• دخول الاعضاء

    صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 146

    الموضوع: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

    1. #31
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري






      تركي التفت لها:ملازم تعرفين..
      دانه:.....
      تركي بحده:وروحي لشغلك..
      دانه(رجع تركي القديم المغرور)بغيض:اوكي.."ويم الباب"أي صح وش كنت بقول لك..
      تركي:........
      دانه بنبره امر:روح راض الجوري..هي زعلانه منك..
      تركي رفع حاجبه:ويش هالنبره الغريب ألي اسمعها..."وبسخريه"كنها نبره امر..
      دانه كفت يدي:بضبط..ودحين روح لها..لان ماتبي تاكل إلا إذا راضيتها..واحين شرف..
      تركي حط رجل ع رجل:كنك بديتي تنسين حالك ياست دانه..
      دانه بصرامه:لا مانسيت..انا هنا كخدامه اخدمك انتي وبنتك..واظن هالشيء مايزعل إذا قلت لك روح راضها..
      تركي يصفق:براافوا عليك ياخدامتي..انتي كذا"رفع يده الابهام"رووعه..دااومي على كذا وازيد من معاشك..
      دانه(صدق انه سخيف..):اشوفك صدقت اني خدامه..
      تركي بغرور:وانتي فعلا خدامتي..واحين يلا روحي لشغلك..
      جيت بروح بس..
      تركي:لحظه..
      دانه بملل:خيرر ياسيد..
      تركي بحده:نسيت منفذت كلامي..
      دانه استغربت:أي كلام..
      تركي:نسيتي ياهانم..لما قفلتي الباب وحذفتي الوساده علي..
      ووقف..وانا فتحت الباب وركضت في الدرج..وهو وراي..
      بس هو كان اسرع مني..ومسكها من زندها..
      تركي بابتسامه:لاتظنين اني نسيت..
      خفت انه يسوي فيني شيء..
      .
      .
      فتحت الباب بمفتاحها الاحتياطي..
      دانه بخوف:ا..."فرحت لما شفتها":هلاا اموني..
      تركي بستغراب:اموني!!
      امينة بابتسامه:هلاا حبيبه قلبي دانه..
      ابتعدت عنه..وسلمت عليها..وجلست بالصاله..
      دانه بترحيب:توه منور الدار..
      امينة فسخت شالها:بوجودك يالغااالية..
      تركي بغيظ:وش عندك جايه احين؟؟
      امينة:كنك تطردني يااخوي..
      دانه باندفاع:لا مو قصده..هو قصده انك اول مره تجين في هالوقت..عسى خير..
      امينة بابتسامه:اشتقت لك..وقلت بمر عليك..
      دانه بابتسامه:تشتاق لك العافية..
      تركي قام:يلا عن اذنكم..وصعد الدرج..
      امينة بهمس:اسمعيني زين يادانه..
      دانه بخوف:فيك شيء؟؟
      امينة:هههه..لاتخافين..
      دانه:ادري عنك..تهمسين لي وحالتك حاله..
      امينة ودانه:هههههه...
      امينة:دمك برب خفيف بالمره..
      دانه بابتسامه:زيك..فديتك..
      امينة:يفداك كلي..
      دانه بمزح:مو ناويه تقولين موضوعك وتخلصينا..ههههه..
      امينة:هههههه..
      دانه بمزح:ان لله..ذي كلا تضحك..اخلصي..
      امينة:هههههه..
      دانه:ههههه..
      امينة:المهم اسمعي..
      دانه باهتمام:أي..
      امينة:امي بتسوي حفلة لك..
      دانه:بعد مرره ثانية..
      امينة:هههه..هاذي حفلة موعزومه..امي قالت لي اني ابلغك..تبي تعرفك على ربعها واقاربنا..
      دانه:أي..
      امينة:وهالمرره انا بزينك.."وطلعت المجله من شنطتها"اختاري أي فستان من هالمجله..
      دانه بابتسامه:اوكي..
      بنسبه لتركي
      فتحت غرفتها..
      شفتها تلعب بدميتها..
      اقتربت منها..وجلست على الكنبه..
      التفتت لي..
      تركي بحنيه:اخبارك بابا؟؟
      الجوري مدت بوزها ولا ردت عليه..
      تركي شالها وحطها في حضنه:اسف حبيبتي..مو قصدي اني اعصب عليك..
      الجوري بزعل:ادري انك تعبان من الشغل..
      تركي:.....
      الجوري التفتت له:ماما قالت لي انك تعبان من الشغل..عشان كذا انت عصبت..
      تركي وعلامه الدهشه في وجهه:دانه قالت كذا..
      الجوري:أي وقالت انك تحبني وماتقصد انك تعصب علي..
      تركي بابتسامه:أي..المهم سامحتي البابا ولا..
      الجوري بابتسامه:أي سامحتك..بس بابا انا ابي اقول لدانه ماما..
      تركي:.......
      الجوري:لاتزعل مني بابا..
      رن جواله..
      تركي قومها من حضنه:دقيقة..
      وقام ورد على جواله:هلاا والله..
      مشعل:هلاابيك مليوون..اخبارك انت؟؟
      تركي:الحمدلله..وانت..
      مشعل:عال العال..وش كنت بقول..انت مشغول احين..
      تركي:لا امر..
      مشعل:ميامر عليك عدوا..بس حبيت نسولف زي ايام زمان..
      تركي بابتسامه:خلااص ابشر..وين تحب نلتقي..
      مشعل:نفس المقهى..
      تركي:اووك..يلا سلام..
      مشعل:سلام..
      ونزل تحت..وشافها جالسه مع اخته امينة تتصفح المجله..
      تركي:انا طالع..
      دانه:على وين؟؟
      تركي رفع حاجبه:ومن متى انا اقول لك وين اروح وين ارد..
      دانه باحراج:هو مجرد سؤال..ولا تعمل للحبه اوبا..
      تركي:ملا داعي تعرفين..بس انا حبيت اعطيك خبر لاغير.. وطلع..
      امينة مسكت يدي:معليك منه..هو كلا كذا اصلاا.. يلا مقلتي لي وش تحبين يكون لونه..
      دانه:ابيه يكون ابيض..
      الجوري نطت في حضني:هلا عمتوا..
      امينة باست خدها:هلاا حبيبه قلبي..
      الجوري:ماما انا جوعانه..
      امينة بتعجب:ماما!!
      دانه قمت وهي في حضني:يخسي الجوع..احين اكب لك..
      الجوري بدلع:لا مابي رز..ابي كيك..
      دانه بابتسامه:بس كيك..ابشرري..
      امينة بابتسامه:وش هالتطورات..
      دانه نزلتها من حضني: روحي للمطبخ وانا وراكي..
      الجوري:اوكي..وراحت
      امينة:وش السالفة؟؟
      دانه:ذي قصه طويلة يابنت الاجواد..
      امينة:وانا كلي اذان صاغية..



      يتبع....
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    2. #32
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري






      امينة:وانا كلي اذان صاغية..
      .......
      في المقهى..
      مشعل:زين انك جيت..
      تركي:افاا عليك مشعل يقول لي تعال ولا اجي..
      مشعل بابتسامه:ادري اني غالي عندك..
      تركي:لاتصدق بس..
      مشعل:ههههههه...
      تركي:أي وش بغيت؟؟
      مشعل:انتظر لما يتجمعوون الشباب..
      تركي:الشباب!!!
      مشعل وقف:التفت وتعرف من هم الشباب..
      تركي التفت..
      خالد وراشد:هلاااا والله..
      تركي كشر:مالت..
      الكل:ههههههه..
      خالد:ع وجهك..انت المفروض كل متشوفنا تبوس يدنا مو تجعمنا..
      تركي:ههههههه..اي كثر منها..
      وبعد السلام..
      تركي:انت الله يعين هيلة عليك..
      راشد:تلقاها تبي تفتك منه باي وسيلة..
      خالد بثقه:لا هي تمووت فيني وتحبني..
      تركي وراشد بصوت واحد:ياا واثقه..
      الكل عدا مشعل:هههههه..
      مشعل:احس اني اطرش بالزفه..من هيلة بعدد..
      تركي:ذي خطيبه السيد خالد..
      مشعل:بعدد..حتى انت ملكت..الكل ملك عدا انا وراشد..ليكون بعد انت ملكت وانا مدري..
      راشد بضحكه:لاا لسه..
      مشعل:أي ع بالي بعد..
      ....
      في المطبخ
      دانه بقهر(جاب حجه الجوري عشان ميغسل الصحون..اناا اوريك ياسيد تركي ان مخليت تكنس وتغسل الملابس مكونه ان داانه..)
      راحت تطلع مقادير الكيك..
      امينة:لاتتعبي نفسك يادندونه..ايش رايك نروح احدى المقاهي ونجلس هناك مع البنات..
      دانه:......
      الجوري بحمااس:اي ابي اروح أنا بعد..
      دانه:اووكي..مو مشكله..
      .
      .
      ظلت تفكر وتفكر..بخطه..وهي تحوس في ارجاء الغرفة..
      هتان:أي معندي إلا اللاب..
      وفتحت اللاب ألي فوق سطح المكتب الخشبي الفاخر..
      وكتبت بقوقل.............ونقرته
      وجاها الموضوع...وهي تقراءه..
      هتان(ابيك تتعلق فيني بالاول وبعدين تحبني..والله لجيبك ياماجد..وان مجبت راسك مكون انا هتان بنت ابوي)
      وراحت خذت لها شور سريع وتزين وبالغت بزينتها بالمرره..لبست تنورة جنز بلاك لفوق الركبه..وبدي بلاك ومناكير بلاك..وصندل عالي احمر ناري..وحطت خط عريض فوق جفنها أي لاينر ..وغلوس احمر صريح..وفردت شعرها الاشقر على كتفها..
      طالع شكلها ناااار
      وخذت جوالها ودقت عليه..
      ماجد رد بتملل:خيررر ياهانم..
      هتان بدلع:هلا ماجد..
      ماجد:.....ايش تبين؟؟
      هتان بتردد:بغيتك شوفي في سالفة؟؟
      ماجد:............
      هتان:الموضوع مهم جدا..
      ماجد بعدم اهتمام:خليه بعدين..
      هتان بنبره حاده:الموضوع يخصنا ياسيد...
      ماجد:؟؟؟
      هتان:تعال ضروري..مع السلامه..
      وسكر السماعة في وجهه للمره الاولى في حياتها تعملها..وخلت ماجد في حاله ذهول..
      قامت وراحت تعطر المكان..
      وبعد ربع ساعة بضبط جاء ماجد..واستقبلته بابتسامه..وهو بغيض..
      ماجد بغيض:وش عندك يامدام..و.."التفت لها"........
      ضاعت الكلماات من لما شافها..ذاب بشكلها..
      هتان دارت:ايش رايك؟؟
      ماجد بلع ريقه:هه..
      هتان مسكت يده:تعال ابيك..
      وجلسته في الكنب وجلست قباله بالكنب
      هتان بجديه:انا بدخل في صلب الموضوع..
      ماجد:..........
      هتان:ادري انك متحبي ومتواطني بعيشة الله..
      ماجد:.............
      هتان بانكسار:ادري انك تحب وحده قبل ماتتزوجني..وانت بنيت احلامك كلها معها..
      ماجد باهتمام:...انزين
      هتان:وانا بعد احب واحد غيرك..وبنيت حياتي معه..
      ماجد بصدمه من كلامها:كيف؟؟
      هتان بابتسامه سخريه:اجل تنظن اني ميته عليك..يكون في علمك حتى انا بعد ابي اطلق منك اليووم قبل بكرا..
      ماجد مزال بصدمته:..........
      هتان وبثقه:وراح اسعى اني اطلق منك..
      ماجد:........
      هتان التفت له:اسمع ياماجد..انا ادري ان جدك ابومحمد راح يرفض ان نطلق..بس انا بتصرف..
      ماجد بسؤال:يعني انتي تبين تطلقين؟؟
      هتان بثقه:اكييد..لان حياتي معك مستحيلة...
      ماجد رفع حاجبه:وليه مستحيلة؟؟
      هتان وقفت وبقوة وتصميم:انا اصلا محس اني متزوجه بالاساس..معندي حد يحاسبني..يفتقدني يشتاق لي..يحسسني بحبه..وبنسبه لي..ان مكانت هالصفات موجوده في الحياة المتزوجين"وشد على الجمله الاخير" تكون ممله ولا لها هدف..وسخيفة بعد..
      ماجد كتف يده:ياسلام..يعني هذا الاستنتاج إلي استنتجتيه من تزوجتي..
      هتان:بضبط..ويمكن اكثر من كذا..."وبدلع"واحين اسمح لي..
      وطلعت من الصاله وهو في حاله ذهول من ألي قالته..
      صعدت فوق ونزلت وشافته نفس مكانه..
      ماجد وهو يشوفها لابسه عبايتها:على وين ياهانم؟؟
      هتان التفت له:بروح اتسوق مع اختك..
      ماجد وقف:وبإذن من ان شاء الله..
      هتان التفت له:من متى تسئلني هالسؤال ياماجد..اصلا انا لما اسافر مكنت تسئلني وين اروح وين اجي لان عادي عندك الموضوع..لو اروح لجهنم بطقاق..
      ماجد:.......
      هتان يم الباب:ورجاء لجيت بتطلع طف الانوار لتسرف كثير من الكهرباء..شااو..
      وطلعت وهو بصدمه من كلامهااا..
      ماجد(ايش ألي غيرها كذا فجئه..قبل مكانت كذا..كلا بس تسكت وان شاء الله وحاضر..لا اكيييد فيها شيء)
      ....
      فتحت الباب واستقبلت ام تركي برحب..وراح عند امها:يمه جات ام تركي..
      ام سعود:خووش..انتي دخلي داخل..
      سحر:اوكي..
      ام سعود بترحيب:ياهلا ومسهله بام تركي..
      وبعد السلام..
      ام تركي بجديه:انا جايتك عشان..اني ابي اعرف ليه سويتي كذا لدانه..
      ام سعود تغير ملامح وجهاا:هااه..
      ام تركي:من قال هاه سمع..انا لما جيتك هنا قبل..وقلت لك اني ابي اشكر ألي طبخت جبتي لي دانه كنها سلنكيه..
      ام سعود بتمتمه:لا.الموضوع.. ومافيه اني....
      ام تركي قاطعتها:انك شنو..انك خفتي ان دانه تعجبني واخذها لولدي تركي وانتي ماتبين سذا موو..
      ام سعود بتوتر:...م...ا
      ام تركي كملت:وخطتك فشلت لما قلت اني ابي دانه..
      ام سعود:........
      ام تركي:حراام عليك ياام سعود..ذي البنت بذمتك..تخلينها سذا وتلبسينها لبس حتى الخدامه تلبس احسن من لبسها..تقدمينها قدام النااس..تقي الله..
      ام سعود:......
      ام تركي:تر الناار حاره..اتقي الله..
      ام سعود:........
      ام تركي قامت:انا بس حبيت انصحك لاغيرر..واحين بالاذن السواق ينظرني..
      وطلعت وخلت ام سعود بذهول كبير لدرجه انها مقالت شيء...
      ....
      في السوق..في احدى المقاهي الراقية
      البنات:هههههه..
      دانه:الله يقطع بليسك ياهتان..
      امينة بهمس:شوفي ذي استغفر الله العظيم بس..
      التفتوا البنات..
      دانه:أي والله كيف كذا عبايتها الحمدلله والشكر..
      هتان:العباية ماتسترها ابد..كنها عباية ليان..الله لاتبلانا بس..
      دانه:متخاف من الله ذي..
      امينة:مو كل الناس زيكم يابنات..البعض غيرر...
      هتان بهمس:شوفي بس ذيك ألي معها.."وبصدمه"شوفيها ترقم.. بنت اللذين..
      كانت لابسه عبايه تخصر جسمها وتبرز مفاتنها..ومتلثمه وريحه عطرها تفوح منهاا..وعبايتها ماتستر شيء فيها..وكلها تلمع وفيها اكسسوارات ومزخرفة..استغفر الله بس..مدري كيف البنات يلبسون هالعباية اللهم احفظنا واسترنا ياا ارحم الراحمين..
      وجاء القرسون..
      وطلبت هتان والجوري شيز كيك بالتوت العليق
      وانا طلبت موكا بارده
      وامينة طلبت كوفي
      وجلسوا يهذرون..
      وبعد مخلصوا..قاموا وراحوا يتسوقون..
      امينة:ايش رايك بذا القميص..
      هتان ودانه:..........
      امينة:اخذيه يادانه..
      دانه باحراج:نعم...
      امينة غمزت لي:تدلعي يابنت..انتي توك متزوجه خليه يموت فيك..
      هتان:هههههه..
      امينة:يلا اخذيه..
      دانه بنفس احراجها:لاا..
      امينة اقتربت مني:اقول اخذيه..
      دانه ابتعدت عنها:لاماابي..
      وهجيت منها..وعطيتها ظهري دانه:خلي تاخذه هتان مو انا..
      امينة بصوت مسموع:تعالي وين بتروحين..
      دانه وانا امشي:معليك مني.."والتفت لها من دون مطالع من ألي قدامي"انا بطلع من هالسوق..
      ومحسيت بنفسي إلا وانا مستطمه فيه..اصتدمت بصدر العريض..


