رفعت حاجبي اليمين وطالعته بنظره اني مو مقتنع بكلامه
      :- يعني اللحين بتقنعني انك فاهمني اكثر مما انا فاهم نفسي ...وانك عرفت انها ما تناسبني وانا ما عرفت ...وثانيا وش فيها هالمهنه ولا نسيت اني طبيب

      وقف بندر ورمى القلم على الطاوله
      :- انت عارف انها ما تناسبك لكنك عنيد وقوف الكل ضد فكرتك خلاك تتمسك فيها .... وانا ما قلت ان المهنه فيها شي بس انت كعلي ....ما يناسبك زوجه تعمل عمل فيه اختلاط يعني حدك
      ابلة في مدرسه ولا اي مؤسسه ما فيها ريحة الاختلاط

      اشر علي اقوم
      :- يلا انا جوعان ابي اكل ...قوم معاي بالا كسل وبعدين ارجع كمل الربورتات

      طلعت معاه وحنا نمشي في الممرمتجهين للكفتيريا شفناها واقفه مع الدكتور عامر مندمجين في السوالف وفوق هذا الابتسامات شغاله ...ما دورت توقف الا مع عامر...هذا بالذات الكل في المستشفى يعرف عنه انه راعي حريم وعلاقات وانه اعوووووووووووووووووج ما تحملت وقفتها معاه اساسا وش جابه الدور الثاني وهو شغله في الطوارئ.....
      اتجهت لهم وعيوني ما تشوف غيرهم حس بندر باللي ناوي عليه مسكني من يدي لكن تصميمي خلى اندفاعي اقوى من ان بندر يوقفه

    5. #50
      • ريشـہ مـبـدع الصورة الرمزية النآيفه
      تاريخ التسجيل
      Jul 2015
      المشاركات
      577
      معدل تقييم المستوى
      38

      افتراضي رد: رواية أطياف الغرام / الكاتبة : معاميريا ; كاملة


      علـــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــاء



      وداد مشغوله حاليا مع تركي ....والعنود هههههههههههه خاطري اشوف شكلها اول ما فتحت باب المكتبه .....ندى مختفيه ما ادري عنها وين راحت الظاهر مشغوله بفراس اختبصنا بسالفة تركي و وداد وما انتبهنا انها مو متواجده معنا ...اما سعاد ونجود حتى بعد ما فضى البيت من الناس لا زالوا مشغلين الاغاني وهاتي يا رقص ....وبما اني مييييييييييييح في الرقص حسيت ....رغم محاولات هاجر في تعلمني وانا لا حياة لمن تنادي ...يمكن لان ما لي اي رغبه في اني اتعلم ...المهم الممل والشعور بالفراغ ان ما في شي اسويه خلاني اطلع برى في الحديقه هو صحيح الدنيا حر لكن في شويه نسيم منعش هذا غير اننا في الرياض يعني الجو جاف على عكس البحرين مع الحرارة تلاقي الرطوبه خانقتنا بس تمشي شويه تتعبك الرطوبه وتحس نفسك ثقيل ....بس بعد وحشني البحر خاطري اتمشى جنبه واتأمل امواجه شلون تجي قويه وبثواني تتحطم وتنهار كل قوتها قدام صخور الشاطئ ...خاطري اسمع صوته اللي يحثك على انك ترمي كل حمولك عليه وتتناسى كل شي وتقوم عنه وانت انسان خفيييييييييف من غير احمال........

      الليله ملكة هاجر مشتاقه ابي اعرف وش سوت وش صار بينها وبين حمد ....طالعت الساعه لقيت الليل في اوله اكيد هذا مو وقت اتصال وحمد اذا ما طلعها معاه برى فسهران وياها في بيتهم ....غيرت رايي بكلمها بكره تأملت موبايلي صار لي يومين انشغلت ما بين الجامعه وملكة وداد وما سمعت صوت جدي ...بس الليل بالنسبه لجدي في اخره ...خلاص الصبح اول ما اقعد من النوم لازم اصبح عليه .....

      ما في غيرها مشتاقه اسمع صوتها ولو كانت بتعتب علي واذا ما تخلت عن عادتها فهالوقت مناسب فتحت الموبايل ووصلت لاسمها ابي اضغط على زر الاتصال بس في خوف في داخلي من انها تقفل في وجهي ...كل مره ادق على بيتهم تقول الشغاله مدام برى ...مدام نايم ...مدام مسغول... بس هالمره لا ما بكلم على الخط الارضي بكلمها على موبايلها على الاقل اسمع صوتها حتى لو هاوشتني او قفلت في وجهي

      دقيت عليها انتظرت رنه ...ثنتين ...ثلالث ...اربع ... خمس ....واخيرا ردت
      وبجفاف
      :- الو

      ما رديت
      :- الو من معاي

      بعد ما رديت
      :-الو ردوا ولا بسكر
      ما في لي رد مني ابي استمتع قدر الامكان بسماع صوتها
      :- شوفوا بلا لعب ويا تردون يا مع السلامه

      خفت تنفذ تهديدها وتسكر فتكلمت بصوت كاتمته الغصه
      :- الو....
      ما عرفت وش اقول بعدها فسكت ....وكأنها عرفت صوتي وبنبرة شك

      :- هلا ...من معاي ؟!!

      تنحنحت علشان يوضح صوتي لها اكثر
      :- احمممم هذا انا يمه علياء وش اخبارش وش مسويه يمه ؟؟

      حسيت بلهفه في صوتها اكيد مشتاقه لي مثل ما انا مشتاقه لها
      :- علياء !! ..........
      سكتت بعدها قالت بنبره غلفتها بنوع من القسوه والغرور
      :- الحمد لله اخباري تمام الا انتي وش اخبارش ؟؟ وعسى ما شر وش صاير متذكرتنا ومتصله ؟؟؟

      ادري ان كبريائها واصرارها على موقفها مخليها تعاملني بهالطريقه ولا ما كابرت وكتمت لهفتها لسماع صوتي اللي تساوي لهفتي لسماع صوتها
      :- ما شر يا يمه (من كثر ما ني فاقدتها صرت اقول يمه في كل جمله ) بس انا كل مره اتصل على بيتكم الشغاله ترد علي وتقول انِش مشغوله او نايمه او مو موجوده ...فقلت هالمره ادق على الموبايل

      بلهجه يسودها الاحساس بالممل وان المكالمه ثقيله على قلبها
      :- زين زين ....المهم وش بغيتين متصله هالحزه ؟؟

      حست انها ما تبيني اطول في المكالمه بس ابي اتشبع من صوتها
      :- يمه ....زواجي قريب ...انا بتزوج عقب اسبوعين و........

      ما كملت جملتي لانها قاطعتني بحده
      :- وخير يا طير وانا وش يخصني تزوجتين او لا ؟؟؟

      غالبت دمعه غزت عيني جريت نفس لصدري
      :- الا يخصش لانه عرس بنتش وانا ابيش جنبي ....

      حسيت انفاسي انكتمت وتكسرت الغبنه في صدري وما سمحت لي اكمل ووصلني صوتها اللي خلاني انهار
      :- لو انش عادتني امش وانش بتي كان ما وافقتين على واحد انا ما راضيه عنه ...واللي تبيني جنبها تطيعني مو تعارضني

      نزلت دموعي وشهقت تكلمت وانا اصيح وما ادري اذا فهمت انا وش اقول او لا
      :- بس انا ابيش ...مشتااااااااقه موت ابي اتدفى في حضنش ابيش تضميني لصدرش ا........
      سبحان الله ما هزيتها ولا اهتمت لانها قالت وبكل برود
      :- اذا كلامش صحيح خلش من هالزواجه كلها وتعالي البحرين ...ولش عليي هالمره اكلم زوجي واسكنش عندي

      هه وش الكرم والاحساس اللي نزل عليها بدل ما تطيب خاطري وتقول لي كلمه تحسسني انها تكلم بنتها مو وحده متشرده او شغاله عندها لو بس قايله لي كلمه وحده بس تحسسي فيها بحنانها وحبها كنت بعت الدنيا كلها بما فيها وركضت البحرين لها ولا اهتميت باحد لو احس بحنانها مره وحده بس
      :- انا مو بس مشتاقه لا انا احب واعشق واموت على .......

      قاطعتني
      :- لين شفت الفعل بصدق القول ...مع السلامه

      سكرت الخط في وجهي حتى ما انتظرت ردي ركزت نظري على شاشة الموبايل ونزلت دموعي على خدي ودي اصرخ وافرغ كل اللي في جوفي لكني سمعت صوت تصفيق وراي
      وبعد صوت ساخر وفي نبرة استحقار
      :- برااااافو احلى مشهد رومانسي شهدته بحياتي


      التفت لخالد اشوفه من ورى دموعي حاولت امسح الدموع علشان اشوفه بصوره اوضح وقبل ما انطق قال يكرر جمبتي الاخيره
      :- مو بس مشتاقه لا انا احب واعشق واموت على ....... على وشو يا حرمنا المصون ؟!!
      او بالاصح على من؟؟ .....ولا مو مهم اعرف هذا من يكفي اسمع نبرة الشوق اللي تقطع القلب واللهفه اللي تفتت الحجر الصم ...والدموع اللي مغرقه عيونك ومخليتها تلمع بشكل يهز الوجدان (رفع حاجب ) الصراحه واضح ان حبك هذا فوق التصورات ...( مسكني من كتوفي )الا قلتي لحبيب القلب عن زواجك؟!! ولا حبك الصادق مو مثالي ومخبيه عليه انك زوجه لغيره ....هااااااا ما تنطقين يا بنت عمي

      بكيت اكثر اساسا انا في هاللحظه مو بكامل وعيي انا محتاجه احد يضمني وبصمت ...لاني عاجزه عن الكلام خانقتني العبره لدرجه اني مو قادره اترجم اللي في داخلي او حتى اوضح موقفي وادافع عن نفسي .....ما تكلمت....قربت من صدره وضميته بقوه وكاني ابي انخش (انخش =اندس = اتوارى ) بين ضلوعه ابي احس بنبضات قلبه ودفا صدره ابي اتناسى واغيب عن الكون كله وما يعود لي وجود الا في اعماق صدره.... ضليت على هالوضه ما ادري لثواني او دقايق لكني حسيت اني غرقت ثوبه بدموعي... لفني دفا صدره لكن داخلني احساس بالبرد ... لانه وبكل بساطه ما كان لافني بذراعه ...رفعت راسي له وقبل ما انطق بكلمه قال
      :-لا تحسبين انك بهالحركه اثرتي علي ترى هالدموع ما تهز شعره من راسي ....واذا على بالك اني بانسى اللي سمعته فانتي غلطانه واذا مو اللحين فبعدين باعرف وش السالفه ... وموعدنا بعد اسبوعين وصدقيني ساعتها اشياء زي هاذي ما راح تمر بهالسهوله

      ما كاني استوعبت اللي يقوله او يمكن لاني عارفه اني مو غلطانه ويمكن لان حاجتي لاحد جنبي في هاللحظه اقوى من حاجته للتفسير قلت وبكل جرأه ونحيبي ما توقف
      :- خالد انا محتاجه لك جنبي ضمني لصدرك تكفى ضمني
      رميت نفسي عليه وحسيت بانه ما استوعب طلبي لانه اكتفى بانه يوقف من غير ما يحاوطني بيدينه بس كلها ثواني وحاوطني بيده اليسار ويده اليمين مسح بها على راسي ...حركه ما ادري اذا كان لها اي معنى عنده لكنها كانت مثل المخدر بالنسبه لروحي الهايجه ...حسيت بهدوء وراحه عجيبه حسيت اني رديت طفله بلا هموم ...صدرت من تنهيده بعد ما وقفت نوبه البكاء لاني كنت ابي كل حواسي حاضره في هاللحظه خفت ان هالمشهد ما يتكرر على شان جذي ابي احسه بكل خليه فيس جسمي وهو اول ما حس بارتخاء جسمي بين يديه شدد من ضمته لي حسيت بضعفي وانوثتي بين يديه لكنه قطع هاللحظه لمن بعدني عن حضنه ورفع راسي والتقت عيونا ....غريبه كل اللي حسيته في لمساته ما كان موجود في عيونه كانت عيون خاليه من التعبير وقال بلهجه محيره

      :- انتي محتاجه لحضن ولا لحضني انا؟؟

      رديت وعيني ما نزلت عن عينه
      :- لا محتاجه لحضنك انت محتاجه انك ....

      قاطعني :- وليه حضني انا بالذات ...(وكمل بسخريه في صوته ومزيج من مشاعر عتب والم وكره في عيونه ) هه.... مع ان المفروض يكون حضني اخر حضن تطلبينه....ولا اللي مشتاقه لهم وتحبينهم رفسوك فقلتي ما لي الا هو ؟

      توني فهمت كل الكلام اللي قاله قبل واللي قاعد يقوله اللحين بلعت ريقي وقلت بلهجه واثقه وصوت قد ما قدرت بينته ثابت غير مهزوز

      :- ليش حضنك بالذات اسمح لي ما اقدر اجاوبك اللحين .... وصدق اني اللي انا مشتاقه لهم واحبهم طردوني من جنتهم ...خالد انا..... (خنقتني العبره شلون اقول ان امي تكرهني وما تبيني امي تضغط علي وتستغل حبي لها علشان انفذ رغباتها ...امي جافه معاي وحارمتني من حقي في الحب والحنان وتوعدني انها بتنعم علي بهم اذا وافقت اني اخرب حياتي واهدم علاقتي بالكل ...وبعدها ما ادري ان كان مزاج امي واهوائها بيخلونها تنفذ وعدها او لا )

      دق موبايله طلعه من جيبه بس شاف المتصل رجع في جيبه وقال
      :- رغم اني حاب ان لحظات الصراحه تطول بس مو وقته هذي العنود داقه علي علشان اردهم البيت ...(لمس ارنبه انفي بسبابته ونزل بها على شفايفي وبعدها رفعها في وجهي )
      وكلامنا ذا لازم نكمله ولو بعد الزواج وادعي ربك اني اكون رحيم معك ..( طالعني بنظره تهديد ممزوجه بسخريه )وانتبهي لتصرفاتك لان عيني عليك ... يا حرمي المصون



      تـــــــــــــــــــــــــــــركــــــــــــــــــ ــــي


      صحيح اني كنت ابي اجلس مع وداد واكلمها بعد الملكه ...بس ما توقعت انها هي اللي تطلب كذا لاني كنت متوقع انها ترفض تشوفني ....وما اسرعها من جلسه واللي يبعث على الخيبه اكثر هو الحوار اللي دار بينا

      دخلت المقلط مع طلال اللي تركني بعد ما اخترت كنبه توسع شخصين تتوسط المكان وتخليني على قرب من اي كنبه ثانيه لاني كنت متيقن انها بتجلس ابعد ما يكون عني

      لحظات وانا جالس انتظر وكل ما لها واحس الدقايق تزداد بطئ وثقل تشاغلت او حاولت انشغل بتأمل اللوحات اللي على الجدار لكن ابدا تركيزي مع الباب والبنت اللي بتدخل منه
      وفعلا انفتح الباب وطلت منه وداد ....مو بس لحالها الا كانت لابسه عبايتها وبرقعها
      سلمت وجلست على اقرب كنبه للباب ...
      منظرها صعقني توقعت انها تدخل مع خواتي وامي وخالتي توقعتها تدخل بكامل زينتها مثل اي عروس ليله ملكتها ...اخر شي خطر على بالي هو دخولها علي بهالمنظر

      رديت السلام وطار كل الكلام اللي كنت محضره لها وكنت ناوي اوقله الليله او بالاصح منظرها منعني من اني اقول اللي كنت ابي اقوله وكل اللي قلته علشان اقطح حدة الصمت

      :- خير يا بنت عمي طلال خبرني انك طالبتني تبين تكلميني ؟؟

      ما رفعت راسها وضلت تلعب باصابعها وقالت
      :- صحيح اني ما اعرف وش اللي دفعك لانك تجي الليله وتسوي اللي سويته ....لكني عارفه انا ليه وافقت وتممت هالمهزله ...وما طلبتك الا علشان انبهك لشيئين

      كانت تبي تكمل لكني ما سمحت لها وقلت باستنكار
      :- مهزله !! وش تعنين بالمهزله ؟؟

      ردت بحده وصوت عالى نوع ما
      :-المهزله اللى انت سويتها الليله ....دخولك المجلس على عمي وابوي وموقفك البطولي لمن حيرتني ...وكل هذا علشان تجبرني اني اوافق عليك

      غاضني اسلوبها وما عجبني كلامها فرديت بكل برود بعد ما حطيت رجل على رجل وتكتفت
      :- لااااااااااااااااا شاطره ... ليكون تحسبين نفسك البطله اللي يتهافت عليها الشباب كل(ن) يبي رضاها ...اصحي وانا ما خلاني اسوي اللي سويته الا كرامة عمي وسمعته اللي ما ارضى انها تنخدش بكلمه ....وبدل ما تشكريني على اني انقذت سمعتك جايه تهينيني

      وفقت على طولها وبرودي اشعل النيران في صدرها فقالت بغضب
      :- اضن الشكر وصلك من ابوي وما قصر الا فعلا اعتبرك المنقذ ...لكن انا لاتترجى مني اي نوع من الشكر او الامتنان ...لاني عارفه انك هنا في الرياض من الصبح يعني انت كنت ناوي على كذا قبل ما تعرف ولد عمتك وش مخطط له ...فلا تاخذني بشراع ومجداف واسمعني...

      قاطعتها وانا مو متحمل فكره انها عارفه اني مخطط لكذا قبل ما اعرف نوايا ماجد فقلت وانا ماسك اعصابي ولا زلت متصنع البرود وحاولت وعززت لهجة السخريه في صوتي
      :- لا والله ....يعني انا ما جيت الرياض الا علشان احيرك واجبرك على الزواج مني ...وش ان شاء الله اللي دفعك لهالاستنتاج العظيم ؟


      تراجعت لورى وجلست على الكنبه مكان ما كانت قبل وقالت بهدوء على عكس ثورتها من شوي
      :- انت جيت علشان تنتقم وتقهر ماجد اللي عقب كل اللي سواه بان في نظر الجميع نه برئ وانك مجرد شخص غيران منه ونتيجه لكذا استصغروك وحطوا من قدرك ونفوك لجده .... فقلت اخذ اللي يبيها منه واقهره مثل ما قهرني ...وادري انك صعقت لمن عرفت بنواياه وانك انتقامك ما عاد له طعم ...بس بعد انت شفت انك ما خسرت كل شي وانك بتربح صورتك قدام الكل كرجل وبطل وخدمك تراجع ماجد في انهم مقابل موقفك انه ظهر قدامهم صغير وحقير

      ازعجني نطقها لاسمه بكل اريحيه وجرحتني نظرتها لنفسها انها مجرد اداة الانتقام كنت ابي اقول لها انها غلطانه وان قدرها اكبر من كذا وانها تستحق اني اجي من جده زحف علشانها
      ....لكن كرامتي المطعونه من اقصاها لاقصاها تكلمت
      :- انتي اللي سمعيني زين ...انا ماني بصغير ولا تفكيري تافه علشان انتقم بهالطريقه ...ولاني نذل علشان استغل حرمه مهما كانت في سبيل اني ابين رجولتي وبطولتي .....انا

      قاطعتني هالمره بانها قالت
      :- مهما تكون تبريراتك او دوافعك فأنا ما طلبت اكلمك لكذا لا ...انا حبيت اوضح لك امرين اولهم ....انا وافقت بس علشان ابوي والله كلام الناس ما هموني ... يعني مثل ما وافقت على ماجد علشان ابوي بعد وافقت عليك علشان ابوي والله انا في داخلي رافضه اني ارتبط فيك باي طريقه كانت .... والامر الثاني بما ان هالخطبه كلها ادت غرضها وهو عدم الخوض في سمعة ابوي اطلب منك وراح اكون لك شاكره هالمره لو تفضلت وطلقتني خلنا نقول عقب كم شهر

      لااااااااا هاذي ما ينسكت عنها اهانتني وجرحتني وانا ساكت عنها لكن تقارني بماجد وتحطني معاها بنفس المنزله ...وزودتها يومها تطلب الطلاقهالمره انا اللي وقفت وتخليت عن كل برودي وقلت بلهجه ناريه

      :- سبق وقلت اني ماني بتافه علشان اربط حياتي لسبب تافه مثل اللي تتخيلينه ....وللاسف اني جيت علشان كنت متوقع بنت عمي وتربيه خالتي ام طلال غيييييييييييييييير
      ...ولاني بزر يحسب ان الزواج لعبه وبكل سهوله ينهيها بالطلاق ...ونصيحه تعودي على الوضع (وكملت بسخريه )وحطي على قلبك طين وعجين وانسي فكره الطلاق نهائي
      فاااااااااااااااااااهمه

      سكتت لللحظات وبعدها قالت وبتحدي
      :- قول اللي بتقوله والطلاق مو مهم لا تطلق لكن زواج ....احلم فيه ما راح يكون في زواج لا بعد ما اتخرج ولا بعد ما تحج البقر على قرونها


      قربت منها وقلت وابتسامه ولمعه استمتاع بتحديها في عيني
      :- عندك حق زواج بعد التخرج ما راح يكون ...(وزادت اللمعه في عيني واتسعت ابتسامتي )
      لاني رجال لحالي في جده وما اتحمل لمن تنتهي هالسنه الباقيه ويا دوب اقدر اصبر لنهايه هالكورس علشان بس تجهزين حالك وبعدها مكانك معي في جده


      توجهت للباب ابي اطلع لكني تذكرت شي ورجعت لها
      :- بكره المغرب بكون عندك علشان البسك الشبكه (وغمزت لها ) وابيك تصيرين حرمه سنعه
      تستقبل زوجها في احسن صوره

      تخصرت وقالت بحده
      :- وش قصدك !! انا حرمه سينعه غصب عنك ...(اشرت على حالها ) واحسن من كذا ما بتلاقي

      ابتسمت
      :- اقصد اني زوجك مو ولد الجيران علشان تجلسين معي بهذا (ومديت يدي على برقعها ورفعته عن وجهها ) وعلشان اتأكد اني ما بلاقي احسن من كذا ....

