• دخول الاعضاء

    صفحة 9 من 10 الأولىالأولى ... 78910 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 121 إلى 135 من 146

    الموضوع: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

    1. #121
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]


      دانه مدت يدها وقاطعته:تكفى لحد هنا وبيكفي..كافي طعناات..معاد فيني الحيل..
      وصعدت فوق وخلت تركي بحاله ميئوسى...
      .
      .
      .
      عند الغداء
      مياسه:قوومي ذا مكاني<<لزوم الهواش عند الاكل :smile:
      امينة:عاادي جلسي يمي..
      مياسه باصرار:لاا انا ابي هناا..قومي عن مكاني لبعطك زي ميبعطون حلاوة الشعر..
      مرح:بل..انزين بقووم..
      امينة:تعالي يمي حبيبتي..
      ابومحمد:نفسي مره اكل معكم بسلاامهــ..لزوم الهواش يعني..
      ام تركي:لا خلاص بيبطلون.."وعطت مياسه نظره يعني اسكتي"
      وسكتوا شووي..
      امينة تهمس لجدها:جدي..
      ابومحمد التفت لها:خيرر..
      امينة بتردد:انت قلت لمشعل..ان..."وسكتت شويا وباحراج"اني انتظر اليوم ألي يجمعني...
      ابومحمد قاطعها:هههههههه..امزح ويااكـ ي بنتي..انا مكلمته..بس ابا اشوف ردتس جانج موافقه ولا لا..
      امينة بعدم اقتناع:إزا ع قولتك انك مكلمته اجل كيف جاء اليوم ألي بعده..
      ابومحمد بابتسامه:هذا الله يسلمكـ انا مكلمه من قبل مفاتحك بالموضوع..وحددت معه يوم الجيه..
      امينة:يعني انت مقلت له عن..
      ابومحمد بابتسامه:افا ي بنتي..انا مرضى لك المذله..مااباه يقوول بعدين انكـ انتي ألي طايره عليه..حتى بالمزح ماارضاها لتس..مرضيتها ع مرت اخوك الدانه..ارضاها لتس..
      امينة بابتسامه:تسلم لي ي الغالي..طوول عمركـ حكيم..
      ابومحمد التفت لهاكموو كنا الكلام ذا كلام الدانه..علمتك بعد..
      امينة:ههههه..كلامها حلوو ي جدي..محترمهـ حيل..
      ابومحمد:ااي..صاادقهـ ي بنتي..اناا مشفت ولا راح اشوف مثل الدانه..
      امينة:............
      ابومحمد:عشان كذا ساعدتها..ورجعتها لتركي..
      مياسه بفخر:اسمعني بقولها لك مره وحده ومراح اعيدها..انا احبك ي جدي..
      الكل:ههههههههههههههههههههههه...
      ابومحمد بغرور:ادرري انك تموتين فيني بعد..<<حتى قرائي يحبونك ي الشايب ^ـــ^
      الكل:هههههههههه...
      ابومحمد:لما كنت في سنك ي المفعووصهــ..لما اتكلم مع جدي كان ميعطيني وجه..ولا يمزح معي..يعني انتوا حمدوا ربكم..اني متنزل لكم..
      ام تركي:ههههه..صادق والله..
      .
      .
      ابوسعود:بالعافيهـ ي بنتي..
      ام سعود بحقارة:قول لها تضعف مو بالعافيهــ..
      لطيفة نزلت راسهاا..
      ابوسعود التفت لها:ايش رايك تكرميناا بسكوتك احسن..
      ام سعود:...........
      ابوسعود:فالحه بس تتشطرين ع لطيفة...اتشطري على سحر احسن لتس..
      ام سعود:..............
      ابوسعود:صار لها يومين متتغداء معنا ولا تتعشى ويانا..شوفي ايشبهاا بدل هالكلام الزايد..
      ام سعود بثقه:ذي بنتي وانا واثقه بتربيتي زين..انت اهتم بس بالطيفة احسن..
      ابوسعود:..........
      ام سعود كملت:سحر تربيتني انااا..بس لطيفة تربيه امكـ مو هي سميتهاا..
      ابوسعود قاطعها:ليت سحر تجيب ظفر من لطيفة..
      ام سعود رفعت حاجبها:يصير خيرر..
      ابوسعود:رووحي شوفي بنتك وايشبيها بدل فلسفتك الزيادة ذي..
      ام سعود جات بتقوم إلا بجيتها..
      سحر:هااي..
      ابوسعود:وعليكم السلام والرحمهــ.."التفت لها"علامك ي هانم ماتتغدي معناا..ولاتجلسي معنا..
      سحر بتوتر:ا...ااي..عندي مشكله مع خويتي تشتكي من زوجها وتوني حالتها لهاا..
      ابوسعود بسخريه:حلوو واللهـ..وش نصحتيها فيه ي دكتورة فوزية دريع..
      لطيفة:هههههههه..حلووة يبه..
      سحر انقهرت منها:انتي شب..
      ابوسعود بق عينه وبزمره:عيب ي قليله الادب..لاتكلمين اختكـ الكبيرة سذا..
      سحر خافت من ابوها..
      ام سعود استغربت من تصرفاته:انت وبعدين معك..من ألي غيركـ سذا..عكس عن قبل..بكل شيء..
      لطيفة:للاحسن طبعا..احبك سذا يبه..
      ابوسعود بابتسامه:يكفي عندي رايك فيني ي بنتي..
      ام سعود كشرت:وي عشتووا..
      ابوسعود عطاها اذن صمخى:اكلي ي بنتي..اكلي ومعليك من احد..
      .
      .
      امتلئت وسادتها بالدموع..
      وهي تتذكر ألي قالته لتركي..
      وزادت دموعها..
      الجوري فتحت الباب بهدوء واقتربت منها:ماما..
      دانه وعت ع صوتها ومسحت دموعها والتفت لها وهي راسمه بوجها ابتسامه مزيفه:هلا حبيبتي..
      الجوري وهي تشوف وجها:ماما..انتي كنتي تبكين..
      دانه:لاا بس عيوني تعورني..ايشبك حبيبتي..
      الجوري بملل:معندي احد بالبيت..
      دانه استغربت:وابوكي؟؟
      الجوري:باابا طلعت من زمان..
      دانه بنفس استغرابها:من متى؟؟
      الجوري:طلب من المطعم عشان الغداء ومن الظهر مجاء..
      دانه بخوف:كييف!!
      قامت وخذت جوالها وجات بتدق عليه بس....
      بس هوونت...
      الجوري باندفاع:بدقي ع بابا..
      دانه التفت لها وبكذب:لا ملاداعي اصلا ابوكي قبل ميطلع عطاني خبر..
      الجوري:اهاا..
      سكتنا شوياا..
      الجوري التفتت ليا:ماما جوعانه..تعالي اكلي معي..
      دانه هزت راسها بنعم..
      .
      .
      أم هيله:بالعافيهـ عليك ي ولدي..
      خالد:الله يعافيك..
      هيله مدت له المويه:تفضل..
      خالد التفت لها وبابتسامه:تسلمين ي قلبي..
      هيله ردت له الابتسامه..
      أم هيله قامت:عن اذنكمـ..بروح اجلي الصحون..
      خالد(فرجت..واخيرا بجلس معها) بخبث:خذي راحتكـ ي عمتي..
      وطلعت التفت لها:واخيراً..
      هيله:ههههه..ايشبك؟؟
      خالد اقترب منها:اباا اجلس معك..
      هيله:أي ومساع مع من كنت ي فالح..


      يتبع...
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    2. #122
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]


      خالد اقترب منها:اباا اجلس معك..
      هيله:أي ومساع مع من كنت ي فالح..
      خالد بخبث:اقصد بالحالنا..
      هيله:أي..
      خالد حوطها من خصرها:واللهـ وجبت راسكـ ي بهبله..
      هيله بقت عينها:نعممم!!!
      خالد بضحكه:اقصد ي هيله..
      هيله بقهر:جالس تطنز ع اسمي حضرتكـ..
      خالد:هههههه..
      هيله مدت بوزها:حتى انا محب اسمي ودي اغيره..
      خالد:لييه؟؟
      هيله:مو عاجبني..قوولت لامي اني ابي اغيره قالت لي لاا..ودحين انا في عصمتك..اباا اغير اسمي وش رايك؟؟
      خالد برفض تام:لااا..
      هيله بصدمه:لييه؟؟
      خالد:عاجبني اسمكـ وهوا لايق عليتس..
      هيله بزعل:لا انا ابا اغيرره..مالي شغل..
      خالد:...........
      هيله باندفاعكاحين انا قوولت لتزوجت بغير اسمي وتجي انت ترفض..
      خالد حط رجل ع رجل قلت لتس اسفه..تغيرين اسمك لاا..
      هيله انقهرت:ووولييه؟؟
      خالد التفت لها:قوولت لتس عاجبني وبس..
      هيله:ااففف..
      سكتوا شوي
      خالد:ع فكره..ترى الزواج نهاية الشهر ذا..
      هيله بصدمه:كييف؟؟
      خالد:ألي سمعتيه..وبعدين انا من ملكت عليتس قولت لتس أن الزواج في هالشهر..
      هيله:ادرري بس مشى الوقت بسررعه.."التفتت له"عندي سؤال؟؟
      خالد بابتسامه:تفضلي ي غناتي..
      هيله:زاد فضلك..اممم..انت ليه سويت سذا معي..اقصد يعني ان صار لك فترة صرت قاسي معي..وكلا تطنشني..
      خالد بابتسامه عريضه:لزوم اجاوب..
      هيله بتفاعل:ااي..
      .
      .
      تركي تنهد:مدري وش اسوي ي خوي؟؟
      مشعل:.............
      تركي:ادري ان معها حق في أي كلمه قالتها..
      مشعل قاطعه:روح راضها..
      تركي:انا ابي احسسها واثبت لها اني مستحيل اطلقها مره ثانيه..
      مشعل باهتمام:أي..
      تركي كمل:من كلامها لي حسيت انها مو واثقه فيني..وتخاف ان بيجي يوم واطلقها..يعني بختصار صارت الثقه معدوومهـ فيني..
      مشعل:....انزين وانت ليه مراضيتها؟؟
      تركي بحزن:حبيت أخليها شوي..وبعد ابا اخذ نصيحتك..انت ادرى بأختكـ..
      مشعل:شووف من احين اقول لك..دانه طيبه حييل..ومسامحه.. يعني راح تسامحك ع طوول..بس اسمع ان طلقت اختي مره ثانيهـ كوفنتك..
      تركي بابتسامه:مستحيل اطلقها..وبعدين انت لو اكسر راسكـ مراح تطقني..ادري فيك تحبني..
      مشعل:هههههههه..ي واااثق..
      تركي بابتسامه:تذكر ايام قبل ي مشعل..
      مشعل رد له الابتسامهـ:مستحيل انسى..ي اللبناني..
      تركي حذف عليه الكرتون:انقلع بس..
      مشعل:ههههههههههه...وش اسوي بعد ذي عيارتك قبل..
      .
      .
      سحر بدلع:ههههه..
      يوسف:فديت هالضحكه اناا..
      سحر بحيا:تسلم..
      يوسف:متى نتقابل؟؟
      سحر بتفكير:امممم..بحن على امي وان شاء الله تقتنع..
      يوسف:مالي شغل وافقت ولا ماوافقت انا ابي اقابلك..
      سحر بابتسامه:لا ان شاء الله بتوافق..
      ************
      ام سعود في التلفون:مسكينه ليان..وش يبي بدانه الغبيهـ ذي..
      ام راشد تنهدت:والله مدري عنهم..بس من ملك عليها ولا فكر يجيها ولا حتى يسلم عليها ولا يبي يكلمها بعد..
      ام سعود كشرت بوجها:مدري ويش مسويهـ فيه الست دانه..لحست عقله مره وحدهـ...
      ام راشد:...........
      ام سعود باندفاع:المهم امر تركي مع ليان ولا مع دانه..
      ام راشد:لا هيا مع بنتي ليان..
      ام سعود تنهدت براحه:أي اهم شيء انها مع بنتكـ..
      ام راشد:انا خايفه ع بنتي ي ام سعود..
      ام سعود:ليه ايشبهاا؟؟
      ام راشد:كلا مسكره عليها الغرفه..
      ام سعود استغربت:ووي..وش تسوي بالغرفه؟؟
      ام راشد:كلا ع التلفون ولا ع المسن..واخوهاا راشد واقف ع كبدها..مافي طلعه إلا معي ومعه..اما انها تطلع من دونه مستحيل..
      ام سعود:الحمدلله والشكر بس..انا ولدي سعود موسذا...انا معطيه بناتي كل الحرريه..انا واثقه فيهم..وخصوصاً سحورره..
      .
      .
      كانت تشوفها وهي تحرك الملعقه في صحنها التفت لها:ماما ليه انتي متاكلين؟؟
      دانه:مو مشتهيه حبيبتي..
      الجوري:بس انتي مكلتي لا فطور ولا غداء ولا عشى..
      دانه التفتت لها:نفسيتي مسدوده..
      وقامت لمت صحونها وحطتهم في الحوض وغسلتهم..
      والجوري ساعدتها..
      وبعد نصف ساعهـ
      فتح الباب بمفتاحه فاحت ريحه حلوه من البيت..
      وشاف الجوري منسدحه ع حضن دانه
      ابتسم بلا شعور لما شافها..
      تركي وعيونه عليها:السلامـ عليكم..
      دانه من دون متطالع فيه:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..
      الجوري بابتسامه:اهلين بابا..
      تركي:تعشيتوا..
      الجوري:اي انا تعشيت بس ماما مكلت شيء..
      تركي:ولييه؟؟
      دانه:......
      الجوري:تقول انها مو مشتهيه..
      تركي اقترب منها:وليه مو مشتهيه؟؟
      دانه:............
      تركي:دانه انا جالس اكلمك..
      دانه رفعت عينها عليه وعطته نظره عتاب..
      وقامت من مكانها..ومسكت يد الجوري:تبين تنامين حبيبتي..
      الجوري:أي ماما..
      ووديتها لغرفتها ولحفتها وخففت من النور..
      والتفت ولقيته بوجهي..
      ونزلت عيوني ع طول ومريت يمه..
      ودخلت غرفتي
      ورحت ع التوليت وفرشت اسناني ولبست قميصي وطلعت من التوليت
      وتعطرت ودهنت يدي باللوشن..
      تركي فتح الباب


      يتبع..
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    3. #123
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]


      ورحت ع التوليت وفرشت اسناني ولبست قميصي وطلعت من التوليت
      وتعطرت ودهنت يدي باللوشن..
      تركي فتح الباب
      انهبل بشكلها..طالع شكلها جناان..ومغرري..
      كانت لابسه قميص نوم قصير لنص الفخذ تركواز علاق دانتيل من الصدر ومن تحت شفاف..يبان فيه كلوتها..
      فردت شعرها وهي تطالعه في المرايه والتفتت له:نعم..وش عندكـ داخل بغرفتي..
      تركي صار يتفحصها من فوق لتحت بلع ريقه:هه..
      دانه استحت من نظراته بس محبت تبين
      اقترب منها وبهمس:دانه...
      دانه قاطعته:ممكن تطلع برا..حدي نعسانه..
      تركي اقترب مني:دانه..اسمعيني بالاول..
      دانه انسدحت في السرير وتلحفت وبهمس:ابا انام اجل هرجك لصبح..
      تركي باندفاع:لا مقدر لصبح..
      دانه:............
      تركي جلس ع طرف السرير:دانه..ادري اني ظلمتك..ادري اني تسرعت بقراري..ادري اني معطيتك مجاال ولا دورت ع الحقيقة..ادري اني غلطت بحقك في اشياء كثيرة..
      دانه نزلت دموعهاا بس محس بيها لانها منسدحه ومعطته ظهرها..
      تركي بحزن:ادري الاسف ماينفع..دانه..طلبتكـ سامحيني..اوعدكـ اني مرااح اكررها..
      دانه:..........
      تركي اقترب منها زود وضمها من ورى
      وبهمسه ألي دايم يذوبها ويأسر قلبها:قلبي..طلبتك سامحيني..
      ذااابت بانفاسه الحارة..وضمها زوود لصدرهـ...
      تركي وانفاسه الحاره تلفح ع عنقها:ميهون علي انام وانتي زعلانهـ مني ي نظر عيني..
      دانه لفت قبالهـ شاف دمووعها ع خدها
      باس دموعها وبهمس:دموعك غاليهـ علي..ماابا اشوفكـ تبكين مره ثانيه..
      دانه(فرحتي بيك وكلامكـ هما ألي بكوني ي بعد سبدي)
      حط راسي بصدره..طمعت اكثرر بحنانهـ ودفنت راسي بصدره..حسيت بالهوقت اني ملكت ترركي..
      اباكـ تعرف ي تركي اني احبكــــ
      نمت بحضن حبيبي..حسيت بدفئ غريب يسري بجسدي لكنت بحضنه..ليتني كل يووم انامـ بحضنكـ ي تركي..