      انتهى البارررت...
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    3. #33
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري


      البارت الرابع عشر

      دانه ابتعدت عنها:لاماابي..
      وهجيت منها..وعطيتها ظهري دانه:خلا تاخذه هتان مو انا..
      امينة بصوت مسموع:تعالي وين بتروحين..
      دانه وانا امشي:معليك مني.."والتفت لها من دون مطالع من ألي قدامي"انا بطلع من هالسوق..
      ومحسيت بنفسي إلا وانا مستطمه فيه..اصتدمت بصدره العريض..
      رفعت وجهي لفوق وكان تركي في وجهي...
      تركي بدون ميطالع فيني:انتي متشوفين قدامك..
      دانه بتوتر وبهمس:اسفة مو قصدي..
      ووخرت عنه..
      كنت برد عليه جليل الحيا..بس كانوا ربعه يمه..
      بنسبه لشباب..
      راشد:حرام عليك..انت ليه فض مع البنات..
      خالد:بس مع حرمته كل الرومانسية والرقه..
      راشد بابتسامه:صادق والله..
      ورن جوال تركي ورد:هلاا..
      امينة:حرام عليك..
      تركي:ويش مسوي؟؟
      امينة:ألي اصدمت فيك دانه..
      تركي بصدمه:دانه!!
      الشباب بققو عيونهم واقتربوا منه..عشان يسمعونه..
      امينة:أي حرام عليك...
      تركي بابتسامه خبث:خلاص انا بروح احين..سلام..
      مشعل:ايش السالفة؟؟
      تركي:شباب انا بروح..انتوا كملوا سواقتكم بالحالكم..انا عندي شغله مهمه..
      خالد بابتسامه:شغله مهمه..هاه..يالملعون..شغلك عند الدانه..
      الكل بستثاء تركي:ههههههههه..
      تركي:اقول تلايطوا احسن لكم..
      راشد:روح بس روح.."وبسخريه"لشغلك..
      مشعل:ههههههه..روح وانا خوك..
      تركي يتوعدهم:وعدكم مو احين الوعد بعدين مو احين..ياجليل الحيا انت وياه..
      الكل بستثناء تركي:هههههههه..
      وراح ولحقها..من دون متدري..
      ودخلت السوق..عجبها بنطلون قصير لنصف الفخذ جنز ازرق مايل لرمادي..
      وصندل عالي رمادي..وبلوزتين وطلعت من السوق..
      وهي تدور في هالمجمع واي شيء عجبها من مقدمه السوق دخلته..
      ورن جوالها وكانت بنغمه"هناك شخص تافه يتصل بك..هناك شخص تافه يتصل بك"
      ع طول اعرفت انه تركي المتصل..اصلها مسويه له نغمه خاصه..هههههه..
      وسكرت في وجه..
      تركي(صدق انها قليلة الادب..اجل انا تسكر السماعه في وجهي..والنغمه..اجل انا تافه..اعلمك يادانه من هو التافه..)
      دانه(صدق انه عله..)
      وكملت تسوقها وشترت كل الي عجبها..
      وهو بين كل فترة وفترة يدق عليها بس هي تسكر في وجها..
      تعبت من المشي والحواسه في السوق..وجلست في احدى المقاهي..وطلبت مويه..ومر رجال يم طاولتها وعطها ورقه صغيرة..
      دانه تعجبت من حركته..وفتحت الورق عشان تشوفها..كان مكتوب فيه رقمه..ع طول شقت الورقة..
      تركي انبسط من حركتها..
      وجاء الرجال قدامها:ليه شقيتي الورقة؟؟
      دانه(صدق انه جليل الحيا..ويسئل بعد):.........
      الرجال:انتي هي انا اكلمك..
      دانه(وش هالوقاحه..ويش يبي ذه بعد):.......
      ومسك يدي وانا شهقت..
      دانه بهمس وبخوف:نزل يدك..
      الرجال بابتسامه:ايش بتسوين يعني؟؟
      دانه حاولت اسحب يدي منه بس مقدرت..
      دانه بحده:نزل يدك...
      تركي اقترب منه:مسمعت وش قالت؟؟
      التفت لمصدر الصوت..كان تركي..فرحت حيل لما شافته..
      الرجال رفع حاجبه:وش دخلك انت؟؟
      تركي مسك يده وبرود:اترك يدها..
      الرجال بسخريه:وانت وش دخلك..وبعدين انا لقيتها قبلك..
      تركي بنفس بروده:الظاهر انك متسمع يااخ..
      الرجال:لا مسمع..ويش عندك؟؟
      دانه:........
      تركي بحركه سريعه لف يده لورى..وشد عليها بقوة..
      الرجال صارخ من شده قبضه تركي له:آآآآه..
      تركي ببرود اعصاب:اظن احين انك سمعت يااخ..
      الكل الي في المقهى التفت علينا..وزاد خوفي وتوتري..
      وصاحب المقهى جاب الامن..
      دانه بخوف:خلاص ياتركي..اترك يده..وخلنا نطلع..
      تركي باصرار ومن دون ميطالع فيني:لا..ماني طالع إلا لما ياخذ جزاءه..عشان ياخذ عبره..هو وامثاله..
      وجاوا الامن..وتركي قال لهم كل شيء..وقال لهم انه زوجي..وطبعا هم مصدقوا إلا لما وراهم بطاقة الاحوال...
      ومسكني من يده بقوة حسيت من قبضه يده انه معصب بس ماسك عصبيته..
      وركبنا السيارة..ودقيت على امينة مشان اطمنها أني مع تركي..
      تركي ماسك اعصابه:ليه طلعتي السوق من دون ماتستئذنين؟؟
      دانه:..........
      تركي التفت لي وبعصبيه:ردي..
      دانه بخوف:زهقت من البيت وقلت...ابي..
      تركي مسك زندها وشد عليها:الظاهر انك نسيتي نفسك..يابنت الفقر..هاه..وانتي بئذن من تطلعين؟؟
      دانه بين دموعها وبالم:قلت لك زهقت من البيت..
      تركي بنفس عصبيته:وايش الي يمنع انك تتصلين وتخبريني..اظن اني مراح ارفض..
      دانه بالم:مراح اعيدها بس ممكن تنزل يدك..آآه
      تركي:انتي شب ولا كلمه..لو اكسر يدك حلال علي..انتي حرام انك تعيشين..
      دانه:......
      تركي بحده:ليتك متي مع اهلك..مدري ايش الحظ ألي خلاك تتوطين بكبدي...
      كلامه كنه خناجر على قلبي..مو مصدقة ألي سمعته..
      وظل يناجرني..ويقول ياليتني مت وياليتني مت..
      وكلم اخته امينة..عشان يقول لها انها تخلي الجوري معها على ميجي ياخذها..
      بكيت بصمت بسبب كلامه..واول ماوصلنا على طول نزلت من دون أي كلام..وخذت شناطتي وصعدت فوق لغرفتي ورميت الاكيس في الارض..ورميت حالي لسريري..وطحت بنوبه بكى..بكى ع حظي وعيشتي معه..
      تمنيت الموت..ابا امووت وافتك من هالعيشه..
      .....
      ابومحمد:ابي اروح للمزرعة..
      ام تركي:بعدين يبه..
      ابومحمد:هاه..مسمع وش تقولين؟؟
      ام تركي:بعدين مو احين يبه..
      ابومحمد:يعني مافي مزرعة..انا اقول لك ابي اروح للمزرعة..ومن احين بعد..
      ام تركي تنهدت لانها تعرفه ان قال كلمه بتصير بتصير:انزين يبه بس خله بكرا عشان نروح بدري..
      ابومحمد:قولي للبنات يتجهزون لبكرا..وراح ننام يومين او ثلاث هناك..
      ام تركي :ان شاء الله يبه..
      ابومحمد(الجد الكبير ألي في العايله...ولقال كلمه الكل لزوم ينفذها...وهالجد راح يكون له دور كبير في علاقة دانه وتركي..ولحد قال لا يسوي نفسه مايسمع ويقول جملته نعم وش قلت<<يعني صحح كلمتك هههههه)
      تركي:السلام عليكم..
      ابومحمد او ام تركي:وعليكم السلام..
      ام تركي:هلا تركي..حياك..
      تركي:لا يمه بس انا جيت عشان اخذ الجوري..
      ابو محمد:أسمع وانا جدك..بكره بعون الله بنروح للمزرعة ..وجيب زوجتك والجوري عشان ينبسطون..
      تركي:بس ياجدي..انا عازم خويي بكره..
      ابو محمد:ويعني..
      تركي:يعني مراح نروح للمزرعة..انت روح مع الاهل..بستثنائنا..
      ابو محمد بعناد:لابتروح..واعتذر من خويك..اجله يوم ثاني..
      تركي:بس...
      ابومحمد عطاه نظره حاده:مسمعت ايش تقول؟؟
      تركي:اقول أن شاء الله ياجدي..
      ابومحمد:ااي..
      ....
      خذ الجوري من بيت اهله..ورجع للبيت وهو كاتم غيضه من دانه..معرف ليه هو معصب..هل لانه غار عليها ولا انه منزعج من تصرف الرجال وقله ادبه على بنات خلق الله...
      حط بنته في السرير ولحفها..وصعد فوق كان بيتوجه لغرفته..بس وقف..والتفت لغرفتها..كان متردد انه يدخل..ولا لا..
      وفي النهاية قال بيدخل..فتح مقبض الباب..وكانت الانوار مخفته..شاف السرير معفس بس هي مو موجود..ظن انها في التوليت بس مافي حد..
      وراح لغرفته..وانسدح في السرير..وتم يتغلب في السرير..بس مافيه النوم..وهو يفكر بكلامه لدانه..هز راسه..
      تركي(ابي انسى اني قلت لها شيء.."وسكت شوي"افف بس..مقدر انام لين مكلمها..)وقام من السرير..
      ونزل تحت وراح للمطبخ بس مشافها..وراح للمكتبة..
      تركي بهمس:وين راحت ذي..
      ..
      نروح لدانه..
      ألي كانت جالسه في الحوش..وهي تشوف الاعشاب..مسحت دموعها ألي سالت على خدها الناعم..
      وهي تذكر كلام تركي..شهقت من البكى..
      دانه(ياليتني مت..ياليتني..)
      كان بيصعد فوق بس سمع صوت شهقاتها من البكى..اقترب منها..وهو يتامل في ملامح وجها..خشمها وخدودها ألي حمروا من البكى..عورة قلبه على شكلها..
      قامت ومسحت دموعها..وهي تشوف ساعة الحائط تعلن عن دخول 11:00
      التفتت وشافته قدام وجها...
      اقترب منها اكثر وحط يده الثنتين في وجها..ومسك دموعها..
      تركي بنبره ندم:مكان قصدي اني اضايقك في كلامي..
      دانه:.......
      تركي كمل:دانه..سامحيني..
      دانه رفعت عيوني عليه:.....
      تركي:....سامحيني يالدانه..
      ونزل مستواها وباس دمعتها ألي نزلت على خدها الناعم... تقشعرت من بوسته..
      دانه بجفاء:مافي أي شيء يستدعي عشان اسامحك فيه..
      وابتعدت عنه..دانه بنفس جفاءها:واحين اسمح لي ياسيد تركي..
      جات بتروح بس تركي مسكها..
      التفتت له..تركي:دانه..خلينا نتكلم..
      دانه كفتت يدها:في وش نتكلم فيه ياسيد..
      تركي سحبني من يدي وجلسني بالكنب..
      دانه بغيظ:اخلص وش عندك؟؟
      تركي:دانه..ادري اني جرحتك..
      دانه:......

      تركي:وانا ابيك تسامحيني..



