• دخول الاعضاء

    صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 678910 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 106 إلى 120 من 146

    الموضوع: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

    1. #106
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]

      دانه:كنت حاطه الشال فوق راسي كيف شافني يعني؟؟
      حصه باندفاع:أي ندري..بس وش قال لتس وش حسيتي بنظراته؟؟
      دانه وهي تتخيل الموفق:كان معصب حيل..ورربي انه يخوف حيل لجاء يعصب..و..
      لطيفة قاطعتها:ماالت احنا نقصد ان قلبه مفز..
      دانه:وليه قلبه يفزز..وش دعوه حاطينه على الهزاز..
      لطيفة:باااايخه..
      حصه:فاضيين انتوا..الاهم اخووي وش صار له؟؟
      دانه بحنيه:ي قلبي عليه ورربي ان تكفخ تكفيخ..وتصوري ممد يده ع تركي..ولا سوا شيء..
      لطيفة استغربت:ليه؟؟
      حصه:مشعل يحب تركي حيل..كنه اخوه ألي مولدته امي..ومهما وش كان ميقدر يضربه..لانه خويه الرووح بالروح..
      دانه بابتسامه:فديتهم بس..
      .
      .
      .
      ام راشد في التلفون:أي حصل خير..
      ام تركي:انا كونت بسويها لدانه من زمان..بس طالمه هي تطلقت..وصارت ليان هي زوجه تركي..بسووي الحفله الكبيره..
      ام راشد بفرحه:صدق..ي جعل عيني ماتبكيك..وربي ان البنت مكبوته..
      ام تركي استغربت:وليه..علامها مكبوته؟؟
      ام راشد:من هالشايب..تقول انها واقف عظم على بلعومها..
      ام تركي مفهمت شيء:وش السالفه؟؟
      ام راشد:مو احنا خلينا ليان وتركي بالحالهم..تقول دقايق إلا جاء الشايب..وجلس يتريق عليهم..ويسئل تركي عن شغله..
      ام تركي:احين ابومحمد ملقى إلا هالوقت يسئله عن شغله إلا اليوم..
      ام راشد تنهدت:خليها ع ربك..بس احين اتوقع انها بتستانس بعد الحفل ألي بتسوينه لهاا..
      ام تركي بابتسامه:روحي بشريها اجل..
      ام راشد:طيب..يلا مع السلامه..
      ام تركي:بحفظ الرحمن..
      ****
      ليان بقهر:اسكت ي زياد وربي ان حدي منقهره..
      زياد:طيب وتركي مقاله له شيء..
      ليان بنفس قهرها:وهذا ألي قاهرني..
      ام راشد طقت الباب:ليان..
      ليان باندفاع:اكلمك بعدين..باي..
      وحطت الجوال تحت الوساده..
      ليان:دخلي يمه..
      ام راشد بابتسامه:هلاا بالحلووه..لحد الان الحين مانمتي..
      ليان:وين انام يمه..بعد ألي صار؟؟
      ام راشد بنفس ابتسامتها:اسمعي الخبرالحلوو..خالتك ام تركي راح تسوي لك حفله كبيررة حيل..
      ليان:............
      ام راشد كملت:يعني الحفله بتقام على شرفك انتي وتركي..احسن من الحفله العائليه ألي سوتها لدانه..
      ليان بفرحه:صدق يمه..
      ام راشد:أي ي بنتي..بس الحفله ذي بتكون مو عائليه..
      ليان بنفس فرحتها:أي احسسن..عشان الكل يتكلم عن الحفل..بس مقلتي لي متى الحفل..
      ام راشد:لحد الان ماتحدد..يمكن بعد كم يوم..المهم انها بتقول لنا قبله بيوم..
      .
      .
      الدكتور:لا الحمدلله..اصابتك سطحيه بالمره..
      تركي:...........
      متعب:طيب ي دكتور بس هوا يحس بألم لجاء يمشي و....
      الدكتور قاطعه:لا متخفش..عندوا ألتوا بسيط حول اسبوع بإذن الله وبيخفي الالم..
      متعب خذ الدواء من الدكتور..وساعد تركي على السير..
      وبعد مخلصت امه من الفحص ركبوا السيارة..
      متعب:وين بيتك ي اخ تركي؟؟
      تركي:.............
      ام متعب:سلامتك ي ولدي..
      تركي:..............
      وحرك السيارة وبعد 3 دقايق..
      متعب:وين بيتك ي اخ تركي؟؟
      تركي بهدوء:عند شارع...........
      متعب استغرب:انت عند شارعناا..
      ولما وصل لشارع........ التفت له وقال:يلا دلني وين مكانه..
      وتركي دله وام متعب قالت في نفسها(ذول جيرانااا!!!)
      متعب بابتسامه:احنا جيرانكم الجدد ي اخ تركي..وصلنا من كم يوم..
      تركي بابتسامه باهت:تشرفنا..
      متعب بابتسامه:الشرف لي..
      ونزل متعب وساعده بالنزول ودخله البيت..
      ورجع لسيارة..
      ام متعب:سبحانه شوف الصدف..ألي صدمته طلع جارنا..والله ودي من زمان اتعرف لهم..
      متعب ابتسم لامه:طول عمرك يمه راعيه واجب..تحبين تزوين جيرانك..تصدقين يمه..انا متأكد ان جيراناا ألي في الحساء..مفتقدينك بالحييل يمه..
      ام متعب:هههههه..
      .
      .
      خفتت ع النور..والتفتت لها..
      لطيفة بحماس:ليتك بس مالبستي الشاال..كان جن جنونه..ع هالجمال..
      دانه:هههههه..انتي خبله..ميصلح افتح وجهي له..
      لطيفة:ادري..بس وربي من حمااسي قلت لتس سذا..
      دانه بتفكير:ودي اكلمه واتطمن عليه ي لطووفي..
      لطيفة:..............
      دانه:اخاف انه تعور حيل..
      لطيفة:لهدرجه انتي تحبينه..
      دانه بحب وبشاعريه:بالزااااف احبه..مرااح تتصورين قد ايش احبووو ي لطيفة..آآآه ي قلبي..
      لطيفة:................
      دانه:الرووح الروح نفسها تشتاق له..
      لطيفة:اووووه..والله وصرتي شاعره ي دانه..
      دانه:ههههه..الحب يخلي الواحد يصير شاعر غصب..
      لطيفة:اتوقع ان تركي بياخذك غصب طيب بكرا وراح تشوفين..
      دانه:............
      لطيفة:وان مخذك بكرا بيأخذ بعد بكرا..