      (لاتلومني حبيبي لو مرة قسيت عليكــ *** وإفهمـ شعوري وإعرف اني اموووت فيكــ...)
      .
      .
      مسكت المبخر وبخرته وبابتسامه:بتتأخر اليوم..
      ماجد رد لها الابتسامه:ليه؟؟
      هتان بدلع:اصلي مواعده حبيبي بسهره حلووه..
      ماجد بحماس:صددق..
      هتان هزت راسها بنعم..
      ماجد بهمس:قولي لي وش هيا؟؟مرااح اعلم حد..
      هتان:هههههههه..لامقدر..بعدين بتقوول له..
      ماجد بحماس:يلا قوولي..
      هتان وصلته يم الباب:مقدر..يلا مع السلامه..
      ماجد بابتسامه:بس متى تبينه يكون هناا..
      هتان:........
      ماجد كمل:لانه انه مجااكـ بجيبه لتس غصب..
      هتان:ههههه..قوول له اباه يجي..لخلص من الاجتماع..وع الساعهـ 8 بالليل يكون موجود لكوفنه..
      ماجد:هههههههههه..ابشرري..
      .
      .
      صحيت ع صوته:دانه..دانه..قلبي..
      دانه بهمس:نعممم..
      تركي بابتسامه:نعم الله عليكـ..قوومي احين الساعهـ 6
      دانه تكورت باللحاف وبنفس همسها:ابااا انامـ..
      تركي:ووه وه..فديت ألي بينام اناا..
      مسح على شعرها وباس جبينها وطلع..
      ******
      ازعجها صوت التلفون وردت عليه من دون ماتشوف المتصل وبهمس:نعم..
      :هلااابشش ي قلبي..
      دانه ميزت الصوت وعدلت جلستها:هلاا هتان..اخبارك؟؟؟
      هتان:طيبه طاب حالتس..اسفه ازعجتك..
      دانه قاطعتها:لاا عاتي ي قلبي انتي اصلا لزوم اقوم اعشان اسوي فطور لتركي..
      هتان:فطوررر...ليه تركي مراح لشغله..
      دانه مفهمت شيء:نعم..
      هتان:احين الساعة 10
      دانه:كيييف؟؟
      هتان:هههههه..شكلك رحت بسابع نومه..
      دانه:ليييه مقومني؟؟
      هتان:يمكن محب يزعجك..
      دانه:.........
      هتان:يلا اخليك احين..
      دانه:توا الناس..
      هتان:اهم شيء اني تطمنت عنتس..
      دانه:فديت روحكـ الطيبهـ..
      هتان:الله يسعدكـ..يلا اخليك..
      دانه:بحفظ الرحمن..
      قامت من سريرها وراحت خذت لها دووش سريع..
      لبست الدي شمبر وطلعت من التوليت وشافت الجوري جالسه في التسريحه تلعب بالغلوسات..
      دانه ابتسمت:وش تسوين؟؟
      الجوري التفتت لها دانه شهقت:ووش ذا؟؟وش مسويه في وجهكـ؟؟
      الجوري:هههههه..
      خذت منديل ومسحت وجها..
      دانه طقيت يدها ع خفيف:عيب تلعبين بالحمراء لاتعدينها ماشي..
      الجوري:ان شاء الله..
      دانه شلتها:انزين حبيبتي فطرتي..
      الجوري:لا مومشتهيه..
      دانه:لاا لزووم تفطرين..دقايق واخلص..بسرح شعري حبيبتي وانتي طلعي لي لبس اوكي..
      الجوري بابتسامه:اوكي..
      بعد مسرحت شعرها التفتت لها:الله ذووقكـ حلوو حبيبتي..
      الجوري فرحت حيل لما قلت لها سذا..
      شعور جميل ان الام تمدح طفلها وتعطيه الثقه وتثني على عمله..وهذا يجعله يكسب الثقه في نفسه..ويود ان يعمل أي شيء يعجبكــ..لكي تثني عليه مره اخرى..<<مجربه هالشيء
      ولبست برمودا جنز ع بلوزة توب اخضر ضفدعي عاري من الاكمام..ومن الصدر مزمزم..ماسك من الصدر ويوسع من تحت..اسواره عريضه باللون الفضي وصندل عالي فضي...رفعت شعرها بتوكه..وحطت مي كاب سنبل..بتدريجات الاخضر والاسود عند نهاية العين..كثفت الماسكار السوداء..وغلوس اورنج من نيفيا..
      صاير شكلها رووعهـــ...
      واختمت زينتها بعطرها المفضل ليدي مليون
      ونزلت تحت مع الجوري وتوجهت للمطبخ..
      وجلست وياها والجوري تاكل ودانه بالها مو معاها..مع تويتي..
      وافتكرت امس وش قال وابتسمت ابتسامه عريضه..
      الجوري استغربت:ماما ليه تضحكين؟؟
      دانه بنفس ابتسامتها:تذكرت شيء..
      الجوري:طيب ماما..وش بتطبخين ع الغداء؟؟
      دانه بابتسامه عريضه:بسوي لك طبخه تويتي يحبها وانتي تحبينها..
      الجوري:اهم شيء تويتي يحبها..
      دانه:ههههههههههههه..صاادقه اهم شيء..
      ورحت طبخت له..

      عند الساعهـ
      1:12
      دخل وهو حده تعبان..
      كونت بالمطبخ وسمعت صوت الجوري:بابااا..
      دانه ابتسمت ولتفت له..شفت من ملامحه انه تعبان..
      اقتربت منه وشلت شنطته وفسخ شماغه وعطاني اياه ابتسم ليا بتعب..
      دانه بخوف:تركي ايشببك؟؟؟
      تركي بهمس زااد من خوفها:تعبااااان حدي ي دانه..
      دانه حطت شنطته وشماغه ع جنب واسندته ع كتفها..
      ووديته لفوق في الغرفه..
      وساعدته في خلع ثوبه ولبسته بجامته حسيت من لمسي لجسده بالحرارة..
      سدحته على السرير
      دانه بخوف:تحس بشي قلبي..اجيب الدكتور..
      تركي بهمس:لا..بنام وارتاح..
      دانه(ايشبه..ويش صار له بالشغل؟؟عسى خير ان شاء الله)
      خفت ع النور ونزلت تحت
      الجوري:ماما..بابا ايشبه تعببان؟؟
      دانه تنهدت:عسى خير ان شاء الله..جوعانه قلبي..
      الجوري:أي..
      دانه:احين اكب لك..
      كبيت لها الغداء وجلستها ع التلفزيون..
      صعدت فوق لتركي..
      اقتربت منه لامست جبينه وعنقه حسيت انه يغلي من الحرارة..
      خفت زود دانه بهمس:بسم الله الرحمن الرحيم..
      قوومت ع طول وخذت جوال تركي ودقيت ع الطبيب..
      وكلمت مشعل عشان يجي..
      وبعد كم دقيقة جاء مشعل
      دانه بين دموعها:مدري ايشبه ي خوي؟؟اول مجاء وهو تعبان وحرارته عاليه..بس زادتت دحين..
      مشعل ضمها لصدره:بس ي اختي كل شيء بيصير تمام..فديت روحك بس..
      الطيب صار يفحصه..
      والتفتت لنا:الحمدلله ان المدام ندهت لي ئبل مايزداد الوضع اسوى من كيديه..
      دانه بنوحه:يعني حالته ماتبشرش بخير..
      الطبيب:لا هوا تعب الشغل..وألي زاد وضعه سوء الدخان ألي عم يشربوا
      دانه بصدمه:دخااان..
      الطبيب:ايوا..بسي بأأ ي مدام..مبكزبش عليكي..تركي حالوا مو زي الاول..انتي فهماني كويس..
      دانه هزت راسها بنعم..
      مشعل:طيب والحل ي دكتور..
      الطبيب:انووا ينسى خاالص موضوع التدخين ده..انا عطيتوا ابره عشان تخفض درجه الحرارة تبعوا..والاهم من كده الراحه ثم الراحه ثم الراحه..حاولوا انكم تبعدون عنوا المشاكل والاخبار الوحشى ع الاقل لمده اسبووع..
      دانه تمسح دموعها:ان شاء الله..
      الطبيب:بس انا مش عارف..ايه ألي خله يوخرج من المستشفى..
      مشعل:انت ادرى فيه ي دكتور عنيد وميحب المستشفى..
      الطبيب تنهد:لا حول ولا قوة إلا بالله..
      وصف له الدواء وطلعت ومشعل طلع بعد ماوصاني عليه..
      رحت له وجلست يمه..


      يتبع...
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    4. #124
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]


      مشعل:انت ادرى فيه ي دكتور عنيد وميحب المستشفى..
      الطبيب تنهد:لا حول ولا قوة إلا بالله..
      وصف له الدواء وطلعت ومشعل طلع بعد ماوصاني عليه..
      رحت له وجلست يمه..
      *****
      طلع من الباب والتفت لمره
      ام متعب:السلام عليكم..
      مشعل:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..
      ام متعب(كني شفته من قبل):المعذره ي ولدي كني شفتك من قبل..ملامحك مئلوفه علي..
      مشعل بمزح:أي اكيد مئلوفه..انا شبيه الاسد..
      ام متعب:هههههههههه..
      مشعل:ههههههه..امري ي خاله..اقدر اساعدك..
      ام متعب:حبيت أسئل عن اهل البيت..انا جارتهم صار لي كم يوم سكنت هنيه ومارمريت عليهم..
      مشعل خذ جواله ودق عليها:هلاا قلبي..
      دانه ببحه:هلا اخوي..
      مشعل:جارتك الجديده تبي تسير عليتس..
      دانه:احيين..
      مشعل:أي يم الباب اهي..
      دانه:ماشي..
      سكرت من الجوال ونزلت تحت مسحت دموعها وضبطت مكياجها وفتحت الباب..
      مشعل بابتسامه:دخلي ي خاله..
      ام متعب ردت له الابتسامه:تسلم ي ولدي..
      دخلت البيت وقابلتها بابتسامه
      ام متعب انصدمت:دااانه..
      دانه:!!!!!
      ام متعب خذت دانه بالاحضان وبين دموعها:هلاا ببنتي..
      دانه بفرحه ممزوجه بصدمه:هلااا يمه..اخباررك؟؟
      ام متعب فتحت برقعها:صرت زينه ي بنتي بعد شوفتك..
      دانه:حيااكـ يمه..
      ام متعب جلست:ماشاء الله حلويتي حيل ي بنتي..
      دانه بابتسامه:تسلمين..
      ام متعب:وضعفتي حيل ي بنتي..لييه متاكلين..
      دانه:هههههه...احسن عشان ألاقي مقاسي بسرعهـ..طمنيني عنك وعن ابوي ابومتعب..
      ام متعب بابتسامه:طيب ي بنتي..
      دانه قمت:دقايق وجايهـ..
      ام متعب:لووين ي بنتي؟؟
      دانه:بروح اجيب لك....
      ام متعب قاطعتها:لاتجيبن شيء..انا بطلع ي بنتي..بس حبيت اسلم ع جيراني الجدد..ههههه..
      دانه:ههههه..توا الناس ي يمه..
      ام متعب:مره ثانيه ي بنتي..ودي اجلس اكثر واسولف معكـ..بس غداي ع النار وراح يجني ولدي..
      دانه:..........
      ام متعب كملت:ولا حظت عليكـ انك مشغوله شوي ي بنتي..
      دانه تنهدت:زوجي تعبان..
      ام متعب بصدمه:تزوجتي ي دانه..
      دانه:اووه من زماان..خذ لي كم شهر من تزوجت..
      ام متعب بفرحه:الله يسعدكـ يابنتي..
      دانه:امين وياكـ يارب..
      ام متعب:لا اوصيكـ ي بنتي اهتمي في زوجك عدل..ولاتروحين عنه باشريهـ ي بنتي..
      دانه هزت راسها بنعم:اي ان شاء الله ي يمه..
      ام متعب يم الباب:رضى الزوج من رضى الرب..تئجرين ان شاء الله..يلا بحفظ الرحمن..
      دانه:مع السلامه يمه..
      رحت للجوري نزلت لمستواها:بنتي لاتطلعين صوت عالي اوكي..
      الجوري:لييه؟؟
      دانه:لان بابا تعبان حيل ماما..لزوم نوفر الراحه للمريض صح..
      الجوري:أي صح ماما..
      وصعدت فوق لغرفته..
      بلت المنشفه وحطيتها فوق جبينه..
      جلست ع حافه السرير مسكت يده وانا ادعي ربي انه يشفى..
      .
      .
      ام تركي:علامهـ ميرد علي..
      مياسه وهي تاكل الاوريو:مو فاضي..طالمه يمه الدانه..وش يبي بعد..
      ام تركي بقت عينها:كييف؟؟
      امينة انقهرت من اختها
      مياسه لاحظت ع نفسها:اقصد ان..
      ام تركي قاطعتها:يعني تركي رد لدانه..
      امينة:مافي أمل لنكران..اي يمه دانه ردت لتركي من كم يوم..
      ام تركي بق عينها:وليه مقلتوا لي؟؟
      مياسه بتمتمه:احنا مقل.....مقلنا لتس..
      ام تركي قاطعتها بزمره:متنطقين..
      .
      .
      ..من الهدوء غفت..
      صحى من نومه والتفت وشاف روحه نايمهـ بجنبه ابتسم بلا شعور..شال المنشفه من ع جبينه..
      قام بشويش من السرير وشالها بحذر دااخ ع ريحتها وسدحها ع السرير..جاء بيلحفها
      اغراه شكلها وهي منسدحه..وشعرها المسترسل مبعثر على اجزاء جسمها..
      تكورت على جسمها
      ابتسم وبانت غمازته لحفها وراح ع التوليت..
      تمغطت بطلت عينها شافت نفسها في السرير..استغربت التفتت يمين يسار مشافته يمها..سمعت صوت صنبور المويه عرفت انه بالتوليت..
      قمت وجاء في وجهي
      دانه:انت وايش ألي قومك من السرير؟؟
      تركي وهوا ينشف وجها:بروح اصلي..
      دانه بهمس:بس انت تعبان و....
      تركي قاطعها:والله لا التعب ولا أي شيء يخليني ااخر صلاتي اكثر من سذا..
      دانه بابتسامه فخر وحب:الله يرضى عليك..
      تركي اول مره يشوفها تبتسم هالابتسامه حس فيهاا بالفخررر والحب والاحترام
      دانه رفعت يدها لجبينه:حرارتك انزلت..احسن من قبل..
      تركي:اي الحمدلله..
      ولبس ثوبه وراح للمسجد
      رحت شبيت النار ع الاكل..ع ميجي من المسجد..
      .
      .
      حس انها مو معه:علامكـ يمه كذا..
      ام متعب:..........
      مسك يدها:يمه ايشبك؟؟
      ام متعب بابتسامه:منت مصدقني ي ولدي..
      متعب:جربيني..
      .
      .
      وهي منسدحه على سرير التفت لها:تتوقفين وش بيتسوي امي بالصبح..
      امينة:............
      مياسه:الصراحهـ انا خفت لما قالت بتصرف بكرا..تتوقعين وش بتسووي..اخاف تأذي دانه..
      امينة تنهدت:مدري ي اختي..يخووفي انها تروح بيت تركي وتشرشح دانه تررشيح..
      مياسه عدلت جلستها:لاا ان شاء اللهـ..
      وسكتوا شويا
      مياسه بابتسامه:بوش سرحانهـ..اكيد بمشعل صح..
      امينة ابتسمت بلا شعور:.......
      مياسه:هههههه..بعد تتبسمين يعني صدق تفكرين بيه..
      امينة بحيا:اقوول تلايطي بس..
      مياسه:لاا صدق..صدق ي امينة..انتي بديتي تحبينه..
      امينة:..........
      مياسه كملت:انتي قبل مكنتي توافقين ع أي رجال يجيك..لانك منسيتي المرحوم..بس احين لما جاكـ مشعل..وش تحسين بناحيته..
      امينة بابتسامه خجل:احس اني بديت احبه من كلامهم عنه..وعن شهامته..
      مياسه:.........
      امينة كملت بنفس خجلها:ماافي فهالزمن مثل مشعل إلا نادر..عن جد شهم..وموافقه تدل ع ذالك..
      مياسه:اوووه...والله وصرتي تحبين ي اختي..
      امينة زادت حياااا:انقلعي بسس..
      مياسه:ههههههههههههه..

