• دخول الاعضاء

    صفحة 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 146

    الموضوع: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

    1. #1
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري كامله

      امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      للكاتبه(sandra-kas)


      البارت الاول


      في اخر حصه..
      حصه بهمس وهي تشوف الساعة:واحد..اثنين..ثلاث..
      ورنت الحصه..
      البنات بصراخ:هيييييييييه..
      المعلمة:وجع انتي وياها..
      والبنات مسكوا شناطهم وعباياتهم وطلعوا وسط صراخ معلمتهم..ولا عبروها..
      ..
      حصه بملل:اكييد مراح يجيني اخوي بدري..افف بس..
      دانه:يعني انا ألي بيجيني بدري..كلا يتاخر علي محميد اصلاا..
      حصه:متى بس بيخلون البنات يسقون عندنا..
      دانه:لسقنا بيصير علووم..
      حصه:أي والله..بس وربي زهق..كلا يتاخرون علينا وبس..
      دانه:معليه تحملي ذي اخر سنه لنا..ومباقي شيء على الاختبارات النهائيه..
      حصه تنهدت:معك حق..
      وبعد 15 دقيقه راحوا البنات لبيوتهم..
      رجعت من المدرسة..ورمت شنطتها فوق الاريكه.. وجلست باقرب كنب لها:ميري..ميري..
      ميري جات:نعم..
      دانه:جيبي لي كاس مااي ..
      ميري:ليه مافي جيب انتا..انا مشغوله..
      دانه:اقوول اخلصي..روحي جيبي ماي..
      ميري:انا اسف..روح جيب انتا..
      كشرت بوجها:انا وش قلت لك؟؟
      ميري راحت يم المطبخ:انا تبين سوي غداء..وراحت
      دانه بقهر علت صوتها:الشره مو عليك الشره ع امي المدلعتك..
      ام محمد:علامك يا دانه..
      دانه التفت لها:الشغاله ذابحتني..اقول لها جيبي لي كاس ماي تقول انا مشغولة..
      ام محمد:أي هي مشغوولة..روحي انتي جيبي لك ماي..
      دانه قامت بقهر:امحق..والله انتي مدلعتها حيل يمه..ااففف بس..
      وراحت دخلت المطبخ وكبت لها موويه باردة..وراحت لغرفتهاا..استلقت في سريرها..
      جلست تفكر بمدرستها..اخر سنه لها..وتخطط في أي مجال راح تدخل في الكليه..و..و...و
      قامت من السرير وغيرت ملابسها ولبست لها بجامه مريحه ورجعت لسرير ونامت..
      وعند الساعة 6 المغرب..
      وعت على حد يطق الباب وبهمس:ميين؟؟
      محمد فتح الباب:اناا..مين يكون يعني؟؟
      دانه بنفس همسها:وش تبي؟؟
      محمد:تقوول لك امي يلا قومي..عشان تصلين..
      دانه:انزين..
      وقامت وراح ع التوليت
      ...
      <<حعرفكم على الشخصيات..
      ام محمد(طيووبه بالمرره..اميه ما درست..عندها وسواس نظافة..وهي اردنيه)
      ابومحمد(طيوب بالمره يحب بنته دانه كثير لانه بنته الوحيده..)
      محمد(يبلغ من عمره16سنه..كسلان بالدراسة..وكلا هواش هو مع دانه..)
      دانه(عمرها 18سنه..اخر سنه لها في الثانوية..دبدوبه شوويه طويله طولها165سم..ووزنها 80...يعني لاهي برشيقة ولا جسمها زي عارضات الازياء.. شعرها بني غامق لنصف ظهرها..عيونها بنيه عادية لاهي بعسليه ولا بخضراء زي بعض الابطال..بيضاء على حمار..الكل لما يشوفها يقول انها مصريه ولا اردنيه من بياضها.. على امها..طيوبه بالمرره..يعني سهل احد يكذب عليها ولا يخدعها..شفايفها متوسطه لاهي بمليانه مره ولا هي بصغيرة..جميلة بمعنى الكلمه..الكل لما يشوفها يمووت فيها..على حسن جمالها..بس عيبها انها متينه..)
      وبنسبه لوضعهم الاجتماعي فهم طبقة عادية لاهم بالاغنياء ولا هم بالفقراء..
      وبعد اختباراتهم النهائية نجحت دانه كالعاده طبعا بتقدير ممتاز بالحاف..ومحمد بالحاف كماان..
      دانه في التلفون:أي كثري منها نسافر..
      حصه:يعني مراح تسافرون..
      دانه:بضبط..زي كل اجازة خلف الله علينا..
      حصه:الحمدلله انا مو زيك..انا بروح لجده والبحرين.. وراح اروح لرياض..عند بنات عمي..
      دانه:ااالله وناسه وربي..خاطري اروح الرياض..
      حصه:انتي عندك بنات عمك بالرياض ليه متروحون لهم..
      دانه تتنهد:خليهاا ع ربك..مرت عمي وبناتها ميحبون امي عشان انها اردنيه..
      حصه بفضول:ليه طيب..اقصد وش فيها الاردنيه..
      دانه بهمس:بيني وبينك..مرت عمي تحب ابوي من زمان..بس هو مايحبها..وتزوج امي..فعشان كذا..
      حصه قاطعتها:عشان كذا اكرهتها..ولاتبيها تجي ببيتها صح..
      دانه:صح..

      حصه:اما مرت عمك ذي وربي حاله...
      دانه:عليه العووض بس..
      حصه:أي والله..يلا دندون..انا بروح دحين عشان امي تناديني..
      دانه:اوكي..مع السلامه..
      حصه:سلاام..
      وبعد مرور كم اسبوع..وبتحديد بيت حصه..
      وبعد السلام..
      حصه:حيااك يادندونه..
      دانه بابتسامه:الله يحيك..
      حصه جلست:وربي اشتقت لك مووووت..
      دانه:وانا اكثر وربي..
      وفتحت شيلتها..
      حصه بصراخ:قصيتي شعررك!!!
      دانه:بسم الله..اي وش فيك مستغربه كذا..
      حصه بعتااب:ليييه دندون..انا ماقلت لك انك ماتقصينه..عشان شعرنا يطول مع بعض..
      دانه:وي عاادي لازم نكون زي بعض يعني..
      حصه:أي لازم..ان قصتيه مره ثانية بذبحك..
      دانه:هههه..ان شاء عمتي..
      حصه:بعد قولي وش مسويه في نفسك..افسخ عباتك عشان اشوف كان متنتي ولا لا..
      وفسخت عباتها..
      حصه:ضعفتي يادوينه..
      دانه دارت:هاه وش رايك..مو احلى..
      حصه:بلاا..وش مسوويه قولي يلا..
      دانه:مسويت شيء..
      حصه:لا حلفي بس..ان مقلتي لي وش مسويه مراح اكلمك..
      دانه:تقليل اكل..يعني مافي كتكات ولا جلكسي ولا باونتي..ولا..ولا..
      حصه:الجلكسي هو متعه الحيااة..
      دانه:أي طبعاا..انتي مو زيي..انتي لو وش تاكلي ماتمتني عكسي..
      حصه:اناا ابي امتن..مدرري وش اسوي..حلبه وشربت..واكل واكلت..
      دانه:انتي طبيعة جسمك كذا..
      وجلسوا يتكلمون..ويهذرون..
      حصه(عمرها 18 سنه نفس عمر دانه..طولها 159سم..سمراء ووجها طويل وضعيف..وشفايفه صغيرة..ونحيفه مره..جسمها كنه مسطره يعني ماعندها خصر ولا صدر ولا...ولا..
      صديقه دانه من الطفولة..شكلها مرره عادي عكس دانه بكل شيء..طبعا في الشكل بس اما في التصرفات نفس بعض..)
      وفي اثنااء حوارهم رن جوالها..
      حصه:ردي..
      دانه:مقدر ارد..رقم غريب..
      حصه:اجل خليه صامت..
      دانه:أي احسن..
      وحطته صامت..وبعد نصف ساعة..
      خذت جوالها وحاولت تدق بابوها ولا باخوها محمد بس محد يرد..
      دانه:ليه مايردون؟؟
      حصه بابتسامه:عادي اخلي سوقنا يوديك..
      دانه"قلبي ناغزني..احس ان فيه شيء.."
      .................................................. ..
      التعديل الأخير تم بواسطة اتعبني غيابك ; 15-08-2013 الساعة 10:33 AM
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    2. #2
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري كامله

