• دخول الاعضاء

    صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 151

    الموضوع: روايه يارب تخليه وتبقيه لعنين ترجيه كامله

    1. #16
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      فواز ونواف: حمللللللللللللللللت
      خالد: طيب وين ولدها ؟؟؟
      حصة: ولدت قبل لا تولدكم امكم بيوم ... وماتت هي وولدها ... ربي كان عارف انه مالها بالخلفة
      هنا عايشة تكلمت: حصة ... ايش هالكلام؟؟؟ لاتتشمتين!!!
      حصة: لا اتشمت ولا شي ... بس هذا الصج ... وبعدين ابوكم وداكم لاختها نورة ترضعكم عشان يجبر بخاطر ام محمد ... بس اعتقد احين خلاص ... ماله داعي الروحة والرجعة عليها
      نواف وهو معصب: فواز قوم مشينا ... جدتي ( وركز على الكلمة ) تنتظرنا
      وطلعوا فواز ونواف برى البيت
      منيرة: الله يهداك يا حصة ... تعرفين ان عبدالعزيز ما يبي العيال يعرفون بالسالفة
      حصة: الى متى ؟؟؟
      منيرة: وانتي ايش حارق رزقك؟؟؟
      حصة: والله اولادك يقهرون !!! بارين في هالعجوز اكثر منا ياعماتهم؟؟؟
      منيرة: جدتهم ياحصة
      حصة: جدتهم الله يرحمها
      منيرة: يحرم من الرضاع ما يحرم من النسب يا حصة
      حصة بقهر: والله انتوا الكلام ضايع معاكم ... خلني اروح بيتي احسن
      عايشة في نفسها: احسن


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    2. #17
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      فوق عند البنات بغرفة ليان...
      ربى: بنات بقولكم شي ... بس مستحية!!!
      لينا: خير ؟؟؟
      ليان وهي تقاطع ربى: طالما انها مستحية ... معناته في خاتم خطوبة ... صح؟؟؟
      ربى هزت راسها وهي مستحية
      لينا وليان بصرخة وحدة: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
      وقاموا ونقزوا عليها وباركوا لها
      لينا: ومين سعيد الحظ؟؟؟؟
      ليان: لحظة لحظة ... مو بس مين؟؟؟ ابي اعرف التفاصيل كلها بسررررررررررعة!!!
      ربى: يصير صديق اخوي خالد ... طبيب اسنان بعد
      ليان: طيب شسمه؟؟؟
      ربى وهي بتموت من الحيا: سلطااااااااان
      ليان: يا عيني ياعيني
      البنات: ههههههههههههههههههههههههههه
      وهم يضحكون فجأة انفتح الباب ودخلت عليهم لما
      ليان: لما ... وجع ان شاء الله ... كم مرة قلت لك تطقين الباب قبل لاتدخلين؟؟؟
      لما: عندي لكم خبر بمليوووووووووووووووون ريال ... ما في وقت اطق الباب
      لينا: خير لمو ... ايش عندك؟؟؟؟
      وقالت لما السالفة كلها للبنات وهم فاتحين عيونهم من الصدمة والدهشة

      ( هذا وانتوا ما عرفتوا شي وانتوا مندهشين ... شلون لو عرفتوا انا واحد من اخوانكم ولد سارة )

      لينا: يا حرام كسرت خاطري سارة...
      ليان: السالفة مو داخلة مزاجي ... ننزل نسال امي احسن
      البنات: يالله

      نزلوا تحت وما لقوا احد
      لينا: وينهم
      لما: ايه صح ... نسيت اقولكم عمتي عايشة راحت بيتها ... وتقولك ياربى متى ماتبين ترجعين دقي على خالد او السواق يمرك ... وامي دخلت حجرتها وقفلت على نفسها الباب
      ليان وهي تضرب لما على راسها: صح النوم ... كان قلتي من اول ؟؟؟

      في بيت ام محمد
      ام محمد وهي تمسح دموعها: ايش تبون تعرفون ياعيال؟؟؟
      نواف: ليش كنتوا ساكتين طول هالسنين ؟؟؟ ليش ما قلتوا لنا؟؟؟
      ام محمد: ايش الفايدة؟؟؟ هذا انتوا عرفتوا ايش صار؟؟؟
      فواز: ولو يا جدة ... لازم نعرف
      ام محمد: هذه كانت رغبة ابوكم ... روحوا واسألوه ليش ماقالكم؟؟؟


      دخل عبدالعزيز البيت وهو مرهق وتعبان ... اليوم الدوام كان طويل ومتعب ...
      دخل مالقى احد في الصالة ... صعد فوق على طول
      دخل غرفته وشاف منيرة قاعدة ودموعها على خدها
      عبدالعزيز في نفسه: ياربي بتفتح لي سيرة ولدها اللي مو راضية تقتنع اني مستحيل بقولها
      عبدالعزيز: السلام عليكم
      منيرة وهي تمسح دموعها: وعليكم السلام ... اجهز لك العشا
      عبدالعزيز: يا ليت والله ... اليوم هلكت في المستشفى
      منيرة: سلامتك ... دقايق ويكون العشا جاهز
      وهي طالعة قالت في نفسها: لازم اقوله وأهيئ نفسيته لأسئلة العيال اللي مابتخلص ...
      منيرة: عبدالعزيز
      عبدالعزيز: سمي
      .
      .
      .
      .