      قربت منها ومديت يدي بشيل العبايه من عليها لكنها استوعبت الامر وتمسكت بعباتها بكل قوتها كنت بضحك على تعبيرات وجهها وحركة تمسكها بعباتها لكني قلت

      :- مو مشكله بس لا عاد تجلسين بعباتك دامنا لحالنا وابي اشوف اللي ما بلاقي احسن منه

      ادري ان كلامي مان ثقيل عليها وانها انحرجت مررررررررره وهذا واضح من احمرار وجهها علشان كذا قربت منها وبستها بوسه سريعه على خدها
      وطلعت بعد ما انرسمت ملامحها بداخلي واتشربت ريحتها كل حواسي

      طلعت وهي لا زالت منذهله ومو مستوعبه الكلام اللي انا قلته وهذا واضح من هدوئها وصمتها وكانها مو لاقيه شي توقله على عكس اول ما دخلت كان لكل كلمه مني عندها اكثر من رد

    6. #51
      • ريشـہ مـبـدع الصورة الرمزية النآيفه
      تاريخ التسجيل
      Jul 2015
      المشاركات
      577
      معدل تقييم المستوى
      38

      افتراضي رد: رواية أطياف الغرام / الكاتبة : معاميريا ; كاملة

      طـــــــــــــــــــــــــــــــلال


      كيف عليا بتقنع العنود انها تجيني هذا شي ما عرفته ولا حتى هامني الاهم انها بتجيني رغم انها اصرت ورفضت جميع توسلاتي في اني اشوفها الليله ........ههههههههههههههه تقول ان مالي امان علشان يتركونا لحالنا مع بعض ...عليها حيا مو طبيعي هالبنت

      جلست ورى المكتب انتظر دخول العنود وانا افكر في عليا .....(((ما لقيتي الا المكتبه عاااااااااااااااااااد)))

      سمعت لحظتها صوت العنود من ورى الباب وهي تقول
      :- انتي متأكده انه في المكتبه ؟

      رد عليها صوت عليا
      :- اكيد واذا ما لقيتينه على المكتب بتلقينه في واحد من الادراج على ايدش اليمين

      صوت العنود وباين انها تقربت من الباب
      :- دقايق ويكون الشريط عندك

      تسحبت ووقفت ورى الباب ما حبيت انها تدخل وتلاقيني في وجهها لانها ساعتها بتشرد من غير ما اكلمها .....دخلت وتركت الباب وراها مفتوح اتجهت لعند طاوله المكتب ما لقت شي لفت وحاولت تفتح اول درج على يدها اليمين .....

      سكرت باب المكتبه من غير ما اقفله واتجهت لها طبعا هي حست على من اول ما سكرت الباب رفعت راسها وشهقت
      :- طلال وش جابك هنا

      قربت منها وانا اتأمل عيونها الواسعه وشعرها المتروك على حريته يتحرك بنعومه وانسيابيه على متونها ويلفت النظر بشكل حاد بسبب تنافر لون شعرها الاسود مع لون بشرتها الابيض
      واكتمال الصوره الانثويه بثوبها الاحمر القاني اللي يرسم حنايا جسمها بكل قسوه يثبت فيها انوثتها الطاغيه ما امتلكت قدام هالايه من الجمال الا اني اقول
      :- اللي جابني حلالي ولا ما لي حق اشوف حلاللي

      خجلت ووطت راسها تناظر الارض وقالت برجا حسيته دعوه لي باني اتقرب منها اكثر
      :- طلاااااااااااااال ...لاتناظرني كذا

      فعلا قربت منها ومسكتها من كتوفها وجلست معها على الكنب اللي في زاةويه الغرفه وقلت
      :- ليه ما يحق لي اتأمل خلق ربي وسبح بحمده ؟؟

      اررتفع الدم كله لوجهها وقالت
      :- خلاص هذا انت شفت خلق ربك وسبحت بحمده ..ممكن تخليني اروح

      تنهدت وقلت وانا اقرب وجهي من وجها لدرجة ان انفاسي اختلطت بانفاسها
      :- لو بيدي ما تركتك لكن بعد ما يصير ما اشكر ربي على نعمه

      بعدت العنود عني وكانها انلسعت اول ما فهمت قصدي ابتسمت لها وبست خدوها ومسكت ذقنها وقلت وانا اغمز لها وابهامي على شفتها
      :- كل شي بوقته حلو ...واللحين اهم شي اني شفتك مع انه ما عاد فيني صبر

      ابتسمت وقالت بدلال وهي تعض شفايفها
      :- اذا كنت تحبني ...اصبر لغايه نهايه السنه على ما اتخرج

      اتجهت للباب تبي تطلع حطت يدها على مقبض الباب خليت يدي عليها وقلت
      :- انا مستعد اصبر دهر مو سنه بس اذا كنتي انتي تحبيني

      نزلت راسها وشعرها غطى ملامحها وقالت بهمس
      :- وانا احبك

      سحبت نفس عميق يدل على الاتياح وفتحت لها الباب
      طلعت من المكتبه على الصاله جري ورجعت انا جلست على المكتب استرجع كل حركه وكلمه صدرت منها الى ان جا فيصل وهو يقول
      :- طلال الحق على ندى تعبانه مره

      وقفت بعد ما استوعبت دخول فيصل المفاجئ وقلت له
      :- وش فيها وينها هي اللحين ؟؟

      رد فيصل وهو ياشر على ناحيه الدرج
      :-في غرفتها فوق....
      ما اانتظرت يكمل كلامه على طول ركضت لفوق وانا ناسي انه يمكن تكون نجود موجوده فوق خاصه بعد ما فضى البيت من الحريم
      ركضت وركض فيصل وراي وهو يقول

      :- كنت رايح لها باعطيها فراس علشان ينام لكني دخلت وسمعتها تصرخ من الالم وقالت لي انادي لها اي احد يساعدها

      انتبهت ان فيصل معاي ومن كلامه ان فراس مع امه علشان كذ قلت له

      :- صوت على عليا تجي معي علشان ناخذ ندى للمستشفى

      رجع ركض لكني وقفته يوم قلت له
      :- تعال خذ فراس وعطه امي قول لها ان ندى نايمه ومسكره باب غرفتها عليها وانك ما لقيت احد من البنات علشان كذا جبت فراس لها




      هــــــــــــــــــــــاجـــــــــــــــــــــــر



      ....اخيرا خلصت الفلبينيه ثقيله الطينه شغلها استأذنت وطلعت عم السكون من بينا لثواني استغليتها علشان اعيد لملمت احاسيسي واسيطر على انفعالاتي الى ان تكلم حمد وهد كل جهدي بجمله وحده

      :- ما كنت اتوقع ان في يوم ممكن اشوف هالقدر من الانوثه

      اخذت نفس شكله ينتظر مني رد ...اصلا وش ممكن اقول له ما عرفت اتكلم ودماغي ما اسعفني ولا بكلمه وسمعت صوته مره ثانيه
      :- هجور ... تدرين ان عيونش رغم انها مثل عيون القطاوه الا انها حلوه

      اكثر شي اكرهه هو تشبيه عيوني بعيون القطاوه علشان جذي تحرر لساني وقلت بانفعال
      :- شوف عاد مو ملكت خلاص على بالك انك تمون .....لااااااااااااااا واعرف حدودك عدل ........

      قاطعني وهو يضحك
      :- اللحين صدقت انش هاجر مو مبدلينها .... وحدودي انا اعرفها عدل (لمس خدي بسبابته بخفه ) والدور عليش تعرفين حدودش زين بالذات لمن تكلمين زوجش

      بلعت ريقي حاولت اهدأ
      :- وش قصدك باني ما اعرف حدودي ليكون على باللك اني مو متربيه وثانيا لا تقول زوجش لانه شي ما بيصير ومسيره وبينتهي

      تحولت نبره من التسليه الى الصرامه وقال ويعيونه تطلع شرار
      :- انا ما قلت انش مو متربيه بس واضح انش محتاجه الى تأديب وان عمي وخالتي دلعوش واجد ..... وزواج يا حلوه وصار وما بقى غير الدخله فتأدبي ولا تحديني على تقديم الزواج
      (واشر على راسي بيده بنوع من القسوه ) وحطي في راسش ان هالزواج ما بينتهي الا بموتي

      عورني قلبي ما تحملت الفكره فشلون لو تحولت الى واقع حمد يموت وانا اعيش في دنيا هو مو موجود فيها فقلت بتهور كعادتي وانا احط يدي على قلبه
      :- بسم الله عليك ...حمد لا تقول جذي

      استوعبت اللي قلته وسويته بعد ما مسك يدي اللي على صدره وباسها وقال
      :- تخافين علي ؟؟

      سحبت يدي بقوه من يده وقلت
      :- طبيعي مو ولد خالتي

      ابتسم
      :- غلط .... المفروض تقولين طبيعي مو زوجي

      بعدت عنه كم خطوه لورى وقلت بسخريه
      :- لا مو غلط ولا نسيت اننا مو اي زوجين ....نسيت ليش انت متزوجني و.....

      قاطعني ولغى المسافه اللي بينا بخطوه وحده
      :- صح احنا مو اي زوجين ....لكنا زوجين ...وسبب زواجي هذا شي يخصني ومالش دخل فيه


      ما احب الغموض او الاسرار
      :- شلون ما يخصني وانا معنيه بالامر ....والمفروض اني زوجتك وشي مثل هذا لازم اكون اول وحده اوالوحيده اللي تعرفه

      ابتسم ورفع حواجبه
      :- سبحان الله توش تقولين لا تقول زوجش اللحين صرتين زوجتي ..على العموم الحمد لله انش اعترفتين ...(تنهد ) على العموم اذا صرتين تستحقين لقب زوجة حمد وبجداره
      ساعتها بقول لش على اسبابي

      غاضني رده ادري به يبي يفقع مرارتي
      :- ليش مو قد المقام ....والله اللي كنت ناوي تخطبها احسن مني ....وفي كل الاحوال اسبابك ما تهمني وحبيت انك تعرف انه لو لا الظروف اللي صارت فيها الخطبه فانا ما في ولا سبب يدفعني لاني اقبل فيك لانك بالنسبه لي اقل من اني افكرفيك


      قرب مني لدرجه ان وجهه صار ملاصق لوجهي وقال بصوت هادئ على عكس براكين الغضب الي تشتعل في عيونه
      :- للحين مو قد المقام ...بس لا تخافين اللي كنت ناوي اخطبها ما كانت راح توفر لي التسليه
      والاستمتاع بالتحدي اللي بتوفرينها لي ...اما بالنسبه لاسبابش فهذا شي ما يضرني لاني اعرف ان عقلش عمره ما فكر في اسباب او كانت له اسباب مهما كانت اهمية القرار اللي بتتخذينه

      ذبحني بكلامه ما كنت بتوقعه انه هالكثر يشوفني صغيره وما اسوى شي بنظره ومن كثر ما كانت الطعنه قويه ما قدرت اخذ نفس وافكر في رد يرجع لي كرامتي المهدوره ولاول مره ما يكون في منفذ للتنفيس عن مشاعري غير الدموع

      بكيت بغباء وقلة حيله قدامه... شهقت وانتحبت بصوت عالي لكن فجأة لقيت صوتي انخمد
      لانه ضمني بقوه لصدره وقال باسلوب اقرب للاعتذار المحمل بالندم

      :- تدرين ان محد يقدر يطلعني من طوري ويخليني اقول كلام ما اعنيه وغير موزون غيرش
      تدرين ان طول عمري قالب ثلج ما يهزني شي ...الا انتي انتي بالنسبه لي تصهرين الحديد مو تذوبين قالب ثلج ....هاجر ......


      بعدني عن صدره ومسك وجهي بحنيه
      :- هاجار واعديني اني ما اشوف دموعش هذي ابدا

      بعدت نفسي عنه ومسحت دموعي قرب مني ويده على خدي يمسح باقايا دموعي
      :- انا صحيح ما ابي اشوفها لكن مو بانش تمسحينها او تكتمينها بصدرش لا....اوعديني اذا ضاق صدرش تقولين لي وما اكون حمد اذا ما اخذت حقش ....ترى مو حرم حمد اللي تبكي وما يناخذ حقها

      ابتسمت بسخريه ممزوجه بدموعي وقلت
      :- واذا كان حمد بنفسه هو اللي هاني ونزل دمعتي

      ابتسم ابتسامه مطفيه وقال
      :- حتى لو كان حمد وكنت انتي اللي استفزيتيه هم باخذ حقش

      ما تحملت اني اكون ضعيفه اكثر من جذي وخاصه عقب الكلام اللي قاله
      :- شوف انا مو صغيره ولا مخفه علشان تقص على بكلمتين ....ولا تتوقع اني وبكل سهوله بانسى الاهانه وحقي باخذه بنفسي وعلى ما يقولون اول الغيث قطره

      اتجهت لباب مجلس النساء وفتحته وقبل ما اطلع قلت له
      :- خواتي مالين البيت ...راوني شلون بتطلع الليله من هني

      ورقعت الباب وراي وطلعت اتسحب وبهدوء لغرفتي خايفه وحده من بنات خالتي او خواتي او حتى عيالهم يشوفوني ..........اااااااااااه واخيرا وصلت غرفتي


      اتمنى تكونون استمتعتم
      اعذب وارق الامنيات

    7. #52
      • ريشـہ مـبـدع الصورة الرمزية النآيفه
      تاريخ التسجيل
      Jul 2015
      المشاركات
      577
      معدل تقييم المستوى
      38

      افتراضي رد: رواية أطياف الغرام / الكاتبة : معاميريا ; كاملة

      ((الجزء الرابع والعشرون))
      (غيره وتملك)


      اكثر التصرفات النابعه من الغيره او التملك تكون هوجاء وغير موزونه ....وتدفعنا لاقصى الحدود ...بعضها نندم عليها و.........بعضها تكشف لنا اسرار مخبينها عن انفسنا ...وفي كلى الحالتين الاغلب يكون رد الفعل الحنق على انفسنا بسسب تسرعنا اللي اكيييييييييييد إما اظهرنا اغبياء او لسع كرامتنا

      وش الحد اللي وصل له ابطالنا؟؟؟؟ راح نكتشف في هالبارت
      وش كان تفكيرهم بعد ما فات الفوت ؟؟؟؟ بعد بنكتشفه

      لكن ما ادري اذا انتم من رايي او لا ...... بس اللي اشوفه ان الغيره او حالة التملك اللي متلبسه ابطالنا ومسيطره عليهم دافعها الجهل بمشاعر الاخر
      والجهل المر بمشاعرهم هم ذاتهم.....



      نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــدى



      من بداية اليوم وانا احس بألم في اسفل ظهري وبطني .... توقعت في الاول ان الاسباب هي التوتر والقلق اضافه للاجهاد اللي احس فيه ... خاصه انه باقي على موعدها يومين وهي مضبوطه معاي عمرها ما قدمتني او اخرتني ....تحاملت على نفسي ....بس خلااااااااااااص الالم فاق حد الاحتمال بالنسبه لي ....تركت الجماعه من غير شعور ورحت لغرفتي دخلت الحمام ورغم حرارة الجو الا اني تسبحت بماي حاااااااااار عل وعسى يهدأ الالم ...واول ما طلعت من الحمام لبست جلابيه بيت مريحه واسعه وبلعت حبتين بندول

      تكورت على السرير احاول اني انام واتناسى الالم لكن الالم كل ما له يزيد ....ضغطت على بطني بيديني الثنتين وثنيت ركبتيني الى ان لامسوا صدري ....في البدايه حسيت بالراحه وكأن مفعول المسكن اشتغل لكن كلها دقايق ورجع الالم اشد مع احساس بشي لزج ودافئ يتدفق من جسمي ...حاولت اقوم من على السرير رغم آلآم ظهري الفظيعه

      دخلت الحمام وتفاجأت بكميه الدم ....تروعت خاصه اني اخاف من الدم واللي زاد علي ريحة الدم ما تحملتها وقاومت اني ما اطيح ....لكن الالم والوهن وصل لرجلي طلعت من الحمام زحف ابي اوصل للجوال....ما قدرت حتى اواصل زحف خاصه ان موجة الم ثانيه هاجمتني وبقوه اكبر وحسيت معاها ان طاقة جسمي كلها استهلكت ...وان احشائي تتقطع ... وان ظهري خلااص بينكسر ...صرت احس بكميات الدم اللي تتدفق من جسمي ....والخدر الحلو مقارنه بالالم اللي احسه يهاجم كل خلايا جسمي

      خلاص كنت على مشارف ان افقد احساسي بالواقع...لكن الباب انفتح وطل منه فيصل وعلى ذراعه فراس

      ما انتظرته يستوعب اللي يصير او حتى يميز مكان تواجدي قلت له وبصوت احاول قدر الامكان انه يكون واضح
      :- فيصل بسرررررررررررررعه شوف حد يساعدني تراني تعبانه مرررره

      الظاهر منظري وانا مرميه على السجاده وصوتي الواهن كان له تأثير اكبر من كلماتي نفسها لانه مباشره ترك فراس وطلع يركض

      فراس تقدم مني بخطوات مهزوزه في محاوله منه انه يركض اتجاهي وعلى وجهه ابتسامه حلوه تتمنى انها تكون اخر ما تشوف عينك واذكر اني في وسط الظلام اللي لفني سمعته يقول ماما

      ..
      ..
      ..

      ضرباااااات على خدي وصوت مليان لهفه وحنان يحاول يستدرجني له لكن احساسي بالخدر كان اكبر من اني استجيب للصوت اللي كان من الصعب على اني اميز صاحبه

      لكن مثابرة صاحب الصوت واصراره خلتني ارجع جزئيا انما مو بكامل وعيي واول ما فتحت عيني ميزت طلال اللي كان يقول لاحد وراه
      :- ما في وقت ...لبسيها عبايتها ولا تنسين شنطتها وبسرعه علشان نوديها المستشفى

      انتبه لي وقال بلهجه حنونه عكس لهجته الحاده والامره من شوي
      :- ندى خليك معي كلها دقايق ونكون في المستشفى

      رد صوت انثوي من وراه
      :- شكلها نزفت واجد ...وما اظنها تقدر تمشي

      رد بهدوء يشوبه شي من التوتر
      :- من قال بنخليها تمشي انا بشيلها على ذراعي ...خذي مفتاح السياره واسبقيني

      الى هنا وانقطع عندي الاحساس بهم واذكر اني بين كل لحظه والثانيه اشوف من بعد الظلمه انوار وبياض
      واسمع اصوات غريبه وكلام اغرب.....معقوله بموت ؟!!!!




      عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــلي




      اتجهت لأسيل وعامر وعيوني ما تشوف غيرهم حس بندر باللي ناوي عليه مسكني من يدي لكن تصميمي خلى اندفاعي اقوى من ان بندر يوقفه

      انتبهوا لوجودي وعم الصمت كنت ناوي اقول كملوا ليش سكتوا ...ولا الحديث خاص
      لكن قبل ما انطق باي كلمه قال بندر

      :-هلا عامر (وسحبه من يده لعنده )وش جابك هنا خبري انت اليوم في الطوارئ

      شفت عامر يناظرني ومركز على وجهي وهو يرد على بندر
      :- ابدا مليت من الجلسه تحت ومافي حالات طارئه قلت اجيب بنفسي هالتقرير(ورفع ملف ازرق في وجهي ومده علي ) هذي حاله جتنا من شوي ويلزم لها اخصائي قلب

      اتوماتيكيا فتحت الملف شفت ان صاحب الملف رجل في الاربعين من عمره مصاب سابقا بانسداد في الشريان التاجي ....ما كملت قراءة التقرير ورفعت راسي لعامر وسالته وانا ضاغط على اسناني في محاوله لمسك لجام ثورتي

      :- وين تقرير استشاري القلب ؟؟

      تلكأ في الرد وبعدين قال
      :- هااااااااا انا طلبت من الممرضه تستدعي الاستشاري وبما ان المريض له تاريخ مرضي قلت اجيك و.........

      قاطعته بحده وسخريه
      :- وانشغلت في المزح والكلام الفاضي مع الدكتوره اسيل (وجهة لها نظره بمعنى حسابك معي بعدين )ونسيت الحاله اللي تحت ...(ارتفعت حدة صوتي ) وثانيا شلون تجي بملف المريض لهنا قبل ما يطلع عليه الاستشاري يا دكتور ؟!!!

      بندر شاف انه اذا ما تدخل بيزداد الامر سوء لكن اسيل سبقته وقالت
      :- علي اهدا ما في داعي للصراخ وانت تعرف ان عامر توه فتره امتياز وجديد ....وهو اساسا كان جاي يسأل عنك بس انا الي شغلته

      رديت بقسوه وغضب وانا اضغط زر المصعد اللي واقفين عنده
      :- عذر اقبح من ذنب .... وحتى لو كان جديد فهو اكيد عارف انهم في حال احتاجوني بيستدعوني ...وهذا شي يقرره الاستشاري مو هو

      انفتح باب المصعد دخلته ودخلوا بندر واسيل اما عامر فاحساسه بالحرج منعه انه يدخل معنا ضغطت على زر الطابق الارضي وقلت
      :- واظن يا دكتوره ان ممرات المستشفى مو مكان مناسب للاحاديث الوديه

      ضغط بندر على يدي ينبهني لاني بديت اغلط لكن اسيل اللي فهمت قصدي صح قالت
      :- مع انه ما لك دخل لكن عامر زميل وحديثنا كان يمس العمل

      رديت بسخريه وانا ارفع الملف في وجهها
      :- ليه ظن ان المريض ممكن يحتاج جبيره ؟؟

      ضاقت عيونها وهي تناظرني بتحدي
      :- شوف انا ما اسمح لك انك تسخر مني ...وطبيعي اني لمن التقي بزميل عمل يكون بينا حوار في خصوص العمل وان ما كانت في حاله مشتركه بينا ...ولا تبيني اذا شفته اتغطى واغير طريقي

      كنت بقول ان هذا هو المفروض وان الحوار لازم ما يتعدى الحديث العملي عن حاله مشتركه
      لاغير لكني قلت وبسخريه اكبر في محاوله لاطلاق كمية الغضب اللي في صدري
      :- يعني تعترفين ان كلامك معه ما كان له داعي....وعلى فكره يا دكتوره الطبيعي ان الحرمه الحشيم وان كانت تشتغل مع رجال انها تبعد عنهم وان الكلام ما يتعدى الحديث المهني الضروري ...مو سوالف وضحك ومصخره في الممرات والكفتيريات ...والله العالم في المكاتب

      هنا نطق بندر وبصوت عالي ينبهني لوجوده
      :- علي وش فيك قمت تخوره

      على جملة بندر التقت عيوني بعيونها وشفت فيها لمعه غضب وكرامه مجروحه وقالت بغرور
      :- انا ما اسمح لك انك تحكم على اخلاقياتي ...ولا حتى اسمح لك انك تنتقد تصرفاتي ..... ومعاملتي مع الناس محد له دخل فيها مهما كان...واذا كنت تعتقد انك بخطبتك لي صرت تملك حرية التحكم فيني فانت غلطان ...لاني كذا وانت عارف اني كذا وما اراح اتغير علشان اي احد

      ناظرتها بحده وقلت بغرور وكبرياء يوازي غرورها ان ما فاقه
      :- قولي اللي تبغينه ... لكن اعرفي شي واحد اني ما احتاج لخطبه او عقد زواج علشان ارد منكر او اصلح سلوك غير قويم

      افتح باب المصعد وطلعت منه متوجه لقسم الطوارئ وتفاجأت باحد يشدني من ذراعي
      التفت لقيتها هي وقالت بصوت يهتز من الغضب
      :- مو انا اللي ينقال عني هالكلام ..واشوف تصرفاتي وسلوكي ما منعوك من خطبتي
      ...يعني كانوا عاجبينك فوش اللي جد ؟؟؟؟(وكملت بسخريه ) ولا تقول انك تحبني وهذي بوادر غيره

      سؤال كنت قبل دقايق احاول اوجد اجابته وما عرفت لكن في هاللحظه عرفت الاجابه ورديت ببرود غريب عكس الغضب اللي كنت احس فيه
      :- لانك قبل ما كنتي تعنين لي شي ...وما كنت تحلين لي ولا بشكل من الاشكال (وناظرت يدها اللي على ذراعي ) ولا زلتين ما تحلين لي

      فهمت قصدي ونزلت يدها بشئ من الحرج وكملت
      :- لكن للضروره احكام كونك بتكونين زوجتي في المستقبل خلاني اتكلم (سحبت نفس ) صحيح ما كنت ابي اقولها بهالطريقه ولا كنت باستخدم هالكلمات ...لكن اللي شفته خلى دمي يغلي

      ما عمري حاولت افهم تفكير المرأه ولا راح افهمها غضبها الهادر فجأة من بعد ما سمعت كلامي تحول الى هدوء وخجل صرح عن نفسه بتلوين خدودها بلون الدم وقالت
      :- يعني تغار؟؟ يعني تحبني ؟؟

      كنت بقول اغار ايه لكن مو لاني احب او الصراحه ما اعرف اذا كنت احبها او لا.... لكن الاكيد اني احب ان ممتلكاتي تكون خاصه و بعيده عن الايدي والاعين بعد.... مو لاني اعتبر المرأه شئ من الاشياء لا لكن لاني اعتبرها اغلى واثمن الاشياء وبالذات لمن تحمل مسمى زوجتي


      تركت سؤالها معلق من غير اجابه واللي انقذني من الحاحها هو ظهور استشاري القلب اللي من شافني وبعد ما سلم سحبني الى وين كان المريض وجلس يناقشني في حالته .... حالته كانت سيئه معدل الاوكسجين منخفظ جدا واحتمال ان هالشي ياثر عليه ويدخل في غيبوبه والاشعه اكدت وجود انسداد في الشريان التاجي هذا غير ضغطه المرتفع

      طلعت وسألت عن اهله لقيت واحد قريب من عمر المريض والثاني مراهق في حدود الثمنتعش سنه واقفين ينتظرون يعرفون اي معلومه عن حالته

      سالني الرجال بلهفه
      :- ها دكتور بشر وش اخبار اخوي

      قلت باسلوب هادئ قدر المستطاع
      :- واضح ان اخوك ما كان يراعي نفسه وغير ملتزم بتعليمات الطبيب علشان كذا حالته متدهوره

      سحب الرجال نفس طويل وقال
      :- الله يهديه طول عمره عنيد وكل ما نكلمه يقول خلوني استانس ترى العمر ينعاش مره

      هزيت راسي
      :- بس الرسول (ص) يقول ان لبدنك عليك حق ....يعني الواحد يعيش ويستانس بس يراعي صحته

      نزل الرجال راسه وقال
      :- بس الدكتور يقول انه محتاج عمليه

      هزيت راسي بايه
      :- اخوك عنده انسداد في الشريان التاجي وبحاجه الى قصطره

      اعترض الشاب
      :- بس توه السنه اللي فاتت مسوي قصطره

      رديت بهدوء اكبر رغم اني ادري ان الخبر راح يكون موجع مهما حاولت
      :- بس اهماله خلى الصمام ينسد علشان كذا هو محتاج للعمليه ....وانبهكم انه لو نجى من هالعمليه لازم يلتزم بالتعليمات لانه المره الجايه بنظطر نغير الصمام بكبره

      مسح الرجال وجهه بيده وهو يقول
      :- لا حول ول قوه الا بالله ...طيب يا دكتور ومتى بتسوي العمليه

      رديت عليه
      :- اول ما ينزل ضغطه

      تراجع الرجال والشاب اللي معاه وجلسوا على كراسي الانتظار اللي في الممر وعقب ما ابتعدت عنهم شوي اتصلت على بندر ابي اعرف وين راح

      سكرت الجوال وفي طريقي للكفتريا مكان بندر شفت طلال في احد الممرات وقبل ما اروح له واسلم عليه جاني ركض

    8. #53
      • ريشـہ مـبـدع الصورة الرمزية النآيفه
      تاريخ التسجيل
      Jul 2015
      المشاركات
      577
      معدل تقييم المستوى
      38

      افتراضي رد: رواية أطياف الغرام / الكاتبة : معاميريا ; كاملة


      حــــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــ ـــــــد


      ابتسمت ابتسامه باهته بعد ما ادركت اني جرحتها وقلت
      :- حتى لو كان حمد وكنت انتي اللي استفزيتيه هم باخذ حقش

      انقلب حالها من النقيض للنقيض من الضعف الى القوه والثوره
      :- شوف انا مو صغيره ولا مخفه علشان تقص على بكلمتين ....ولا تتوقع اني وبكل سهوله بانسى الاهانه وحقي باخذه بنفسي وعلى ما يقولون اول الغيث قطره

      في هاللحظه حسيت اني شقد غبي احد يعتذر لهاجر ؟!!! اكيد هالشي خلاها تنقلب هالقلبه
      وانقهرت زود اني بينت ضعيف قدامها

      اتجهت لباب مجلس النساء وفتحته وقبل ما تطلع قالت
      :- خواتي مالين البيت ...راوني شلون بتطلع الليله من هني

      صدمني كلامها هذي وش تقول وش ناويه عليه وقبل ما ارد عليها رقعت الباب بقوه وطلعت
      كنت ناوي الحقها واسحبها من شعرها واقعدها غصب عنها واعلمها السنع شلون لكنها اختفت قبل ما انفذ اللي في راسي ....

      هي ثواني بس وصرت التلفت في المجلس الخالي ضحكت بقوه لدرجه ان بطني عورني لاني ادركت ان هاجر لازالت في داخلها طفله ....طفله وغضبانه وش تتوقع منها ؟

      بس ما انكر ان هالشي انعشني واندفعت بحماس غريب لاني اتصل فيها ومثل الاطفال اكسرها باني اخليها تنزل وتطلعني بنفسها من المجلس دقيت عليها وما ردت ...اكيد مطنشه وما تبي ترد بعثت لها مسج

      ((هجور نزلي شوفي لي درب علشان اطلع لو............))

      وصلني ردها سريعا
      ((ما ني نازله ولو وش تسوي))

      ابتسمت وكتبت لها
      ((نزلي لا ادق على سالم واخليه يجيني وساعتها تفاهمي معاه ))

      استغربت من الرد اللي جاني
      ((اصلا سالم ما يقدر يدش البيت لان خواتك هني ....واذا دق علي بقول انك تمزح معاه))

      هذي وش اسوي فيها اخرتها كتبت
      (( على راحتش عجل بدق على جواهر تشوف لي درب وبعدين تفاهمي وياها ))

      ما استسلمت ومثل الجهال (الجهال = اليهال = البزران =الاطفال )ما يتحيرون ويلقون لهم الف حجه وحجه لانها كتبت
      (( على كيفك ..وجواهر اذا كلمتني انت اللي تحمل وش بيجيك منها ))

      ما عرفت وش تقصد بالضبط بس اللي فهمته انها بتقلب السالفه ضدي ...ابتسمت بمكر وكتبت
      ((خلااص بنام عندكم ...وبكره اذا سألني عمي بو عبسى بقوله كنت سهران وياش ونمت في حضنش وما وعيت الا الصبح ))

      واخيرا في شي جاب راسها اتصلت وقالت من غير مقدمات
      :- لا تصير جذاب ...واحنا اساسا ما نباك في بيتنا ...يلا كلها دقيقتين وانا نازله اشوف لك درب علشان تفارق

      ضحكت وفي اقل من دقيقتين انفتح الباب ودخلت وتركته وراها مشرع وقالت
      :- انطر شوي على ما اقول لهم يتغطون

      ابتسمت وانا اقرب من الدريشه اللي تطل على حوشهم
      :- ومن قال اني احتاج انش تطلعيني من بيتكم (حطيت غترتي على كتفي ورفعت ثوبي فتحت الدريشه ونطيت ) وكل المطلوب منش تسكرين الدريشه وتبندين اللليتات والمكيف

      احمرت خدودها من القهر لانها خسرت معركتها كنت بضحك بس اول ما شفتها بتقتح فمها علشان ترد رد بالتأكيد بيكون لاذع حطيت سبابتي على فمها وقلت
      :-اششششششششش ترى سالم قريب يتكلم في الموبايل ..وما اضنش تبين تقطعين عليه لحظاته
      بعدت يدي بحركه سريعه واستفزازيه وقالت
      :- زين شيل ايدك لا اسكر عليها الدريشه

      رفعت يدي وقلت
      :- تصبحين على خير ...وقبل ما انسى بكره الساعه تسع ونص تكونين جاهزه

      درت ظهري لها علشان اطلع لكنها استوقفتني لمن قالت
      :- ليش ان شاء الله

      عرفت اني اذ قلت لها السببب بتعند فقلت اللي بيخليها ما تنام الى الساعه تسع ونص
      :- وليش مستعجله بكره تعرفين

      وطلعت من بيتهم وانا ادري ان في راسها الف سؤال وسؤال



      خــــــــــــــــــــــــالـــــــــــــــــــــــ ـد



      النوم جافاني ...طول الليل وانا اتقلب على فراشي وكأني اتقلب على شوك وما في جنب مريحني اخرتها استسلمت وجلست على حافه السرير وغطيت وجهي بكفوفي وبعدها دخلت اصابعي في شعري وشديت عليه بقوه في محاوله للتخفيف من حده الافكار اللي انتابتني

      غبي غبي غبي غبي .....كل كلمه كل تصرف سويته كان غبي
      وضربت على صدري(( وقلبي بعد غبي ما ادري ليش حسيت اني تصرفت مثل البزران ...الا فعلا لحظتها كنت بزر ....والله وحده تكلم امها وفي وضع مثل وضع عليا بعيده عنها واكيد الشوق حارقها وش تتوقع منها تقول ؟؟؟؟؟))

      رديت على نفسي ((مو لو كانت نجاة تستاهل كنت قلت ما عليه بس لمن تكون بلا قلب وفي كل مره بدل ما تحوط بنتها بالحنان تقوم تفتح جراحها وتزيدها ملح ))

      عقلي تكلم ((مو قلت لك غبي وبزر ... يعني وش تبيها تسوي تشتمها ولا ترفع صوتها عليها
      هذي مهما يكون امها ولو سوتها اكيد ساعتها بتطيح من عينك ))

      قلبي ما استساغ هالكلام رغم صحته ((بس من باعنا برخيص بعناه بتراب ...وادري انها امها بس مو ترمي حالها كذا عليها ...المفروض انها تبين لها انها قويه ...مو تحسسها انها لحالها ومحد حولها ...قهرتني كانت تكلمها وهي تقول لها انها كل شي ما كأن عمي ابوها و....))

      رد عقلي علي وبسخريه ((وشنو يا خالد يعني تبي تقنع نفسك انك ثرت لانها ما بينت ان لعمك مكانه ومقدار في قلبها ....وثانيا وش هالمنطق الي انت تفكر فيه هذي امها مو جارتها او صديقتها ...امهاااااااااااا....وانت فاهم يعني شنو ام ...وبدل ما تحاسبها حاسب نفسك اللي دخلت فيها عرض ومن غير وجه حق ظلمتها وتقصدت تظلمها وتجرحها لمن شككت فيها ...وانت عارف انها تكلم امها ))

      حاولت ارد التهمه عن نفسي ((انا...انا ..انا ما كنت اقصد اتهمها او اشكك فيها بس...لاني اعرفها تكتم وما تصرح باللي في داخلها وحسيتها شقد ضعيفه قلت احاول اخليها تتكلم ))

      ضربت جبيني بيدي ((تخليها تتكلم يا خالد بانك في لحظة ضعفها تغرز الخنجر اللي في قلبها للاخير ؟؟؟))

      حاولت اهدي ضميري (( انا ما كنت متوقع ان هذا يكون رد فعلها انا كنت متوقع انها تصرخ تهاوشني ...تصفعني او حتى تحذفني باي شي ...كنت متوقع انها تقول وبكل ثقه انها تكلم امها واني ما لي دخل ....تقول لي انقلع او وش يخصك ما توقعت انها مجروحه لهالدرجه واني و بكل غباء زدتها وبدل ما اواسيها صرت جلادها ))

      عقلي قال اللي رافض قلبي يقوله ((لا تقول انك ما توقعت قول انك مثل البزران ما تحملت انها تهتم بغيرك ما تحملت انها تشوف الكل وما تلتفت لك وتخصك بالاهتمام ...وانك بكل سذاجه وغباء سويت كذا علشان تلفت نظرها وتحسسها بوجودك ...وغرورك رفض انك تكون اقل من مركز الكون بالنسبه لها ))

      كابرت ((اساسا هالكلام كله غلط هي ما تهمني ولا كان هذا غرضي انا كنت منزعج ومقهور... ولانها كانت ولا زالت مفروضه علي تصرفت كذا لاني اكره ان احد يفرض على شي مهما كان ))

      رد عقلي وبقوه ((طيب هي مفروضه عليك ...وبعدين ؟؟يعني بهالطريقه بتقدر تغير الواقع او حتى تغير احساسك تجاهها ..لا تنكر انها اسرتك بابتسامتها ونغمات حروفها ونعومتها اللي تظهر في كل حركه تصدر منها ...ولمعه عيونها اللي كل مره تحكي قصه غير على حسب انفعالها ...لاتنكر انها وبلمسه تهزك وتخلي كل خليه في جسمك ترتعش شوق ولهفه ))

      خلاص ما عدت اقدر اكابر اكثر ((يمكن اكون فعلا منجذب لها ...لكن عندي حق اتصرف كذا اجل الكل تبتسم له ..وتكلمه بدفء وتحتضنه بكلماتها ...الكل له نصيب من اهتمامها ...والبارحه زودتها اولها مكالمتها مع طلال ....الا يا بعد قلبي وبعد حيي ...وختمتها بكلمات تذوب الحجر الصم تقولها بهمس لهيبه يصهر الحديد ولحن ينشي روح الناسك ويسكرها ...لوحده ما تستحق الاهتمام حتى ...وانا ...انا تاركتني احترق من الضما واللهفه لهمسه من بين شفايفها ...حارمتني من دفاها ورافضه تثلج صدري وتروي قلبي بعذوبه نظرتها
      ...نظره تكون لي نظره من الروح للروح نظره تعلن فيها انها اسكنت روحها في روحي ....ساعتها حسيت بنار تسعر في صدري وتطلع منه تبي تحرق كل شي حولي وقلت خلها تذوق لسعه من النار اللي انا حاس فيها ))


      اخذت جوالي وما اهتميت للوقت ودقيت عليها وانا بداخلي عزم يهد جبال مستحيل استمر كذا انا لازم اكلمها ...لازم اخليها تحس باللي انا فيه ...يا تسكني جنتها ...يا تعيش الجحيم اللي انا عايش فيه

      ردت اخيرا على ومع اول حرف اجتاحني شعور بزلازال في روحي



      عــــــــــــــــــــــــــــبد العـــــــــــــــــــــــــــــزيز



      ركضت على المستشفى بعد مكالمة علي اللي ما فهمت منها شي غير ان ندى تعبانه في المستشفى ومحتاجين وجودي علشان يجرون لها عمليه
      عمليه وشو وش فيها بالضبط ؟؟؟شي ما عرفته لان علي نفسه ما يعرف التفاصيل وما دق علي الا لان طلال ما عنده رقمي الجديد

