• دخول الاعضاء

    صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 146

    الموضوع: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

    1. #16
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري




      حصه:خلها توولي بس..
      سعود جلسها:اقوول استريحي بس..
      حصه بملل:افف..وربي اشتقت لهاا..
      سعود:........
      حصه كملت:انت تعرف كم سنه مشفتها....
      سعود قاطعها:عارف وربي عارف..كم مره تقولينها لي حفظتها عن ظهر غيب.."وهو يقلدها"انا مشفتها من ثلاث سنين...خلااص فهمت..
      حصه عصبت منه وحذفت الشنطه عليه بس هو مسكها قبل متصيده..وضحكت لما ضحك..
      ...........
      في الرياض وبتحديد في المشغل"الكوافير"
      هتان:حلو عليها ذه..
      مريم:اوكي..
      وراحت لمكتبها ألي بلون البني الخشبي المدموج بالتايغر..وفتحت اللاب كان نوعه "توشيبا" وهي تقرا جدول يومياتها لشغلها..
      هتان(اممم..قص شعر وصبغ وتشقير حواجب..)وبصوت عالي:مها..مها
      مها جات:نعم..
      هتان:راح تجي اليوم حماتي عشان تقص شعرها..ابي معامله خاصه لها..
      مها بابتسامه:ابشرري..
      هتان:يبشرونك بالجنه ياروحي..
      مها بنفس ابتسامتها:في اوامر اخر..
      هتان بابتسامه:لاا..
      هتان(عمرها25سنه..جميلة شعرها بني محمر لنصف ظهرها.. بيضاء..عيونها متوسطه وشفايفها صغيرة..رشيقة..وطويله بس دانه اطول منها بشوي..طيبة بالمره..متزوجه من ماجد اخو تركي..هي مديرة مشغل..والكل يحبها ويحترمها..متزوجه من ماجد من 8شهور)
      وبعد نصف ساعة جات امينة..وصبغوا شعرها..وجلسوا في المكتب..
      هتان:انا متاكده انه بيصير حلوو عليك وتشوفين..
      امينة تشرب الشاي:ان شاء الله يصير حلو علي..مافي شيء بالطريق..
      هتان:شيء بالطريق..مافهمت!!!
      امينة:اقصد بيبي..
      هتان بانت علامه الحزن في وجها:لاا..
      امينة لاحظت الحزن فيها:علاامك ياهتان؟؟
      هتان بحزن:لا ولاشيء..
      امينة قامت من كنبها واقتربت منها وبحنيه:قولي لي وش ألي محزنك كذا..
      هتان:..........
      امينة تنهدت:ماجد صح...
      هتان نزلت دمعتها:لا الموضوع ومافيه"وطالعت فيها وبنوحه"اااه..
      امينة حضنت هتان بقوة:يااقلبي انتي..
      هتان بنوحه:انا زهقت ياامينة..وربي اني زهقت منه..
      امينة بتفهم:خلااص لاتبكين..عشان نتكلم مع بعض..
      وبعد خمس دقايق..
      امينة مدت لها المويه وشربت منها شوي:احين تقدرين تتكلمين..
      هتان تمسح دموعها:وش اقول لك ياامينة..
      امينة:........
      هتان بخنقه:احس اني مو متزوجه ابد..اسافر ولا هو داري عني..وارجع ولا يدري عني بعد..انا خلاص مليت..
      امينة مسكت يدها وبتفهم:يااعمري انتي..اصبري ياقلبي..اصبري كما صبروا اولي العزم..
      هتان:صبرت عليه كثير ياامينة..ومااظن اني راح اصبر اكثر من كذا..
      امينة:......
      هتان كملت:انتي ماتدرين كيف يعاملني..يعاملني كني...كني حشرة عنده مو زوجه..
      امينة شدت على يدها:استهدي الله ياهتان..
      هتان بهدوء غريب:افكر اني اطلب الطلاق..
      امينة بقت عينها:كيف!!
      هتان وقفت ورفعت شعرها بيدها:ألي سمعتيه..
      امينة:وتتوقعين ان جدي بيوافق..
      هتان:.......
      امينة كملت:عمي وجدي هم ألي اختاروك ياهتان..انك تكونين زوجة ماجد اخوي..
      هتان التفت لها:ويعني..
      امينة بتعجب:ويعني!!! انتي ادرى ان محد يعارض كلمه شايبنا..
      هتان دمعت عينها:وهذا ألي مخليني بعذااب..اني مقدر اطلب الطلاق من اخوك..لان جده مختارني له...
      امينة:.......
      هتان مسحت دمعتها:بس انا بتصررف..
      امينة بفضول وبخوف:وش بتسوين؟؟
      هتان بابتسامه:بعدين اقوول مو احين..لاني بالصراحه مقدر اسوي شيء إلا بتفكير..
      امينة:يووووه ياهتان..قولي لي من احين..
      هتان بضحكه:اقوول انتي خلينا نغسل شعرك قبل ميحترق..
      امينة:ووي..اجل يلا بسررعة..
      هتان بابتسامه:يلا..
      .........
      اليوم الثلاثاء
      صحت الصبح وكالعاده عند الساعة 5:15
      سرحت شعرها وتعطرت ولبست بجامه خفيفة بلون الاورنج والبني..
      ورتبت سريرها وطلعت وتوجهت للمطبخ واعدت الفطور لسيد تركي وبنته..
      دانه سرحت لبعيد..
      سحبته معي بدون قصد..وهو طاح فوقي..وجهه مقابل وجهي..زادد نبضات قلبي..توترت..خفت..ارتعبت..جيت بوخره عني بس ماتحرك من مكانه..
      دانه بحيا:وخرر..
      تركي:........
      حاولت ازيحه عني بس هو.....كنه مايبي..
      ونزل راسه وباسهاا..
      دانه عطت نفسها كف:اصحي يادانه..اصحي..
      وكملت تقطيعها للكورسان ورجعت تفكر بالتركي..وابتسمت بلا شعور..
      دانه هزت راسها:اطلع من راسي انت..
      تركي:منو ألي يطلع..
      دانه شهقت وحطت يدها على صدها:بسم الله الرحمن الرحيم..انت من وين طلعت..


      يتبع...
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    2. #17
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري




      دانه شهقت وحطت يدها على صدها:بسم الله الرحمن الرحيم..انت من وين طلعت..
      تركي بدون نفس:اقوول بس..وين الفطور ان حكمت 6 يويلك..
      دانه ع طول خذت الصحون وحطتهم فوق الطاولة..
      وجلس بالكرسي..وجات الجوري
      الجوري بابتسامه:صباح الخيرر دانه..
      دانه ردت لها الابتسامه:صباحك ورد يارود..
      تركي وعلامه الاستغراب في وجه(وش السالفه؟؟)
      دانه بابتسامه فتحت لها الكرسي:تبين كورسان ولا سندويش..
      الجوري:ابي سندويش...
      دانه:وش تبين معاه؟؟
      الجوري:جبن ومربى..
      دانه:اوك..
      وسوتها لها..ومدتها لها..
      دانه:بالعافية..
      الجوري:الله يعافيك دندونه..
      تركي:..........
      دانه مسكت الدفتر والقلم:وش تبي ع الغداء؟؟
      تركي بدون ميطالع فيني:اسمعي اليوم بتجي امي والعايله كلها..
      دانه استغربت:هناا!!
      تركي:أي..
      دانه:ليه؟؟
      تركي بحده:انا كم مره قلت لك لاتسئلين؟؟
      دانه:......
      تركي:وابي اكل يشرف..
      دانه رفعت حاجبي:وليه اكلي مايشرف؟؟
      تركي قام من الكرسي وبحده:اشوفك تماديتي..
      دانه بخوف بس مابينت:انا ماتمديت ولا شيء..كل ماهنالك اني قلت..
      تركي مسك زندي وبحده خوفتني:لايكثر بس..
      الجوري قامت من كرسيها ومسكت يدي:يلا دانه مشطي شعري..
      دانه وخرت يدي منه بقوة والتفت لها:ماشي قلبي..انتي روحي سبقيني..
      الجوري:اوكي..
      دانه التفت له وبهدوء:اسمع ياتركي..انا محترمتك واجد..ومحترمه عصبيتك ألي مالها داعي..
      تركي تكفت ورفع حاجبه:نعم..
      دانه بنفس هدوئها:انا من حقي اني اسئلك..فاانا زوجتك..
      تركي:ا....
      دانه قاطعته:مازلت زوجتك..واحين اسمح لي..
      راحت وتركت تركي في حاله ذهول...
      .........
      دانه ماسكه المشط:تبين كذا ولا كذا..
      الجوري:ابيه يكون ذيل حصان..
      دانه:اووك..
      وسرحتها لها..
      دانه بابتسامه:صايره حلوة يااميرتي.."وباست خدها"
      الجوري ببرائه:صدق انا اميرتك!!
      دانه شالتها وبابتسامه:اكيد وفيه شك..
      تركي فتح الباب:يلا جوجو..
      الجوري نزلت من حضن دانه وطلعت..وعلى طول تركي استلمها..
      تركي مسك زندها وبفظاظه:اسمعي زين ياخدامه..انا اعرف ليه تبين تتقربين من الجوري.."وبحده اربكتها"بس لاتحاولين..لانك مردك مطلقه..يعني مطلقة.."وبعصبيه"واحين يلا على شغلك..
      دانه بخوف:اوك..
      تركي بحده:ابيك تلبسين زي الناس..مو زي لبسك ذه"وهو يتفحصها بنظره"لبس الفقر..
      دانه:وش فيه لبسي؟؟
      تركي:اسمعي زين يالبنت الفقر..ان ملبستي ملابس مثل الناس بذبحك..يلا على شغلك..
      راحت بسرعة وماشاف إلا غبرتهاا..