      يتبع...
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    5. #125
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]


      مياسه:اوووه...والله وصرتي تحبين ي اختي..
      امينة زادت حياااا:انقلعي بسس..
      مياسه:ههههههههههههه..
      .
      .
      فتح الباب وصعد فوق للغرفه وهوا متحمس..
      استغرب لما شاف الشموع مناره وورود الجوري المتناثره على الارض وعلى السرير..
      وبلونات ع شكل هارت..وريحه المكان تشرح النفس
      هتان اقتربت منه وبهمس:هلااابكـ...
      التفت وشااف قلبه قداامهـ وهي بكامل اناقتها
      اقتربت زود وضمته بخجل وجات بتبعد عنه بس هوا شدها زود لحضنه وباسها في عنقهاا وبهمس:وش هالجماال؟؟
      هتان ابتعدت عنه وبحيا:لحبيبي اتزين..
      ماجد حوطها من خصرها:فديت حبيبك بس..
      هتان بدلع:هههههه..
      ماجد خق ع دلعهاا:دووم هالضحكه يارب..
      هتان جات بتروح إلا بيده تمنعها وبهمس:على وين؟؟
      هتان بدلع:بروح اجيب لك بجامتكـ ولا متبي تناام..
      ماجد باندفاع وبخبث:ااي اكييد ابا اناام..
      هتان بمياعه:ههههه..انزين
      وراحت جابت له قميصه وراح ع التوليت..
      وهيا ع طوول راحت لبست قميصها النووم..
      وتعطرت وبعد كم دقيقة طلع
      ماجد:خلص ي......
      انهبل بشكلهااا كانت لابسه قميص نوم اصفر قصير لنصف الفخذ علاق كاشف من الصدر من الدانتيل ومن تحت شاف يباان فيها كلوتها..ومكياجها كان سنبل وكانت رافعه شعرها بتوكه بطريقة مبهدله..وصندل عالي فضي..
      هتان تلعب بخصل شعرها وبدلع:مجودي حبيبي..
      ماجد بلع ريقه:عيون مجودي انتي..
      هتان بضحكه:فديت عيونهـ..
      ماجد حوطها من خصرها وبهمس:اقوول قلبي ايش رايك تطفين النور..ترى حدي تعباان وابا انام..
      هتان تبي تلعب باعصابه:اوكي..
      ابتعدت عنه وطلعت من الغرفهـ..
      ويم الباب وهي كاتمه ابتسامتها:مع السلامهـ..نام وانا بصحيك الصبح..
      ماجد عض شفته:ع ووين..
      هتان سكرت الباب وشدت ع مقبض الباب عشان ميقدر يفتحه..
      ماجد بقهر:حراام عليك ي هتان..افتحي الباب..
      هتان بدلع:لااا..
      ماجد بترجي:افتحـــي يلااا.."وبخبث"تررى مراح تشوفين شيء زين..
      هتان بنفس دلعها:انا قلت لا..
      ماجد:حراام عليك ارحميني..
      هتان:تيب..
      وتركت مقبض الباب وع طول فتح الباب
      وبحركه سريعه شاله..
      هتان بابتسامه:انتبه انا حامل..شوي شوي..
      ماجد غمز لهاا:اقدر عليكـ..
      هتان انزلت من حضنه وبدلع:لاا..
      ماجد بنفاذ صبر:ايش ألي لا بعد..
      هتان بضحكه:مو تطفي النور بالاول..
      ماجد طف النور و.......................
      .................................................. ............
      .....................................
      ...............................^ـــ* ........................
      .......................................
      .
      .
      جلست يم امها:يمه..
      ام سعود تغير المحطات:خيرر..
      سحر:يمه..عاتي اروح السوق بكرا..
      ام سعود:ايش عندك؟؟
      سحر:تدرين يمهـ بتجي الحفله تبع ام تركي..ولزوم انا اتزين واصير احلى وحده..
      ام سعود:خلاص مافي اشكال..
      سحر بفرحه:صددق يمهـ..
      ام سعود:أي صدق..بس ودي معكـ لطيفة و....
      سحر قاطعتها بخيبه امل:ملازم تروح لطيفة اصلا مراح تلاقي شيء قدهاا..
      لطيفة التفتت لها:ليه شايفتني فيل انتي ووجهك.زعشان ميقديني شيء..
      سحر معطتها وجه:ايش قلتي يمه..
      ام سعود:لا لزوم اختكت تروح بعد..
      سحر بنفاذ صبر:يووووه..
      وقامت وهي منقهره..
      .
      .
      تركي:وربي ماني جوعاان..
      دانه:لزوم تاكل عشان تاخذ الدواء..
      تركي:لا ماابي..
      دانه باصرار:لابتاكل وغصبن عليك بعد..
      تركي:..........
      دانه كملت:وانا مسويه لك بعد الاكلهـ ألي تحبها..
      تركي بابتسامه:صددق..
      دانه بحزن:أي..
      تركي باس يدها وبهمس:تصدقين جعت احين..
      دانه بفرحه:صددق!!
      تركي:أي صدق ي قلبي..
      رحت كبيت له العشاء
      وجلست بالكرسي الي قباله..
      دانه بابتسامه:بالعافيهــ..
      تركي:وانتي؟؟
      دانه:انا وش؟؟
      تركي:مراح تاكلين معي..
      دانه:انا لشفتكـ تاكل كني كلت..
      تركي(ي قلبي قلبكـ ي دانه..)وبتغلي:لا ان مكلتي مراح اكل..
      دانه جلست بجنبه:ابشرر مطلبت شيء..
      تركي بنفس تغليه:وانتي ألي تلقميني..
      دانه اشرت ع عيونها:من عيوني ذي قبل ذي..كم تويتي عندي واحد..وي عساه سالم يارب..
      تركي بشووق:اااللهــ اشتقت لدلعي حييل..
      دانه:هههههههه..
      تركي:دلعيني مره ثانيهـ..
      دانه بدلع:تويتي..
      تركي:امي وابوي انتي..
      دانه:ههههههههههههه..
      تركي بحب:جعل الضحكه تدوم شفاتكـ..
      دانه بحيا:إزا عطيتك المجال..مراح توقف لبكررا..
      تركي:ههههههه..فديت ألي يستحون انا..
      دانه بنفس حياها:ترى انم وقفت بقووم..
      تركي باندفاع:لاااا خلاص تووبه..
      دانه:أي تعقل.."مدت له الملعقة"يلا افتح فمكـ..
      وبعد العشاء صعدوا فوق التفتت له:يلا تصبح على خير..
      تركي:عفووواً..
      دانه تخصرت وبدلع:لاتظن ي سيد تركي اني تعاطفت معك وجلست وياك معناتها أن لك الحق بدخول غرفتي..
      تركي:............
      دانه كملت بابتسامه:في احلامكـ..
      تركي اقترب منها:وليييه؟؟ مو انا زوجكـ..
      دانه:..........
      تركي:اظن ان لك حقوق علي..وملاداعي النوم بغرف منفصله..
      دانه:...........
      تركي كمل:واحين اسمحي لي ابا انام معك..أي صح اناا ابي حقوقي كاملهـ..
      دانه:ووش مقصدك؟؟
      تركي بخبث:خلينا ندخل الغرفه واعلمكـ وش مقصدي..
      دانه فهمت مقصده وباندفاع:لااا..
      تركي:وش ألي لاا..
      دانه:يعني مافيهـ..
      تركي رفع حاجبه:لا حلفي بس..
      دانه التفتت له:اسمع تركي..
      تركي:...............
      دانه بحزن مدفون بقلبها:انا مقدر اعطيك حقوق..خل ليان تعطيك حقوقك..وفوقها حبه راس..بس اناا اسمح لي مقدر اعطيك شيء..
      تركي:ولييه؟؟
      دانه بنفس حزنها:لاني اخاف احمل منكـ..
      تركي بق عينه:نعممم!!
      دانه قاطعته بهم:انا مااباا اعيش ولدي بعيشه....."وسكتت شوي"انا مابي يعيش هالعيشه..امه وابوه منفصلين..
      تركي بصدمه:كيييف؟؟
      دانه بين دموعها:انا ويش ألي يضمني ان بيجي يوم بتطلقني..انت اصلا ماعندكـ ثقه فيني..
      تركي:...........
      دانه مسحت دموعها:ملاداعي افتح موضوع امس..واحين اسمح لي ابا اناام..
      ودخلت الغرفه وخلت تركي في حاله ذهول من كلامهاا..
      .
      .
      .
      وجاء يوم الحفله الموعود
      في المشغل
      دانه بتوتر:متاكده أن ذا اللون حلو علي..
      هتان:أي وربي..انتي ليه مو مقتنعهـ ان ذا اللون حلو عليتس..


      يتبع...
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    6. #126
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]


      وجاء يوم الحفله الموعود
      في المشغل
      دانه بتوتر:متاكده أن ذا اللون حلو علي..
      هتان:أي وربي..انتي ليه مو مقتنعهـ ان ذا اللون حلو عليتس..
      دانه:احس انه فاتح حييل..ولا مره صبغته زي سذا..
      هتان:ي قلبي انتي..انتي بيضاء وحلوه وملامحك مو خليجيه مررا..فاللون بيطلع جنان..وبعدين اللون موفاتح بالمره..انتي قلتي سذا ان ولا مره صبغتيه بهاللون
      امينة:وبعدين معك...لاتأخرينها..وربي لو تاخرت اكثر من كذا بيكوفنها ماجد..انا ياله ياله مقنعته انها ماهي مطوله بالمشغل..
      دانه بعدم اقتناع:انزين..
      هتان بصوت مسموع:جمانه..سهام تعالوا باشروا بيها..
      امينة:ابي الكل يتكلم عن دانه..غيري من شكلها..
      العميلات في المشغل مسكوها وقاموا يحارفون بيها..
      وربي حسيت نفسي كني من نجوم هوليود على هالاهتمام..هههههه وحده تعمل لالي منكير وبدكير ووحده تقص شعري ولما خلصت جات وحده تشقر حواجبي..
      ونااسهــ وربي ههههه..
      عند الساعهـ 9:11
      امينة تلبس عبايتها:الله يستر رامي راح تعصب..تأخرنا حييل..
      هتان:قصدكـ ماجد بيكووفني ع هالتاخير..وشكله بيحرمني من المشغل لين مااولد..
      دانه خذت شنطتها:لا ان شااء الله..
      امينة باندفاع:هاه بشري كلمتي ام متعب..
      دانه:أي قبل شوي دقت علي وقالت انها جات..
      امينة:حلووو..
      دانه:طيب من ألي بيودينا..كلمتي تركي..
      امينة باندفاع:لاا تركي لا..اناا كلمتـ الشايب يجينا..احسن..
      دانه:ولييه؟؟
      امينة:اصلا انا مكلمت تركي ولا قلت له انك بتجين او انا قلت له انكـ بس بتساعدين هتان..لان اليوم زحمهـ..كذبه يعني
      دانه:اهاااا..
      وركبت السيارة مع هتان وامينة
      وبعد عشر دقايق وصلناا..
      دخلت بجانب التوليت ألي يم المغاسل رتبت شكلي..
      دخلت امينة وهتان لصالهـ..
      هتان باعجاب:وااااو..
      امينة بهمس:بعدين اندهشي المهم نشيل هالرايه ألي حاطتها امي..
      هتان:اووكي..
      كانت الرايه مكتوب بيها عبارات ترحيبيه واسفل الكلام مكتوب
      مبرووكـ لتركي وليان
      غيروا الرايهـ ع قوله امينة ههههه..
      وحطوا رايه ثانيه مكتوب فيها عبارات ترحيبه فقط..
      من دون اسمااء
      سلموا ع الحضور وجلسوا
      ليان بدلع:يسلموو..
      مياسه وهي تراقبها من بعيد:ماالت بس.."وهي تقلدها"يسلموو اناا كتير فرحانه بهالحفل..ماالت بس..
      هيله:هههههه..لتسمعك
      مياسه:انا مقلت شيء غلط..خلها تسمعني..
      هيله تعدل شالها:شوفي تركي كنه مغصوب يبي يطلع بأي وسيلهــ..
      مياسه:وعلياا ع اخووي..مغصووب ع ام خشم ذي..
      هيله:ههههههه..
      امينة اقترب لهم:جاات دانه..
      هيله ومياسه باندفاع:صدددق!!!
      امينة بفرحه:وطالعهــ ملكه جمااال..
      وراحت هتان للمنصه وحطت موسيقى هادئه رومانسيه تملئ مستمعيها بالامل والانشراح معزوفه رااقيه من معزوفات الشهير بيتهوفن..
      *******
      بنسبه لدانه
      شيكت ع حالها للمره الاخيره سبحت نفسها بالعطرر
      والتفتت لصاله ومشت بخطوات واثقه..راقيه..وابتسامتها الملكيه لاتفارقها..
      دعت واجبرت الكل على ان يتلفت وينظر حسن جمالها وبهائها..
      اقتربت امام الحضور لتسمع مديح عن جمالها وحسن بهائها..ابتسمت بلاشعورر..
      ام تركي وام راشد بنظررات مليئه بالتعجب
      ام تركي:من ذذي؟؟
      ام راشد:تباررك الرحمن..
      لياان انقهر لما شافتهاا دققت في ملامح وجها واعرفت انها دانه
      امينة بهمس:ابتدعتي فيها ي هتان..
      هتان بفخر:احم احم..
      امينة:اقول تلايطي بس..
      هتان:هههههه..اصلا دانه جميله ملاداعي ابدع فيها..جمالها وااضح..ماشاء الله عليها.
      التفت تركي لملكه الجماال ألي قدامهـ..
      سحرته ابتسامتها واناقتها وحضورها الطاغي..
      عمره مشاف زي جمالهاا من ملامحها عرف انها دانه..
      ابتسم بلا شعور..
      حست من نظراته له كنى حضنهاا..كلها اكل بمظراته استحت..
      اقترب من ومسك يدها الناعمه ذااب بريحتها العطر وبابتسامه:نورتي الحفله ي سندريلا..
      دانه بابتسامه خجل:تسلم ي امير شارل..
      ليان بغيض التفت لامها:يمه طرديها من هالحفله..
      ام راشد بهمس:اسكتي الله يقلعك راح تفضحيناا..
      دانه اقترب يم ام تركي وباست يدها وبابتسامه:هلاابشش يمه اخبارك؟؟
      ام تركي من شافت ابتسامتها عرفت انها دانه وردت لها الابتسامه لاشعورياً:هلا والله بيكـ ي بنتي..
      تركي شد على يدها وبهمس:وربي انكـ قمر..
      دانه نزلت راسها بحيا:تسلمـ..
      صار يتفحصها بنظره ويشوف تفاصيل جسمها..عذبهـ الشووف..وده يضمها ويبوسها قداام الحضور..لولا ذكر الله على زينها..
      كانت لابسه فستان ابيض روماني..جهه في علاق وجهه لا من الصدر والاكتاف مرصع باللون الذهبي الفاخر ومن الخصر مزمزم باللون الذهبي ويوسع من تحت..يمز الفستان الروماني وجود طرحه بأسفل الفستان..صندل عالي روماني الشكل باللون الذهبي الراقي..تسريحتها رومانيه وميك آب سنبل باللون التفاحي وغلوس فوشي<<مجربه وربي يطلع روعه مع الفستان الابيض حلو كسر الالوان ^ــ^
      كثفت الماسكار السوداء..وألي زاد من جمالها عدساتها الزرقاء
      شعرها البني الكاتبشينوا خلها واااو..
      ومناكير فرنش وزخرفات رائعهـ ع نهايهـ الظفر..
      وحلق دائري ذهبي اللون..
      وساعهـ ذهبيه مرصعه بالفصوص..
      شكلها صايرر جنااااان..روووووعهــ
      مياسه وهيله اقتربوا من المنصه وهم مبسوطين من وضع ليان..هههههههآآآي
      سلمت على المدعوين..
      ام بندر:من ذي الجميلة ياام تركي..ابي اخطبها لولدي..
      ام تركي بفخر:ذي مرت ولدي دانهـ..
      التفتت لها وهي تتذكر امس كلام ابومحمد لها
      وعن ألي صار بينها وبين وليد..
      انظرت لها بتظرات ندم وتحس على اسلوبها ألي عاملته معها في الاوان الاخيررة..
      واندمت اكثر لانها اجبرت تركي على انه يعقد قرانه مع وحده ميحبهاا..
      تمت الحفلهـ زي مابغت ام تركي
      ونظرات الفخرر بعيونها..
      ولياان منقهره من ألي صارر..
      تركي حوطها من خصرها وبهمس:يلا قلبي انروح..
      دانه التفتت له:لاا..توا الناس..
      تركي:وين توا الناس..شوفي كم الساعهـ احين..
      دانه بترجي:معليه بس شوويا..
      تركي(وربي ي دانه اني اعشششقك..احبكــ امووت فيك):ارحمي حاالي..اخاف اتهوررر احين..
      دانه بحيا:نعمم!!
      تركي:هههههه..
      تركي(واللهـ لرد اعتباركـ ي دانهـ..راح اخلي العذاال ياكلون تبن..)مسك يدها وصعد على المنصه وبصوت مسموع:احم..احم..ارجوا من الكل الانتبااه..
      الحضور انتبهوا..
      تركي وعيونه على حبيبته دانه:
      دانه هي الاسطورررة
      دانه هي الاميرررة..
      دانه هي الملكهــ بذااتهاا
      دانه هي الحسناااااء
      دانه هي الجوهره اللذي طمع الكثير بالحصوول عليهاا
      والحمدلله انها صارت من نصيبي..."وبنظرات حاده"ومراح اتخلى عنها لأي سبب يذكر.."التفتت لها وبكلام ينبع من قلبه"يحرم علي الطلاق..
      ابومحمد فرح من كلام تركي(الحمدلله انك عرفت قدر الدانه..الله يسعدكم يارب)
      دانه دمعت عينها بلى شعور من كلامهــ..
      تركي كمل:وألي تظن اني طلقت الدانه قبل لاني شكيت بأخلقها مثلا..فمن احين اقوول ان الدانه جوهرة ومستحيل تعملها.."والتفت لام سعود وبنتها ونظراته تملئها الحقد"اناا اثق بزوجتي..واعزها..وألي ميحشمها ولايقدرها ماله قيمه عندي..
      ام متعب مكانت فاهمه شيء بس فرحت من كلام تركي عن دانه..لان فعلا تستحق هالمحبهـ واكثر..
      تركي اقترب منها وبكل جرائه نزل لمستواها وضمها بصدره..وسط صرااخ البنات..
      دانه استحت من حركتهــ..
      حصه تهمس لها:ي قلبي عليكـ ي دانه..
      لطيفة تمسحد دموعها:صبررت..وربي كافئها ع صبرها..الله يسعدهم يارب..من صبر ربي كافئه..
      ***
      اقترب من اختهــ وبهمس:اسمعي زين اباكـ انتي مع مياسهـ تمسحون المكان عدل..
      امينة بستغراب:ولييه؟؟
      تركي:عن العين والحسد..نبي ناخذ اثرهم..
      امينة:ههههههه..
      تركي بابتسامه:تدرين العين لها..واخاف دانه تنسدح بسم الله عليها..
      امينة:ههههه..ابشرر ي خوي..
      انتهى البارت
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    7. #127
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري


      البارت الثاني والثلاثونـــ (والأخير)