      وصلت المستشفى ونزلت من السياره قفلتها ورحت اركض في الممرات وعيوني تبحث بشراهه عن خيال طلال او حتى علي واخيرا لقيت طلال جالس على واحد من كراسي الانتظار وعلي وافق قباله يكلمه تقربت منهم ومن غير ما اسلم سألت

      :- ها بشروا وش اخبارها ....ندى وش فيها بالضبط

      رفع طلال راسه و الحيره والعجز واضح في صوته :-
      ما اعرف ما ادري ...كل اللي قالته الدكتوره انها محتاجه عمليه وانهم محتاجين توقيعك

      من غير وعي صرخت في وجهه
      :- كيف ما تدري ..واذا انت ما تعرف من اللي يعرف

      طلال قدر شعوري وما رد اما علي مسكني من كتفي وقال
      :- كل الي قالته الدكتوره ان عندها نزيف حاد ...وانها محتاجه لعمليه فورا ....واللحين تعال معاي لعند الدكتوره منها توقع على العمليه وتعرف زوجتك وش فيها بالضبط
      (والتفت لطلال اللي وقف علشان يجي معنا ) وانت خلك هنا علشان اختك اذا خلصت ما تفتقدك

      اخته ؟!!
      سألت علي :- اخته اي اخت ؟

      رد علي وهو يهرول في الممر وانا وراه
      :- زوجتك احتاجت لدم وطلال واخته رفضوا انهم يستعينون بدم من بنك الدم ...و ما ناسبها غير دم اختها

      ::

      ::

      ::

      ::

      لحالي واقف في الممر البارد لغرفة العمليات بعد ما تركت طلال يقرأ قران في مسجد المستشفى بعد ما صلينا الفجر ...واظن اخته في غرفة الانتظار تترقب الاخبار

      متوتر وماني عارف اجلس رايح راد في الممر وكلام الدكتوره يرن في اذوني

      :- والله ما اعرف وش اقولك اخوي بس زوجتك اجهضت

      فتحت فمي وعيوني على وسعهن :-
      اجهضت ؟!!! ليش هي حامل اصلا

      اتوقع ان الدكتوره تبتسم على من ورى نقابها
      :- ليه انتم ما تدرون ؟؟

      بررت لها سبب استغرابي ودهشتي
      :- بس هي كانت تستخدم موانع

      تركت القلم اللي كان في يدها على المكتب وقالت
      :- بس الموانع ما تمنع حدوث الحمل 100%

      حامل معقوله حامل وما قالت لي ؟؟وليه ما تكلمت ؟؟...الف فكره تدور في بالي واخرتها سألت الدكتوره
      :-وكيف اجهضت؟؟

      جاوبت :- الحمل لسى في بدايته ...وفي هالمرحله اي اجهاد سواء بدني اوحتى نفسي يؤدي للاجهاض

      اي مجهود هذا والشغالات مالين البيت ؟؟ بس رجعت اسأل عن شي غير الي يدور في بالي
      :- طيب وليه العمليه ؟؟

      ردت علي وهي توقف دليل على ان وقتها ضيق
      :- عمليه تنظيف روتينيه من بعد الاجهاض ...وعلشان نتأكد ان ما في اي اسباب ثانيه للنزيف


      وهذا انا مو بس انتظر خروج الدكتوره علشان اعرف نتيجه العمليه لا انا انتظر خروج ندى من غرفة العمليات انتظر صحوتها من بعد العمليه علشان تجاوب على اهم سؤال يدور في بالي


      تمنياتي بقراءة ممتعه
      اعذب التحايا
      وفي امان الله

    9. #54
      • ريشـہ مـبـدع الصورة الرمزية النآيفه
      تاريخ التسجيل
      Jul 2015
      المشاركات
      577
      معدل تقييم المستوى
      38

      افتراضي رد: رواية أطياف الغرام / الكاتبة : معاميريا ; كاملة

      ((الجزء الخامس والعشرون ))
      (هو وهي )

      تنويه :- سيكون هذا الجزء مختلف قليلا لأن كلا من هو وهي سيقومان بروايته معا

      هو يرى المراه كائن جميل رقيق حساس وضعيف ودائما يحكمه مشاعره .
      هي ترى الرجل مخلوق خشن قوي متسلط دائما يحكمه عقله ويكتم مشاعره ...ورغم جفافه إلا انه قد يمثل مصدر امانها او اساس خوفها

      ولكن ما يجهله هو ان بإمكان المرأة أن تكون اقوى وأشرس واقسى منه وانها تستطيع أن تدفن مشاعرها
      وما تنساه هي ان الرجل قد يحمل قلبا حنونا يفيض رقه وان تربيته ومجتمعه ينكران عليه إظهار هذا القلب



      علـــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــ ــاء و خــــــــــــــــــــالــــــــــــــــــــــــد



      رن موبايلي رفعته شفت ان المتصل هو خالد ما حبيت ارد وحاولت اتجاهله ...لكن وجودي بروحي في غرفة الانتظار وجو القلق والتوتر خلاني أرد على امل ان يمر الوقت بسرعه ولاني في النهايه لازم اكلمه ضغطت على زر الرد وقلت بصوت مبين عليه التعب والوهن
      :- نـــــعــــــــــــم ؟
      هدوء على الطرف الثاني وبعدها رد خالد
      :- عليا أنا .....(ما عرفت وش اقول ...اقول اني ابي اسمع صوتك واعتذر؟؟...اخاف تسخر مني وساعتها .....)

      طول سكوته وهالمره بنبره حاده وبجفاف
      :- نعم ؟خير ؟ وش تبي ؟

      وش فيها :- وش هالاسلوب ليه تحكي معي كذا ؟!!

      نرفزني داق بوقت متأخر وبعد ليله موجعه ومتعبه ويستهبل بعد
      :- ليش وش فيه اسلوبي علشان مو عاجبك ؟وشلون ان شاء الله تبغاني اتكلم وياك ؟؟

      من جد هذي فيها شي
      :- ليه منتي شايفه حالك كيف تحكين ؟ لو انا قدامك كان عطيتيني كف

      افففف لا اله الا الله
      :- وشلون تبغاني اكلم حضرتك ؟

      تغير مزاجي ...واحساسي بالذنب تبخر وحل محله الغضب
      :- مثل ما بنات الناس تكلم ازواجها

      يستخف دمه هذا ولا ويش ؟
      :- لا والله ليكون انا مو بنت ناس؟

      هذي اللي بتقهرني اجي لها يمين تجي لي شمال
      :- انا ما قلت كذا...بس انت تشوفين ان كلامك معي عادي ولااا؟؟

      الظاهر الاخ ولا على باله كل اللي قاله لي من كم ساعه فقلت اذكره
      :- اكيد عادي واقل من العادي بعد خاصه بعد السمفونيه اللي سمعتني اياها قبل ما تطلع من البيت ...ولا ناسي انت وش قلت ؟؟

      كنت غلطان صح وتهورت لكن ليه توها تحكي؟؟
      :-ما قلت اني نسيت بس بعد اذكر انك ما تضايقتي وانك رميتي حالك على صدري

      اخخخخخخ لمت نفسي على ضعفي في ذيك اللحظه لكني رديت بصراحه
      :- كان قلبي محروق وكنت مستعده ارتمي في حضن الشغاله (وعلشان اختصر المكالمه اللي صارت تخنقني) وما قلت لي وش تبغى متصل هالحزه؟؟

      انا تقارني بالشغاله !!!تماسكت وعديتها
      :- ابدا قلت نستكمل حديث الصراحه اللي بدأناه

      صدق اني اكره الجدل والمناوشات لكن في حالة خالد لازم احط حد يعرف من خلاله من تكون عليا
      :-على طاري الصراحه وهذا شي علشاني مو علشانك اولا انا كنت اكلم امي ...وما همني اذا صدقت او لا ...(اخذت نفس لان اللي بقوله اللحين هو المهم ) وثانيا والاهم يا ولد الناس انا ما اسمح لك تتهمني او تشكك في اخلاقي وتربيتي او حتى تخدش كرامتي ...واظن هذا موضوع سبق وتكلمنا فيه ...فلو سمحت ابعد شكوكك المرضيه عني

      انا شكاك وبشكل مرضي بعد !!! انا مجرد رجل حس بالاهمال وانه صفر على الشمال من وحده وجه لها كل اهتمامه ومشاعره ...صحيح ما اظهرت هالش ولا عبرت عنه لاني وبكل بساطه ما احب ابان ضعيف
      :- مصدقك ...(تنهدت بصوت مسموع )وصدقيني ما كنت اقصد اهانتك او التشكيك فيك بس ....(وش اقول يا ربي ...قررت اني اغامر واكون صريح ) يا عليا ترى قلبي ما تحمل الكلام اللي قلتيه ( كملت بنبره استجدي فيها عاطفتها ) يعني الكل تدارينه وتدللينه وانا اللي اسمي زوجك محروم واتشفق على كلمه او حتى نظره وما تعطيني ....وتاليها اسمعك تقولين كلام يذوب الصخر ...ساعتها انجنيت صرت احس ان كل الناس حتى امك سلبوا حقي فيك وبرضاك ...صرت اشوف انك كذا تظلميني وتقصدين تعذيبي

      احمرت خدودي احرجني بكلامه معقوله يحبني ويغار حتى من امي ؟!! هي ثواني بس وبعدها صحيت من احلامي الورديه
      :- شوف لا تتوقع انك تقص علي بهالكلمتين ...ومن اللحين اقول لك انه مو جبن او ضعف مني اني سكت عنك المرتين اللي طافوا لا ....ترى سكوتي كان حشيمه لعمي وعلشانك ولد عمي قبل ما تكون زوجي ...لكن صدقني اذا تكرر هالشي مره ثالثه ساعتها مو انا اللي برد عليك لا ...ساعتها كلامك بيكون مع ابوي وجدي

      حسيتها تهددني وتصرح بقوه ان مشاعري وكلامي ما همها ابد....ثارت كرامتي لكني سيطرت على نفسي لاني لو تركت العنان لها اكيد وبعد اللي قالته بخسرها وعلشان اكسبها ولاني الغلطان والمفروض ادوس على كرامتي واعتذر قلت
      :- واذا قلت لك ان سويت كذا لاني اغااااااااااااااااااااار؟؟

      غمضت عيوني وهزيت راسي لا يلعب عليش يا عليا تراها بعد كل اللي قلتينه ما اعتذر وبدل ما يقول كلمه حلوه يطيب بها خاطرش ... ظل يحاول يوجد لنفسه عذر بانه يغار
      :- بقول اني ما اقدر اعيش مع انسان غيور ...واني ابي الثقه اساس لعلاقتي بشريك حياتي

      كلامها صح بس توجست منه وكأن بين ثناياه كلام ثاني
      :- ومن قال اني ما اثق فيك ؟؟

      رديت بسرعه ومن غير تردد
      :- قالت لي الغيره والشك اللي تفسر من خلالهم كل تصرفاتي ...(كملت بسخريه )واي ثقه هذي وانت من تشوفني مجوده التلفون او حتى اكلم احد تغرقني بكلام واتهامات تسم البدن ؟؟

      تذكرت اول مكالمه لها مع امها ووقفت ولد جيرانهم عند سيارتها
      :- بما اننا نتكلم بصراحه ...بقولك ايه رغم كل اللي صار الا ني اثق فيك ...وعلشان تفهميني ...وش تتوقعين من شخص اختاروا له زوجه ما يعرف عنها غير اسمها شخص كان يعيش الاحساس بفقدان حريه اختيار شريك الحياه ؟؟؟ وش تتوقعين منه لمن يسمع مكالمه مثل مكالمتك مع امك وما يسمع اي تبرير من الطرف الثاني ؟؟؟وش تتوقعين من رجال حر عاش في مجتمع محافظ وهو يشوف رجال غريب يكلم حرمته بكل اريحيه؟؟؟؟......اكيد بتشتعل نيران الغيره في صدره وبيحركه الغضب وبينسى عقله

      ما حبيت اكون ضعيفه وبكلمه ارضى وابين اني تنازلت بسهوله
      :- بس المفروض انك تملك حلمك عند الغضب وتتناقش ويايي بهدوء وتستفسر عن كل شي قبل ما تطلق اتهاماتك وتصدر حكمك ....ولا انا غلطانه ؟!!

      من بداية المكالمه والى الان وانا لازلت مدهوش معقوله تكون هذي هي عليا اللي تكلمني ....حسستني بالخجل من نفسي فقلت اعتذر
      :- اوعدك اني احبس غيرتي في صدري واتمالك نفسي ....وتكون لغة الحوار مفتوحه بينا (سمعت صوت الاذان ) بس اوعديني انك ( كنت بقول انك تحبيني لكني قلت ) تتفهميني

      ابتسمت في حياتي كلها ما سمعت رجل شرقي يعتذر بسهوله او بشكل مباشر وخالد مو رجل شرقي وبس الا مغرور بعد
      :- اوعدك ...بس اذا وفيت بوعدك ووعدتني انك تكون حصني مو سجني

    10. #55
      • ريشـہ مـبـدع الصورة الرمزية النآيفه
      تاريخ التسجيل
      Jul 2015
      المشاركات
      577
      معدل تقييم المستوى
      38

      افتراضي رد: رواية أطياف الغرام / الكاتبة : معاميريا ; كاملة


      عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلي و اســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيل



      طلعت من المسجد بعد صلاة الفجر مع عزيز وبعد ما عرفت انه بيستنا الى ان تطلع حرمته من العمليات وتفوق من البنج اتفقت معه اني اذا خلصت مناوبتي استناه ونرجع للبيت مع بعض

      شغلت حالي بالتقارير الى ان داهمني الاحساس بالجوع فقلت انزل الكفتيريا افطر دقيت على عزيز وعرفت منه ان زوجته طلعت من العمليات ويستناها لمن تصحى فقلت له
      :- يا اخي حرمتك بتاخذ لها وقت على ما تصحى من تأثير البنج وبعدين بتكون تعبانه ولا لها خلق اللي حواليها فوش رايك تخليها على راحتها اللحين وتجي تفطر معي؟؟

      رد عزيز بعد ما تثاوب
      :- معليش افطر لحالك ماني بمشتهي شي

      لزمت عليه لكنه رفض توجهت للكفتيريا اللي كانت في ذاك الوقت شبه فاضيه طلبت لي فطور واخترت طاوله في زاويه وجلست لحالي افطر ...كلها لحظات وانتبهت لصوت ضحك عالي رفعت راس شفت اسيل ومعاها دكتور شكله جديد على المستشفى ... انتبهت لي والتقت عيني بعينها بعدها كملت حديثها معه بهمس على ما وصل طلبه وطلع ....اما اسيل حملت كوب الكباتشينو في يدها واتجهت ناحيتي ..


      شفت على اول ما دخلت مع عصام وتعمدت اضحك بصوت عالي علشان الفت نظره واعرفه اني انا كذا وعاجبني وضعي ومو هو اللي بيغيرني ...حملت حالي وتوجهت لطاولته وكان مشغول بسندويشته قربت منه
      :- صباح الخير دكتور علي ...ممكن اجلس هنا

      ما رفعت راسي ابدا لها
      :- صباح النور ... (وكملت وانا ادري ان استأذانها القصد منه انها تتحداني ارفض فقلت ) ما اظن انه يصح انك تجلسين معي بنفس الطاوله لانه ما .....

      قاطعته وانا اسحب الكرس اللي قباله واجلس عليه
      :- عاااااادي حنا زملاء

      ((قررت اتجاهلها وما اناظرها حتى وتشاغلت بفطوري ))

      ما عبرني ولا التفت لي ازعجني بروده خاصه بعد ثورته البارحه فقلت خلني العب باعصابه مثل ما لعب باعصابي
      :- شفت اللي كان معاي ؟؟

      ((ولا كأني اسمعها واستمريت في عمليه المضغ اللي موجه لها كل اهتمامي ))


      مافي من قبله اي رد فعل لكني واصلت وهالمره استرسلت
      :- هذا دكتور جديد بالمستشفى اسمه عصام تخصص عيون (رفعت الكوبه لفمي ورشفة رشفه وعيني على علي احاول اتصيد اي رد فعل )تدري انه خفيف دم ولبق درجه اولى


      ((مسكت نفسي علشان ما ارد عليها ...اساسا متى لحقت تعرفه وتقيمه بعد؟!! ))

      اففففف معقوله ما شده الحديث او اثار فيه شي
      :- صار لي كم يوم احس اني مرهقه وان عيني تعبانه فطلبت منه يفحص عيني

      ((رغم انها سكتت شوي لكني احس ان كلامها ما خلص وان للحديث بقيه وبقيه شينه بعد ))

      داخلني احساس انه ما يسمعني اصلا لكني واصلت
      :- طلب مني اقرب منه وارفع راسي واناظره في عينه

      هذي تتكلم صدق ولا تستهبل وهالمره ما قدرت اتجاهلها فقلت بحده
      :- وشو ؟؟وليش؟؟؟ وان شاء الله نفذتي طلبه ؟؟؟؟

      ابتسمت واخيرا في شي حركه فقلت بلامبالاة وانا قاصده اشعل نيران صدره خاصه بعد ما تركني من غير ما يجاوب على سؤالي البارحه
      :- عااااادي مو قلت لك هو طبيب عيون

      انسدت نفسي وما عدت طايق اناظر الاكل حتى
      :- الحمد لله (وقفت ابي اطلع لاني لو جلست اكثر اكيد بذبحها )

      شفته وقف واكيد بيتركني وبيطلع فقلت علشان اخليه يرجع يجلس
      :- علي ...ناظر عيوني

      لا اراديا التفت لها وعلامات الاندهاش واضحه على وجهي
      :- هاااا وش قلتي ؟!!!!!

