• دخول الاعضاء

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 27 من 27

    الموضوع: فاطمه وفيصل روايه رومنسيه جريئه < بقلمي

    1. #16
      ادارة الصورة الرمزية متبلدهه
      تاريخ التسجيل
      Jun 2013
      الدولة
      هناك اول لفه ع اليمين
      المشاركات
      1,641
      معدل تقييم المستوى
      49

      افتراضي رد: فاطمه وفيصل روايه رومنسيه جريئه < بقلمي

      فاطمه وهي منزله راسها : صباح النور

      فيصل : ممكن تدليني عا الحمام بغسل

      فاطمه : ايه كاهو على يدك اليسار

      فيصل : للحين زعلانه مني

      فاطمه : لا اصلا نسيت السالفه

      فيصل بصووت يذووووب : للحين بطنج يعورج ؟

      فاطمه : لا خف وشكرا على اللي سويـ ..

      فيصل حط صبعته على شفايفها

      فيصل : اووووص انه ما سويت شي ويلا تباعدي عن طريقي خليني اروح اغسل

      فاطمه وهي منحرجه من حركاته : عفوا تفضل روح

      فيصل لاحظ انها مستحيه وقام وقال بصوت يشبه الهمس : فديت اللي يستحون

      فاطمه ذيك الحزه ذابت من الخجل وعلى طول قامت وراحت غرفتها بس دخلت قعدت تناقز

      بس ما تدري ليش ها الكثر هي استانست

      شريفه : انا الله البارحه يازعم انتي مريضه وما خليتيني انام والحين خفيتين وبعد ما بتخليني انام

      وذاك فيصل ذبحني البارحه كل حين ما طق الباب وسأل شخبار فاطمه مسوي الاخ خايف عليش

      فاطمه : حلفي

      شريفه : اففف ايه وهو اللي وداج المستشفى واشترى لج ادويه من الصيدليه لا وشالج ولا بعد سندج عليه وحط راسج

      على صدره ويوم كنتي حاطين عليج سيلان ما خلا مكان ما باسج فيه الاخ ما قصر ارتحتي يلا بس خلييييني

      اناااااااااااام

      فاطمه كانت منصدمه وفاتحه عيونها وجهها صار يقط الوان

      فاطمه : بعد قولي لي كل شي شرروف قعدي تكلميي

      شريفه : اوووهو بس هذا اللي صار

      فاطمه : طز فيج عيل

      وطلعت فاطمه من الغرفه وهي مو مصدقه شي وهي تمشي انصدمت بـ فيصل

      فيصل: شفيج تمشين وانتي مغمضه

      فاطمه : هااا لا سوري

      فاطمه بس رفعت راسها وطاحت عيونها على عيون فيصل قعدت تطالع شكله وشعره المبلول مااي

      وبعدها نزلت عينها شوي الا انتبهت انه عليه بس فوطه مو لابس ثياب وجسمه كله مبلل

      فاطمه ذيك الحزه تمنت الارض تنشق وتبلعها وعلى طول نزلت راسها

      ودارت وجهها وتوها بتمشي الا حست بـ شي سحبها رفعت عيونها وصارت تطالع في فيصل وجسمها اللي لاصق

      في جسمها ويدينه اللي محوطتنها

      فاطمه ظلت تطالع في عيون فيصل حست روحها انها دااايخه وبتموت وحراره في كل جسمها فيصل ظل يطالع في شكلها

      وانفاسه تعلى وحاس روحه مو قادر يقاومها بس على طول تركها وشال الشنطه اللي فيها ملابسه ودخل الحمام

      اما فاطمه فوقفت منصدمه في مكانها وحاسه الدنيا تدور فيها وعلى طول ركضت غرفتها

    2. #17
      ادارة الصورة الرمزية متبلدهه
      تاريخ التسجيل
      Jun 2013
      الدولة
      هناك اول لفه ع اليمين
      المشاركات
      1,641
      معدل تقييم المستوى
      49

      افتراضي رد: فاطمه وفيصل روايه رومنسيه جريئه < بقلمي

      فاطمه سكرت الباب وراها وغمضت عيونها واخذت نفس عمييق

      شريفه : خييير انشاء الله

      فاطمه : انا الله شروف يا عمري ماكو شي بس شفت قطوه تحت

      شريفه : انزين يلا خل نروح ناكل شي

      فاطمه : اوكـ .........