      اقترب من أخته وبهمس:اسمعي زين أباك أنتي مع مياسة تمسحون المكان عدل..
      أمينة باستغراب:ولييه؟؟
      تركي:عن العين والحسد..نبي نأخذ إثرهم..
      أمينة:ههههههه..
      تركي بابتسامه:تدرين العين لها حق..وأخاف دانه تنسدح بسم الله عليها..
      أمينة:ههههه..أبشرر ي خوي..
      ومسك يدها وطلعوا من الصالة..
      ليان انفجر غيظها:يمــه ليه سكتي..الحفلة لشرفني إنا مو لها هيا..
      أم راشد بهمس:اوووص..لاتقولين ولا كلمهــ... لاتفضحيناا..ويلا قدامي أشوف..
      ليان بقهر:لااا..ابا اعرف ايش بيها هيا أحسن مني..وليه تسرق الاضواء مني..
      مياسه(من قال أن الأضواء مسلطه عليكـ أنتي..الله لا تبلانا بس..)
      ام راشد سحبت بنتهاا وهيا جالسه تصارخ
      هيله نزلت شالها ع اكتافها:واخيراً طلع..
      امينة:هههههه..
      هيله:أي ضحكي..لانك مو انتي ألي تتغطي انا ألي اتغطى..
      هتان:أي والله مابغينا..تركي لزقه مقال بريح المدعوين..تعبت وانا لابسهـ الشال كل شوي اغطي وجهي..
      امينة:احسسن..اما انا احم احم..عاتي لانه اخوي..
      هتان وهيله:مااالت بس..
      ***********
      نزلت من السيارة
      وتركي شال الجوري ألي نامت من التعب في السيارة..وودها لغرفتها..
      وتوجه للغرفة وشافها جالسه ع التسريحة وهي تفسخ حلقها ابتسمت له وهي تشوفه من المرايهـ..
      تركي سكر الباب واقترب منها قومها من كرسي التسريحهـ ولفاها قبالة وبنظرات مليئة بأعجاب:قمر وربي انكـ قمر..
      دانه بحيا:تسلمـ تويتي..
      تركي باس خدها وبهمس:دانهـ
      دانه:عيونها..
      تركي:دانه..
      دانه:قلبها
      تركي:دانه..
      دانه:ههههه.بتقول ايشبك ولا
      تركي:ههههه..حسي فيني وربي اني تعباااان..
      دانه باندفاع:سلامتكـ من التعب..وش ألي متعبك..
      تركي بنظرات حاده:انتـــــــــــــي..
      دانه:أناا!!!
      تركي مسوي فيها زعلان:أي أنتي لا تسوين نفسك مندهشه..أنتي سبب التعب ألي انا فيهـ..
      دانه:طيب ويش عملت؟؟
      تركي بنفس زعله:تسوين نفسك ماتدرين يعني..
      دانه بضحكه:عااد قوول..وش مسويه؟؟
      تركي بنفس زعله:حارمتني من حقوقي..
      دانه ببرائه:اناا!!! انا مذكر اني حرمتك من حقوقك..
      تركي التفت لها:لا واللهــ..حلفي بس..
      دانه بابتسامه:وليه احلف؟؟لو تبي بتجي لي صح..
      تركي بخبث:افهم من كلامكـ انكـ موافقة..ولا بعد تدعيني اني اسووي..
      دانه وجها صار اشارة مرور:لك متى انا دعيتك..ي وجه البومه..
      تركي:هههههههههههه...مساع تويتي واحين وجه البومه..ههههه خوش ألقاب الصراحهــ..
      دانه مدت بوزها وبحيا:انا مدعيتك..لاتكذبـ..
      تركي عجبه الوضع وبعناد:إلا دعيتيني..وتوك احين بعد لا تنكرين..
      دانه:اناا.....
      تركي قاطعها:اعترفي "وغمز لها" وربي انكـ خطيرة بعد تدعيني اني اسوي..منتي بسهله الصراحهـ..
      دانه بحياا شديد:مااشي..
      وطلعت من الغرفهــ..تركي لحقها
      نزلت تحت وهوا يعاند ويقول تبين قوولي عادي..
      جلست تحت بالصاله وحطت رجل ع رجل..
      وهوا جلس جنبها
      دانه التفتت له:خيرر وش جيبك هنا..
      تركي:......
      دانه كملت:روح نام فوق..
      تركي:يعني ماتبين..
      دانه باندفاع:لا شكراً..ومن قال لك اني اباا..روح خذ حقوقكـ من ليان..
      تركي:...........
      دانه كملت:ليان أحسن مني و...
      تركي بحركهـ سريعة اقترب منها وباسها بشفتها الورديه..
      انصدمت بحركته..وباندفاع بعدته عنها..
      دانه قامت وبارتباك:لو سمحت بلاش هالحركاتـ..
      تركي رجع ظهره لورى:لا حلفي بس..
      وسحبها من يدها وجلسها بحضنه..وجها صار احمرر من حركته..
      تركي حوطها من خصرها وثبتها زين بحضنه..وهي تحاول تقوم بس مقدرت...
      تركي بابتسامه:لا تحاولين..
      دانه بأحراج وبحيا:تركي..اتركني..
      تركي لفها قباله وبنظرات حاده:مافيه..انا عاجبني الوضع سذا..
      دانه باندفاع وبحيا:بس أنا الوضع مو عاجبني..اتركني..
      تركي شد عليها وبهمس:مستحيل اتركك..انتي لي اناا..انا وبس..
      دانه بحيا:مقلنا شيء بس هدني..
      تركي:وش بتستفدين لهديتك؟؟
      دانه:بقول لك شيء مهم وخطير..
      تركي بتهديد:ان جانك تكذبين علي مراح تلومين إلا نفسكـ..
      دانه خافت من تهديده بس مبينت:اوكي..بس هدني عشان اقدر أتكلم..
      تركي بعدم قناعه تركها قامت ع طول عدلت نفسها لان تركي بهدلها والتفتت له:ابا اقول لك شيء مهم..
      تركي باهتمام:وش؟؟
      دانه رفعت فستانها وفسخت صندلها الذهبي:ابا اقول..
      تركي شك انها بتشرد من فسخت صندلها وقام من مكانه..
      دانه توترت لما قام:ا..انا بقول اني..
      تركي اقترب منها وبنظرات حاده:أي قولي..انتي وش؟؟
      دانه توترت زود لما اقترب منها زود:ابا اقوول..اناا
      تركي وهو يتأمل ملامح وجها وبحب:أي..
      دانه:............
      تركي بابتسامه:انتي اصلا معندكـ شيء تقولينه بس تبين تبعديني عنك..





      يتبع..

      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    8. #128
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]

      دانه:.....لا من قال..انا عندي موضوع مهم..
      تركي باندفاع:أي يلا قوليه..
      دانه ابتعدت عنه وهوا اقترب وباندفاع:لا تقرب ولا مقدر أقول..
      تركي ابتعد خطوة:أي يلا قولي احين..
      دانه ع طول من بعد شردت صعدت الدرج وهوا لحقها ومن الحماس قامت تصارخ..خافت انه يمسكها..ودخلت الغرفة وقفلت الغرفهـ..
      دانه بابتسامه:آحين خلصت..قلت ألي عندي..
      تركي ونفسه انقطع:افتحي الباب ي دانه..
      دانه:هههههههآآآآي<<ضحكه الشر هع
      تركي بقهر:ان مفتحتي بتشوفين شيء ما يسرك..
      دانه بتحدي:وش بتسوين يعني..اقول بس استريح..
      تركي بحده:مااشي ي دانه..راح تشوفين شيء مااايسركــ وقولي تركي مقاالها..
      دانه(وش بيسوي ي ترى؟؟؟)
      مهتميت لكلامهـ وغيرت فستاني ولبست بجامتي النوم..
      **********
      انسدحت على السرير وهي تفكر بيه
      ولما قالوا تغطوا بيدخلون الرجال
      فزت قلبها لما شاافته
      وهو داخلهـ بكل شموخهـ..والابتسامهـ لاتفارقه..
      ابتسمت بلا شعور
      قاطعت تفكيرها صوت اختها:هيييه انتي انا جالسهـ اتكلم..
      امينة التفتت لها:هه..وش كونتي تقولين؟؟
      مياسه بابتسامه خبيثه:كنتي تفكرين بمشعل صح..
      امينة ابتسمت..
      مياسه:تدرين مشعل شكله كنى دكتور..جميل ماشاء الله عليهـ..
      امينة:..........
      مياسه:النظارة تددنن عليه..يذكرني بدكتوري الاسنان..
      امينة:..........
      مياسه كملت:إلا تعالي ليه دكاتر الاسنان مزاايين..يجننون وربي..
      امينة بابتسامه حب:مدري..
      مياسه:انتي اصلا عقلك مو معي..مشيعل لحس عقلك..وهذا لسى مملكتي عليهــ..
      امينة:هههههه..اسمه مشعل ي الشينه..
      مياسه:ووي عشتوووا.."وهي تقلدها"اسمه مشعل..مالت بس..أنام ابرك لي..
      امينة مدت لسانها:أي احسسن..
      .
      .
      كانت سهرانهـ كالعاده
      التفتت له:خالتي فتحيه مقدر افتحه..
      المها خذت غرشه المويا وفتحتها
      فجر حست ان اختها طفشانه وحبت تونسها:اسمعي ي اختي ترى حنا بنرجع لرياض..
      المها بفرحه:صددق..
      فجر هزت راسها بنعم:أي راح نرجع..ادري ي اختي انك طفشتي بالجلسه معي هنا بالقصيم..
      المها:............
      فجر كملت:لان هنا ماعندنا احد..عايشين بالغربهـ..بس حنا راح نرجع لرياض لمده شهرين كاملين..
      المها الفرحه لا توسعها قامت وحضنتها
      فجر شدت عليها:شكراً ي اختي لانك رضيتي انك تجلسين عندي من دون ماتتذمرين او تشتكين..
      المها:ما بيننا أي اعتذار ي اختي..ألي يسمعك احين يقول اني طول السنه معك انا مجيك إلا نادر..
      فجر بابتسامه:جميلكـ مراح انساه..
      المها اكتفت انها ترد الابتسامه..
      .
      .
      وعت ع صوت جوالها وبهمس:هلابش..
      ام متعب:هلا ببنتي..ليكون ما أزعجتك بس..
      دانه قامت من سريرها:لا ابد يمه مافي أي ازعاج..
      ام متعب:اخبارك ي بنتي؟؟
      دانه:طيبه طاب حالتس..انتي كيفك؟؟
      ام متعب:الحمدلله زينه..
      دانه:حياكـ عندي يمه..
      ام متعب:لا وقت ثاني ان شاء اللهـ..
      دانه:لايمهـ..تكفين تعالي وربي اني اشتقت لتس..وعندي لك هرج كثيرر..
      ام متعب بابتسامه:طيب ي بنتي..متى تبيني اجيك؟؟
      دانه:حياكـ عند الساعهـ 4 العصر..يناسبكـ الوقت ولا..
      ام متعب:إلا يناسبني..لأني أكون هالوقت جالسهـ بالحالي..
      دانه بابتسامه:اوكي انا بنتظارك ي الغاليه..
      ام متعب:يلا مع السلامهــ..
      دانه:بسلامه..
      وسكرت جوالها وراحت للتوليت وغسلت وجها وفرشت اسنانها ونزلت تحت
      توجهت للمطبخ وحظرت الغداء لانها قامت متأخر..وبعدها
      خذت لها دش سريع ولبست لها جلابيه باللون الرمادي اكمامه حاير ومن الصدر فتحته ع شكل حرف v ومن جاونبه محدد بالعريض باللون الذهبي ليعطي فخامه ورونق لامثيل له..الجلابيه مخصره ماسكه ع جسمها تبرز مفاتنها..وصندل عالي باللون الذهبي وحلق كبير باللون الذهبي مرصع بالفصوص..وخاتم ذهبي ناعم..ومكياج سنبل شدو باللون البني والذهبي البلاك بنهايه الجفن..وبلاشر اورنج..وغلوس هادئ باللون البيج مايل لزهر كثفت الماسكار ولبست عدسات عسليهـ وحطت حبه خال ع خدها صاير عليها جنان..وعملت شعرها ويفي وفردت ع اكتافها لينساب بحريهـ ع اخر خصرها..
      صاير شكلها جنااااان
      جلستـ ع الصالهـ
      ودقايق إلا انضمت معها الجوري
      دانه ضمتها بصدرها:نومكـ خترب ماا..
      الجوري هزت راسها بنعم..
      دانه:وانا بعد..بس بنعدل نومنا صح ماما..
      الجوري:أي صح..
      دانه:يلا قومي حبيبتي خذي دوش بسرعهـ قبل ميجي بابا..لان راح نتغداء..بعد شويا..
      الجوري:أي بس ماما ساعديني..طلعي لي ملابس حلوة زي ملابسكـ..
      دانه بابتسامه:ان شاء اللهـ..
      قمت معها وراحت هيا ع التوليت وانا فتحت دولابها وطلعت لها بنطلون رمادي ع بلوزة بنصف كم باللون الاورنج..
      ********
      فتحت الباب وكالعادة فاحت منه ريحهـ فواحة ناظر بالمكان ولا شافها..صعد فوق ولبس بجامتهـ ونزل وجلس بالصالهـ سمع صوتها وصوت الجوري ع طول فتح جواله وبصوت مسموع:ههههه.ي قلبي انتي..
      بنسبه لدانهـ
      بعد ملبست وسرحت شعر الجوري طلعت من الغرفهـ سمعت صوته عرفت انه جاء
      تركي:ي بعد سبدي انتي..بجيكـ اليوم..
      دانه(من يكلم ذا)
      تركي من ريحها عطرها عرف انها خلفه وقال يزودها:ي عمري انتي..استعدي انتي..ع الساعهـ 8 بمركــ..اصلي عازمكـ ع مطعم..راح يعجبكـ صدقيني..
      دانه انقهرت من كلامه عرفت انه يكلم ليان
      تركي:ههههه..احبكــ ي ليان"وشد على الكلمهـ الاخيره"
      مدري ايش صار ليا لما قال احبكـ ي ليان
      تمنيتها انه يقولها ليا مو لها
      بلا شعور خذتـ الجوال منه وسكرت المكالمه
      تركي التفت ليا وبزمره:انتي هييييهـ ا.....
      مكمل كلامه لما شافهااا
      كان شكلها مغرري بالزااف..شكلها صاير غير ولون شعرها البني الكابتشينوا معطيها طله رووعه
      دانه من دون متطالع فيه:الغداء استوا..
      مقدر ينزل عينه عليها..وهو يطالع مفاتن جسمها..
      دااخ بريحتها العطره..
      راح للمطبخ وجلس بالكرسي
      تركي بنظرات حاده:مره ثانيه..لاتسكرين السماعهـ في وجه حبيبتي..
      دانه:.............
      تركي:أنا أتكلم ياهانم.."وبزمره"ردي علي..
      دانه مقالت ولا كلمهــ التفتت للجوري:كلي حبيبتي..
      الجوري:وانتي ماما؟؟
      دانه:انا مو مشتهيه انتي اكلي وخلاص..
      وطلعت من المطبخ وهي تمشي بنعومه وبحريهـ مطلقه..
      تركي قام:دقايق وراح اجي..
      وراح لحقها ولفها قبالهـ:دانه..ايشبك؟؟
      دانه(ويسئل بعد)بدون نفس:ولاشيء..
      تركي:.......
      دانه التفتت له:روح تغداء احسن لك..
      تركي بابتسامه:تغارين علي ي دانه؟؟
      دانه(إلا بمووت من الغيره) من ورى قلبها:لاا..من قال اني اغار..


