بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم شحالكم عساكم طيبين الصراحه انا ابي افضفض وأبي نصيحكم إذ تسمحولي يا اخواتي
ابي احكيلكم القصه في اختصر ماابي أطول عليكم
انا بنت عمري يعني بين 12و 14كده وكانت عندا مشاكل كثير وتعبت أبوي بعيد عن سنين وهو حي
واهلي مؤ حسين في ذا الشي وصار اخوي الكبير يضغط علي كثير بعدها صار اخوي الى اصغر منه صار يضغط على بعد معارف اني اكلم واحد وحبيته وهذي مؤ اول مره ثاني مره يكشفوني هلي المره هذا الثانيه مع شخص حبيته بجد اخوي الثاني عرف وضربني وبهدلني ومنعني عن الجوال والمدرسة شهر بعدين رديت لي المدرسة كسر السمسميه ومنعني عنها وقالي مافي رقص خبيتي بس انا للحين أرقص خبيتي وهو مايدري وكان يبي يقص شعري وانا شعري مرره طويل الصراحه اخواني يعلموني كأني عبده ولا كأني إنسانه انا ابي انفك لولا امي
كانت من زمان سويت مشاكل مع اخواني وأفتكيت بس عشان امي انا ساكته وراضيه في الإهانات
اخوي الثاني الى اصغر من الكبير بعد ماع رف اني حبيت واحد صار يهددني انه يفضحني عند اخواني وامي تدري بس ساكتين وانا ماابي أطيح راس امي قدام أبوي من سبب اخوي انه يبي يقول لي باقي الاهل وهو مايسيبني لايحتك فيني يعني صار يعملني غير عن اخواتي يقولي قدامي لا تلبسي قصير ويحتك فيني انتي يبغلك ضربه ويقولي كلام ويهينني في الكبير والصغير ويقولي خالك وعشره مثلك ياامرونك وانا اسكت لان أخاف يعلم احد عن مشاكلي بس بعض الاحيان أطول لساني هو يسوي كده عشان يبيني اعصب وتصير مشكله ويقول لي باقي اخواني انه كاشفني انا لو سكتت اقهره لانه بيني ارد واسوي مشكله عشان يذلني اخوي واذ سكتت راح يلحقني في الغرفة ويعرف وش اسوي هو نفسه يمسك علي غلط صارت اقهره اجلس مع امي واطنشه مقدوره بعض الاحيان اقول نفسي أتزوج وأنفك وبعض الاحيان اقول لا انا اخرج بس تصدقون نفسي ليله أنام مرتاحه وفي حضن احد
في الى قهرني اكثر شي محرج بس راح أقولك بعد ماابوي وامي انفصلوا بسبب ان أبوي أتزوج على امي صار خالي يتحرش فيني ويعملني حجات اكبر من عمري ويقولي كلامي شباب انا كانت صغيره وكبرت وانحرفة وكرهت نفسي الحين أهلي كاشفوني اني اكلم شباب وعلمته صار يسوي نفسه مايعرف شي ولمن يكون مشتاق لي يجي قدام أهلي ويقول ماشاء الله بنت فلأنه الى هي انا صارت حلوه أهلي يخذون في بالهم انه يتونس بس انا فاهمه قصده لمن نكون جالسين مثل اليوم ومع خالي انا ابي اقوم أخوي يقول وين رائحه أقوله ابي اروح يقول اجلسي لاتروحي غرفتك أقوله طيب واجلس لأني خائفه خالي وقتها يقولي قومي جيبلي مويه اجيبله يحاول يمسك يدي بس انا ماعطيه وجه لان هو الى ضيعني انا ماحبه واكره اخويه ياريت اخوي ستر وسكت وربني لا سكت وطفشني صارت قلقانه مسكت صلاتي وبعدت عن الدشره كانت ابي جوالي والسمسميه بس الحين ابي انفك من القلق ابي أنام مرتاحه
انصحوني اسكت على الإهانات
ارجع واجيب جوالي في السر وما احد يدري وبس اكلم صحباتي واعيش حياتي في السر وعند أهلي اسمع كلامهم هذي احسها قويه ماابي اتعب امي معي
او اقول لي اخوي علم اخواني لاتهددني بس كمان امي بتتعب
او اسكت لاحد مااخواتي يتزواجون واذ جاني واحد على طول أوافق بعد رأي أهلي بس أهلي يزوج ونا وحنا كبر بس انا أحاول بعد اخواتي اتزوج وانا صغيره
وش رأيكم انصحوني انا صارت كأني عبده ولا كأني إنسانه تعبت ودي ابكي بس موقادره جاني الضغط واحس بطني تعورني الحين بس إذ بجلس عبده انا اكيد بخون أهلي بجيب جوال وادلع عللقل عنده أهلي يجيني قلق بس عند صحباتي والناس الى أعرفهم اعيش حياتي طبيعي لان اخوي كان يضربني وانا صغيره وتعقدت حدي واخوي يقولي خالك عشره مثله ياامرونك وهو اخوي مايدري ان خالي وسخ معي اخوي يبي يهينني وانا ساكته انا اتعب كده والله اني اكتب وانا ابكي والله تبت انصحوني وادعوا اني أتزوج وأنفك وان اخوي يموت وارتاح منه كرهته خلاص ما ابيه سبت أبوي ونسيته ونسيت حبيبي مااقدر إنساء اخوي يارب يموت قولوا امين :sm1::sm1:

أشكركم بتعبكم معي بس ولله مهمومه وكرهت حالي يااخوات