      بس قطع على حديثم صوت تلفون البيت يرن

      فاطمه : انه بنزل بشوف من

      ونزلت بسرعه

      فاطمه : الو

      ابو فاطمه : ها يبه شلونج

      فاطمه : تمام يبه مطوليين ؟

      ابو فاطمه : امج و وولاد عمج عاجبنهم الوضع واحنا بـ نقعد يوم او يوم ونص واحنا راجعين

      تأمرين على شي يبه ؟

      فاطمه : لا سلامتك بابي تحمل بروحك حياتي

      فيصل كان يطالع فاطمه من فوق الدرج ويشوفها شلون تتكلم مع ابوها بس قطع تفكيره

      فاطمه وهي تصارخ : امل اممممل

      امل : نعم

      فاطمه : البابا يبيج

      امل وهي تاخذ السماعه : شيبي

      فاطمه : ما ادري

      امل : الو عمي شنو ببتأخرون

      ابو فاطمه : ايه يا بنتي انا ابي اوصيج على فاطمه تعرفين اهي بنت بروحها في البيت وما يصير

      نقعد بروحها وانتي الكبيره ومأمن عليج

      امل : افا يا عمي لا توصي حريص فاطمه في عيوني وماراح اخليلها الا لما تجون

      ابو فاطمه : كفو يبه تسلمين لي يلا عيل مع السلامه

      امل : العفو ولو الله يسلمك

      *************

      فيصل يكلم شريفه : اوكي انه بمشي الحين واسف عا الازعاج

      شريفه تكلم روحها بصوت مسموع : ما بغينا

      فيصل : مع السلامه

      ونزل من على الدرج بسرعه

      امل : فيصل بتروح

      فيصل يبتسم وهو يبتسم ابتسامه خفيفه : مافي داعي لوجودي واسف عا الازعاج مع السلامه

      امل : لاااا الحين بحطون الغذا ما يصير

      فيصل : لااا عندي شغل

      فاطمه : علشاني ، انه اللي بسوي لك الغذا بأيدي لو مالي خاطر عندك

      فيصل : اوكي

      فاطمه : عيل بروح اسوي الغذا

      فيصل اكتفى بأبتسامه خفيفه

      ***************

      شريفه مع فاطمه في المطبخ : بعد بتسوين له غذا

      فاطمه : اوووووف منج بس عاد

      شريفه : انزين انه يوعانه الحين خلصي بسرعه

      فاطمه : كاني خلصت روحي حطي الصحون وجهزي الطاوله

      شريفه : اف انزين

      ****************

      الساعه 2 الظهر

      امل : يلا ابدأو اكلو

      فيصل توه ياكل حس انه الارز طعمه سكر على طول شرب ماي وقام يكح

      واما امل وشريفه قامو يضحكون

      فاطمه : يه شفيكم ؟

      فيصل وهو ياكل بس سلطه ويطالع طريقه فاطمه الراقيه في الاكل

      الكل : .........