      البارت الثاني..
      ركبت السيارة ووصلها سواق حصه خويتها..
      وشافت شحذ كامل من الناس امام بيتها..
      نزلت من السيارة وقلبها يرجف..وشاافت........
      البيت..بيت ألي عاشت فيه يحترق..والاطفاء تحاول تخمد النار..
      والاطفاء يبعدون الناس عن البيت قدر الامكان..وشفت جارتنا ام احمد تصارخ..كانت لابسه جلال فوق راسه بس..
      ام احمد بصراخ:ولدي..داخل..ساعدوه تكفوون..ولـــدي بداخل..احمدددد..
      ابو متعب:خلااص هدي..راح ينقذونه يامره..<<الجار الثاني
      اقتربت من جارتنا:امي وابوي واخوي وش صار فيهم..
      ام احمد تطق بصدرها وبنوحه:ووولدي...آآآآآه ولدي...
      دانه بين دموعي:اهلــي وش صار فيهم؟؟
      ابو متعب:راح يطلعونهم بإذن الله..بس انتي هدي شوي..
      وبعد 3دقايق..حطوا اهلي وولد جارتنا احمد..في سيارة الاسعاف..وركبت انا مع ام احمد في سيارة ابو متعب جارنا وصديق ابوي..
      ورحنا للمستشفى..
      وحطوا ابوي في الحالات الطارئه..
      وبعد 7دقايق جانا ابو متعب وملامحه ملينه بالتعب والهم:عظم الله اجركم..
      ام احمد ودانه بخوف:بميين..
      ابو متعب:.............
      ام احمد بصدمه:لاا..انت كذااب..اي كذااب"وبصراخ"ممات ولدي لا ما مات..انت كذاب..
      وتمت تصارخ..وانا ولا كلمه.......
      وجاوا النيرس وعطوها ابرة مهدئه وسط صراخهاا:ماماات ولدي..لامامات..احمممددد ماماات..
      الكل مات باختناق..عدا ابوي واحين هو حالته مايعلم فيها إلا ربي...وقال الدكتور..ان امله بالحياة صعبه لان الغاز دخل في رئتينه..واستنتجوا من الحريق..انه كان الغاز مفتوح..
      جلست بالاستراحه وانا استغفر وادعي ربي انه يعيش..ما طقيت بصدري ولا صارخت لما عرفت ان امي واخوي ماتوا..اكتفيت اني اقول:ان لله وان إليه راجعوون..
      إيماني بالله كبير..توكلت على الله فحسب..
      جلست اقراء قران..وبعد ساعتين..
      ابو متعب:روحي ريحي يا بنتي..
      دانه بهم:وين اروح ياخالي..البيت واحترق و...
      ابو متعب قاطعها:بيتي هو بيتك يابنتي..
      دانه:...........
      ابو متعب:يلا يا بنتي قومي..ولا تعاندين..انا بحسبه ابوك الثاني.."بابتسامه"يلاا..
      دانه ابتسمت بنكسار:لاا يا خالي ماابي اتعبك وياي..
      ابومتعب:ولا تعبيني ولا شيء..ويلا امشي قدامي..
      دانه:بس..
      ابو متعب:لاتبسبسين..انــا وش قلت لك..
      اصر علي اني اروح معه..ومقدرت اعارض..
      نزلت من السيارة..ودخلت بيت ابو متعب..محسيت بنفسي إلا انا بحضن ام متعب..
      ام متعب بحنان:هلاابش يابنتي..توا منور البيت..
      دانه:..........
      ابو متعب:عااد لااوصيك بدانه..بنت الغالي..
      ام متعب مسكت يدي وبعطف:تفضلي يا بنتي..
      وجلست ببيت ابو متعب..ابوي الثاني..وكل صبح اروح للمستشفى..اشوف ابوي..والاجهزه متلفه على صدره ويده..مقدرت اقوي حالي..بكيت بصمت..ابوي الوحيد ألي بقى لي في هالدنيا..
      سألت الدكتور عن حاله ابوي وكل يوم يقول لي ان حالته تزيد سوء والاحتمال ضئيل جدا انه يعيش..
      ومازلت متمسكه بالامل..ودائما ادعي له انه يقومه لي بالسلامه..
      لبست عبايتي عشان ازور ابوي في المستشفى..
      انتبهت لحد يدق الباب:ادخل..
      دخلت ام متعب حسيت انها تبي تقول شيء:دانه..
      التفت لها:هلا خالتي..
      ام متعب بتوتر:ا.....
      دانه بخوف:خالتي فيك شيء؟؟
      ام متعب:مدري وش اقول لك يابنتي..
      دانه بنظرات كلها شك:ابوي فيه شيء..
      ام متعب سكتت شوي وبعدين تكلمت:عظم الله اجرك..
      طاح الشال من كتوفي..وبصدمه:كييف..
      ام متعب اقتربت مني وحطت يدها على كتفي
      دانه بين دموعي:ان لله وإن إليه راجعون..ان لله وإن إليه راجعون..
      وحضنتني..
      .....
      وبعد شهر على موت اهلها..ومن العزا دخلت غرفتها وارتمت على سريرها تبكي بهدوء على اسرتها ألي راحوا بغمضة عين..
      انفتح الباب فجئه والتفت:يلاا يابنتي..
      دانه وعلامة الاستغراب في وجها:على وين ياخاله؟؟
      ام متعب وبحزن:بتروحين لبيت عمك..
      دانه بصدمه:كييف!!
      ام متعب:هو كلم ابو متعب من يومين وقال له انك راح تروحين معه..."اقتربت منها وبحنيه"راح اشتاق لك يابنتي..
      وضمتها بصدرها الملياان كله حنان..حست بالاماان بحضن ام متعب..
      وبعد سكوت طال لدقيقتين..ام متعب:جهزتي اغراضك..
      دانه بابتسامه حزن:وهو بقى لي شيء من اخترق بيت ابووي..
      ام متعب بعطف:إلا انتي عندك ملاابس..والملاابس ألي اعطيتك اياها..
      دانه بدت عيونها تلمع من دموعها...
      ام متعب:صحيح انهم مو ذاك الزود بس تفسي بالغرض..
      مقدرت تتكلم بس اكتفت انها تضمها..ضمه وداع..
      حزنت انها خلاص مراح تشوف ام متعب مره ثانيه حست انها امها الثانيه..وابو متعب ألي كان موفر لها كل شيء..رغم فقرة..وبساطه المكان إلا انها حست بالامان معهم..كنهم عائلتهاا..
      لكن نفس الوقت كانت سعيده لانها راح تطلع من بيتهم..محبت تضايقهم..هم ناس على قد حالهم..وكانوا يحاولون قدر الأماكن انهم ينفذون رغباتها..باي وسيله تذكر..
      بنسبه لام متعب..
      بكت بصمت..على وداع دانه ألي حست انها بنتها ألي مجابتها..حاولت انها تعطيها الحنان ألي فقدته من امها..حست في داخلها ان بيجي يوم ويتقابلون فيه..
      ام متعب(زوجه ابو متعب..طيبه وحنونه لابعد الحدود..عندها ولد واحد بس.. وهو احين مسافر لتكمله تعليمه..مقدرت تجيب عيال ثانين غير متعب..لان ابو متعب سو حادث وادى نتيجه الحادث انه ميقدر يجيب عيال بعد متعب ولده..)
      ابو متعب(48سنه..حنون بالمره..رجل فقير وعلى قد حاله..)
      ....
      ودعت ام متعب مره ثانية..وسلمت على عمها بكل برود...ركبت سيارة عمها..ألي كانت فخمه بالمره..طبعا بنسبة لسيارة ابوها المرحوم وابو متعب..
      كان السكوت سيد الموقف...وكان كل ما يسألني..كان ابي شيء ماي ولا عصير ولا أي شيء اقول له ماابي وارجع التزم بالصمت..وغفيت من الهدوء..وحست باحد يهز كتفها ويناديها:دانه..ادنه..قومي وصلنا..
      فتحت عيونها ونزلت من السيارة..رفعت وجها وشافت بيت عمها..بيت العز..متصورت للحظه انها راح تشوف بيت عمها مره ثانيه..
      ادخلت بخطوات متردده..قلق..حزن...هلاااااك...
      محسيت بنفسي إلا وانا بحضنها..
      لطيفة بلهفه:هلاا والله بدندونه..
      دانه ببحه عذبه:هلاا توفي..
      لطيفة:وربي لك وحشه ياقلبي..حياك توا منورر البيت..
      دانه:منورر بااهله..
      التفت لصوت بعيد عنا شوي..
      ام سعود بكل اشمئزاز:غصبن عنك..منور بااهله..
      دانه:.........
      ام سعود اقتربت شوي وبغرور:معندك بيت ياام الاردنيه..
      لطيفة بقهر ع رد امها:يمه.."والتفت علي"يلا دانه تعالي ادلك ع غرفتك..
      ومشيت وياها إلا بيد ام سعود:أي غرفه ألي تتكلمين عنها انتي بعد.."والتفتت علي"هي راح تنام عند الخدم..
      لطيفة بنفاذ صبر:يمه وش هالكلاام...
      ام سعود كشرت بوجها:وش فيها زود عنهم..ويلا روحي دليها على غرفه الخدم.."وبتهديد"ان شفتك ماسويتي ألي قلت لك عليه متلومين إلا نفسك يالطيفة..وراحت عنهم..وتركت لطيفة منحرجه مع بنت عمها..
      لطيفة باحراج:دانه انا اسـ......
      دانه قاطعتها:لاتعتذرين..."وبابتسامه"إلا مقلتي لي وين الغرفه..
      ام سعود(عمرها44سنه..شريرة وحقودة بمعنى الكلمه..تكره ام دانه وراح تعرفون السبب..)
      ابو سعود(بزنز اند بزنز..كل حياته في شغله..رجل عملي بالمرره..يحب شغله كثيرر ومن حبه لشغله ينام في شركته..)
      لطيفة(عمرها 25سنه..طيوبه بالمره عكس امها واختها سحر..تحب دانه بشكل كبير..سمراء..دبدوبه امتن من دانه بكثيرر..شكلها عادي مره..)
      راحت وياها لغرفه الخدم..ألي حتى الحيوان ما يقدر يعيش فيها..الجدران متشققه..والاسره مهتريه من سنه جدي..وريحه الغرفة تقرف..
      لطيفة باحراج:دندون وربي اسفه كان ودي انك تنامين معي بالغرفه..بس امي الله يهديها..
      دانه بابتسامه:يا قلبي انتي..انا راضيه خلاص وبعدين الغرفه مو ذاك الزود شينه.."إلا تلووع الكبد"
      لطيفة ردت لها الابتسامه وطلعت..
      رفعت شنطتها وحطتها فوق السرير..وجلست تطالع المكان..الدولاب المهتري..ومكسر ع جنب..تنهدت
      ..وبعد10دقايق..انفتح الباب بقوة..
      ام سعود:وش عندك جالسه هناا"وبصراخ"يلاا قوومي..
      دانه بخوف من صراخها:على وين؟؟
      ام سعود بنفس صراخها وعصبيتها:روحي نضفي الحوش يلاا..وابيه يكوون نظيف بالمرره..
      دانه وقفت:طيب والخدامه..يعني وش.....
      ام سعود بقت عيونها:وتراددين بعد.."ومسكت زندها وشدت عليه"لماا اقول كلمه اتوقع التنفيذ..سامعه يا بنت الفقرر..
      دانه حست ان يدها بتنخلع وبين دموعها:ان شاء الله..
      ام سعود:واحين يلا قدامي..
      خذت الشال وحطته فوق راسها..
      ام سعود:ملا داعي تلبسين الشال..
      دانه مسحت دموعها:يعني مراح يجي سعود..
      ام سعود بدون نفس:لاا..واحيين يلا قوومي بسررعه عندك شغل كثير اليوم..
      لحقتها وانا اشوف البيت وكل ركن فيه..كان قمه في الروعه والجمال..استغربت من غرفتها"اقصد غرفه الخدم" المهتريها يعني مفكرت تعدلها..
      ووصلوا للحوش..ام سعود وهي تاشر على المكان:ابي كل الاوراق ألي فيه تنشال..والتراب ألي على الارض يروح سامعه ولا لا..
      دانه بضعف:أي سامعه خالتي..
      ام سعود بصراخ:لاتقولين خالتي تخلخلت عظامك ان شاء الله.."وبغرور"اناااا ام سعوود..ألي كلمتها ماتنرد..
      وراحت عني..ومسكت المخمه وكنست وشلت الاوراق على مطلبت..
      وبعد ساعة من الشغل..احس ان عظامي بتتكسر من كثر مانخ"اخندس او انزل"..فرحت لما خلصت جيت بطلع التفت وشفتها قدامي..
      ام سعود:زين انك خلصتي واحين يلاا نظفي الصاله..بسررعه..
      دانه"اففف..اشتبي ذي.."ورحت وياها..
      ام سعود:ابيك تنفضي الكنب وتجرينه وتكنسين ألي تحته وبعد متكنسين المكان كله..امسحي بالمنب..ولا تنسين انك تمسحين الاثاث..وان تكسر شيء ما تلومين إلا نفسك..ساامعه..
      دانه بتعب:سامعه..
      وبعد منظفت كل شيء..دانه حطت يدها في بطنها(يارربي..جووعانه حدي..ابي اكل..من الصبح وانا على لحم بطني..)
      راحت للمطبخ..وفتحت الثلاجة..وخذت لها عصير برتقال..وشربته..وعملت لها توست بالجبن..وجلست تاكل..
      حست بأحد ضرب كتفها بقوة التفتت له..
      ام سعود بعصبيه:انتي باي حق تاكلين..هاه..
      دانه(وذي وراي وراي) بتوتر وخوف:ا...انا كنت جوعانه و....
      شدت شعرها بقوة وعطتها كف ع وجها قووي..رن اذانها رن..
      ام سعود بنفس عصبيتها:انتي خداامه هناا..يعني ماتاكلين إلا بقايا اكلنا..زي ماري..سامعه يا بنت الفقرر...
      وطلعت وخلت دانه بحاله..بكى..ألم..رعب..خووف من ألي بيجي لها منهااا..


      .................................................. ..............
      التعديل الأخير تم بواسطة اتعبني غيابك ; 15-08-2013 الساعة 10:34 AM
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    3. #3
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري كامله

      البارت الثالث




      رجعت من كليتها وهي تعبانه بالمره..جلست على طرف الكنب..وبصوت شبه عالي:مااري..ياماري..



      ماري جات:نعم..مدام..



      بدون نفس:جيبي لي كاس ماي بسرعه



      ماري:انزين..



      تنهدت:وجع ولا وجع..



      ام سعود:هلاوالله بسحوره بنتي..



      سحر التفتت لها:هلاا يمه..



      ام سعود جلست:جات بنت الفقر..



      سحر كشرت بوجها:مالت عليها بس..متى جات..



      ام سعود:الصبح..



      سحر رفعت حواجبها:وليه مستعجله ياحظي...



      ام سعود:مو هي المستعجله..ابوك المستعجل..تدرين كلام الناس ما يرحم..بتقول البنت تسكن عند واحد غريب عليها وعمها الحي ماتكفلهاا...



      سحر:.......



      ام سعود كملت:ولا إذ عليه هو...كان متكفلهاا ابدا..بس ترى احنا المستفيدين احين..



      سحر مافهمت:؟؟؟؟ كيف يمه..



      ام سعود بابتسامه خبث:اناا اقول لك..تدرين ابوك من البداية معارض اني اجيب خدامه..لان يبي لها مصاريف..



      سحر:أي..



      ام سعود:أي..وهي راح تكون الخدامة في بيتنا الكبير..اما بنسبه لخدامتنا راح نسفرها خلااص..



      سحر بابتسامه:حلوو..إلا رووعه...



      ام سعود وسحر:هههههههه...




      .....



      بعد 3 سنوات



      فتحت عيونها بصعوبه..كان ودها تكمل نومها بس الشغل يناديها..سحبت اللحاف من جسمها..وراحت عند التوليت..توضت وصلت..وقرت قران زي كل يوم.. وتوجهت عند الصاله ونظفتها..وبعد التنظيف راحت للمطبخ تجلي الصحون تبع امس..



      وبعد كم ساعة..




      سحر بصوت شبه عالي:يادوينه..دوينه وصما ان شاء الله..



      دانه جات:نعم..



      سحر:ونعامه ترفسك..وين الفطور؟؟



      دانه"وترفسك انتي ان شاء الله":احين بيجهز.. وراحت عنها.. وحطت الفطور في الطاولة..



      ام سعود:صباح الخير يا سحوره..



      سحر بابتسامه:صباح النور..



      دقايق جات لطيفة..



      وجلسوا يفطرون وانا واقفه وراهم زي كل يوم..عشان متى مطلبوا شيء منها تكون جنبهم..



      عاشت في بيت عمها كنها سندريلا..من تصحى إلى ان تمسي كلا شغل في شغل..وطبعا مايخلى يومها من التوبيخ لأتفهى الاسباب..




      وفي احد الاياام..



      صديقة ام سعود بتجي ويبدو انها مهمه..وقامت الولائم تهب عشاانها..مبقى حلى ولا اطباق رئيسيه ماسويتها...



      طبعا انا معرف اطبخ بس ام سعود ودتني عند اختها واقاربها عشان يعلموني الطبخ..والحمدلله تعلمت..يعني الشيء الوحيد ألي عرفته في بيت عمي لمده 3 سنوات الطبخ وبس..



      دخلت علي وانا ازين الطبق:اسمعي ياجليله الحيا..ذي الحرمه مهمه مرره..ابي طبخ يرفع الراس..



      دانه رفعت حاجبها:ليه انا طبخي كلا ينزل الراس..



      ام سعود:صدق انك جليله الحياا..انتي المفروض ما تتطاولين علينا بعد ما فتحنا بيتنا لك..بس مقيوله..ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمردا...



      سحر دخلت المطبخ:يمه..يمه..جاوا..



      ام سعود بحماس:اوك انتي طلعي من المطبخ عشان ما تصبغ الريحه في ملابسك...



      سحر:اوك..وراحت



      ام سعود التفتت علي ومسكت الملعقة:ابي اشوف الملعقة تبرق براق..ابي اشوف وجهي فيها من لمعانها سامعه..



      دانه بدون نفس:سامعه..



      ام سعود كشرت بوجها:الوعد مو احين الوعد لما يطلعون الضيوف..



      خفت منها..خفت انها تضربني ولا تحرمني من الاكل..



      دانه"اففف بس..متى بس اطلع من هالبيت.."




      وفي المجلس..



      بعد السلام..



      ام سعود:هلااوالله بأم تركي..



      ام تركي:هلاابش زود..



      سحر بدلع:توا منور البيت..



      ام تركي التفت لها:باهله..



      ام سعود:يلا سحر ورحي جيبي العصير..



      ام راشد همست لام تركي:لا ذي ماتصلح..



      ام تركي:أي والله..شوفي بنتها الثانيه بعد ماتصلح..



      ام راشد بنفس همسها:ولدك طلبه الصراحة صعب..



      ام تركي تنهدت:انا مصدقت على الله انه قرر يتزوج بعد المرحومه..



      ام راشد(بيتزوج ان شاء الله بنتي بس لزوم الصبر):ويليته بعد يبي حرمه عدله..يبي وحده مينشاف من وجها شيء..




      بعيد عن المجلس بشوي يم المدخل تقريبا..



      سحر بهمس:امي تقول انهم جايين لوحده منا..



      لطيفة بنفس همس اختها:اهاا..طيب انتي وش دراك..



      سحر وهي تاشر:شفتي الحرمه ألي لابسه ازرق..



      لطيفة:أي..



      سحر:هي ألي قالت لامي انها تبي تخطب لولدها وامي قالت لها شوفي بناتي يمكن تعجبك وحده منهم..



      لطيفه:اهاااا..



      سحر:أي..




      ..وبعد العشاء..



      ام سعود بستغراب:تبون تشفونها..



      ام تركي:أي عشان نشكرها على طباخها..



      ام راشد:الصراحه طبخها روعه..حتى الطباخ حقنا ميسويها..



      ام سعود بتردد:ملازم الله يصلحك..



      ام تركي باصرار:روحي ناديها..وإلا ترى بزعل منك..



      ام سعود اضطرت انها تقوم..وتروح تنادي دانه...



      ام سعود"اخاف انها تعجبهم وياخذونها..وذ مو من مخطاطاتي.."




      كانت تجلي صحون العشاء..تحس ان ظهرها انقسم نصفين..ويدها تشققت..ورجولها تعورها بالمره... جففت يدها وجلست على الكرسي..



      دانه براحه:آآآآه..احس اني من زمان مجلست..