      يتبع....
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    4. #34
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]


      دانه:......
      تركي:وانا ابيك تسامحيني..
      دانه(حتى في الاعتذار يبي يغصبني عليه..ولا بعد طلبه امر مو استشاره..مالت بس):........
      تركي:انتي ألي اجبرتيني اني اعصب عليك..وانتي اصلا بأي حق تطلعين مو دون متستشريني ياهانم"وبحده"الظاهر انك نسيتي نفسك..
      دانه بحده:لا مانسيت..وكيف تبيني انسى وانت طول الوقت تذكرني انا وين وانت وين..انا خدامه وانت ولي نعمتي..افف وربي اني حفظت كلامك..
      تركي:وياليت فاهمته ياهانم..
      دانه رفعت حاجبها:نعم..
      تركي:على العموم..احنا بروح المزرعة بكرا..
      دانه:مزرعة!!
      تركي بتهديد:واياني وياك تقولين لحد عنا..
      دانه بسخريه:عنا..مثل وش ياسيد..
      تركي:وش هالنبره ألي اسمعها ياهانم..
      دانه وقفت:اسمع ياتركي..انا ابي خلال هالشهر اتطلق منك..
      تركي:.......
      دانه التفتت له:لان العيشه معك حرام..وماتنطاق..
      تركي بق عينه:نعمم..
      دانه:ألي سمعته..
      تركي حط رجل ع رجل:دخول الحمام مش زي خروجه..
      دانه:!!!
      تركي وقف:طلاق حلمي فيها..وانا شغلك عاجبني مره..واحتمال ابقيك لمده سنه ولا سنتين..ولا يمكن طول العمرر..
      دانه بصدمه:كيف؟؟
      تركي راح يم عتبه الدرج والتفت لها:اي صح نسيت..بكره بنروح للمزرعة لمده يومين..جهزي اغراضي واغراضك..
      دانه برود:اسفة..
      تركي توجه لها واقترب منها:نعم ماسمعت وش قلتي؟؟
      دانه بغرور:هذا ألي ناقص بعد انا ارتب اغراضك..
      تركي شد شعرها وبحده:كلمه اسف ولا ماابي...معندي ذي الجمله في قموسي..
      دانه بالم:نزل يدك جعل يدك الكسر..
      تركي بق عينه وبعصبيه:صدق انك جليلة الحيا..والله وصار لك لسانين..
      دانه بخوف بس مابينت:ان منزل يدك عني بتشوف شيء ماشفته..
      تركي رفع حاجبه:وتهددين بعد.."وبسخريه"يلا وريني وش بتسوين يعني..
      وهد يده..ونزل مستواه لمستواي وقرب خده مني..
      تركي بستخفاف:يلا ضربيني..يلاا.."وبسخريه وهو يطالع فيني"ياخدامه..
      عصبت من كلمته..ورفعت يدي وعطيته كف قوي..رن اذانه..
      معرفت كيف تجرئت وعطته كف..شافت ملامح وجه كان....كنه..كنه منصدم مو متصور انها مدت يدها عليه..
      وهي خافت وع طول طيران لفوق..ومشاف إلا غبرتها..
      قفلت الباب غفلتين..وقلبها يرقص من الخوف..عرفت ان اليوم مراح يمر على خير..
      بنسبه لتركي
      ..مزال واقف مكانه..مو متصور انها عطته كف..افاق من صدمته..وعيونه تطلع منها شرار..مشى بسرعه على الدرج وراح لغرفتها..وطق الباب بقوة..
      دانه نقزت من مكانها..وهو يصارخ فتحي الباب ياكلبه..
      زاد خوفها وتوترها..لدرجه انها بكت..خافت ان الجوري تقوم من نومها..وتشوفه يطلقها..خافت انها تتعقد خصوصا انها معتبرتها مثل امهاا..
      وقرت من الايات ألي حافظتها..وفتح الباب وابتعدت من الباب..
      وفتح الباب والشرار يطلع من عيونه..وعطها كف قوي..لدرجه انها من قوته طاحت على الارض..
      ورفسها على بطنها..وهي تصارخ من شده الالم..
      ونزل لمستواها وهو ماسك يده على ذقنها وبحده:مو انتي ألي تعطيني كف..انا الي ابوي..ابوي معطاني كف تعطيني انتي يابنت الفقر..
      دانه وهي تشاهق من البكى:وخر...ر عني...اهئ
      تركي شد شعرها بقوة وبحده:قلت لك لاتامرين..سامعه..
      وهو شاد شعرها قومها من الارض..وهي تبكي..
      وسحبها لغرفته..وحذفها على الارض بكل قسوة..
      تركي بصراخ:يلا جمعي اغراضي..يلاا..
      خافت منه..وقامت وهي تحس ان جميع اعضائها متكسره..
      وتوجهت لدولابه وهي تطلع ملابسه..
      وهو جالس على الكنب وحاط رجل على رجل..ويدخن..<<يابروده اعصابك ياتركي..
      ......
      قبل ربع ساعة..
      رجعت من السوق..وشافته جالس يترياها"ينتظرها" امام الباب..
      ماجد التفت لها:توا الناس ياهانم..."وهو يشوف الساعة"
      هتان رفعت حاجبها وبرود:ليه انت تنتظرني ياسيد؟؟ وبعدين من متى وانت تنتظرني؟؟
      ماجد:من احين ياهانم..
      هتان(فيه رجال متجي إلا بالعين الحمراء..وطوله اللسان)بدون اهتمام:يصير خير..واحين انا ابي انام..
      ماجد بحده:لما اكلمك متقولين انك بتروحين تنامين..سامعه..
      هتان راحت لغرفتها ولا عبرته..وزاد غيظ ولحقها على غرفتها..
      هتان التفتت له:انا بنام بغرفه بالحالي..
      ماجد:......
      هتان:ملا داعي ننام بغرفه وحده..
      ماجد بعيون حاده:ايش فيك انتي؟؟صايره غريبة..
      هتان:....ابد مافيني شيء..بس عشان اني قلت لك بنام بغرفه ثانية صرت غريبه..
      ماجد:.......
      هتان خذت لحافها ووسادتها وقميصها النوم:انا بنام بالصاله..وانت نام هنا..اوكي..
      وطلعت وخلته بحاله ذهول..
      .......
      بكل انكسار والم وحزن:خلصت..
      تركي وهو يدخن:انزين..
      جات بتطلع بس...
      تركي بعصبيه:انا كم مره قلت لك لجيتي تطلعين تستئذنين مني بالاول..
      دانه كتمت دموعها:اسفة..ممكن اطلع..
      تركي من دون ميطالع فيها:لاا..واحين افسخي نعالي..
      دانه:....نعم..
      تركي:انا وش قلت لك؟؟
      دانه اقتربت منه شوي ونزلت لمستوا رجوله وفسخت نعاله..ودموعها تنزل بغزاره على خدها المحمر من البكى..
      وهي تحس بالهانه..هي عادي عندها انها تفسخ نعاله..لكن صيغة طلبه كنها يبي يذلها وبس..
      دانه بعد مخلصت قامت وعيونها تحت وبصوت مبحوح:تبي شيء ثاني؟؟
      تركي كشر بوجه:لا روحي انقلعي..
      طلعت على طول من غرفته وهي كاتمه شهقاتها..
      وعلى طول دخلت غرفتها ورمت نفسها بالسرير..وهي تشاهق من البكى..
      كرهت تركي على تصرفاته معها..
      دانه(يبيني اسامحه ويطقني شيء حلو والله...ان مخليتك تمووت فيني مكون انا دانه بنت عبداللطيف ال.... والايام راح تثبت ذه..)
      مسحت دموعها بعنف
      دانه وهي تكلم نفسها:انا محبك واكرهك..وذه شيء لصالحي..راح اخليك تموت فيني ياتركي الكلب..وخليك تطلب رضاي وتبوس رجلي عشان اسامحك..بس اناا مراح اسامحك على ألي سويته فيني..
      وقامت على طول وراحت لتوليت..وغسلت وجها..وفرشت اسنانها..ولبست بجامتها النوم..
      وغفت من تعبها...
      .
      .
      .
      وعت على صوت:يلاا قومي..دوينه وطيرر..
      دانه وهي تفرك عينها باناملها الناعمه:نعم..
      امينة:يلا قومي بسرعة..مبقى إلا ساعة ونصف على منروح للمزرعة..
      وسحبتها من يدها ووصلتها للتوليت..وغسلت وجها مشان تصحصح..
      دانه افاقت من نومها:خلاص..خلاص..
      امينة بابتسامه:حلوو..يلا خذي شور منعش وخلال ربع ساعة تخلصين ولا بكسر الباب عليك..
      وبعد مخلصت من الشور تبعها..
      خذت المشفه وهي تنشف شعرها المموج..
      امينة باعجاب:شعرك مموج..
      دانه بابتسامه:أي..وعلامك كذا فرحانه..ههههه
      امينة:انا ابي يصير شعري مموج..بس ويش اسوي..
      دانه:يلا عطيني شعرك واعطيك شعري..
      امينة:اوكي..تصدقين المموج عليك روعه..شافك تركي كذا ولا لا..
      دانه كشرت بوجها:أي..وقال كشه..كشه الخروف..
      امينة:ههههههههههههه..
      دانه:اي ضحكي ويش عليك..
      امينة:ههههه..اماا كشه الخروف ذي..هههههه
      دانه بابتسامه:انتي ويش جابك عندي..يلا طلعي برا..يلاا..
      امينة حط يدها على فمها:خلاص بسكت..
      دانه:أي ..احسن بعد..
      وسيحت شعري..وصار حرير بالمره..
      لاحظت امينة بوجه دانه وخصوصا يم شفتها شافت جرح..عرفت ان تركي وراى هالموضوع..فقالت تحط لها مكياج مشان ميبين..
      امينة:انا بحط لك مكياج لبناني بيصير روعه..بس وش راح تلبسين؟
      دانه قامت من التسريحه وطلعت من دولابها بنطلون وبلوزة..
      امينة باعجاب:وااااااو.."وبخبث"انتي تبين الشايب ميتزحزح من مكانه..ههههه
      دانه مفهمت ويش قصدها:؟؟؟
      امينة عرفت من نظاراتها انها مافهمت:انا اقصد الجد الكبير..
      دانه:أي..هههههه..
      امينة:ترى هو يحب هالامور بس يسوي نفسه انه ميحب..
      ومسكت فرشاة المكياج وبدعت فيها..
      امينة:خلصناا..واحين ابيك تلبسين ملابسك على ملبس الجوري..اوكي..
      دانه:اوكي..
      وطلعت..ولبست ملابسها وعطرت من عطرها المفضل من ديور..ومسكت شنطتها البنية الغامقه من ديور ولبست عباياتها وفتحت الباب..
      .
      .
      .
      كانوا في الصاله يتريونها"ينتظرونها"..
      تركي وهو يشوف ساعته البيضاء من قوتشي:افف..روحي شوفيها ليه تاخرت الهانم..
      امينة كانت بتروح بس شافتني في وجها..
      دانه بنعومه:سوري اخرتكم..
      تركي بعصبيه:وش هالتاخير ياهانم..
      دانه بنفس نعومتها:اسفة..
      امينة:يلا اجل بسرعه خلونا نوصل قبل ميعصب الشايب..





      يتبع....
      [/align]
      [align=center]

      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    5. #35
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري




      ابومحمد ببرود:انا اقول ان اللقافه شينه..
      ليان تفشلت..ودانه انبسطت لان ابومحمد دافع عنها..
      ابومحمد ابتسم:اكلي يابنتي..
      دانه ردت له الابتسامه:هذا انا اكل يبه..
      ابومحمد:لا متاكلين انتي..اكلي زين..إلا وين تركي؟؟
      ام تركي:عند الرجال يفطرون..
      ابومحمد:ناديه يفطر هنيه"هنا" والبنات المحرمات عليه يدخلون داخال..يلاا..
      قامت هيلة وهتان..وليان تاففت..
      ابومحمد عرف ان ألي تاففت هي ليان وحب يغيضها:من ألي يتئفف ذه..كنها ظب..
      الكل عدا ليان:ههههههه..
      وكلمت ام تركي تركي عشان يدخل ويفطر عند مجلس النسى..
      وبعد دقيقتين دخل تركي..
      وجلس على يسار الشايب وانا على يمينه..يعني يفصل بينا الشايب..
      وكملنا فطارنا..
      وبعد كم ثانيه..
      التفت علي ابومحمد:كم مره اقول لك اكلي زين يادانه..
      دانه بابتسامه:هذا انا اكل الله يصلحك بس..
      تركي بحده:لاتاكل واجد انا مااحب تكون حرمتي متينه..بعدين تلوع كبدي..
      انقهرت من رده..
      ابومحمد:ايش رايك يابنتي بابو مهند...وليد ولده خوش ولد..وزي مقلت لك..هو مزيون وبيحبك بكل احوالك..هو الصراحه ماينرد يابنتي..هاه..وش قلتي؟؟
      دانه حبيت اقهر تركي:إذ انت شايف انه زين..اجل توكلنا على الله..
      تركي ناظرني بنظرات غضب..
      مياسه:أي وانا بحضر عرسك يادندون..
      ابومحمد:حلوو..هذا والشيخه مياسه بتروح وش تبين بعد..
      دانه:هههههه..
      امينة:اما انا لجبتي البيبي انا بربيه واهتم فيه..
      ابومحمد بابتسامه:هذا العشم فيكم..اي وش كنت بقول..انتي حامل احين يادانه..
      دانه:.........
      مياسا بمزح:لاا ياجدي مو حامل..اصلا كيف تحمل وتركي مينام معها..
      تركي على طول التفت علي..
      ابومحمد عرف انها مزحه:وشوو..مينام معها.."التفت لتركي"كل هالجمال ولا تنام معها..افا بس افا..طالم كذا يابنتي انا لزوم ازوجك لولد ابو مهند..
      دانه(........):......
      ابومحمد:هو قال لي ابو مهند ان ولده وليد يبي البنت تكون بكر..ماحد لمسها..
      ام تركي:ههههههه..
      الجوري بشراسه:لاا ذي ماما اناا وزوجه بابا بس..مو حقت وليد..لاا..
      تركي طق الملعقة في الصحن بقوة وسحبني من يدي قدام الكل..وطلعني من المجلس..
      دانه بالم:نزل يدك..انت تعورني..
      ولاعبرني..وتم يمشي لين ماوصل للغرفة..
      وحذفني لسرير..
      تركي بعصبيه:وليد يبيك تكونين بكر..هاه..مااشي انا بخليه يقول انك ثيب مو بكر..
      دانه بخوف:ايش بتسوي؟؟
      تركي فسخ بلوزته وحزامه..
      دانه زاد خوفها..وقامت من السرير وتوجهت للباب..بس فوجئت ان الباب مقفل..زاد خوفها اكثر واكثر..
      تركي لفها قباله بعنف..وترك قبلات على وجها..
      وهي تبعده عنها..
      دانه بين دموعها:لااا تركي...لااااا
      وقربها منه زود وباسها بعنف..
      دانه وهي تقاومه وبصوت عالي:اناا احبك..
      تركي التفت لها وكانت نظراته مليئه بالصدمه وعدم التصديق..
      دانه بين دموعها:أي احبك..انت ليه تسوي فيني كذاا..
      تركي خذ بلوسته وحزامه وطلع من الغرفة..وتركها