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    3. #18
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      عصصصصصصصصصصب عبدالعزيز وحس الغضب يطلع من عيونه ... هذه انسانة مريضة ...
      وشلون تقول للعيال ... لا وبالطريقة هذه ... تشوه في سمعة سارة
      منيرة في نفسها: هذا اللي همك في الموضوع كله ... سارة
      منيرة: حاولت اوقفها يا عبدالعزيز ... بس ماقدرت ... هي بدت تتكلم والعيال فتحوا اذانهم
      عبدالعزيز: يصير خير
      منيرة: بروح احضر لك العشا
      عبدالعزيز: مابي شي ... سديتي نفسي
      منيرة: على راحتك

      وفي نفسها تقول مدري متى بترحمني ياعبدالعزيز ... تحملني غلطات الناس واسكت ... ومو عاجبتك بعد ... متى بيحن قلبك علي؟؟؟؟


      ثاني يوم الغدا ما رجع عبدالعزيز للبيت ...
      والعيال عارفين انه يتهرب من أسئلتهم ... لانه امهم مارضت تقول لهم شي ... وقالت اسألوا ابوكم
      وعالعشا دخل البيت وعلى غرفته على طول ... لحقته منيرة
      منيرة: ما ودك تتعشى؟؟؟
      عبدالعزيز: لا ... مالي نفس
      منبرة: عبدالعزيز ... العيال بدوا يشكون ... انت كذا تلفت انتباهم للموضوع
      عبدالعزيز: ايش تبيني اقولهم؟؟؟
      منيرة: اجلس وفهمهم السالفة اللي مفهمها للناس وينتهي الموضوع ... لأنهم كذا ماراح يسكتون ... بس اذا فهمتهم بيسكتون ويمكن بعد فترة ينسون!!!!
      عبدالعزيز: من رايك؟؟؟
      منيرة وهي تحط يدها على كتفه: توكل على الله وانزل ... السفرة من غيرك ما تسوى


      نزلوا للعشا ولقوا العيال كلهم متجمعين على الطاولة ينتظرون ابوهم وامهم ... وكلهم في جعبتهم اسئلة كثيرة ينتظرون الإجابة عليها ...
      واول ماجلس ابوهم على الطاولة وهم هات يا اسئلة ... نشفوا ريقه مسكين ...
      وفي نص العش عصب عبدالعزيز: خلاااااااااااااااااااااااص
      زهقتوني ... كل هذه اسئلة ... عرفتوا اللي تبونه ... ايش تبون بعد ؟؟؟
      لما: اخر سؤال يا بابا ؟؟؟ ايش سميتوا اخوي اللي مات؟؟؟
      عبدالعزيز: سميناه عبدالرحمن
      لما: وااااااااااااااو على عمي
      ليان: طيب بابا ايش ....
      عبدالعزيز: شوفوا ... وكلكم موجودين ... ما بي اسمع سيرة الموضوع هذا مرة ثانية ... واللي بفتح فمه ياويله
      وبعصبية: مفهوووووووووووووووووووووووم
      كلهم: مفهوم
      عبدالعزيز وهو قايم من السفرة: حتى ماتخلون الواحد يتهنى باللقمة اللي ياكلها
      ناظروا كلهم في بعض وهم متعجبين من عصبية ابوهم اللي ماعرفوا يفسرون سببها


      ( دمعت عين منيرة وقالت في نفسها ... كنت اتمنى انك بأسئلة العيال يزل لسانك واعرف اجابة أهم سؤال بحياتي ... بس للأسف ... تعرف تطلع منها ياعبدالعزيز كالعادة)


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    4. #19
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      بعد يومين...
      دخلت لينا البيت وهي راجعة من الجامعة ومعها رؤى بنت خالتها
      ( نسيت اقولكم ان الثنتين يدرسون بكلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الملك فيصل ... علاج طبيعي ... سنة ثانية )
      دخلوا البنات وعلى طول حضنت رؤى خالتها ...
      منيرة: وخري عني بس ... انا زعلانة ...
      رؤى: افا ياخالتي ... ما عاش من زعلك !!!
      منيرة: كذا تقطعين ... كم يوم وانتي ماتزورينا
      رؤى: تعرفين يا خالتي الجامعة وحوستها ... وزيادة عليه عزيمة عمي ... لازم اكون معاهم
      منيرة: الله يرضى عليك يابنيتي ... واصلة مع كل الناس
      رؤى: انتوا ناسي ياخالتي ... اذا ما وصلتكم اوصل مين
      عبدالعزيز: تسلم ايد ربتك يابنتي
      يالله حطوا لنا الغدا ... واحسبوا حساب تركي ... على وصول

      على الغدا ...
      ليان: سمعتي اخر خبر يارؤى
      رؤى: خير ان شاء الله
      ليان: ربى انخطبت
      رفع نواف راسه وعلى طول نزلها
      رؤى: اييييييييه ... فالت لي لينا اليوم ... مبروك يا عمي خطوبة ربى
      عبدالعزيز: الله يبارك فيك يابنيتي ... عقبالك
      فواز: ومبن الخبل اللي بياخذك ؟؟؟ لا تصدقين عمرك؟؟
      نزلت رؤى راسها ... وعلى طول فسرتها لانها ما عندها أم
      عبدالعزيز: فواز ... يا زينك ساكت
      فواز: شكرا يبه
      عبدالعزيز بنظرة سكتته ... نواف
      نواف: سم يبه ... اذا بتهزئ انا ماتكلمت لسه ... يعني ناوي اتكلم ... بس سبقتني بالتهزيء يبه
      الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومعاهم رؤى ضحكت على هبال ولد خالتها
      ليان: ماما ... انا ابي اعرف انتي على ايش متنسية في هالاثنين؟؟؟
      منيرة بخبث: اسالوا ابوكم ؟؟؟ هو أدرى ؟؟؟؟
      عبدالعزيز بنظرة لمنيرة يقولها لها فاهم حركاتك لاتحاولين : ...............
      فيصل ببراءة: انا اعرف امي كانت متنسية على ايش في ليان؟؟؟
      الكل: على اييييييييييييييييش؟؟؟
      فيصل: على أم خماس تحب الهذرة والسوالف
      الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ليان: سخييييييييييييييييييييييييييييف
      تركي: والله انت مو داري وين الله حاطك
      فيصل: ليش ياعمي؟؟؟
      فواز: ما عليك منهم ... انت العسل في هالبيت
      لما وهي مادة بوزها: وانا؟؟؟؟
      فواز: انت نور البيت كله
      عبدالعزيز: احين ممكن تخلوني اتكلم ؟؟؟
      نواف: سم يبه ... آمر ... تدلل ...
      عبدالعزبز: اكتب إجازة لرؤى لمدة اسبوع ... ابوها مكلمني من يومين ... بس انا تخصصي مخ واعصاب اطفال ... ايش راح اكتب في التقرير ... انت انسب شي ... عظام .. اكتب طاحت تكسرت أي شي
      نواف: لا يبه انا مايصير
      عبدالعزيز: وليش ان شاء الله
      نواف: رؤى يناسبها تخصص فواز ... طب اطفال
      فواز: هههههههههههههههههههههههه وانت الصادق
      رؤى: انعم الله عليكم ...
      منيرة: كملي غداك يابنتي وما عليك من كلامهم
      رؤى: الحمد لله شبعت
      تركي: طيب قعدي وافتحي نفسنا على الأكل ... حتى لو شبعانة
      رؤى: شكرا عمي تركي ... وقعدت وهي مغصوبة
      منيرة: ايش عندك يمه تبين الإجازة ؟؟؟
      رؤى: ابوي يبي يسافر يومين ... وبروح معاه
      نواف: احين حددي ... يومين ولا اسبوع ؟؟؟ ايش اكتب بالتقرير ؟؟؟ تعرفين عاد انا دكتور دقيق في كتابة التقارير ... ما اكتب تقارير بطالة