      ودقايق انفتح باب المطبخ..
      التعديل الأخير تم بواسطة اتعبني غيابك ; 15-08-2013 الساعة 10:35 AM
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    4. #4
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري كامله

      البارت الرابع
      كانت تجلي صحون العشاء..تحس ان ظهرها انقسم نصفين..ويدها تشققت..ورجولها تعورها بالمره... جففت يدها وجلست على الكرسي..
      دانه براحه:آآآآه..احس اني من زمان مجلست..
      ودقايق انفتح باب المطبخ..
      ام سعود مسكتها من يدها بدفاشه:تعاالي يالهوبه..
      دانه استغربت من حركتها خافت ان الاكل معجب الضيوف:خيرر ياخالتي..
      ام سعود بعصبيه:انا كم مره قلت لك لاتقولين لي خالتي..وجع..
      وسحبتني وياها..وودتني غرفتي وعطتني بجاماتين..و4 قميص عادي..وواحد قميص شتوي كبير
      ولبستهم من دون أي كلمه..
      حسيت اني في فرن يغلي..
      دانه بستغراب:ليه البس ذول..
      ام سعود:انتي شب ولا كلمه..
      وخذت شال وحجبتني فيه..ومسحت في وجهي بالفحم..
      دانه بصراخ:انتي وش تسوين فيني؟؟
      ام سعود بعصبيه:ولاا كلمه سامعه..
      وسحبتني عند المجلس وانا اترجها
      دانه بترجي:تكفين ماابي اروح كذا..والله فشله..
      ام سعود وهي تسحبني وبحده:انتي شب ولا كلمه..ان سمعت لك حس ذبحتك سامعه..
      ودخلتني غصب للمجلس عند الضيوف..والكل طالع فيني
      والتزموا الصمت..تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولا انهم
      يشفوني كذا..نزلت عيوني في الارض على طول..وسحبتني مرت عمي لهم عشان اسلم عليهم..
      ام تركي بهمس:هذه المطلوبه..
      ام راشد بنفس همسها:أي والله..
      وقاموا سلموا علي..
      وجلستني مرت عمي بجنبها..
      ام تركي بابتسامه:وش اسمك يابنتي؟؟
      دانه وعيوني مزالت تحت وبهمس:دانه..
      ام تركي وام راشد في نفسهم"وش جاب الدانه لك"
      ام راشد:اهاا..طيب كم عمرك يادانه..
      كانت بترد بس ام سعود سبقتها بالرد:30سنه..
      ام تركي:أي..
      ام راشد:مو مبين عليها والله..
      وصاروا يسألون عني وانا اجاوب وبعض الامور تدخل مرت عمي وتجاوبهم عني ان امكن..
      وانتهت الزيارة.. ومرت عمي بمنتهى الرقه معي..استغربت من تصرفها..
      ومر يومين
      ام سعود في التلفون وبصدمه:كييف؟؟
      ام بدر:أي..هي تبي بنت حماك دانه...
      ام سعود لسه مستفاقت من صدمتها:انتي متاكده انها قالت تبي دانه..
      ام بدر:أي والله ياام سعود..تقول انها عاجبتها..وتبيها لولدها تركي..
      ام سعود:انا لسه مو مصدقه..دانه بنت الفقر تاخذ واحد مليناردين..
      ام بدر:.......
      ام سعود كملت:لكن كييف؟؟ انا تعمدت اني اقبح دانه قدامها وهي تبيها..
      ام بدر:اجل خلااص..قولي لهم ان دانه رافضه انها تتزوج ولدهم..
      ام سعود بثقه:اكييد..هذا ألي بيصير..لامحاله..
      وسكرت منها وعلى طول دقت على ام تركي..
      ام تركي:هلااوالله باام سعود..اخبارك عساك طيبه؟؟
      ام سعود:الحمدلله انا زينه..انتي اخبارك واخبار اختك ام راشد..
      ام تركي:الحمدلله تسلم عليك..
      ام سعود:الله يسلمك ويسلمها..
      وجلسوا يتكلموون ويهذرون..
      وبعدين قررت انها تتكلم بجديه:ام تركي..
      ام تركي:هلاا..
      ام سعود:مدري وش اقول لك..انا قلت للبنت انها تستخير..وهي استخارت لكن مرتاحت..قلت لها تحاول مره مرتين..وقالت لي برضوا انها مو مرتاحه..الظاهر ان مافي نصيب ياام تركي...
      ام تركي بحده:يعني شنوو..يعني تركي مراح ياخذ دانه..
      ام سعود:أي..
      ام تركي بنفس حدتها:بياخذها غصب..ارتاحت مرتاح ذه مو شغلي ابد..المهم ان تركي ياخذ دانه..
      ام سعود بصدمه من كلامها:اقوول لك مرتاحت..
      ام تركي:وذه مو شغلي..وان مقنعتي دانه انها تاخذ ولدي تركي..بفصل زوجك وولدك من الشغل سامعه..وسكرت السماعه في وجها..
      ملاحظه:تركي هو راب عمل ألي يشتغل فيه ابو سعود وولده...
      ام سعود ماافاقت من الصدمه لحد الحين..وجلست تفكر وتفكر..
      وقاطع تفكيرها دخول ابو سعود:السلام عليكمـ
      ام سعود شارذه الذهن:.......
      ابو سعود هز كتفها:ام سعود علامك..
      ام سعود:هه..وش كنت تقول؟؟
      ابو سعود:علاامك منتي معي..
      ام سعود:كلمتني ام تركي..
      ابو سعود بهتمام:وش قالت..تبي لطيفة ولا سحر..
      ام سعود تنهدت:لا ذي ولا ذي..
      ابو سعود:اجل ليه داقه؟؟
      ام سعود:تقول انها تبي بنت اخوك..
      ابو سعود بستغراب:داانه..
      ام سعود:اجل في غيرها الله يقطعها..
      ابو سعود:انتي متاكده..
      ام سعود:اجل امزح وياك اكيد متاكده..ولا بعد لما قلت لها هي مو مرتاحه..قالت لي بتاخذه غصب وتبيني انا شخصيا اجبرها على الزواج..
      ابو سعود بتفكير:يعني هي مصره انها تاخذ دانه لودها تركي..
      ام سعود:أي..وهذا ألي ذابحني..ان بنت الاردنيه الفقيرة تاخذ واحد عنده ملاييين..
      لطيفه دخلت وسمعت وش ألي دار بينهم:ابي اعرف يمه انتي ليه متحبين امها ولا تحبينها ابي اعرف ليه؟؟
      ام سعود التفت لها:تبين تعرفين؟؟
      لطيفة باصرار:أي..
      ام سعود وقفت:لان جدتك كانت تحب الاردنيه علي..كل مسوت شيء لها كنه بانيه لها قصر..وانا لو وش اسوي لها ميبين لها..كانت تحبها بالمره وهي الغالية وهي وهي..وانا ولا شيء من المحبه ذي...


      لطيفة:.........
      ام سعود كملت:ومن تغيب عن عيونها للحظه سألت عنها وتقول وين رشا علامها مجات..وانا لو اغيب سنه مسألت عني..هي الزين وانا الكخه..واحين جااء اليووم ألي اعذب بنتها دانه..
      ابو سعود:بس احنا لازم نوافق على زواج دانه من تركي..
      ام سعود بقهر:لو ع جثتي مخليته ياخذها..
      ابو سعود بنفاذ صبر:انتي انهبلتي يامره..إذ موافقنا راح انطرد من شغلي..وراح نبغى على الحديده..انتي تدرين من تركي ذه..قبل ماتتكلمين..
      ام سعود:مايهمني وش يكون..المهم ان دانه متاخذ تركي لو ع قطع رقبتي...
      ابو سعود بعصبيه:انتي اكيد انهبلتي..دانه راح تاخذه.. بتاخذه وغصبن عنك وعن الكل ... وراح عنها..
      وترك ام سعود بقهرها..ولطيفة بضياع وخوف من عصبيه ابوها..
      بعيدد عن هالاجواء..المفعمه بالكره والغضب والحقد..
      :بابا..متى راح تجي...
      :راح تجي عن قريب يا حبيبه البابا..واحين يلا نامي عشان المدرسة..
      وجاء بيطفي الانوار:لاا بابا لاتطفي النور..انا اخاف..
      ابتسم:اوكي..
      وترك بوسه على خدها وسكر الباب..
      ورن جواله..ورد:هلاا يمه..
      ام تركي:هلا بولدي..اخبارك؟؟
      تركي:الحمدلله زين..انتي اخبارك؟؟
      ام تركي:اخبار جوجو..
      تركي ابتسم:زينه..توها نايمه دحين..
      ام تركي بخيبه امل:حسافه والله..كان ودي اكلمها..
      تركي:معليه مره ثانيه..
      ام تركي:وش بقول لك..البنت وافقت..
      تركي ببرود:اكييد بتوافق..من هي عشان ترفض..
      ام تركي:المهم انا جبتها ع طلبك..
      تركي:اهاا..
      ام تركي:هي سوده..ومتينه بالمره..متنها فاحشه..وشكلها بالمره شين...احلى مافيها اسنانها..اي وهي اكبر منك..
      تركي:هذا المواصفات ألي ابيها بالضبط..
      ام تركي تتنهد:مكان ودي انك تاخذها ياولدي..ليه مخذت بنت اختي ليان..
      تركي:يمه انتي تدرين اني ماابي اتزوج..
      ام تركي:لا احلف بس..اجل ليه تبي تتزوج دانه..
      تركي:اسمها دانه...
      ام تركي:اخلص قول لي..
      تركي ببرود:انا باخذها عشان بنتي جوجو لاغير..لاني كلا اسافر..ومحب اخليها بالبيت لحالها.ولاتنسين هي فالسن ذه تبي ام..
      ام تركي:طيب وش فيها ليان بنت اختي تقدر تتولى المهمه ذي..
      تركي:يمه انا خذت دانه عشان انها مهمله بشكلها..ابي كل تفكيرها بجوجو بس..ماابي تفكر بلبسها ولا تنشغل عنها باي شيء...وانتي ادرى باليان..المكياج لايفارقها..وملابسها هاي هاي..وحالتها حاله..
      ام تركي بستغراب:يعني انت بتاخذ دانه عشان تكون خدامه لبنتك..
      تركي:....سميها ألي تسمينها..
      ام تركي تنهدت:آآه..بنشوف لمتى بتصبر على دانه ذي..راح تطلقها من تاخذون شهر بس..
      تركي:تتحدين يعني..
      ام تركي:اتحداك..
      تركي:وش بتعطيني؟؟
      ام تركي بتفكير:امممم..ألي تبيه..
      تركي:خلااص اجل..بقول لك وش ألي ابيه بعد شهر..
      ام تركي:أي معليه بنشووف..صدقني منت ماخذ اسبوع ولا انت مطلقها..اقول لك شينه..
      تركي:ههههههه..
      وجلسوا يتكلموون وام تركي حاولت تقنع تركي انه يرفض يتزوج دانه بس مافي فايده...
      .......
      وجاء الصبح..وقالت لي مرت عمي اني البس عبايتي من دون نقاش..ولبستها وودتني المستشفى واستغربت لما قالت لهم ان تحليل زواج.. وبعد التحليل ركبت السيارة معها والسكوت كان سيد الموقف..
      واول موصلت للبيت طرحت عليها السؤال..
      التفت علي وبكل عصبيه:انتي ولا كلمه..
      دانه:وانا كلا ولا كلمه..انا ابي اعرف ليه مسويه هالتحليل..
      ام سعود بحده:لانك راح تتزوجين..
      دانه بصدمه:اتزوج!!!
      ام سعود جلست بالكنب:أي ياهانم راح تتزوجين..متنلامين لنصدمتي..لان من الغبي ذه ألي بياخذك.."وبنظرات كلها غرور"
      دانه انجرحت من نظراتها وكلامها لي:ليه انا وش يعيبني..
      ام سعود بضحكه كلها سخريه:هههههه..تسأليني وش ألي يعيبك..يكفي انك بنت فقر..انتي مو من مستوانا ابد ابوك يشتغل سكرتي..وزوجي في شركه مرموقه..عكس ابوك..
      دانه نزلت دمعه ع خدي:......
      ام سعود كملت وبغرور:احنا استظفناك في بيتنا عشان الناس ما تتكلم على عمك وتقول ان بنت اخوه عايشه مع واحد غريب..وهو ماكفلها..
      دانه بصوت باكي:كثر الله خيرك يا..."وبصوت مخنوق"مرت عمي...
      وراحت عنها..راحت لغرفتها المهتريا وبكت على وسادتها..
      دانه بصوت باكي:ليه يايبه ويايمه تركتنوني بالحالي في هالدنيا..ليه مخذتنوني معاكم..اهئ..وراحت في نوبه بكى شديده..
      ومروا الايام علي كنهم سم..كل يوم مرت عمي تذكرني انا وين وهم وين..وربي اني حفظت كلمها عن ظهر قلب...
      وظهرت نتيجه التحاليل..وحددوا يوم الملكه والزواج في نفس اليوم..بعد شهر بيكون زواجي وملكتي على تركي..
      رحت السوق مع لطيفة..وصرنا كل يوم ولا يوم ورى يوم نروح السوق ونقضي بعض الاشياء..
      لطيفة:اخذي ذه احسن..وربي راح يدوخ..
      دانه:هههه..
      وخذت عطورات وتنورتين قصار جنز وبنطلون وكم شغله شوز و..و...و
      ورجعت من السوق..
      اووه نسيت شغله مخبرتها لكم..بعد معشت ببيت عمي.. نحفت بقووووة..صار وزني بالاربعين تقريبا..تدرون من كثرة الشغل والحركه وساعات مرت عمي تحرمني من الاكل..لاسباب اجهلها..ولاسباب اعرفها..
      وفي يوم من الايام...في الصاله..
      ام سعود بفرحه:والله...
      سحر:يعني هو ماخذها عشان تكون خدامه لبنته..
      ام سعود:أي..
      سحر تنهدت بفرحه:آآه...وانا كنت خايفة انها تتزوج تركي..آآآه يايمه لو تشوفين حلااته بس..
      ام سعود:يكفي انه مليونير..بس الحمدلله..هذا حوبتي والله..يعني هي مراح تتهنى بالعز ألي هو فيه..وألي هي راح تعيشه..
      سحر:طيب انتي وش دراك؟؟
      ام سعود:من ام راشد اخت ام تركي..وام راشد متمسك لسانها..وقالت لي..قالت لي انه بيتزوج بنتها الحلووة وهي تصير زوجته الثانيه..
      سحر:مافهمت يمه..إذ هو متزوج دانه عشان تصير خدامه لبنته..بعد بيتزوج بنت ام راشد عشان هالسبب..
      ام سعود بحماس:لاا يالغبية..هو ماخذ دانه القبيحة عشان تربي بنته لاغيرر..
      سحر بصدمه:يعني ما في شيء راح يكون بينهم..
      ام سعود:ايوووا..وراح يتزوج بعد كم شهر بنت خالته..
      سحر بتفكير:طيب يمه..هو معنده خدم..يعني هو يقدر يجيب خدامه..تخدمه وتخدم بنته..مووو..
      ام سعود هزت كتفها"مدري"



      .................................................. .........
      التعديل الأخير تم بواسطة اتعبني غيابك ; 15-08-2013 الساعة 10:38 AM
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    5. #5
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري كامله