      منهاره ومو مصدقه ألي كان بيصير..
      ...........
      هيلة وهتان:هههههههه..
      هتان:بذمتك صار كذا..
      مياسا:أي والله..
      هيلة بحماس:وش سو تركي؟؟
      مياسه بنفس حماس هيلة:اسكتي..على طوول قام وهو كاتم غيضه وسحب دانه على طول..هههههه
      هيلة وهتان:ههههههه..
      هيلة:اما جدي ذه فله..
      هتان بضحكه:أي والله..
      مياسه:هو قال كذا بس عشان يثير غيره ترووك..
      هتان:أي وانتي مع اختك ماقصرتي..
      مياسه:هههه..اي..وربي لو تشوفون وجهه كان متوا من الضحك..الغيرة مبينه على وجهه..
      .
      .
      طلعت من الغرفة بعد ماضبط مكياجها وعطرت حالها..وراحت عند الصبايا وهي تحاول انها ماتبين شيء..
      هتان:ايش رايكم نروح للخيول؟؟
      مياسا:أي والله فكره حلوة..يلا نروح..
      دانه تهمس لابومحمد:عن اذنك ياشيخ..انا بروح مع البنات..
      ابومحمد هز راسه بنعم..
      .
      .
      راحت تشوف الخيل مع البنات..لبست نظارتها البنيه من ديور.صاير شكلها رووعه بالنظارة..
      حطوا الشال على اكتافهم..عشان لو مر حد من الشباب عليهم يغطون انفسهم..
      امينة وهي تمسح على راس الحصان:ايش رايكم بها الخيل..
      البنات عدا دانه:حلوو..
      امينة انتبهت لدانه السرحانه ومسكت يدها:علامك يالدانه..مشغول بالك..
      دانه بعباطه:هه..لا ولاشيء..
      امينة:أي قصي على هندي..اقول قولي وش فيك؟؟
      دانه:..........
      امينة مسكت يدي:بنات انا بوري دانه المكان محنا مطولين..
      هيلة وهتان ومياسا:اوكي..
      خذتني لزرع..بعدنا شوي عنهم...وجلسنا بالطاولة البيضاء المظلله عن الشمس..
      امينة حطت رجل على رجل:احين قولي لي علامك سرحانه..
      دانه:متى سرحت انا !!!
      امينة:انتي اصلا من سحبك تركي عند الفطور وانتي كلا سرحانه وساكته..يلا قولي لي بسررعة..
      دانه بابتسامه:مافيني شيء..
      امينة:والله انك كذابة..إلا فيك..
      دانه:.........
      امينة:ايش قال لك ترووك لما خذك في الفطور يلاا اعترفي..
      دانه كانت بترد بس رن جوالها..
      "لطوفي"يتصل بك..
      دانه وقفت:عن اذنك..
      امينة بملل:اووف بس...
      دانه:هههههههه..
      وقامت من الطاولة..
      دانه ردت على جوالها:هلاا لطوفي..
      لطيفة:هلاا دندون..
      دانه:وربي انك طاريه على بالي..
      لطيفة:زين اني طريت على بالك بعد..
      دانه:ههههه..ايش دعوة انتي طول الوقت ببالي..
      لطيفة:أي معليه..إلا إلي ماخذ بالك ترووك..
      دانه:........
      لطيفة:السكوت علامه الرضى..
      دانه تغير الموضوع:انا دحين في المزرعة..وفيها خيوول بعد...
      لطيفة بحماس:ااالله...ليه مودتيني معك..
      دانه:بوديك المره الجاية..
      لطيفة:ان شاء الله..
      دانه:........
      لطيفة:ايش تسوين انتي دحين..
      دانه:اتمشى..
      لطيفة:المزرعة حلوة ولا..
      دانه:قال حلوه قال...قولي جناان رووعه..مو حلوة وبس..
      لطيفة:شوقتيني لشوفها..
      دانه:وراح نبات يومين هنا..
      لطيفة:والاختبارات..
      دانه:.....اختبارات وش؟؟
      لطيفة:مو مياسا تدرس..
      دانه بتفكير:اااي..تصدقين اني نسيت..
      لطيفة:اختباراتهم قربت واخوي سعود راح يجي الرياض بعون الله..
      دانه:يوصل بالسلامه أن شاء الله..
      لطيفة:ان شاء الله..مافي جديد..
      دانه:في وش؟؟
      لطيفة:في علاقتك مع تركي..
      دانه تنهدت بصمت:يعني..
      لطيفة بااهتمام:أي..وش صار؟؟
      دانه:صرت اتزين زي مقلتي لي..والحدث الجديد اني قلت له اني احبه..
      لطيفة باندفاع:ليش؟؟
      دانه:........
      لطيفة:وانتي فعلا تحبينه ولا لا؟؟؟
      دانه بثقه:طبعا لا..انا مااحبه..ولا اواطنه بعيشة الله..
      لطيفة:........
      دانه كملت:بس انا ابيه يتعلق فيني ويحبني واعذبه هالمغرور..قال شو قال انا ما أحب ولا اخاف على خدامتي"وبكره"ودي اذبحه برب..
      لطيفة:ههههه..ألي اعرفه ان الرجال يحبون الحرمه ألي تعطيهم حقوقهم وزود..
      دانه:....حقوقه!!
      لطيفة:أي...ويحبون الحرمه المطيعه ألي تطيعهم بس بحدود..يعني مو كلا تقولين له نعم ولا كلا تقولين له لا.. فهمتي..
      دانه:بس اناا ماابي اعطيه...."وبحيا"انتي تدرين..
      لطيفة:........
      دانه:انا ابيه يتعلق فيني وبس من دون معطيه ألي بالي بالك..
      لطيفة:هههههه..
      دانه باحباط:انا اصلا كلا اقول ولا اسوي..قلت اني بخليه يتعلق فيني ويحبني بس للاسف..مصار ساعديني يالطووفي..
      لطيفة بتفكير:انا عندي لك خطه..
      دانه باهتمام:ووش؟؟؟
      .
      .
      .


      يتبع....
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    6. #36
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري




      لطيفة بتفكير:انا عندي لك خطه..
      دانه باهتمام:ووش؟؟؟
      .
      .
      .
      كانت تدعب الخيل وتعطيه جزر وهي فرحانه حدهاا..لانها مصارت تخاف من الخيل زي قبل..
      اقترب منها من دون ماتحس وضمها من ورى..انتفض جسمها..
      خالد بهمس:اشتقت لك...
      هيلة بخوف ورجفه:خالد!!!..ايش قاعد تسوي هنا؟؟
      خالد شد عليها زود وبحب:وربي احبك ياهيلة..اعشقك..
      حاولت انه تبعده بس مقدرت لفها قباله وباسها بخدها..
      هيلة بحيا:انت وش قاعد تسوي؟؟
      خالد بابتسامه:امووت انا على ألي يستحون..
      هيلة زادت حيا:خالد وبعدين..
      خالد:ولا ابلين.."وبخبث"متى بس نتزوج آآآخ بس..
      هيلة شب وجها من الحيا:خاالد...
      خالد:عيون وروح خالد انتي..
      هيلة:رووح..
      خالد بعباطه:وين اروح؟؟
      هيلة بجفاء:روح أي مكاان..
      خالد:هيلة...احس ساعات انك متحبيني وانك مااخذتني غصبن عنك..
      هيلة(وذه الواقع..انا خذت بعدم رضى):لا..من قال كذا..
      خالد بابتسامه:يعني انتي تحبيني؟؟
      هيلة(لاا)نزلت راسها:.....
      خالد ضمها:كل ذه حياا..ياالبيه بس..
      ..........
      بعد مسكرت من جوالها..حست بتفاؤل بخطه لطيفة بنت عمها..
      راحت للحديقة الخلفيه..
      ..كانت الغرفه لها بريقها ولمعانها الخاص..سيراميك باللون البني الباهت..وسجاد مزخرف باللون البني والبيج من تركيا مربعه الشكل..ونافذه كبيره تحتل الجدار بالكامل..ليعطي جمال وسحر الاشجار والزرع الموجود امام النافذه..المحاطه باللون الابيض الكريمي..وجلسه مريحه صيفيه باللون البني الفاخر وكرسي مريح باللون الفيروزي ووسادات مبعثره ليعطي طله صيفيه وقماش من الدانتيل فوق الجلسه باللون الفيروزي ليجذب اللون البني..وطاولة في وسط الجلسه مربعه الشكل..متقنه الصنع باللون الاسود الساحر..وفوقها انيه باللون السكري.. التفت ليجذبني ركن انيق بجانب الغرفه وعليها كمدينوا سكريه اللون وبجانبها كتاب باللون الفيروزي وباللون البني الباهت..
      ابهرني جمال المكان..
      التفت لرنه جوالي..
      "حماتي امينة" يتصل بك..
      دانه طقت راسها:ووي نسيتها..راح تقتلني..
      وردت على جوالها..
      دانه باندفاع:اسفة وربي اسفة مكنت اقصد..
      امينة:نسيتيني..وين رحتي يالعله..وربي راح اقتلك..
      دانه:هههههه..وينك انتي؟؟
      امينة:دخلت داخل لان الجو صار حار والشمس زادت حرارة..
      دانه:اهاا..خلاص راح اجي دحين..سلام..
      امينة:سلام..
      وطلعت من الكوخ وراحت لزرع..ضيعت المكان..
      دانه(يووه..وين المجلس؟؟)وخذت جوالها ودقت على امينة وشافته مشغول وحاولت مره ثانية بس برضوا مشغول..
      دانه(امداها شغلته..اففف بس)
      وحاولت مره ثالثه ورابعه..
      وللاسف هي متعرف إلا رقم امينة بس..وقررت انها تدق على تركي بس أستبعدت هالفكره..بس مكان عندها إلا تركي تدق عليهاا..
      دقت عليه وهي متردده..
      تركي:نعممم..
      دانه بتوتر:تركي..اناا....
      تركي قاطعها بتملل:وش فيك؟؟
      دانه:انت تدري ان المزرعة كبيرة..و....اناا ضيعت..
      تركي يبي يقهرها:احسسسن..
      دانه انقهرت من رده:صدق انك...."وسكت"
      تركي:انا وش؟؟
      دانه تنهدت:لا ولاشيء..
      تركي:وينك انتي؟؟
      دانه:انا يم الطاولات البيضاء..و.....
      سكر السماعة في جها قبل متكمل..
      دانه انقهرت زود(صدق انك تبن..وسخيف..ومغرور...لكن وين بتروح مني انا وراك وراك والزمن طوويل)
      تاخر تركي عليها واحتمت في احد الطاولات المظلله عن الشمس..
      كان الجو حار..
      دانه بملل:افففف..ليه متاخر السيد؟؟
      كان يراقبها من بعيد..ويضحك عليها..يستانس يحس بملذا لجاء يقهرها ولا يعذبها..ميدري ليه؟؟
      دانه زهقت من انتظاره..ودقت عليه..وسمعت رنه جواله وراها التفتت لتشوف قباله..شهقت..
      دانه حطت يدها على قلبها:بسم الله الرحمن الرحيم..وانت كلا سذا..شاطر بس تخوفني..
      تركي ابتسم لما شافها مخترعه:وانتي أيش شاطره فيه ياهانم..
      دانه رفعت حاجبها:وانت أيش فيك مبتسم ياحظي..
      تركي:عليك..
      دانه:أي هذا ألي فالح فيه بس..المهم وين مجلس النسى؟؟
      تركي(ايش فيها تغيرت..الصباح دلع وغنج وتكلمني بحب واحين بجفا وملل):في احد يكلم محبوبه كذا..
      دانه التفتت له وبغرور:انت محبوبي..كثرر منها..هذا ألي ناقص انا احبك انت...ويع قلت رجاجيل الرياض عشان احبك انت...
      تركي:..........
      دانه كملت:انا لما قلت لك احبك..قلتها كذا..تقدر تقول طلعت مني سذا..ولا أنا لا احبك ولا شيء..انت متحبني وانا كمان محبك..يعني نفس الحال..
      تركي رفع حاجبه:انا مو بس محبك إلا اكرهك ياوجه البومه..
      دانه بقت عينها:اناا وجه البومه ياوجه الثور..
      تركي:من هو وجه الثور"وهو يشد على زندها"ياخدامه..
      دانه بالم:وخر يدك..
      تركي شد على يدي اكثر..عضيت يده بقوة..
      تركي بصراخ:آآآآه..
      دانه:تستاهل..
      وركضت عنه..وهو لحقني..
      تركي:وين بتروحين يعني؟؟
      دانه:اتحداك تصيدني ياوجه الثور..
      تركي عصب زود وزاد على سرعته..
      خفت انه يصيدني وسرعت زود..ولمحت من بعيد ابومحمد..
      سرعت زود..واقتربت منه..
      دانه بصوت مسموع:يبه..يبه..
      ابومحمد التفت لها وبابتسامه:هلاا..
      دانه اقترب منه ونفسي منقطع:يبه..يبه..شوف تركي..
      تركي اقترب مني وانا احتميت باابومحمد..
      دانه ونفسي مقطوع:يبه شوفه..
      ابومحمد:علامك ياتركي؟؟
      تركي ونفسه مقطوع:علامي اناا..علامها هي مو اناا..اجل انا وجه الثور..
      دانه باندفاع:وهو قال لي ان وجهي وجه البومه..
      تركي ودانه بصوت واحد:هو/هي ألي بدأ..
      ابومحمد:هههههههه..كنكم بزران..ههههه..
      جاء بيمسكني بس انا وخرت عنه..
      دانه باندفاع وبطفولة:يبه شوفه يبي يطقني..
      تركي:لاتكذبين..بعد تكذب عيني عينك..
      دانه شهقت:انا اكذب..يالدب..
      تركي باندفاع:شفت يبه..شفتها ايش قالت؟؟
      ابومحمد:أي قالت الدب وش فيها تمزح..
      دانه بدلع:أي امزح"وطقيت تركي بكتفه"امزح وياك علامك ماتتقبل المزح..
      تركي طق كتفي بقوة وبضحكه:ادري انك تمزحين..
      دانه بالم:ااح..شووفه يطقني يبه؟؟
      تركي:اناا امزح انتي ألي ماتتقبلين المزح..
      ابومحمد مسك يدي:خلاااص..يلا يادانه ندخل داخل..
      دانه بدلع:انزين يبه..
      وجيت بدخل ضربت تركي بكتفه ودخلت بسرعه..
      تركي بصوت مسموع:اناا اوريك ياوجه البومه..
      الصبايا سمعوا وشافوا ألي صار بيني وبين ابومحمد..
      وجلسوا يضحكون لما دخلت كتموا ضحكتهم..
      لاحظت ان فيهم شيء..
      دانه ببرائه:فيكم شيء؟؟
      البنات فقعوا من الضحك:ههههههههههههههههههههه..
      دانه مو فاهمه شيء:ايش بلاكم؟؟
      ابومحمد:معليك منهم..اجلسي جنبي بس..
      وجلست جنبه وقهويته وجلسنا نسولف..
      ..........
      عند مجلس الرجال..
      راشد:انت اصلا منسم..اجل تسلم الملف من دون مراجعه..
      خالد:باخذه من ابوعلي واراجعه..
      راشد:مو منك من ألي فيك..
      ماجد:هههههه..إلا وين الشايب؟؟
      خالد:هو من جينا وهو كلا متنقع عند مجلس النسى..وش عنده..
      راشد بضحكه خبث:هههههه..بلاك ماعرفت وش ألي خليه جالس هناك..
      خالد وماجد بفضول:وش؟؟
      راشد حط رجل على رجل:جالس مقابل الدانه..
      خالد وماجد:ااااي..
      خالد:وانا اقول وش ألي خليه متنقع هناك طلعت الدانه..
      تركي:اقول تلايطوا بس..
      راشد وهو يتقهوة:تلقاه داخ..عادي تروك اروح ادخل عند النسى واشوف الدانه..
      تركي رفع حاجبه وبحده:كاان اكوفنك..
      الكل عدا تركي:هههههههههه..
      راشد:هههه..شبت الغيره عنده..
      تركي:ولا غيره ولا شيء..بس محب احد يطالع باملاكي..
      راشد:مقدر يااملاكي انت..ههههههه
      الجوري ركضت بحضن ابوها:بابا..
      تركي شالها:عيون البابا انت..
      الجوري:شوف مرح متبي تلعب وياي..
      تركي:والست دانه وش تسوي؟؟
      الجوري:هي جالسه مع جدي..وهو اصلا ميبي احد ياخذها منه..اقول له ابي ماما دانه يقول روحي لابوك يلعب وياك..
      ماجد وراشد وخالد كاتمين ضحكتهم:........
      تركي:......
      الجوري كملت وهي تقلد جدها:لاحد ياخذ مني دانه ألي ياخذها ولا يقومها احد بكوفنه..يقول كذا يبه..
      ماجد وراشد وخالد:ههههههههههههههههههههههههههه...
      الجوري مدت يدها:خذ الرساله ذي من ماما دانه..
      وطلعت الجوري من المجلس..
      قاموا الشباب عند تركي..وسحبوا الورقة منه غصب..
      وفتحوها و.......