      عند الساعة 8:23 صباحا
      خلصت من التنظيف والغسيل..وجلست على الكنب وهي تطلق تنهيده قويه:آآآآه..تعبت..وانا بظل طول عمري اكرف..ااافف بس...
      التفت لفتحه الباب الرئيسي وبهمس:وش عنده جاي بعد..ااف..
      وقامت وشافت امينة وسلمت عليها..
      امينة استغربت لما شافت المريله عليها:هلاا..
      دانه حست بنفسها وفسخت المريله وهي تبتسم باحراج:تدرين الحرمه لازم تنظف بيتها..
      امينة بعدم تصديق:أي لازم..
      وجلسوا..
      دانه قامت:اروح اجيب لك شيء تشربينه..
      امينة جلستها:لا انا مو جايه عشان اشرب..انا جايه عشانك انتي..
      دانه استغربت:عشاني اناا!!
      امينة:أي..
      دانه:.......
      امينة:اخوي كلمني وقال لي اني ازينك..عشان ماتفشلينه قدام العايله كلها..
      دانه بصدمه:نعممم...
      امينة تنهدت:وربي هذا كلامه وماامني اني اقوله لك..انا قلت ملا داعي يقول هالكلاام..بـ.....
      دانه بكبرياء:قوولي له انا اعررف البس واتزين..ملاداعي هالملاقه منه..
      امينة:هدي يادانه..هو بس حب انك تكونين احلى وحده..
      دانه بحده:أي كثري منها..انا اعرفه زين..روحي قولي له لايتعبك وياي انا اعرف اتزين..ميحتاج..
      امينة:ولا تعبيني ولا شيء..
      دانه وقفت:قولي ليه مشكور انا اعرف البس..
      امينة:لاتاخذي الموضوع بحسسيه يادانه..تركي مو قصده..
      دانه بحده:إلا قصده وانا اعررفه..على العموم انا مو محتاجه مساعده حد..
      وصعدت فوق..ودخلت غرفتي وانا بقمه عصبيتي..
      دانه بكره:اناا اوريك ياتركي الزفت..اجل انا معرف البس..ولا اتزين ماشي ياتركي..ماشي..
      .................................................. ..
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    3. #18
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري




      البارت العاشر

      دانه وقفت:قولي ليه مشكور انا اعرف البس..
      امينة:لاتاخذي الموضوع بحسسيه يادانه..تركي مو قصده..
      دانه بحده:إلا قصده وانا اعررفه..على العموم انا مو محتاجه مساعده حد..
      وصعدت فوق..ودخلت غرفتي وانا بقمه عصبيتي..
      دانه بكره:اناا اوريك ياتركي الزفت..اجل انا معرف البس..ولا اتزين ماشي ياتركي..ماشي..ان مخلتيك انت واهلك تشهقوون بشكلي..مكوون انا دانه..
      .............
      ام سعود:لاا يالغبية ابيك تتمايلين في مشيتك..
      سحر وهي تتثائب:يووه يمه..من صباح الله خير تبيني اتعلم المشي..طيب خليه بعدين..
      ام سعود:يالخبله..ام تركي عزمتنا بنفسها على بيت ولدها تركي..وانا ابيك تمرين صوبه وتسوين نفسك كنك مادريتي..فهمتي..
      سحر:معزومين!!وليه مقلتي لي..وانا لسه مشريت فستان..
      ام سعود:لاتخافين من الظهر نحوس في الاسواق..
      سحر:اهاا..يعني احنا معزومين على العشاء مو على الغداء..
      ام سعود:ايوا..
      ام سعود شافت لطيفة لابسه عبايتها:على وين من صبح الله؟؟
      لطيفة تلبس برقعها:على بيت دانه..
      ام سعود:ومن متى بنت الفقر صار لها بيت..ذه بيت تركي..
      لطيفة:المهم اناا بطلع دحين..
      ام سعود حطت رجل على رجل:وبئذن من ان شاء الله تطلعين..
      ابو سعود دخل:بئذني طبعا..يلا لطيفة خلصتي..
      لطيفة مسكت شنطتها:أي يبه خلصت..
      وطلعوا من البيت..
      ام سعود:عشتووا..مدري وش شايفه فهالدانه..مالت بس.."والتفت لها"وين كنا..اي تدلعي في مشيتك..
      ...............
      في السيارة..
      ابو سعود:عاد لااوصيك بدانه..
      لطيفة:.......
      ابو سعود:أي شيء تقول لك عليه..سويه لها..
      لطيفة:غريب اهتمامك فيها يبه..
      ابوسعود:هي مرت تركي بن زايد ال...... وقبل ذه هي بنت اخوي الله يرحمه..
      لطيفة بابتسامه:ان شاء الله يبه..تامر بشيء احين..
      ابو سعود:سلاامتك..
      لطيفة نزلت من السيارة(لو اقول لك عن امي وش سوت لها لما كانت ساكنه عندنا كان صار علووم..):يلا باي..
      ................
      صحت ولا شافته يمها..قامت وخذت لها شور سريع..ولبست بنطلون جنز بلاك على بدي بلاك وفردت شعرها الاشقر على كتفها..وحطت لها سنبل ميك آب.. وكلمته:هلا ماجد..
      ماجد بدون نفس:خيرر..
      هتان بهدوء:الخير بوجهك..
      ماجد قاطعها:خلصي وش عندك داقه..
      هتان(عمرك مراح تتغير):بروح للمشغل و....
      ماجد قاطعها مره ثانيه:كم مره اقول لك...انا مصرح لك بهالشيء..من زمان..فيه شيء ثاني دحين...
      هتان:لاا..
      ماجد بحده:اجل يلاا..
      وسكر السماعة في وجها..
      هتان بحده:ماشي ياماجد..
      خذت شنطتها ولبست عباياتها وطلعت..وراحت للمشغل تبعها..
      ...........
      لطيفة تمسح بالكنب:وااااو يادندون..يابختك..
      دانه:على وش؟؟
      لطيفة بحماس:على هالبيت الحلوو ذه..
      دانه بعدم مبالها:ااي..خذي راحتك..
      لطيفة جلست:علامك يادانه..
      دانه:.........
      لطيفة:حسيت انك مو فرحانه..
      دانه بسخريه:وليه افرح ياحظي على وش؟؟
      لطيفة:لانك ماخذه تركي بن زايد ال......
      دانه بسخريه اكبر:تركي بن زايد ال..... مالت بس..
      لطيفة:هههههه..وليه؟؟
      دانه:بلاك مادريتي عن شيء؟؟
      لطيفة باهتمام:لاا والله مادريت وش السالفة؟؟
      .......
      خالد:انا اقول السالفة ياطويل العمر..
      تركي:اقوول اترك طويل العمر ذي..وبعدين اسمعك..
      خالد:هههه..زين ياتركي..
      تركي بابتسامه:أي كذا اسمعك..
      خالد:هههههه...قصده راشد انك من تزوجت وانت مخترب..
      تركي بستغراب:انااا!!!


      يتبع....
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    4. #19
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري




      تركي بستغراب:انااا!!!
      خالد:اجل انا!!
      راشد:أي وانا الصادقة..انت من تزوجت كلا تسرح ومدري وش..ليكوون المدام"وغمز له"
      خالد بخبث:أي اتوقع..
      راشد وخالد:ههههههههههه...
      تركي:اقوول تلايطوا احسن لكم..
      خالد:انت ليه تنكر؟؟
      تركي:........
      خالد:وش فيها قول ان البنت عاجبتك وخلاص..
      راشد باندفاع:قصدك المره مو بنت..كانت بنت..
      خالد وراشد:ههههههه..
      تركي ضحك غصبن عليه من هبالهم:هههههه..اقوول اطلعوا انت وياه من مكتبي احسن مدوس ببطنكم..
      راشد:ياخوفي بس احنا ألي ندوس ببطنك..
      تركي بتحدي:أي معليه كثر منها..
      وجلسوا يتكلموون..
      راشد وخالد ربع تركي من الطفولة..ويشتغلون في شركه تركي..طبعا هو راب عملهم..ولا كنه مديرهم..لجلسوا مع بعض كنهم في الشاليه ولا في الديوانيه..ماكنهم في شركه..
      راشد(ولد خاله تركي..عمره 35سنه..صديقة من ايام الطفولة..وسيم وطويل طبعا مو زي طول تركي..واسمر عيونه حاده..طيب بالمره..)
      خالد(ولد عم تركي..اصغر منهم بسنه..مخطوب من بنت عمه هيلة..وسيم..وطويل وابيض وعنده حبه خال على خده مخليته جناان..واكيد اكيد مو زي جمال تركي..طيوب وحبوب بالمره)
      ...........
      لطيفة باندفاع:بس ااهم انها تغيرت معك الست الجوري..
      دانه:لاني متفقه وياها..
      لطيفة:على وش؟؟
      دانه:انها تحترمني..وتكلمني بسلوب محترم..مو كنها تكلم خادمه عندها مو مرت ابوها..
      لطيفة:طيب وش الدافع ألي خلها تنفذ كلامك..
      دانه:قلت لها اني بطلق من ابوك ان عاملتيني كذا..
      لطيفة شهقت:تطلقين..وليه؟؟
      دانه تنهدت:أي بطلق..هوو قال لي..ولاتنسين ان هو ماخذني عشان اخدمه هو وبنته..واكيد مرت عمي درت هي مع الست سحر..
      لطيفة هزت راسها بلا:لااا متوقع..لان لو دروا كان قالوا لي.."وسكتت شوي"بس هم في الاوان الاخيرة كلا يتساسرون ويجلسون مع بعض..
      دانه:بس اجل دروا ياهانم..
      لطيفة بتفكير:يسونها ياحظي..
      دانه وقفت:خليهم بس عنك..انا ابيك تساعديني..
      لطيفة:في وش؟؟
      دانه:اول شيء ابيك تساعديني في المكتبة لانه متروسه بالغبار..
      لطيفة وقفت:اوكي..
      في المكتبة..
      لطيفة:كح..كح.."وبخنقه"وش هالغبار..يعني مافيه خدامه..
      دانه:لاا..مافيه..
      لطيفة بمزح:وانتي..
      دانه بحده:نعمم..
      لطيفة:ههههه..وربي امزح وياك..يعني كل هالجمال وخدامه..
      دانه تنهدت:وربي قاهرني يالطوفي..
      لطيفة بسؤال:تركي؟؟
      دانه:وفي احد غيره..اليوم قبل ميروح لشغله قال لي ان لبسي لبس فقر..
      لطيفة شهقت:حراام عليه..اجل في احد يقول لزوجته كذا..
      دانه بستهزاء:وهو عادني زوجه اصلا.."تنهدت"ولا بعد جاب لي اخته امينة عشان تزيني..قال شو قال معرف البس..
      لطيفة:ههههههههههه..
      دانه:وش تضحكين عليه انتي..
      لطيفة:ههههه..على زوجك وربي يضحك..
      دانه ضحكت لما شفتخا ضحكت:هههههه..سخيفة انتي..
      لطيفة اقتربت مني:انسي بس وخلك مفرفشه..
      وقامت تسوي لي حركات في وجها خلتني اضحك وافطس من الضحك..ههههههه..
      لطيفه:طيب هو ليه قال لك سذا..اقصد قال لك ان لبسك لبس فقر..
      دانه:كنت لابسه بجامتي ذي..اصلاا طول الوقت وانا لابسه بجامه..مالت علي بس..
      لطيفة بقت عينها:يعني ماتلبسين لها قصير ولا بناطيل..ولاحركات..
      دانه:مالت..وين الحق طول الوقت مناديني..تصوري انه كاتب لي بنود وش كثرها..يعني مافي ولا عشر دقايق اكون جالسه بستثناء فترة النوم..
      لطيفة:انا عندي لك حل..
      دانه بهتمام:وش؟؟
      لطيفة وهي تقرا البنود ألي في الورقة:أي والله ماكذبتي..
      دانه:يعني وش الحل؟؟
      لطيفة:معليك إلا انك تصحين بدري اكثر..وتتزيني..انتي طالبي انه يزيد وقت نومك يعني تنامين الساعة 10 مو 12 وخصوصا انك تقومين الساعة5 ..انتي كلميه وشوفي..
      .............
      امينة:انا اقول يمه يعني...وش رايك نسوي الجمعه واللمه في بيتنا..احسن والله..يعني اشرح واكبر من بيته..
      ام تركي:........