      البارت الخامس

      سحر:مافهمت يمه..إذ هو متزوج دانه عشان تصير خدامه لبنته..بعد بيتزوج بنت ام راشد عشان هالسبب..
      ام سعود بحماس:لاا يالغبية..هو ماخذ دانه القبيحة عشان تربي بنته لاغيرر..
      سحر بصدمه:يعني ما في شيء راح يكون بينهم..
      ام سعود:ايوووا..وراح يتزوج بعد كم شهر بنت خالته..
      سحر بتفكير:طيب يمه..هو معنده خدم..يعني هو يقدر يجيب خدامه..تخدمه وتخدم بنته..مو..
      ام سعود هزت كتفها"مدري"
      في غرفتها..جالسه يم سريرها..تفكر..تفكر بالعيشة ألي راح تعيشها مع تركي..ولاسيما أن مابغى شيء على الزواج..
      دانه بابتسامه"راح أعيش حياة مليئة بالترف..والخدم والحشم..واااو..يعني بعيش ملكه..خخخ.."
      وسكتت بعض الوقت ورجعت تفكر..
      دانه"طيب هو كيف شكله..طويل ولا قصير متين ولا نحيف ولا..ولا.."
      وجلست تفكر لين ما غلبها النوم..
      وبعد خمس ايام..
      في الشركه
      ابو سعود بتردد:بس انت مقلت من قبل طال عمرك..
      تركي حط رجل على رجل:مو مهم قلت ولا ما قلت...
      ابو سعود:اقصد
      لو انك قلت لنا كان جهزت نفسها..انت تدرين فستان العرس وال.......
      تركي قاطعه:ومن قال ان فيه عرس..وبعدين انا ابيها من دون فستان..
      ابو سعود:..........
      تركي كمل:عند الساعة 9 بالضبط باخذها..واحين يلا روح لشغلك..
      ابو سعود:ابشر طال عمرك..
      تركي(عمره 28سنه مو مبين عليه ابدا...وسيم لابعد درجه..كلمه وسيم شويه عليه..عيونه وسيعه وعسليه..خشمه طويل سله سيف..شفايفه محدد بالسكسوكه..شعره اسود وطويل شوي..طويل وجسمه رياضي..عنده غميزه ع خده..رجل اعمال ناجح..عنده عده شريكات من خارج الدوله...تزوج سهى بنت عمه عن حب..وجاب منها الجوري..ماتت في حادث..من خمس سنين..مفكر انه يتزوج وحده غيرها..لو بيتزوج...عشان الجوري بنته وبس..)
      ......
      راح للبيت وتوجه للمطبخ..لان دايم يشوفها في المطبخ تطبخ بهاذا الوقت..
      دانه بصدمه:كيييف؟؟ بس انا لسى ماجهزت فستاني و.....
      ابو سعود قاطعها:هو مراح يسوي عرس ولا شيء...هو قال لي انه ع الساعة 9 راح يجيك ويملك عليك..
      دانه:بس عمي..هو قال بعد...."وسكت شوي"هو باقي اسبوع على العرس..ليه مستعجل...
      ابو سعود تركها ومشي...
      وفي الغرفه..
      لطيفة:انا اقول لك..هو مستعجل على الزين..
      دانه بابتسامه حيا:أي زين انتي بعد..
      لطيفه باندفاع:اقول يادندون..مو متكلمينا لتزوجي من تركي..
      دانه:..........
      لطيفة بحماس:ترى هو عنده مزرعة خيول..واراضي شاسعه..وشريكات عده..والكل يتكلم عنا..وابوي يقول ان فلوسه متغطي البحر..
      دانه:.........
      لطيفة باندفاع:بس لرحتي مزرعة الخيول طلبتك لاتنسيني ابيك تمريني..اوك..مو تنسين..وربي خاطري اشوف مرزعة خيول من زمان..
      دانه بضحكه:انتي يلا زينيني..
      لطيفة:اوكي..
      ومسكت فرشاة المكياج وبدعت فيها..وحطت لها ظل ناعم وغلوس احمر صريح..وبلاشر مشمشي.. وسيحت شعرها..ولبست الاكسسوارات..وصندلها العالي..
      والتفت لحد يفتح الباب:نعم..
      سحر انبهرت بشكلها بس ما بينت لها:نعامه...يقول لك ابوي يلا نزلي..
      دانه:اوكي..
      وقفت يم المرايه..وهي تشوف فستانها الفوشي بحمالات ضيق من الصدر والخصر ويوسع لتحت..وتميز الفستان قصه رائعة من اسفل الفستان..ولبست عدسات رمادية مما زاد من جمال عيونها..
      جاب عمها الدفتر ووقعت عن رضى تام..ما انجبرت من أي احد..ظنت انها راح تعيش ملكه..لكن.....
      ولبست عباياتها وشالت شنطتها..سلمت على لطيفة وع مرت عمها ألي معبرتها ولا اعطتها أي اهتمام...وشال عمها شنطتها وحطها ورى السيارة اما الاشناط الاصغار فحطهم قدام..
      وركبت السيارة وعيوني تحت..
      لاحظ توترها من تشابك يدها..التفت لها.. وكان السكوت سيد الموقف..
      نزلت رجولي وشفت الفيلا..كانت بمنتها الجمال والروعه..مكانت كبيرة بالمره ولا صغيرة...دخلت داخل جذبني جمال الديكور تصميمه المتقن..صاله بكنبات جريئه اللون بلون الاورنج ووسادات متناثرة بلون الابيض يزيد من جمال الصاله..سطح الصاله بلون الاسود المميز..ونافذه كبير كما لو كانت باب..تطل على الحديقة العامه..النافذه كانت محاطه بإطار ابيض اللون..وبجانب النافذه رف للكتب باللون الاسود..وسجاده تركيه تميز وسط الصاله..وانيات تزين ركن الغرفة..
      قاطع تفكيري وتاملي لديكور:تعالي..
      ورحت وياها وصعدت الدرج وانا امسك سياجه..كان منحت بنحت رهيب..وشد انتباهي لحوض للاسماك بجانب الغرفة..ودخلت معه الغرفة..كان قمه قمه من الجمال..سرير باطار البني الفاخر..ومفارش باللون الاصفر الهادئ..وتناثر الوسادات عليه لتبهر الناظرين..وبجانب السرير جلسه مريحه..كنبات باللون الاصفر المخضر وطاولة من البني الفاخر وفوقها انيه فخمه..وسجاد تركي مربعه الشكل باللون البني الترابي..وستائر من الدانيل باللون الاصفر الكريمي..ودولاب بجانب الغرفة باللون البني الفاخر..وجمال التوليت لايقل عن جمال الديكور والاثاث في الغرفة...
      منزل نظره لما فسخت عبايتها..
      تركي(من هذه):........
      انحرجت من نظراته لي ونزلت عيوني لتحت..اقترب مني وانا في قمه توتري..
      انبره بجمالي واقترب اكثر حط يده على خدي وغمضت عيوني بقوة من خوفي..
      تركي(ملكه جمال ذي..قالت لي انها سوده بس هي بيضها قالت لي انها متينه ومتنها فاحش وانا اشوف جسم عارض الازياء..قالت ان وجها شين حتى الواحد ميقدر يطالع فيها بس انا دحين مقدر انزل عيوني من جمالها..اكيد بدلوها مستحيل ذي دانه..)قال اسمي عشان يتاكد:دانه..
      دانه(يارربي اسمي ع لسانه غيرر لها نغمه)وبصوت قريب للهمس:نعم..
      تركي ابتعدت عني(اكيد ذه المكياج..الكياج يغير ألي مايتغير..)جلس على الكرسي واشر لي اني اجلس..
      وجلست يمه وانا مازلت منزله عيوني وتمينا دقيقتين ولا تكلم..رفعت عيوني عليه..انبهرت بجمالها مقدرت انزل عيوني عليه.. توقعت انه عجوز بس تفاجئت من شكله.. تميت اطالع فيه واطالع تفاصيل وجهه ألي جذبتني له بقوة..
      قاطع تفكيري:عجبتك..ولا اول مره تشوفين واحد حلو زيي..
      نزلت عيوني ع طول..انقهرت من رده..
      تركي بحده:راح يكون زواج بس في ورق..
      دانه انصدمت من كلامه ورفعت عيوني لعيونه:........
      تركي خذ سيجارته وولعها وحطها في فمه:يعني مراح يكون فيه شيء يجمعنا..حتى الغرفه ذي..انا راح انام بجناحي الخاص..
      دانه(اكيد انا مسمع عدل..وش قاعد يقول ذه..)التزمت الصمت وانا اسمع كلامه..
      تركي بحده:واحين يلا قومي عشان اعرفك بالمكان..
      قمت معه من دون أي نقاش..ونزلت معه تحت وودني للمطبخ..
      وش اقول عن المطبخ..كان مرره رووعه..ديكور وتراثه تراث فرنسي..مدموج باللون البني الخشبي والسكري..ونافذه كبيره تطل على الحديقة.. وامامها طاولة فخمه دائرية تكفي لخمس اشخاص..وكراسي متقنه الصنع..وفوق الطاولة قماش عنابي وانية باللون الذهبي..
      التفت لها:هذا المطبخ..
      دانه(الحمدلله والشكر ادري انه مطبخ..يحسبي مشوف):أي..
      تركي من دون ميطالعني:ألي راح تطبخين فيه..
      دانه (اطبخ فيه!!!)
      تركي كمل:ألي سمعته من امي انك طباخه..ولا..
      دانه بصدمه:أي..
      تركي:حلوو..
      ومد يده من الطاولة ومدها لي:خذي الورقة وسجلي..
      دانه وعلامه الدهشه في وجهي:!!!!
      اشر لي اني اجلس بالكرسي وجلست..
      تركي:كتبي يومياتك لمده اسبوع..
      دانه:أي يوميات..
      تركي حط السيجارة في فمه وقام يتفنن فيه والتفت لي وع طول نزلت عيوني:يوميات شغلك..


      .............................................
      التعديل الأخير تم بواسطة اتعبني غيابك ; 15-08-2013 الساعة 10:38 AM
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    6. #6
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري كامله

      البارت السادس

      ومد يده من الطاولة ومده لي:خذي الورقة وسجلي..
      دانه وعلامه الدهشه في وجهي:!!!!
      اشر لي اني اجلس بالكرسي وجلست..
      تركي:كتبي يومياتك لمده اسبوع..
      دانه:أي يوميات..
      تركي حط السيجارة في فمه وقام يتفنن فيه والتفت لي وع طول نزلت عيوني:يوميات شغلك..
      دانه بصدمه:ي...يوميات شغلي!!
      تركي بابتسامه سخريه:أي وش فيه متفاجئه..ليكون ع بالك انك راح تعيشين هنا ملكه..والخدم والحشم يمك..لا انتي غلطانه ياهانم..انتي هنا بس عشان تخدميني وتخدمين بنتي..
      احس اني....مقدر اعبر عن رده فعلي..وش اقول.. والجمله ذي تردد في اذاني..
      تخدميني وتخدمين بنتي
      تخدميني وتخدمين بنتي
      تخدميني وتخدمين بنتي
      تخدميني وتخدمين بنتي
      تخدميني وتخدمين بنتي
      التفت لها وبكل غرور:انتي هنا خدامه يعني..
      قاطعته بعصبيه:تخسي..
      مسك زندي وشد عليه بقوة..تركي بحده:منو ألي يخسي ذه..
      دانه بالم:نزل يدك عني..
      تركي منزل يده عني وبنفس حدته:ان سمعتك تقولين لي هالكلام..كوفنتك هنا سامعه..
      دانه بين دموعي:أي..
      تركي بعد يده عني وحط السيجارة في فمه ورجع لتفننه بالتدخين..
      وسكوتنا دام لدقيقتين..وبعدها تكلم..
      تركي:اكتبي..الافطار بيكون الساعة 6 حكم.."وبحده"يعني ألاقي الفطور جاهز عند ست..
      دانه احس ان القلم يتراقص بين يدي..
      الدموع تجمعت من عيوني..:.......
      تركي كمل:وللمعلوميه لااكثر..انا دقيق في مواعيدي...الغداء راح يكون عند الساعة وحده..بستثناء يوم الثلاثاء راح يكون 12 ...وبعد الغداء اتوقع كوب شاي يجيني لعند مكتبي..فاهمه..
      دانه بصوت باكي:فاهمه..
      تركي:وراح يكون العشاء عند الساعة 8 ونصف بالضبط.."وحط السيجارة في فمه وسحب له"وكل صباح تسأليني وش راح اتغداء.."بعصبيه"سامعه..
      دانه بخوف:أي..
      تركي بابتسامه غرور:أي صح..اي شيء تطلبه منك بنتي تسوينه لها من دون نقاش.."واقترب مني وبحده"وانا سمعت انك ضربتيها ولا صارختي عليها متلومين إلا نفسك..."وحط رجل على رجل"ولما ارجع من الشغل اتوقع المكان نظيف والريحة تفتح النفس..مو ريحه بصل ولاثوم..
      وكل كلمه يقولها اسجلها..حرف بحرف..وهو يتابع من وراي كان سجلت النقطه ولا لا..
      وبعد ما انهى تعليماته..التفت لي وبحده:اظن ان كل شيء مفهوم..
      دانه:......
      اقترب مني وشد شعري وبعصبيه:لما اطرح سؤال اتوقع جواب..
      دانه بخوف:أي فاهمه..
      تركي هد شعري:ع بالي بعد..واحين يلا روحي نامي..
      وصعدت فوق ورميت نفسي بالسرير وبنوحه:آآآآآه يمه ليه مودتيني معك وريحتيني..ليييييش...اهئ...وانا مصدقت أني راح افتك من بيت عمي...وحرمته القاسية..يجي لي ذه..اهئ..
      وغفت في اثناء بكيها..
      ........
      امينة:ليكون بتزوجوها بس..
      ام تركي:أي بعد اسبوع وكم يوم ان شاء الله..<<ميدرون انه تزوج وخلص..
      امينة:بس يايمه هو مايبي يتزوج وحده غير المرحومه سهى..
      ام تركي:........
      امينة كملت:انتي نسيتي لما قلت له ياخذ ليان..قال لي غير المرحومه مافيه..ولا راح تملئ عيني غيرها.."بعدم تصديق"واحين تبين تقولين لي انه قرر يتزوج وفجئه بعد..الموضوع فيه إن...واخواتها بعد..
      ام تركي:شوفي يااموون تبين تصدقيني كيفك..ماتبين طقي راسك بالطوفه..وراحت عنها..
      امينة التفت لمياسا:وانتي ليه ساكته ان شاء الله..
      مياسا وهي تاكل:وش تبيني اقول يعني..
      امينة:مالت عليك بس..اقول اكلي بس..
      مياسا:عشقي الاوريو..
      امينة بتفكير(من سنين وانا احن على تركي انه يتزوج..ولما يقرر انه يتزوج يتزوج وحده متنشاف على قوله امي..ليه ياتركي؟؟ انا متاكده ان الموضوع فيه شيء وامي تدري عنه ولا تبي تقول لي..مردي راح اكتشفه)
      ضربتها على كتفها:انتي هيي..وينك؟؟
      امينة:هه..نعم وش كنتي تقولين؟؟
      مياسا بابتسامه مكر:وش تفكرين فيه..
      امينة وهي تشوف اسنان مياسا ألي كلهم فيهم اوريو:ووع..
      مياسا ضحكت:ههههههه...اخلصي وش تفكرين فيه؟؟
      امينة رجعت لتفكيرها:بتركي..
      مياسا:خليه بس يولي..
      امينه:وجع ذه اخوك الكبير..
      مياسا:امحق..المهم وش فيه؟؟
      امينة:احس انه وراه نيه..ونيته مو زينه..
      امينة(عمرها 33 سنه..ألي يشوفها يقول انها بالعشرين من جمالها.. طيوبه بالمره..بيضاء بس مو حيل خشمها طويل وعيونها وسيعه على اخوها تركي..ارمله وعندها بنتين عبير عمرها 9 سنين..ومرح 7 سنين... تهتم بالازياء والاناقة لدرجة الهوس..جسمها حلو بالمره مو نحيفة بالمره ولاهي سمينه..شعرها اشقر بندقي لكتفها)
      مياسا(الاخت الصغرى وعمرها 15سنه..مسترجله بالمره وعندها مقالب وحركات..نحيفة بالمره وقاصه شعرها فيكتوريا..لونه بني غزالي..بيضاء)
      .............