      فاطمه : يه شسالفه

      امل وشريفه : ههههه الارز هههه في سكر ما فيه ملح

      فاطمه نزلت راسها وصار ويهها يقط الوان من الفشيله

      فاطمه : هاا اوكي ، فيصل انه اسفه ما كنت ادري اذا تبي بطلب لكم غذا

      فيصل متقصد يحرجها : لا ما في داعي اصلا هذا الارز احلى ارز اكلته في حياتي لانه من ايدج

      ولو تعطيني سم اكله

      فاطمه وهي بتموت من الخجل : هاا اوكي

      فيصل وهو مو حاس انه في احد معاهم : فديت المستحي انا

      فاطمه خلاص ذابت من الخجل : شكلكم خلصتو غذا تقدرون تقومون وانه بشيل الصحون

      فيصل وهو توه بقوم مره وحده حس راس يدور على طول مسك الطاوله ووغمض عيونه

      فاطمه بخوف واضح : استاذ فيصل فيك شي

      فيصل : لا لا دوخه بسيطه

      فاطمه : تعال بخليك ترتاح تعال

      فيصل : لا بروح بيتنا

      فاطمه : لا ما يصير

      امل : اصلا مو عليك كيفه ، فطوم اخذيه للحجره الوسطيه خله يرتاح

      فاطمه : اوكي

      فيصل : ما عليه انا بروح

      فاطمه : اووووش مافي يلا تعال

      فاطمه اخذت فيصل الغرفه و توها بتطلع مسكها فيصل من يدها

      فيصل : شكرا

      فاطمه اكتفت بأبتسامه خفيفه وطلعت

    3. #18
      ادارة الصورة الرمزية متبلدهه
      تاريخ التسجيل
      Jun 2013
      الدولة
      هناك اول لفه ع اليمين
      المشاركات
      1,641
      معدل تقييم المستوى
      49

      افتراضي رد: فاطمه وفيصل روايه رومنسيه جريئه < بقلمي

      امل وشريفه : يلا خل نروح ننام

      فاطمه : اوكي روحو انتو وانه بقعد ابي اطالع التيفي

      امل : اوكي

      وركبو فوق ، بعد مده فاطمه قررت انها تروح تتطمن على فيصل لانه اكيد الحين نايم

      راحت الغرفه اللي فيها فيصل وفتحت الباب بشويش بس لما جت بتسكره اتسكر بقوه با الغلط

      فيصل فتح عيونه بشويش بس شاف فاطمه سوو روحه نايم

      فاطمه قربت من فيصل وغطته عدل قعدت على اطراف السرير وصارت تمسح على شعر فيصل

      وعلى وجهه وخشمه وشفايفه وصارت تكلمه

      فاطمه : انه ما ادري احبك لو لا احس بشعور غريب تجاهك شعور ما حسيته ولا مره في حياتي ما ادري

      احس انك كل شي واحلى شي واغلى شي ولو وش تسوي ما ازعل منك احس اني اني اني احبــك

      ونزلت منها دمعه خانتها ، انه مو بس احبك احس اني بمووووت فيك هئ هئ بعدها قربت منه وباست راسه و

      توها بتقوم حست بـ شي يسحبها ويقربها له

      فيصل : انا بعد احبج واموت فيج وكانت انفاسه تعلى شوي شوي

      فاطمه : انت من متى تسمع ؟

      فيصل : من اول شي قلتيه

      وصار يقربها له لين ما لصقت خشومهم بـ بعض وتوه فيصل بقرب اكثر ويبوسها

      انفتح الباب وعلى طول فاطمه دزت فيصل وابتعدت عنه

      امل : فااااااطمه انتي شـ تسوين بتفضحينا لو جاء ابوج وشافج جذي وش بتسووين هاا

      فاطمه : هئ هئ مو .....

      امل تقاطعها : جب ما ابي اسمع منج كلمه اركبي دارج وحسابي معاج بعدين

      وانت استاذ فيصل وثقت فيك وخليتك في بيت عمي حسبتك انك رجال بس طلعت كللش

      الحين اظن انك ارتحت تقدر تشيل اغراضك وتطلع براا لو سمحت

      فيصل : انــا اسـ...

      امل : ما ابي اسمع شي فاهم وانتي فاطمه روحي فووق

      فاطمه ك هئ هئ امول انـ......