      يتبع...
      التعديل الأخير تم بواسطة اتعبني غيابك ; 17-08-2013 الساعة 12:37 AM
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    5. #20
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



      .............
      امينة:انا اقول يمه يعني...وش رايك نسوي الجمعه واللمه في بيتنا..احسن والله..يعني اشرح واكبر من بيته..
      ام تركي:........
      امينة:يلا يمه..حرام نخلي البنت تكرف من اول يوم لنا..
      ام تركي:انا اصلا مفتشله..
      امينة استغربت:مفتشله!!
      ام تركي:بيجون ربعي والعايله كلها..ومرت بكري كنها سودانيه..
      امينة:ههههه..وربي يايمه لو شفتيها كان تنخبلين من جمالها..
      ام تركي:............
      امينة باعجاب:عليها جسم وطول..ترى هي اطول مني..كنها سوريا يمه من بياضها..
      ام تركي:انتي عن من تتكلمين؟؟
      امينة:عن دانه مرت اخوي..
      ام تركي:؟؟؟
      امينة ابتسمت:هي قالت لي..
      ام تركي بصدمه:اجل ليه لبست كذا؟؟
      امينة:مدري يمه ماسئلتها..بس انا اقول لك توكلي على الله وعزمي ربعك والحي كله لبقيتي..
      ام تركي:.........
      امينة كملت:انتي متثقين بذوقي يعني..
      ام تركي:بلا اثق بذوقك بس...
      امينة قاطعتها:لاتبسبسين..صدقيني البيت قمر 14..."وبهمس"وبيني وبينك هي احلى بكثير من ليان بنت خالتي..
      ام تركي:تتكلمين من جد..
      امينة:أي وربي..
      عبير ماسكه فستانها:ماما البس ذه ولا ذه..<<بنت امينة
      امينة التفتت لها:لا ذه احلى..
      ........
      في الغرفة..بتحديد غرفة الجوري..
      دانه بتنهيد راحه:آآه..اخيرا خلصنا..بس باقي لي اني اروح السوق..
      لطيفة جلست يمها بالكنب:من بيوديك..تركي..
      دانه:أي كثري منها..
      لطيفة:اجل من ألي بيوديك السوق؟؟
      دانه:مدري والله..بس انا ابي اروح السوق..
      لطيفة:اااخ بس لو كان اخوي سعود في الرياض كان ودنا..
      دانه:أي والله"التفت لها"إلا مخلص دراسه هو..
      لطيفة:باقي له هالترم ويخلص..وبيرجع هو ومرته..
      دانه:مرته!! ليه هو تزوج؟؟
      لطيفة:انتي قديمه أي تزوج..خذ له سنتين من تزوج..
      دانه:اكيد شقراء وبيضاء وعيونها زرقاء..
      لطيفة:امي موافقت في البداية بس هو قال لها عشان يحافظ على نفسه..تدرين بنات امريكا..كلا تفصخ ومايوهات..واخوي بيروح فيها..
      دانه:ههههه..الله يقطع بليسك..
      وسكتنا شوي..
      لطيفة:أي يوم ذه دندون..
      دانه بتفكير:اممم..الثلاثاء..
      لطيفة:الثلاثاء..
      دانه بهدوء:أي..
      دانه بقت عيونها وبندفاع:يووم الثلاثاء..
      لطيفة بخوف:أي وش فيك؟؟
      دانه ركضت:وربي راح يذبحني..مطبخت له..
      لطيفة لحقتها
      فتحت الثلاجه وطلعت الدجاج وقطعته ونظفته..
      لطيفة تقطع السلطه:هو كم الساعة يجي..
      دانه:الساعة وحده بستثنى اليوم ذه يجي 12
      لطيفة:اجل بقول لابوي ميمر علي دحين..
      دانه:لا خليه يمرك..يمديني اني اطبخ.."وسمعت صوت البوري"يلا روحي قبل ميعصب عليك..
      لطيفة:متاكده انك تقدرين تخلصين غداك..
      دانه:أي يلا روحي..
      راحت ولبست برقعها وطلعت..
      وحمست الدجاج مع البصل..واضفت البهارات..و..و..و...و
      عجلت وانا اطبخ المشخول..
      وصعدت فوق وخذت شور سريع ولبست بجامه من فيكتوريا سيكريت..بلون الوردي بلوزة بدي وفيها كتابات بلون الاسود على برمودا مقلم بالوردي والاسود..وشبشب بلاك..لبست عدساتها الزرقاء..وعطرت حالها..
      ومشطت شعرها المموج..جات بتستشوره إلا تسمع صوته..
      رمت فرشاة الشعر وراحت طيران له..
      شافته واقف يطالع بساعة..اقتربت منه..وشالت اغراضه..
      تركي خق من ريحتها وشكلها..مات على شعرها المموج المبلل بالماي المبعثر على كتفها..وعلى اناقتها..
      دانه خفت من انه يعصب:كنت اخذ شور..عشان كذا مستقبلتك..
      الجوري باعجاب:ااالله صايره حلوه دانه..
      دانه بابتسامه:شكرا حبيبتي..
      الجوري:يلا دانه تعالي معي عشان...
      تركي قاطعها:معليه حبيبتي..روحي انتي لحالك..انا ابي دانه شوي..
      الجوري بابتسامه:اوكي.. وراحت..
      تركي يدعي العصبيه:مره ثانيه ان تاخرتي بكوفنك هنا..
      دانه:........
      بنسبه لتركي..
      جاتني رغبه في انا المس شعرها..
      تركي شد شعري على خفيف:سامعه..
      دانه:أي..بس نزل يدك..
      تركي بحده:لاتامريني..سامعه..


      يتبع....
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    6. #21
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      تركي بحده:لاتامريني..سامعه..
      دانه هزيت راسي بنعم..
      تركي نزل يده:واحين يلا كبي الغداء..
      دانه:انزين..
      جات بتروح بس هو كان اسرع منها ومسكها:على وين؟؟
      دانه استغربت:مو قلت انك تبين اكب الغداء..
      مكنت ابيها تروح..
      تركي:لحقيني بس..
      ومشى ولحقته وانا اتافف...
      ودخل المكتبه وجلس بالكنب..واشر لي اني اجلس..وجلست..وولع السيجارة وحطها في فمه..
      دانه:مو تبي تتكلم..اخلص انا وراي شغل..
      تركي(ماابي منك شيء..بس ابيك تجلسين يمي)اسند ظهره على الكنب:ليه رفضتي من امنية انها تزينك..
      دانه:.........
      تركي كمل:انتي المفروض تشكرينها..على انها صحت بدري وجات عشان تزينك وتباشرك..ولا انتي تبين تلبسين لبس الفقر"وهو يتفحصني بنظره"
      دانه:..........
      تركي ضرب راسي على خفيف:مع هالكشه..كشه الخروف..
      دانه بقيت عيوني:انا كشه الخروف..
      تركي(كشتها حلو عليها..):انتي غطيتي على مريام فارس..
      دانه وقفت وفكي يرجف:مالك دخل بكشتي..
      تركي ابتسم على خفيف:ولابعد انتي غطيتي عليها تغطيه شامله..
      جيت بروح بس هو كان اسرع مني وجلسني بالكنب ألي يمه بالقوة..
      دانه بانفعال:وخر يدك..ابي اقووم..
      تركي كاتم ضحكته:اسمعي..
      دانه:كح..كح..لاتدخن راح اختنق..
      تركي نفث علي الدخان عمدا..
      دانه:كح..كح..وجع..
      تركي:يوجعك..المهم جاوبي ليه قلتي لامينة انك...
      دانه قاطعته:لاني اعرف البس..ميحتاج تعزب حالها..
      تركي بغرور:ههههه..انتي تعرفين تلبسين..
      دانه بثقه وقهر من رده:أي اعرف البس..وش قالوا لك عني؟؟
      تركي:قالوا انك قرويه..ومتعرفين شيء عن الاتكيت..
      دانه:.........
      تركي كمل:المهم العزومه راح تكون في بيت امي..
      دانه(احسن والله):أي..
      تركي:وابيك تكونين جاهزه عند الساعه 8 وعشر بضبط..
      دانه بتردد:تركي..
      تركي التفت لي:خيرر..
      دانه بنفس توترها:ابي اروح السوق...و...
      تركي قاطعني وهو واقف:مو مشكله..بس لاتتاخرين..
      دانه بابتسامه:اوكي..
      ويم الباب التفت له:تركي..
      تركي وبحده:خيرر..
      دانه:شكرا..
      اكتفى انه يبتسم لي..وطلعت..
      ...................
      عند الساعة 4:11 عصراً
      ليان:وش رايك بذا يمه؟؟
      ام راشد:اممم..لاا لبسي الذهبي..احلى..
      ليان بغرور:انا ابي اصير احلى وحده هناك..
      ام راشد بثقه:بتصيرين احلى وحده وبدون شك..
      ليان:انا ابي اعرف هتان وامينة وش راح يلبسون..اخاف يلبسون احلى من لبسي..
      ام راشد:لاتخافين يابنتي..انا متاكده ان مافي حد لبس زي لونك..ولا راح يكون مثل جمالك..
      راشد بصوت عالي:يلاا..ترى بروح..
      ام راشد قامت:يلا جينا ياولدي..اركب السيارة انت.."التفتت لها"انا بوديك مشغل راح يغيرونك..مئه بالمئه..
      ليان بابتسامه:حلوو..اجل يلا خلينا نروح..
      ام راشد:يلا..
      .............
      في السوق..
      لطيفة:ذه احلى..
      دانه:ماعجبني..انتي تبينه اخذيه..
      لطيفة كشرت:صدق ان الناس اذواق..خلاص انا باخذه..
      دانه:هههههه..
      ورحنا لسوق ثاني..
      الجوري سحبت يدي:الله دانه شوفي ذا الفستان..
      دانه باعجاب شديد:ااالله..وربي يهبل..
      لطيفة:ااي والله حلوو.."شافت سعره وشهقت"بل..
      دانه:وش فيك؟؟
      لطيفة:الفستان ذه بـ1800 ريال..
      دانه بهمس:أي والله واجد..بس راح اشتريه عشان اكسر غرور تركي..قال شو قال معرف البس..
      لطيفة:طيب انتي عندك فلوسه ولا لا..
      دانه:اكييد..فلوس مهري..لاتنسين اني مخلصتهم كلهم..
      لطيفة:حلوو..اجل يلا نشتري عليه اكسسوارات وصندل..
      دانه:يلاا..
      وبعد 20دقيقة رن جوال تركي ورديت:نعم..
      تركي:مخلصتي..
      دانه:بلا..بس باقي لجوجو..
      تركي:اسمعي انا بنزل من البوابه3 قابليني هناك...
      دانه استغربت:انت بتجي في السوق..
      تركي:أي..
      دانه:اجل ننتظرك..سلام..
      وسكرت جواله..طبعا هو عطاني جواله الثاني..لان معندي جوال..
      لطيفة:وش يقول؟؟
      دانه:يقول انه بيجي هنا..
      لطيفة:......
      دانه كملت:بس وش دراه أن حنا في هالسوق ذه..
      لطيفة(وانا اقول علام ابو يسئلني وين انا..طلع عشان تركي):مايبي لها تفكير..اكيد هو اتصل على ابوي وقاله..على العموم ابووي حرق جوالي بروح احين..
      ورحنا للبوابه ألي قال لي عليها..وماشفته
      دانه(وين ذه..)؟؟
      الجوري بصوت شبه عالي:بابا..
      وراحت له..
      انا صنبرت من مكاني..من جماله..كان لابس بنطلون جنز بلاك..على تي شيرت ابيض نصف كم..مشدود على زنده وبانت عضلاته..وفيه كتابات بلون الاسود..وشعره الاسود الناعم معطيه شكل ذبااااح..
      اول مره اشوفه لابس كذا..العاده كلا ثوب وشماغ..
      اقترب مني وفي حضنه الجوري
      لطيفة تهمس لي:زوجك يهبل يادندونه..
      دزيتها عشان تسكت..
      لطيفة:يلا سلام دندون..
      دانه بهمس:سلام..
      وراحت..
      تركي التفت لي وبحده:نزلي الشال على عيونك..
      نزلت الشال على عيوني..
      تركي:وش تحب حبيبه البابا تلبس فستان ولا..
      الجوري بدلع:فستان اكيد..
      ورحنا لسوق وتركي كلا معطني ظهره..وبعد مخلص من شرا ملابس للجوري..تصورو انه قال لي اشيل الاغراض..وقالها بطريقة..حسستني كني..كني...البودي غارد تبعه..انقهرر بالمرره...
      تركي بدون نفس:اركبي السيارة..
      ركبت السيارة وانا كاتمه غيضي..
      الجوري:جوعانه بابا..
      تركي:يخسي الجوع..دحين اشتري لك اكل تاكلينه..
      وسكتنا شوي..
      دانه:تركي ابي اروح المشغل..
      تركي:نعم..
      دانه:ابي اروح المشغل..
      تركي بهدوء:مافيه..
      دانه:وليه؟؟
      تركي:صيغه سلوبك امر..وانا كم مره قلت لك..ان الخدم مايئمرون على ولي نعمتهم..
      دانه بغيض:أنا مو خدامه هذا اولا..وثانيا..انا بروح المشغل يعني بروح..
      تركي بدون ميناظرني:ان رحتي مالك رجعه لبيتي..
      دانه بصدمه من كلامه:.......
      تركي كمل وبغرور:وان قلت كلمه وحده مثنيها..يا"والتفت لي وبنبره سخريه"خدامه..