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    5. #20
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      فواز: اقوووووووووووووووووول .. لايكثر بس ... اسكت لا اطلع فضايحك
      رؤى: حيلكم بينكم يارب
      الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ماعدا لينا اللي تفكر ببنت خالتها وتقول في نفسها انا عارفة ليش بتسافرين يارؤى ... مدري متى بتطلعين من هالعقدة اللي محاوطتك ...
      فيصل: رؤى سمعتي آخر خبر؟؟؟
      رؤى وهي تضحك: كل اللي ماجيتكم فيه يومين ... كل هذه اخبار؟؟؟
      فيصل: طلع عندنا اخو كبر نواف وفواز!!!
      عبدالعزيزوهو يرمي الملعقة: الحمد لله
      قام وترك لهم السفرة
      تركي وهو يضرب فيصل على راسه: انت ماتعرف تسكت ... خل ابوك يخلص غداه وقول اللي تبي
      فواز: وانت الصادق ياعمي ... مدري على مين طالع ؟؟؟
      نواف: مايبيلها ... اكيد ليان ... الظاهر امي من مشجعين ام خماس
      ليان: سخييييييييييييييييييييييييف
      رؤى: طيب قولوا لي السالفة ... شوقتوني
      وقالوا لها كل السالفة
      ليان: عاد تخيلي يارؤى ان عبدالرحمن عاش؟؟؟ كان صار عندنا علة ثالثة؟؟؟
      رؤى: لييييييييييييييته عايش ... على الاقل اقدر اطلع حرة اخوانه فيه
      نواف: وليش حاطة في خاطرك .؟؟؟؟
      رؤى: لا انا ساكتة عشان خاطر خالتي ... بس هو مابيكون ولد خالتي... بقول له وأسب فيه على كيفي
      غصت منيرة في لقمتها وقامت من السفرة
      الكل طالع في بعض وهم موفاهمين شي

      فوق في غرفة لينا
      رؤى: ايش فيك يا لينا ؟؟؟ احسك مو طبيعية ؟؟؟
      لينا: يعني ماتعرفين ليش؟؟؟
      رؤى ببراءة: لا
      لينا: ليش بتسافرين ؟؟؟
      رؤى: ابوي بيســـ .....
      لينا: هالكلام تقولينه لامي او ابوك او أي احد غيري ... مو لي انا !!!!
      رؤى: صدقيني يا لينا .... السفرة جت فجأة كذا ... يعني مو مخطط لها
      لينا: وليش هالأسبوع بالذات ؟؟؟؟
      نزلت رؤى راسها وسكتت ...
      لينا: ليش سكتي ؟؟؟ ما تتكلمين ؟؟؟
      رؤى: ........................
      لينا: انا عارفة انك تبين تسافرين لأنك ما تبين تحضرين حفلة المتفوقين في الجامعة
      امتلت عين رؤى بالدموع ....
      مسكت لينا يد رؤى: رؤى .. حبيبتي ... قلبي ... متى بتفهمين ان فقدانك لأمك مو نهاية العالم ؟؟؟ الى متى وانتي حاسة انك ضايعة بدون امك ... أنا ما اقول انك مو فاقدتها ... هذا اكيد ... بس بعد لازم تتخطين الأزمة
      رؤى وهي تبكي: انتي مو حاسة فيني يا لينا ... كل البنات يوم الثلاثاء بيجون امهاتهم وهم فرحانين بثمرة تربيتهم ... يشوفون بناتهم متفوقات وهم فخورين فيهم ... الا أنا ... الا انا ... الا انا يا لينا.... تدرين بايش أفكر ... اني اهمل دراستي الكورس الجاي وانزل معدلي ... وافتك من حفلات المتفوقين هذه
      لينا وهي تضم رؤى وتمسح على شعرها: خلاص يارؤى كافي ... قطعتي قلبي حرام عليك
      رؤى: لينا تكفين ... مابي خالتي تعرف
      لينا: مشكلتي اني طيبة وبسكت
      رؤى: عارفة انك تحترمين رغبتي ... مو مثل ليانو الدبة ... كل شي تخره لخالتي
      لينا: هههههههههههههههههههههه
      حرام عليك ... هي تموت فيك ... وتعلم امي من باب الخوف عليك
      رؤى: عارفة وربي عارفة ... يالله خلينا نطل على فيصل ولما ... اكثر ناس بيوحشوني هالاسبوع
      لينا وهي تضربها على راسها: صار لك ساعة ملوعة كبدي بمأساة حياتك وآخر شي هالاباليس بيوحشونك وانا لا
      رؤى: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    6. #21
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      فرحت لينا في داخلها انها قدرت تغير مود رؤى شوي )


      يا ترى هل بيستمر السر مدفون؟؟؟
      ولا في شي بيفجره؟؟؟


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    7. #22
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      الجزء الثالث...
      سافرت رؤى مع ابوها مثل ما خططت ولا حضرت حفلة المتفوقين ...
      وزعلت خالتها منيرة كثير لما عرفت بالحفلة ... وعورها قلبها أكثر يوم الحفلة لما نادوا اسم رؤى وهي ما كانت موجودة ... ودعت في صدرها الله يرزقك يا رؤى باللي ينسيك ويعوضك فقدان امك ...