      يتبع.
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    2. #107
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



      لطيفة:اتوقع ان تركي بياخذك غصب طيب بكرا وراح تشوفين..
      دانه:............
      لطيفة:وان مخذك بكرا بيأخذ بعد بكرا..
      دانه:ههههههه..يصير خيرر..واحين يلا نامي..لاني بجد تعباانه..
      لطيفة تتثائب:أي صاادقه..اليوم حااافل..تصبحين ع خير..
      دانه غمضت عينها:وانتي من اهله..
      عند الساعة 5 في الفجر راحت صلت هيا مع لطيفة ورجعوا ناموا..
      وعند الساعة 9:22 صباحاً..
      قامت دانه وراحت خذت لها شور لجسمها..ولبست لها بجامه ناعمه باللون الوردي والرمادي..ورفعت شعرها بتوكه ورديهـ وكحلت عيونها وحطت غلوس زهري ناعم..ولبست شبشب وردي..
      وراحت لصاله وريحه عطرها فاحت بأرجاء المكان..
      دانه بابتسامه:صباح الخيررات..
      ام سعود وسحر يطالعون في بعض مستغربين من ابتسامتها
      ام سعود بتعجب:صباح الخير..علامك مستانسه؟؟
      دانه جلست قبالهم:كذا..ولله الحمد..
      سحر رفعت حواجبها:اهي لو شافت ألي صار امس مكان تبسمت ابد..
      دانه:ليه وش صار امس ي بنت عمي؟؟
      سحر:لاتسوين نفسك ماتدرين..
      دانه:عن وش ادري؟؟
      سحر:ان تركي خطب ليان..
      دانه عورها قلبها وحزنت بس محبت تبين وحطت رجل ع رجل:ع بالي ان عندك سالفه..
      ام سعود استغربت اكثر:يعني ذا الشيء مايهمك؟؟
      دانه من ورى قلبهاكاي مايهمني ولا يعنيني..وبعدين ليه افكر برجال مو زوجي..
      ام سعو وسحر مو فاهمين شيء..
      لطيفة دخلت:السلام عليكم..
      الكل:وعليكم السلام والرحمه..
      لطيفة التفت لها:يجعل الابتسامه تدووم في شفتك..
      دانه بحب:تسلمين ي قلبي..
      ام سعود:...........
      لطيفة جلست بالكنب:لو ندري كان من زمان زوجناك لمشعل..
      دانه تدعي الحيا:لطوووف وبعدين معك..
      ام سعود:وش تتكلمون عنه انتوا؟؟
      لطيفة:دااانه معلمتيهم..
      دانه بنفس تمثيلها:لا استحي..انتي قوولي..
      لطيفة:ههههههههه..اسمعوا امس دانه تزوجت بمشعل صديق تركي..
      سحر وام سعود بصدمه:كييف!!!!
      ام سعود بعدم اقتناع:لامستحيل..هيا مخذت من طلقها لتركي غير اسبوعين او يمكن اقل او ازود شووي مدري والله..بس كلامكم مو مقنع..
      دانه:هههههه..ألي اعرفه اني متزوجه مشعل وخلاص..
      لطيفة:وابوي واافق..وتمت الملكه ولله الحمد..
      سحر:انتوا اكييد استخفيتوا..ميصلح الزوااج باطل..
      لطيفة حطت رجل ع رجل:وانا اقوول ان تدخلك باطل..
      دانه التفت لها:ليتك بس تكرمينا بشكووتك ي اخت سحر..
      سحر بقت عينها:نعمممم!!