      .........................................
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    7. #22
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري




      البارت الحادي عشر
      دانه:تركي ابي اروح المشغل..
      تركي:نعم..
      دانه:ابي اروح المشغل..
      تركي بهدوء:مافيه..
      دانه:وليه؟؟
      تركي:صيغه سلوبك امر..وانا كم مره قلت لك..ان الخدم مايئمرون على ولي نعمتهم..
      دانه بغيض:أنا مو خدامه هذا اولا..وثانيا..انا بروح المشغل يعني بروح..
      تركي بدون ميناظرني:ان رحتي مالك رجعه لبيتي..
      دانه بصدمه من كلامه:.......
      تركي كمل وبغرور:وان قلت كلمه وحده مثنيها..يا"والتفت لي وبنبره سخريه"خدامه..
      نزلت دمعه قهر على خدها الناعم..
      ودقايق إلا وهم واصلين للبيت..
      نزلت من دون أي كلام..وشالت الكيس..ودخلت داخل..وصعدت لغرفتها..ورمت نفسها على السرير ودموعها تسيل وبنوحه:آآآه..انا خدامه هاه..انا اوريك ياتركي الكلب..
      خذت لي شور منعش..خذت لي سائل للاستحمام لوكس..قلت يمكن اصير زي ألي يسوون الدعاية..لمريت الكل يلتفت لريحه جسمي ويذوب..ههههههه..
      وبعد الشور..سرحت شعري وسيحته وفردته على كتفي..انقهرت منه اكثر لانه ماودني المشغل..لاني معرف احط مكياج ذاك الزود..بس اناا اوريك ياتركي..
      وعند الساعة8:11 ليلا
      التفت لحد يطق الباب:نعم..
      الجوري دخلت وبعجاب:وااااااو..بيوتفل..
      دانه:ههههه..تسلمين ياروحي..
      الجوري:صايره ملكه جمال..يادانه..
      دانه بستها على خدها:زيك حلووة..
      الجوري مسكت يدي:يلا بابا يقول لك نزلي..
      دانه بابتسامه:اوكي..انتي نزلي وانا وراك..
      وطلعت من الغرفة..وعطرت حالي..وخذت عباتي وشنطتي..
      الجوري نزلت من الدرج:بابا..
      تركي جالس بالصاله:نعم..
      الجوري بحماس:دانه صايره حلووه حيل..
      تركي:........
      الجوري:تهبل بابا..
      تركي:اكيد مو احلى منك..
      الجوري مسكت يده وسحبته:تعال شوفها بابا...
      وقام معها وهو متملل لابعد درجه...
      وقف يم الدرج..
      الجوري باندفاع:جاات السندريلا..
      تركي رفع وجهه وكانت علامه الدهشه في وجهه...
      نزلت بخطوات واثقه..اقتربت منه وحطيت عيني بعينه..
      دانه بدلع:عجبتك..
      تركي بلع ريقه:هه...
      تفحصني بنظره..انكسفت من نظراته لي..
      بنسبه لتركي
      جاتني الجوري تركض وتقول لي ان دانه صايره ملكه جمال ومدري وش..اسحبتني من يدي محبيت اقول لها لا..
      وقفت يم عتبه الدرج..
      الجوري:جات السندريلا..
      رفعت عيني..وشفت الملاك ألي هاب علي..متوقعت انها بتصير زي كذا..تغيرت بالمرره..محسيت بنفسي إلا وهي بوجهي وردت علي بكل دلع وانوثه:عجبتك..
      دخت من ابتسامتها وعطرها..ذوبني قربها مني..وصرت اتفحصها بنظري..
      الفستان كان مفصل جسمها وطالع انوثتها الطاغية ألي ابهرتني فيها..
      اقفت من سرحي بصوت الجوري:يلا دانه نركب السيارة عشان مانتاخر..التييه"جدتي"متحب التاخير..يلا
      ونزلت معها..
      تركي ببرود:يلا ركبي السيارة مو تتاخرين..
      وراح مع الجوري..
      شيكت على شكلي في المرايه..
      كانت لابسه فستان طويل بتدريجات الموف..علاق وله رسمه مميزه عند الصدر كاشف من الصدر بطريقة مغريه..ومرصع بالاكسسورات تحت الصدر ولمعه فضيه مميزه عند الكتف..ويوسع من تحت..وصندل عالي بلون الموف..وعملت شعرها بف..ولبست حلق مليء بالفصوص بلون الموف..واسواره فضيه تزين معصمها..
      وبنسبه لميك آب تبعها فكان بالمرره سنبل..ظل مسحوب بلون الوردي وداخل العين كحل اسود..ويبرز جمال عينها لون عدساتها الرمادية"طبعا عدسات"وبلاشر بلون الزهر..وغلوس وردي ناعم من نيفيا..
      ومسكت شنطتها بلون الموف..المليئه بالفصوص على جانب الشنطه..
      لبست عبايتها وركبت السيارة..
      لفحت عليه ريحه عطرها ألي دوخته اكثر..
      تركي يسوي حاله معصب:وليه متأخره حظرتك..
      دانه:......
      الجوري:متاخرت كثير بابا..بس دقيقة..
      تركي بحده:لما اتكلم مع احد لاتقاطعيني يابابا..اوكي..
      الجوري بزعل:أي..
      وحرك السيارة..وبعد10دقايق وصلنا..
      ....
      هيلة:وش رايكم بنات بلبسي"ودارت"
      هتان:حلوو..مشاء الله..
      امينة:كل وحده هنا اجمل من الثانيه..
      مياسا بمزح:اكيد انا بصير احلى واجمل في الجمعه ذي..
      الكل:ووووع..
      مياسا بضحكه:وجع ان شاء الله..
      الكل:ههههههه...
      هيلة:لو انهم مسوين العزومه ذي في بيت جدي كان احسن..
      امينة:أي والله..بيت جدي اشرح واكبر..بس ان شاء الله في عزومه ولا حفلة ثانيه..
      الكل:ان شاء الله..
      مياسا بهمس:جات الحربايه..
      الكل التفت..وسلموا عليها..
      ليان بمياعه:اخباركم بنات؟؟



      يتبع...
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    8. #23
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