      يتبع...
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    9. #129
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]

      دانه(إلا بمووت من الغيره) من ورى قلبها:لاا..من قال اني اغار..
      تركي بنفس ابتسامته:اجل ليه أخذتي جوالي وسكرتي الخط بوجها..إلا لأنك تغارين علي..
      دانه:ي شين الثقه بس..
      تركي:وادي انكـ تحبيني..
      دانه باندفاع:من قال لك اني احبكـ عشان اغار عليكـ..
      تركي بصدمه:يعني انتي متحبيني!!
      دانه:أي محبكـ..
      تركي:احلفي..
      دانه:وان حلفت بتصدقني..
      تركي:من حلف بالله فصدقوه..
      دانه ببرود:حلوو..اجل انا والله محبكــ..
      وراحت وخلته مصدوم من ألي قالته..
      .
      .
      محبت يشكون فيها فجلست وياهم ع الغداء وع طول راحت لغرفتها وسكرت الباب زين وكالعادة دقت عليهـ
      سحر باشتياقك:اشتقت لك ي قلبي..
      يوسف بتعب:كح..كح..هلا سحر..
      سحر بخوف:علامكـ ي قلبي..تعبان..
      يوسف:انا تعبان حيل ي قلبي..
      سحر:رحت للمشفى..
      يوسف:رحت..
      سحر:حلو طيب وش عطاكــ؟؟
      يوسف:كحح..عطاني دواء..بس مأخذته..
      سحر:ولييه؟؟
      يوسف:ماأباا..
      سحر:لا احلف بس..لزوم تأخذ الدواء عشان تطيب..
      يوسف:تصدقين قلبي..
      سحر:وش؟؟
      يوسف:لو كونتي بجنبي احين..كان اتحسن..ع طوول..
      سحر:ههههههه..مو لهدرجهـ عاد..
      يوسف بخبث:معندي حد يهتم فيني..الدكتور قال ان مخذت الدواء يمكن تتحول الكحه ويصير عندي ربوا حاد..
      سحر بخوف:ي قلبي انتي..وربي لو اقدر كان جيتكـ..
      يوسف:لا أنتي تقدرين..بس لزوم تصرين ع اهلك..
      سحر:بس....
      يوسف قاطعها:انا تعبت ي سحر..تعبت من كثر مسمع هالكلام منك..اسمعي..أن مجيتيني اليوم عند الساعهـ 10 بالليل كل شيء بينتهي بينا..يلا باي
      سكر السماعهـ بوجها وهي منصدمه وخايفهـ من ألي قاله..
      .
      .
      جلست تفكر بحزن على ألي سوته بولدها ظنت أن ألي سوتى شيء زين..مظنت انها بتورطه..بكت بصمت..
      انتبهت لها امينة واقتربت منها:يمهــ علامك..
      ام تركي بين دموعها:انا ظالمهـ ي بنتي..
      امينة:........
      ام تركي تنهدت:بدل من اسعد ولدي زدت همه همين..بزواجهـ بوحده مايبها..أنا كذا ظلمت ولدي وظلمت دانه وظلمت ليان..
      امينة بابتسامهـ:اهم شيء انكـ عرفتي غلطكـ ي يمهـ..انتي ماتدرين وش الخيره فيهـ..
      ام تركي:..........
      امينة بنفس ابتسامتها:أنا فخورة بيك يمه حيل..لانكـ اعترفتي بخطئك وذا شيء زين...
      ام تركي مسحت دموعها:تتوقعين دانه بتسامحني..
      امينة بثقه:اكيد يمه بتسامحكـ...دانهـ قلبها كبير..وهيا مو زعلانهـ منكـ..هيا عارفه شعوركـ زين..أنتي أم وخفتي ع مشاعر ولدكـ..وانتهى الموضوع..
      ام تركي بتردد:تتوقعين راح تكلمني ي بنتي زي قبل..
      امينة:وأحسن بعد.."ومدت لها التلفون"دقي عليها يمه..
      ام تركي خذت السماعهـ بتردد..
      .
      .
      وبعد السلام والترحيبـ
      ام متعب بأعجاب:أنا لحد الآن مو متأكدة أنكـ دانه..
      دانه:ههههه..لهدرجهـ تغيرت..
      ام متعب:بالحييل ي بنتي..وتغيريتي حيل بعد الصبغه ذي..
      دانه:مع اني كونت مو مقتنعهـ اني اصبغه بهاللون..
      ام متعب:بالعكس اللون عليكـ حلو ماشاء الله..
      تركي يم الباب:احم احم..
      ام متعب تغطت وبهمس:من ذا..زوجك..
      دانه:أي..حياكـ ي تركي..
      تركي وعيونه تحت:السلامـ عليكم..
      دانه وام متعب:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..
      تركي:اخبارك ي خاله؟؟
      ام متعب:طيبهـ ي ولدي انت اخبارك؟؟
      تركي:بخير بعد شوفتك.."التفت لدانه"انا طالع..
      ام متعب بهمس:روحي وصليه عند الباب..
      دانه:بس..
      ام متعب باندفاع:يلاا..
      قمت ولحقته تركي ابتسم لما وصلته والتفت لي:أنا برجع بالبيت متأخر متى مقالت لي ليونهـ ارجع البيت برجع..
      دانه بقهر واضح:ملازم ترجع..خلكـ معها ابركـ..
      تركي(غيوررة..بس تكابر ماتباا تعترف):انزين فيهـ شيء ناقص بالبيت..
      دانه باندفاع:أي معندنا شامبو تايد..ولا عندنا بصل وطماطم..وجيب كوسا وزهرة تدري من زمان ماسويت صلونه..
      تركي:..........
      دانه كملت:وجيب معجون طماطم..وشطهـ واباكـ تجيب جزر وخيار و.....
      تركي قاطعها:بس..بس..كل ذا ناقص..
      دانه باندفاع:أي وبعد فيهـ زيادة..لرحت هنا
      تركي:وين؟؟
      دانه:اقصد عند بايع الخضره..عطني خبر عشان اقول لك وش ألي ناق..ولما تخلص اباكـ تروح...
      تركي قاطعها:لااا..انا بمرك وبوديك لهايبر وأنتي اختاري جيبي ألي ناقص من البيت..واحين مع السلامهـ..
      دانه:لا تتأخرر..عند الساعهـ 8 تعال..
      تركي:وليه؟؟
      دانه ترقع له:عشان....عشان اني بنام بدري اليوم..يعني ع الساعهـ 9 بغفي..
      تركي(آآخ منك ي غيورة كل ذا عشان ماتبيني اتأخر معها..وربي أنها أحلى غيره):أنزين..
      دانه:بحفظ الرحمن..
      .
      .
      طقت الباب وبصوت قريب للهمس:ليان حبيبتي افتحي الباب..
      ليان بنوحه:خليني بالحالي يمهــ..اهئ..
      ام راشد بحزن:ميصير ي بمه..افتحي الباب ابي اكلمك..
      ليان بين دموعها وبصوت مسموع:اتررركيني بالحالي يمه..اهئ..اهئ..
      ام راشد تنهدت:ان لله وان إليهـ راجعون..
      راحت لصالهـ وردت على ام تركي
      ام تركي باندفاع:هاه بشري..رضت تفتح الباب..
      ام راشد بحزن:ماتباا تفتح الباب..تقول اتركها بالحالها..اخاف انها تموت ي ام تركي من الجوع..
      ام تركي:..........
      ام راشد كملت:مكلت من امس بالليل..من بعد الحفلهـ ممدت شيء واكلته..
      ام تركي:لزوم تجبرينها على الاكل..
      ام راشد:ماهي راضيه أنها تفتح الباب عشان اجبرها ع الاكل..
      ام تركي تنهدت:طيب..خرجيها من العزلهـ ألي هي فيها..
      ام راشد:راشد ميرضى انها تطلع من إلا وياه..وع منتظره يجي من البيت يكون البنت انتهت..
      ام تركي:لا ان شاء الله..انتي عطيهـ خبر من وقت بدري انه يمشيها..فهمتي علي..
      ام راشد:أي أن شاء اللهـ..
      .
      .
      حرق جوالهـ وهوا ماعم يرد عليها
      جلست بقهر:مصارت كل ذا يتعشون..اففففف
      التفتت للجوري ألي جالس في الصالة عم تطلع لتلفزيون
      تنهدت وهي تطالع ساعتها الذهبية تعلن عن دخول الساعة التاسع والربع
      قامت تشغل نفسها بأي شغله..
      .
      .
      مشعل:هههههه..حرام عليكـ رد عليها..راح أنها راح تنفجر..
      تركي بابتسامه عريضه:خلهاا شوي بعد..
      مشعل:حرام عليكـ ي رجال..اقول لك راح تنفجر..
      تركي:هههههههههههه..
      مشعل:ليه كل ذا..رد عليها وخلصنا..
      تركي:لاا..أنا أباها تعترف أنها تحبني وتغار علي بعد..
      مشعل:مالت عليكـ بس ي لبناني..


      يتبع...
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    10. #130
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري


      تركي:لاا..أنا أباها تعترف أنها تحبني وتغار علي بعد..
      مشعل:مالت عليكـ بس ي لبناني..
      تركي:تررى والله ان عدتها كوفنتك..
      مشعل:هههه..اقول تلايط بس جاء الشايب..
      ابومحمد:تأخرت عليكم..
      مشعل بضحكه:لا ماتأخرت بس حفيدكـ اللبناني..
      تركي قاطعه بشراسه:انا مكوفنك مكوفنك هناا..
      ابومحمد منع تركي:اايشبك انت وياه..ووش قصه اللبناني ذا..
      مشعل:هههههههههههههههههه..اقوول له وش قصه اللبناني ي ترووك ولا..
      ابومحمد باندفاع:بتقول ي مشعل ولا أنا ألي بكوفنكـ..
      .
      .
      جلست ع حافه السرير وبابتسامهـ:سامحني قلبي..
      سعود:........
      حصه:انا ادري اني اخطئت لكن وربي أنا مافتحتك بالموضوع إلا لاني خايفه على اختكـ..
      سعود:..........
      حصه حطت يدها على كتفه:سامحني..بس صدقني انا خايفهـ على اختكــ صار لها كم يوم مريبه..وذي الحركات معروفهـ يعني يمكن اختك حابهـ احد..
      سعود بقهر:ثمني كلامكـ ي حصهـ..
      حصه بجديه:سعود الحب مو عيب..بس ساعات الحب يخلي الواحد ينجرف..
      سعود شد على يدها وبحده:حصصصصهــ..اسكتي لاتخليني امد يدي عليكــ..
      حصهـ:.....براحتكـ..
      قامت من السريـر وخلته
      دائماً الرجل لا يحب أن يسمع كلام مو زين عن اهلهـ حتى لو كانوا مخطئين..فأحذري عزيزتي من انكـ تتكلمين عن أهل زوجكـ بكلام سيء امام زوجكـ.. حتى لو كانوا مخطئين..السكوت كما يقلون من فضهـ..
      .
      .
      مشعل:كان تركي قبل اول مدخل المدرسهـ كانوا الاولاد يعايرونه باللبناني ولا السوري ولا المصري..
      ابومحمد:لييه؟؟
      مشعل:لانه كان ابيض حيل زي منت عارفه..وعيونه عسليه فاتحه..
      ابومحمد التفت لتركي:وليه صار اسمر احين؟؟ مو اللبنانين كلهم بيض..
      مشعل بمزح:اصل تركي كان ساكن في مكان قامت فيه الحرب..
      ابومحمد يهز راسه بنعم:اها..قصدك انحرق يعني<<هههههههههآآي
      مشعل بحماس:اايووووا احترق..
      تركي بقهر:قامت فيه الحرب..هااااه..
      ابومحمد ومشعل:ههههههههههههههههه...
      مشعل:خلني اكمل بالاول..
      ابومحمد:كمل ي ولدي معليكـ منه..
      مشعل باهتمام:المهم..كانوا يضايقونه ويعايرونه..وأنا صادقته..هو كان صغير حيل اول ابتدائي وأنا كونت بسادس ابتدائي..حبيتهـ حيل..حسيت انه اخوي ألي مولدته امي..ومصرت ارضى عليه ان حد يتكلم عنه..كنت اسدحهم لتكلموا عنه..
      تركي وابومحمد:..........
      مشعل كمل:وفيه يوم انا وياه تهاوشنا"وبتفكير"ناسي والله عن وش تهاوشنا..المهم هوا صار بضربني وانا ممديت يدي عليه..والكل كان يسئل ليه ي مشعل مضربته..هو قاعد يضربك وأنت ساكت وما هقيت انك ضعيف سذا..ومدري وش..المهم..قوولت لهم تركي ذا اخوي الصغير..والله ممد يدي عليه لو يكوفني..
      تركي ابتسم لما تذكر هالايام
      ابومحمد باهتمام اكثر:ااي..
      مشعل:ومن ذاكـ اليوم ممديت يدي على اخوي تركي..ابا يعرف انه مهما وش صار له انا مستحيل اتخلى عنه..لانه اخوي..وأنا اعتز بسذا..
      ابو محمد تأثر:كفوا..كفوا واللهـ ي ولدي..والله والنعم بيكـ..
      مشعل قام وضم اخوه تركي..
      ابومحمد:رب أخ لم تلده امكـ..والله وذكرتوني بخويي الله يرحمه..كنه زيك ي مشعل..الله يررحمهـ ياررب..
      مشعل وتركي:الله يرحمهـ يارب..
      ابومحمد:احين عرفت ليه متبا تضربه..بس تصدق لو انا منك كوفنته..
      تركي بثقه:ههههه إلا اخوي مشعل..ادري فيهـ يحبني..
      مشعل:عااد ذا احين بيرفع خشمه..
      تركي وابومحمد:هههههههه..
      ورن جواله
      بس مرد حطهـ صامت
      مشعل:اقول بس روح رد عليها..
      ابومحمد:يرد ع مين؟؟
      تركي يرقع له:ذي وحده مغازلجيهـ كلا تدق لعوزتني..
      ابو محمد بعدم اقتناع:مغازلجيهـ هااه..
      تركي باندفاع:أي..وأنا بقوم أحين تأخرت..
      مشعل بابتسامه:بحفظ الرحمن..
      .
      .
      جاتها وهيا لابسهـ عبايتها وبخوف:يمه..يمه..
      ام سعود بخوف:علامتس..
      سحر بين دموعها:يمه..نجود خويتي سوت حادث..
      ام سعود بخوف زياده:يالله..
      سحر كملت:يمه انا ابي اروح لها..ذي خويتي الروح بالروح يمه..تكفين خليني اروح اتطمن عليها وارد ماني مطوله نصف ساعة وانا جايه..
      ام سعود:بس من الي بيوديكـ..اخوكـ احين طالع مع الشباب وابوكي ببيت الكلبهـ دانه..
      سحر باندفاع:راح تمر علي أفراح أخت نجود بالسواق حقهم..
      ام سعود:طيب ببلغك ابوكي..
      سحر بخوف:لاا..لا يمه لا تكلمينه..ملاداعي بجي قبل ميجي ابوي..اوعدك..
      ام سعود بعدم رضى:ماشي بس لاتتأخرين..ترى ان درى ابوكي يمك يعمل لنا هواش..
      سحر بابتسامه خفيفه:ماني مطوله..
      وقامت على طول كان مخفيه لبسها فوق العبايهـ عشان امها متشك فيها..ضبطت روحها وتسبحت بالعطر وتلثمت وطلعت من البيت..
      وابتعدت من البيت شويا وجاها يوسف..
      صعدت السيارة معه..
      يوسف داخ بريحتها:هلابش ي قلبي انتي..توا منوره سيارتي..
      سحر بدلع:منوره بوجودك..
      وحرك السيارة..
      .
      .
      حست بدخولهـ بس متكلمت ولا حبت تبين انها كانت تنتظره..
      تركي:السلام عليكمـ..
      دانه بدون متطالع فيه وبكل برود:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..
      تركي استغرب من برودها توقع أن بتشب حريقهـ:تعشيتوا..
      دانه(ويسئل بعد شوف كم الساعهـ احين ي يوجه البومه) بنفس وضعيتها:أي..
      تركي:..........
      دانه تغير بالقنوات ولا ناظرته حتى..
      تركي:طيب..تجهزي عشان بنروح....
      دانه قاطعته بكل برود:لا ملاداعي تتعب نفسكـ..
      تركي:مو قلتي أن في أشياء ناقصهـ للبيت..
      دانه قامت:بلى..بس انت تأخرت..وحتى لو ماتأخرت عمي موجود هنا..
      تركي:...........
      دانه:طفشت بالحالي وقولت له يمر علي..ودحين انا بروح له..
      تركي:وليه تاركته بالحاله ي هانم؟؟
      دانه التفتت له:أنا متركته بالحاله..قولت له تركي جاء..ولزوم ابلغه بجيتك عشان ميتفاجئ.."وبرود"هوا أنا كلامي خطأ..
      تركي:........
      دانه مرت قدامه..ورحت للمجلس وجاء تركي وراي وسلم عليه
      تركي:توا منور البيت..
      ابو سعود بابتسامه:بوجودكـ..
      وجلسوا يتكلمون ودانهـ متعطي وجه لتركي ولا تلتفت له..تركي حس انها مقهورة منه..ابتسم ع خفيف
      .
      .
      سحر باعجاب:وااااو..حلوه شقتك ي قلبي..
      يوسف:يعني عجبتكـ..
      سحر:حييل..
      يوسف:قلبي افسخي عباتكـ ابا اشوف زينكـ
      سحر بدلع:تيب..