      بعد يومين في بيت عبدالعزيز ...
      دخل عبدالعزيز الصالة: السلام عليكم
      منيرة: وعليكم السلام
      عبدالعزيز: وين العيال ؟؟؟ مالهم حس؟؟
      منيرة: فواز ونواف مطلعين خواتهم من الصبح ولا رجعوا
      عبدالعزيز: زين يسوون ... الحمد لله بدوا يعقلون ويحنون على خواتهم شوي
      منيرة: حرام عليك ... والله انهم يحبونهم
      عبدالعزيز: بعد ... لازم يعطونهم وجه شوي ... هم بنات مالهم الا اخوانهم
      منيرة: الله يخليهم لبعض ... ولا يحرمنا منك يارب
      عبدالعزيز: امين
      وفي نفسه يقول عسى عيني ما تبكيك ياولدي... ( طبعا احنا عارفين انه ولد سارة )

      دقايق الا يسمعون صراخ وازعاج عند الباب ...
      الكل: السلام عليكم
      عبدالعزيز ومنيرة: وعليكم السلام
      فواز: اوبس اوبس اوبس ... شكلنا دخلنا في وقت غلط
      نواف: شكله ... خلنا نرجع نكمل طلعتنا احسن لنا
      لما: ليش ... ايش صاير؟؟؟
      منيرة: شفتوا شلون ؟؟؟ من كثر ماتخربطون بالحكي صرتوا ماتعرفون متى تتكلمون ومتى تسكتون!!!!!!
      فواز ونواف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      فواز: يمه عادي ... كلنا ندري انك تحبين ابوي
      نواف: وابوي يحبك ... بس لو الله يفكنا من الدكتورة المزيونة!!!
      عبدالعزيز يناظر في ولده بنص عين وهو يبتسم
      منيرة: لا وتوزع ابتسامات ... شكل الموضوع جايز لك؟؟؟
      عبدالعزيز: ان الله جميل يحب الجمال
      فواز: عاد يبه اذا تبي المزايين هالدكتورة مو ذاك الزود؟؟؟
      نواف: أي والله يبه ... عندي لك كم وحدة ... إنما ايه ؟؟
      عبدالعزيز وهو يضحك: شفتي يا منيرة عيالك ؟؟؟
      منيرة: والله اذا هذا الابو ماينشره عليهم هم ... قاعد ومبسوط على السوالف ... خلني اقوم احط الغدا احسن لي
      لينا وليان: اخذينا معاك
      عبدالعزيز وهو يلتفت لاولاده: خلكم من الخرابيط وقولوا لي؟؟
      فواز: آمر يبه


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    8. #23
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      عبدالعزيز: انتوا ايش مهببين في المستشفى؟؟؟
      فواز: خير يبه ؟؟؟ ما سوينا شي؟؟
      عبدالعزيز: اببببببببببببد .. ماسويتوا شي؟؟؟ نواف اليوم مو موعد مناوبتك؟؟؟
      نواف: والله يبه بكيفهم ... انا قايل لهم مايحطوني مناوبة الا مع فواز ... بس هم مايسمعون الكلام
      عبدالعزيز: تقوم تسفهم ... الرجال يضرب اخماس باسداس في المستشفى ... كسر خاطري ... مداوم شفتين ورا بعض ... وانت تفتر في الاسواق
      نواف: مو بضايع حقه يبه ... زاد يوم في رصيد اجازاته
      عبدالعزبز: شين وقواة عين يا نواف ؟؟؟؟
      نواف: انا ما كنت ناوي اسحب عليه ... بس الصبح لما سمعت البنات يحنون على فواز واتفقوا عالطلعة اشتهيت اطلع معهم
      عبدالعزيز: الحكي ضايع معك ... نحول على فواز
      فواز: يبه انا اليوم اجازة ... وماعندي مناوبة ... ماسويت شي!!!
      عبدالعزيز: ايش كان يبي الدكتور عادل يومين يدورك؟؟؟
      فواز: سلامتك يبه ... يكتب لي دوا الربو
      عبدالعزيز: ليش رجعت لك الحالات؟؟؟
      فواز: يعني مو شي يذكر ... من احس اني بديت اختنق ... استعمل البخاخ ... واتحسن على طول
      عبدالعزيز: أي وانا ابوك خل دواك دايما في جيبك ... لاتنساه!!!
      فواز: تامر
      لما وفيصل وهم جايين ركض ومع بعض: يالله غدا
      فيصل: انا قلت اول
      لما: لا انا اول
      نواف: بضرب روسكم في بعض خلصونا
      وراحوا كلهم يتغدون ...
      وعلى الغدا ... خبر عبدالعزيز عياله ان يوم الاثنين ملكة ربى ينت عمهم ولازم كلهم يكونون موجودين ... وأمر البنات يروحون لبنت عمهم يشوفون ايش ناقصها ...
      عبدالعزيز:منيرة ... لا تنسين تقولين لرؤى ... عبدالرحمن حرص على حضورها
      منيرة: تامر


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    9. #24
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      يوم الاثنين ... يوم ملكة ربى
      رجعت رؤى من الجامعة على البيت ... وخذت اغراضها للحفلة ... وخذت الهدايا اللي شرتهم من دبي لبيت خالتها ... طبعا ما نست هدية ربى ...
      احمد: رايحة بيت خالتك عالغدا
      رؤى: بعد اذنك بابا
      احمد: اذنك معك ... اصلا انا عمتك بتجي تتغدى معي
      رؤى: سلم لي عليها كثيييييييييير ... كان نفسي اشوفها ... بس انا وعدت خالتي منيرة ... ومواعدة البنات نروح لربى من بدري
      احمد: الله معك ... خذي هالفلوس خليها معك
      رؤى: خيرك سابق يبه ... عندي ماتقصر
      احمد: خذي يابنتي ... انا مالي غيرك ... اصرفي على كيفك ولا تقصرين على عمرك بشي ..
      باست رؤى راس ابوها: شكرا يا أحلى ابو في الدنيا
      وطلعت متجهة لبيت خالتها