      ابتسمت وانا ااشر له يجلس
      :- قلت ناظر عيوني صحيح لونهم غريب(عضيت شفتي وكملت افسر ) ادري ان في عيون عسليه كثير بس صحيح ان في عيني نقاط خضرا ؟؟؟

      هذي تستهبل اكيد وقاصده تهزأ مني ومن غير ما اناظرها
      :- والله عندك المرايه ناظريها وانتي تعرفين

      اتكيت بكوعي على الطاوله وقلت له
      :- عمري ما انتبهت لهالشي بس عصام قال لي ان عيوني كانها قطعه من الكون يضيع فيها الواحد واللون الاخضر مثل شظايا اللي تبين عمقها وتشد مثل المغناطيس

      وصلت حدي وما عدت اتحمل اكثر فقلت بسخريه
      :- ما شاء الله شاعر هالعصام مو طبيب

      تغاضيت عن سخريته
      :- ما قلت لك لبق وحساس بعد

      هذي اما غبيه او تتغابى وقلت في محاوله لكتم غضبي وان صوتي ما يعلى
      :- لبق وحساس وشاعر ...وكلام حلووووووووووووووو ...مو حنا في كوفي مو في مستشفى
      ولا هالحديث بعد عاااااااااااااااادي ويحصل بين الزملاء يا ....دكتوره

      رجع يهين من جديد وقلت ادافع عن نفسي
      :- انا ما اسمح لك تهيني ...ترى حنا ما تجاوزنا الحدود رجل وابدى اعجابه وش تبيني اسوي له اخانقه وافتعل مشاكل ؟؟؟؟؟

      عديييييييييييمه احساس ولا ما كانت قالت كذا
      :- لاااااااااااااا وين تجاوز الحدود ...حديثه كله اخوي...وكان المفروض تطبطبين عليه وتصفقين له ...لانه يستحق التشجيع

      ثرت وعلشان مالفت نظر الناس لنا ضغطت على اسناني وانا اتكلم
      :- لاااااااا انت اللي تجاوزت الحدود ... (واكملت بغرور ) ولا زم تعرف انك مهما لفيت او درت ما راح تلاقي وحده مثلي تقبل فيك وانت متخلف كذا

      ((ما عجبتني لهجتها وتكبرها على لكني كبحت غضبي وبكل برود وهدوء فتحت جوالي ودورت في الاسماء الى ان وصلت للاسم المطلوب ودقيت عليه ))

      ((استغربت علي ما رد رغم ان كلامي كان في اهانه له كان قمه في البرود وفوق هذا مسك الجوال واجرى اتصال ...انصدمت اول ما سمعت صوت اللي يكلمه ...والذهول والجمود قليل على اللي حسيته بعد ما قفل المايك وواصل علي مكالمته ))

    11. #56
      • ريشـہ مـبـدع الصورة الرمزية النآيفه
      تاريخ التسجيل
      Jul 2015
      المشاركات
      577
      معدل تقييم المستوى
      38

      افتراضي رد: رواية أطياف الغرام / الكاتبة : معاميريا ; كاملة


      نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدى و عـــــــــــــــــــــــزيـــــــــــــــــــز



      فتحت عيني وصدمني الضوء رمشت اكثر من مره الى ان اعتدت على الاضاءه ناظرت في المكان حولي واضح انها مو غرفتي وانه غرفه في وحده من المستشفيات ....ليش وش صار وكيف وصلت انا هنا ....كلها اسئله اجهل اجابتها...
      انتبهت للكرسي اللي عن يميني ولقيت عليا جالسه عليه وفي يدها اليمين مصحف وماسكتني بيدها الشمال
      الظاهر انها هنا من زمان معي والنوم غلبها
      حاولت اناديها وانا لا زلت احس بثقل في راسي وبطني لكن حلقي جاف وكان من الصعوبه اني اناديها
      :- عليا ...عليا

      رغم ان صوتي منخفض الا انها تنبهت وقربت مني اول ما استوعبت ان صاحيه واكلمها قالت بلهفه وابتسامه غطت على ملامحها المرهقه
      :- ندى ...هلا حبيبتي ...اول العافيه والحمد لله على سلامتش...امري يا عمري

      كنت ابي ارد عليها واسألها عن حالي لكن احساس العطش كان اقوى
      :- ابي ماي

      ابتسمت
      :- ما اعرف اذا زين اخليش تشربين شي اللحين وتوش صاحيه من البنج ...تدرين بروح اسأل وحده من الممرضات وبرجع علشان بالمره اطمن طلال وعزيز عليش

      قامت من جنبي من غير ما تستنى ردي وطلعت من الغرفه ... معقوله عزيز هنا؟؟ومن متى ؟؟
      حسيت بالالم في ذراعي توني انتبهت ان في كيس دم ومغذي موصولين بيديني ...وانا اناظرهم سمعت صوت الباب ينفتح ابتسمت اكيد هذي عليا رجعت ومعاها الماي
      لكن ابتسامتي اختفت وحل محلها شعور غريب غير محدد لمن شفت وجه عزيز يطل علي من الباب تقدم ووراه طلال

      ما استوعبت الكلام اللي قاله طلال لي لان بالي مشغول بعزيز...وما وعيت الا طلال طلع فقلت
      :- ليه طلع ؟؟وين راحوا عني وخلوني ؟؟

      ابتسمت يعني ما سمعته وش قال معقوله هذا تأثير البنج
      :- ابدا كثر الله خيرهم طول الليل وهم معك ما ارتاحوا ...واللحين بيرجعون يريحون وبيرجعون لك على العصر

      كنت بسأله وانت من متى هنا لكني قلت له
      :- عزيز بتجلس معي ؟؟

      رغم الانهاك اللي احس فيه لكنها في الاول والاخير مسؤليتي
      :- تطمني ما بخليك لحالك

      قطع حديثنا دخول الممرضه وفي يدها كاسة ماي شربتني منها شوي بس وقالت لمن طلبت المزيد
      :- مو زين يشرب مويه واجد اللحين بعدين عقب يروح البنج ويخلص السيلان (السيلان =المعذي) انا في يجيب اكل ومويه

      ابتسمت وطلعت ورجعنا انا وعزيز من جديد لحالنا ساعتها سألته
      :- عزيز انا ليش هنا ؟؟...اقصد وش صار معي ؟؟

      ما اصدق انها ما تدري عن شي
      :- طلال نقلك للمستشفى لانك كنتي تعبانه ونزفتي كثير

      تذكرت فقلت اعاتب عزيز
      :- مع انه مو وقتها بس اكيد هذا تأثير ترك المانع كذا مره وحده

      تستعبط ولا فعلا ما تعرف انها كانت حامل
      :- ندى ...النزيف حصل لك لانك كنتي حامل وسقطتي

      وش يقول؟؟... عقلي مو راضي يفهم شي أنا
      :- انا كنت حامل وسقطت ؟؟؟؟؟؟؟؟

      هزيت راسي وقلت
      :- ايه (وما عرفت اسكت فقلت بنبرة مشبعه بالعتب واللوم ) ليه ما قلتي لي وانتي تدرين اني متشفق على طفل

      لازلت في طور الاستيعاب ومو وقته ابين لعزيز انه غلطان
      :- يعني ولدي ...(تجاوبت اخيرا دموعي مع احاسيسي فكملت بصوت باكي ) مااااااااااات

      ما اتحمل احد يبكي وبالذات البزران والحريم احس بكاهم يضعفني وينرفزني
      :- هو لحق يتكون علشان تقولين ولدي ..هذا حتى الروح ما دبت فيه

      ما يحس ولا عمره بيحس مهما يكون هذا قطعه مني ومجرد اني اعرف انه راح مني قبل ما اشوفه زاد من خلجات اللم اللي تضرب روحي كنت بتكلم بس الغصه خنقتي
      :- اممممممممممممممم امممممم اااااااااااااااااااااااااااااه
      ما تحملت بكاها كسرت خاطري ونستني زعلي منها وكلام العتب واللوم الل كنت ناوي اقوله لها
      :- سكتي با بنت الحلا ل...لا تبكين واذكري الله

      حاولت اكتم عبرتي واكتم الاه وانا احس بوخزات حارقه في قلبي غمضت عيني وغرقت خدودي من دمع عيني
      :- لا اله الا الله ...لا حول ولا قوة الا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون (استرخيت بس اول ما فتحت عيني وشفت عزيز في وجهي سألته ) طيب كيف وليه رااااااااااااااااح

      ما كنت ابي افتح الموضوع بس هي فتحته
      :- الاهمال ...الاهمال الدكتوره تقول السبب مجهود بدني ونفسي (وضغطت على حالي وانا ودي اعرف كيف صار ذا كله ) واللي اعرفه ان في شغالات في البيت فاي مجهود هذا ؟؟

      هدوء ما ردت ما ادري ما سمعتني او تعمدت تحقرني فقلت وطفح الكيل خلاص ما عدت اتحمل الدوامه اللي انا فيها
      :- ندى ...(ترددت وانا اشوف دموعها لكني سألتها ) يعني انتي ما كنتي عارفه انك حامل ؟؟ معقوله ما حسيتي بش ؟؟ (واصلت مع صمتها توترت وما عرفت اسكت ) يعني خاصه بعد فراس اكيد صرتي تعرفي حالك حامل او لا ...ليه ما اخذتي بالك (حاولت ما الومها ) ليه اجهدتي حالك و.......

      ما كمل كلامه لكني عرفت المغزى منه مهما حاول يلف ويدور ..قلت ودموعي تحاول تغسل همي
      :- وش قصدك ؟؟... يعني انا اللي ذبحت اولدي ؟؟؟؟؟؟

      وش فيها انا ما كنت اقصد اتهامها وما كنت ابي حتى الومها او افتح معها الموضوع اللحين
      :-اهدي وتعوذي من ابليس...انا ما كنت ....

      هجت وصابتني هستريا وعبرت ساعتها عن التراكمات اللي بصدري
      :- انت اللي ذبحته ...ذبحته بانانيتك ونرجسيتك مثل ما ذبحت روحي ...ذبحته لمن حطمتني ولغيتني بدم بارد وانا ...انا ساعدتك لمن سمحت لك تدوسني وتعاملني كرقيق مو كزوجه
      ...محد ذبحه غيرك انت اللي ذبحته

      حاول يقرب مني علشان يهديني لكني رفعت يدي قدامه وبجنون ابعده عني وصرت اصرخ في وجهه
      :- بررررررررررررررررى اطلع بررررررررررررى ما ابي اشوف رقعة وجهك برى


      طلعت من الغرفه مذهول وش اللي صار عليها ليكون جنت الا اكيد جنت اجل عقب كل اللي سوته تتجرأ وتصرخ في وجهي وتتهمني بعد!!!!!!!!!!! ....ناديت على الممرضه علشان تدخل لها وتهديها وابتدأ في راسي موال ثاني



      تمنياتي بقراءة ممتعه
      في امان الله
      اعذب وارق التحايا

    12. #57
      • ريشـہ مـبـدع الصورة الرمزية النآيفه
      تاريخ التسجيل
      Jul 2015
      المشاركات
      577
      معدل تقييم المستوى
      38

      افتراضي رد: رواية أطياف الغرام / الكاتبة : معاميريا ; كاملة

      ((الجزء السادس والعشرون ))
      (هياج)


      شخصياتنا تختلف علشان جذي تصرفاتنا وردودنا تختلف وان كان الموقف واحد ...

      لكن هل هذا معناه ان تصرفاتنا دائما متوقعه ؟؟؟ واذا اختلفت تصرفاتنا وش بيكون الدافع؟؟؟؟ على اختلاف الدوافع الا ان السبب واحد ...........وهو هيجان وثوره لمشاعر كانت مدفونه تحت جلودنا وتمكنت من الفرار ......




      بعد مرور اسبوعين وقبل زواج خالد وعليا بيومين ......اليكم ما حدث



      هــــــــــــــــــــــــــاجـــــــــــــــــــــ ـــــــر



      قاعده على الارض ومتسنده على سريري اهز رجلي الممدوده وحده فوق الثانيه موبايلي في اذوني والعب في شعري بعد ما حررته من الكلبس اللي كنت لامته انتظر الطرف الثاني يرد
      واول ما جاني الرد قلت
      :- هلا ...هلا والله بالقاطعين اللي ما يسألون

      وصلني صوت ضحكتها وبعدها قالت
      :- هلا فيش اكثر...وانتين القاطعه محد غيرش...على الاقل انا اسمي مشغوله جامعه وتجهيزات للزواج واوضاع البيت ...لكن العتب عليش لا وراش ولا قدامش ليش ما تسألين ؟؟

      ابتسمت ورديت عليها
      :- شوفي مو معنى انش عروس خلاااااص بتنازل وبقول انش مو مقصره لااااااا ترى هذا شي ما يشفع لش عندي ...وبعدين من قال ليش اني لا وراي ولا قدامي هااااااااا؟؟

      عليا بنفس الروح المرحه
      :- زين انا وياش اني مقصره ...بس مو مثلش اللي من انخطبتين ما عاد سمعنا صوتش ...وبعدين تعالي هني وش اللي شاغلنش وحمد في مصر

      حكيت شعري وعضيت شفايفي
      :- سلمش الله اول شي انا حاليا ادرس في معهد ...وثاني شي كون حمودي في مصر هذا شي مفلسني ....تدرين كل ما اعبي رصيد اقول بتصل فيه وبعدين بدق على عليا ...لكن ما تخلص المكالمه الا الرصيد بح ما في

      ردت عليا مباشره
      :- حلفي!!!! يعني صدق تدرسين والله انا سمعت غلط (وقبل ما ارد واصلت هجومها ) وحمد مفلسنش هااااااااا ... وعيني عينش تقولين او ل اتصل فيه وبعديييييييييييييييين ادق على عليا
      ....ليش ما تدقين علي اول ؟؟؟

      ابتسمت وانا الف خصله من شعري على صبعي وقلت
      :- ما في داعي احلف ايه صدق ادرس مو هذي فايدة الزواج في البيت اذا الزوج وافق سالم ما يقدر ينطق بكلمه وان كان الوضع مو عاجبه ...(كتمت ضحكتي وكملت ) و تصدقين ما قط فكرت ليش مادق عليش اول بس اللي اعرفه اني لازم اسمع صوت حمودي

      هاجت عليا
      :- الله الله الله ...ومن متى لازم تسمعين صوته ؟؟....(وقالت تقلدني ) مو هذا حمد اللي مستحيل ارد على مكالماته؟؟ اللحين صرنا مو بس نرد الا نتصل بعد

      ارتبكت وحطيت يدي على رقبتي
      :- فعلا كنت ناويه اطنشه وما ارد عليه بس بعدين فكرت انه ممكن يفشلني عند امي وابوي ويدق على البيت ويقول اني ما ارد عليه فقلت ارد عليه مره وحده واخليه عقبها يحرم يتصل مره ثانيه ....(وتغيرت نبرة صوتي للحده ) لكن عقب اللي صار مع ريموه قلت لا هذا مو بس ارد عليه الا بعد لازم انا بنفسي اتصل واتطمن اول باول

      اكيد اشتعل الفضول عند عليا لانها سألت
      :- اي ريم ؟؟ وش سالفتها ؟؟

      طالعت الساعه المعلقه على الجدار وقلت لها
      :- مره ثانيه بقول لش كل شي بس اللحين لازم اقفل يلا مع السلامه

      عليا وبسرعه
      :- تعالي تعالي اي مره ثانيه اللحين قولي ....وبعدين والاهم لا تنسين عرسي عقب يومين

      ابتسمت بمكر لاني احب احرق اعصابها
      :- ما عندي وقت انتظر مكالمه من حمودي ...وعرسش خير يا طير وصار عقب يومين وش اسوي يعني ؟؟

      ولعت عليا.... و وصلت للتوب
      :-عنش ما قلتين وش سالفة هالريم ...لاني طالت الدنيا او قصرت بعرف... واذا على عرسي لا تسوين شي ...يلا مع السلامه

      ضحت عليها
      :- صدق ما ينمزح وياش ...لا وتزعل بعد ...وابشرش يا اختي ان راح توصلش احلى هديه على الاطلاق

      عليا ولا زالت زعلانه
      :- ومن قال اني ابي هدايا ....ولا تعبين روحش ولا تكلفين على عمرش هديه منش ما ابي زييييييييييييين

      ابتسمت
      :- على كيفش رغم اني تعبت في اقناع ابو عيسى الله يطول في عمره علشان احضر عرسش بس ما دام العروس ما تبغاني اقعد مكاني احسن

      الظاهر ان عليا قامت تنط من الفرحه وبعدها صرخت في اذوني
      :- صددددددددق حلفي .... تدرين خلاص خلي كل السواليف لمن اشوفش واللحين خذي راحتش كلمي حمد وطوايفه بعد ...ايه صدق متى بتجون ؟؟

      قطعا البنت استخفت
      :- ما ادري بكره او بعده اذا اتأكدت بعطيش خبر و.....(سمعت نغمه تعني ان في احد على الانتظار ) اوووه في احد ثاني على الخط الظاهر انه حمودي ...يلا اشوفش على خير

      سكرت من عليا بعد التحايا المعتاده وشفت ان اللي كان على الخط هو فعلا حمد ترددت ادق عليه او لا واخيرا قررت اثقل شوي عليه وانه اذا يبيني بيدق علي

      نزلت الصاله رغم اني اعرف ان هالوقت ما في احد تحت بس قلت اشغل نفسي بالتلفزيون
      قلبت في القنوات واخيرا استقريت على روتانا سينما
      وبعدها سرحت في عالم ثاني .....تذكرت يوم ثاني من الملكه من الصبح وعلى الوقت حمد كان موجود في البيت ...ورغم اني كنت جاهزه الا اني تعمدت اتأخر عليه ...والغريب انه ما علق على تأخري وطلعنا سألته في السياره
      :- حمد وين ناوي توديني ؟؟

      طنشني ولا رد واخرتها وقفنا عند مجمع البحرين ونزلت معاه واول ما نزلنا نطق
      :- هاااااا اول نتريق او نفتر ( نفتر = نلف ) على المحلات ؟

      كان خاطري الف على المحلات واشوف البضايع الجديده صار لي وقت محكوره في البيت ولا طلعت للسوق لكن الجوع غلبني خاصه اني نمت من غير عشى فقلت
      :- خلنا اول نشحن طاقه وبعدين نتسوق
      هز راسه انه موافق واخذني على مجمع المطاعم فوق واختار طاوله في زاويه بحيث تكون بعيده عن الانظار وبعد ما سألني وش ابي اكل تركني وراح علشان يجيب ريوقنا وطبعا
      ساعتها شغلت نفسي وانا اتفرج على الرايح والراد ... لفتت نظري بنت طويله شوي كانت لابسه بنطلون سكيني بنفسجي غامق وتي شرت اصفر ضيق وصندل كعب عالي
      يرن رن في كل خطوه تمشيها واما شعرها كانت رافعته على فوق والخصل متناثره على وجهها بعفويه مقصوده اما المكياج فحدث ولا حرج كأنها رايحه عرس مو جايه تتسوق من صباح الله خير .....اختارت هي وصديقتها طاوله قريبه منا وقبل ما تقعد لمحت حمد حامل الصينيه متجه ناحيتي

      توجهت له والابتسامه شاقه حلقها
      :- هاااااااااااي ...ما اصدق حمد بكبره هني ؟؟

      التفت حمد وبادلها الابتسامه
      :- هلا ...شخبارش ؟؟

      ردت وهي تتمايل بشكل مقرف
      :- تمامو ...لا انت من نزلت البحرين ما عدت تنشاف وينك فيه ؟؟

      ابتسم على جنب
      :- ابدا....الدنيا ومشاغلها ...عن اذنش

      ما لحق حمد يتحرك خطوه قدام الا نادته ومسكة ذراعه
      :- زين وين رايح ؟؟ما صدقنا نشوفك (واشرت على الطاوله اللي فيها صديقتها ) تعال اقعد ويانا شوي

      مسك حمد الصينيه بيد وحده والثانيه مسك يدها ونزلها عن كتفه والتفت لها وصار ظهره لي
      والقهر ان صوته كان واطي وما سمعته وش يقول لها ...واستمر الحديث بينهم على نفس الوتيره لانها ردت عليه بصوت واطي ....عقب شوي عطاها ظهره واتجه ناحيتي وانا اساسا ما مسكني عنهم الا تواجدنا في مكان عام ولا كان لي تصرف ثاني

      نزل الصينيه على الطاوله وقعد قبالي وانا من التوتر والقهر كنت اهز رجولي بسرعه اسحبت مني الكثير من الطاقه وابتسم المسكين وقال
      :- وهذا الريوق وصل ...يلا عندش بس ربع ساعه علشان جدولنا فل وما يتحمل اي تأخير

      رفعت راسي له ومو باين غير عيوني من البرقع وقلت وانا اضغط على اسناني علشان ما يرتفع صوتي
      :- لااااااااا يعني جدولك ما يتحمل التأخير لكن يتحمل الــــ..........

      ما كملت جملتي الا البنت نفسها واقفه على راسنا جنب حمد وتقول بكل مياعه
      :- اسفه على المقاطعه بس (سكتت شوي وهي تتفحصني مثل ما انا اتفحصها وكملت ) حمد قال لي انه هني مع الاهل فقلت اتعرف

      ابتسمت من ورى البرقع ابتسامه مجامله فاشله اما حمد اشر عليها وقال
      :- ريم الـ...... بنت الاستاذ عبد الله الـ.......... المحامي المعروف(واشر علي )
      هاجر الـ..... زوجتي و....

      ما كمل لانها قاطعته
      :- زوجتك !!!من متى ؟؟وليش ما خبرتنا ولا عزمتنا ؟؟

      ابتسم وهو يطالعني
      :- ابدا في ظروف حكمت ان الامر يتم بسرعه ...وتراها ملكه يعني بعدنا لاحقين على العرس والطقطقه ....وساعتها اكيد هاجر بتعزمش

      ما ادري شلون جتها الجرأه وسحبت الكرسي اللي جنبه وقعدت عليه وهي تقول
      :- ومتى الزواج ان شاء الله؟؟

      رد حمد عليها
      :- في الاجازه الصيفيه ان شاء الله

      وجهت نظرها لي وقالت
      :- مو كأن بدري عليك مسؤلية الزواج وتوك متخرج ( ما تلقت اي رد فكملت وهي تبحلق في حمد ) على العموم يسعدني احضر زواجك خاصه انك عزيز وغالي على قلوبنا .... الا ما قلت لي شلون خطبتها ؟؟

      ابتسم حمد وقال
      :- هاجر تصير بنت خالتي

      عضت على شفايفها
      :- اهاااا يعني زواج تقليدي ...جذي صار الامر واضح
      (وقفت) يلا اخليكم على راحتكم بااااااااااي وحطت يدها على كتف حمد اللي التفت لها بحده على اثرها رفعت يدها ومشت عنا

      ما قدرت امسك نفسي وقلت
      :- ممكن اعرف من تكون الانسه ريم بالضبط ؟؟

      شرب حمد من كوبه
      :- مثل ما قلت لش بنت الاستاذ ....