      يتبع..
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    11. #131
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]

      يوسف:قلبي افسخي عباتكـ ابا اشوف زينكـ
      سحر بدلع:تيب..
      وفسخت عباتها وفتحت لثمتها
      يوسف تنح على شكلها
      كانت لابسه بنطلون ضيق بلاك على بلوزة من حرير باللون البنفسجي كانت فارده شعرها وميكـ آب سنبل
      اقترب منها وبخبث:أبي اوريكـ غرفهـ النوم..
      ومسك يدها ودخلها لغرفه النوم وقفل الباب..
      سحر توترت:ليش قفلت الباب؟؟
      يوسف اقترب منها وهيا ابتعدت لورى
      حاولت تقاومهـ لكن للأسف
      سلب منها شرفها..
      كثير من الفتيات يقعن ضحايا في ايدي الشباب
      ويمشين على هواه قلبهن..
      الشاب يريد من الفتاة شيء واحد
      فلا تسمحي له بسلب شرفكـ..ووطء رئس اهلكـ بيك..والاهم غصب الله عز وجل عليك ولعنته..اسئل العفو والعافيه..
      .
      .
      ابوسعود:...........
      دانه كملت:هوا مشاء الله عليه..وربي كان ودي افاتح الموضوع مع ام سعود كما تقتضي الاصول بس زي منت عارف ام سعود ماتحبني ولا تبيني اكلمها..
      ابو سعود:الصراحهـ فاجئتيني ي بنتي..ماني عارف وش اقول لك..
      دانه:لاتقول شيء ي عمي..انت اسئل عنه وخلاص..وإزا حاب تركي يدخل ما في أي اشكال بقول له كمان هوا يسئل عنه..
      ابو سعود بابتسامه:ان شاء الله خير..انتي تعرفينهم عدل ي بنتي..
      دانه:انا اعرف ابو وام الولد بس معرف عن متعب ابدا..بس ام متعب دايم تمدحه لي..انا قولت يمكن ان ولدها منشان سذا امدحه ويمكن يكون صدق هوا منيح..انت اسئل عنه..
      ابو سعود:أي ان شاء الله..
      دانه:انت اسئل عنه لطلع زين كلم لطيفة وشوف شورها..
      ابو سعود:أي اكييد..بس زي مقلتي ي بنتي اباك تكلمين تركي عن متعب..لأن زي منتي عارفه انا معرف احد في الاحساء..
      دانه بابتسامه فرحت قلب عمها:ابشر بسعدكـ ي عمي..بقول له..وان شاء الله يكون من نصيب لطوف..
      ابو سعود قام:أي ان شاء اللهـ..انا اترخص احين ي بنتي..
      دانه:توا الناس ي عمي..
      ابو سعود:وين توا الناس..طولت عليتس..احين الساعه 11 وشوي..تأخرت حيل ي بنتي..
      دانه:طيب..عاودها مره ثانيه..
      ابو سعود يمه الباب:ابشري ي بنتي..
      دانه:بحفظ الرحمن..
      سكرت الباب وشافته في الصاله يتكلم بالتلفون
      تركي حس بوجودها بصوت مسموع:بخير ي قلبي انتي..اخبار خالتي؟؟
      ام تركي:تسلم عليكـ..
      تركي:هههههه..وانا بعد مشتاق لك..
      ام تركي:وش تقول أنت..
      دانه انقهرت بس ما بينت مشيت يمه ورحت للمطبخ فتحت البراد وأخذت زبادي وجبت ليا ملعقة وجلست بالكرسي..
      تركي وهوا يطالع فيها:أي جمبي..
      ام تركي:عطني اياها..
      تركي وهوا يشوف دلعها بالأكل(آآآخ منها ذي..)وبصوت مسموع:دانه..دانه..
      دانه بدون نفس:خيرر..
      تركي:تعالي تلفون..
      دانه:مين..
      تركي:مدرري..
      دانه قامت ومشت بدلع ومدت يدها:عطني السماعه..
      تركي:مافي..جلسي هنا"وهو يأشر فوق حضنوا"..
      دانه بحيا خذت منه التلفون غصب وجلست يمه لان واير التلفون مو طويل:الوو..
      ام تركي:هلا والله بدانه..
      دانه استغربت اسلوبها:هلابش يمه..اخبارك؟؟
      ام تركي:بخير بعد ماسمعت صوتكـ..انتي كيفك ي بنتي؟؟
      دانه بنفس استغرابها:طيبهـ طاب حالتسس..
      تركي حط راسهـ بحضنه..
      دانه حاولت تقومهـ مقدرت..
      وبعد كم دقيقة خلصت من المكالمه..
      دانه وهيا تحاول تقومه:قوووم..ايش قعدكـ منسدح في حضني..
      تركي بثقل:ما أبا أقوم أنا سذا مرتاح..
      دانه:بس أنا مو مرتاحهـ..ويلا قومـ..
      تركي بعناد:ما أبي..
      دانه عضت شفايفها وبغيض:صدقني حضن ليان أحسن..
      تركي(أموت أنا ع ألي يغارون)وبرود اقهرها:طيب استحمليني لين ما أتزوجها..
      دانه:............
      تركي كمل:أن تزوجتها بشبعها بدلع..ومراح أنام إلا بحضنها..
      دانه:..............
      تركي كمل:وراح أسافر معها شهر العسل.."وبتفكير"امممم أفكر انه يكون بباريس..ولا لندن "وقام من حضنها وعدل جلسته والتفت لها"أنا أبا رأيك لندن ولا بارريسسسس..
      دانه:..........
      تركي:طيب..وأنا بوديكـ معنا عشان تساعدين ليونهـ بشيل اغراضها..
      دانه بصدمه:نعممم!!
      تركي:أنا حجزت طيارة اليوم..وبكرا بإذن اللهـ بنروح..
      دانه قامت:ليه تروح وياه وانت لسه معرست عليها..
      تركي بابتسامه عريضة:لأن العرس بيكون في باريس ي هانم..
      دانه:...........
      تركي:هاه وش قلتي؟؟
      تركي التفت لها وشاف عيونها تلمع:........
      دانه قامت وبقهر:مشكور مقصرت..بس أنا ما أبا اسافر..
      تركي:غصبن عنكـ بتسافرين..
      دانه بحده:وأنا ما أبا اسافر..
      تركي بعناد واصرار:صدقيني بتروحين..وغصبن عن ألي ما يرضى..
      دانه راحت يم الدرج والتفتت له وبدلع عفوي:ما أني رايحه..وبارك للهانم مقدماً..
      وراحت لغرفتها ورمت حالها على السرير..وفجرت دموعها ألي ماسكتها من لما فتح سيره الزواج..
      .
      .
      وهي تروح وترد وهي متوترة بالزاااف
      وتعاود تتصل بيها بس ما عم ترد عليها..
      لطيفة:...........
      ام سعود:احين لو درا أبوك انها خرجت من دون أذنه بيكوفنها..
      لطيفة:انتي اصلاً ليه أذنتي لها انها تخرج من دون متشاورين ابويا..
      أم سعود بتوتره:قالت مراح تتأخر نصف ساعة وراح ترد..بس هيا تأخرت حييل..
      لطيفة:.........
      أم سعود بخوف:اللهـ يستر بس..
      وزاد خوفها لما دخل أبو سعود
      أبو سعود:السلامـ عليكمـ..
      لطيفة:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..
      أم سعود بتوتر:وعليكمـ السلامـ..
      أبو سعود لاحظ توترها:علامك متوترة سذا؟؟
      أم سعود بتوتر زايد:ا....سحر..طلعت..
      أبو سعود بستغراب:لوين طلعت بهالوقت.."وبزمره" ومين سمح لها ومن من استئذن؟؟هاااه
      أم سعود بتردد:أنا اذنت لها.."وباندفاع"قالت نصف ساعهـ وبترد..
      أبو سعود عصب:حتى لو خمس دقايق..المفروض تبلغيني..
      التفتوا لفتحت الباب القوية
      شدها من شعرها ورماها بالأرض بقوة..وفسخ عقاله وجاء بيضربها وهيا تصارخ وتبكي
      ام سعود منعته:ااايشببك؟؟
      سعود بعصبيه:اتركيني خليني..اذبحهااا...اتركيني..
      أبو سعود بتفاعلك:أيشبك..ايش مسويه؟؟
      سعود والشرار يطلع من عيونه:ردي عليهـ ي كلبهـ...قولي لهـ وين كنتي ي حماااااررره..
      سحر تشهق من البكى والخوف:يمممه..بعديه عني..اهئ..
      أبو سعود بنفاذ صبر:علامكـ معصب..ويش مسويه هيا؟؟
      سحر قامت عند امها وبخوف:يمه..تكفين بعديه عني..
      سعود بعصبيه:انتي شب ي كلب..أنتي تستحقي الذبح ع عملتك..
      حصه خافت أول مره تشوف سعود كذا..
      لطيفة خافت على حصه ومسكتها:يلا دخلي ليصير بيك شيء..
      حصه:..........
      سعود بشرارسه:بنتك المصوونه ألي تدافعين عنها..طالعه مع واحد و...استغفر الله العظيم..
      أبو سعود بصدمه:و ووش ي سعود تكلم..
      سعود بعصبيه:بنتك بااعت شرفهاا..ووطت راسنااااا...
      أبو سعود بصدمه:شلووووون؟؟
      أم سعود بصدمه اكبر:لا سحر متسويها.."والتفتت لها"صح بنتي..
      سحر اكتفت بشهقاان والأصياح
      أم سعود هزتها:تكلمي ليه ساكته.."وبنوحه"تكلمي قولي شيء..
      سعود سحبها من شعرها بقوة وعطاها طرااااخ قوي لدرجه انها طاحت بالارض
      وأبو سعود رفعها من الارض وكمل الباقي وبعصبيه:هذا آخر الثقة ألي عطتك آياها أمك..الله لا يبارك فيك ولا في امكـ..
      أم سعود بين دموعها وبصدمه:هذا نهايهـ الثقة فيك ي بنتي..
      لطيفة التفتت لامها ألي فقدت الوعي وهي تنتفض ويدها على قلبها..
      وبصرااخ:يممممممممممه!!!!!
      .
      .


      يتبع...
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    12. #132
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]

      أم سعود بين دموعها وبصدمه:هذا نهايهـ الثقة فيك ي بنتي..
      لطيفة التفتت لامها ألي فقدت الوعي وهي تنتفض ويدها على قلبها..
      وبصرااخ:يممممممممممه!!!!!
      .
      .
      وضع يده على مقبض الباب ودخل بكل هدوء سمع شهقاتها عورة قلبه..
      اقترب منها وجلس بحافة السرير وهمس في اذانها:لا تبكين دموعكـ غالية علي..
      دانه عدلت جلستها وصوت قريب للهمس:ايش تبغا؟؟
      تركي مسح دموعها:ابا دانه..
      دانه بصوت قريب للهمس:وأنا ابا تركي..لي أنا وبس..
      تركي مسمعها:ايش قلتي؟؟
      دانه:أيش تبي فيني..ليان أحسن..روح لها..اهئ..
      تركي بابتسامه عريضه:دانه أنتي تغارين علي..
      دانه باندفاع:أي اغار.."انتبهت لكلامها"اقصد..
      تركي(وأخيرا اعترفت) باس خدها:فديت الغيران أنا..
      دانه بقهر:انا مغار..
      تركي:...........
      دانه كملت وبنفس قهرها:أنا اصلا مغار عليك ولا شوي..
      تركي صار يطالعها بنظرات حادهـ يتئمل ملامح وجها وجمالها ألي كل يوم يجذبه..وصارت تتكلم وتتكلم وتركي ولا ع باله..
      دانه:لما قلت لك أي اغار مكنت بوعيي..كان بالي بعيد..
      تركي:............
      دانه:وبعدين ليه اغار ومن من اغار..من ليان..هاهاهاآآي كثر منها..أنا مغار..
      تركي:.......
      دانه كملت:ولا حتى شوي..مغار..
      تركي:...........
      دانه استغربت سكوته وبصوت مسموع:انت سامعني..
      تركي:............
      دانه هزت كتفه:تركي..
      تركي انتبه لها:هه..نعم وش كونتي تقولين؟؟
      دانه انقهرت زود:أنت اصلا مو معي مع لياااان..
      تركي كتم ضحكته:.......
      دانه كملت بنفس قهرها:ليان ألي ماكله عقلكـ..
      تركي ضحك بهستريه:هههههههههههههههههههههههه.. هههههههههههههههههههههه...
      دانه أنقهر لما شافتهـ يضحكـ وقامت من مكانها ويم الباب:لو سمحت اطلع ابا انام..
      تركي:هههههههههههههههههههههههه..
      دانه بحده:ماشي اضحك على كيفك..أنا طالعه من هنا اصلا..
      وطلعت ورقعت الباب وهوا يضحكـ..
      .
      .
      كانوا ينظرون الدكتور..ولما جاهمـ توجهوا له
      لطيفة بخوف:وش فيها ي دكتور؟؟
      الدكتور عرف من شكله انه زوجها:انت زوجها ولا...
      ابوسعود بندفاع:أي انا زوجها..
      الدكتور:ممكن تتفضل معي بالغرفهـ شويا..
      لطيفة وحصه وسحر خافوا زود من كلام الدكتور عرفوا أن فيها شيء كبير..
      ودخل معه الغرفهـ..
      ابو سعود بخوف:طمني ي دكتور عسى خير..
      الدكتور:زوجتكـ الصدمهـ ألي جاتها سببت لها..
      "وسكت شويا"جاتها جلطه بالقلب..
      ابوسعود بصدمه:كييييييف؟؟
      ************
      سحر بين دموعها:ان صار في امي شيء مراح اسامح نفسي..
      سعود بحده:أن صار لها شيء مراح أرحمك ي حقيرة..
      سحر زادت بكى وضمتها لطيفة
      وبعد كم دقيقة طلع ابوسعود لهم..
      سعود قام:هاه طمني يبه ويش قال لك الدكتور..
      لطيفة بين دموعها:تكلم ي يبه..
      ابوسعود تنهد:قال أن الصدمهـ ألي جاتها سببت لها جلطه في قلبها..
      الكل بصدمه:كييييف؟؟
      سحر بعدم تصديق:لا..مستحييل..لايمكن.."وبنوحه" يممممممه...اهئ
      لطيفة:لا حول ولا قوة إلا بالله..
      سعود غمض عينه وبحزن:أن لله وأن إليه راجعون..
      سحر وهي تشد على ثوب ابيها وبنوحه:يبه قول أنكـ تمزح..يبه تكلم..لا تسكت..يبه قوول أن كل ذا كذب..أمي مجاتها جلطه صح..تكلم يبهـ..
      لطيفة حزنت ع وضع أختها بكت بصمت
      ابوسعود:ان لله وأن إليه راجعون..
      .
      .
      عند الساعهـ 5:20 فجراً
      فتح الباب وشافها قاعدة بسجادتها تقرأ قران ابتسم بلاشعور..حبها يزيد لشافها تصلي ولا تقرأ المصحف
      انتظرها لما خلصت طوت سجادتها والتفت له وشهقت:بسم الله..
      تركي بابتسامه:بسم الله عليك..خوفتك..
      دانه:.........
      تركي:المهم مبغى إلا نصف ساعه على موعد الطيارة..جهزي نفسك..
      دانه:شكلك مصر أني اروح..
      تركي:أي اكيد..واحين روحي جهزي حالك لاتفوتنا الطيارة..
      دانه تكفتت:اسفه مراح اروح..
      تركي بعناد:دانه ما نبي نعيد هرج امس..وكوني مطيعه وجهزي.."وبتفكير"لا خلاص أنا برتب اغراضكـ..
      دانه:............
      فتح دولابها وطلع لها ملابس والتفت لها:ذول ولا مره شفتك لابستهم..
      دانه:شريتهم اخر مره و....
      انحرجت لما شافته يفتحهم وكانوا شبه فاضحين..
      تركي بخبث:اعجبوني اباكـ تلبسينهم عندي..
      ودخلهم في الشنطهـ..
      دانه بحيا:ويش تسوي..رجعهم ماأبا البسهم..
      تركي قاطعها:كيفي..أنا ابيهم..وبعدين طالمه ماتبين تلبسينهم ليه شاريتهم؟؟
      دانه:.......
      تركي:طيب لا تلبسينهم بخلي ليان حبيبتي تلبسهم..
      عورها قلبها لما ذكر اسمها اكتفت بالسكوت..
      رحت غيرت لبسي ولبست بنطلون بلاك على تيشيرت وردي وفيه روسومات باللون الأسود وصندل فلات بلاكـ ولبست عبايتها وهي حزينة..
      وركبت معه السيارة ووصلوا للمطار وصعدوا الطيارة..
      تركي لاحظ توترها والتفت لها:ايشبك؟؟
      دانه بخوف:خايفه..
      تركي:أنتي ركبتي الطيارة من قبل ولا؟؟
      دانه:ولا مره..وخايفة..
      تركي بابتسامه:متخافين أنا معك..
      دانه:وهذ ألي مخوفني..
      تركي:ههههههه..
      جات المضيفه وطلبت ان نقفل جولاتنا ونربط الاحزمهـ..زاد خوفي وقتها..
      لما اقلعت بلا شعور مسكت يد تركي وشديت عليها وعيوني مغمضه..
      تركي ابتسم من مسكه يدها وشد عليها زود..
      ولما طارت الطيارة حست بيدها ع يده وخرتها على طول وحطتها بحضنها..
      وكان السكوت سيد الموقف..ومن الهدوء نامت
      وستيقظت من نومها على صوته:دانه..قومي وصلنا..
      عدلت عبايتها ونزلت الشال ع عيونها..
      ومسك يدها حاولت توخر يده من يدينها بس مقدرت وشد على يدها زياده
      دانه بألم:تركي هد يدي..تراك تعورني..
      تركي:اجل لا تشلين يدي منكـ عشان معوركـ..
      ووصلنا للفندق وكان بفخامة راقيه بتدريج لون الأورنج والبني وديكورات راقيه تزين صالهـ الاستقبال..
      وعيت على صوته ولمسه يده:يلا دخلي..
      ودخلت لأرى الغرفة لا تقل جمالا عن صاله أستقبال الفندق جذبها لون المفرش الجريئ ألي كان باللون العنابي والأبيض تركي لاحظ على دانه ان المكان ابهرها:عجبكـ..
      دانه:كثير..
      تركي:بحجز لليان غرفهـ افخم من سذا..
      دانه تغيرت ملامح وجها وبصمت:تيب.......
      تركي:......معندكـ تعليق على كلامي..
      دانه:ابداً..
      تركي:انزين..أنا اسبح قبلك ولا؟؟
      دانه:لا أنا بسبح قبل..
      تركي:انزين..
      ورحت طلعت لي ديشمبر وخذت لي دوش
      تركي جلس على حافهـ السرير وفتح الشنطهـ وطلع لي ملابس ألبسهـ..
      وبعد كم دقيقة طلعت من الشور..
      تركي:واخيراً..مصارت سباحة..المهم ابيكـ تلبسين ألي طلعته لكـ..
      دانه التفتت لسرير وشافت الملابس وبحيا:عفووواً..أنا ماأبا البس سذا..
      تركي:أن ملبستيه كووفنتكـ..
      دانه:وانت مغير تكوفن..هذا شغلتكـ..
      تركي:هههههه..يلا ماني مطول..
      ودخل على التوليت..
      وسرحت شعري ووزعت البودرة الذهبي اللامعه في جسمي في مناطق معيه..
      وعطرت جسمي بمعطرات خاصه للجسم من نكتار بخلاصه التوتـ..ولبست
      كان لبسها بنطلون سكيني بلاكـ..وتوب أحمر كرزي ربط من فوق العنق..وصندل عالي أحمر وفيه فيونكهـ من الخلف..واسوار عريضهـ حمراء..وسيحت شعرها وفردت على اكتافها..وميك آب كان سنبل..رسمت عيونها كرسمه عيون القطهـ بالاي لينر وكثفت المأسكار السوداء وعدسات زرقاء وبلاشر وردي ناعم وغلوس احمر صريح وحطت بخدها قريب من شفتها حبه خال صايره جنان عليهاا..
      وختمت زينها بعطرها المفضل ليدي مليون
      وهي تشوف الساعهـ ألي بجوالها:مصار حمام جالس بس يتكلم علي..خلص وهوا لحد الان ماطلع..اووف..