      يتبع.....
      التعديل الأخير تم بواسطة اتعبني غيابك ; 15-08-2013 الساعة 10:39 AM
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    7. #7
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري كامله

      .............
      ام راشد:لاتخافين يابنتي..
      ليان بين دموعها:انا من زمان انتظره..وبكل بساطه ياخذ وحده معندها اصل ولا فصل..
      ام راشد بهدوء:يابنتي من قال ان معندها اصل ولا فصل..امها وابوها ماتوا ومبقى لها احد غير عمها..
      ليان مسحت دموعها:شوفي كم صار عمري وانا انتظره..
      ام راشد لمت بنتها بقوة:يابنتي خلاص لاتبكين تراك عورتي قلبي..وبعدين ألي ماخذها اكبر منك ومنه..انتي لسه صغيرة..
      ليان ببحه:العمر يمشي بسرعه يايمه..
      ام راشد:ألي يسمعك احين يقول ان عمرك في الثلاثين...
      ليان بحقد:وش لقى فيها؟؟
      ام راشد بضحكه:وش اقول لك يابنتي وربي انها متنشاف من سوادها..
      ليان:........
      ام راشد:انتي احلى منها بكثير..هي متينه وشينه وربي ان ع بالي انها خدامتهم..
      ليان زادت بكى:اجل ليه ماخذها؟؟
      ام راشد:وربي اني مدري حتى اختي ام تركي قالت له كذا بس هو قال انا ابيها وخلاص..ولا بعد كان شارط انها تكون شينه ومتينه وحالتها حاله..
      ليان:........
      ام راشد بابتسامه:وسمعت من خالتك ام تركي انه بيطلقها عن قريب..
      ليان التفت لها بسرعه وبصدمه:اجل ليه بيتزوجها
      ام راشد:مدرري..بس مردنى راح ندري..اليوم الخبر بفلوس وبكره ببلاش..
      ليان(عمرها 27سنه..بنت حسب ونسب وعز..متعافيه ماهي متينه حيل ولا هي ضعيفة حيل...خشمها طويل ومدبدب..سمراء شوي شعرها لنص رقبتها بني محمر صابغته..سوت تجميل ونفخ لشفايفها..مغرورة وحقودة..تحسب نفسها ملكه جمال..واي شيء حرام تسويه بس اهم شيء انه راح يخليها حلوة بتسويه..تحب تركي لحد الجنون..بس مصار لها نصيب..)
      .........
      صحت الصبح على رنه المنبه..فتحت عيونها بكسل وراحت ع التوليت شافت وجها..نست انها ممسحت مكياجها صاير وجها عفسه..نضفت وجها وتوضت وراحت تصلي..بعدها غيرت فستانها وفتحت شنطتها..وطلعت لها بجامة حلوة بقطعتين بلوزة نصف كم بلون الوردي وفيها رسومات "تويتي" وسروال لنصف الساق وشبشب فيه ريش من قدام لونه وردي..وفردت شعرها البني..وتعطرت ونزلت تحت..اعدت الفطار لهم..وراحت تدور في الغرفة..
      دانه(يارربي أي واحد فيهم غرفتها..اففف بس..)وتوجهت لاول باب..
      ولعت الانوار كلهم..انبهرت بالغرفة..كبيرة بالمرة..ع جانب الغرفة سرير كنه العاب..بلون الاصفر المشرق وووسادات بلون الاصفر والوردي والاخصر والرمادي..وغطاء السرير بلون الرمادي..ولون جدار الغرفة بلون الرمادي..وفوق السرير في الجدار مرسوم علامات الموسيقية واسطوانات يمتد على الجدار الواحد كله بلون الاسود والبنفسجي والاخصر والوردي..وبجانب السرير نافذة مطلة على الحديقة السفلية..بستائر من الشيفون باللون الاصفر الكريمي..
      وكرسي دائري الشكل بجانب النافذه..التفت للجهه الثانية من الغرفة..جلسه مريحه..بكنب مخمل دائري من الدباج.."كنه حق باربي" وكنب ثاني مزدوج يكفي لثلاث اشخاص باللون السكر..ووسط الجلسة سجاد دائري باللوان الطيف..
      وفوقه طاولة دائرية باللون السكر..رفعت وجهي لاشوف ديكور قمه بالروعة كان السقف منحت الصنع بزخرفات مثالية..وثرية انيقة تزيد جمال واطلاله المكان..ونافذتين كبيرتين خلف الكنب السكري.. ووسط السرير والجلسه كان فيه مسافة كبيرة وكان وسطه باب..عرفت انه توليت..اقتربت منه وسمعت صوت صنبور الماي..عرفت انها جالسه تغسل..
      انتظرتها لين تطلع..ودقايق..
      طلعت والتفتت علي وناظرتني من تحت لفوق..
      انهبلت بشكلها..جميلة بمعنى الكلمة..كانت لابسه بجامه نوم قصير باللون الاحمر..<<بعد علموها..
      نزلت لمستوها لها ورسمت الابتسامة على ثغرها:هلاا حبيبتي..
      الجوري بغرور:انتي زوجة البابا..
      دانه ببرائه:أي..صباح الورد ياورد..
      الجوري كشرت بوجها:انقلعي..
      انصدمت من كلمتها..
      دانه بصدمه:ايش قلتي؟؟
      الجوري رفعت حواجبها:الظاهر ان بابا تزوج وحده صمخه..الله يعينك يا بابا ع مبتلاك..
      فتحت فمي..كيف بنت صغيرة زيها تقول هالكلام..
      انفتح الباب وهو حاط المنشفة ع رقبته:هلاا حبيبتي..
      الجوري ركضت له ولمها بصدره بقوة..ومن دون ميطالعني:زين انك نفذتي كلامي..الفطور جاهز ولا..
      دانه:أي جاهز..
      تركي رفع حاجبه:حمدي ربك..
      دانه(يعني مش عارف يقول شكرا..صدق انه مغرور)
      وراح للمطبخ..والتفت ومشافني وبصوت شبه عالي:يا دانه..دانه ووجع...
      سمعت صوته وانا ارتب سريرها:اففف بس..عاوز ايه تاني..
      ورحت للمطبخ..وعلامة الغضب كله في وجها اقتربت منه:نعم بغيت شيء؟؟
      تركي اتكى على الجدار وبحده:ان التفتت وماشفتك وراي ذبحتك سامعه..
      دانه بسخريه:ليه انا كلب..عشان الحقك..
      تركي:رحم الله امرئ عرف قدر نفسه..
      دانه بقهر:اسمع زين انا مو حيوان..
      تركي قاطعها:انتي ألي قلتي انك كلب مو انا..و..
      دانه انقهرت زود من برودت اعصابه ورحت عنه..
      تركي انقهر من حركتي وع طول اقترب مني وسحبني من زندي بقوة وبحده:لما اتكلم معك اتوقع انك تسمعيني مو تتركيني وتمشين...
      دانه بالم:نزل يدك..
      تركي بنفس حدته:لا تامرين علي..متى محبيت انزل يدك بنزلها..سامعه..
      دانه نزلت دمعتي ع خدي وبالم:سامعه...
      تركي:اسمعي يابنت الناس ان منفذتي أي كلمه اقول ولا تجاهلتي كلامي متلومين إلا نفسك..
      هزيت راسي بنعم..وجلسوا يفطرون وجلست وياهم..
      تركي بدون ميطالعني:انت بامر من تجلسي...
      دانه(افف..حتى في الجلوس بستئذن.)وقفت من دون نقاش..
      خذت ورقة من الطاولة..وقلم..
      دانه بصوت مبحوح:وش تبي على الغداء؟؟
      تركي بدون ميطالعني:وش تعرفين؟؟
      دانه بنفس البحه:مشخول كبسة مرقوق بخاري و...
      تركي قاطعني:سوي كبسة..
      دانه بهدوء:ان شاء الله..
      تركي:وسوي تبولة.."وناظر في الجوري" اصل جوجو تحب الكبسة مو التبولة..
      دانه سجلت كلامه:انزين فيه شيء ثاني..
      تركي:بنسبه للحلى سئلي حبيبه البابا عنها دائما..
      دانه التفت لها:وش نوع الحلى تبين؟؟
      الجوري:ابي تشيز كيك..
      دانه(وربي احس اني غرسون عندهم..مع هالدفتر الغبي ألي ماسكته..افف بس..):ان شاء الله..
      تركي التفت لها:ا.....
      توقفت الكلمات لما شافها..طول الوقت كان يتجاهلها او ميناظرها زين بس احين تركز عيونه عليها..وهو يطالع فيها..يناظر عيونها وشفايفها وهي تعضهم..من حركتها عرف انها معصبه بس ساكته..
      دانه كانت منزله عيونها لأنها كانت تكتب..ولا لاحظت بألي يطالع فيها...وبعد منتهت من الكتابه..رفعت عيونها..ولتقت عيونه بعيونها..مقدرت تنزل عيونها..من جماله..ذابت بعيونه العسلية الذباحة..ظلوا بها لحال لمده دقيقة وكم ثانية..
      قاطع تاملهم صوت الجوري:يلا تعالي وياي عشان تمشطين شعري..
      دانه بعباطه:ا..اي..
      ورحت وياها..
      تركي(جميلة وناعمة بربي..مشفت وحده زي جمالها..)
      وبعد مسرحت شعرها الحرير ولبستها مريولها..وعطرتها ولبستها شنطتها..
      الجوري بحقد:لاتسوين نفسك طيبه ومهتمه فيني..ترى انا اعرفك زين..
      دانه بستغراب:تعرفيني؟؟
      الجوري بنفس حقدها:انتي تبين تاخذين البابا مني..بس متقدرين..ان مخليت البابا يطلقك ماكون انا الجوري..
      دانه انصدمت من كلامها:نعمممم...
      الجوري رفعت حواجبها:كل مرت اب كذا..يسون زيك..بس لما يطلع بابا من البيت تطلع على حقيقتها..
      دانه:وش هالكلام؟؟ من قال لك ان كل مرت اب قاسية وشريرة..
      الجوري بحده:مبقى إلا انتي تعطيني دروس في الحياة..
      وراحت..
      بققت عيوني على كلامها..وحده بعمرها كيف تقول كلام زي كذا..
      الجوري(9سنين..جميلة بالمرره..بيضاء..عيونها وساع على بوها..شعرها بني غامق لنصف كتفها..وعندها غره حلوه مناسب لرسمه وجها..شفايفها متوسطه..نحيفة بالمره..)
      تركي بصوت عالي شوي:وينك؟؟
      عرفت انه يقصدني وجيت له بسرعة:نعم..
      تركي ماسك المفتاح بيده:انتبهي للبيت على منجي..ابي المكان يلمع من النظافة..
      دانه:اوكي..
      وطلع مع بنته..
      التفت على طول للمطبخ ورحت اكل..من امس مكلت شيء..وبعد مخلصت من الاكل..صعدت فوق عشان ارتب..
      ......
      عند الساعة 10:11 صباحا..
      ام سعود بصوت عالي:يلا قومي بسرعة..
      سحر ترجع تغطي اللحاف في وجها:بس دقيقة يمه..
      ام سعود:ولا دقيقة..يلاا قومي عشان تساعديني في الترتيب..


      يتبع...
      التعديل الأخير تم بواسطة اتعبني غيابك ; 15-08-2013 الساعة 10:39 AM
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    8. #8
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري كامله

      سحر ترجع تغطي اللحاف في وجها:بس دقيقة يمه..
      ام سعود:ولا دقيقة..يلاا قومي عشان تساعديني في الترتيب..
      سحر شالت اللحاف من وجها وناظرت امها بستغراب:اناا..اساعدك في الترتيب..وش حضره دانه..."وبتفكير"يوووه نسيت انها تزوجت خلاص..
      ام سعود بحقد:الله لايوفقها وين ماتروح..حسبي الله عليها..احين من تزوجت المليونير بتنسانا خلاص..بتشوف حالها فوق..وتشوفين..
      لطيفة بهمس:لامعتقد يمه..دانه طيبه بالمره..
      ام سعود كشرت وجها:مالت بس..اي طيبة انتي بعد..هي لسه مورتك الوجه الحقيقي لها..وانتي يالغبية مطاوعتها في الطالعه والنازلة..
      سحر:ولا بعد تساعدها في التقضيه لعرسها.."التفتت لها"لو انا منك كان اعطيها كف مع وجها..ولا اعطيها وجه بعد..
      لطيفة:انا ابي اعرف وش سوت لكم هالمسكين...
      سحر وام سعود يطالعون ببعض بستغراب:مسكينه..إلا سكينه..
      لطيفة:حرام عليكم والله..لاتظلمونها..
      ام سعود بملل من بنتها:اقوول يا سحر قومي بس..
      سحر:اوكي يمه انتي روحي وانا وراك..
      ام سعود:لاتتاخرين..
      سحر:لا ماني متاخره..
      وطلعت ام سعود من الغرفة..
      سحر التفتت للطيفة:اقول بس خليها تولي عنك بنت الاردنيه..
      لطيفة:وش فيهم الاردنيين..وبعدين انا ابي اعرف ليه انتي تكرهينها؟؟
      سحر:لانها تدعي الطيبة..
      لطيفة:لا هي ماتدعي الطيبة..تمت عندنا تعاني من قسوة امك وظلمها لمدة 3 سنين..
      سحر:عدال ياامك..يعني هي مو امك انتي بعد..
      لطيفة بحزن:انتي لو شفتي كيف امي تعاملها كان مقلتي ألي قلتيه احين..وربي ان حرام عليكم..
      سحر:..........
      لطيفة كملت:من جلست عندنا هنا ولا مرة طولت لسانها عليك ولا على امي..كلا حاضر وان شاء الله..تحملتكم كثير..ترى نفس دانه طووويل عليكم.. لو انا منها كان معشت معاكم لو تنطبق السماء ع الارض..
      سحر بسخرية:يعني لوين كنتي بتروحين؟؟
      لطيفة:اروح أي مكان بس ماكون معاكم..اصلا انا مستغربه انها تمت عندنا 3 سنوات..وهي تخدمكم...مصدقت على الله ان واحد جاها..تعرفين وش قالت..
      لطيفة بفرح:مبرووك يادندون..
      دانه بعباطه:على وش الف مبروك!!!
      لطيفة بخبث:تسوين نفسك ماتدرين؟؟
      دانه بجديه:وربي اني مدري..
      لطيفة اقتربت منها:لكان اسمعي.تعرفين ام تركي..ألي جات ببيتنا من مده..
      دانه بهم:أي اذكرها وكيف انساها وامك فشلتني عندهم بلبسي ألي مرقعتني فيه..المهم وش فيها؟؟
      لطيفة بفرح:جات تخطبك لولدها تركي.."وبصراخ"المليونيرر..
      دانه طاح المشط من يدها وبصدمه:كييف!!!
      لطيفة:امي كانت معارضة بس ابوي وافق وغصبن عنها بعد..وعط الرجال كلمه..
      دانه مش عارفه اوصف شعوري لما قالت لي:اناا بتزوج!!
      لطيفة:أي يالخبلة..ومو أي واحد مليوونير..يعني راح تعيشين ملكه..والخدم والحشم يمك ويلبوون رغباتك...
      دانه:.........
      لطيفة كملت:انتي تعرفين من هو تركي ذه..
      دانه وقفت:مو لازم اعرفه اهم شيء انه يحبني واحبه..
      لطيفة بشاعريه:يعيني انا على الكلام الحلوو..المهم راح توافقين ولا..
      دانه بضياع:مدري يالطيفة...
      وسكتنا شوي
      دانه التفت لها وبين دموعي:انا راح اخذه عشان افتك من تعذيب امك علي..لاغير وإلا انا ماتهمني الفلوس يالطيفة وانتي ادرى فيني..
      لطيفة بحزن:ادري يادانه..انا اعرفك زين..بس مع مرور 3 سنين عرفتك زود..عرف انك صبورة بالمره والدليل لما مات ابوك الله يرحمه ماقلتي ان الدنيا وقفت ومدري وش..بل مشيتي ولا وقفتي..وصبرك لظلم امي وتعذيبها لك.."وبابتسامه"مقول إلا الله يسعدك يادانه..
      قمت وحضنتها بقوة...
      لطيفة:يعي هي متفكر بألي تفكرين فيه ياهانم..
      سحر قامت من سريرها:أي معليه..يقول المثل لاتاخذ المعرس على ولد جدته لين تحور سنه...