      ليان بمياعه:اخباركم بنات؟؟
      هيلة بنفس مياعتها بس بزود:الحمدلله طيبين انتي اخبارك؟؟
      ليان معجبها طريقة ردها:الحمدلله زينه..عن اذنكم بنات..
      امينة:اذنك معك..
      هيلة ومياسا:يارربي مغرورة..
      امينة بهمس:اوووص..لاتسمعكم وتسون لنا فضيحه..
      هيلة بكره:خليها تولي بس..
      مياسا:شوفي انتي فستانها بس..دفش مره..وليت بعد فستانها حلو...وع..ان شااء الله تكون دانه احلى منها..عشان تقهرها صدق..
      هتان:إلا وينها دانه..
      امينة:لسه مجات..
      امينة كانت لابسه بنطلون جنز ضيق رمادي على بلوزة طويلة بلاك كاشفه من الصدر بطريقة مميزة..وصندل عالي بلاك ولابسه اكسسوارات..حطت ميك آب سنبل اسود وفيه اندماج بلون الوردي..وفردت شعرها الحرير على اكتافها..
      ..
      هتان كانت لابسه تنورة ميدي ازرق جنز..على بلوزة توب حمراء..وصندل عالي احمر..الاحمر مووت عليها..لانها بيضاء وشقراء..وحلق مليء بالاكسسوارات باللون الاحمر.. مسويه شعرها كيرلي..وميك آب تبعها كان سنبل فوق جفنها خط آي لاينر عريض..وغلوس احمر صريح..
      ..
      مياسه كانت لابسه فستان قصير لنصف الساق..لونه احمر علاق وتحت الصدر فيونك بلاك زاد من جمال الفستان.. ميك آب تبعا سنبل بالمره..سيحت شعرها وفردته على كتفها..
      ..
      هيلة كانت لابسه ضاغط"سترتش" بلاك..وبلوزة كنها فستان احمر طويلة..علاق ضيق من الصدر وكاشف بطريقة جميلة..وصندل عالي بلاك..فارده شعرها ع كتفها..وميك آبها سنبل بالمره..
      ..
      ام تركي بترحيب:هلاوالله بام سعود..
      وبعد السلام..جلسوا..
      ام سعود:وينها دانه مشفتها؟؟
      امينة وقفت:بكلم اخوي واشوفه ليه تاخر..
      وطلعت براء في الحوش..
      في الجوال:هههه..الله يقطع بليسك يارويشد..
      راشد:رويشد في عيونك..
      :ههههه..
      راشد:يلا اكلمك بعدين جاء المحروس تروك..
      :حلوو..يلا انا جايكم..سلام
      راشد:سلام..
      وسكر جواله وجاء بيروح للمجلس لفت انتبهاه للملاك ألي تكلم في الجوال..مقدر ينزل عيونه من جمالها..
      امينة:وجع وينك انتي...
      دانه بضحكه:وصلت بس انا مضيعه..
      امينة:هههه..من كبر البيت عشان تضيعين فيه..
      دانه(اخوك نزل ولا عبرني حتى مقال لي وين اروح مالت بس):هو قال لي بس انا نسيت..
      امينة:طيب قولي للجوري..تعلمك..
      دانه(خذها معه..):اووك..سلام
      امينة:سلام..
      خق على جمالها وحسنها..وصوتها الناعم ذووبه اكثر..
      ودقت على اخوها:ترووك
      تركي:هلا والله..من معي؟؟
      امينة بدلع:انا امينة اختك الحلوة..
      تركي:ووويع..
      امينة بضحكه:هههه..ويع في وجهك..
      تركي:وش كنت بقول لك..دانه متعرف المكان دليها..
      .....:frown:اجل هي امينة اخت تركي..وربي ملكه جمال..)ودخل للمجلس..
      امينة:ليه مدليتها على المكان انت مو هي حرمتك..ولا تبيها تدخل عن الرجال..
      تركي بعصبيه:والله لذبحها ان دخلت...
      امينة:هد اعصابك..
      تركي بنفس عصبيتها:روحي دليها هي في الحوش ع معتقد..يلاا روحي..
      وسكر السماعة في وجهاا..
      ..
      قبل خمس دقايق..
      نزل من السيارة وشال الجوري والتفت لي:روحي دخلي..
      دانه نزلت من السيارة:وين اروح..وين المجلس؟؟
      تركي ببرود:ماادري روحي دوري مجلس النسى..
      دانه بصدمه:انت تتكلم من جد..
      تركي بنفس بروده:يعني تشوفيني فاضي عشان امزح انتي ووجهك..
      دانه بقهر:يعني عادي احوس ولا ادخل مجلس الرجال..
      تركي بحده:اذبحك..
      وراح ولا عبرني..ودقت علي امينة من جوال تركي..
      .......
      وجاتني امينة عند الحوش..ودخلت عند التوليت يم الصنبور وهي يمي..فسخت عباتي..
      امينة باعجاب:من اانتي..اكيد ملاك..
      دانه بضحكه:لا انا شيخه..
      امينة:ههههههه...اكيد ترووك مات عليك..
      دانه:......
      امينة سحبتني من يدي:يلا شرفينا بالصاله..خلي الحريم يشهقون على جمالك..
      دانه:هههههه..
      دخلت في الصاله والكل التفت علي..وعم الهدوء..
      ام تركي وام راشد:مشااء الله..
      مشيت بخطوات واثقه..وسلمت على الكل..وجلست يم امينة..
      امينة بفخر:اقدم لكم مرت اخوي تركي"والتفت لي"دانه..
      نظرات الكل كانت مليئه بالصدمه..
      ليان تهمس بعدم تصديق:هاذي دانه يمه..شلون تقولين انها مثل الخدمه ومدري وش؟؟
      ام راشد:مدري يابنتي..
      مياسه جلست يمي وباعجاب:هلا والله بالمزيونه..مرت اخوي..
      دانه بهمس:هلاابش..
      مياسه:ياارربي..قد ايش نعوومه..
      هيلة جلست يم مياسه:انتي ملكه جمال..مو طبيعية..مشاء الله..
      وبدات الاسئله عني..صرت حوار المجلس كله..
      ....


      يتبع.....
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    9. #24
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري


      وبدات الاسئله عني..صرت حوار المجلس كله..
      ....
      بعد السلام..
      خالد:عندنا لك هدية..
      راشد:ولا أي هدية..
      تركي يتقهوة وبرود:وش عندكم؟؟
      خالد:وش هالبرود يااخي..تفاعل معنا شوي..
      تركي عدل جلسته:يلاا..قولوا وش هديتكم..ان شاء الله تشرف ولا زي وجوهكم..
      خالد وراشد:ههههههه..
      راشد:بل..صدقني الهدية حلووة..
      تركي بضحكه:من احين اقول الهدية زي وجهكم..
      خالد:هههههه..الله يقطع بليسك..
      راشد:ادخل..
      تركي بستغراب:منو ألي يدخل..
      ودخل بشموخه وهيبته..
      تركي بصدمه:مشعل!!
      مشعل بابتسامه:تركي..
      قام تركي وضمه بقوة..
      تركي بشووق:وينك انت يارجال..كل ذه دراسه..مصارت..
      مشعل:ههههه..وحده وحده عشان ارد..
      ماجد دخل:لاتلومه يامشعل من شوقه لك..
      تركي:وانت عارف بعد ياسيد ماجد..
      ماجد ببرائه:أي توني..
      الكل:ههههههه..
      تركي بضحكه:أي معليه..
      وجلسوا..
      تركي:خلاص راح تستقر هنا..
      مشعل:أي ولله الحمد..
      مشعل(35سنه..صديق تركي الروح بالروح..طويل زي تركي..ابيض ووسيم بس مو زي وسامه تركي..عنده سكسوكه..يلبس نظارة..وطالعه عليه جنااان..عزابي مو متزوج..توه مخلص الدكتوراه)
      تركي:اجل نذر علي لعمل لك عزوومه لصارت ولا ستوت..
      ماجد:شف..وانا اخوه من لحمه ودمه..مسوا لي عزومه لما تخرجت من الجامعه..
      الكل:هههههههه..
      خالد:ااي خلااص..مو جاء مشعل..صاح سوقنا..
      الكل:ههههههه..
      تركي:هههه..افاا ياخلود..انت بالعين..
      راشد بنبره حاده:واناا وين؟؟ اكيد بالقلب..
      خالد بهمس مسموع:اجل وين مكان الدانه..
      الكل عدا مشعل وتركي:ههههههه..
      مشعل مو فاهم شيء:الدانه..اي الدانه!!
      تركي:معليك منهم مهبل ذوول..
      خالد:لاا احنا مو مهبل..بنقول لك سالفه الدانه..
      مشعل بهتمام:وش؟؟
      ........
      رحت لدورة المياه عشان اضبط مكياجي..ودخلت وحده من البنات معي..
      ليان وهي تعدل نفسها بالمرايه:انتي دانه صح؟؟
      دانه التفت لها:أي..
      ليان تتفحصني بنظرها:مدري على وش ماخذك؟؟
      دانه بصدمه:!!!
      ليان:انتي صح جميلة..بس انااا"وشدت عليها"احلى واجمل وارق منك..
      دانه:.....
      ليان كملت وبغرور:مدري على وش اصلا ماخذك..انا بنت الحسب والنسب يتركني وياخذك انتي يابنت الفقر..
      دانه مازلت بصدمتي:انتي..كيف تتجرئين وتكلميني كذا..وبعدين انا مو بنت فقر..
      ليان بضحكه وترت دانه:ههههههه.."وبكره"انتي بنت فقر وغصبن عنك وعن الكل..وطلعت من التوليت..
      وخلت دانه بصدمتها من كلامها..
      في مجلس النسى
      ام تركي تهمس لها:بذمتك ذي دانه..
      امينة بضحكه:أي يمه..هي دانه مرت ولدك..
      ام تركي مازلت بصدمتها:طيب وألي شفتها ببيت ام سعود..
      امينة بهمس:اقطع يدي ان مكانت ام سعود ورى هالعمله..
      وجلست ليان يم امها وكانت راسمه ابتسامه النصر والغرور..
      .....
      مشعل بصدمه:دانه هي زوجتك!!
      تركي:أي..وش فيك مستغرب كذا..
      مشعل(مصدق..دانه بنت عبداللطيف ال....)
      تركي:المهم..انت معزوم ببيتي يوم الخميس بعون الله..
      مشعل:.......
      تركي مسك يده:علامك مشعل منت معي..
      مشعل:هه..وش كنت تقول؟؟
      تركي بخبث:وش تفكر فيه..ليكون حاط عينك على وحده..
      مشعل:ههههه..لا بس افكر بشيء..
      خالد:جعناا حنا..وين العشاء..
      تركي بيقوم:اقول لهم يجبونه دحين..
      وطلع من المجلس..وقال لامينة تسوي له درب..ودخل للمطبخ..
      اصرت امينة اني ادخل المطبخ استغربت من تصرفها..ورحت للمطبخ وكبيت العشاء..
      منتبهتت للي يطالع فيها..
      وهو يتفحصها بنظره..ويطالع في تفاصيل جسمها...
      تركي(هالبنت ذي ملااااك) بحده:وين امينة؟؟
      دانه انتفضت:بسم الله الرحمن الرحيم..
      تركي رفع حاجبه:ليه شايفة جني؟؟


      يتبع...
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    10. #25
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري




      تركي رفع حاجبه:ليه شايفة جني؟؟
      دانه بهمس مسموع:انت الجني بعينه وعلمه..
      تركي بحده:وش قلتي؟؟
      اقترب مني وبنظرات خبيثه..توترت من نظراته..اقترب اكثر وهي رجعت لورى لين ماوصلت للجدار..
      توترت وخفت اكثر لما رفع يده وحطها على الجدار..حوطني بيدينه..
      دانه بتوتر:ا..انت..وش قاعد تسوي..
      تركي بهدوء:حلالي..
      دانه بتمتمه:و..و..وخر..عني..
      تركي بابتسامه خبث وبهمس:مو انا زوجك..
      دانه باندفاع:على الورق بس..
      نزل مستواه لمستواي وترك قبلة حاره على خدي الاول والثاني..
      دانه ارتجفت من بوسته:وخر عني..
      تركي بعناد:ماني موخر..وش بتسوين يعني..
      ولمس خدها الناعم بطراف انامله..وهو يتامل ملامحها الناعمه..ويشوف توترها..وارتجافها من قربه منها..عجبه الوضع..
      قرب وجهه من وجها..وانفاسه تلفح على وجها..
      تحس ان الهواء قل..وزادت انفاسها..
      دانه بعدته عنها بس مقدرت..
      تركي بهمس:لاتحاولين..
      قرب شفايفه من شفايفها..وغمضت عيوني بقوة..
      تركي بابتسامه سخريه:وليه تغمضين عينك..
      دانه فتحت عيوني:.........
      تركي بنفس ابتسامته:لاتظنين اني ببوسك..انتي مسكينه.."وبتعد عني وبغرور"اناا..تركي ابوس خدامه..ولا في الاحلام...
      حست بالاحراج من كلامه لها..حست بالاهانه..والذل..والكبر..والغرور..
      كانت بترد بس..
      امينة بابتسامه:هااي..
      دانه نزلت راسي:بالاذن..وطلعت..
      امينة بستغراب:وش فيها؟؟
      تركي ببرائه:مدري عنها..المهم كبي العشاء الضيوف ينتظرون..
      .........
      انقهررت من كلامه كان خاطري اعطيه كف..ولا يهمني رده فعله..ابي انتقم منه وخلااص..
      وجلست تفكر وتفكر..
      دانه(لقيتها..اناا اوريك ياتركي..ان مخليتك تمووت فيني وتعشقني وتدور رضاي..مكون انا دانه بنت عبداللطيف ال.....)


      .................................................. ......
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    11. #26
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري




      البارت الثاني عشر

      انقهررت من كلامه كان خاطري اعطيه كف..ولا يهمني رده فعله..ابي انتقم منه وخلااص..
      وجلست افكر وافكر..
      دانه(لقيتها..اناا اوريك ياتركي..ان مخليتك تمووت فيني وتعشقني وتدور رضاي..مكون انا دانه بنت عبداللطيف ال.....)
      وجلسنا نسولف ونهذر..وعند الساعة11:09 بضبط
      قال تركي ان لزوم نروح البيت لان الجوري وراها مدرسة..
      سلمت على الكل..وكالعاده قبل مطلع لزوم السيد تركي ينبهني..نزلي الغط على عينك ومدري وش..
      جيت بركب السيارة..لاحظت ان في واحد يطالع فيني..معرفت من هو..لان الشال فوق عيني..كنت برفع الشال بس خفت انه يعمل لي دوشه على قوله المصريه<<ياالبببه قلبهم بس..
      صعدت السيارة..انا والجوري وتركي..
      وفتح نافذته وهو يكلمه:زي مقلت لك الخميس مو تنسى..
      مشعل بصوت عالي كنه يقول لي سمعي:ابشر..مطلبت شيء..
      تركي بابتسامه:يلا على خير..
      مشعل(آآه يادانه..مو مصدق انك عشتي من الحريق..وانك زوجه تركي)
      ووصلنا للبيت..
      صعدت لدرج..وتوجهت لغرفتي..وفسخت صندالي..وستلقيت في السرير..احس اني تعبت حيل..ورجع تفكيري لتركي..
      لما......
      تركي بابتسامه خبث وبهمس:مو انا زوجك..
      دانه باندفاع:على الورق بس..
      نزل مستواه لمستواي وترك قبلة حاره على خدي الاول والثاني..
      دانه ارتجفت من بوسته:وخر عني..
      تركي بعناد:ماني موخر..وش بتسوين يعني..
      دانه رجعت للواقع وبرفض وهي تهز راسها:اطلع من راسي..اطلع..اففف بس..
      ورن جوال تركي من شنطتي..وشفت رقمه.."العله"يتصل بك
      دانه:صدق انه عله"ورديت"نعم..
      تركي:نعامه ترفسك..
      دانه:خير وش تبغى؟؟
      تركي:نزلي في الصاله..
      دانه:بس....
      سكر السماعه في وجها..
      دانه(صدق انه سخيف بالمرره)
      ورحت لصاله..وشفته جالس..وكان مغير ثوبه..كان لابس بجامه بلاك..وسيجارتة بيده ويسحب فيها..
      دانه بحده:خيرر وش تبي ياسيد؟؟
      تركي من دون ميطالعني:جلسي..
      دانه باندفاع:مو فاضيه لك..انا ابي انام..اجل الكلام لصبح..
      جات بتروح بس هو كان اسرع منها وجلسها بالكنب يمه..
      تركي ببرود:عديها مره ثانيه وشوفي ايش بيصير فيك؟؟
      دانه بتوتربس مابينت:اخلص..
      تركي:لاتكلميني بهالاسلوب لكوفنك هنا..
      دانه:.........
      تركي سحب له وقام يتفنن بالتدخين..
      دانه(يسوي نفسه يعني..شاطر بس بالتدخين والسخافة):كح..كح..ممكن ماتدخن لما اكون موجوده..لان التدخين يكتمني..
      تركي ببرود:ان شاء الله تنكتمين مره وحده..
      وقام يحرك يده..
      دانه:انتبه ليحرقني تراب مدري وش اسمه تبع التدخين..
      تركي:ان شاء الله تحترقين.."وبحده"ولا يكون يمك احد يساعدك..
      دانه بقهر:انت جالس تسمعني هالكلمتين وتغثني..ولا وش عندك..
      تركي حذف الجوال في حضني:هذا لك..
      دانه مسكته وبستغراب:ذه لي!!
      تركي بغرور:معك حق تستغربين..لان محد عطاك جوال مثل الناس..جوال بو لمبه ويخب عليك..مو بلاك بيري مره وحده..
      وقفت بقهر وصعدت لدرج ورحت لغرفتي وجبت وساده ويم عتبه الدرج..
      دانه بصوت مسموع:تركي..
      تركي التفت لي..وع طول حذفت الوساده عليه وفرحت انه صادته..ألتطم في وجهه ونزلت كم خصله من شعره الناعم فوق عيونه وخده..
      دانه بفرحه:تستاهل يالعله..
      وصعدت فوق بسرعه خفت انه يلحقني..
      وفعلنً لحقني بس ماصادني..ودخلت للغرفة وقفلتها مرتين..هههه من الخووف..
      حسيت أني مسويه انجاز عظيم..خخخخ..لما حذفت الوساده عليه..
      تركي يطق الباب بقوة وبعصبيه:فتحي الباب لكوفنك..افتحي..
      دانه ببرود:قلت لك بنام مو فاضيه لك..
      تركي بعصبيه:انا وش قلت لك..
      خفت منه..بس مفتحت الباب.. ورحت فتحت دولابي وطلعت لي قميص نوم..



      يتبع....
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    12. #27
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري




      خفت منه..بس مفتحت الباب.. ورحت فتحت دولابي وطلعت لي قميص نوم..
      ودخلت التوليت ومسحت مكياجي كله..ولبست قميصي..وبعد5 دقايق طلعت..ولا سمعت حس له..ورحت نمت..
      ...........
      طفت النور عليهم..وتركت قبله على خدهم وطلعت..
      وراحت لصاله بعد مغيرت لبسها ومسحت مكياجها..
      شافت الست اكول جالسه..
      امينة جلست:وش عندك مانمتي يالست اكول..
      مياسه:بغيب بكره..
      امينة:وبأذن من ان شاء الله..
      مياسه ترمش بعيونها:من اذن الماما..
      امينة تقلدها:اذن الماما...مالت عليك بس..مدري وش تستفدين لغبتي..
      مياسه:مستفيد شيء..بس انا زهقت من المدرسة..وقلت اريح..
      امينة:الاختبارات قربت يالهوبه..ويمكن يعطونكم شيء..اقصد مراجعات ولا.....
      مياسه قاطعتها:لاا تخافين من هناحيه..انا موصيه حبيبتي انها تجيبهم لي..
      امينة بابتسامه:وذي إلى الان متمسكه فيك؟؟
      مياسه بغرور:وش اسوي فيها..اقول لها ليه تحبيني وش تستفدين..تقول لي احبك وخلاص..قلت لها ميصلح بنت مع بنت..بس وش اسوي فيها..فقلت استغلها..
      امينة:هههههه..صدق انك استغلاليه..
      مياسه:أي..قلت لها ان مجبتي لي المراجعات كامله..بتنتهي علاقتي معك..ههههه
      امينة وقفت:ههههه..صدق انك خبله..وين امي؟؟
      مياسه:كانت جالسه هنا..بس من دق جوالها وطلعت..
      امينة:اهااا..
      وتوجهت للمطبخ وشربت مويه وهي متوجهه لغرفتها سمعت صوت امها..
      ام تركي:أي..انا متاكده ان امينة بتوافق عليه....لا هي راح توافق..اصلا الرجال مايعيبه شيء..اي..اي..يناسبكم يوم الاربعاء ألي بيجي مو بكره لا...اي..خلاص تم..بس هو يعرف انها ارمله ولا...حلوو..خلاص..يلا مع السلامه..
      وسكرت التلفون ورفعت عيونها وشافت امينة!!!!
      ...........
      سحر:حاولت يايمه..بس هو كلاا مترزز عند الرجال..مدخل عندنا..
      ام سعود بتفكير:اهاا..
      سحر بقهر:اخاف ياخذ ليان..تصدقين يمه انا ع بالي ليان حلوة حيل..بس طلعت بنت الفقر دوينه احلى واجمل منها بكثير..تصير ذيك بالطرف على جمالها..
      ام سعود:........
      سحر:والفستان مو حلوو عليها..
      ام سعود:ام تركي قالت انها راح تسوي حفلة كبيرة..
      سحر:وش المناسبه؟؟
      ام سعود:زواج ولدها تركي..وانتي عاد لزوم تترززين عنده..
      سحر بخبث:لاتخاافين..
      ....وفي الغرفة..
      لطيفة بحماس:انقلع ياشين..تقول لسحر وانا متقول لي..
      سعود:ههههه..ياعمري انتي..وربي حبيت أسوي لك مفاجئه بس انتي الله يهديك حنانه..
      لطيفة:بجيب معك الامريكيه..ولا"تقصد زوجته"
      سعود بعباطه:أي امريكيه!!
      لطيفة بقله صبر:يووه..زوجتك يعني..
      سعود:ههههه..مو امريكيه هي..
      لطيفة:اجل وش جنسيتها فرنسيه يعني..
      سعود بابتسامه:لا ذي ولا ذي..
      لطيفة:اجل وش جنسيتها؟؟
      سعود:بتعرفين بعدين لما تشوفينها؟؟
      لطيفة بثقه:بس اكيد امي بتقول لك طلقها..انت ناسي انك قلت لها بتتزوج عشان ماتوقع بالفاحشه ياسيد..
      سعود:ادري بس انا حبيتها وابيها..
      لطيفة بسخريه:احلف بس..
      سعود:انا ابيها وخلاص..
      لطيفة:براحتك..بس ثق ان أمي مراح توافق على انك تجيب حرمتك هنا..
      سعود:......
      .............
      امينة برفض تام:انا قلت لك يمه..زواج لاا..
      ام تركي:يابنتي..الرجال مايعيبه شيء..
      امينة بعنف:يعيبه ولا مايعيبه انا ماابي اتزوج وخلاص..
      ام تركي:يابنتي انا ابي مصلحتك..
      امينة:......
      ام تركي كملت:انتي عندك بنات ويحتاجون لأب..وانا مو دايمه لك يابنتي..
      امينة:يمه تكفيين سدي الموضوع..
      ام تركي تنهدت:براحتك يابنتي..
      ...........
      راح لغرفته..وهو يفكر بدانه..واديش حصه راح تكون مبسوطه لعرفت عنها أي شيء..
      خذ جواله ودق عليها:هلااااا بحبيبه قلب اخوها..
      حصه بشووق:هلاا والله اخوي اخبارك؟؟
      مشعل:بخير يالغالية..انتي اخبارك عساك طيبة بس..
      حصه بابتسامه:طيبه طاب حالك..برب اني اشتقت لك..
      مشعل:وانا بعد..متى بس ترجعون لرياض..
      حصه:مبقى شيء ياخوي..اسبوعين وشوي ونرجع لرياض..
      مشعل:الله يوفقه في اختباراته..
      حصه:امين..
      مشعل:عندي لك خبرر بمليون ريال..
      حصه بحماس:وش؟؟
      مشعل:دانه خويتك..
      حصه باندفاع:وش فيها؟؟ تكلم ياخوي..
      مشعل بابتسامه:مراح تصدقين..
      حصه بحماس:يلااا عاد قول لتحمسني..
      مشعل:ههههه..هي متزوجه دحين..
      حصه بصدمه: بذمتك..
      مشعل:أي والله..والنعم من الرجال الصراحه..
      حصه باندفاع:من ماخذه..
      مشعل:توقعي..
      حصه:يوووه..يامشعل قول وخلصني..
      مشعل:خذت خويي تروك..
      حصه بصدمه اكبر:تركي..تركي ماغيره..
      مشعل:أي..