      يتبع..
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    13. #133
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]
      وهي تشوف الساعهـ ألي بجوالها:مصار حمام جالس بس يتكلم علي..خلص وهوا لحد الان ماطلع..اووف..
      ورحت طقيت عليه الباب:تركي..مصار حمام..
      تركي طلع:خلصت اووف منكـ..
      والتفت لها انبهر بشكلها وريحتها تسرح واناقتها الجذابه..
      دانه استحت من نظراته..
      تركي:قمر وربي أنك قمر..
      دانه بحيا:صدق..يعني عجبتكـ..
      تركي حوطها من خصرها:اكيد..انتي بكل الحالات تعجبيني..
      وصار يتئمل بملامحها وبجمالها:صايره غير..
      دانه بابتسامه:وش ألي غير..
      تركي بنظرات حايره:مدري..بس فيه شيء غير..
      دانه:.....مدرري!!
      تركي دقق بلامحها:اااي..حاطه حبه خال..
      دانه:ههههه أي..حلوه ولا شينه..
      تركي:تجنن لا تشلينها..
      دانه بحب:طيب..أهم شيء أنها عجبتك..
      تركي باس يدها:فديت قلبكـ بس..يلا لبسي عباتكـ
      دانه:وين بنروح؟؟
      تركي يم التسريحه وهو يجفف شعره:بنروح نتفسح بهالجواء الحلوو..
      دانه بحماس:وناسهـ..
      تركي اكتفى انه يبتسمـ..
      دانه اشغلت نفسها بتنظيم ملابسه..والتفتت له:أباكـ تلبس ذا..
      تركي وهو يعطر نفسه:وليه؟؟
      دانه:بيصير حلو عليكـ..أصلاً الأسود يجنن عليكـ..
      تركي بأبتسامه:بس الأسود يعني..
      دانه:لا..الأزرق والأبيض والرمادي..الألوان الداكنة حلوه عليكـ..
      تركي بنفس ابتسامته:ابشري راح ألبسهـ..
      دانه ردت له الأبتسامهـ..
      وبعد كم دقيقة التفتت له..
      انبهرت بشكلهـ
      تركي حط يده على خصره وبغرور:اجنن صح..
      دانه بانبهار:بالزاااف..تجنن..
      تركي ابتسم لها:ادري..أي صح..لبسي جكيتكـ..ترى الجو برد برا..
      دانه خذت جاكيتها الأسود:أي احين بلبسه..
      لبست عبايتها وقبل مطلع التفت لي:نزلي الشال شوي..
      دانه:بس أنا منزلته..
      تركي:معليهـ نزلي شويا..ماأبا احد يشووفكـ..
      دانه:...........
      تركي:ايش رايك تلبسين قفزات..
      دانه باندفاع:لاااااا..خلاص..بنزلهـ..
      تركي:ههههههه..أي زين كذا..
      ومسكـ يدها..ونزلنا ووقف التاكسي لنا..لما اشر تركي..
      وبعد كم دقيقة وصلنا لأحدى المقاهي
      تركي:يمكن يكون شكله مو ذاكـ الزوود لكن طبخهم وتقديهم جنان..
      دانه:ليه أنت رايح هنا من قبل!!!!
      تركي:أي رحت..مع سهى..
      دانه:.....الله يرحمها يارب..
      وجلسنا على احدى الطاولات المطلهـ على حديقة بديعه الجمال..
      دانه بانبهار:روووعهـ وربي..
      تركي:يعني المكان عجبك!!!
      دانه:أي وربي انه يددنن..
      تركي:تصدقين أن سهى مكانت تحب شكلهـ..تحب الأشياء الفخمه والراقيهـ..
      دانه حطت يدها على يده:أي شيء أنت تدخل فيه اكيد بيكون روعه..وثق أنه بيعجبني وراح احبه..
      تركي عرف الفرق بين دانه وسهى..
      سهى تحب الفخامة والترف والأشياء المبالغة فيها..حتى لو اكلهم مو حلو اهم شيء ان المكان حلوو
      اما الدانه فهي تحب وتميل لتواضع والاصالهـ..
      تركي:اااديش فرق شاسع..
      دانه:..........
      تركي:بينك وبينها فرق كبير..
      دانه:بيني وبين من؟؟
      تركي:بين سهى وبينك..محب اقارن..بس الحق ينقال..فيكـ صفات أحسن من صفاتها..وبالزااف بعد..
      دانه:هههههههه..حلوه كلمة بالزاف ع لسانك..
      تركي بابتسامه:أنتي الحلآ كلهـ..
      وجاء القارسون وطلب تركي الفطور ألي يعجبهـ..
      وبعد مفطرنا رحنا للحدائق المترفه..
      وجلسنا في احدى الكراسي الخشبيه المتقنه الصنع
      دانه بفرحه:واااو..مو مصدقهـ أني رحت لباريس..وناسه وربي..
      تركي تعجب من فرحتها:ترى ذا ولا شيء بنسبه للحدائق الثانية..هناكـ حدائق راقيه اكثر..
      دانه ببرائه:بس أنا عاجبتني ذي..
      تركي:هههه ي قلبي أنتي..أنتي تقولين سذا لأنكـ ماشفتيهم..
      دانه:يعني أنت رحت لهم..
      تركي:اووووه..كم مره اروح لهم وحفظت أماكنهم بعد..إلا أن جانهم مغيرين ولا مطورين فيها شيء..ذا شيء ثاني..من ماتت سهى مرحت لباريس..
      دانه بهمس:اللهـ يرحمها..
      تركي التفت لها:بس تدرين..لما ماتت حزنت وبكيت بعد..وقلت ليه تتركني بهالدنيا..وكان ودي اموت..من بعدها..
      دانه باندفاع:بسم الله عليكـ..
      تركي وبحب:بس تصدقين مكنت ادري أن بيجي يوم أحب واعشق أكثر من حبي لسهى..
      دانه:مين تحب؟؟
      تركي(أنتي..أنتي وبس):أحب ليان..
      دانه تغير ملامح وجها ونزلت دمعه حارة ع خدها بس مشفها تركي لأنها متغطيهـ..
      كانت متنسيه سبب جيتها لهناء ولما تذكرت بدأ الحزن يتملكها..
      وبصوت اقرب للبكاء:طيب..الله يسعدكم يارب..
      تركي بابتسامه:الله يباركـ فيتس..وأباكـ أنتي تكونين عند المقدمهـ في الزواج..
      دانه:........
      تركي:مو تعتذرين سامعهـ..
      دانه قامت وهي كاتمه شهقاتها:أبا اروح للتوليت..
      تركي:أي طبعاً..شوفيه قدامكـ تبين اوصلك..
      دانه قاطعته:لا شكراً..
      وراحت للتوليت وعيونه تراقبها..
      تدري أن البكاء في الحمام مو زين بس مقدرت تكتم دموعها اكثر من سذا..محبت تطول بالتوليت وطلعت..وغلست يدها..
      وهي طالعه بتروح لتركي شافته مع 3 بنات
      انقهرت واقتربت منه:جيب
      تركي التفت لها وابتسم وقربها منه وحوطها بين خصرها:هلا قلبي..تأخرتي..
      البنت الاولى e:شكراً لكـ سيدي..
      تركيe:لا شكر على واجب..
      وراحوا..
      دانه بغيرة واضحه:وأيش عندكـ تكلمهم..
      تركي:هما سئلوني عن احدى المقاهي..
      دانه تحضرت:يا سلام..احين بين كل الموجودين جاتك أنت وسئلتك..
      تركي:اي وايشبها؟؟
      دانه:ويعني انت تعرف المقاهي كلهم..
      تركي:أي المقهى ألي سئلتني عنه عرفته..
      دانه قاطعته:أي هين..هما جاينكـ لأنك حلو..مو منشان يسئلونك..ايش رايك تغير لبسكـ..لأنه مو عاجبني ابداً..
      تركي كتم ضحكته:مو أنتي ألي اخترتيه لي..
      دانه:بس احين امعنت النظر فيه مو عاجبني..
      تركي حوطها من خصرها:تغارين علي ي دانه؟؟
      دانه:لااا..
      تركي:طيب..يلا نتمشى دحين..عندي أماكن خاطري اوريكـ اياها..
      .
      .
      الدكتور:أنا عملت لها معاينه أنزيمات القلب في الدم من باب التأكد من الفحص..بس للأسف هيا فيها الجلطة..
      سحر بشهقه:أنا السبب..
      الدكتور:ذا أمر مكتوب من الله..الحمدلله أنها جلطه مو وفاه مره وحده..بس ألي أبا اعرفهـ..آيش الصدمهـ ذي ألي خلتها تنجلط مره وحده..
      ابو سعود:لا حول ولا قوة إلا بالله..
      لطيفة بحزن:طيب ي دكتور متى تطلع من المشفى؟؟
      الدكتور:لشفت ان حالتها مستقرة بإذن الله بتطلع..بس انتوا لا تضايقونها..وابعدوا عنها المشاكل والهموم..عشان ميزداد وضعها سوء..واجوا منكم أنكم ماتتأخرون في الزيارة..
      سعود تنهد:ان شاء اللهـ..
      .
      .
      ام تركي في التلفون:ان لله وأن إليه راجعون..
      أم راشد:كان الله بالعون..
      أم تركي:يمكن تكون خيره..
      أم راشد:أن شاء الله تكون خيره لها..
      وبعد مخلصت من الكلام..
      امينة:أنتي متأكدة من كلام خالتي..
      أم تركي تنهد:أي..
      مياسه:ذي عقوبهـ من رب العالمين..
      ام تركي وامينة:...........
      مياسه كملت:على ألي سوته لدانه من قبل..ومندري وش عقاب الساحرة سحر..ربك يمهل ولا يهمل..
      ام تركي وامينة:............
      مياسه كملت:ربكـ كريم..لكنه كماان شديد العقاب..وذا الجلطه اكيد عقووبهـ من رب العالمين..يمكن تتوب بعدها ايش دراكم..
      امينة:أي ان شاء الله تتوب..
      ام تركي تتذكر اول مشاافت دانه:الله لايوريكم ذاك اليوم ألي جيت لبيتها وطلبت اني اشوف دانه...وربي انها خلتهاا كنها خدامه محترقه..
      امينة ومياسه:هههههههه..


      يتبع..
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    14. #134
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]

      ام تركي تتذكر اول مشاافت دانه:الله لايوريكم ذاك اليوم ألي جيت لبيتها وطلبت اني اشوف دانه...وربي انها خلتهاا كنها خدامه محترقه..
      امينة ومياسه:هههههههه..
      ام تركي كملت:مسودتها..وملبستها ملابس شتويه..والريحه كنها بصل مثرم..وألي يقهر لما سئلتها كم عمرها قالت 30 سنه..وهيا وعلي عليها في 21 سنه..
      مياسه:كنك بديتي ترجعين في صف دانه..
      ام تركي تنهدت:أنا أذنبت بحقها..وأذنبت أكثر لما أجبرت تركي انه يتزوج ليان..مراح اسامح نفسي على هالعملهـ..
      أمينة:لا تقولين سذا ي امي..أنتي ما تدرين وش الخيرة فيه..
      .
      .
      كانت جالسهـ في السرير وهيا تضحك:ههههههههه..الله يقطع بليسك بس..الصراحهـ أنا لزوم اهني امينة على مشعل..
      خالد:هههههه..خطير ذا وربي..الله يسعدهم يارب..
      هيله:اميين يارب..
      وصاروا يسالفون وفي وسط حديثهم..انفتح الباب:مصارت مكالمهـ..
      هيله نقزت من مكانها:بسم الله..
      أم هيله:يلاا لبسي عباتكـ ترى بنروح عنك..
      هيله:قلبي أنا بسكر..باي..
      أم هيله:يلا عشان نأخذ قياستك للفستان..ترى زواجك قرب ي بنت..
      هيله:دقيقة واجهز..
      .
      .
      كان منسدح في سريره وهو مبتسم
      مشعل:آآه ي قلبي..متى بس يجي يوم الخميس..مشتاق لها..
      وقاطع تفكيره صوت جوالهـ..
      ورد:هلاا بالشايب..القاطع..
      ابومحمد:الشايب بعيونكـ..
      مشعل:ههههه..
      ابومحمد:أنت بالبيت احين..
      مشعل:أي..حياكـ..
      ابومحمد:اجل افتح الباب..
      مشعل:هههههه..أنت كلا تسويها فيني..دقايق بس..
      وراح لأمهـ وقال لها لا تدخل في المجلس..ودخلهـ بالمجلس..وبعد السلامـ..
      مشعل لاحظ أن أبو محمد فيه شيء:علامكـ ي أبومحمد؟؟
      أبومحمد:بدخل بصلب الموضوع..
      وقال له الخبر ومشعل مفجوع منه
      مشعل:أنت متأكد..
      أبومحمد تنهد:أي متأكد..
      مشعل:وانت وش دراكـ؟؟
      أبو محمد:انت ناسي ان ديرتنا صغيرة والخبر الشين يوصل أكثر من الخبر الزين..
      مشعل مسح على شعره:أن لله وأن إليه راجعون..ذي أكيد استخفت كيف تبيع شرفها..
      أبو محمد:الصراحهـ مكنت أبي يصير فيها سذا..بس الظاهر أن حنا تأخرنا بخطتنا مع وليد..
      مشعل:وطت راس اهلها"وبقهر"مدري كيف أن في بنات كذا..استغفر الله العظيم بس..
      أبو محمد:أنا كلمت وليد وقلت له يروح يسافر..أخرنا بسفرته..
      مشعل:يساافر!!
      أبو محمد:أي..عشان البعثه..
      مشعل:اهاا..اللهـ يوفقه يارب..
      وسكتوا شويا
      أبو محمد:مو تأخذ امينة وتقطنا على جنب..كان اتولاك..
      مشعل:هههههههه..قصدكـ مراح اعرفكـ..
      أبو محمد:بعددد..زين انك قلت لي..عشان ابلغ البنت واقولها لاتوافق..
      مشعل بأندفاع:لااا..لاا خلاص أنا اعرفك..
      مشعل وأبومحمد:هههههههههههههه..
      .
      .
      سحبها من شعرها وقطها في الارض:اسمعي ي كلبهـ..طلعهـ من هالبيت مافيهـ..ومكالمات برضوا ممنوع.."وبزمره"وين جوالك ي حقيررة..
      قامت بتعب وبألم ومدت له جوالها
      سعود:أنا قالت حصهـ من أيام بس أنا مصدقتها..لأني توقعتكـ واعيه وتفهمين..لكن طلعتي غبيه وحقيرة ومالك أي معنى..
      لطيفة وبيدها الصحن:جبت لك العشاء..
      سحر بهمس:ما أبي..
      سعود بحقارة:عسى دوم..وفرتي..أنتي يبي لكـ أحد يذبحكـ..ع ألي سوتيه ي قليله الادب..
      وطلع من الغرفهـ..
      ولطيفة اقتربت منها وضمتها وهي تشوف أختها كيف تشوهت من الضرب..
      أمسحتـ على شعرها..
      .
      .
      في مدينهـ العشااق (باريـــس)
      دانه بأعجاب شديد:واااااو..جنان وربي..
      تركي:ألي يشوف برج إيفل ميندمـ...جمال بديع..
      دانه:بالزااااف ميندم.."وبأندفاع"أبا اصوركـ..
      تركي بابتسامهـ:اوكي..
      طلعت الكاميرا من شنطتي وهوا يعمل حركات.. كنت مبسوطهـ بالزااف بهالسفر..مبسوطهـ لأنها معاه..وتعيسة لأنه بيأخذ ليان..
      ضلت ساكتهـ وهوا يتكلم..
      تدرون وش الشيء ألي يقهر لسافرتي للخارج
      أن الكل يناظركـ بنظرات غريبهـ وبسخريهـ كل ذا منشان أني لابسه عباتي..بس ما يهموني أنا معتزه بحجابي..رضى ربي ولا رضى الناس..
      دانه:تركي..
      تركي:عيونه وروحه..
      دانه:ما أباكـ تقول هالكلام..
      تركي:........
      دانه:لا تقول عيونك ولا روحكـ..ما أباكـ تقول كلام أنت ما تعنيه..طيب..
      تركي(بس أنا اعنيه):طيب..قولي وش تبين؟؟
      دانه بضيم وقهر وعلهـ بقلبها:متى بيكون زواجكـ؟؟
      تركي:أنا حجزت القاعة..ونظمت كل شيء..مبغى كثير..
      دانه بنفس ضيمها وقهرها:طيب..أنا أبي أرجع للفندق..تبعت من كثر الحوسهـ..
      تركي دخل أصابعه بأصابعها:اوكي..
      دانه(ليه تركي تعاملني زي سذا..ليه تعاملني بحب وأنت ما تكنه لي؟؟)
      رجعنا للفندق
      تركي التفت لها:أنا بروح اطلب منهم يجيبون لنا العشاء..
      وطلع
      فسخت عباتي وأنا مستغربه منه يقدر يكلمهم من التلفون ويقول لهم عن العشاء بس ليه نزل؟؟
      ************
      تركي:اعذرني ي مشعل..لأني سكرت السماعهـ بس محبيت دانه تدري بالموضوع..أخاف تتضايق..
      مشعل:متوقع أنها بتتضايق حيل..المهم مقلت لي متى بترجع..بديت اشتاق لكـ..
      تركي:آآآخ منكـ ي الكذاب..مشتااق هاااه..قول أن ملكتك قربت..وتبينا نرد عشانه..
      مشعل:هههههه..مشكلتكـ أنك عارفني..
      تركي:هههههه..أخبار الأهل؟؟
      مشعل:الحمدلله..بس فيهـ موضوع ثاني..
      تركي:موضوع ثاني!! وش هوا؟؟
      مشعل:موضوع سحر...
      **********************
      عطرت حالها وجلست تلعب بأصابعها وهي متوترة تقول لهـ لا يأخذ ليان ويطلقها بس حرامـ تطلب هالشيء.. بس فكرهـ أن تركي بيكون مولها تتعبها وتبكيها وتقهرها..
      نزلتـ دمعه على خدها الناعمـ..
      دخل ولا حست بيه..شافها وهي منزله راسها ولمح دمعتها وبخوف:دانه..ايشبك تبكين؟؟
      دانه اسرعت ومسحت دموعها
      تركي نزل لمستواها:دانه..يعوركـ شيء..
      دانه(قلبـــي يعورني بالزاااف..)وبهمس:لا مافي شيء..بس أشتقت لشايب..
      تركي بابتسامه:وتبكين عاااد..خوفتيني عليتس..ولا تزعلين أحين ادق عليه..
      دانه:لا المكالمات غاليهـ بالخارج..وبعدين محنا مطولين هنا ماا..أنت لتزوجت بيها أنا أبا ارد لسعودية..
      تركي:بس أنا بأخذ شهر كامل عسل..
      دانه بصدمه:شهرر!!
      تركي:أي..أنا أبي اشوفكـ كل يوم..
      دانه بصوت قريب للهمس:تركي أباكـ تطلقني..
      تركي بصدمه:كييف..أنتي اكيد استخفيتي..
      دانه(أنا اكيد بستخف إزا شفتكـ مع وحده غيري):أباكـ تطلقني..
      تركي بقهر:طلاق مافيهـ..لو يحطون السيف برقبتي مطلقتكـ..
      دانه زادت بكى:اهئ..اهئ..
      تركي ضمها لصدره وبحب:أنا ما أبي اشوف دموعك..وأنسي أمر الطلاق نهائياً..لأني أبيكـ تكونين بذمتي..ولأني....."وبهمس غير مسموع"أحبكـــ..
      دانه بنوحه:بس أنا أباكـ تطلقني..
      تركي:.............
      دانه كملت وهي ترفع شعرها الحرير من وجها:عندكـ ليان أيش تبي فيني..أنا لحد الان مو فاهمه..أيش تبغا فيني..طلقني وافتكـ..
      تركي:أنتي ليه تقولين سذا؟؟
      دانه بأندفاع:فكره أنك بتصير لغيري أنا مرضاها ولا أريدها.."والتفتت له"حراام عليكـ ي تركي..ليهـ تعذبني؟؟ طلقني وافتكـ..وأنا اوعدكـ أني مراح ازعجكـ..
      تركي:..............
      دانه بين دموعها وبجرح:طلقني..وأفتكـ آيش تبغى بعوار الرأس..
      تركي باس دموعها وبحزن:تدرين ويش ألي معور قليبي..
      دانه:.............
      تركي:لشفت دموعكـ..أحترق لبكيتي..انذبح ولا أسمع كلمه الطلاق بلسانكـ.."ومسك يدها"أنتي متعرفين قيمتكـ عندي...أنا لما حسيت أني بفقدكـ كنت بموت..
      دانه بأندفاع:لا تقول سذا..بسم اللهـ عليكـ..يجعلهـ فيني ولا فيكـ..دانه تضيع بدونكـ..
      تركي بحزن:وتركي بيموت لبعدتي عنهـ..
      دانه حطت يدها على خده:لا تقول سذا ي قلبي..أنت بتتزوج ليان صدقني منت بحاجهـ لي..
      تركي بقهر:فكرتي فيني لطلقتكـ ويش بيصير فيني..فكرتي بشعور الجوري لدرت أنكـ تبين تطلقين..والشايب هوا ألي بينقهر زود لأن بعد ألي سواه بينا والتخطيطات بتروح على الفاضي..ولدرى بهالخبر يمكن يصير فيهـ شيء..لاسمح اللهـ..
      دانه مسحت دموعها:أنا ما أبا أفكر بأي حد..أبا أفكر بنفسي..
      تركي انصدم من كلامها:متوقعتكـ كذا ي دانه..ابداً متوقعتكـ سذا ابداً..الصراحهـ أنتي صدمتيني..
      وقام وراح خذ بجامته وراح ع التوليت لبس ثيابه وطلع من التوليت وانسدح في السرير وخفت على النور..
      دانه راحت لبست قميصها النوم
      انسدحت في السرير والتفتت له وضمته من ورى وبهمس:أنا آسفهـ..مكنت اقصد كلامي..
      تركي:..........