      دخلت رؤى بيت خالتها وهي شايلة الأكياس ... مسكينة تروح وترجع وهي تدخل الأغراض ... وجمعتهم كلها عند الباب ...
      دقايق ودخلوا فواز ونواف ... السلام عليكم
      رؤى: وعليكم السلام
      نواف: الحمد لله على السلامة
      رؤى: الله يسلمك
      فواز: شوف يا نواف ... كل هالهدايا وهي رايحة دبي ... كانها مو شايفة خير ... اذا راحت اوربا ايش بتسوي؟؟؟
      نواف: وانت الصادق... اتوقع طيارة خاصة بس لشحن الاغراض
      سفهتهم رؤى وصعدت فوق عند البنات ...
      فواز: شوف ... اسفهتنا !!!!
      نواف: دللللللللللللللللللع
      فواز: خاطري اكفخها
      نواف: تدري صار لنا اسبوع مارفعنا ضغطها ... ايش رايك بمقلب محترم؟؟؟
      فواز: ودي الصراحة ... عندك فكرة ؟؟؟
      نواف: اسمع ....


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    10. #25
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      فوق في غرفة لينا...
      لينا ترتب ملابسها واغراضها لحفلة ربى ... ورؤى تحوس في جوالها ... وليان تسولف على راسهم كالعادة ...
      ليان: انا ابي اعرف انتي ايش تسوين بالجوال كل هالوقت؟؟؟
      رؤى: اكتب اهم احداث الاسبوع ... في دبي ماكان عندي وقت
      ليان: طيب ليش ماتسوين لك دفتر مذكرات ؟؟؟
      رؤى: من زينها من احداث عشان اكتبها في دفتر
      ليان: طيب ليش تكتبينها بالجوال؟؟؟
      رؤى: انا اكتب عبارة او عبارتين بالكثير تعبر عن مزاجي في اليوم ... ومتى مافضيت اقعد واقراهم ... واضحك مع المفرح ... واصيح مع المحزن
      ليان: تحبين عوار القلب ... طيب واذا غيرتي جوالك؟؟؟
      رؤى: عادي ... افتح صفحات جديدة في حياتي وانسى اللي فات
      ليان: تفكير غريب الصراحة
      لينا: خلكم من المناقشات اللي مالها داعي وقولوا لي أي فستان البس؟؟؟
      رؤى: وليش هالحوسة ... أي فستان لبستي زين ... كل فساتينك حلوة
      لينا: لا ابي الأحلى!!!!
      ليان: حبيبتي ... مو بشايفك لا تكشخين بزيادة ... خلي الكشخة ليوم ملكتك
      لينا: سخيفة ... ماني برادة عليك ... قولي لي رؤى ايش البس؟؟؟
      رؤى: البسي هذا ... يالله انا زهقت من الجلسة هنا ... بروح اشوف فيصل ولما وينهم ... وحشوني !!!
      ليان: بروح اخذ طلة على اغراضي والحقك
      لينا: وانا اخلص ووراكم على طول

      نزلت رؤى ولقت لما تطالع تلفزيون
      رؤى: لما حبيبتي
      لما: ......................
      رؤى: لما
      لما: ...................
      رؤى: اوف ... كل هذا اندماج؟؟؟ خلني اطلع ادور فيصل احسن لي...
      طلعت رؤى بالحديقة تدور على فيصل وما لقته
      ياربي وين راح هذا ... الجو روووووعة خلني اتمشى شوي على مايجون البنات ... وقعدت تتمشى في الحديقة ... شوي وتسمع نواف يناديها من باب المجلس الخارجي ... راحت صوبه ... شكله كان مخترع ولونه مخطوف..
      رؤى: خير نواف ... صاير شي؟؟؟
      نواف: رؤى جيتي بوقتك ... فواز جته الحالة وما معه الدوا ... يا ليت تركضين تجيبينه من الغرفة ... اخاف اتركه بروحه
      رؤى: وين احصله؟؟؟
      نواف: اكيد بغرفته ... مدري وين حاطه ... اررررررررررررركضي لسه واقفة تطالعين فيني
      ركضت رؤى لغرفة الأولاد ودخلت بسرعة واول مادخلت شافت الدوا على الطاولة خذته ورررررررررررررررررركض على المجلس الخارجي وهي تدعي في نفسها ان الله يستر ...
      وصلت المجلس الخارجي ودخلت على طول
      رؤى: نواف هذا الدوا ... لفت ما لقت احد ... دخلت المجلس اكثر ... ما في احد .. ياربي وينهم ؟؟؟ معقولة زادت عليه الحالة ووداه المستشفى ؟؟؟؟
      شوي الا تسمع صوت باب المجلس ينقفل من برا ...
      التفتت بسرعة الا وتشوف قطوة ( بسة ) واقفة عند الباب ... وباب المجلس مقفول ... وهي موتها وهالكائن ... تخاف منه حدها ... صررررررررررررررخت صرخة ... والقطوة كانت اكثر خوف منها ... محبوسة وقدامها وحدة تصارخ ... قامت تتخبط يمين ويسار وتصفق بالجدران ... ومع كل حركة منها تصرخ رؤى بأقوى ماعندها ...