      يتبع.....
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    13. #28
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري




      حصه بصدمه اكبر:تركي..تركي ماغيره..
      مشعل:أي..
      حصه بابتسامه:والنعم والله..بس هو مو كنه ارمل وعنده بنت..
      مشعل:اي وش فيها..الرجال ميعيبه شيء..
      حصه:أي...وين امي؟؟
      مشعل:امي نايمه دحين..
      حصه:اااي..اجل سلم لي عليها..
      وسكرت من اخوها..وهي فرحانه وسعيدة بخويتها..
      ان الله عوضها بوفاه عيلتها برجال زي تركي...
      .....
      صحت الصبح عند الساعة4:12 في الفجر صلت..
      وخذت لها شور سريع..وستشورت شعرها..وفردته على كتفها..لينسااب بحرية على جسمها..
      لبست شورت لنصف الفخذ جنز رمادي..توب بلاك ربط من العنق كاشف من نصف الظهر..وصندل عالي بلاك..
      وحطت كحل وكثفت الماسكار..وغلوس وردي ناعم من نيفيا..ولبست حلق دائري فضي وخاتم فضي روعه..
      صارر شكلها رهيب واللون الاسود زاد من جمالها واشراقتها..
      وعطرت بعطرها من بربري..
      وراحت للمطبخ..وعملت الفطور..
      وحطته بالطاولة..وراحت لغرفه الجوري
      اقتربت منها وبهمس:جوجو..حبيبتي يلا قومي..
      الجوري بهمس:ماابي اقوم..ابي اغيب..
      دانه شلتها:لا بتقومين..وتروحين المدرسة..ذه يووم الاربعاء..
      ودخلتها للتوليت..وغسلت وجها..وفرشت اسنانها..
      وسرحت شعرها..ولبستها مريولها..وعطرتها..
      الجوري تطالعها في المرايه:االله شكلك حلووة..
      دانه بحب:زيك حلووه..
      ونزلنا تحت..وجلستها بالكرسي..ونزل تركي بهيبته.. وشكله مبين انه ناوي على شيء..
      فااسرعت يم الجوري وبعدت عنه..
      تركي بحده:تعالي هنا..
      دانه بدلع:ماابي..
      الجوري:دانه..ممكن تجيبين لي الكورسان..بعيد عني..
      دانه بحب:ان شااء الله..
      واقتربت من تركي وخق على شكلي..وهو يطالع مفاتن جسمها..
      دانه لاحظت انه يطالع فيها(والله ان اجننك ياتركي..انا مخليتك تحب خدامتك مكون انا دانه)ومديت لها الكورسان:خذي حبيبتي..
      الجوري بابتسامه:شكرا..
      وتعمدت اني اجلس في الكرسي ألي يم تركي..
      عطني نظره يعني يابنت قومي بس انا عاندت ولا قمت..
      وجلست اكل وياهم..ولا عبرته..
      تركي(الظاهر ذي نست نفسها):ست دانه..مو قلت لك لاتجلسين..
      دانه بدلع:ووي نسيت..
      وجيت بقوم..بس مسكتني الجوري..
      الجوري:جلسي..
      دانه بابتسامه:بس...
      الجوري باصرار:لا..لاتقومين جلسي يمي..
      دانه طالعت تركي وبدلع:براحتك ياجوجو..
      تركي:جوجو حبيبتي..خلي دانه تقوم..
      الجوري بعناد:لا..ماابي..ان قامت مراح افطر..
      تركي تنهد وبثقل:بس عشانك بخليها تجلس..
      دانه(اصلا غصبن عنك..)
      وجلسوا يفطرون وكان الكل ساكت...وبعد 10 دقايق..
      قاموا ووصلتهم للباب..
      نزلت لمستواها:انتبهي لنفسك اوكي حبيبتي..
      الجوري هزت راسها بنعم:اوكي ماما..
      دانه(ماما..)استغربت من كلمتها:.......
      تركي مسمع كلمتها:يلا جوجو حبيبتي..
      وباستني بخدي وطلعت مع ابوها..
      مزالت الجمله ذي تردد بذاني
      ماما
      ماما
      ماما
      ماما
      ماما
      فرحت بداخلي..انها اعتبرتني مثل امها..وقالت لي ماما..
      دانه جلست بالكنب وبابتسامه:صارت الكره في ملعبي احين...واحين بتحكم بالاعبين على كيفي..اول من يتحرك انت ياسيد تركي..
      .......
      صحت الصبح على صوت جوالها..
      خويلد"يتصل بك"
      هيلة:اففف بس..وش يبي ذه من صباح الله خير...
      وردت عليه:الوو..
      خالد بحب:ياصباح الخيرر..
      هيلة بدون نفس:اهلين..وش عندك داق احين..
      خالد:انتي ليه تكلميني كذا ابي اعرف بس..
      هيلة(لاني اكرهك):لانك داق علي وانا نعسانه..
      خالد:موقصدي ياروحي اني اوقضك من نومتك..بس برب اشتقت لك..
      هيلة:.........
      خالد:احبك..
      هيلة(افف..وانا محبك):أي ادري..واحين ممكن تسكر لاني حدي نعسانه..
      خالد:اوكي روحي..
      هيلة:يلا سلاام..
      منتظرت منه رد وسكرت السماعه في وجهه..ورجعت كملت نومها..
      ......
      عند الساعة 1:01 بضبط
      كانت جالسه تتفرج عند التلفزيون..وانفتح الباب..وخذت جوالها بسرعه وحطته في اذانها وعملت حالها كنها تكلم تلفون<<ماهي بسهله هالدانه..
      دانه بصوت عالي وبدلع:هههههه..الله يقطع سوالفك يالطوف..اي وبعدين..هههه..من صدقك..وش سوت هي بضبط..ياخوفي انها تتولاك..هههههه..بنشوف احنا..
      عصب لانها مجات تستقبلهم زي كل مره
      تركي(ضحكك من سرك بلا)وبصوت عالي:دانه..دانه..
      دانه(انا اوريك ياسيد)وبصوت عالي:ههههههه..بذمتك سوت كذا..مايبين عليها الصراحه..
      تركي عصب زود لما سمعها تضحك..واقترب منها..وخذ الجوال منها بكل عصبيه:الظاهر انك نسيتي نفسك...
      دانه:......
      تركي كمل وبعصبيه:لاتظنين انك بعد العمله ألي سوتيها امس..انك صرتي طليقه ومحد يحاسبك..
      دانه قاطعته وبرائه:انا وش سويت لك عشان تعصب مني..
      تركي زاد عصبيه لما شافها تكلمه بكل برود..وسحبها من يدها بقوة لعندها..
      صاروا قراب من بعض...
      دانه بتوتر:انت وش تبي؟؟
      انفاسه الحارة تلحف على وجها..
      تركي بنفس عصبيته:الظاهر انك نسيتي من انتي..وليه انا تزوجتك؟؟
      دانه بعدت عنه بس هو كان اسرع منها وقربها منه اكثر واكثر..لدرجه الاتصاق..
      دانه توترت من قربه مني:انت وش سالفتك؟؟وخر عني..
      تركي بحده:اسمعي زين يابنت الناس..انا جايبك هنا عشان تخدميني..مو عشان تتسلين وتعاندين..
      دانه:اوكي..مقلت شيء بس ممكن تبعد عني..
      تركي:.....
      دانه باندفاع:كتمت نفسي..ابي هواء..
      وهد يده منها..وبعدت عنه دغري..
      دانه التفت له وبكل جديه:اسمع ياسيد..انا ماغسلت الصحون تبع الفطور..وابيك انت تغسلهم عني..
      تركي بق عينه لابعد حد:نعمممم..وش قلتي!!!