      ...............................................
      التعديل الأخير تم بواسطة اتعبني غيابك ; 15-08-2013 الساعة 10:40 AM
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    9. #9
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري كامله

      البارت السابع

      دانه التفت لها وبين دموعي:انا راح اخذه عشان افتك من تعذيب امك علي..لاغير وإلا انا ماتهمني الفلوس يالطيفة وانتي ادرى فيني..
      لطيفة بحزن:ادري يادانه..انا اعرفك زين..بس مع مرور 3 سنين عرفتك زود..عرف انك صبورة بالمره والدليل لما مات ابوك الله يرحمه ماقلتي ان الدنيا وقفت ومدري وش..بل مشيتي ولا وقفتي..وصبرك لظلم امي وتعذيبها لك.."وبابتسامه"مقول إلا الله يسعدك يادانه..
      قمت وحضنتها بقوة...
      لطيفة:يعي هي متفكر بألي تفكرين فيه ياهانم..
      سحر قامت من سريرها:أي معليه..يقول المثل لاتاخذ المعرس على ولد جدته لين تحور سنه...
      ....
      خذت دش سريع على ميجي هو وبنته ولايشفونها وافقه تستقبلهم..كنها خدامة مو زوجه له..
      طلعت من الدش تبعها..ولبست لها بنطلون جنز على تي شيرت اصفر كريمي وفيها كتابات بلون الوردي.. لبست حلق لولو وردي وشبشب وردي..
      فردت شعرها على اكتافها وحطت كحل وغلوس وردي وبس..وعطرت بعطرها المفضل..
      صاير شكلها يذبح..
      وراحت لغرفته عشان تعطرها زي مقال في بنده العشرين..انه تعطر غرفته بين فترة وفترة..
      التفتت لصورة في الابجورة اقتربت منها ومسكتها..ابتسم بلا شعور وهي تشوف صورته..
      دانه(يارربي عيون تجنن..احين ذي عيونه ولا عدسات..ههههه..وش هالكلام يادانه..اكيد عيونه مو عدسات..."وبشك"وليه لا..جايز لبس عدسات يسويها ياحظي)نزلت الصورة وشغلت التكييف..وطلعت من غرفته..
      نزلت من الدرج وشافت تركي وباين عليه انه معصب..
      اسرعت خطواتها واقتربت منه وشالت شنطته
      بنسبه لتركي
      كنت معصب لانها مستقبلتنا زي مقلت لها في البند التفت
      لقيتها قدام وجهي بحلاوتها..اقتربت مني ومسكت شنطتي تبع
      العمل.. ذبت بريحتها وحلاوتها..مقدرت انزل عيوني
      منها..يجذبني شكلها الطفولي..انا مو مصدق انها في
      الثلاثين..اتوقع انها اصغر من كذا بكثير..
      الجوري:شيلي شنطتي وش تنتظرين؟؟
      دانه انقهرت من طريقة كلامها بس مقدرت تقول شيء..وخذت شنطتها..
      تركي:ببدل ثيابي واتوقع الغداء جاهز..
      دانه هزت راسها بنعم..
      الجوري بدون نفس:وانتي يلا معاي عشان تساعديني في لبسي..
      انقهرت اكثر لما مارد عليها وهزئها على طريقتها في الكلام معي..
      معليك إلا الصبر يادانه بس..
      ورحت وياها ..
      مسكت الفرشاة ومشطت شعرها..
      الجوري:شوي شوي على شعري..
      دانه:...........
      الجوري تطالعني من المرايه:انتي صحيح انك جميلة بالمره..بس رغم كل ذه مراح يحبك ابوي ولا راح يعبرك بعد..
      دانه(يعني انا ألي ميته عليه دحين)
      الجوري كملت:ولاتظنين اني بحبك..بتظلين عدوتي اللدوده..وألي اكرها..تمتعي بالعز ألي انتي فيه لانك بعد كم شهر راح يختفي منك..
      دانه بنفاذ صبر:انا ابي اعرف ليه انتي متحبيني انا وش سويت لك..
      الجوري قامت من الكرسي ووقفت يم الباب:بتعرفين بس مو احين..لما نجلس بالحالنا..وطلعت..
      دانه:افففف بس..الاقيها من ابوها ولا منها..مغرورين بالمرره..
      ونزلت تحت وكبيت الغداء..وتناسيت البند الخامس عشر.. وجلست من دون اذنه..
      التفتت علي وعطاني نظره خوفتني...قمت ع طول..ووقفت يمهم كني قرسون..
      ولما خلصوا من الاكل التفت علي وبغرور:تقدرين احين تاكلين من بقايا اكلنا براحتك..
      الجوري:أي تقدرين احين..وراحوا عني وانا كلي غيظ من تصرفاتهم وكلامهم لي...
      رحت سويت له كوفي زي مقال لي في البند..
      حطت الكوفي في طاولة مكتبه الخشبية المصنوعة من كالفورنيا..والمصممة باتقان..
      ديكورات ومناظر تبرز كل زاوية من المكان..بلون البني والذهبي ولمسه رائع من البيج تزين سقف المكتب..
      موقد نار في منتصف الغرفة..ورفوف من الكتب من الخشب الفاخر المنحوت باتقان..وبجانبه كراسي بلون البني الباهت وسط طاولة دائرية من الزجاج..يزينها آنيه مليئه بالورود بلون البرتقالي الهادئ..
      التفت لفتحه الباب ودخل من دون مناظرني وجلس بالكرسي البني وولع سيجارته..شلت الكوفي من طاولة المكتب واقتربت منه وحطيت الكوفي في الطاولة..
      جيت بطلع:لازم يعني اتكلم ياست دانه..
      التفت له وبستغراب:.......




      يتبع.....
      التعديل الأخير تم بواسطة اتعبني غيابك ; 15-08-2013 الساعة 10:40 AM
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    10. #10
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري كامله

      جيت بطلع:لازم يعني اتكلم ياست دانه..
      التفت له وبستغراب:.......
      تركي من دون ميطالعني:مو المفروض ياخدامه انك تستئذنين قبل مطلعين..
      دانه انفجعت من كلمه
      ياخدامه
      ياخدامه
      ياخدامه
      دانه بقهر:اناا مو خدامه..سامع.."وبسخرية"انا زوجتك يازوجي العزيز...
      تركي حط رجل على رجل وبستفزاز:بس على الاوراق..
      دانه بقوة تملكتني لما شفته يستفزني:والله عند الناس احنا متزوجين..وهذا الاهم..وجه نظر الناس مو وجهتك..
      اقتربت من الباب والتفت عليه وبحده:واياني وياك تسميني خدامه..واسمع من اليوم ورايح انت تخدم نفسك..انت وبنتك ذي..شاطره بس تستقوى علي..
      وطلعت من المكتب..
      وصعدت الدرج والتفت لصوت يناديني
      كانت جالسه بجنب التسريحه وهي تطالعني بالمراية:مشطي شعري بسرعه..معدلتيه لي من قبل..


      دانه قهرني اسلوبها:وش هالطريقة ألي تتكلمين معي فيها..
      الجوري حطت صبعها فوق اذانها:كيفي..انا حره باي طريقة اكلمك فيها..
      دانه:صدق انك قليله الادب..
      اقتربت منها ومسكتها من يدها..وربي اني مشديت عليه بس كان قصدي اني الفها قبالي..وفجائه شفتها تصارخ:آآآآآآآه..
      استغربت من حركتها..وتمت تصارخ وتزيد وخذت خدها وقرصته بقوة لين صار احمر..
      التفت لفتحه الباب..وعلامه الغضب كلها في وجها..سحبني من زندي لعنده حسيت ان يدي بتنخلع...
      تركي بعصبيه:وش سويتي لها يا كلبه..
      دانه بالم..خوف..توتر..رعب:ا..انا مسويت شيء؟؟
      الجوري بصياح:كذابه...ضربتني يابابا..وعطتي كف قوي..
      دانه شهقت:لاوالله..معطيتها كف حتى.....
      محسيت بنفسي إلا وانا بالارض من قوة الكف ألي عطاني ياه..
      تركي بقمه عصبيته:وتحلفين بعد..شوفي خدها ليه احمر..."ورفعني من الارض وبصراخ"شوفي كيف صاير خدها من الكف ألي معطتها اياها..
      دانه بين دموعي:وربي اني مسويت لها شيء..
      تركي شد على يدي اكثر:شب ولا كلمه..وحذفني ع الارض بقوة وطق خصري بالارض حسيت ان حوضي تكسر..جاني الم مو طبيعي..نزلت دموعي بغزارة..
      تركي شالها وبحنان:خلاص بابا...خلاص..مصار شيء..ولمها بصدره وهي تدعي البكى..وطلعها من الغرفة..
      مقدرت اقوم احس ان عظامي تكسرت..
      حاولت اقوم بس ماقدرت..وبعد 3دقايق دخل علي ورفعني بقوة من الارض وبعصبيه:انتي باي حق تضربيتنها ياكلبه..
      دانه حطيت يدي على خصري وبين دموعي:وربي اني مضربتها ولا سويت لها شيء..بس هي مدري وش فيها تصراخ..
      تركي بحده:اسمعي يابنت الفقر..ان لمستي شعره من بنتي متلومين إلا نفسك..سامعه..
      دانه بين دموعي:.........
      تركي بعصبيه:سامعه..
      دانه هزيت راسي وبنوحه:أي..
      ودفعني بكل اشمئزاز..وطلع من الغرفة
      طحت في نوبه بكى..
      دانه(هذا من اولها وكذا..اجل لو اجلس في شهر..)مسحت دموعي بعنف..حقد..قهر..كره..الم..
      دانه:مو انا ألي تبكي ياتركي.."وبقهر"انا اوريك ياتركي..انا اوريك..
      ........
      ام تركي:انتي ليه متبطلين اكل؟؟
      مياسه وهي تاكل:مقدر يمه؟؟
      ام تركي بقرف:وجع..لاتتكلمين وانتي تاكلين؟؟
      مياسا:وش اسوي يايمه..انتي ألي تجبرين الواحد على الكلام..
      ام تركي التفتت لامينة:وانتي على وين ان شاء الله..
      امينة وهي تلبس برقعها:على بيت اخوي..تدرين معنده خدامة واكيد البيت مزبلة..
      ام تركي:طيب روحي اخذي واتي"الخدامة" معك..عشان تساعدك..
      امينة:أي والله..تلقين البيت يبيله خدمات مو خدامة وحده..يلا سلام..
      ام تركي:اخذي اجل معك ام الاكل ذي..
      مياسه:انا اسفة..ماابي ارتب بيته..ذيك المره لما رتبت بيته وربي ان ظهري تكسر..بيته كبير يمه..
      امينة:خلاص خلاص..اصلا انا مراح اوديك...
      مياسه:احسن لك..
      .......
      كانت مستليقة على سريرها..وحاطه يدها على خصرها..ودموعها تنزل بالم على خدها الناعم..
      ناظرت بساعتها الوردية..وهي تعلن عن دخول الثامنة ليلا.. ولسى مجاء تركي ولا بنته الجوري..لما بكت ودها على طول لسوبر ماركت تشتري ألي تبيه..وودها للملاهي..وإلى الان مرجعوا..
      قامت بصعوبة من سريرها..بطنها يصفر من الصبح مكلت إلى الان..نزلت شوي شوي من الدرج..
      ......
      بنسبة لامينة
      نزلت من السيارة وفتحت بيت اخوي بالمفتاح الاحتياطي ألي عطاني اياه من زمان..عشان انظف بيته كل اسبوع مره او مرتين..
      فتحت الباب وانبعثت ريحه حلوة من البيت..ولعت الانوار الصفراء الهادئه..وشفت المكان نظيف بالمرره..
      امينة بهمس:معقولة اخوي نظف..ولا جاب شغاله..بس هو مستحيل يجبي خدامه في بيته..
      التفتت للملااك ألي نازل من الدرج..تمشي بحذر..بخفه كنها خايفه انها تطيح...
      لاااا مهلاا..كنها طايحه..
      اقتربت منها عشان اساعدها..سرحت في ملامحها الناعمه..البريئه ألي عمري مشفت زي برئتها..كنها سوريا على جمالها وبياضها..
      امينة بذهول:انتي مين؟؟
      رفعت ناظرها لفوق وعلامه الدهشه في وجها:نعم..عفوا انتي ألي مين؟؟
      امينة:انا اخت صاحب البيت..
      دانه تستوعب:أي انتي اخت تركي..
      امينة بذهول:انتي مين؟؟
      دانه نتزل شوي شوي من الدرج..
      امينة اسندتها عليها:اساعدك..
      ووصلتني للصاله وجلستني بالكنب..
      امينة جلست:سلامتك وش فيك؟؟
      دانه:.......
      امينة كملت:طحتي..
      دانه(لاماطحت بس اخوك ياجعل يده الكسر كسرني تكسر)بابتسامه:أي من اللويا..
      امينة:هههه..انتبهي مره ثانية..
      سكتنا شوي..
      امينة:مجاوبتيني على سؤالي؟؟
      دانه ببرائه:أي سؤال..
      امينة:انتي مين؟؟
      كانت بتجاوب..بس..
      يم الباب:ذي خدامتي...
      ............................
      التعديل الأخير تم بواسطة اتعبني غيابك ; 15-08-2013 الساعة 10:40 AM
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    11. #11
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري كامله