      دانه بغرور متصنع وقهر:احين عرفتي الباطل ي هانم..بعد مخربتي علاقتي بطليقي تركي..بس تدرين..الموضوع ذا مايهمني..بس تأكدي ان الله حق..وراح ينصر المظلومين..لانك ظالمه..وجزاكـ بالدنيا بتلاقينه..
      لطيفة عجبها كلام دانه وقوتها:صاادقهـ ي بنت عمي..ان زرعتي في هالدنيا خير بتحصدينه خير..وان كان شر بتلاقينه يوم من الايام حتى لو بعد 20 سنه..بتلاقينه بتلاقينه..وربك مايظلم احد..
      سحر قامت وبقهر من كلامهم:اكلوا تبن انتوا؟؟
      دانه بابتسامه:في كلام حق ناكل تبن..لكن في شيء ظلم ونفاق...
      سحر بشراسه قاطعتها:انا مظلمت احد..وبعدين انتي اخر وحده تتكلم عن الحق..ي المطلقه..
      دانه:ههههههههههههه..الله يخس شيطانك..وربي انك ضحكتيني وانا مالي خلق ههههههههههه..ع الاقل انا مو زيك خرابه بيوت..وفوق كل ذا تكلم رياجيل..
      ام سعود رفعت يدها وجات بتطقها بس دانه منعتها وبحده:ذي اخر مره اشوفك رافعه يدك علي..ولا والله لاعلم سعود عن فعايل بنتك..وربي ماهوا راحمها..
      سحر خافت بس محبت تبين:انتي تتكلمين كذا بثقه..ألي يسمعك يقول صدق اني خربت بيتك..
      دانه بابتسامه ونظرات استسغار:لاا جالسه تتريقين انتي ووجهك..
      ام سعود بعنف:خليها تقوول..ماعندها ولا دليل وبعدين بنتي مستحيل تسويها..ولا تقطين فعايلك عليها..
      دانه بضحكه:انتي تضحكيني حييييل ورربي..انك نكته..ثقتك في بنتك الزايده هيا ألي رااح تضيعهاا..
      ام سعود حست بكلام دانه انها ماتكذب والدليل ثقتها بكلامها..بس ثقتها ببنتها اكبر..
      سحر خافت ان امها تصدقها:يممه ذي كذابه..والله انها كذابه..
      دانه شهقت:وتحلقين بعد..تقي ربك ي سحر..ترى ربك شديد العقاب..
      سحر ببرود واستخفاف:اكرمينا بسكوتك..
      دانه:بنشوف من بيسكت بعدين..
      .
      .
      في احد المقاهي
      وليد وهو يشوف وجه مشعل:علامك؟؟
      مشعل بحده:مالك شغل انت سوو ألي قلت لك عليه..
      وليد:متى؟؟
      مشعل:بعد كم يوم بالضبط..هوا يعتمد ع الوضع نفسه..واحين ضف وجهك..
      وليد:بس..
      مشعل بحده:مقلت لك اغلب..
      وليد قام:ان شاء الله..ان شاء الله..
      مشعل:اسمع..ان دريت انك شارد ولا تطنش اتصالاتي..حط ببالك ان مكانك بيكون السجن..
      وليد باندفاع:لاااا..مراح اشرد..
      مشعل:أي يلا روح احين..
      مشعل(في نااس ماتشمي لك سيده إلا بالعيين الحمرااء..)
      وخذ جواله ودق:هلاا والله..اخبارك؟؟
      راشد:بخير انت كيفك؟؟
      مشعل(متكسر تكسير):أي الحمدلله..مقلت لي تركي داوم اليوم ولا لا؟؟
      راشد:لا مداوم..مدري ايشبه؟؟
      مشعل:طلبتك كلمه وتطمن عنه..بس لاتقول اني قلت لك..
      راشد بستغراب:ليه متدق انت عليهـ...هوا يغزك وانت ادرى بمعزتك بقلبه...
      مشعل كاتم حزنه:قلت لك تطمن عليه وخلاص..
      وسكر السماعه بوجهه وخل راشد مستغرب من حركته..