      قاطعته
      :- انا ما قلت بنت من ....انا قلت من تكون ؟؟وش تعني لك؟ غير سالفه الزماله

      رفع حواجبه وكتوفه وقوس شفايفه على تحت
      :- غير انها بنت الاستاذ اللي راح اتدرب عنده بعد التخرج ان شاء الله ...ما تعني لي ولا شي
      وتراها تدرس ادب انجليزي ...يعني كليه اداب وانا حقوق يعني ما في اي نوع من الزماله بينا

      شددت على قبضة يدي وقلت
      :- اكيييييييد.... مو اللي شفته مو زماله ....وحده ومطيحه الميانه وتدلع وشوي تمسك يدك وشوي تحط يدها على كتفك ...اكيد اللي بينك وبينها اكبر واعمق من علاقة زماله

      حمد ما اعجبه كلامي وقال
      :-وش قصدش ؟؟

      بعدت الاكل من قدامي ودزيته ناحيته وقلت وانا اقلدها
      :- مو كأن بدري عليك مسؤلية الزواج وتوك متخرج.... على العموم يسعدني احضر زواجك خاصه انك عزيز وغالي على قلوبنا....واخرتها تقول وبكل مياعه ... اهاااا يعني زواج تقليدي ...جذي صار الامر واضح...(خلاااااااااص طفح الكيل وما صرت اقدر اسيطر على انفعالاتي )
      شوف هالحركات انا مو مستعده اتحملها وهالمره سكت عنها لكن مره ثانيه صدقني ما بيردني عن سحبها من كشتها وسط السوق شي ...(وقفت على طولي ) واللحين ردني مكان ما جبتني

      ابتسم حمد ومسكني من يدي
      :- صلي على النبي يا بنت الحلال ...وقعدي مكانش (ولمن شافني عندت كمل )رجعه قبل ما اقضي حاجتي ما برجع ...واذا على ريم يعني وش تبيني اسوي لها وحده دلوعه وتربت على اساس ان ما في حدود بينها و بين الناس ...واللي اعرفه انش اكبر من هالسوالف ...طنشيها وتراها ما قالت شي

      صليت على النبي وقعدت مره ثانيه وقلت وانا اضغط على اسناني
      :- اذا هي ما عندها حدود المفروض عليك انت تحط حدود بينك وبينها ... ولا تقول ما قالت شي ترى هي كانت تقصد كل كلمه وبالذات (رجعت اقلدها ) اهاااا زواج تقليدي ......
      ومن اللحين هالمخلوقه مستحيل تحضر زواجي ...واذا على ابوها ترى المحامين تارسين البحرين يعني مو لازم تدرب عنده

      نزل حمد كوبه على الطاوله وقال وعيونه في عيوني وابتسم على جنب
      :- زواجش وانتين حره فيه تعزمين اللي تبينه وانا ما لي دخل فيكم يالحريم ....لكن شغلي لا انا اللي اختار وين اشتغل ومع من

      برووووووود قاتل بيجيب لي الفالج قلت اللي خطر على بالي علشان احركه شوي واعبر عن شي من اللي في داخلي
      :- ليش يعني وش معنى هالمحامي ؟؟ولا حجه في حاجه .....علشان كل يوم تكحل عيونك برؤياها وحركاتها المايعه

      طالعني حمد بنظره ناريه تخوف
      :- اخر مره اسمح لش تهنيني وتشككين في اخلاقي....(اخذ نفس ) وش معنى هالمحامي لانه وبكل بساطه افضلهم ومره ثانيه اوزني كلامش قبل ما تقولينه زين


      انقهرت على باله انه اذا قال جذي بصدق ان ريموه مالها دخل
      :- زين ....وان كان افضلهم بس انا اشوف ان الابتعاد عنه غنيمه ....(رديت على نظره التساؤل اللي في عيونه ) والصراحه ما حبيت الهمسات واللمسات اللي شفتها من شوي بينك وبينها تكرر والحجه زياره لمكتب ابوها....وانا يا غافلين ليكم الله

      مسك حمد يدي وضغط عليها بقوه كانها يبي يكسرها وقال
      :- شوفي يا هاجر واسمعيني زين هالخرابيط شيليها من راسش ولا عاد اسمعش مره ثانيه تقولين هالكلام(وضغط على اسنانه )واعرفي حدودش زين والزميها شغلي ما لش خص فيه فاااااااااااااااهمه؟؟؟؟؟

      طفرت الدمعه من عيوني انا ...انا هاجر يسوس فيني جذي وعلشان من ؟؟
      :- مو انا اللي تهزئني علشان وحده ما تسوى (ضربت برجولي الارض) واللحين اللحين رجعني البيت ...ابي ارجع البيت ما ابي اقعد وياك ...رجعني وروح لها .......

      ما قدرت اكمل لان العبره خنقتني وخلاص ما قاومت وقعدت اصيح والظاهر انه خاف اننا نلفت الانظار علشان جذي مسك يدي
      :- خلاااااااااص ...ما له داعي الصياح وصدقيني بس نخلص بوديش مكان ما تبين

      يحسبني جاهله وبصدق كل اللي يقوله سحبت يدي البارده من دفى كفه بغضب ووقفت وتقدمت كم خطوه علشان اطلع من المجمع لكنه لحقني ورجع مسك يدي وهو يقول
      :- يعني خلاااااااص اهون عليش تخليني بروحي وعادي عندش ترميني عليها

      رديت بعفويه ومن غير تفكير
      :- مستحيييييييييييييل اخليك لها وتراني قاعده على جبدكم

      ضحك حمد بقوه لدرجه ان عينه دمعت واول ما تماسك قال
      :- يعني افهم انش تحبيني وتغارين علي ؟؟؟

      توني انتبهت للي قلته خجلت وارتبكت ما عرفت وش اقول وزين اننا كنا في المصعد بروحنا لانه رفع يدي لفمه وباسها
      :- شوفي اذا تحبيني لازم تثقين فيني ... يعني مو هاجر اللي تحط بالها وبال هالاشكال ...باختصار انسيها لانها ولا شي ....وانتي في قلبي مو على جبدي

      صعد الدم لوجهي وسمعت طنين في اذوني ما عرفت افكر والغريب انه وبكل بساطه قدر يقنعني اني اتسوق وياه بعدها وتحت الحاحي رجعني البيت

      هاجر قويه ومتسرعه وشرسه في هجومها لانها ما تحب الضعف وتحب تاخذ حقها بنفسها
      .....لكن هالمره انوثتها وعشقها لحمد تمكنوا منها ولاول مره انهت لقائهم من دون مناوشات او مخطط لانتقام .....والدافع لهياجها كان الغيره

      حمد بارد او بالاصح هادي ويفكر بعمق قبل ما يتصرف او يتكلم....لكنه هالمره تصرف من خلال مشاعره مو عقله وتجرأ وقال اللي ما كان يبي يقوله .... والدافع لتخليه عن حذره وتسليم زمام اموره لمشاعره هو الاحساس بالنشوى لفكرة ان هاجر تحبه وتغار عليه

    13. #58
      • ريشـہ مـبـدع الصورة الرمزية النآيفه
      تاريخ التسجيل
      Jul 2015
      المشاركات
      577
      معدل تقييم المستوى
      38

      افتراضي رد: رواية أطياف الغرام / الكاتبة : معاميريا ; كاملة

      ((وداد))



      في احد يحدد موعدزواجه قبل اسبوعين ؟؟

      ابتسمت ندى و ردت سعاد بعد ما حطت فراس النايم في فراشه
      :- فيه ولدعمك ...ولا نسيتي دوارتك في السوق مع عليا علشان تجهزوا لزواجها ؟؟

      محد حاس فيني
      :- بس اسبوعين ما يكفو والنتيجه ان عليا ما جهزت بالكامل ولا زالت في اغراض ناقصتها

      اختفت ابتسامه ندى وشهقت وهي تقول
      :- ناااااااااااااااقص !!!وشو اللي ناقص ؟؟

      جلست جنبها على السرير وقلت اقلدها
      :- ناااااقص .... ليكون صدقتي الكلام اللي حشيتي فيه راس عليا وان اسبوعين يكفو علشان تجهز حالها ؟؟

      هزت ندى راسها
      :- يعني وش تبغيني اقول لها ؟؟اكيد لازم اطمنها ...بس ما قلتي لي وش اللي ناقص

      سحبت نفس قوي
      :- لا تخافين كل الاساسيات شريناها بس باقي شويه اغراض تشتريها عقب الزواج

      نطت سعادعلى السرير وقالت
      :-اذا كذا اجل وش الي حارق رزك ؟؟

      كان ودي اخنقها لولا ندى اللي جالسه في وسطنا
      :- ايه مو اللي يده في المويه مو مثل اللي يده في النار ...انتوا شعليكم جهزتوا حالكم وخلصتوا الا انا اللي للحين ما شريت شي

      طبعا ردت سعاد بلقافتها المعهوده
      :- تستاهلين ...كل ما قلنا لك تعالي شوفي لك فستنان قلتي مو وقته ...مسويه حالك ام العروسه لازم تجهزين عليا اول والمصيبه ان ذوقك صعب ولا كنت شريت لك مثل ما شريت لندى وارتحنا

      اففففففففففف كنت بمسكها من شعرها لكن وداد قالت
      :- ما صار الا الخير وهذا عندك يومين تتسوقين فيهم ...وان شاء الله بتخلصين كل اغراضك

      توني برد الا الباب يندق فقلت لسعاد
      :- قومي شوفي من بالباب

      طبعا سعاد ما تحركت من مكانها وقالت
      :- هذي اكيد عليا (وصرخت ) ادخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخل

      محد دخل وندى ضربت سعادعلى كتفها
      :- وصمخ ....قومي شوفي من بالباب ...وعليا تلقينها اللحين تكلم صديقتها مو فاضيه لك

      فتحت سعاد الباب بعدها ابتسمت وقالت
      :- هلا وغلا بطلول والله... حياك تفضل

      مسكها طلال من اذونها
      :- طلول هاااااااااا ليه اصغير عيالك وانا ما ادري ويلا روحي صلحي لي شاهي بسرعه

      طلعت سعاد من الغرفه وهي تتحلطم ودخل طلال انتبه لي وقال
      :-وليه الاخت عابسه

      رفعت حاجب
      :- يعني ما تعرف ...اجل اطلبك علشان بروح السوق تردني ...وعلى العموم انت الخسران

      قطب حواجبه وقال
      :- وشو اللي خسرته ؟؟

      ابتسمت بخبث
      :- العنود.....ما غيرها بتجي معي السوق

      ابتسم
      :-كنت ناوي اوديكم بس انشغلت مع خالد وتجهيزات زواجه ...واللي اعرفه ان سلطان بيوديكم

      ميلت فمي
      :-بس انت تعرف سلطان كل ساعه بحال والاخ قال انه مو اكيد يودينا

      ضحك
      :- مو بكيفه غصب عنه بيوديكم ...ويلا روحي شوفي اختك تأخرت كل هذا تصلح شاهي

      وقفت والابتسامه على وجهي
      :-علينا ؟!! بلاها هالتصريفه وقول بكل بساطه انك تبي ندى لحالها

      طلعت من غرفة ندى ودخلت غرفتي ادور على جوالي علشان اتصل على العنود واول ما قالت الو قلت
      :- هاااااااااا بشري....سليطين بيودينا السوق ؟؟

      واضح ان مزاجها رايق على الاخر
      :- اول سلمي بعدين اسألي

      اففففففففف احر ما عندي ابردما عندها
      :- سلام ...اختصري بنروح السوق او لا ؟؟

      اكيد ابتسمت
      :- وعليكم السلام ....ايه بنروح وجهزي حالك كلها ربع ساعه ونكون عندك

      ابتسمت لاول مره اليوم من قلب
      :- لاااااا........... واخير سليطين رضى علينا ....اجل بروح اجهز حالي بسرعه

      ردت العنود بصوت هامس
      :- المخطط تغير مو سلطان اللي بيودينا ....ويلا اجهزي بسرعه لان تركي ما يحب الانتظار

      تجمدت حواسي وما عرفت حتى افكر الى ان نبهتني العنود
      :- وداااااااااااد وينك ؟؟؟اقول لك وين تبينا نروح ؟؟

      للحظه كنت بقول لها خلاص ما عدت ابي السوق وروحي لحالك ...لكني تذكرت اني ما شريت شي وما معي وقت
      :- ما ادري على راحتك ..ويلا خليني اجهز

      انهيت المكالمه وانا اتصرف بآليه وجمود حتى ما ني عارفه انا وش نقيت من لبس او كيف خلصت وما لقيت نفسي الا في الصاله استناهم وكل اللي يدور في راسي هو متى وصل من جده ؟؟؟ ومتى لحق يعرض خدماته؟؟؟والاهم ليش يبي يودينا السوق ؟؟؟

      خصه عقب اللي صار يوم ثاني لملكتنا .......كنت مصره اني ما اقابله وحاولت اقنع طلال بحجه ان ودي ازور ندى في المستشفى لكنه رفض لان زيارة تركي ما تتأجل على اساس انه بيرجع جده ....واذا على ندى بيخليني ارافق معها ..............

      اذكر انه وصل وما كان في البيت غير ابوي اللي ما طول عند ندى وسعاد اللي اضطرت تجلس مع فراس...بلغني ابوي ان تركي في المجلس يستناني وطبعا ما قدرت اقول له ان ما ودي اشوف ولد اخوه او حتى اتأخر عليه............

      دخلت المجلس وشفته جالس على كنبه مفرده وعلى الطاوله اللي قدامه صندوق فخم وواضح انه مغلف في محل هدايا جريت رجلي جر وقربت منه وقبل ما اجلس سلمت وبعدها جلست على اقرب كنبه علشان ما يفكر اني خايفه منه

      رفع راسه بعدما سمع صوتي ورد السلام وتسند سكت فتره وبعدها رجع يطالعني بفتور وقال
      :- غريبه ما لبستس عبايه ونقاب

      ناظرت لبسي وندمت لحظتها لاني كنت لابسه فستان اصفر قصير لحدالركبه بقصه تحت الصدر من غير اكمام لا وكنت راسمه عيوني بكحله و........اكيد اكيد في باله اني متزينه له وقبل ما ارد و ادافع عن نفسي قال
      :- مو مهم على العموم هذا الصندوق فيه شبكتك والدبل وكم غرض (قام وفتحه طلع الدبل على جنب والشبكه ولبس دبلته ورجع مكانه ولم شافني ما تحركت كمل ) لمتى بتجلسين كذا ؟؟
      تحركي ولبسي الدبله والشبكه

      غمضت عيني علشان ما ابكي وقلت
      :- بس اللي اعرفه ان العريس هو اللي يلبس الشبكه مو العروس اللي تلبسها لحالها

      بكل برود رد
      :- مو لو كنتي مثل اي عروس

      طعنه ما قدرت اتحملها هذا تجريج واهانه وقفت وقلت
      :-ليش وش قصدك ؟؟ووش ناقصني علشان ما اكون مثل اي عروس؟؟

      توني بطلع من المجلس الا تركي قام ومسكني من ذراعي ورجعني لمكاني وقال
      :- اجلسي ولا تتحركين من مكانك قبل ما اقول لك ...واللي ناقصك يا بنتت عمي كثيييييييييييير واولها القبول بزواجنا ...ولانك مثلي بالتأكيد ما تبين احد يعرف اللي بينا ... اجلسي مكانك والبسي دبلتك وشبكتك

      نفس الشي ما تحركت من مكاني لان الالم اللي انتابني خدر روحي وما عدت اعرف اتحرك وقف تركي واخذ الدبله ومسك يدي ولبسني الدبله ناظرت يدي ورجعت ناظرته لقيته يبتسم على جنب
      :- تبيني البسك الباقي .....

      فجأة دبت فيني الحياه وقلت ويدي ترجف في يده
      :- لا انا اللي بلبس لحالي

      ما في اي تعبير على وجهه لكنه اخذ الرموت حق المكيف وعدل درجة الحراره
      :- كذا الجو تمام ولا اطفيه ؟؟

      هزيت راسي بنعم وجلس هو بمكانه على المنبه وسحب جريده على الطاوله يقراها وانا تأملت الشبكه ما عارفه البسها قدامه من موجات الغضب والحيا اللي انتابتني ..بس لما شفته مركز على الجريده قررت البسه علشان مظهرنا قدام الكل

      خلصت لبس وهو لازال مشغول في الجريده وبعدربع ساعه من الصمت المطبق ناظر ساعته وقال وبكل برود
      :- ما بتضيفيني ؟؟

      كانت بالنسبه له كلمه عاديه لكن بالنسبه لي كانت انتقاد عضيت شفايفي وبعدها قلت
      :- الخير موجود قدامك واخدم نفسك بنفسك

      حس اني متضايقه واني بذلت جهدعلشان ما يعلى صوتي ابتسم بسخريه
      :- تعلمي تضبطين اعصابك لانك اذا استمريتي كذا بتلفتين الانظار وبتثيرين التساؤلات وهذا شي حنا في غنى عنه

      مسكت اعصابي عن لا اصرخ في وجهه وقربت من الطاوله وقمت اضيفه قطعت له قطعت حلاوه وبعدها صبيت له فنجال قهوه ...شرب فنجاله و وقف
      :- يلا انا ماشي وسلميلي على عمي وخالتي وطلال ....(مشى لعند الباب وقف من غير ما يناظرني طلع كرت فيه ارقامه في الرياض وكتب وراه ارقامه في جده ومده علي وقال )
      خزنيهم في جوالك ...(وكأنه استدرك شي ) مو علشان شي بس علشان محد يشك لان ما في حرمه ما تعرف ارقام زوجها ...ولا تدقين علي الا للضروره

      وطلع من غير ما يسلم علي او يقول مع السلامه وتفاجأت يوم ثاني انه من بعد ما طلع من عندي على طول سافر لجده

      يا ترى اليوم شلون بيتصرف معاي بيطنشني مثل المره اللي فاتت ولا وجود العنود بيخليه يتصرف بشكل ثاني ؟؟؟؟؟؟


      وداد اهتزازالثقه في النفس والشك في النوايا يخليها دائما تهجم على غيرها على اساس انها تدافع عن نفسها .....لكن هالمره ردفعلها مع تركي اختلف صحيح انوثتها اللي انهانت من كلام تركي ولا مبالاته كانت كفيله بانها تقتله مو بس تهجم عليه بالكلام لكن الصدمه جمدتها
      .... الدافع اللي سبب لها صدمه هو الخوف ...من شنو وليش ؟؟؟؟


      تركي مراعي للغير وصبور لابعد حد .....لكن هالمره كان جااااااااف وقاااااسي لابعد حد
      وش اللي هيج مشاعره وخلاه جذي؟؟؟؟ او بالاصح وش اللي يخطط له ؟؟؟؟؟

    14. #59
      • ريشـہ مـبـدع الصورة الرمزية النآيفه
      تاريخ التسجيل
      Jul 2015
      المشاركات
      577
      معدل تقييم المستوى
      38

      افتراضي رد: رواية أطياف الغرام / الكاتبة : معاميريا ; كاملة

      عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلي


      عزيز بحده
      :-وليش ازورها ؟؟

      ردت عليه امي
      :- وهذا سؤال ...مهما يكون ندى حرمتك وصار لها اسبوع من سقطت وانت ما نشدت عنها ...ترى اللي تسويه يزرع الجفا بينكم

      رجع عزيز يتأفف وبعدها قال بضيق خلق
      :- بس انا مو بس ما ابي ازورها الا ما ابيها بالمره

      شهقت مزنه وضربت على صدرها براحة كفها وانرسمت على وجهي علامة استفهام كبيره ومانطق حد غير امي
      :- انت انجنيت ولا انهبلت يا ولد وش اللي تقوله وليه ؟؟؟

      تكتف عزيز
      :- الي سمعتوه ندى خلااااص نفسي عافتها ما ابيها بطلقها ...اما ليه فما له داعي واضحه وضوح الشمس لانها ذبحت ولدي وسقطت حالها عمد

      لاول مره اتدخل
      :- وش هالكلام الفارغ ..ذبحت ولدك وسقطت عن عمد ....يا اخي تبي تطلق قول كلام غير ذا

      وقبل ما يردقالت مزنه
      :- عزيز حرام اللي تقوله تتتهم المره وانت عارف ان ندى مستحيل تسوي هالشي مهما كانت الاسباب

      اصر عزيز على رايه
      :-الا كانت متعمده تسقط ....اجهدت حالها عمد لانها ما كانت تبيه