      انتهى الباررت...
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    14. #29
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



      البارت الثالث عشر

      دانه بتوتر:انت وش تبي؟؟
      انفاسه الحارة تلحف على وجها..
      تركي بنفس عصبيته:الظاهر انك نسيتي من انتي..وليه انا تزوجتك؟؟
      دانه بعدت عنه بس هو كان اسرع منها وقربها منه اكثر واكثر..لدرجه الاتصاق..
      دانه توترت من قربه مني:انت وش سالفتك؟؟وخر عني..
      تركي بحده:اسمعي زين يابنت الناس..انا جايبك هنا عشان تخدميني..مو عشان تتسلين وتعاندين..
      دانه:اوكي..مقلت شيء بس ممكن تبعد عني..
      تركي:.....
      دانه باندفاع:كتمت نفسي..ابي هواء..
      وهد يده منها..وبعدت عنه دغري..
      دانه التفت له وبكل جديه:اسمع ياسيد..انا ماغسلت الصحون تبع الفطور..وابيك انت تغسلهم عني..
      تركي بق عينه لابعد حد:نعمممم..وش قلتي!!!
      دانه ببرائه:ألي سمعته..واحين يلا ع المطبخ..
      تركي مازل في صدمته:.......
      دانه بدلع:انا بروح اسبقك للمطبخ..مشان اعلمك ايش تسوي..
      الجوري ركضت لحضن دانه:ماما..
      دانه رفعتها وباستها:حبيبه الماما انتي..
      تركي افاق من صدمته كلمه
      ماما
      ماما
      ماما
      تركي اقترب مني وبحده:ذي مو بنتك ياست دانه..
      دانه:......
      الجوري باندفاع:لا ذي ماما..
      تركي يحاول يمسك اعصابه:جوجو ذي مو امك..
      الجوري بعناد وضمتني:لا ذي ماما..
      تركي بعصبيه:الجوري انا وش قلت؟؟
      الجوري بصيااح:اااااه...آآآآه
      دانه ضميته بصدري بقوة:خلاص حبيبتي..
      تركي:......
      دانه بحنان:هو ميقصد انه يصارخ عليك..بس ماما..خلاص.."التفت له وبحده"وانت حسابك معي بعدين..
      تركي في حاله ذهول...
      صعدت الدرج ودخلتها غرفتها..وعملت لها شور..وسرحت شعرها..ولبستها بجامه حلوة بلون الاصفر الكريمي..واندماج الازرق عليه..
      الجوري بحزن:بابا مايحبني..
      دانه نزلت لمستوها وبحب:لا..البابا بيحبك..حييل بعد..بس هو معصب لانه تعبان من الشغل..
      الجوري:بابا ولا مره عصب علي..
      دانه بتفهم:قلت لك ياعمري..البابا تعبان من الشغل..واحين يلا حبيبتي مشان تتغدين..
      الجوري مدت بوزها:ماابي اتغداء..
      دانه بابتسامه:ان مااكلتي مراح اكل...
      الجوري:......
      دانه مسكتها من يدها:يلا حبيبتي..
      ونزلت معي وتوجهنا للمطبخ..
      وكبيت الغداء وساعدتني في توزيع الاطباق فوق الطاولة..
      دانه:حبيبتي انتي اكلي..وانا بنادي البابا اوكي..
      الجوري بابتسامه:اوكي..
      رحت في المكتبة بس ملقيته...صعدت فوق لغرفته..
      فتحت الباب..سمعت صوت صنبور الماي..
      دانه:تركي..ماتبي تتغداء..
      طلع من التوليت..
      صار وجهي مليون لون..لما شفته..
      كان لاف الفوطه بجسمه..توني ادري انه جسمه رياضي..
      تركي:خيرر..وش تبين؟؟
      دانه بحيا وعيوني تحت:تبي تتغداء..
      تركي يم التسريحه:لاتسوين نفسك تستحين..
      دانه:.......
      تركي بامر:تعالي..
      دانه:.....
      تركي بعصبيه:تعالي..
      خفت منه واقتربت وعيوني مزالت تحت:نعم..
      جلس في كرسي التسريحه وبامر:يلا نشفي شعري..


      يتبع.....
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    15. #30
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]


      تركي بعصبيه:تعالي..
      خفت منه واقتربت وعيوني مزالت تحت:نعم..
      جلس في كرسي التسريحه وبامر:يلا نشفي شعري..
      دانه:......
      تركي طالعني بالمرايه:انتي متفهمين ولا صمى.."وبحده"يلا نشفي شعري..
      خفت منه ومسكت المنشه ألي فوق كتفه..ونشفت شعره..
      وبعد مخلصت..قام وصار قبالي..
      صار الفرق بيني وبينه كبير..بان طوله..
      تركي:يلا نشفي جسمي..
      دانه بحيا:انت نشفه..
      تركي بحده:انا وش قلت لك؟؟
      دانه مت من الحيا:تركي..انا...
      تركي بعصبيه:انتي وش..يلا امسحي بسررعه..
      خفت زود ومسحت صدره ألي كان مبلل بالمويه..
      وهو كان يطالع فيها..عجبه خوفها وتوترها
      تركي ابتسم ع خفيف:مخلصتي..
      دانه بحيا:لا...
      تركي خذ منها المنشفه بفضاضه:لو بخليك تنشفيني لبكره منتي مخلصه..بارده..
      دانه يم الباب:بتتغداء..
      تركي:..........
      دانه:بنتك تنتظرك على الطاولة..
      وسكرت الباب
      ونزلت تحت وتغديت مع الجوري ودقايق إلا جاء تركي وجلس على الكرسي..
      تركي بدون ميطالعني:انا كم مره بقول لك انك تقومين..
      الجوري:بابا ان قامت ماما من الطاولة..انا مراح اتغداء..
      تركي يحاول يمسك نفسه:جوجو تدرين ان دانه مو امك..
      الجوري بعناد:انا ابيها تصير امي..وخلاص..
      حسيت ان الجو بداء يتكهرب..
      دانه قمت من الكرسي:سفرة دايمه..
      الجوري مسكت يدي:انتي شبعتي!!
      دانه(لاوالله مكلت شيء) بابتسامه:أي
      الجوري قامت من الكرسي:وانا بعد خلاص شبعت..
      تركي:جوجو جلسي انتي مااكلتي شيء..
      الجوري باصرار:انا قلت لك بابا..ان قامت ماما من الطاولة انا بعد بقوم..
      تركي بعصبيه:الجوري انا وش قلت لك؟؟
      الجوري بكت:اهئ..
      شلتها وحطيتها في حضني وهي تبكي..
      الجوري بصراخ:انا محبك..محبك بابا..ااااه..
      دانه لميتها زود:خلاص ماما.."والتفت له"بوديها فوق..
      وصعدت الدرج ووديتها في غرفتها..وحطيتها في السرير..
      الجوري بين دموعها:مقلت لك بابا ميحبني..
      دانه مسكت يدها وبحنان:ياعمري انتي..البابا يحبك انا متاكده..
      الجوري:اصلا هو بعد ميحبك..
      دانه:........
      الجوري كملت:انا مابي بابا يطلقك..انا احبك ماما..
      نزلت دموعي غصبن عني..ولميتها بقوة..
      .
      .
      بنسبه لتركي
      كان جالس في مكتبة..وسرح بخياله..
      قطع تفكيره وشرذه طقه الباب عرف انها دانه:خيرر..
      دانه دخلت وسكرت الباب..اقتربت منه..
      سكتت شوي..
      دانه بهدوء وتفهم:لما كنت صغيرة..
      تركي:.....
      دانه:كنت اخطى واقول كلام مو زين لابوي ولامي..واعصب عليهم..واسوي عمايل الدنيا فيهم..
      تركي:.......
      دانه بنبره حزن وتوتر وبكى:وكنت اعصب على اتفهه الامور..كنت اقول"وخنقتها العبره ونزلت دمعه حزينه على خدها الناعم وبصوت يعور القلب"بابا انت متحبني..ليه كلا تجيب حلاوة لمحمد وانا متجيب لي..قال لي هو اخوكي الصغير..وانتي كبرتي.."وبنوحه"معطيتهم حقهم..
      قام تركي بلا شعور وضمها بصدره وشد عليها..وهي دفنت راسها بصدره..وزادت بالبكى..
      تركي بحنيه:خلاص..
      دانه بنوحه:ماعطيتهم حقهم ياتركي..ماتوا وخلوني..صرت وحيده في هالدنيا..اهئ..
      تركي شد عليها وزاد ضمها لصدره بقووة..
      دانه كملت بصوت مبحوح:راحوا ياتركي..راحوا..اهئ..اهئ..
      تركي بحنيه:خلاص يادانه..خلاص..
      وجلسني بالكنب وعطاني مويه..وبعد دقيقتين..
      تركي مسك كتفي:هاه هديتي احين..
      دانه تمسح دموعها:أي احسن من قبل..
      تركي:الحمدلله..
      وسكوتنا دام 51 ثانيه تقريبا..
      دانه:الي كنت بوصله لك..."وسكتت شوي"اقصد لما كنت في سن الجوري..مكان ابوي يهاوشني حتى لو اخطئت..كان يستخدم اسلوب ثاني معي..ألي هو التفاهم والحوار..مو العصبيه..ادري اني دخلت في موضوع وخرجت منه..و...
      تركي حط يده في شفتها:انا متفهم.."ونزل يده"عارف كيف الواحد يفقد شخص عزيز غالي بغمضه عين..
      تكلم معي بنبره حزن..واسلوبه معي غيرر..مكنه تركي المغرور ألي اعرفه..
      دانه:كيف ماتت زوجتك..
      تركي:.......
      دانه:......
      تركي التفت لها:ملازم تعرفين..
      دانه:.....



      يتبع....
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. تشتَآق لَك رُوحي وهِي بيِن إيدينَك ..!خامات للتصميم
      بواسطة قمر الشرقية في المنتدى عالم الفوتوشوب
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 08-06-2016, 02:13 PM
    2. دخيلك لاتصحيني الا علئ انفاسك اللي تشبه اطيابي ...!
      بواسطة غيبوبه عشق في المنتدى نبض القوافي
      مشاركات: 18
      آخر مشاركة: 19-06-2014, 05:47 AM
    3. مشاركات: 7
      آخر مشاركة: 25-12-2011, 08:33 PM
    4. يمكن كذا يجي غيري وياخذك ..بس البلا لاصار غيري صديقي ||~
      بواسطة мżσση في المنتدى استراحة المنتدى
      مشاركات: 12
      آخر مشاركة: 20-04-2011, 12:19 PM
    5. امانه تقولون لي وين رايحه ذي
      بواسطة مطعون بسهام الغدر في المنتدى منتدى المواضيع العامة
      مشاركات: 8
      آخر مشاركة: 21-10-2010, 08:04 PM

    المفضلات

    المفضلات

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    www.yanbualbahar.com