      يتبع..
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    15. #135
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]

      انسدحت في السرير والتفتت له وضمته من ورى وبهمس:أنا آسفهـ..مكنت اقصد كلامي..
      تركي:..........
      دانه شدت عليه زود:ميهون علي تنام..وأنت زعلان مني.. سامحني ي تركي..
      تركي التفت لها وضمها بصدره..
      دانه:تركي اباكـ تضمني زود في صدركـ..أبا احس أنك مستحيل للحظه أنك تكون لغيري..ضمني ي تركي..
      تركي شد عليها زود وباس جبينها..
      تكورت بصدره حست بدفئ غريب بحضنه..
      حضن حبيبي يدفيني لبردت..
      حضن حبيبي مافي منهـ..أباا أغفى مو مني غصبنً عني من حرارة انفاسهـ ودفئ صدرهـ... ي زين بختــــــــــي..
      .
      .
      .
      كان متكشخ ودخلت عليهـ أمه وفي يدها المبخر:كلللووووووووش.. وأخيراً بشوفكـ عريس ي ولدي..
      حصه ومشعل:هههههههههههه..
      حصه:يمه ترى ذي ملكهـ بس..
      أم مشعل:ادري..وقريب العرس أن شاء اللهـ..
      مشعل بحماس:أي أن شاء اللهـ..
      حصه:هههههه..متحمس حدكـ..
      مشعل:أي بالزاااااف..
      حصه:بعدد علمتك على ذي الكلمه..
      مشعل:اصل دانه مبغى حد متعلم منها ذي الكلمهـ..ههههه.."والتفت لها"يلا خلصوا..ماني نتأخر..يلاا عجلوا..
      أم مشعل:أحنا مخلصين من زمان انت ألي كل شوي تطالع روحكـ بالمرايهـ..كنك مراهق..
      مشعل:ههههههه..لتزوجت بصير رضيع..
      الكل:هههههههه..
      *******************
      كانت متوترة حدها وهتان لاحظت عليها هالشيء:وبعدين معك..ألي يشوفكـ احين يقول أنكـ متزوجتي قبل..
      مياسهـ:بس ذا غيرر..ألي بيجيها حبيب قلبها مشعل مو أي احد ثاني..
      هتان وهيله:هههههههههههه..
      هيله:بعدد..والله وقمنا نحب..
      امينة:لا توتروني أكثر من ماأنا متوترة..
      ابومحمد دخل:يلا مخلصتي..ماشاء الله وش هالجمال ي بنتي..
      امينة بحيا:تسلم ي جدي..
      ابومحمد باس جبينها وبتأثر:الله يسعدكـ يابنتي..
      امينة بحب:اميين/وياكـ يارب..
      أبومحمد:يلا ي بنتي..وقعي..
      امينة مسكت القلم ويدها ترتجف ووقعت بقناعهـ..
      ووقع مشعل والابتسامهـ لاتفارقه..
      تركي ضم خويه:مبرووكـ ي خوي..
      مشعل:اللهـ يبارك فيك..
      تركي بقهر:لزوم تردني من يومين العسل..
      مشعل:هههه..اجل تبيني املك وأنت مو معي..
      تركي:ادري بيكـ تحبني..
      مشعل:ماالت..
      الكل:ههههههههههههههههههه..
      راشد:انتوا ماتتغيرون ابداً..حتى في يوم ملكتك ماتجوز عن طبعك مع هالعله ترووكـ..
      تركي:عله بعينك..
      مشعل:مسمح لك تغلط على اخو المدام..
      الكل:ههههههههههههههه..
      تركي:يعني لوغلط عادي..بس لأني اخو المدام متسمح..مالت عليكـ بس..
      ابومحمد:هههههه..عاد لا أوصيكـ ببنتي حطها بعيونك الثنيت..وأن محطيتها بعيونك الثنتين بطيتهم لك..
      مشعل:ههههه..أبشرر..المدام بقلبي وبعيوني..
      دخل تركي على اخته وباركـ لها وبابتسامه:مبروك ي اختي..
      امينة بحيا:الله يبارك فيكـ..
      تركي:يلا..
      امينة بخوف:خايفه ي خوي..ما أبي اشوفه..
      تركي بابتسامه:لزوم ي اختي..أنتي مشفتيه من مساع يقول روح نادها..بس الشايب مخلاها مغير يقول له حطها بعيونك..هههههه...لين ماطفره..
      امينة بابتسامه توتر:طيب لاتخليني..
      تركي مسك يدها:ابشري..
      ودخلها بالمجلس
      مشعل فز قلبه لما شافها
      كانت بقمه جمالها
      كانت لابسه فستان تركواز علاق ماسك من الصدر وفيونكه بلاك تحت الصدر ويوسع من تحت..وصندل عالي بلاك وميك آب اوفر بتدريجات الازرق والاسود وكثفت الماسكار السوداء وعدسات رماديه..وشعرها كان كيرلي..
      صاير شكلها جنااااان
      امينة بصوت قريب للهمس:السلامـ عليكمـ..
      أبو محمد ومشعل:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..
      أبو محمد:تعالي جنبي ي بنتي..
      تركي(الله يعينك على الشايب ي مشعل..هههههه..بيطلع له قرون)وقام عنهم..
      أبومحمد يمد لها المويه:شربي ي بنتي.."والتفت له"اخبارك ي مشعل؟؟
      مشعل(من مساع عندي ولا سئلني عن احوالي..آآخ منك...صدق شايب):طيب..انت كيفك؟؟
      أبو محمد:طيب ي ولدي..كان ودي اطلع بس رجولي مو شايلتني..كبرت بالعمر..
      مشعل بهمس مسموع:من زمان أنت كبرت بالعمر..يعني من احين توك كابر..
      أبو محمد بق عينه:وش قلت؟؟
      مشعل باندفاع:اقول تبيني اشيلك..عشان تحل عني..
      أبومحمد:لا بعد عشر دقايق شيلني..ما أباكـ تشيليني احين..
      أمينة تخليت الموقف أن مشعل يشيل ابومحمد وصارت تضحك بداخلها..
      مشعل(الله يعيني بس..)
      *******************
      ام تركي:اقول ي بنتي مافي شيء بالطريق..
      دانه بحيا:لااا..
      تركي توه داخل وبخبث:بيصير قريب أن شاء الله..
      دانه شب وجها من الأحراج والحيا..
      وجلس يم امهـ وعيونه عليها وهو يتفحصها بنظره..
      دانه مكانت تدري انه يطالع فيها اندمج بالسوالف مع مياسه والمها وفجر
      طاحت عينها بعيونه..توترت من نظراته..حست نفسها كنها بدون ملابس..
      نزلت راسها بحيا..
      المها لاحظت نظرات تركي لها ألي بياكلها أكل بنظراته.. ابتسمت وقامتـ
      فجر:على وين؟؟
      المها:بروح على التوليت..
      فجر:تيب..
      راح على التوليت مكانت تدري بألي يطالع فيها بأعجاب..
      مقدر ينزل عينه من حلهاا..
      كانت لابسه فستان اورنج قصير بدون اكمام تزين الفستان رسمه وقصه مميزه عند مقدمه الصدر..وصندل عالي بلاكـ ربط لنصف الساق وميك آب سنبل.. وشعرها مسيحته على اكتافها..
      حست أن في أحد يطالع فيها التفتت وشافته
      و مشاف إلا غبرتها..
      دخلت عندهم وحاولت تبين لهم أنها طبيعيه
      ************
      انقهر منه:شكلك تعبت ي أبو محمد..روح ادخل..
      أبو محمد باندفاع:بالعكس أنا مستانس ولا فيني شيء..صحتي زي البم..
      مشعل انقهر منه ودق على تركي ينجده..
      ودقايق إلا تركي دخل وهو يشوف ملامح مشعل الي باين من شكله انه وشوي وبينفرج..
      تركي راح لأبو محمد:تبيك دانه..
      أبو محمد قام:دام تبيني الدانه..أنا اترخص..أدري أنكم بتحلفون علي أني اجلس بس ويش اسوي..
      مشعل باندفاع:لااا ابد..مراح نحلف..روح فمان الله..
      ابومحمد وتركي:هههههههههههههه..
      تركي:حرام عليك ي جدي طفرته..
      أبومحمد:أنا غرضي أنه مينسى هاليوم..
      مشعل باندفاع:ابد..مو ناسي..يلا بحفظ الرحمن..
      تركي:ههههههههه..أنا متأكد انه مو ناسي..يلا دانه بتزعل ان تأخرت..
      أبومحمد بضحكه:يلااا..
      اول مطلعوا قام من مكانه وراح جلس يمها امينة انتفضت مسك يدها:عمري انتي بردانه..
      امينة بصوت قريب للهمس:لا..
      مشعل شد على يدها:واخيراً صرتي زوجتي,.,
      امينة:........
      مشعل باس خدها:ي قلبي أنتي..
      **********
      دانه:أناا قلت سذا متى؟؟
      تركي دزها:أي أنتي ألي قلتي أنك تبينه"وغمز لها"
      الجوري بأندفاع:بابا ليه انت تغمز؟؟
      ابومحمد:يعني كنت تكذب عشان مشغل..
      تركي:يازينك وانتي ساكته ي بنتي..
      دانه:هههههههه..
      الجوري مدت لسانها
      دانه شلت من يدها الحلآ:وسختي يدكـ..تعالي نروح للتوليت..
      ووديتها للتوليت وغلست يدها وتركي جاء وراي منتبهت له
      دانه:يلا انا بتنظرك اوكي حبيبتي..
      الجوري في التوليت:اوكي..
      كان الفستان يفصل مفاتن جسمها باللون الاسود والزهري هاينك وبأكمام طويله منفوخه شويا ومزمزم من الاكمام وفيه فيونكه صغيره زهريه اللون..وماسك من الصدر والخصر ويوسع من تحت وتحت الصدر فيونك مايله على جنب شويا باللون الزهري..صندل عالي زهري وميك آب اوفر باللون البني والزهري وعملت بف لشعرها..
      كانت شكلها ختيرر..
      تركي ضمها من ورى..انتفضت وبخوف:بسم الله..خووفتني..
      تركي باس خدها:بسم الله عليكـ..
      دانه التفتت له وبابتسامه:عندك شيء؟؟
      تركي:كيف عرفتي؟؟
      دانه:قلبي قال لي؟؟
      تركي:فديت قلبك بس..
      دانه بابتسامه:يفداكـ كلي..
      تركي:مقدر أجي اليوم للبيت بدري..يمكن اتأخر..
      دانه بزعل:بس أنا قلت لك من امس أني أبي اسوف حفله..
      تركي باس يدها:معليهـ ي قلبي أنتي..ماني مطول معهم..
      دانه:يعني ضروري تروح..
      تركي:الربع بيسونها اليوم..عشان يحتفلون بملكه اخوكي مشعل..
      دانه مدت بوزها وبدلع عفوي:تيب بس لاتتأخر..
      تركي ضاعت علومه:دانه ارحميني..ترى مقدر انا ع هالدلع..
      دانه حوطته من رقبته:لا تتاخر عندي لك هديه حلوه..وأبا افاجئكـ بيها..
      تركي بحماس:صدق..ويش هيا؟؟


      يتبع...
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    صفحة 9 من 10 الأولىالأولى ... 78910 الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. تشتَآق لَك رُوحي وهِي بيِن إيدينَك ..!خامات للتصميم
      بواسطة قمر الشرقية في المنتدى عالم الفوتوشوب
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 08-06-2016, 02:13 PM
    2. دخيلك لاتصحيني الا علئ انفاسك اللي تشبه اطيابي ...!
      بواسطة غيبوبه عشق في المنتدى نبض القوافي
      مشاركات: 18
      آخر مشاركة: 19-06-2014, 05:47 AM
    3. مشاركات: 7
      آخر مشاركة: 25-12-2011, 08:33 PM
    4. يمكن كذا يجي غيري وياخذك ..بس البلا لاصار غيري صديقي ||~
      بواسطة мżσση في المنتدى استراحة المنتدى
      مشاركات: 12
      آخر مشاركة: 20-04-2011, 12:19 PM
    5. امانه تقولون لي وين رايحه ذي
      بواسطة مطعون بسهام الغدر في المنتدى منتدى المواضيع العامة
      مشاركات: 8
      آخر مشاركة: 21-10-2010, 08:04 PM

    المفضلات

    المفضلات

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    www.yanbualbahar.com