      امل : قلت رووووحي دارج

      فيصل ظل يطالع في فاطمه ووده يقوم ويمسح دموعها

      امل : استاذ فيصل تقدر تروح ومشكور وما تقصر على اللي سويته

      فاطمه بسرعه طلعت ما الغرفه وركضت فوق ، اما فيصل بسرعه طلع براا

      فيصل : انا اسـ...

      امل : ما في داعي الحين لو سمحت

      فيصل : اوكي

      وطلع من بيتهم وقف عند الباب اخذ نفس عميق وركب سيارته

      ********

      فاطمه : هئ هئ شريفه اني ما كان قصدي كنت رايحه اتطمن عليه هئ

      شريفه : انزين بس

      فاطمه : شروف انتي اكثر وحده تفهميني لا تشكين فيني انه ما سويت شي

      ودخلت بنوبه صياح شريفه راح لها وحضنتها

      شريفه : بس سكتـ ...

      امل دخلت وفتحت الباب بقوه

      امل : ما سويتي شي كل هذا وما سويتي شي شـ ناويه تسوين بعد

      فاطمه : امل افهمينــ .......

      امل : شـ فهم شفتج بعيوني معاه

      فاطمه : هئ

      امل : انتي ما تحسين عمي حملني مسؤليتج وامني عليج يعني اي شي يصير على مسؤليتي

      وعطاني ثقته انتي تخيلي لو جاا عمي وشافج بها المنظر وش بـ صير هااا

      فاطمه : هئ هئ

      شريفه : بس امل هي تحبه

      امل : بـــعد عذر اقبح من ذنب

      فاطمه : وانتي ما تحبين حمد ؟

      امل بس قالت فاطمه لها جذي حست احد كااب عليها ماي بارد

      شريفه : بس الحين هي مضايقه ما تشوفينها بتموت من الصياح

      امل : عندج رقم فيصـل الزفت هااا

      فاطمه : هئ هئ لااا

      امل : اوكي باجر عليج جامعه انه اللي بوديج وانه اللي بجيبج

      وان سمعت انج مكلمه فيصل او اي شي يا ويلج يا سواد ليلج مفهوووم ؟

      فاطمه : هئ هئ مفهووم

      وطلعت امل وسكرت الباب بقوه

      شريفه : عندج رقمه مو ؟

      فاطمه : لا

      شريفه : عمري على اللي يجذبون اعرفج من عيونج

      فاطمه : ايه

      شريفه : ههه اتصلي لـيه كلميه اكيد زعلان

      فاطمه : بس

      شريفه : يلا

      *******************

      اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح تخليني اعيش بعدك بألم و ...........

      فيصل بس شاف رقم فاطمه على طول رد

      فيصل : الو

      فاطمه : فيصل انه اسفه على اللي صار هئ هئ هئ مو قصديي

      فيصل : حبي لا تصيحين ما اقدر اسمعج تبجين اموووت

      فاطمه : سمله عليك اموت وراك

      فيصل : اول مره تناديني فيصل حاف

      فاطمه : اذا تبي بناديك استاذ فيصل

      فيصل : لا عمري




    4. #19
      ادارة الصورة الرمزية متبلدهه
      تاريخ التسجيل
      Jun 2013
      الدولة
      هناك اول لفه ع اليمين
      المشاركات
      1,641
      معدل تقييم المستوى
      49

      افتراضي رد: فاطمه وفيصل روايه رومنسيه جريئه < بقلمي

      فاطمه : لا تتركني اموت من دونك هئ هئ

      فيصل : اووووش بس

      فاطمه : حياتي ما ابي اطول لانه شريفه تحرس لي الباب

      فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههه

      فاطمه : قاعد تضحك بعد

      فيصل : لا سوري سوري انزين بنت عمج وش قالت

      فاطمه : قالت هي اللي بتوديني الجامعه وهي اللي بترجعني واني ما اكلمك واذا كلمتك يا ويلي يا سواد