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    11. #26
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      لينا وهي نازلة الدرج شافت لما منسدحة في الصالة تتفرج على المسلسل ...
      لينا: لما وين رؤى ؟؟؟
      لما: ....................
      لينا: لـــــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــ ـــــــــــا ؟؟؟
      ليان: لاتتعبين نفسك وتسألين ... صار لي ساعة أسأل ولا ردت علي ... ولا لقيت رؤى ... وفيصل في المطبخ يقول ما شافها ...
      لينا: غريبة ... وين راحت ؟؟؟
      ليان: خلينا نشوفها يمكن طلعت للحديقة !!!
      لينا: يالله ...
      طلعوا الحديقة وشافوا فواز ونواف واقفين عند باب المجلس الخارجي ويضحكون ... ليان: نواف ... فواز ... ماشفتوا رؤى؟؟؟
      نواف يساسر فواز: نقولهم ولا نضيعهم ؟؟؟
      فواز: لا حرام صار لها 10 دقايق داخل يكفي
      نواف: من رايك ؟؟؟
      فواز: مايبيلها ... خلاص احنا نمزح مانبي نذبح البنت !!!
      تعالوا هي هنا في المجلس
      لينا: ايش تسوي ؟؟؟
      نواف: ما ندري ... ادخلوا وشوفوا؟؟
      فتحت لينا الباب وشافت القطوة في وجهها صرخت صرخة من قمة راسها ... والقطوة من الخوف ما صدقت شافت لها مخرج وعلى طول طلعت ...
      لينا: شالسالفة ؟؟؟
      فواز ونواف: ههههههههههههههههههههههههههه
      ليان: معروفة يالينا ما يحتاج تسألين ... اكيد مخرعينها المسكينة
      وركضوا لينا وليان لداخل المجلس ... ووراهم نواف وفواز ... وشافوا رؤى قاعدة في زاوية في المجلس ومتكورة على نفسها وتصيح بهستيريا ... وشكلها يقطع القلب ... ضامة رجلينها بيدينها ... ودموعها على خدها شلال ...
      هنا تسمروا فواز ونواف بأول المجلس ... وخافوا عليها ...
      لينا وهي تضمها: رؤى ... حبيبتي ... لا تخافين ... احنا هنا
      رؤى رفعت راسها وبهمس: معك جوالك ؟؟؟
      لينا: هذا هو ... ادق عليك ما تردين !!!
      خذت رؤى الجوال منها بقوة ودقت على سواقها: تـــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــال بسرعة وقفلت السماعة بوجهه ورمت الجوال
      رؤى: لينا ... جيبي عبايتي وشنطتي وما بي احد يدري
      لينا: بس ......
      رؤى بعصبية: من غير بس .... بسرعة جيبيها وانتي ساكتة
      لينا: طيب ... وركضت داخل
      ضمتها ليان وهي تهديها
      دقايق الا وجوال رؤى يرن بيد لينا وهي داخلة ... خذته منها بسرعة وقفلت بوجه السواق ... لبست عبايتها بسرعة ....
      وهي طالعة شافت فواز ونواف واقفين وهم مصدومين ... ما اتوقعوا انها تخاف للدرجة هذه ..
      رؤى: اكـــــــــــــــــــــرهـــــــــــــــــــــــــ ـــــــكــــــــــــــــــــــــــــــــم
      الله ياخذكم ... الله ياخذكم ... الله ياخذكم
      وطلعت من بيت خالتها وهي تركض بعد ما غطت وجهها

      ليان: ارتحتوا ... انبسطتوا ؟؟؟
      فواز: مابي اسمع منك ولا كلمة
      ليان: لا بتسمعون ... مو على كيفكم ... سكتنا لكم وكل مالكم تتمادون ... بس هالمرة ما راح اسكت ... وبدخل احين واعلم امي وابوي
      لينا: لـــــــــــــــــيــــــــــــــــــان
      بس ليان ما وقفت وركضت للصالة
      لينا: ليش سويوتوا كذا؟؟؟
      نواف: لينا ... احنا نمزح ... ماتوقعنا انها تخاف للدرجة هذه ؟؟؟
      لينا: اليهود مايسون كذا
      وتركتهم وطلعت ....
      فواز ونواف يناظرون في بعض وهم مصدومين


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    12. #27
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      دخلت ليان للصالة وقالت اللي شافته لابوها وامها وعمها تركي ...
      عبدالعزيز بعصبية: وينها احين؟؟؟
      ليان: راحت بيتها
      منيرة: شلون تخلونها تطلع من بيتي وهي كذا ؟؟؟
      ليان: ماما انتي ماشفتي شكلها شلون
      عبدالعزيز: وهالهبل وينهم؟؟؟
      ليان: ما ادري تركتهم وهم بالمجلس الخارجي ... بابا تكفى لا تسكت عنهم ... كل مالهم ويتمادون ... شكلهم ما بيرتاحون الا اذا دخلوها شهار!!!!
      عبدالعزيز: دواهم عندي الحمير
      تركي: هد نفسك ياعبدالعزيز ... الموضوع ما ينحل بهالعصبية
      عبدالعزيز: ايش اهدي ... البنت يتيمة ... وتجي عندنا توسع صدرها ... مو تتهزأ كذا
      شوي ودخلوا نواف وفواز للصالة...
      عبدالعزيز: انت وياه ... الحقوني للمكتب
      طالعوا في بعض وعطوا ليان نظرة ... وقالوا في انفسهم الله يستر

      في المكتب ...
      عبدالعزيز: ابي تفسير للي صار؟؟؟
      نواف وفواز: ............................
      عبدالعزيز: وين لسانكم ؟؟؟ ولا كلته القطوة؟؟؟
      فواز: اسفين يبه ... ما كنا نقصد ... كنا نمزح
      عبدالعزيز: تسمون اللي سويتوه مززززززززح؟؟؟ زين ما وقف قلبها البنت !!!
      كم قعدت داخل ؟؟؟
      نواف وفواز: ........................
      عبدالعزيز بعصبية: تــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــلـــــــ ــــــــــــمـــــــــــــــــوا
      نواف: حوالي 10 دقايق
      عبدالعزيز: شــــــــــــــــــنـــــــــــــــــو .... 10 دقايق يالحمير ... تعرفون ايش معنى واحد يقعد في مكان بروحه وهو خايف 10 دقايق ؟؟؟ زين ما انجلطت البنت علينا؟؟؟
      نواف: يبه ... قلنا اسفين وما بنعيدها
      عبدالعزيز: كلفت على عمرك الصراحة ؟؟
      نواف: يبه خلاص قلنا اسفين ... ما تسوى علينا
      عبدالعزيز: نوافو ... شين وقوات عين ... غلطان وبكل قلة ادب ترادد؟؟
      نواف: يبه ما ارادد بس ادافع عن نفسي
      عبدالعزيز: تدافع عن شنو ... الغلط راكبكم من راسكم لرجلكم ... المفروض تسكتون ولا ترفعون راسكم من الفشيلة ... بس انا اتكلم مع مين ؟؟؟ اتكلم مع بزران ... مو مع رجاجيل يهزون المجالس... احسن لكم البسوا طرحكم وقعدوا في البيت مع البنات
      حزت الجملة في خاطر الاولاد بالمرة وعصب نواف ...
      نواف: خلاص يبه ... اذا ما كنا رجاجيل وما نشرفك ... خلاص ... ما بحضر معاك ملكة ربى اليوم ... ونشوف مين بيروح معك
      طلع نواف من المكتب معصب وركض وراه فواز
      عبدالعزيز: روحة بلا ردة