      البارت الثامن
      امينة جلست:سلامتك وش فيك؟؟
      دانه:.......
      امينة كملت:طحتي..
      دانه(لاماطحت بس اخوك ياجعل يده الكسر كسرني تكسر)بابتسامه:أي من اللويا..
      امينة:هههه..انتبهي مره ثانية..
      سكتنا شوي..
      امينة:مجاوبتيني على سؤالي؟؟
      دانه ببرائه:أي سؤال..
      امينة:انتي مين؟؟
      كانت بتجاوب..بس..
      يم الباب:ذي خدامتي...
      التفتنا لمصدر الصوت..
      امينة قامت:تركي..انت وينك؟؟
      دانه(انقهرت من رده انا خدامته..انا اوريك وش تسوي خدامتك يالمغرور)
      وبعد السلام..
      امينة خذت الجوري من حضن ابوها:هلاا جوجو..
      الجوري بدلع:هلا خالتوو..
      امينة بابتسامه وبحب:يازينها.."وباستها"يازينك..ياحلوة انتي..مين ميحب هالحلووة ذي..هاه..
      الجوري اشرت علي:ذي متحبني..
      امينة التفت وبستغراب:نعم!!
      الجوري ببرائه:هي طقتني بقوة..وجاء بابا طقها..تستاهل..
      امينة:وش السالفة يااخوي؟؟
      .....
      رجعت من سفرتها لدبي وهي تعبانه بالمره جلست على الاريكه..تلفتت يمين يسار مشافته موجود تنهدت بعمق..كالعادة مجاء لاستقبالها بعد سفرتها ألي دامت اسبوعين..راحت خذت لها شور سريع ولبست قميصها النوم..وجلست في سريرها تتصفح المجلة..وكل دقيقة تمر تشوف الساعة..وبعد امل قاطع..رمت المجلة على الاريكة وطفت الانوار ونامت..
      ...........
      امينة بصدمه:وليه مقلت لي؟؟
      تركي:وهذا انتي دريتي وش بتسويني..
      امينة:وش بسوي!!! اكيد بسوي حفلة لزوجه اخوي"بابتسامه"
      تركي وقف:ملازم تسوين حفلة..كذا احنا مرتاحين..
      الجوري وهي تهز كتف ابوها:بابا ابي انام..تعال شيلني..
      تركي شالها وباسها في خدها:ياعيون البابا انتي..يلا..وراح وياها..
      امينة الفتت لها:والله واخوي عرف يختار..احسن من ألي بيتزوجها ذيك..
      دانه:بيتزوجها..من قصدك؟؟
      امينة:هو طالب شروط على امي في حرمته انه تكون شيئنه ومتينه ومدري وش...بس لما شفتك تطمنت..
      دانه بابتسامه:تقصديني اناا..
      امينة:مافهمتك؟؟
      دانه:انا هي السوداء والمتينه..
      امينة طقت في صدرها وبدهشه:كذابة!!
      دانه بضحكه:وربي..المهم وش رايك بالمتينه؟؟
      امينة:قمررر وربي..اول مشفتك قلت ذي مو انسان اكيد ملاك..
      دانه:ههههه..
      وجلسوا يسالفون وقررت امينة انها تسالها ألي يدور في خاطرها..
      امينة بتردد:عندي سؤال يادانه شاغل تفكيري..
      دانه:تفضلي..
      امينة:زاد فضلك..بقيت اسئلك عن.."وسكتت شوي وبعدين كملت وبهمس"انتي تنامين في غرفة وهو بغرفة صح..
      دانه:........
      امينة:اقصد هو يعني.....
      دانه قاطعتها:وش دراك؟؟
      امينة تنهدت:ادري.."ومسكت يدها"ابيك تصبرين شوي على اخوي يادانه..هو إلى الان مو متصور انه يتزوج وحده او تكون وحده بحياته غير سهى زوجة المرحومه..
      دانه:.........
      امينة:ارضي بالله ألي كتبه لك..
      سكتنا شوي وبعدين تكلمت..
      دانه:عندي سؤال محيرني..هو ليه طلب من امه تخطب له وحده ماتنشاف..
      امينة بابتسامه:لانه هو مقرر انه ياخذك كخدامه له..ميبي وحده حلوة زيك ويروح فيها..او يضعف من ناحيتك..
      دانه بحيره:ليه ميجيب خدامه..هو مشاء الله عليه عنده خيرر..
      امينة تنهدت:مايبي يجيب خدامه عشان متضرب بنته الجوري..لانه قبل جاب خدامه من سنتين وكلا تضرب الجوري..وطردها وحرم من ذيك السنتين انه يجيب خدامه لبنته..
      دانه(عشان كذا ضربني بعنف):اهاا..
      امينة مسكت يدي:عاد لا اوصيك بالزين في الحفلة..
      دانه بابتسامه:ابشرري..بس هو قال..
      امينة قاطعتها:معليك منه..خليه علي..
      دانه:اوكي..بس انتظري اسبوع بالاول..تدرين ماابي اروح الحفلة وانا اعرج..
      امينة ودانه:ههههههه..
      امينة:ابشرري..
      وطلع بطني صوت..استحيت ونزلت راسي لتحت..


      يتبع....
      التعديل الأخير تم بواسطة اتعبني غيابك ; 15-08-2013 الساعة 10:41 AM
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    12. #12
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري كامله

      وطلع بطني صوت..استحيت ونزلت راسي لتحت..
      امينة بابتسامه:حتى انا جوعانه..وش رايك نطلب من المطعم وجبة..
      دانه باندفاع:فكرة حلوة يلا..
      ارتحت كثير لامينة حسيت انها اختي ألي مجابتها امي الله يرحمها..
      وبعد نصف ساعة وصلت الوجبة..وضربنه فيها بالخمسه..ههههه..من الجوع.. وجلسنا نتكلم واحنا ناكل وتعرفنا على بعض اكثر واكثر..مر الوقت بسرعة علينا وراحت امينة مع واتي..
      اصريت انها تجلس وياي اكثر بس قالت لي ان بناتها وراهم مدرسة..
      لميت الاغراض والاوساخ ورميتهم في الزبالة"الله لايهينكم"
      بنسبه لتركي
      خفت الانوار زي متحب الجوري..وطلعت من غرفتها ورن جوالي رديت:نعم..
      امينة:هلا تركي..
      تركي:هلابيك..
      امينة:روح ود دانه للمستشفى..جنبها يعورها..
      تركي:نعم.نعم..وش قلتي ماسمعت..
      امينة بحنيه:ياخوي..دانة في ذمتك دحين وان صار لها شيء فأنت المسئول..على الاقل كلم الدكتور تبعنا عشان يفحضها..
      تركي:..........
      امينة كملت:لاتخاف مني ولا منها ولا من احد..بس خاف من رب العالمين..ارحمها ياتركي..
      تركي:.........
      امينة تنهدت لما ماسمعت رد منه:ارحموا مافي الارض يرحمكم من في السماء..
      تركي بداء يقتنع ويلين شوي:خلااص..خلاص..بوديها..
      امينة(ادري انك طيب ياتركي بس تكابر شوي..)
      سكر السماعة من دون ماينتظر ردها..
      كلم دكتور العايلة.. ونزل تحت عشان يخبرها.. شافها متكيه وتمشي شوي شوي..كسرت خاطره..بس مابين اقترب منها..
      تركي:كلمت الدكتور وراح يجي بعد كم دقيقة..
      دانه:لاتخاف علي ر.....
      تركي رفع حواجبه وقاطعها:من قال اني خايف عليك..
      دانه:اجل ليه كلمت الدكتور..مو عشان انك خايف....
      تركي بضحكه وترتها:هههههه.."وبغرور"انا اخاف عليك انتي كثري منها..
      اقترب منها وبتعدت بشويش لين ماوصلت لجدار توترت من قربه منها..
      تركي وانفاسه تلفح على وجهي:انا خايف على خدامتي..
      دانه:.......
      تركي بهمس:على خدامتي وبس...تعرفين ليه؟؟
      دانه:........
      تركي:لان ان مرضتي راح يوصخ البيت وراح تهملين شغلك وانا اكره ماعندي الوساخه..احين عرفتي ليه انا كلمت الدكتور..
      دانه بضياع:أي..
      تركي بعد عنها:واحين يلا صعدي فوق..راح يجي في غرفتك..ويكشف عليك..
      مشت بخطوات بطيئه..وهي ماسكه خصرها..
      تم يطالعها لمده 11 ثانيه
      تركي اقترب منها وشالها وهي شهقت:إذا تميتي كذا..لبكره منتي موصله لغرفتك..
      دانه باحراج:نزلني..قلت لك نزلني..
      ولاعبرها وعطاها اذن صمخى وصعد فيها فوق وهي تردد نزلني ونزلني..
      ووصلها لغرفتها..وجاء بيحطها في السرير
      دانه بعدت عنه بسرعة:لاتعب نفسك انا اعرف وين مكان سريري..
      تركي بدون اهتمام:لايكثر بس..دقايق وهو جاي.. وطلع من الغرفة..
      مشيت بخطوات سريعة شوي واخذت شالي..
      دقايق إلا انفتح الباب..دخل تركي والدكتور..
      استغرب لما شافها لابسه شالها..كانت مغطيه وجها ونحرها..
      الدكتور حط شنطته ع طرف السرير والتفت لها:هوا انتي بتشتكي من ايه يابنتي؟؟
      دانه:انا طحت يادكتور وضرب عظم خصري بالارض..
      الدكتور:اهاا..
      رفع بلوزتي لفوق..انقلب وجهي لاشارة مرور..استحيت من نظرات تركي..تمنيت انه يطلع لكن ماطلع..
      وبعد مافحصني..
      الدكتور:ادهن ده..في موضع الالم وحتبى كويسه بإذن الله..
      تركي:انا..
      الدكتور:مو انتا جوزها..
      تركي هو يطالع فيني بنظرات كلها برود:أي..
      الدكتور:يبا خلاص..ادهن في اليوم مرتين..
      وراح يلم اغراضه..
      تركي مكفت يده:مو راح تعطيها ابرة..
      من سمعت الابره فزعت..دانه باندفاع:لااا..ابره لاا..
      تركي بابتسامه خبث:إلاا..دكتور عطها ابره اخاف يصير فيها شيء..
      الدكتور:مش مشكله ع العموم الابرة ماتضرش..
      دانه بخوف:لاا..ماابي ابره..
      تركي استانس من شكلها كذا واصر زود على انها تاخذ الابر..وسط صراخها..
      دانه مسكت يد تركي بقوة وبترجي:تكفى تركي ماابي ابره..
      تركي بابتسامه بانت غمزاته:اقوول خلصي بس..
      اول مره اشوفه يبتسم لي ابتسامه تخلوا من السخرية والاستهزاء..
      دانه بخوف:تركي..قول له اني ماابي ابره..خلاص انا زينه احين..
      تركي بضحكه على شكلها وخوفها:إذا انا ألي قايل له يعطيك ابره..
      وطلع الدكتور الابرة..
      اقتربت من تركي وانا ابكي:لااا..ماابي..
      اقترب مني الدكتور وجاء بياخذ يدي بس انا سحبتها منه وحطيتها في حضني..
      الدكتور: مدي ايدك..
      خذ تركي يدي من حضني ومدها لدكتور..وانا اصارخ..



      يتبع....
      التعديل الأخير تم بواسطة اتعبني غيابك ; 15-08-2013 الساعة 10:41 AM
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    13. #13
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري كامله