      ليلي اووف

      فيصل : اووهو من صجها هذي وانتي لا يكون ما بتكلميني

      فاطمه : فيصول افهمني مطره صدقني

      فيصل : شرايج باجر نروح البحر ونتكلم على راحتنا

      فاطمه : اقولك هي بتوديني وهي بترجعني

      فيصل : لا تحضرين المحاظره

      فاطمه : يه

      فيصل : حبيبتي اسمعي هي بتنزلج علشان تدخلين الجامعه من الباب اللي قدام انتي دخلي وبعدين

      رجعي طلعي من الباب اللي ورا وانه بشوفج عند هناك اوكي

      فاطمه : حبيبي انه مطره اسكر اخاف تجي انزين يلا سكر

      فيصل : سكري انتي

      فاطمه : المشكله مو قادره اسكر وانت على الخط

      فيصل : ولا انا ، انزين شرايج نسكر مع بعض

      فاطمه : اوكي 1

      فيصل : 2

      فاطمه : 3

      فيصل وفاطمه : هههههههه

      فيصل : ليش ما سكرتي

      فاطمه : ما ادري الحين بسكر باي

      فيصل : لحظه احبج

      فاطمه : وانه بعد

      فيصل : وانتي شنو

      فاطمه تتكلم في داخلها : ياربي ها الصبي شنو يحب يحرج

      فيصل : ههه انتي شنو

      فاطمه : نفسك

      فيصل : شنو نفسي

      فاطمه : صج احلف عاد يلا باي جت امل

      ************

      فيصل بس سكرت فاطمه حس روحه طاير قام يناقز على السرير و نزل تحت شاف بيتهم توهم

      جايين

      فيصل : يمه انه احبج اموت فيه هههه

      ام فيصل : هههه استجنيت

      فيصل : من زمان هي خلت فيني عقل

      ام فيصل : من ذي

      فيصل : محد محد الا العائله الثانيه اللي خيموا معانا رجعوا ؟

      ام فيصل : بعدهم بكره الصبح بيرجعون انه تعرفت عليهم ناس طيبين

      وفي وحده عندها بنت تقول سمها فاطمه مريضه ورجعت البيت شفت صورتها يمممه قمممر

      فيصل بكلم روحه بصوت شبه مسموع : توج تدرين يمه انها قمر الا ملاك

      ام فيصل : انت شتقول هااا عرفت سالفتك تعرفها ؟ تعال تعال الحين تقولي من وين وشلون تعرفها

      ******************

      يوم ثاني الصبح الساعه 7 ونص

      دخلت فاطمه الحمام اتسبحت وطلعت لبست بنطلون جينز وفانيله عاديه و لبست فوقها جاكيت خفيف

      وردي فاتح وحطت لها ميك اب ولبست جوتي رياضه ويعدين نزلت تحت


      امل : يلا قدامي السياره

      فاطمه راحت ركبت السياره بدون ما تقول ولا كلمه

      بعد نص ساعه تقريبا مسافه الطريق وصلت فاطمه الجامعه دخلت بسرعه وطلعت من

      الباب اللي وراا وركبت في سياره فيصل

      فيصل : عمري طالعه حلوه

      فاطمه نزلت راسها : صباح الخير

      فيصل : صباح النور يا صباحي

      فاطمه : هه فيصول وين بنروح

      فيصل : بنروح البحر حبيبتي

      فاطمه : اوكي حياتي

      فيصل : وصلنا يلا قومي نزلني

      فاطمه : انشاء الله

      فيصل : الله الجو يجنن اليوم

      فاطمه : ايه حده فن وما في شمس بعد

      فيصل وهو يقرب فاطمه لحظنه : حياتي تدرين اني احبج ؟

      فاطمه : لاا

      فيصل : احبــج

      وطبع بوسه على خذها

      فاطمه : بس لااا

      فيصل : فديت اللي تستحي

      فاطمه : خل نرجع الجامعه خايفه من امل هئ

      فيصل : اوف بس لا تصيحين ما بتسوي شي

      فاطمه : اذا درت اني جيت وياك بتقول لأبويي هئ هئ هئ

      فيصل ما قدر يستحمل يشوف فاطمه تصيح على طول حضنها بقوه وشال شيلتها وقام يمسح على شعرها