      انتهى الباررت..
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    7. #37
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]


      البارت الخامس عشر


      الجوري:هي جالسه مع جدي..وهو اصلا ميبي احد ياخذها منه..اقول له ابي ماما دانه يقول روحي لابوك يلعب وياك..
      ماجد وراشد وخالد كاتمين ضحكتهم:........
      تركي:......
      الجوري كملت وهي تقلد جدها:لاحد ياخذ مني دانه ألي ياخذها ولا يقومها احد بكوفنه..يقول كذا يبه..
      ماجد وراشد وخالد:ههههههههههههههههههههههههههه...
      الجوري مدت يدها:خذ الرساله ذي من ماما دانه..
      وطلعت الجوري من المجلس..
      قاموا الشباب عند تركي..وسحبوا الورقة منه غصب..
      وفتحوها وهههههههههههههههههههههه..
      الكل عدا تركي فقعوا من الضحك..
      تركي مو فاهم وش المكتوب بالورق:!!؟؟؟!!!؟؟؟
      راشد مد له الورقه..
      "يااوجه الثور"
      وكانت راسمه ثور
      .........
      في مجلس النسى
      جات الجوري تركض وجلست في حضنها..
      دانه بهمس:هاه عطيتي البابا الورقة..
      الجوري هزت راسها بنعم.
      دانه باستها في خدها:شطوره حبيبة الماما..
      ابومحمد:مافي شيء بالطريق يادانه..
      دانه كانت تشرب الماي وشرقت:كح..كح..كح..
      ابومحمد طقها على ظهرها وبخوف:بسم الله عليك..
      ام تركي:بسم الله عليك يابنتي..
      ام راشد:يلا مع السلامه ياابومحمد..
      ليان:مع السلامه..
      ابومحمد:الله يسلمكم..
      ام تركي:توا الناس..تعشي معنا..
      ام راشد:مرة ثانية..يلا مع السلامه..
      وطلعوا..
      دانه:بروح للحمام ياشيخ وانت بكرامه..
      ابومحمد:لاتصيفين عاد..
      دانه بابتسامه:ابشر..
      طلعت من المجلس متوجهه للتوليت...سمعت صوت قبال المجلس الرجال..
      ليان بدلع:اخبارك ياولد الخاله..
      تركي:طيب طاب حالك..
      ليان بكل وقاحه:اشتقت لك ياتركي
      تركي:تشتاق لك العافية..
      ليان لمحت دانه وزادت وقاحاتها:علامك مصرت تجينا بالبيت..
      تركي:........
      ليان:وربي لك وحشه..
      انقهرت من سكوته وتقبله برحب على قله ادبها وتماديها معه..
      تركي:عن اذنك..
      ليان بلهجه بدوية:على وين ياولد الخاله..
      دانه(مالت عليها تسوي حالها بدوية..)
      التفت لحد مسك كتفي
      هتان بهمس:اووص..شوفي قله ادبها زين..
      ليان بجرائه:تركي..انا احبك..
      تركي بصدمه:نعمم..
      دانه بصوت قريب للهمس:حبتك القرادة..
      تركي:عن اذنك..وراح عنها وهي مستانسه انها قالت هالكلام قدام دانه..وطلعت مع امها..
      هتان:لاتنقهرين عادي..هي كذا قليلة ادب..
      دانه تدعي عدم الاهتمام:اصلا مهمني هو ولا هي..
      هتان:......
      دانه بابتسامه:اسمحي لي احين..
      .
      .
      .
      كبوا العشاء على الساعة 8:12
      وكالعاده ابومحمد طلب من تركي انه يدخل مجلس النسى ويتعشى وياه..
      دخل تركي ومكان فيه إلا دانه وام تركي وابومحمد..والباقي راحوا يتعشون في المطبخ..
      تركي على طول جلس يم دانه..
      ابومحمد:تعال اجلس جنبي وانا جدك..
      تركي باصرار:لا..يبه..انا بجلس يم دانه..
      ابومحمد:ااي..براحتك..
      قرصني من خصري انتفضت..لاحظت علي ام تركي
      ام تركي:علامك نقزتي يادانه..
      دانه بتوتر:لا مافيني شيء..بس جاتني حكه على ظهري..
      تركي بهمس:تستاهلين..
      وجلسنا ناكل..
      وبعد خمس دقايق
      ابومحمد:مقلتي لي في شيء بالطريق يادانه..
      دانه:........
      ام تركي تغير الموضوع:نسيت مقلت لك تسلم عليك ام نواف..
      ابومحمد:الله يسلمك ويسلمها..إلا اخبارها احين؟؟
      ام تركي:زينه ولله الحمد..
      دانه وقفت:سفرة دايمه يارب..
      وطلعت من المجلس..
      ابومحمد بهمس:علامها الدانه..
      تركي قام:بروح اشوفها..
      ام تركي:.........
      ابومحمد التفت لها وحس انها تخبي شيء عنه:تخبين علي شيء ياحرمه ولدي..
      ام تركي بتمتمه:ا..لاا..
      ابومحمد بحده:طالمه تمتمتي معناتها انك تخبين علي شيء..وشيء كبير ماهو بصغير.."وبصرامه"قولي يامره..
      ام تركي بتوتر:ماعندي شيء اقوله لك..ولا اني مخبيه شيء..
      ابومحمد ناظره بنظرات خلتها تهرع من مكانها:انا متاكد ان بين دانه وتركي شيء وانتي تخبين عني؟؟
      ام تركي:.........
      ابومحمد:انا لسئلت سؤال اتوقع جواب ياحرمه ولدي..
      ام تركي بتردد:تركي ماخذ...دانه عشان بنته وبس..





      يتبع......
      [/align]
      [align=center]
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    8. #38
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      ابومحمد:انا لسئلت سؤال اتوقع جواب ياحرمه ولدي..
      ام تركي بتردد:تركي ماخذ...دانه عشان بنته وبس..
      ابومحمد:يعني وش؟؟
      ام تركي:يعني مافيه...اي شيء بينهم..
      ابومحمد فهم قصدها وبق عينه:نعممم..
      ...........
      طلعت من المجلس وراحت لغرفتها وجاء وراها ولفها قباله..
      تركي:ايش فيك تحسستي لما قال لك جدي...
      دانه قاطعته:ولا تحسست ولا شيء..بس انا متفقه مع البنات ان نسهر وتدري عن السهر لزوم فيه شبسات وحلويات..فمحبيت اترس بطني بالعشاء..
      تركي:.........
      دانه بجفا:يعني تقدر تقول اني خليت مجال لسهر..
      جات بتدخل الغرفة بس هو مسكها من زندها..تركي:علامك صايره كذا؟؟
      دانه هديت يده مني وبنظره معرف تفسيرها:خل ليان تنفعك..
      ودخلت الغرفة..
      تركي بضياع:خل ليان تنفعك!!!
      وطق راسه بيده..عرف انها كانت موجوده لما كلمته ليان..
      ...........
      خلصوا عشاء وغسلوا الصحون ونظفوا المكان..طبعا مافي خدم..
      وراحوا للكوخ..عدا هتان ألي كانت تلم الزبالة "وانتوا بكرامه"
      التفت لصوت يكلمها:علامك كذا..
      هتان:.......
      ماجد يبي يغيضها:اشفي وجهك كذا كنا عمرك ستين سبعين سنه..
      هتان عطته اذن صمخى:إذا خاطبوك الجاهلون قالوا سلامه..
      انقهر من ردها وبرودها..
      سحبها بقوة من يدها لعنده..والتطمت شفاتها على شفاته..
      استحت بس مابينت له وبعدته عنها بشراسه..
      هتان مسحت شفتها بعنف:ووع..وخر عني..
      ماجد انقهر زود من كلمتها وصارت تردد في ذهنه
      ووع
      ووع
      ووع
      ووع
      سحبها من يدها وباسها بقوة في شفتها..وهي حاولت تقاومه بس مقدرت..هو كان يشد عليها زوود..
      ظلت وظلت تقاومه بس مقدرت..
      وبعد فترة بعد عنها..
      وجها صار احمرر بالمرره من حركته..دفعته عنها بقهر..وطلعت من المطبخ..وهو مستانس من ألي سواه..
      .
      .
      .
      غسلت نصف جسمها ولبست لها فستان قصير لتحت الركبة بشوي فيه اندماج بين لون الوردي والاخصر والاصفر عاري الاكمام...وصندل عالي اصفر..وفردت شعرها لينساب بحريه على خصرها..ومحطت ميك آب بس حطت غلوس وردي من نيفيا..
      ولبست حلق دائري لونه اصفر..
      صاير شكلها روووعه بالمره..وخصوصا انها بدون ميك آب زاد من جمالها وصفاء بشرتها لها دور مهم في ازدياد جمالها..
      وعطرت بعطرها المفضل من ديور..
      وراحت للحديقة الخلفية..
      هيلة من دون مطالع فيني:علامك تاخرتي؟؟
      الكل بانبهار:واااااو..
      امينة باعجاب:ايش عندك؟؟
      دانه بابتسامه:اشتهيت اتزين..
      امينة بخبث:اشتهيتي تتزيني ولا تبين ابوالشباب..ههههه
      الكل:هههههههه..
      دانه:ههه..لامو قصدي سذا..
      مياسا:أي معليه..
      دانه:معليكم مني..خلونا نفلها فل..
      هتان:افاا عليك..
      دانه تفتح الشبس:ليه كلا مشروبات غازية هنا؟؟
      هيلة:ليكون بس متحبين تشربين مشروبات غازية..
      دانه هزت راسها بنعم..
      الكل عدا دانه:وووي..
      دانه:ههههه..
      امينة قامت:بروح اجيب لك عصير..
      دانه:والله متقوين انا بروح اجيب..
      امينة:ليه حلفتي؟؟
      دانه وقفت:استريحي بس..
      وراحت للمطبخ وفتحت البراد وطلعت لها عصير برتقال..وجات بتطلع بس التطمت بصدره العريض..
      ارفعت عينها عشان تشوفه..
      دانه وبصدمه:انت..
      صار يتفحصها من فوق لتحت..والابتسامه والدهشه لاتفاقره...
      مشعل:دانه حبيبة قلبي...
      دانه رمت نفسها بحضنه وبشوق:اشتقت لك مووت يامشعل..
      مشعل شد عليها:وانا اكثر..وربي فرحت لما عرفت انك مامتي من الحريق..
      دانه بلهفه:اخبار حصوص؟؟
      مشعل:بخير..وتسلم عليك سلام كثير..
      دانه:الله يسلمك ويسلمها..اخبار امك؟؟
      مشعل:حدها متشوقه لك..تبي تشوفك..
      دانه:ياعمري عليها..
      مشعل:ايش رايك نتمشى؟؟
      دانه بابتسامه:اوكي..
      وراحوا للحديقة..
      مشعل:تغيرتي حيل يادانه..حلويتي مره..
      دانه ترمش:اثتحي..
      مشعل:هههههه..فديتك بس..
      دانه:يفداك كلي..
      ورن جواله"المزيون" يتصل بك
      دانه شافت المتصل وبابتسامه:من ذا المزيون؟؟
      مشعل:ترووك..
      دانه باندفاع:يدري انك..اقصد...
      مشعل:لامايدري..
      دانه بابتسامه خبث:ولا تقول له..ان قلت له اذبحك..
      مشعل:ليه؟؟؟



      يتبع....
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    9. #39
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]


      دانه:يفداك كلي..
      ورن جواله"المزيون" يتصل بك
      دانه شافت المتصل وبابتسامه:من ذا المزيون؟؟
      مشعل:ترووك..
      دانه باندفاع:يدري انك..اقصد...
      مشعل:لامايدري..
      دانه بابتسامه خبث:ولا تقول له..ان قلت له اذبحك..
      مشعل:ليه؟؟؟
      دانه:بس..امانه عاد لاتقول له..
      مشعل بابتسامه:ان شاء الله.."ورد"هلاا ترووك...اي دقايق وانا جاي...سلام..
      دانه:ليكون بتروح بس..
      مشعل:ايش اسوي ياقلبي انتي..يكون في علمك ترووك خلاني اجي غصبن عني بعز الليل..عشاان السهر..
      دانه:أي وانا اقول بعد..لاني مشفتك من اول مجينا...خله يولي بس..
      مشعل:ههههههه..ترى مرضى عليه..
      دانه:..........
      منتبهوا للي يطالعهم من بعيد..
      مشعل:هو صديق عمري ترى..صحيح انا اكبر منه بكم سنه..
      دانه قاطعته:ماالت بس..انت بعد في صفه..
      مشعل:ههههه.."قرص خدودها"يازينك بس..
      بنظرات حاده:من انت؟؟
      دانه ومشعل شهقوا من شافوه..