      استغفرت امي بصوت مسموع
      :- استغفر الله استغفر الله ....( ولاول مره تصرخ على عزيز) انت سامع وفاهم اللي تقوله ؟؟؟ واسمعني اذا كنت صاحي فاعرف انك غلطان وظالم حرمتك واذا كنت منت بصاحي فلا عاد اسمك تجيب سيره هالموضوع الى ان تصحى من خبالك ويرد لك عقلك

      وقف عزيز والغضب معميه بيطلع خاصه انه حس انه انهان بسبب موضوع حرمته لكني مسكته من كتفه وجلسته
      :- عزيز ترى امي على حق ...وراعي ربك في كلامك (ورجعت مسكت كتفه ) ووحد ربك يا رجال وفكر قبل ما تتهمها يعني بالعقل كذا كيف تجهض حالها عمد وهي موافقتك من البدايه على هالحمل ؟؟

      ردعزيز بعصبيه
      :- اساسا هي ما كانت موافقه وكانت تسمعني شويه هرج وكلام فاضي عن عمر فراس الصغير والتربيه وتنظيم الحمل بين طفل والثاني واخر حججها انها ما تبي تترك المانع من غير استشاره طبيه ...لكن لما صار الحمل ما صدقت وجت للرياض علشان تسوي سواتها من غير حسيب او رقيب

      اندهشت معقوله اللي يقوله عزيز
      :- بس انت قلت انها موافقه وانها مساندتك واللي شفته انها ما اعترضت على كلامك خاصه لما تكلمت عن اتفاقكم على انجاب طفل ثاني

      ردت امي
      :-كذا هم بنات الحمايل ما تطلع منهم العيبه ابد

      وزادت مزنه
      :- هذا هي ندى ...عمرها ما طلعت مشاكلها برى بيتها او سمحت لاحد انه يتدخل بينهم ...وعمرنا ما عرفنا اذا كان في خلاف بينهم او لا ...وتلاقيها ما حبت تحرجه قدامك وتصغره اذا كذبته فبينت لك انها موافقه زوجها في قراره

      سخر عزيز من تفكير مزنه
      :- الا قولي اني احرجتها لما كلمتكم عن الموضوع وقلت انها موافقه علشان كذا سكتت وسوت سواها من وراي

      التفت لعزيز وقلت له بحده
      :- عزيز ترى انت الغلط راكبك من ساسك لراسك ...فلا تلوم غيرك ...ولا مصدق انها الغلطانه ؟؟

      رمى عزيز عقاله وشماغه على الكنبه وصرخ
      :- لااااااااااا وشو اللي غلطت انا فيه يا دكتور علي ؟؟؟

      رديت بهدوء عكس غضبه وانا احط رجل على رجل
      :- انت غلطان من بدايه مخططك للطفل الثاني... وزوجتك على حق في كل اللي قالته ...وغلطك الاكبر هو اتهامك لها من غير حتى ما تواجهها او تسمع رايها ...ولعلمك الدكتوره قالت ان حمل حرمتك كان ضعيف والسبب الموانع اللي كنتوا تستخدمونها والاجهاض هو النتيجه المتوقعه لحمل مثل هذا ...هذا غير احتمالات التشوه وغيره


      سكت عزيز وامي قالت
      :-فكر زين قبل ما تسوي الي انت ناوي عليه تراك بكذا بتخسر ندى وانت عارف ان اللي زيها قليل

      ما ادري ليش سألت
      :- ليش يعني وش فيها مو في غيرها

      ابتسمت مزنه
      :-فيها الكثير ....غير الاصل والفصل والجمال والاخلاق والعقل والتواضع وانها ربة بيت وام ممتازه ...انها صابره على اخوك وغروره و(همست في اذني)وغبائه واصراره على رايه ولو كان خطأ

      ردعزيز
      :- شوفي مهما مدحتى وقلتي فما راح اغير رايي ابد

      وفعلا مع تكرار فضائل ندى على مسامع عزيز الا انه مصر على رايه وهذا شي عجزت عن فهمه خاصه اني اخر مره اندفعت من بعد كلام امي ومزنه وقلت
      :- تدرين يمه انا ودي في حرمه نسخه من ندى زوجة عزيز....بس تكون متعلمه

      ضحكت مزنه وصرخ عزيز
      :- الزم حدودك ولا عاد اسمعك تقول هالكلام مره ثانيه

      ناظرت الاثنين وامي الساكته وبعدها قلت وانا ااشر على عزيز
      :- انا ماقلت شي غير اني ابي اتزوج وحده عيلتها واتربيتها واخلاقها مثل حرمتك وبعد ابيها حلوه ومتعلمه (وميلت فمي على جنب وكملت بسخريه ) يعني ما قلت بعرس بحرمتك علشان تهيج كذا وهذا وانت تقول عفتها وبطلقها اجل لو كنت تبي تردها لبيتك وش كنت بتقول

      سكت عزيز واخذ مفاتيح سيارته وطلع من البيت وبعدها ناظرت مزنه
      :- وانتي بعد وش بلاك علشان تضحكين ؟؟

      ابتسمت مزنه في وجهي وقالت
      :-سلامتك بس ابي اعرف وش نوع الشهاده اللي تبي حرمك المصون تكون حاصله عليها

      عرفت انها تستهزء لكني رديت
      :- اقلها بكلريوس يعني طلعي بنات العيله اللي ما كملوا غير الثانويه من الموضوع

      كانت مزنه بتقول شي لكن امي قالت
      :- وليه تبينا ندور لك على حرمه وانت خاطب هذيك الدكتوره ؟؟؟؟؟

      رديت بلا مبالاة
      :-ابدا ما عدت ابيها ... كلمت ابوها وفضيت الخطبه قبل ما يردون علي

      بانت الدهشه على وجه مزنه لكن اتصال من زوجها خلاها تتركنا بعدما سلمت علينا وقالت وهي طالعه من البيت على عجل
      :- عزيز مو راضي يودينا نزور ندى فيا ريت تودينا انت

      اشرت على عيني
      :- من عيوني انا بعد خاطري في فراس وبكره ان شاء الله بنزل الرياض واللي يبي يجي يجهز حاله من بدري لاني على الساعه تسع بنطلق

      هزت راسها بالموافقه وطلعت وساعتها امي سألتني
      :- ليه فسخت خطبتك ؟؟؟

      ابتسمت في وجهها
      :- لانها مثل ما قلتي ما تصلح لي ولا تناسبني طبايعها ولا انا بقدر اتقبلها على ما هي عليه ولا هي بتقدر تغير من حالها علشاني (لازالت امي تناظرني وجهها يقول لييييييييييش؟؟ فواصلت وقلت لها عن موقفي الاخير معها في المستشفى )

      :- اتهمتني اني تجاوزت حدودي والصراحه ما عجبتني لهجتها وتكبرها على لكني كبحت غضبي وبكل برود وهدوء فتحت جوالي ودورت في الاسماء الى ان وصلت للاسم المطلوب ودقيت عليه ....تعمدت احطه على المايك وشفت صدمتها اول ما سمعت صوت ابوها...والذهول والجمود قليل على اللي شفته على وجها بعد ما قفلت المايك وقلت لابوها وبعدالتحايا المعتاده
      (((مسامحه يا عمي ...ما كان ودي اتصل عليك في مثل هالوقت الا ان الامر ضروري )))
      طبعا قال اللي يطمن البال مثل الحال واحد وما في مشكله لكني واصلت
      (((يا عمي انت تعرف ان الزواج قسمه ونصيب ومهما الواحد حاول الا ان اللي الله كاتبه يصير ......(حسيته فهم الي ابي اقوله لكني كملت ) وادري انكم لسى ما رديتوا علي خبر لكن وش اقولك يا عمي غير ان من ناحيتي ما لي نصيب مع كريمتكم والله يوفقها مع غيري)))


      ما حبيت اجلس مع امي بعد اللي قلته فوقفت وحبيت يدها وراسها وقلت لها
      :- يلا توصين على شي ترى اخوياي يستنوني ...

      ابتسمت في وجهي وقالت
      :- ما كنت ولا زلت ما ابيها لك بس بعد ما بغيت الامور تصير كذا والله يوفقك وتلاقي بنت الحلال للي تستاهلك ...وقبل ما تطلع لا تنسى تخبر اهل ام فراس اننا بنزورهم بكره بعد صلاة العصر


      رديت لها الابتسامه ورجعت حبيت على راسها
      :-الله لا يحرمني منك ... اللحين بدق على طلال واخبره عن الزياره


      عزيز وعلي مع بعض التفاوت ثقتهم بالنفس الزايده والغرور هو اللي يدفعهم لاتخاذ القرار من غير ما يفكرون بعواقب الامور....وهذا الحال ما تغير بالنسبه لعزيز

      لكن علي حميته وغيرته خلته يصحح غلطه بخطبته لاسيل وان كان الكبر والغرور لهم طابعهم الخاص على تصرفاته ....
      لكن الغريب تأثره هو بدل عزيز من كلام امه واخته عن ندى اللي خلاه يحط شروط جديده ممزوجه بالشروط القديمه لعروس المستقبل.....اكيدالدافع شي مدفون تحت جلده .... شي غير....شي عقله الباطن بس يعرفه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

      نـــــــــــــــــــــــــــــــدى



      ظليت انا وطلال لحالنا في الغرفه خفت انه يكلمني عن عزيز وغيابه الملحوظ الفتره اللي راحت وعدم سؤاله عني او حتى عن فراس ااه ما اقساك يا عبد العزيز....خفت لاني ما كنت ابي احد يلاحظ او يعرف ان علاقتنا مع بعض متوتره و وصلت لحد الانفجار.... لكن اللي خفت منه صار وهذا هو طلال الرجال لاحظ اجل كيف البنات والاهم امي وابوي

      طلال اول شي سواه سحب كرسي المكتب الي كنت ادرس عليهايام زمان وجلس قبالي وانا متربعه على السرير وسأل بكل حنيه
      :- هاااااااااا بشريني كيف حالك عساك طيبه

      رسمت ابتسامه على وجهي وانا اناظر المكان اللي طحت ليلتها فيه
      :- الحمد لله تمام ...ويسرك الحال

      حط كوعه على ركبه وسند ذقنه على اصابعه المتشابكه وقال
      :- ان شاء الله دوم يارب ....وعزيز؟؟

      ما فهمت قصده او سويت حالي ما فهمت
      :- تمام يسأل عنكم

      هز راسه بعلامة لا وقال
      :- وين يسأل عنا وحنا ما شفناه من يوم المستشفى

      كل اللي قلته
      :- هو يتصل دايم و.........

      قاطعني طلال
      :- ندى ....ولو مره وحده في حياتك فضفضي تكلمي ترى مو زين اللي تسوينه في حالك وانا ادري انه لا يتصل ولا هم يحزنون.... انا يتهيأ لي ان فراس نساه ....ندى بصراحه كذا وش بينك وبين عزيز ؟؟؟

      رديت على سؤاله بسؤال
      :- وش اللي يخليك تقول ان بينا شي ؟؟؟

      غمض عيونه
      :- لونك المصفر وسرحانك الدايم وهذا الشي قبل (ما حب يذكرني بالطفل اللي راح فقال ) هذا الشي من اول ما جيتي الرياض....واللي زاد وغطى انه من جيتوا هنا وهو ما طل او حتى سال على الاقل عن ولده ....واهله لهم اكثر من مره يزورونك ودوم اللي يوصلهم اما ابو عبد العزيز او علي ....كل هذا وتبيني اقول ما في شي

      نزلت راسي وقلت من غير ما اناظر طلال
      :- ابدما في شي غير ان عزيز في الاول الشغل كان ماخذ كل وقته ...وبعدها تأثر باللي صار مررره .....وهذا من حقه لانه ابو اللي راح

      ما اقتنع طلال بهالكلام
      :- على فرض ان اللي تقولينه صحيح ...الا انه مهما يكون مستحيل يكون اعز من فراس اللي من جيتوا لا سأل عنه ولا اهتم يشوفه بينما اخوه علي الا عمره ما كانت بينا علاقه ....ازعجني من كثر ما يتصل يسأل عن فراس واحيانا يطلب مني يشوفه يعني معقوله العم يهتم اكثر من الابو ؟؟؟؟

      ما رديت لاني حتى لو برد وش اقول لكن طلال قال
      :- المهم ان علي اتصل اليوم يقول ان اهله بيزورونك بكره بعد صلاة العصر (ابتسم ) والدكتور ملزم علي اكون متواجد يقول نفسه في ولدك الدب


      رسمت على وجهي ابتسامه رغم ان سيره على او اخوه تنكد علي وتقلب مزاجي ....لانهم في النهايه وان بانوا مختلفين الا انهم في الطباع نسختين من بعض بالذات الغرور والكبرياء الزايد عن اللزوم
      :- حياهم الله

      ابتسم طلال ومسح على راسي
      :- احلفك بالله يا ندى ولاخر مره اليوم انك اذا حبيتي تحكين او تفضفضين فأنا موجود ...مستعد اسمعك واخفف عنك مو بالمشاركه لا بالفعل ...وما اسوي غير اللي يرضيك و...........يريح بالك

      حضنته وقلت بانفعال ظاهر
      :- الله لا يخليني منك

      ابتسم بدفء وطلع من غير اي تعليق .....رجعت جلست على السرير وسمعت نغمة مسج من جوالي فتحته وانصدمت باللي قريته ....ركضت لباب غرفتي وصرخت
      :-طلااااااااااااااااااااااااااااال

      ندى من النوع اللي يحب يظهر للناس انه قوي وانه ما في شي يهزه ....عندها كل الاستعداد انها تسمع غيرها وتحل مشاكلهم ...لكن من الصعب عليها انها تعري روحها وتبين مدى ضعفها قدام ايا كان ......صرختها كانت نتيجه هياج وجنون وثوره .....لكن هل هذا يعني انها اخيرا بتفتح باب حصنها لطلال وبتقول له عن كل اللي يدور في داخلها ام ان الامر مجرد انذار كاذب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      الى هنا واتنهى البارت
      اعذب وارق الامنيات
      وفي امان الله

    15. #60
      • ريشـہ مـبـدع الصورة الرمزية النآيفه
      تاريخ التسجيل
      Jul 2015
      المشاركات
      577
      معدل تقييم المستوى
      38

      افتراضي رد: رواية أطياف الغرام / الكاتبة : معاميريا ; كاملة

      ((الجزء السابع والعشرون ))
      ( أرواح تضج بالالم )



      تهيم ارواحنا غير عارفه اين سترسيها امواج الزمن .....
      وهو امر مرير ولكن الامر والانكى ان كانت روحك تعرف اي مرسى يريحها ويحقق لها الامان والسعاده ولكنها تتنازل عن دفة القياده و تستسلم لاسباب قد تكون مفهومه وقد لا تكون ..........

      فمن من ابطالي يا ترى ستوصله رياح الامل لمبتغاه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومن منهم ستكون زوبعه الالم رفيق دربه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      الاسطر القادمه ستجيبكم ....لكني اترك لكم هاهنا ملحوظه :-
      ان جميع ابطالي تعصف بقلوبهم اعاصير المشاعر .....وجميعهم احياء رغم خنجر الالم المغروز في عمق قلوبهم



      نــــــــــــــــــــــــــدى



      بعد ما طلع طلال من عندي جلست على السرير وسمعت نغمة مسج من جوالي فتحته وانصدمت باللي قريته ....ركضت لباب غرفتي وصرخت
      :-طلااااااااااااااااااااااااااااال

      لقيته ما بعد عن غرفتي ورجع قطع المسافه في خطوات كبيره وسريعه مسكني من كتوفي وقال وكأنه يترجاني ما يكون اللي بقوله شي كايد
      :- خير وش فيه ؟؟وش صاير ؟؟

      حاولت افتح فمي واقول له لكن العبره خنقتني ونفسي وقف والدمعه متجمده في عيني حسيت وكأن في حلقي كره من الشوك لاني بالعتها ولاني قادره مطلعتها...المني صدري ولا قدرت اتكلم وكل اللي سويته اني مديت يدي اللي ترجف بالجوال وعطيته يقرأ الرساله

      واول ما خلص منها شفت على وجهه اللي ما شفته من قبل خليط من الغضب والغيض والحزن وفتح فمه لكن الكلمات خانته فرجع سكره ....لكنه فتح ذراعاته وضمني حيل وهو يقول
      :- تصدقين هالكلام !!!تلاقينها مزحه و........

      ما قدر يكمل لاني ساعتها بس قدرت اتنفس والدمعه انسكبت من عيني وانفكت الاغلال اللي كانت مكبله مشاعري وصرت مو ابكي الا انوح ....ابكي على نفسي معقول لهالدرجة انا رخيصه عنده




      هــــــــــــــــــــــــــــاجـــــــــــــــــــ ــــر



      حاولت وقاومت رغبتي في اني اتصل على حمد.... تقريبا او خلني اقول لحد الان نجحت لاني مرات اقول لنفسي اثقلي شوي ولا تبينين له انش ميته عليه خاصه اني ما اعرف وش حقيقه شعوره تجاهي .....ادري انه حاليا متقبلني ويمكن اكون عجبته ....لكن هذا شي مو اكيد واخاف انه ما وصل حتى لمرحلة الاعجاب ويكون الامر مجرد تعود ....وساعتها لو ثقلت عليه باتصالاتي يرتد على الامر و تصير مكالماتي و وجودي في حياته امر روتيني ومع تكراره يصير امر ممل...... لكن شوقي لسماع صوته يخليني اقول ان البعيد عن العين بعيد عن القلب واخاف اذا ما اخذت لي مساحه في حياته واجتهدت اني اكبرها اني اصير شي اعتيادي تواجده من عدمه سواء

      علشان جذي قررت اني اخفف من وتيرت اتصالاتي ....وفي المقابل ارد على كل مكالماته وابين اهتمامي باتصالاته ..... صدق انا وصلنا لمرحلة وكأننا اصحاب توقفت المناوشات والتحديات ....وصرت احس باريحيه في الكلام وياه واحس من صوته انه يرتاح لي ...لكن لا مو هذا اللي ابيه


      وهذا انا ابتديت تنفيذ مخططي والله يقدرني واقدر انفذه
      تحول تفكيري لعليا اليوم عرسها وللاسف ما قدرنا نروح لها والمصيبه اني مو عارفه حتى اتصل اعتذر لكن بعد قلبي مو مطاوعني ما اتصل عليها في يوم مثل هذا اخذت نفس و
      دقيت عليها ما ترد مره وثنتين .....اووووووووه اكيد مشغوله اللحين وانا متفرغه اتصل
      بس وش اسوي اذا اجلت الاتصال ليوم ثاني بتزعل اكيد .....ادري اني باللي بقوله بزعلها
      لكن اسمي اتصلت يوم عرسها اهون من يوم ثاني

      علشان جذي رجعت واتصلت فيها مره ثانيه وهالمره ردت وبصوت تعبان ومبحوح ونبرة ترجي قالت
      :- سلام ....هجور متى بتجين ؟

      رديت السلام وقلت وانا ابلع ريقي
      :- وعليكم السلام هلا بالعروس ( وحاولت امزح ) ما بجي لاني اخاف اخرب عرسش لان الناس اذا شافوني بيحسبوني العروس

      ردت بذات النبره
      :- صدق هجور وبلا مزح بايخ متى بتجين ؟؟؟ تعالي ابيش ويياي

      ما ادري ليش فرت دمعه من عيني
      :-وش فيش ليش تتكلمين جذي وش صاير ؟؟؟؟

      سكوووووووووووت ما تلقيت اي رد بعدين سمعتها تتكلم من بين شهقاتها
      :- هجور تعالي ............... ما في احد ويياي ............ محد بيجي لا ام لاخوال ......ولا جدي(بكت بصوت عالي ) محد لي غيرش تعاااااااااااالي

      وش فيها؟؟؟
      :- عليا اهدي شوي خليني اعرف وش صاير

      لازال صوت الانين والصياح عندي وكل ما جا لها تتزايد وتيرة البكى فقلت
      :- سمي بالرحمن ....عليا اهدي ما يصير اللي تسوينه اليوم عرسش المفروض تكونين فرحانه
      ...... يا بنت الحلال خوالش ومدارس ما يقدرون يخلون اولادهم ....وامش امر مفروغ منه ما بتروح مكان فيه ام طلال...... اما جدش مريض ولا يقدر على السفر ...وعلى هالاساس ابوي ما يقدر يخليه علشان جذي ما اقدر اجيش .....
      وهذا عندش بدالي ثلاث خوات و...........