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    13. #28
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      فواز: نوااااااااااااااااف ... وين رايح
      نواف: خلني مخنوق ومالي مزاج اتناقش في الموضوع
      فواز: بس انت غلطان يا نواف ... كان سكت عنه ... تعرفه وهو معصب
      نواف: اعرف ... بس انا قلت كلمة ماني بحاضر الملكة اليوم ... يعني مو حاضر ... وخلنا نشوف ايش يسوي
      وطلع نواف وركب سيارته ... تارك فواز وراه يهز راسه


      في بيت احمد ...
      دخلت رؤى البيت وهي منهارة ... ما تبي تمر ابوها وخصوصا انها تعرف ان عمتها معاه ... وما تبي احد يشوفها بهالحالة ... وهي صاعدة الدرج سمعت جملة اوقفتها مكانها...
      احمد: ادري ان وضعي صعب ... واني محتاج لحرمة في البيت ... بس بعد ماتهون علي رؤى
      العمة: وايش بيصير لها رؤى ؟؟؟ احنا ما بنزوجك أي وحدة ... بندور لك وحدة سنعة ... واول شروطنا انها تحط رؤى في عيونها
      احمد: لا لا لا لا لا لا لا ... انتظرت هالسنين ما بيصير فيني شي لو صبرت شوي بعد
      العمة: انت تعرف كم سنة بتقعد لك في البيت ؟؟؟ او متى بتتزوج هي؟؟
      احمد: تقعد كثر ماتقعد ... عيني اوسع لها من البيت
      العمة: وانت بعد ... مو راضي توافق على أحد ... يا كثر الناس اللي تقدموا لها وانت بس ترفض ...
      احمد: لسه ما شفت اللي يستاهلها ... رؤى حساسة ويبيلها واحد يداري خاطرها ويستحمل حساسيتها
      هذا آخر شي سمعته رؤى وركضت على حجرتها وقفلت على نفسها الباب وانفجرت صيااااااااااااااااااااااااااااااااااح
      انا ثقل وحمل كبير حتى على ابوي ... ليش رحتي وتركتيني يا امي ... كان اخذتيني معاك ... انا من لي ... بيت خالتي مايبوني ... وابوي واقفة بطريقه ... شسوي وين اروح ... ولا ارتمي بحضن مين؟؟؟؟



      طق الجرس ... وقام احمد يفتح الباب ... انصدم لما شاف عبدالعزيز ومنيرة جايين بيته ... وعلى طول خاف على بنته ...
      احمد: رؤى فيها شي؟؟؟
      عبدالعزيز: احنا جايين نسال عنها؟؟
      احمد: هي طلعت وراحت بيتكم!!!!
      منيرة: ايه ... بس طلعت من بيتنا زعلانة ورجعت هنا... هي ما وصلت ؟؟؟
      احمد: ما شفتها ... دقيقة اشوف السواق

      عبدالعزيز لمنيرة: الله يفشلهم عيالك ... قصوا وجهي
      منيرة: هد نفسك ومو صاير الا الخير

      رجع احمد: السواق يقول انه رجعها من ربع ساعة وهي ميتة صياح ... ليش ايش صار؟؟؟
      عبدالعزيز: العيال امزحوا معاها مزح مثل وجههم
      احمد: انا ما احاتي ايش فيها ... انا خايف على اللي صار فيها اذا سمعت كلامي مع اختي



      نايمة على السرير ... ومطفية النور ... وحاطة المكيف على اقصى درجة للبرودة ... تسمع دقات الباب ... بس مالها مزاج ابد انها تكلم احد ... تعبت وهي تسمعهم وهم يضحكون عليها ... وهم ياخذونها على قد عقلها ... وكلهم ينظرون لها بنظرة الشفقة ... ومحد يحبها
      استمرت على هالحال ساعتين ... وبعد ما هدت قامت وافتحت الباب
      منيرة اللي قاعدة في الصالة اللي فوق مقابل حجرة رؤى ركضت لها وحضنتها وبادلتها رؤى الحضن ببرود ... ودخلوا الحجرة مع بعض
      منيرة: رؤى ... حبيبتي؟؟؟
      رؤى: ............................
      منيرة: ردي علي
      رؤى: ....................
      منيرة: تكفين لاتحسسيني بالذنب
      رؤى: ..........................


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    14. #29
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      في بيت عبدالرحمن وفي غرفة ربى
      لينا: الله ... يابخت سلطان فيك
      ربى: مبين انك كذابة ... توني طالعة من الحمام ... وشعري لسه مبلول
      لينا: ههههههههههههههههههههه ارفع معنوياتك بس مع خشتك ما تستاهلين
      ربى: ايش فيها ليان ساكتة مو من عوايدها؟؟؟
      لينا: ايش اقولك بس....
      ربى: خيييييييييييييير ... ايش صاير
      وقالت لها لينا كل اللي صار...
      ربى: ياقلبي عليك يارؤى ... ما تستاهلين !!!
      لينا: بعد ... الله يكون في عونها
      ربى: يعني ماراح تجي اليوم؟؟؟؟
      لينا: ما اعتقد ... انتي ماشفتي شكلها شلون ؟؟؟ اتوقع يبيلها اسبوع لين ترجع طبيعية
      ربى: وانتي ياليان لازم تعلمينهم؟؟؟
      ليان: والله ماشفتيها ... كان مو علمتي اهلك بس ... كان رحتي للشرطة اشتكيتي عليهم
      ربى: يعني انتي مو ندمانة انك سببتي مشكلة؟؟؟
      ليان: لما افكر بخواني اندم ... ولما اتذكر شكل رؤى اقول يستاهلون اكثر