      فيصل : تدرين اني ما اقدر اشوفج تبجين اموووت تعرفين شنو اموت




    5. #20
      ادارة الصورة الرمزية متبلدهه
      تاريخ التسجيل
      Jun 2013
      الدولة
      هناك اول لفه ع اليمين
      المشاركات
      1,641
      معدل تقييم المستوى
      49

      افتراضي رد: فاطمه وفيصل روايه رومنسيه جريئه < بقلمي

      فاطمه : لا تقول جذي احـــبــك اموت فيك

      فيصل بس قالت جذي حس روحه مستانس وداايخ وعلى طول قام يطبع بوسه على راسها وبعدين على خذها

      وبعدين على شفايفها

      فاطمه : بس اموت جذي

      فيصل : سمله عليج ، بس تدرين شنو اكثر شي يجذبني لج ؟

      فاطمه : شنو

      فيصل : شفايفج

      فاطمه ذابت من الخجل ونزلت راسها

      فاطمه : فيصل خل نمشي اخاف تدري امل

      فيصل وهو بقمه العصبيه : انتي مو ذبحتينا بها الامل جت في الطز

      فاطمه : لا تصرخ

      فيصل وهو يصرخ : الحين احنا قاعدين نتكلم وانتي تقولين كل دقيقه امل امل امل

      فاطمه بصراخ : انت ما تفهمني اذا قالت لأبوبي بروح فـ ستين داهيه فااااهم

      فيصل : لا تصرخين

      فاطمه وهي تصرخ : بصرخ بصرررخ

      فيصل ما قدر يمسك اعصابه على طول عطاها كف على وجهها

      فاطمه : هئ هئ

      ومشت فاطمه عن فيصل

      فيصل : فاطمه انه اسف

      بس فاطمه ظلت مواصله طريقها فرصل لحقها ومسكها من يدها ولزقها في الجدار

      فيصل : قلت سوري

      فاطمه : هئ اتركني ابي اروح

      فيصل قرب لفاطمه ولصق جسمه بجسمها

      فاطمه و جسمها كله يرتجف : هئ روح عني

      فيصل لصق فيها اكثر لدرجه انه باقي شوي وضلوعهم تدخل في بعض
      فاطمه : شفيك هئ

      فيصل وانفاسه عاليه : احبــج

      فاطمه : انزين ابتعد عني احنا في الشارع

      فيصل قرب وجهه لها اكثر لدرجه تلازقت خشومهم ببعض و باسها في شفايفها فاطمه كانت تقاومه وتضربه على صدره

      تبيه يبتعد عنها بس فيصل ما قام عنها بس بعد مده فاطمه حست روحها دايخه وحطت يدها ورا راس فيصل وتوها بتطيح فيصل رجع رفعها