      ما خلتني اكمل وقالت بعتب
      :- بس انا ابيكم وياي ....... هاجر انا ابيش ما ابي احس بالغربه يوم عرسي كل اللي حولي اهله وانا محد وياي...... ابي احد يهتم فيني لاني عليا وبس

      فاهمتها بس وش اقول؟!!!
      :- عليا استهدي بالله ..وسمي بالرحمن ...وش اللي قاعده تقولينه .....ادري انش متوتره وهذا شي طبيعي ..........ومثل ما هم اهله تراهم اهلش.......ويا اختي خلش مننا اهل البحرين واستانسي ترى هذي ليله العمر اللي ما تتكرر

      رجعت قاطعتني هالمره وصدمتني لمن قالت بعنف
      :- تستهبلين ؟!!!!!!!!!!!! اي عرس اي وناسه (وبذات العنف المخلوط بسخريه مريره )
      عااااد هذي صدق ليله العمر وانا مثل اليتيمه محد وياي كل اهلي بعيد عني


      اخذت نفس بقوه وقلت
      :- وش هالخرابيط ....وش اللي محد وياش وابوش واخوانش وخواتش وين راحوا ؟؟

      لكنها ردت بصوت مليئ بالمراره
      :- هاجر..... افهميني انا ما اقول اني نسيتهم لكن بعد هذولا ناس علاقتي بهم .... ياربي وش اقول ليش...انا للحين احسني غريبه لازلت في طور التكيف.... وحده منهم؟ ايه... لكن مو مثل ما انا وحده منكم ما اقدر اقول ان الناس والاهل اللي عشت وسطهم عشرين سنه يتساوون عندي مع ناس توني ابتديت اتأقلم وياهم.....هاجر،هم اهله اكثر مما هم اهلي...

      فهمتها وعندها حق لكن وش اسوي ما باليد حيله علشان جذي قلت لها
      :- شوفي حبيبتي لا تكونين حساسه بهالشكل وشعورش هذا شي اعتيادي ....يمكن يكون وضعش نوعا ما غير لكن بشكل عام اي عروس تتزوج من الاهل بتحس ان زوجها مشاركنها حتى في اهلها وسالبنها جزء من اهتمامهم بها ومشتتنهم من حولها .... وبالنسبه لخوالش والبقيه ترى حالش حالي انا بعد يوم ملكتي كانوا عمامي وعماتي مسافرين وما حضر ملكتي غير عمي بو سعود..... يعني الحال من بعضه

      حاسه فيها وقلبي يعورني عليها وادري ان كلامي لا يسمن ولا يغني من جوع لكن ما باليد حيله ....قاطع افكاري صوتها ونبراتها الوجله وحروفها المخلوطه بالخوف والتردد

      :- هجور يمكن يكون كلامش صح بس ماادري احس اني خايفه ومخنوقه .....
      (وكملت كأنها تحول تهدئ نفسها وتبرر خوفها)..... يمكن لاني صايره افكر في امي واجد ابي اتصل فيها بس متردده ؟؟؟ ما ادري اتصل اولا وش رايش؟؟؟

      سكت ما عرفت ارد لاول مره احس اني ما اقدر اعبر عن رايي بالذات قدام عليا لكن عليا انقذتني لمن قالت
      :- هجور وين رحتين ؟؟؟ وش اسوي اتصل او لا ؟؟؟.....خاطري اتصل ابي احس بوجودها حولي في زواجي حتى لو كان اللي بتقوله ما بيريحني ....وفي نفس الوقت خايفه ماابي اتزوج يتيمه ومذبوحه (حسيت من صوتها ان دموعها نزلت على خدها بصمت لون حروفها بشجن قاتل) ابي احس اني عروس ابي ادخل على الناس وراسي مرفوع ان نزلته فبيكون من الخجل
      ما ابي انزل راسي لان مكسوره ومجروحه


      كالمعتاد رديت باندفاع وقلت
      :-تبين رايي لاتتصلين ...واصبري على شوقش واستحملي زواج بفرحه ناقصه ولا انش تسمعين صوتها وتتمنين ساعتها لو جزء من الفرح يرجع لش


      ندمت على تسرعي وقبل ما اعتذر ردت عليا بانفعال
      :- هجور وانتين ما توبين !!!!! لمتى بتضلين جذي ترى اللي تتكلمين عليها امي ....(واخذت نفس بعد ما تعبت من صرختها علي وبعدها واصلت ) لكن العتب مو عليش العتب على اللي رافع قدرش ويسألش


      سايرتها علشان انهي هالمكالمه قبل ما اخربها
      :- بس عاد بطيتين اذوني ..... ولو ادري ان السالفه فيها زف وهواش كان ما اتصلت ....يلا فارقي ترى وراي اشغال


      واضح ان مزاجها تغير لانها ضحكت
      :- تستاهلين انتين اللي جنيتين على روحش..... وانا اللي عطلت اشغالي يوم ارد عليش يلا مع السلامه



      طـــــــــــــــــــــــــــــــلال




      لازال نفسي مهتاج ودقات قلبي سريعه للحين ما ني قادر اسيطر على اعصابي احس بوخزات الم في فكي من شدة ضغطي على اسناني ...احاول افرغ غضبي عن طريق ضغطي على السكان((الدركسيون= المقود)) لكن ما في فايده كل ما اتذكر المسج الملعون يتجدد غضبي

      مسج مكتوب بمكر كلماته بريئه لكنه محشي بسم زعاف مصوغ بخبث ومشبع بحقد وعلى من ؟على ندى!!!
      اتذكره حرف حرف
      (( هلا حبيبتي ندوش ... معزومه على زواجي في........ على سعيد الحظ عبد العزيز ال...... زوجك
      حبيبتك رتاج))

      واللي يقهر انه بعد ما تركت ندى مع خواتي اللي جونا بعد ما سمعوا صراخها

      اتصلت على عزيز ومن غير سلام او تحيه على طول سألته
      :- صحيح ان زواجك بكره ؟؟؟

      رد بذهول وكاني اكلم محشش مو عزيز
      :- هه ؟؟ وشو...منو...من؟ اقصد من وين لك هالكلام ؟!!!!!!!

      كان رده اكثر من كافي لتأكيد الخبر لكني سألته
      :- عزيز لا تلف وتدور .. تراني متأكد من الخبر وما اتصلت الا علشان اعرف بس ليه سويت كذا ؟؟؟؟

      لحظت سكوت مرت ارتفعت خلالها اصوات انفاسه بسبب التوتر وانفاسي بسبب محاولتي لسيطره على اعصابي وبعدها رد بكل صلافه وغرور
      :- كيفي انا رجال حر والشرع حلل لي اربع

      لحظتها حسيت اني وصلت لدرجه الانفجار وماعد فيني صبر او طاقه على التحمل لكني قلت وانا ضاغط على اسناني
      :-هذا مو سبب اقبله من اى رجال فشلون من اللي زوجته ندى اللي العيبه والنقيصه ما تلحق طرف رداها؟!!!

      سكت ما رد فقلت له
      :- وينك فيه؟؟؟ ترى بينا هرج يطول ولازم اشوفك وجه لوجه يمكن اقدر احصل على سبب للي يصير

      صرخ وكأنه بينفجر فيني وبلهجة المستحقر
      :- فيه سبب ولامافي سبب ...........انا خلاص زواج وتزوجت ودام اني ما خالفت الشرع محد له عندي شي
      ساعتها بس سكرت الجوال ورحت عنده


      وصلت عند بيت علي اخو الزفت عزيز نزلت من السياره وقبل ما اضرب الجرس انفتح الباب ولقيت عزيز في وجهي ....... ما انتبهت لشماغه المرمي على كتفه بإهمال ولا لوجهه المصفر ونظرته الضايعه المتشتته إلا لمن مسك يدي عشان اترك ثوبه وقال لي برجا

      :-تكفى طلال خذني لمستشفى ال................اللحين

      نزلت يدي بعد ما انتبهت لحالته وسألت بإهتمام
      :- ليه؟؟وش صاير

      دمعته اللي تجمعت في عيونه ورفضت تنزل حسستني ان اللي يتكلم مو عزيز لا هذا مجرد طفل
      :- ابوي طايح مدري وش صابه وهو اللحين هناك
      تحسس جيوبه وحك شعره وهو يقول
      :- مفاتيح السياره مهي بمعي وما اظن اني ادل المستشفى اصلا

      تداركت الوضع وقلت وانا افكر انه مو الوقت المناسب لمحاسبته على اللي سواه بندى
      :-وما اظن انك تقدر تسوق وانت بهالحاله
      واشرت له على سيارتي
      :- اركب معي بوصلك ومنها اتطمن على عمي بو عبد العزيز معك

      طيحت ابوه عليل في المستشفى كبلتني وماقدرت اسوي اللي ودي اياه يمكن الوقت خلاني اهدأ واتراجع عن اني افرغ غضبي بيدي لكني بالتأكيد برد لندى كرامتها وهذا انا الان اناظرعزيز بعين عتب على سواته في ندى وعين تقدير لتواجده هو واخوه في يوم زواج خالد رغم حالته ابوه .......... لاحظ تركي نظراتي لعزيز وقالي

      :- الا كيف حال بو عبد العزيز؟؟
      حولت نظرتي من عبد العزيز لتركي
      :- حاله احسن الحمد لله .... تدري العجيب ان طيحته سببها خسارته في البورصه

      ابتسم تركي
      :- وشو العجيب في ذا؟!!! ترى ياما ناس ماتت والسبب خسارة الاسهم...ولا قصدك لان خسارته مهي بشي بالنسبه لثروته

      ضحكت:- ما فهمت قصدي.... اساسا كنت باستغرب حتى لو خسر كل ثروته...........

      عقد تركي حواجبه ومن غير ما يسأل بررت
      :- بو عبد العزيز رجال عمر الفلوس ما همته ورجال مؤمن قلبه قوي ما تهزه الشدايد .....
      سكت وانا مو عارف وش اقول وبعدها كملت
      :- تقدر تقول اني مو مصدق ان هذا هوسبب طيحته

      ابتسم تركي وبسخريه قال
      :- خلك يا شارلوك هولمز من ملاحظاتك وتعال قابل الناس معي

      حطيت يدي على كتفه وقلت بمزح وعناد له
      :- انا غاسل يدي من هالعرس ...واذا عليك منت بلحالك وهذا سلطان معك .... يعني منت بحاجتي
      تنهد تركي وقال وهو يغمز لي
      :- ايه صدقت ....لكن شوف من بيوقف في عرسك وبالذات اذا علمت خالد عن كلامك

      وقبل ما تتاح فرصه اني ارد عليه التفت لابوي وعمي وخالد يطلعون من الصاله ووجوهم ما تبشر بالخير واشار ابوي لي ولتركي بأن نلحقهم



      ((وداد))



      متوتره وقلقه وصايره عصبيه وما اتحمل من احد كلمه والسبب تركي اساسا انا ابتليت بتسوقي معاه وكنت اتمنى ان صراخ ندى الغير طبيعي وحالتها الهستيريه من يومين تكون سبب في اني اعتذر عن روحت السوق مع تركي والعنود....لكن ثورتها المفاجئه والحاده انقلبت عقب دقايق الى سكون قاتل ومخيف اكثر من ثورتها
      خفت عليها وخاصه اني ما عندي ادنى فكره عن سبب هياجها ... ضميتها بقوه وسألت السؤال اللي دار في بال الكل
      :-وش صاير ؟؟ وش فيك ؟؟
      وكأن ثواني الصمت دهر عندي واصلت بلهفه
      :- ندى حبيبتي تكلمي قولي وش بك؟؟

      بعدتني وردت بجمود وسكبت دمعه من عيون كانت نظرتها تفتقد للحياه
      :- عزيز تزوج علي
      هدؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ وما في صدى لصوتها غير علامات التعجب اللي انرسمت على وجوهنا

      ناظرتنا وكأنها مستغربه ردت فعلنا
      :- وش فيكم تراه ما يستاهل .... قلعته يتزوج ولا ينحرق في ستين داهيه... ومن باعني برخيص بعته بتراب

      اول من افاق من صدمته هو عليا اللي قالت
      :- انتين تمزحين ولا شنو ترى ماني فاهمه شي؟!!!!!

      تليقفت سعاد وبدفاشه
      :- اذا مو هامك وبايعته بتراب ليش زلزلتي المكان بصراخك وروعتينا؟؟؟

      نزلت دمعه ثانيه من عينها وردت
      :- ادري اني روعتكم بس لاني ..... لاني استخسرت حالي فيه ...لاني ضيعت عمري معه....لانه يشاركني في اولدي... يعني كان لازم اصرخ

      خزيت سعاد وقلت لندى وانا احاول اطلع نفسي من حالة الصدمة اللي سيطرت علينا
      :- ندى....هذي سعاد ما عليك منها ما تعرف تتكلم وبصراحه انا مو متروعه من صراخك كثر ما ني خايفه من هدؤك
      حاولت افسر كلامي فكملت
      :- يعني من حقك تصرخي وتبكي ومثل ما قلتي مو عشانه لكن عشانك

      مسحت دمعتها وقالت وهي تغير الموضوع وتنهيه
      :- عندنا عرس عقب يومين وعروس لازم نهتم فيها
      ودارت متجهه لغرفتها لحقتها وخليت وراي عليا وسعاد المذهولتين لكنها التفتت واشرت لي اني اوقف وقالت
      :- من حقي انفرد بنفسي...وانت توكلي على الله وروحي السوق

      تسوقت فعلا بس انسدت نفسي وكرهت الطلعه اكثر مما كنت كارهتها والسبب العنود اللي كانت تحاول تقرب بينا وتطلب من تركي ان يبدي رأيه في كل شي اشتريه
      وهو طول الوقت ساكت ويناظرني بنظرات متفحصه وابتسامه ما عرفت اقرأ اللي وراها هل هو سخريه او استحسان ؟ والقهر انه ما يتكلم الا اذا سألته العنود فيقول برود ولا مبالاة
      :- انا اثق في ذوق وداد واللي يعجبها يعجبني
      أو
      :- دام انه اعجبها تاخذه اهم شي راحتها
      واللي قهرني زود انه اصر وبدكتاتوريه على انه يدفع من غير حتى ما يسمح لي بالاعتراض ويمكن اكثر شي قهرني هو صمته اللي ما خلى لي فرصه اني ....اني اصرخ او حتى اهجم عليه واعضه
      ناظرت حالي في المرايه وتنهدت بقوه رجعت اخذت نفس عميق واتجهت للقاعه الف بين المدعوات اسلم على هذي وابتسم لذي واجلس شوي مع غيرها الى ان جتني نجود نزلت راسها لي وهمست بعد ما رمت على الجماعه ابتسامه متوتره
      :- وداد ممكن تجين شوي؟

      هزيت راسي لها بايه واعتذرت من الجماعه اللي كنت جالسه معهم
      :- خير وش عندك؟

      صعقني اللي قالته واساسا انا كيف اتصرف وش اقول لامي وخالتي ام خالد



      العـــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــ ود



      اليوم من اوله غير مريح الاجواء مشحونه بالقلق والتوتر ومسحه حزن كبيره وطبعا يوم متعب ومليان ضغوط مثل اي يوم زواج لكن ما كنت اتخيله كذا ولا كان خيالي ممكن يجمح واتخيل اللي قاعد يصير..................

      طبعا اتذكر ابتدأ اليوم بامي وخالتي ام طلال اللي من الصبح وهم يقسمون علينا المهام وطول الوقت يذكرونا فيها ويشددون علينا اننا ما ننسى وكأنهم عاطينا فرصه للنسيان.... مرورا بندى وحالتها النفسيه الزفت اللي واضحه من برودها وتبلد احاسيسها وكأنهاعايشه في عالم منفصل .....وما انسى وداد اللي صايره لا تطاق محد يكلمها الا تفسر الكلام على كيفها وتقلب عليه....

      الكل مشغول الثنائي نجود وسعاد بعد ما صوروا نطوا للقاعه علشان الرقص ...اما ندى فاكتفت بانها تجلس وفي حضنها فروسي مع ام عبد العزيز ومزنه والغريب انها ما تحركت من مكانها رغم انها بعد ما سلمت عليهم وسألت عن احوال بو عبد العزيز ما نطقت بكلمة.... وداد تلف وسط القاعه وتشرف على الخدمه فيها لان امي وخالتي مشغولين بأستقبال الناس... وطبعا ما في غيري يجلس مع العروس في جناح العروس الموصول بقاعة الافراح... الجناح يتكون من غرفة صغيره وصاله ملحقه فيها... تركتها بعد ما انتهت من جلسة التصوير جالسه على الكنبه في الصاله تتكلم في الجوال ودخلت انا الغرفة القي نظره اخيره على حالي قبل ما انزل معها القاعه وقفت قدام المرايه اضبط فستاني عندها دخلت عليا


      ابتسمت لها وقلت
      :- تطمني ...تراك تجنني وزي القمر واحلى كمان

      سكتت ومن غير ما ترد جلست قدام المرايه وبحركه بطيئه رفعت يدها للطرحه تفكها وانا اناظرها باستغراب

      :- عليا الطرحه مثبته بشكل حلو ومن غيرها ما............

      ما كملت كلامي لانها اخذت كلينكس لازالة المكياج وحطته على خدها وجلست تمسح المكياج
      تسمرت مكاني ما عرفت وش اقول او كيف اتصرف قربت منها بامسك يدها لكن حركتها البطيئه تحولت لحركه عنيفه وسريعه وصارت وكانها تلطم خدها....قربت اكثر لقيت يدها بدت ترتعش وجسمها يهتز ودموعها تجري ...مسكت يدها لفيتها ناحيتي ضمتني وانتحبت.... بكت بصوت يقطع القلب كانت تشاهق مثل الطفل...بللت فستاني من دموعها وحاسته بكحلتها

      :- عليا ارجاك ترى قلبي طاح في بطني ...وش بك ليه تبكي وحستي مكياجك وعدمتي حالك كذا؟؟؟


      كنت خايفه لا تقول ما تبي تعرس او ماتبي خالد لكن ما كنت متحضره ابدا او متوقعه اللي بتقوله لانها قالت







      :- اللي تتيتم تزوج يوم وفاة ابوها ؟

      حطيت يدي على فمي امنع صرختي ونزلت دموعي لا اراديا ما اقدر استوعب اللي تقوله او ابي انكره وكل اللي قلته
      :- ابوك ؟؟عمي
      ما قدرت اكمل سؤالي قلبي ما طاعني اقول ماااااات لكن قلت وانا امسكها من كتوفها ابي اهزها
      :- انت متأكده ؟؟ انت وش دراك ؟؟

      رفعت راسها وهي تحاول بظهريدها توقف طوفان الدموع و لما فشلت نزلت يدها لفستانها وهي تحاول بعنف مجنون انها تنزعه من على جسمها ما قدرت تفتح السحاب وتوها بتمسكه في محاوله لتقطيعه وقفتها باني رجعت مسكتها من كتوفها وهزيتها هالمره بعنف وقلت بصراخ
      :- من قالك ؟؟كيف عرفتي !!

      قالت بصرخه مليانه الم تاكد لنفسها ولي الخبر
      :- اللحين عرفت ..........اتصلت لامي وعرفت انه ............مات مات ماااااااااااااااااات


      ....جدي ماااااااااااااااات




      اعذب التحايا وارق الاماني
      ميما

    صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. حرف الغرام دائم
      بواسطة بكاء بلادموع في المنتدى نبض القوافي
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 10-11-2017, 04:12 PM
    2. قلبي يبث الغرام
      بواسطة نسمات الجنة في المنتدى نبض القوافي
      مشاركات: 4
      آخر مشاركة: 28-12-2016, 02:03 PM
    3. الكاتبة حصة الـ ال*** كلام جديد
      بواسطة الحسام في المنتدى اخبار ينبع مناسبات افراح وفيات
      مشاركات: 5
      آخر مشاركة: 22-05-2015, 10:30 PM
    4. الغرام بين المتزوجين
      بواسطة حكايه قلب في المنتدى عالم الحياة الزوجية
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 16-03-2015, 03:43 PM
    5. ][ الآلة الكاتبة , تأثير تشويش •» درس 3 ][
      بواسطة carly في المنتدى عالم الفوتوشوب
      مشاركات: 24
      آخر مشاركة: 21-03-2010, 11:55 AM

    المفضلات

    المفضلات

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    www.yanbualbahar.com