      بعد ربع ساعة ورؤى في حضن خالتها وهي ماتحركت ولا تكلمت ولا همست بولا شي ... وخالتها تقرا قران وتسمي عليها ... انفجرت رؤى وقامت تصيح
      منيرة: خلاص يمه ... ارتاحي وهدي نفسك ... صدقيني هم ندمانين وما توقعوا ردت فعلك
      رؤى: وايش كانوا متوقعين وهم يعرفون اني اخاف؟؟؟
      منيرة: انا ما ادافع عنهم ... والغلط راكبهم ... بس ابيك تهدي نفسك شوي
      رؤى: خالتي انا ما اقدر احقد عليهم ... لو ايش يصير هم عيال خالتي

      اثرت الكلمة بنفس منيرة بالحيل ... وقالت الله يسامحك يا عبدالعزيز

      سمعوا جوال رؤى يرن ... رفعته وشافت ربى
      منيرة: مين؟؟؟
      رؤى: هذه ربى
      منيرة: طيب ردي عليها
      رؤى: اكيد تبيني اروح وانا مالي مزاج ابد
      منيرة: روحي وغيري جو
      رؤى: لا خالتي ما اقدر
      منيرة: طيب ردي عليها ... البنت متكلفة وداقة عليك مايصير ماتعبرينها
      رؤى: الو
      ربى: الو في بيتكم ما ينفع ... يالله بسرعة لبسي عبايتك وتعالي ... البنات جابوا اغراضك هنا
      رؤى: اسمحي لي ياربى ... ما اقدر ... تعبانة بالمرة
      ربى: اسمعي يارؤى ... لو ماجيتي ماتكلميني طول عمرك ... قلت لك وحذرت لك وبقفل الجوال وخلال ربع ساعة تكونين عندي ..
      وفعلا قفلت السماعة
      منيرة: ها يمه ... بتجين معاي ؟؟؟
      رؤى: ايه يا خالتي ... انا دايما حياتي كذا .. مو شي جديد
      سكتت منيرة وما علقت ... ماتبي تفتح جروح جديدة ... وتقول في نفسها لازم نحصل لها حل بأسرع وقت


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    15. #30
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      لينا: بتجي؟؟؟
      ربى: ماعطيتها مجال تتكلم ... اكيد بتجي ... رؤى حبوبة وقلبها طيب
      دق جوال ربى ...
      ربى: الو
      خالد: هلا والله باحلى عروس في الدنيا
      ربى: الصبح كنت شيفة وما انشاف ... احين صرت حلوة؟؟؟
      خالد: تعرفين ... مقابل بعض الناس يكسبكي نوعا من الجمال وال....
      قاطعته ربى: اخلص ... ايش عندك
      خالد: تعالي لي غرفتي ... ابيك بموضوع
      ربى: طيب
      طلعت وراحت لغرفة خالد
      ربى: اخلص ... قوووووووووووووول
      خالد: ول عليك ... الله يعين سليطين عليك
      ربى: طوالة لسان بشيل نفسي وبرجع غرفتي ... مو فاضية لك
      خالد: ربى ... طلبتك
      ربى: انا عرفة من البداية ... خير
      خالد: ابي اكلمها
      ربى: عسى ما كلفت على عمرك؟؟؟
      خالد: والله ما اطول ... كلمتين واطلع
      ربى: انت تشوفها كل يوم في بيت عمي ... ليش ما قلت لها اللي تبي؟؟؟
      خالد: اشوفها قدام العالم كله ... ما اقدر اتكلم!!!
      ربى: وليش شلون تبي تشوفها؟؟؟
      خالد: بروحها
      ربى: نــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــــــم
      خالد: بغطاها عادي
      ربى: وانت حاط في بالك تشوفها من غير غطا؟؟؟
      خالد: يالله عاد ربى ... الله يخليك ... لا ترديني
      ربى: وشلون؟؟؟
      خالد: ارسليها لغرفة التبديل تجيب لك شي ... وانا بكون هناك انتظرها
      ربى: خالد اذا لينا عرفت بتذبحني
      خالد: انتي لاتبينين لها وهي ما بتعرف
      ربى: صعبة خالد
      خالد: ربى ... هذا اخر طلب اطلبه وانتي اختي؟؟؟ ترديني
      ربى: ليش بعدين ما بصير اختك؟؟؟
      خالد: لا بتصيرين حرم سلطان ال......
      ربى: هههههههههههههههههههههههه طيب ... شسوي ما اقدر اردك
      بس حسك عينك تطول ؟؟؟
      خالد: احسبي لي الوقت
      ربى: طيب ... امري لله


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. روايه حسبتك عديم احساس وصرت لي كل احساسي
      بواسطة شمس ألاحلام في المنتدى القصة والرواية
      مشاركات: 10
      آخر مشاركة: 07-09-2014, 05:42 PM
    2. يارب ومن قال يارب ماخاب
      بواسطة بنت ابوها في المنتدى من وحي الاسلام
      مشاركات: 5
      آخر مشاركة: 02-08-2012, 12:52 PM
    3. عشاق من احفاد الشيطان ..{ روايه ممتعه
      بواسطة asmhan في المنتدى القصة والرواية
      مشاركات: 6
      آخر مشاركة: 23-09-2010, 03:41 PM
    4. روايه لفتت انتباهي
      بواسطة آهــات طــفلهـ في المنتدى الارشيف
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 14-08-2010, 01:04 PM
    5. ثمـــآاإن سنين وأنا أدعي تجي يارب .. تجي يارب ..
      بواسطة مومهم اسمي في المنتدى نبض القوافي
      مشاركات: 6
      آخر مشاركة: 27-04-2010, 09:05 PM

    المفضلات

    المفضلات

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    www.yanbualbahar.com