      فيصل : احبج انه اسف

      فاطمه وهي حاسه روحها للحين دايخه : هممم

      فيصل حس عليها ابتسم وشالها قعدها على الكراسي

      فيصل : عمري شفيج ؟ دايخه ؟

      فاطمه : اييه

      وحضنت فيصل وحطت راسها على صدره

      فاطمه : فيصول انه احبك اموت فيك

      فيصل : بس انه احبج اكثر

      فاطمه : فيصول ابي اسكريم

      فيصل : من عيوني قومي

      وركبو السياره

      فيصل : فطوم ابي بوسه

      فاطمه : ما تشبع انته

      فيصل : لااا

      فاطمه : انا الله

      فيصل : يعني ما بتعطيني ؟

      فاطمه : لااا

      فيصل : اوكي عيل الظاهر الحادث اللي ذاك الصوب شوفيه بصير هني

      وزيد السرعه

      فاطمه : فيصل لا بس فييييصل

      فيصل وهو يزيد السرعه اكثر : شنو بتعطيني لو لا

      فاطمه : بس بس بعطيك وباسته بوسه بسرعه وشالت شفايفها

      فيصل وهو يصفق : كللوووووش هههههههه

      فاطمه : مجنون كريه

      فيصل : احلى منج

      فاطمه : يا الدب

      فيصل : احسن من عظم

      فاطمه : لا واالله

      فيصل : اي والله ههه يلا وش تبين اسكريم

      فاطمه : ابي على فانيلا

      فيصل : اوكي

      بعد 4 دقايق تقريبا طلع فيصل من المحل

      فيصل : اخذي يا طويله العمر

      فاطمه وهي تبتسم : شكرا حبيبي

      فيصل : ههه عفوا عمري

      فاطمه قعدت تاكل اسكريم ووطاحت كريمه فراوله على شفايفها

      فاطمه : اوف فيصلو عطني كلينكس

      فيصل : ليش

      فاطمه : بمسح اللي طاح على حلجي

      فيصل وهو يقرب منها ولحسه

      فاطمه : ذابت من الخجل ونزلت راسها

      فيصل : فديت اللي تستحي

      فاطمه : فيصل اقولك شي بس لا تعصب

      فيصل : شنو

      فاطمه : لا تعصب تخوفني

    6. #21
      ادارة الصورة الرمزية متبلدهه
      تاريخ التسجيل
      Jun 2013
      الدولة
      هناك اول لفه ع اليمين
      المشاركات
      1,641
      معدل تقييم المستوى
      49

      افتراضي رد: فاطمه وفيصل روايه رومنسيه جريئه < بقلمي

      فيصل وهو يبتسم : تخافين مني

      فاطمه نزلت راسها : ...........

      فيصل : ههه انزين شـنو موضوعج

      فاطمه : اذا ما رجعت الحين الجامعه بتأخر لانه امل قالت لي بس تخلص المحاظره اطلع وهي تنتظرني

      فيصل : افف انزين

      فاطمه : لا تزعل لو بيدي ما تركتك ولا ثانيه

      فيصل : عمري عليج ادووخ انه بس سكتي

      فاطمه : ههه انزين

      فيصل : احبج

      فاطمه : وانه اموت فيج

      *************

      امل وهي في السياره تكلم حمد في الفون

      حمد : امول احبج

      امل : وانه اموت فيك

      حمد : فديتج

      امل : انزين موووودي انه الحين عند جامعه فاطمه بنت عمي بعدين بكلمك

      حمد : اوكي حبي الا ليش رايحه لها هو مو يوديها السواق ؟

      امل : بعدين بقولك يلا باي احبك

      ***************


      فاطمه : يلا حبي باي

      فيصل : بتوحشيني

      فاطمه : وانت اكثر

      وطبعت بوسه على خده وطلعت من السياره دخلت من الباب اللي ورا وطلعت من الباب اللي قدام

      ودخلت سياره امل

      فاطمه : السلام

      امل : وعليكم السلام ، اظن محاظرتج مخلصه من عشر دقايق

      فاطمه وهي تتكلم في داخلها : وش ها البلوه

      امل : اظن اني اتكلم مو ؟

      فاطمه : ايه بس الدكتور اخرنا وعلى ما شلت اغراضي

      امل : انزين

      انتهى البارت

    7. #22
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية هايمه بذكراك
      تاريخ التسجيل
      Feb 2011
      الدولة
      اليوم فوق الأرض و غداً تحتها
      المشاركات
      40,683
      معدل تقييم المستوى
      138

      افتراضي رد: فاطمه وفيصل روايه رومنسيه جريئه < بقلمي

      سميتك يلاا كملي البارت دا مرآ جميل:41:
      أستغفر الله مِن كل زلل
      قول كان أو عمل ،
      أستغفر الله مِن كل خطيئهّ
      سِرًا كانت أو علن .