      انتهى الباررت..


      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    10. #40
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري




      البارت السادس عشر

      دانه:أي وانا اقول بعد..لاني مشفتك من اول مجينا...خله يولي بس..
      مشعل:ههههههه..ترى مرضى عليه..
      دانه:..........
      منتبهوا للي يطالعهم من بعيد..
      مشعل:هو صديق عمري ترى..صحيح انا اكبر منه بكم سنه..
      دانه قاطعته:ماالت بس..انت بعد في صفه..
      مشعل:ههههه.."قرص خدودها"يازينك بس..
      ابومحمد بنظرات حاده:من انت؟؟
      دانه شهقت:يبه...
      ابومحمد بنفس حدته:من ذه يادانه؟؟
      دانه بتردد:ا...ذه اخوي...برضاعه..
      ابومحمد:!!!!
      مشعل:أي انا اخوها..مشعل..
      ابومحمد بشك:اخوهااا..."وبتفكير"كيف هو عنده اخ ولا اخت زي عمرك.."وبعدم قناعه"لااماني مصدق
      مشعل باندفاع:لاا ياابومحمد..لاتظن ظن السوء فيني ولا بالدانه..وإذا انت منت مصدقنا عندك امي وام صالح هم الشهداء انها رضعتني..
      ابومحمد:.....انا واثق بدانه واخلاقها..لكن.....
      دانه:صدقني يالغالي اني مو زي متفكر..
      ابومحمد قاطعها:انا اعرفك زين يابنتي..بس الشيطان يابنتي..
      دانه انبسطت انه تفهم الموضوع..
      ابومحمد:اسمع يامشعل..ان قلت لتركي انك اخو دانه حشيت رجلك حش..
      مشعل باستغراب:انت ودانه متبون تركي يعرف ليه؟؟؟
      ابومحمد بحده:انا لقلت كلمه مثنيها..
      دانه همست بهمس مسموع:لاتعارض كلام الشيخ وقول سمع وطاعة..
      مشعل بابتسامه:ابشرر ياشيخ..ماني قايل له..
      ابومحمد بابتسامه:هذا الكلام ألي ابي اسمعه..
      ابومحمد كان مخطط لخطه...عشان كذا طلب من مشعل انه ميقول لتركي أي شيء..
      مشعل يقول له القصة لابومحمد كيف هو يكون اخوها بالرضاعة..
      ودانه راحت لصبايا تكمل السهره..
      وفي اثناء حوارهم..
      مياسا:يلا دوري بالسؤال..
      امينة:من تبين تسئلين؟؟
      مياسا:هيلة..ابيك تقولين لي وش صار في ملكتك لما شافك خالد..
      امينة باندفاع:أي والله حتى انا ابي اعرف..
      هتان بابتسامه:كاان وجهاا احمر..
      مياسا:اقطع يدي ان مسوا لك شيء..
      هيلة بحيا:وجع انتوا وياها وش قصدكم يعني..
      دانه تحمست:يلاا وانا بعد ابي اعرف..
      رجعت ذاكرتها قبل شهرين يوم ملكتها..
      كانت لابسه فستان ذهبي كاشف من الصدر عاري الاكمام ضيق من الصدر ومن الخصر ويوسع من تحت..وحاطه ميك آب سنبل بتدريجات البرتقالي..وعامله شعرها ويفي..
      صاير شكلها رووعه..
      كانت الكوفيرة تعصب عليها لانها كلا تبكي وتخرب مكياجها..
      هيلة بصوت مبحوح:اتعس يوم يوم ملكتي..
      ام هيلة بحنان:راح تحبينه يابنتي وتشوفين..احنا كذا قبل كنا نتزوج قبل منحب بعض وشوفيني احين انا مع ابوك زي العسل ولله الحمد..توكلي على الله يابنتي..
      وجاب ابوهيلة الدفتر ووقعت بعد رضى..
      وباركوا لها وبعد 15دقيقة جاء الشيء ألي كانت خايفة منه..انها تشوف خالد..
      دخلت ورجولها ترتجف وعيونها تحت..
      خالد قام مكانه..انبهر بجمالها..
      وجلست بعيد عنه بشوي..وطلع ابوهيلة عشان يخليهم براحتهم..
      خالد:اخبارك؟؟
      هيلة(تعيسه) بصوت قريب للهمس:زينه..
      انتظر انها تسئله عن احوالها بس مسئلت..
      خالد:انا الحمدلله زين..
      هيلة استحت..
      خالد اقترب منها حيل ومسك يدها وهي ارتجفت من مكانها وابتسم:ترى انا ماكل لحوم البشر..
      هيلة بتوتر:م..ممكن تبعد شوي..
      خالد شد على يدها:انا مصدقت أني بتزوجك..
      هيلة:.......
      خالد بحب:وربي اني احبك ياهيلة..حبيتك من اول مشفتك فيها..
      هيلة:!!!!
      خالد:في عرس ماجد..شفتك بس انتي مانتبهتي لي..ومن اول نظرة دخلتي قلبي..وقلت هي ألي بتصير ام عيالي وغيرها ماريد..
      هيلة(وي ذه من احين يفكر بالعياال..الله يستر بس):.....
      ترك قبلة حاره على خدها..ارتجف من حركته..
      هيلة قامت وباندفاع:عن اذنك..
      خالد مسكها من يدها وبخبث:لسه مشبعت منك..
      وسحبها لحضنه وباسها بخدها الثاني..وهي دفعته ووجها صاير اشارة مرور..ودخلت داخل..


      يتبع....
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    11. #41
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري




      خالد مسكها من يدها وبخبث:لسه مشبعت منك..
      وسحبها لحضنه وباسها بخدها الثاني..وهي دفعته ووجها صاير اشارة مرور..ودخلت داخل..
      .
      .
      هتان بثقه:كذاابة وربي كذابة..
      امينة:انا معك ياهتان..انتي لما طلعتي منه كان وجهك احمررر حيل ماشاء الله..يعني السيد خالد مسوي شيء..
      هيلة بحيا:انا قلت لكم بس قال لي احبك واستحيت..
      دانه:هههههه..حرام عليكم احرجتوها..
      امينة:يعني سوا شيء لك..طالم استحيتي يعني سوا علووم..
      الكل عدا هيلة:ههههههههه..
      هيلة:وجع..
      دانه:يلا امينة دورك بالسؤال؟؟لمين؟؟
      امينة:لك انتي؟؟
      دانه:هههههه..اي سئلي؟؟
      امينة:من الشخص ألي ودك تشوفينه ومشتاقة له مووت..
      دانه:...ام متعب وابومتعب...
      الكل عدا دانه:من ام متعب وابومتعب ذول؟؟
      دانه بحزن مدفون بصدرها:اكثر من جيران..نااس طيبين بالمره..اهتموا فيني لما ماتوا اهلي..حسسوني كني بنتهم ألي مجابوها.
      مياسا:طيب وولدهم متعب وينه هو؟؟
      دانه:زي مقالت لي ام متعب هو مسافر للخارج يكمل تعليمه..واكيد احين رجع ومن زمان بعد من سفرته..
      الكل:...........
      دانه بمرح:بسكم اسئله ابي اكل..
      الكل:ههههه..
      وجلسوا يهذرون لين مئذن الفجر وراحوا يصلون..دانه غلبها النعاس واستئذنت منهم..
      وهي سايره لغرفتها حست باحد في المتاهه الحديقة وسمعت عن غير قصد...
      هيلة بتوتر:قلت لك وخر عني..
      خالد:علامك ياهيلة..
      هيلة بنفس خوفها:قلت لك وخر..
      خالد استغرب:ليه انتي خايفة مني كذا انا مراح اكلك..
      هيلة:انزين بس انا ابي اطلع من هنا..وين المخرج..
      خالد بكذب:تصدقين اني معرف المخرج..وبعدين انا فرحان ان بقينا بالحالنا..
      هيلة بكره:اففف منك..وربي انك مليق..
      خالد انجرح منها بس مابين:....خلاص مو مشكله..المخرج من هنا"وهو ياشر"
      اقتربت عشان ابي اعرف ردها..جاني فضول لاغير..
      حسيت باحد يسحبني وحط يده على شفتي..
      :اووص..
      دانه خافت كثير وقامت تطلع صوت..
      شد على شفتها:اووص..لاتتكلمين..
      ولفني قباله..وشافته..
      دانه:ترركي!!!
      تركي بهمس:اووص..
      وطلعت هيلة وبعدها خالد..
      تركي التفت علي:وش عندك تتصنطين ياست دانه..
      دانه:لامو قصدي اني اتصنط عليهم بس كان صوتهم عالي..وسمعته بالغلط..
      تركي كفت يده:أي ولما سمعتيهم بالغلط زي متقولين المفروض تروحين خلاص مو تتمين وتسمعين الكلام من اوله لاخره..
      دانه رفعت حاجبي:انزين فهمت..بس انت وش تسوي هنا ياسيد...
      تركي(جذبني شكلك وقلت اشوف الزين من قدام):كنت مار من هنا..وشفتك تتصنطين ياهانم..
      دانه بشك:أي معليه..واحين بالاذن ياسيد تركي..
      التفتوا لصوت:دانه..تركي..
      تركي ودانه:نعم يبه..
      ابومحمد:تعالوا معي..
      ولحقوا ابومحمد للمطبخ..
      ابومحمد:ابي اشوف المكان نظيف كله..
      تركي ودانه:!!!!
      وهم يشفون المطبخ كنه زريبه..مو مطبخ..الصحون متراكمه فوق المجله..والزيت متجمع في الفرن..والارضيه وسخه..
      تركي بعدم تصديق:انت اكيد تمزح يبه صح..
      ابومحمد:عمري مصرت جاد اكثر من اليوم ذه..واحين يلاا..
      وجاء يم المطبخ والتفت لهم:أي صح كنت بنسى..افسخوا ملابسكم ولبسوا بجامتكم"وحذفه عليهم"قلت لامينة تطلع لكم بجامه مريحه..ومقصرت..ابي بعد ساعتين ونصف بالضبط المكان يلمع سامعين..ويويلك مني ياتركي ان خليت دانه بس ألي تنظف سامع..<<كنه عارف..
      تركي:بس....
      ابومحمد قاطعه:انا وش قلت؟؟ وراح اقفل الباب عليكم عشان محد يهج من المطبخ..
      وطلع وقفل المطبخ عليهم..
      تركي بذهول:اكيد جدي استخف..
      خذت دانه البجامة وبدون أي كلام..عكس تركي المتذمر..
      دخلت المستودع وطفت الانوار ولبست بجامتها..وبعد مخلصت..
      تركي بحده:واخيرا خلصتي ياهانم مصار تغير ملابس.."والتفت لها"
      صنبر مكانه من شكلها..
      كان بجامتها من فيكتوريا سيكريت بلوزة نيلية بدون اكمام فيها كتابات بلون الابيض..وسروال لنصف الساق مقلم باللونين النيلي والابيض..وكانت رافعه شعرها بتوكه..طالع شكلها جنااااااان..
      افاق من تتنيحه صوتها:يلا مو ناوي تدخل ياسيد..
      تركي:هه..ااي أي احين بغير..
      رحت لبست مريلتي على ميجي..
      التفت وشفته..شكله رووعه كان لابس تي شيرت نصف كم بلاك وسروال بلاك..
      جلس على الكرسي وبامر:انتي نظفي المكان كله..
      دانه رفعت حاجبي والتفت له:وانت ياسيد وش تسوي؟؟



      يتبع.....
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    12. #42
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري




      التفت وشفته..شكله رووعه كان لابس تي شيرت نصف كم بلاك وسروال بلاك..
      جلس على الكرسي وبامر:انتي نظفي المكان كله..
      دانه رفعت حاجبي والتفت له:وانت ياسيد وش تسوي؟؟
      تركي:لي اصعب مهمه..
      دانه:وش هي؟؟
      تركي:الاشراف..
      دانه:هههههههه..لا احلف بس..
      تركي بابتسامه:والله..
      دانه اقتربت منه وقومته من الكرسي وبسخريه:هههههه..محزرت..يلاا اجلي الصحون معي..
      تركي بغرور:ذه شغل الحريم مو الرجال..
      دانه(وانت عاد نفسك من الرجال):والله ذه مو اوامري ذه اوامر جدك..واحين يلا اخلص حدي نعسانه..
      لبسته غصبن عنه المريله..شكله كان يضحك وهو عافس وجهه..
      دانه كاتمه ضحكتها:انا بفركهم بالصابون وانت اغسلهم..
      تركي بنرفزه:مو على كيفك..انتي اكيد خذتي السهل ورميتي لي الصعب..
      دانه مقدرت تكتم ضحكتها:ههههههههههههههههه..
      تركي(تجنن لجات تضحك..لجات تبكي..لجات تتذمر..في كل لحظاتها تجنن):انا قلت شيء يضحك..
      دانه:هههههههه..وربي انك..هههههههه.."وبمزح"انا احين تاكدت انك مخلص الجامعه ولا بعد بامتياز..هههههههههههه
      تركي ضحك لما شافها تضحك وعرف انها تمزح..
      دانه استغربت لما ضحك معها..اول مره يضحك وياها..ضحكه تخلوا من الاهانه ولا الغرور او السخرية..
      وصار يغسل الصحون وهي تفركهم..وكلا يتذمر على كثر الصحون..
      تركي:انا لما دخلت في المطبخ كان نظيف يلمع واحين زريبه..
      دانه كاتمه ضحكتها:....اي
      تركي:حشى مو صحون ذول..مخلصوا لحد الان..
      دانه:ههههههه..ممداه تونا بادين بالجلي..ههههه
      تركي:اففف بس..
      اول مره اشوف تركي كذا..تركي قبل كان مغرور واناني وسخيف..بس احين غيررر..عن تركي ألي اعرفه..
      واي جملة يقولها اضحك عليها وهو وراي يضحك..كنه يبي يضحكني مدري ليه..حسيت كذا وبس..
      وبعد مخلصنا من الجلي طحنا على الارض من التعب..
      دانه وتركي بصوت واحد:آآآآآه..تعبت..
      وطالعنا بعض وابتسمنا..
      تركي بابتسامه:يلا احين انتي مسحي الفرن وانا..
      دانه باندفاع:وانت شنوا؟؟
      تركي بابتسامه:الاشراف..
      دانه بابتسامه عريضه:الاشراف هاه..انا اوريك..
      وركبت فوقه وخنقته بيدي بس بمزح طبعا..
      دانه والابتسامه لاتفارقها:انت كلا تشرف وانا ألي اكرف..
      تركي بضحكه:حرام عليك ولا مره اشرفت..توني بشرف..
      دانه:ههههههه..احلف بس..
      تركي:والله..
      احين تاكدت انه ألي قدامي وجه تركي الحقيقي..مو المزيف ألي دايم اشوفه..تركي المغرور الاناني التافه..احين غيرر..
      تئملت ملامح وجهه..وربي يجنن..وغميزاته تهببل عليه..
      وعل على صوته:قوومي..اشوف عجبتك الجلسه فوقي..
      دانه بتدارك امر:هه..اي..
      وقامت وهي مستحيه..
      تركي لاحظ حياها(مدري ايش يصير لي لكنت معها..تضيع علومي..انسى اني تركي المغرور والاناني..وانسى بعد الغرض ألي تزوجتها مشانه...علامك ياتركي..ليكون حبيتها..لاا..معتقدت..اجل ليه تتصرف وياها كذا..يمكن لاني اشفقت عليها ولانها بنت يتيمه...اي لانها يتيمه وبس..اجل ليه قبل تتعامل معها بقسوة ووحشيه..اااف"وهو يحرك راسه"تعبت من التفكير..) وعى على صوتها:ترركي..علامك.
      تركي بتتنيحه:هه..
      دانه:ايش فيك سرحان؟؟
      تركي:ويش كنتي تقولي؟؟
      دانه:كنت اقول انت كنس وانا بمسح بالمنب..
      تركي تخصر:ياسلاام..وليه متكونين انتي ألي تكنسين وانا ألي امسح بالمنب..
      دانه:وربي ظهري تكسر من كثر التكنيس انت كنس ولو مره وحده..
      كسرت خاطره بس عاندها:لا انتي كنسي..
      دانه بملل:اووووف بس..
      وجابت المكنسه من المستودع وكنست المكان وهو مبتسم..يحس بمتعه لجاء يعاندها..
      .....
      حست بعطش ونزلت للمطبخ مشان تشرب بس تفاجئت انه مقفل..وفيه حد يكنس..طقت الباب مره ومرتين بس محد تكلم يمكن لان صوت المكنسة عالي..وراحت لمجلس النسى بس ملقت مويه..وراحت للمجلس الرجال..وهي متاكده انه مافي حد فيه..لان الشايب مانعهم انهم يسهرون..لانهم اكيد راح يكرفون معه في الصبح..
      فرحت لما شافت المويه في الطاولة اقتربت منها..وكبت لها كاس..وشربته..
      بنسبه لمشعل..
      احس ان ظهري تكسر من الاوامر ألي ماعطني اياها الشايب..طلب مني أني اخرب المطبخ واقلبه من فوق لحدر..وطار مزبله..هههههه..مقول إلا الله يعينك ياترووك ودانه على الترتيب..كنت عارف ان المطبخ بينقفل فطلعت المويه وحطيت جيك مويه في مجلسنا..
      دخلت وعيوني شافت الملااك ألي قدامي..كانت تشرب مويه..من بنيتها عرفت انها دندون..شكل الشايب عاقب ترووك بالحاله..ههههه..
      .
      اقترب منها بحذر..وضمها بصدره بقوة..وانتفض جسمها..
      وهمس لها:ايش تسوين هنااا؟؟
      حاولت تفلت منه بس مقدرت..وهو كان يشد عليها ويقربها منه زوود..
      مشعل بنفس همسه:لااتحاولين..
      امينة برجفه وخوف:وخر عني انت..
      مشعل ميز الصوت وعرف انها مو دانه ووخر يده عنها وبتوتر:انا...ا..اسف..على بالي انك وحده ثانية..
      ومشاف إلا غبرتها..
      مشعل شاف وجها الناعم وهو يتذكر وين شافهاا..
      كان قلبها يرجف من الخوف..
      .
      .
      .
      وبعد مخلصوا من الشغل جلسوا بالارض..وهم يحسون ان ظهرهم تكسر..
      دانه بتعب:احسن اني من زماان مجلست..
      تركي:وانا بعد..
      دانه:زين انك تعبت..دحين عرفت كيف شعوري لجيت انظف..بيتك"وبسخريه"ياسيد تركي..
      تركي بهدوء اثلج صدرها:أي عرفت..بس لاتقولين لي سيد مره ثانية..
      دانه:.......
      تركي بنفس هدوئه:انا تركي وبس..
      دانه التفت له:....ا..
      كانت بتتكلم بس انفتح الباب يعلن الفرج..
      ابومحمد وهو يشوف المكان يلمع:هذه النظافة ولا فلا.."التفت لهم"شاطرين ياحلوين..
      دانه وتركي قاموا من الارض..
      دانه:يبه..احين اقدر انام..
      تركي يتثائب:آآآه..وانا بعد بروح انام..
      ابومحمد:أي روحوا ناموا..
      وصعدوا الدرج..واول مفتحت الباب ارتمت لسرير..وهي تحس ان النوم غلبها..
      تركي:انتي نامي في الارض..
      دانه بطلت عيونها ألي كانت مسكرتها:.....نعم.
      تركي:زي منتي عارفه..ان الغرفة مافيها إلا سرير واحد بس.."وبغرور"وانا مستحيل انام على الارض..
      دانه(رجع تركي المغرور)بعناد:اسفة..ظهري يتصلب من نومه الارض..انت نام في الارض..
      تركي اقترب منها وسحبها من يدها لعنده وصارت مقابلته بالمره..انتفضت من قربه منها..
      تركي وانفاسه الحارة تلفح على وجها:بتنامي غصبن عنك بالارض..وبعدين لاتعانديني سامعه..
      دانه تحاول متبين انها متوتره:لامو غصب..وانا قلت مراح انام بالارض يعني مراح انام..وبعدين انت ليه مزاجي..
      تركي:.....نعم..
      دانه:مره تصير مافي منك..واحين صاير....مغرور واناني..ولابعد تافه..
      تركي شدها من زندها وبحده:انا تافه يالتافهه..
      دانه بالم:آآي..اي وبعد مالك قيمه..
      رفع يده وكان بيعطيها كف بس تردد..ميدري ليه بس يده منعته انه يطقها..
      ودفعها على السرير..وراح يم الشنطة..وطلع بجامة نومه..
      تركي بدون ميطالعها:فرشي لك على الارض..بسررعة..قبل ملبس بجامتي..
      دانه:....
      خافت ان مقامت احين بيضربها وخذت وسادة ولحاف من الدولاب..وفرشته في الارض..
      وجات بتستلقي على الارض إلا بفتحت الباب
      ابومحمد:تسلم ايدك يادانه..
      دانه وتركي:يبه!!!
      ابومحمد:ايش دراكم اني بنام معكم..
      واستلقى على الارض وتلحف..
      والتفت لهم وبزمره:واحين يلا ناموا في السرير..يلااا..


      انتهى البارررت..
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    13. #43
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



      البارت السابع عشر

      خافت ان مقامت احين بيضربها وخذت وسادة ولحاف من الدولاب..وفرشته في الارض..
      وجات بتستلقي على الارض إلا بفتحت الباب
      ابومحمد:تسلم ايدك يادانه..
      دانه وتركي:يبه!!!
      ابومحمد:ايش دراكم اني بنام معكم..
      واستلقى على الارض وتلحف..
      والتفت لهم وبزمره:واحين يلا ناموا في السرير..يلااا..
      تركي بعدم تصديق:يبه انت بتنام هنا..
      ابومحمد:اجل ليه فارشين لي على الارض.."وبشك"ليكون فارشته لك يادانه..
      دانه وتركي بندفاع:لااا..
      ابومحمد:أي على بالي بعد..واحين اخمدوا لنوم يلا..
      كان واضح من شكل تركي انه منقهر بس كاتم قهره عشان جده ميحس بشيء وطلب من دانه انها تنسدح..
      دانه كاتمه فرحتها بقهر تركي وبهمس:مقلت لك اني بنام في السرير..
      تركي انقهر زود من ردها..وهي استلقت في السرير وعطته ظهرها..والابتسامه لاتفارقها..
      تركي عض شفته من قهره واقترب منها وقرصها على زندها..
      دانه انقزت من مكانها:آآآه..
      ابومحمد التفت عليهم:ايش سالفتكم انتوا؟؟
      دانه بابتسامه مزيفة:مافينا شيء..
      تركي غط وجهه باللحاف وهو منبسط..
      ابومحمد:ماابي اسمع صوت..يلا ناموا..
      دانه التفتت عليه وهي منقهره منه..
      وانسدحت..وهي تتوعد فيه..
      .
      .

      عند الساعة 10:12 صباحاً
      في المجلس
      ام تركي:يلا قولوا بسم الله..
      هتان:بس وين دانه مجات لحد الحين؟؟
      مياسا:أي والله دانه...وانا اقوول في احد ناقص..
      هيلة:اصلا مو بس دانه وتركي بعد..
      ابومحمد وهو ياكل:بنقومهم عند الظهر..
      ام تركي:وليه؟؟وانت اصلا متحب احد يتاخر ولا يتخلف عن الفطور..
      ابومحمد بصرامه:انا قلت بنقومهم عند الظهر وخلاص..
      .
      .
      عند الرجال
      الكل:ههههههههه..
      خالد:والشايب الله يصلحه كلا يفطر ويتغداء عند البنات..
      ماجد:أي والله صادق...قبل كلا في مجلس الرجال بس احين..ولا يمر عندنا..
      راشد:ههههه..صادق والله..من جات هالدانه والشايب متغير..180درجه..
      الكل:هههههههه..
      ماجد:علامه تركي نايم إلى الحين..
      راشد وهو يغمزله:الله العالم ان امس ليلة صباحي..ههههههه
      خالد بابتسامه:حييل..هههههه..
      ماجد وهو حاط يده على ذقنه:اهااا..وانا اقوول ليه متاخر..هههههههه..
      الكل:ههههههههه..
      تركي دخل:اقطع يدي ان مكنتوا تحشون فيني..
      الكل بابتسامه:هلاا بالعريس..
      ماجد بترحيب غير معتداد:حياك ياترووك..
      تركي بستغراب:لا انتوا فيكم شيء؟؟
      راشد:انت ألي فيك شيء..
      تركي:اناا!!!
      راشد:اجل اناا..
      ماجد:متقول لنا ويش اخرك من النوم لحد الحين..
      راشد بابتسامه:بس احنا عرفنا..
      تركي بعدم استيعاب:وش قصدكم؟؟
      خالد:لاتسوي نفسك متعرف شيء..انت دااهيه اصلاا..
      الكل عدا تركي:ههههههههههههههه...
      تركي بستيعاب:االله يقطع بليسكم بس..وانتوا هذا تفكيركم وبس..
      راشد:يعني تبي تقول حضرتك ان تفكيرك غيرر..
      تركي:.........
      مشعل:السلام عليكم..
      الكل:وعليكم السلام..
      تركي:االله جابك يامشعل..
      مشعل:علاامك..
      راشد وخالد:هههههه..يعني صح..
      تركي:والله صار ولا ما صار مالكم شغل..زوجتي وحلالي..
      راشد بق عينه:ولاا بعد يعترف..
      .
      .
      .
      تقلبت في السرير ولا شافت العله ترووك يمها..التفتت على الساعة وهي تشوفها تعلن عن الثانية عشر ظهراً...فزت من سريرها..وع طول راحت طيران للتوليت وخذت لها دش سريع وراحت تصلي..وبعدها توجهت لتسريحه وسرحت شعرها..وبعد نصف ساعة..
      قبل ماتطلع من الغرفة..توجهت للمراية وهي تشيك على لبسها..
      كانت لابسه بلوزة فضفاضه شويه بدون اكمام بيضاء وفيها من الصدر فيونكه بلون اسود..وحمالات البلوزة بلون اسود وبنطلون سكيني بلاك من مانجو..صندل عالي بلاك من ديور واسواره عريضة بيضاء واسود وحلق طويل..وشعرها المسترسر يزيد من جمالها..تئملت في جمال عيونها كان ميك ابها سنبل مره وزاد من جمال عيونها عدساتها الرمادية..
      حطت الشال فوق راسها ونزلت..
      ابومحمد شم ريحه عطرها قبل ماتدخل:دانه بتدخل..
      ام تركي:ويش دراك؟؟
      امينة بابتسامه:من ريحه عطرها يمه..
      دانه بابتسامه:السلام عليكم..
      الكل:وعليكم السلام والرحمه..
      دانه بعتاب:ليه مقومتوني؟؟
      مياسه:كنا بنقومك بس جدي قال لاا..قال بنقومك عند الظهر..
      هتان:تونا كنا بنقومك بس انتي سبقتيناا..
      ام تركي قامت:يلا يابنات تعالوا ساعدوني في المطبخ..
      جيت بقوم مشان أساعدها..بس كالعادة يد ابومحمد سبقتني وجلسني..
      ام تركي لاحظت وبابتسامه:الله يعينك يادانه عليه..
      دانه بابتسامه:فديت ابومحمد بس..
      ابومحمد بابتسامه:يفداك قلبي.."وبهمس"وش هالزين كله يابنتي..
      جات بترد بس..
      تركي:الزين كله لي انا مو صح دانه..
      دانه:.....
      تركي تفحصني بنظره وبنبره وترتني:مو صح ياقلبي..
      دانه بتوتر:ا..اي صح..
      ابومحمد:اشووف الاوضاع ألي بينكم تحسن..غير عن امس..
      تركي جلس يمي وهو يطالع فيني:هي دانه الله يصلحها كلا تبي تزعلني وبس..لقلت لها حمار تقول ثور بس تبي تعاندني..
      دانه بصدمه:انااا..
      تركي نقزها:أي انتي..
      دانه باستيعاب:ااي..انا كلا كذا..
      ابومحمد:ههههه..لاتحسبني مدري عنك ياتركي ادري انك نقزتها عشان تطاوعك في الحكي..
      تركي يدعي البرائه:اناا..
      ابومحمد:أي انت..
      دانه بابتسامه نصر:شفت يايبه اديش تركي حرامي..
      ابومحمد:طوول عمره حرامي مافي شيء جديد..
      دانه وابومحمد:هههههه..
      تركي بهمس:ضحكك من سرك بلا..انا اوريك..
      تركي قام وسحبني لعنده بسرعه:يلا ياجدي انا بطلع احين وباخذ"والتفت لي"دانه معي..
      ابومحمد:على وين؟؟
      تركي دخل اصابعه باصابعي ونظر لي نظره مقدرت أفسرها:زوجتي وانا حر واوديها ووين ماابي..يلا قلبي..
      دانه(اقطع يدي ان مكان ناوي نيه علي..ونيه شينه زي وجهه):بس...
      تركي:لابس ومابسبست..يلا خلينا نروح..
      ابومحمد(الظاهر التنظيف امس اثر عليه..هههههه..ان شاء الاوضاع تحسنت عندهم):......
      وسحبني من يدي وطلعنا من البيت..بعدنا حييل وانا اسئله لوين رايحين وهو ولا معطني وجه..
      وبعد مدة وقف والتفت لي:وصلنا..
      دانه وانا اتلفت:ليه احنا هناا؟؟