      خذ تركي يدي من حضني ومدها لدكتور..وانا اصارخ..
      وبلا شعور دفتن راسي بصدر تركي وانا ابكي..
      الدكتور:بس انتهينا..
      بنسبه لتركي
      نسيت نفسي وضمتيها في صدري زود..ذبت بريحتها..ذبت اكثر من انفاسها ألي تلفح على رقبتي...حسيت انها دخت بين ضلوعي..مقدرت امانعها او ابعدها عني..مدري ليه..يمكن..يمكن اكون انجذبت لها..لاا..مستحيل انجذب لها..وليه مستحيل هي مافي شيء يعيبها..جمال وجسم وانوثه طاغية..كل رجال راح يرغب فيها..انتبهت لدكتور لما قال انه انتهى.. بعدتها عن صدري وربي ان مكان ودي ابعدها عن حضني..
      وقمت طلعت مع الدكتور..
      الدكتور وهو يمد يده:خذ المرهم ده وحطها في بطنها وراح تباء كويسه..يلا مع السلامه..
      تركي:مع السلامه..
      ووصله للباب وصعد فوق لها..شافها تفسخ الشال من فوق راسها..وقف وهو يشوف ملامح وجها.. ذاب على خدودها وخشمها ألي صاروا حمر من كثر البكى..كان خاطره يلمها في صدره..بس منع نفسه..ووخر هالافكار من باله..
      اقترب منها وجلس بطرف السرير..ورفع بلوزتها.. وجها صار مليووون لون من حركته..
      دانه بتوتر وبحيا:و..وش تسوي انت..
      تركي من دون مياطل فيها:سمعتي الدكتور وش قال..لازم ادلك خصرك ولا مراح تشفين..
      دانه باندفاع:لاتعب نفسك انا بسويه..
      جات بتاخذ المرهم من يده بس هو كان اسرع منها وبعد يده قبل متاخذ المرهم..
      تركي:لاتحاولين..خليني اخلص بسرعة..
      دانه:ا......
      تركي قاطعها:ولاتتكلمين عشان انتهي..
      دانه(ياربي كلا اوامر ذه..افف بس) بنرفزه:لاتدلك بقوة تراك تعورني..
      تركي حاسدها وضغط على الالم..
      دانه:آآآآآه..يعورر..لاتسوي كذا..
      تركي رفع حواجبه:كيفي..
      دانه:اقوول بس جيب المرهم انا بدلك نفسي..
      تركي ببرود:اقوول لايكثر بس..
      دانه:ب......
      تركي قاطعها بحده:انا وش قلت..لما اقول كلمه اتوقع انها تتنفذ..لقلت اسكتي يعني تسكتي..سامعه..
      دانه بخوف:سامعه
      احس بحدته في لمسه ايده..كان يضعظ على خصري بقوة..مقدرت اتكلم بس اكتفيت بالبكى..وانا اعظ على شفتي من الالم..
      بعد منتهى قام ولا قال كلمه وحده وطلع من غرفتي..
      دانه بكره:صدق انه سخيف هو متسبب بألمي ويتكلم بعد ولاا ويتشرط.."وهي تقلده"لاقلت لك اسكتي يعني تسكتين سامعه..مالت عليك بس..
      .................
      سمعت صوت الباب ينفتح بطلت عيونها..
      ولع الانوار:انتي جيتي من سفرتك..
      قامت من سريرها:ليه تلفونك مسكر..رسلتك رساله اني بجي ودقيت عليك..بس مافي فايده..قول لي ليه مقفله..
      بحده:كم مره اقول لك لاتسئليني هالاسئله ياهتان..
      هتان بنفس حدتها: مو من حقي اني اسئلك هالاسئله يعني..انا زوجتك حسسني ولو مره انك تحبني وتخاف علي..
      :...............
      هتان بنبره حزن:حسسني اني متزوجه ولو مره..انا من تزوجك وانا حاسه انك ماتبيني..
      :............
      هتان بنفس نبرتها:إذا انت ماتبيني قول لي ولاانك تعيشني بحيره وكدر..ليه ساكت ياماجد؟؟
      ماجد:..........
      هتان:لان ماعندك رد..لان كلامي كلا صح..اسافر وارد وانت اخر من يعلم..على الاقل حسسني ان في احد يسئل عني..يشتاق لي..حسسني بحبك ولو مره..
      ماجد جلس بالكنب التايقر:اسمعي يابنت عمي..انتي ادرى اني ماخذك غصب عني..وسبق وقلت لك قبل مانملك اني مااحبك ولاراح احبك لو وش يصير..
      هتان بانكسار:ظنيت انك راح تحبني بعد الزواج..وانك راح ترضى بألي كتبه الله..
      ماجد بكره:انا مراح احبك ولا راح احبك..
      هتان قلبها عورها من كلمته بس مابينت:وانا بعد مااحبك..وخذتك غصبن عني..قلت لبوي بس ابوي ماسمعني..قال لي اني باخذك باخذك..ولا لو علي كان مخذت ولا التفت لك بعد..
      وطلعت من الغرفة من دون ماتنتظر منه رد..
      توجهت لصاله وهي تناظر المسبح ودموعها تسيل...وجلست تلوم نفسها..ليتها..وليتها تخلت عن حبها لماجد..ليتها محبته ليتها قالت لابوها انها ماتبيه..بس هي اصرت انها تاخذه..ظنت انه بيحبها بعد الزواج بس للاسف...
      .......
      وبعد مرور 3 ايام
      تحسن حال دانه..بفضل الله ثم بفضل تركي..
      امينة مقالت لام تركي انه تركي تزوج..طبعا لان تركي كان موصيها انها متقول لامه ولاي حد ثاني انه تزوج دانه..
      تركي:انا وش قلت..
      دانه بحيا:ماابي..خلاص وربي صرت زينه..
      تركي اقترب منها ومسك طرف بلوزتها بس هي كانت اسرع ومسكت بلوزتها..
      دانه بحيا واضح:انا وش قلت لك؟؟
      تركي بحده:داانه..
      دانه:بعد لا تقرب..
      وضليت اتهاوش معه..وابعده عني بس هو مينفل..ومسكني من يدي عشان يبعدها عن بلوزتي..بعدت عنه مخذت بالي للي وراي..
      وفقدت توازني وطحت على السرير وانا ماسكه يده..سحبته معي بدون قصد..وهو طاح فوقي..وجهه مقابل وجهي..زادد نبضات قلبي..توترت..خفت..ارتعبت..جيت بوخره عني بس ماتحرك من مكانه..
      دانه بحيا:وخرر..
      تركي:........
      حاولت ازيحه عني بس هو.....كنه مايبي..
      بنسبه لتركي
      تركي بحده:داانه انا وش قلت لك..وخري يدك..
      دانه بتوتر وبحيا:لا ماابي..انا قلت لك تعافيت خلاص مايحتاج للمرهم..
      فقدت توازنها وماحسيت بنفسي إلا وانا فوقها وجهي مقابل وجها..سحرت بملامحها وجمالها إلي جذبني من اول مجات لبيتي..
      دانه بحيا:وخرر..
      مكنت اعرف وش تقوول..
      جذبني خدودها الحمر..اغراني شفايفها الوردية..اقتربت من شفايفها و.......
      دانه(وش فيه ذه) بحيا واضح:وخرر انت ماتسمع..
      اقترب مني وباسني..بقيت عيوني..وهو مغمض عيونه..
      متحركت ولا وخرته..لاني مااافقت من الصدمه ألي انا فيها..بااسني..لااا..وفي شفتي كماان..
      ووعيت على صوت الجوري:بابا..بابا...وينك؟؟
      قام عني بسرعه..كنه وقض من الحلم والخيال ألي فيه..


      يتبع...
      التعديل الأخير تم بواسطة اتعبني غيابك ; 15-08-2013 الساعة 10:42 AM
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    14. #14
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري كامله

      الجوري فتحت الباب وبابتسامه لما شافت ابوها:بابا.. وركضت له وشالها..
      تركي بدون ميطالع فيني:كبي العشاء يلا..
      دانه برتباك:..ا..ان شـ..اء الله...
      .........................
      جلست يم البلكونه..وهواء يطاير خصلات شعرها الاشقر البندقي..وهي تناظر القمر المكتمل كان ودها تجلس مع ماجد في حديقة البيت الجوء بالمره حلوو..والمكان يفتح النفس..جمال الحديقة يلفت الناظرين..
      قاطع تفكيرها صوت جوالها:الوو..
      امينة:هلااا هتوني..
      هتان:هههه..هلا حماتي...
      امينة:ههههه..اخبارك؟؟
      هتان تنهدت بصمت:الحمدلله..
      امينة حست فيها بس محبت تبين:ليه مقلتي لي انك رجعتي من دبي..
      هتان:توقعت ان اخوك راح يقول لك..
      امينة:ولا قال لي ولا شيء..
      هتان(كنت متوقعه):أي..
      امينة:عسى ماتعبتي اخوك بس في السياحه..
      هتان:ههههه..طالم في يده الديزل مراح يحس بالتعب<<تقصد بالديزل يعني فلوس..
      امينة:ههههه..كم عطيه..
      هتان:500 ريال ويخب عليه..
      امينة:أي والله يخب..حبيت اقوول لك..اني بسوي حفلة
      هتان استغربت:حفلة..وش المناسبه..
      امينة:حالياا مقدر اقول المناسبة..بس حبيت ابلغك فيها..ابيك تتجهزين..وتجهزيني معك كماان..
      هتان:هههه ابشري
      امينة بمزح:اجل مديرة مشغل ع الفاضي..اي لازم تزينيني..
      هتان:مديره المشغل والمشغل تحت امرك..
      امينة بابتسامه:تسلمين ياعمرري..
      وجلسوا يهذرون
      ............
      سحر في التلفون:صدق..
      سعود:أي ان شاء الله..
      سحر:يعني خلااص راح ترجع..
      سعود:ادعي لي بس..
      سحر:طيب متى راح ترجع من امريكا..
      سعود:عند نهاية الشهر ذه..
      سحر بفرحه:صددق..
      سعود:هههه..اي صدق..بس انتبهي تقوولين لحد
      سحر:ليه؟؟
      سعود:ابي اسويها مفااجئه لامي ولابوي ولطوفي..
      سحر:مراح اقول لحد..ماني مصدقه انك راح ترجع..واخيرا..
      لطيفة فتحت الباب بقوة:يووه..ليه مدقت علي؟؟
      سحر بهمس:اكلم بعدين اوك..
      سعود:وش فيك..
      سحر بنفس همسها:جات لطيفة..سلاام وسكرت السماعة..
      سحر التفتت لها:انتي وش فيك معندك ادب ليه مطقين الباب..
      لطيفة كشرت بوجها:انتي فااضيه..
      سحر رفعت حواجبه:وش فيك مكشره بوجهك..
      لطيفة:دندون مدقت علي..
      سحر:ليه هي عندها جوال بعد..
      لطيفه:لاا..
      سحر:اجل كيف تدق عليك يالغبية..
      لطيفة:تاخذ جوال زوجها تركي مراح يقول لا..
      سحر بخبث:أي معليه..
      سحر(ههههه..كان مذبحها احين..ههههه ياجعلها الموت بس..)
      لطيفة:أي صح..امي تبيك..في الصاله هي..
      سحر قامت من سريرها:انزين..
      وراحت لصاله وجلست بجنب امها..
      سحر:نعم يمه..تقول الويطف انك تبيني..
      ام سعود:أي ابيك..
      سحر:خير يمه..
      ام سعود بهمس:انتي تدرين ان تركي ماخذ دوينه بنت الاردنيه عشان بنته بس..
      سحر:.......
      ام سعود كملت:وألي عرفته من ام راشد ان تركي يبي ليان بنتها..بس انا ابيك تفركشينها عليها وعليه...
      سحر:مافهمت يمه..
      ام سعود:يعني ابيك تلحسين عقل تركي..
      سحر:يعني انتي تبيني....
      ام سعود بابتسامه:ايوو..اناا ماابيه ياخذ بنت خالته ليان..انا ابيه ياخذك انتي..
      سحر بخبث:فكره حلووه..
      ام سعود:ههههههه..

      ...............................................
      يتبع
      التعديل الأخير تم بواسطة اتعبني غيابك ; 15-08-2013 الساعة 10:42 AM
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    15. #15
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      البارت التاسع

      سحر:نعم يمه..تقول الويطف انك تبيني..
      ام سعود:أي ابيك..
      سحر:خير يمه..
      ام سعود بهمس:انتي تدرين ان تركي ماخذ دوينه بنت الاردنيه عشان بنته بس..
      سحر:.......
      ام سعود كملت:وألي عرفته من ام راشد ان تركي يبي ليان بنتها..بس انا ابيك تفركشينها عليها وعليه...
      سحر:مافهمت يمه..
      ام سعود:يعني ابيك تلحسين عقل تركي..
      سحر:يعني انتي تبيني....
      ام سعود بابتسامه:ايوو..اناا ماابيه ياخذ بنت خالته ليان..انا ابيه ياخذك انتي..
      سحر بخبث:فكره حلووه..
      ام سعود:ههههههه..
      .....................
      كان جالس في مكتبه يحتسي الكوفي..ويتصفح في ملفات الشغل..جات ع باله كذا..من دون أي انذار..ابتسم بلا شعور وهو يتذكرها...وسرح بتفكيره...لبعييييييد
      ...
      دانه بتفهم:اسمعي يالجوري انا مراح اخذ ابوك منك..
      الجوري:..........
      دانه كملت وبكل محبه:وزي ماقلتي انا راح اطلق من ابوك باقرب فرضة..
      الجوري بابتسامه:صدق..
      دانه:أي..يعني يمكن بعد شهر او شهرين وارجع لبيت عمي.."بحزن"
      الجوري والابتسامه لا تفاقها
      دانه بحزن داخلي:ويش رايك نصير ربع..على الاقل هالفترة بس..انا ابي اطلع من هالبيت واحنا اصحاب..
      الجوري بابتسامه:اوكي..
      صافحتهاا على يدها..
      دانه وقفت:مو انتي تبين ابوك يطلقني..
      الجوري بثقه:اكييد..
      دانه:وتبينه يعجل بالطلاق صح..
      الجوري:أي..بس كييف..
      دانه:انا اقوول لك..لاتتكلمين باسلوب ماهو زين..يعني لاتامرين علي..ولاتعلين صوتك..
      الجوري تهز راسها بنعم
      دانه كملت برضى:وثانيا..الاحترام ثم الاحترام ثم الاحترام..ابيك تحترميني زي ماانا احترمك..سوا كنا مع الناس ولا مع بعض لزوم الاحترام..
      الجوري بحماس:اوكي..وثالثا..
      دانه بابتسامه:بس..هذا الشرطين ألي ابيهم بس..واتوقع التنفيذ..
      الجوري:اكييد بنفذ..
      دانه نزلت مستواي لمستوها:وابيك متقولين لحد عن خطنا..اوكي..
      الجوري:وليه؟؟
      دانه:إذا تبين تقولين لحد مراح يطلقني ابوك بسررعه..
      الجوري باندفاع:لاااا..خلاص مراح اقول لحد..
      دانه:حلووو..واحين يلا قولي لي وش عليك؟؟
      الجوري فتحت شنطتها:علي اختبار املاء..
      دانه:اهاا..
      وجلست تذاكر لها..وهي مبسوطه من الانجاز ألي سوته...
      وبعد ساعة ونصف خلصت من مذاكرتها..
      دانه مسكت يدها وبابتسامه:يلا نشوف التلفزيون..
      الجوري هزت راسه بنعم
      وراحوا يشفون التلفزيون..
      .................
      في امريكا..
      كان في المقهى مع حبيبه قلبه وزوجته حصه
      حصه بابتسامه:مو مصدقة اني خلااص برجع لسعودية..
      سعود مسك يدها:مبقى شيء ونرجع..وحشتني الرياض..
      حصه:وحشوني اهلي بالمرره..
      سعود بحب:ياقلبي انتي..اكيد هم بعد مشتاقين لك بالمره..
      حصه بحزن:وربي اشتقت لدانه بالمره..ابي اعرف وينها هي حيه ولا ميته..
      سعود شد على يدها:ان شاء الله حيه..
      حصه طالعت فيه:مو معقولة انت ولد عمها ولا تعرف عنها شيء..
      سعود بخبث:ومن قال لك اني مدري عنها..
      حصه بفرحه:صدق..يعني انت تعرف وين دندون..
      سعود بابتسامه:واعرف كل شيء عنها بعد..وين تسكن وين تعيش وين..وين..كل شيء..
      حصه بفرحه مش سايعتها:قول انك ماتمزح سعود..
      سعود بضحكه:والله ممزح معك..
      حصه قامت وهي تعدل عباتها:اجل يلا مشينا..
      سعود:ع وين؟؟
      حصه:لسعوية..
      سعود:هههههه..لامنتي بصاحيه..
      حصه بحنه:يلاا سعود قووم..خلنا نرجع..
      سعود بابتسامه:ودراستي..
      حصه:خلها توولي بس..



      يتبع....
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    صفحة 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. تشتَآق لَك رُوحي وهِي بيِن إيدينَك ..!خامات للتصميم
      بواسطة قمر الشرقية في المنتدى عالم الفوتوشوب
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 08-06-2016, 02:13 PM
    2. دخيلك لاتصحيني الا علئ انفاسك اللي تشبه اطيابي ...!
      بواسطة غيبوبه عشق في المنتدى نبض القوافي
      مشاركات: 18
      آخر مشاركة: 19-06-2014, 05:47 AM
    3. مشاركات: 7
      آخر مشاركة: 25-12-2011, 08:33 PM
    4. يمكن كذا يجي غيري وياخذك ..بس البلا لاصار غيري صديقي ||~
      بواسطة мżσση في المنتدى استراحة المنتدى
      مشاركات: 12
      آخر مشاركة: 20-04-2011, 12:19 PM
    5. امانه تقولون لي وين رايحه ذي
      بواسطة مطعون بسهام الغدر في المنتدى منتدى المواضيع العامة
      مشاركات: 8
      آخر مشاركة: 21-10-2010, 08:04 PM

    المفضلات

    المفضلات

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    www.yanbualbahar.com