    8. #23
      موقوف
      تاريخ التسجيل
      Apr 2013
      المشاركات
      1,847
      معدل تقييم المستوى
      0

      افتراضي رد: فاطمه وفيصل روايه رومنسيه جريئه < بقلمي

      يبيلها وقت مشكووورة

    9. #24
      مصممة الصورة الرمزية عاشقه كياني *-*
      تاريخ التسجيل
      Jul 2013
      المشاركات
      1,939
      معدل تقييم المستوى
      48

      افتراضي رد: فاطمه وفيصل روايه رومنسيه جريئه < بقلمي

      ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺒﻲ ﻟﻬﺎ ﻭﻗﺖ
      ﻣﺸﻜﻮﺭﻩ ﻳﻌﻂﻴﻚ ﺭﺑﻲ ﺍﻟﻒ ﻋﺎﻓﻴﻪ
      =( ياليت كل من يجرح يداوي =(

      *-* saroonah *-* "!
      تعشقZeead*-*e "!*-*
      :81::81::81::49::49::49:

    10. #25
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية فرح
      تاريخ التسجيل
      Apr 2013
      العمر
      27
      المشاركات
      876
      معدل تقييم المستوى
      47

      افتراضي رد: فاطمه وفيصل روايه رومنسيه جريئه < بقلمي

      روعههه


      يعطيك الف الف الف ععَـآفيييههّ
      في خَاطِري .. لـَ الحَكَاوي حَكَاويّ

      من بيرويَها ..!!

      نبضِي ♥

    11. #26
      مصممة الصورة الرمزية عاشقه كياني *-*
      تاريخ التسجيل
      Jul 2013
      المشاركات
      1,939
      معدل تقييم المستوى
      48

      افتراضي رد: فاطمه وفيصل روايه رومنسيه جريئه < بقلمي

      ﻳﺴﻠﻤﻮﺍ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻣﺮﻩ حلوه
      =( ياليت كل من يجرح يداوي =(

      *-* saroonah *-* "!
      تعشقZeead*-*e "!*-*
      :81::81::81::49::49::49:

    12. #27
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اوتار الفرح
      تاريخ التسجيل
      Apr 2014
      المشاركات
      2,574
      معدل تقييم المستوى
      47

      افتراضي رد: فاطمه وفيصل روايه رومنسيه جريئه < بقلمي

      يعطيكي العافيه
      تقبلي مروري

      “الحب: هو دفء القلوب
      والنغمه التي يعزفها المحبين
      على اوتار الفرح
      ومع ذلك يحتاجه الكبير قبل الصغير
      الحب
      لايولد بل يخترق العيون كالبرق الخاطف

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. مكياج فاطمه الكواري..
      بواسطة ✿..O كـــاديO..✿ في المنتدى عالم حواء
      مشاركات: 11
      آخر مشاركة: 06-04-2011, 03:55 PM
    2. اسئله جريئه من القلب^^
      بواسطة نونا كيوتـ في المنتدى عقار ينبع شقق تمليك - شقق وغرف للايجار - اراضي للبيع
      مشاركات: 6
      آخر مشاركة: 10-12-2010, 02:54 AM
    3. قمر خالد{~.. روايه رومنسيه...~ْللكاتبة حمران النواظر..~ْْْْ
      بواسطة ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪ في المنتدى القصة والرواية
      مشاركات: 41
      آخر مشاركة: 10-05-2010, 10:54 PM
    4. الصعود للأسفل / روايه رومنسيه: للكاتبة : سامية المقام
      بواسطة ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪ في المنتدى القصة والرواية
      مشاركات: 63
      آخر مشاركة: 13-04-2010, 05:38 AM
    5. اسئله تبحث عن أقلام جريئه ...؟
      بواسطة خطاك دمر غلاك في المنتدى عقار ينبع شقق تمليك - شقق وغرف للايجار - اراضي للبيع
      مشاركات: 12
      آخر مشاركة: 02-02-2010, 07:31 AM

    المفضلات

    المفضلات

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    www.yanbualbahar.com