      يتبع....
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    14. #44
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري




      ابومحمد(الظاهر التنظيف امس اثر عليه..هههههه..ان شاء الاوضاع تحسنت عندهم):......
      وسحبني من يدي وطلعنا من البيت..بعدنا حييل وانا اسئله لوين رايحين وهو ولا معطني وجه..
      وبعد مدة وقف والتفت لي:وصلنا..
      دانه وانا اتلفت:ليه احنا هناا؟؟
      راح وسكر الباب وقفله خفت زود
      واقترب مني وكانت علامه الخبث في عيونه
      دانه بنبره خوف:و...ويش بتسوي؟؟
      تركي عجبه خوفها وحب يربكها اكثر اقترب اكثر منها وانفاسه الحاره تلفح وجها:واخيراا بقينا بالحالنا..
      دانه رقص قلبها من الخووف:ا..انت وش قاعد تقوول..وخر عني
      جات بتوخر بس هو سحبها لحضنه..وانفاسه الحاره تلفح كتفها وعنقها وبنره زاددت من خوفها وربكتها:ابيك..متى بتفهمين اني ابيك..
      دانه حاولت تبعده عنها بس مقدرت وكلما تركي يزيد ويشد عليها اكثر وبهمس:اابيك..
      دانه مقدرت تتمالك نفسها..وهلت دموعها من خوفها..
      دانه:اهئ..اهئ..
      كسرت خاطره وضمها زود بصدره وبحنيه:لاتخافين يادانه..انا مراح ألمسك إلا بأذنك..
      استغربت من رده وحنيته..مكنه تركي ألي تعرفه..احين تيقنت ان تركي له شخصيتين تركي الحنون الطيب وتركي المغرور الاناني..
      حست بالامان بالدفئ يسري بجسدها..طمعت زود بحضه وبكت زود عمدا عشان يشد عليها اكثر..
      تركي شد عليها زوود وبهمس:خلااص دانه..مراح يصير شيء..لاتبكين..
      دانه مسحت دموعها وبهمس:اجل ليه قفلت الباب..
      تركي(وربي انها قمررر..)وبابتسامه:عشان تنظفين المكان زين..
      دانه بعدم استيعاب:نعم!!!!
      تركي بنفس ابتسامته:ألي سمعتيه..واحين يلا اشتغلي..
      دانه متحركت من مكانها..
      تركي جلس بالكرسي وحط رجل ع رجل:قلتي خلاص تركي مله سُلطه علي...ومره وحده تمردي على ولي نعمتك..
      دانه:......
      تركي وبغرور:اسمحي لي انتي غلطانه بتصوراتك ذي...واحين يلا نظفي..
      وحذف عليها الفوطه والمكنسه..وبزمره:يلااا نظفي..
      خافت منه وع طوول راحت تمسح النوافذ..
      تركي راح يم الباب:دقايق وجايك..ان مشفت النوافذ تلق..خليت وجه يلق بدل عنه"وبزمره"سامعه..
      دانه بخوف:أي..
      تركي بابتسامه:شاطره خدامتي..
      .
      .
      .
      ام تركي:روحي نادي تركي ودانه عشان يتغدون..
      امينة:ملا داعي..هو قال لي انه هو ودانه بيتغدوا بالحالهم..
      ام تركي بابتسامه:اقوول امينة..
      امينة:ويش يمه؟؟
      ام تركي:متحسين ان تركي مال لدانه..وصار يعتبرها مثل سهى..
      امينة باندفاع:مثل سهى عااد..لامتوقع..تركي كاان يعامل سهى كنها ملكه..اما دانه بنظري يعاملها كنها خدامه..
      ام تركي تنهدت:الله يرحمها ياارب..
      امينة:انتي مشفتيه في بيته كيف يعاملهاا..حتى اسلوبه مو حلو معها..
      ام تركي:الله يهديك بس ياتركي..
      وسكتوا شوي إلا بدخله تركي..
      تركي:هلاا يمه..
      ام تركي:هلاا بولدي..
      تركي:هلاابش..هاه كبيتوا لنا الغداء ولاا..
      ام تركي:احين بنكب..
      .
      .
      نرجع لبطلتنا
      دانه بملل:اففف بس..
      توجهت للباب وحطت يده على مقبض الباب بس مينفتح
      دانه(قفل الباب ياجعل يده الكسرر..عارف اني بطلع..اافففف)
      وبعد 3 دقايق دخل تركي..
      تركي تكفت:وليه منظفتي النوافذ مو قلت لك اني ابي المكان يلق..
      دانه حذفت الفوطه وبنرفزه:انا مو خدامه عشان انظف..
      تركي شد على زندها بقوة:لماا اقول لك كلمه متقولين لي انا مو خدامه ومدري وش..اتووقع التنفيذ..
      دانه بالم:آآآه وخر يدك عني..
      تركي بحده:خلك سيده معي..عشان متشوفين وجهي الثاني..واحين يلاا"وبزمره"نظفي..يلااا
      دانه خافت منه وع طول راحت تنظف..
      تركي حط الغداء فوق الطاولة وجلس بالكرسي..وصار ياكل
      انقهرت منه..دانه(حتى مكلف على نفسه وقال لي اكلي..صدق ألي ختشوا ماتوا)..
      وبعد دقيقتين بضبط
      التفتت له:ابي اطلع..
      تركي بدون ميطالعها:في احلاامك..
      دانه بملل:حرام عليك..الجوو حار والمكيف مو مشغل..مستفدت من تروشي انا اجل..
      تركي بغى يحقرها:بذمتك..انتي متروشى..ريحتك اعوذ بالله..تسد النفس..وتفطر الصاايم..ووع قرف..
      دانه انقهرت من كلامه وبثقه:والله اناا واثقه من نظافتي ومن ريحتي..مو مثلك انت..ووووع..خلني ساكته احسن..
      تركي بحده:نعمم ويش قلتي؟؟
      دانه تحاول تكتمت خوفها:ولا شيء..سلامتك..
      تركي بحقاره:لاتكثرين كلام..ويلا روحي انقعلي نظفي..
      دانه(هيين ياتركي كل ذه بحساابه..هيين ياوجه الفقع)<<لووول


      انتهى الباارت....

      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    15. #45
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري


      البارت الثامن عشر


      دانه تحاول تكتمت خوفها:ولا شيء..سلامتك..
      تركي بحقاره:لاتكثرين كلام..ويلا روحي انقعلي نظفي..
      دانه(هيين ياتركي كل ذه بحساابه..هيين ياوجه الفقع)<<لووول
      .
      .
      ليان بقهر:طولوا كثير يمه في المزرعه..
      ام راشد:الله يهديك بس..توهم مخذوا كثير من روحتهم للمزرعه..
      وسكتوا شوي..
      ليان بهم:جاوني كثير ورديتهم يايمه..عشان تركي وبس..طال انتظاري له..وفي النهااية يروح لغيري..
      ام راشد جلست جنبها ومسكت يدها:انتي يابنتي ألي طالعتي في شيء مو بلك..
      ليان بقهر:يعني انا طالعت بشيء مو لي..
      ام راشد:افهميني يابنتي..
      ليان وقفت وبقهر من كلام امها:اناا فهمت قصدك زين يمه..بس ابيك تعرفين ان تركي لي يعني لي..والاياام راح تثبت لك هالشيء..
      وراحت عنها..
      ام راشد(ليتك تفيقين من حلمك يابنتي قبل ماتخسرين حيااتك...)
      .
      .
      وبعد الغداء الطيب..
      ام تركي:مصااار غداء..روحي ناديهم يامياسه..
      مياسه وهي تاكل الحلى:انتي تدرين يمه لجيت أكل محب احد يقاطعني..
      امينة:ماالت على وجهك بس..انا بقوم يمه..
      ام تركي رفعت يدها لسما:الله يسعدك يابنتي يارب..
      امينة ابتسمت لامها وراحت عشان تنادي تركي ودانه..
      .
      .
      داانه بتعب:حرام عليك ياتركي..احين انا كم مره انظف الطاولة وكلا تقول لي وسخه..
      تركي(ادري انه نظيف..بس ابي اتعبك عدل عشان تعرفين من هو تركي) بعناد:ومازالت وسخه..نتظفيها مره ثانيه..
      داانه:افففف بس..
      تركي لاحظ انها مرهقه وماتمسح الطاولة عدل اقترب منها وحط يده بيدها مسح وياها..صار ظهرها مقابل صدره
      دانه ارتبكت من قربه لها..
      تركي:كذا النااس تمسح..مسحي عدل..
      دانه:...........
      تركي ذااب بريحتهاا..
      دانه بتوتر:خلاص وخر يدك فهمت..
      تركي وخر يده:بشوف انا الفااهم..يلاا وريني..
      دانه مسحت الطاولة منيح..بس هو
      حب ان يلمس يدها ميدري ليه حس بكذا..
      تركي حط يده بيدها:غلط..موكذا..
      دانه التفتت له وصار وجها قبال وجهه:قلت لك فهمت..
      تركي انهبل بجمالها وجمال عيونها..
      بنسبه لتركي
      تركي بعناد:غلط..موكذا..
      التفتت لي كان انهبل بجمالها..سحرتني عيونها وانوثتها..
      تركي وش هالكلام ألي تقوله..اصحى..
      دانه باصرار:قلت لك وخر..
      تركي بضياع:وإذا موخرت..إيش بتسوين؟؟
      دانه:قلت لك وخر عني..
      تركي وانفاسه الحاره تلفح على وجها:صايره حلو..
      دانه توترت من كلمته وقربه لها.. طالعته بعيونه بضياع..
      دانه توترت:ا..اناا..
      تركي حس بشيء جذبه من ناحيتهاا..
      نزل لمستواها واقترب منها زود..قرب وجها من وجها..جااء بيبوسهاا..
      امينة تطق الباب:فتحوا البااب..
      دانه وتركي استفاقوا من شرذهم..
      تركي(وذا وقتك ياامينة..)<<مستعجل الرجال..
      راح يم الباب وفتحه وبقهر:خيررر..
      امينة:الخير بوجهك ياخوي..تقول امي مصار غداء..تعالوا نجلس مع بعض نتقهوة..
      دانه باندفاع:أي والله صادقة..
      تركي انقهر من ردها:بس احنا لسه متغدينا..مو صح يادانه..
      دانه عاندته وحبيت تقهره:لاموصح..ويلا نروح..
      حست من نظراته كنه يقول(هين يادانه..الوعد مو احين الوعد بعدين..)
      امينة ضحكت عليه لان دانه فشلته..
      امينة:هههه..يلا روح كنس وجهك من الفشله..
      مسكت يدي امينة إلا بيد تركي تمنعني..
      تركي بحده:روحي انتي بعدين احنا بنلحقك ياامينة..
      امينة:اووكي بس مو تطولون..
      دانه بان عليها الخوف من نبره صوته..
      وراحت امينة وسكرت الباب..
      تركي شد شعري وبحده:لقلت كلمه مره ثانيه متثنينها ياكلبه..
      دانه بالم:آآه..نزل يدك...آآآه..
      تركي شد شعرها زود:سامعه ياكلبه..
      دانه بنفس ألمها:آآه..اي سمعت..
      تركي هد شعرها..
      دانه ابتعدت عنه..
      دفعته عنها بقوة..وفقدت توازنه وطااح في الارض
      دانه بابتسامه نصر:عشان مره ثانيه متشد شعري يالوجه البوومه..
      وركضت بسرعة ورحت عند امينة..استغربت انه ملحقني زي قبل..
      دانه(االله يسترر بس..ويش ناوي عليه بس يااتركي..)
      ورحنا عند الشايب..
      وجلسنا نسولف ونضحك..وانا من جوعي دسيت نفسي بالحلى والشيكولاتة الموجوده في الطاولة..ههههه..
      وبعد نصف ساعة جااء تركي..
      تركي:احنا بنروح ياايبه..
      ابومحمد:على وين ان شااء؟؟
      تركي:على البيت ان شااء الله..
      ابومحمد:توا الناس بدري..
      تركي:لا ووين بدري يبه..
      ابومحمد:روحوا بالليل..
      تركي:ودي بس انت تدري ان جوجو عندها اختبارات وراح تخلص ان شااء الله هذا الاسبوع..
      امينة:أي صح هم اختبارهم مستمر يبه..
      ابومحمد مكان له خيار ثاني وراحوا لبست دانه عبايتها..وسلمت على الكل وركبت السيارة..
      تركي بحده وهو ماسك بزندها بقوة:ياويلك مني..
      دانه خفت من كلامه بس مابينت
      ركبت الجوري السيارة..
      ورحناا للبيت..وقال للجوري تنزل شنطتها لصاله..وتجلس لين مايجيها عشان يذاكر لها..وشغل التلفزيون على قناة نكلوديون وعلاا ع الصووت..
      وسحبني من يدي وصعدنا فوق..كنت خايفة ويش بيسوي فيني..بيطير ملامح وجهي..
      تركي رماني في الارض بقوة..
      تركي والشرار يطلع من عيونه:الظااهر انك بلشتي تنسين من انااا..."نزل لمستواها وهو ماسك بفكها بقووة"انااا تركي..منخلقت البنت ألي تدفعني..
      وقومها وعطاها طراااخ مره ومرتين..
      دانه بين دموعها:اهئ..خلااص فهمت..
      تركي:لا مافهمتي ياكلبه..بس شاطره انك تقولين فاهمه وفاهم وكلا اشوف العكس..
      وشد شعرها زود..

      تركي بحقارة:كلبة..




      يتبع...
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. تشتَآق لَك رُوحي وهِي بيِن إيدينَك ..!خامات للتصميم
      بواسطة قمر الشرقية في المنتدى عالم الفوتوشوب
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 08-06-2016, 02:13 PM
    2. دخيلك لاتصحيني الا علئ انفاسك اللي تشبه اطيابي ...!
      بواسطة غيبوبه عشق في المنتدى نبض القوافي
      مشاركات: 18
      آخر مشاركة: 19-06-2014, 05:47 AM
    3. مشاركات: 7
      آخر مشاركة: 25-12-2011, 08:33 PM
    4. يمكن كذا يجي غيري وياخذك ..بس البلا لاصار غيري صديقي ||~
      بواسطة мżσση في المنتدى استراحة المنتدى
      مشاركات: 12
      آخر مشاركة: 20-04-2011, 12:19 PM
    5. امانه تقولون لي وين رايحه ذي
      بواسطة مطعون بسهام الغدر في المنتدى منتدى المواضيع العامة
      مشاركات: 8
      آخر مشاركة: 21-10-2010, 08:04 PM

    المفضلات

    المفضلات

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    www.yanbualbahar.com