      يتبع....
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    3. #108
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]
      مشعل:أي احسسن..لان احنا طولنهااا بالزاااف..هههههههه
      ابومحمد بستغراب:بالزااااف!!
      مشعل:فدديتها بس..ذي كلمت زوجتي اقصد كلمه اختي..هههههههههههه
      ابومحمد:هههههههههه..
      مشعل:واناا اقول خلبنا نعجل قبل ميشفى من رجوله..لاني اخاف يتهجم علي مره ثانيه..خله مكسر وأنا اتكلم واخذ راحتي..هع
      ابومحمد:ههههههههه..ي خوااف..
      مشعل:إلا هالصفه مو من صفاتي..
      ابومحمد:اجل وش تسمي خوفك انه يضربك..
      مشعل بابتسامه:لاني ماأبي امد يدي عليه..
      ابومحمد استغرب:إلا صدق..لما هوا ضربك ليه مدافعت عن نفسك..انت ولاا مديت يدك عليه كلللللشش..
      مشعل ابتسم وهو يتذكر اول يووم تقابل فيه تركي..
      مشعل:ذي قصه طوويله..بعدين اقولها لك..
      ابومحمد باصرار:أي يلااا قوول لكووفنك..
      مشعل:هههههههههه..بعدين اقول لك..لاني تعبان وابي اناام..
      ابومحمد:ماالت..
      مشعل:هههههه..
      .
      .
      أم هيله:انا مو مصدقه..احين ام تركي ملقت لولدها إلا ذي الدلخه ام التجميل..
      هيله:تلقينها محبت تكسر خاطرها وخذتها لولدها..
      أم هيله:................
      هيله كملت:خصوصاً ان الكل عارف ان ليان تتمنى تأخذ تركي ومن زماان بعدد..
      أم هيله:ااي صادقه ي بنتي..هالزمن غيرر..البنت صارت تعرض نفسها ع الرجال صدق ماتستحي..
      هيله:ههههههه..
      أم هيله:مقلتي لي اخبار خالد معك؟؟
      هيله بابتسامه:فدديته بس..الحمدلله زي العسل..
      أم هيله بتعجب:اوووه..والله وتغيرتي..
      هيله اكتفت بالابتسامه لها
      أم هيله:لما معطك وجه ركضتي له..صددق في ناس متجي إلا بالعيين الحمراء..
      هيله:هههههههههههههه..
      .
      .
      انسدحت على السرير وهي تفكر بيه..من اول يوم ألتقت فيه إلى اليوم ذا..
      دانه(اشتقت لك ي تركي..آآآه ي قلبي ورربي اني اعشقك..متى بس اشووفك قبالي..الشووق ذبحني)قاطع تفكيرها صوت جوالها الجديد..
      استغربت من النغمه كان الصوت شبيه بصوت ابومحمد
      كانت النغمه بصوت ابومحمد
      المزيوون يتصل بك...المزيوون يتصل بك..
      دانه ردت:هههههه..خووش نغمه حاطها لك..
      ابومحمد:هههههه..المهم ويش رايك بصوتي يجنن صح؟؟
      دانه:هههههه..جناان وربي..فديت قلبك بس..
      ابومحمد:يفداك كلي..طمنيني عنك احين..
      دانه تنهدت:خايفه انه تعبان ولا صاير له شيء..
      ابومحمد:كني بديت اغيرر منه..صايره تهتمين بيه زود..
      دانه بابتسامه:انت الخير والبركه..
      ابومحمد:آآآخ بس من لسانكـ..عسسل وربي..
      دانه:هههههه..فديت قلبكــ الطيب بس..
      ابومحمد:اخوكي مشعل قال بيقوله بعد كم يوم..
      دانه:عن وش؟؟
      ابومحمد:عن كل شيء..عن وليد وعنك انتي..
      دانه بحزن:حتى لو قلت له مرااح يصدق..هوا حاط بباله اني خاينه..ومعتقد أن سحرر قالت له قول الحقيقه ي وليد...بنت عمي متحبني وحقوده ي جدي.."تنهدت"الله المستعان..
      ابومحمد:...............
      دانه بهم:بديت استيئس من ان المشكله انها بتنحل..
      ابومحمد:انا متأكد انها بتنحل بإذن الله..
      دانه:أي ان شاء الله..
      ابومحمد:المهم ي بنتي ان طلب منك تركي انه يردك عاندي وقولي لا..يعني ابيك تمثلين صح زي قبل لما مثلتي عليه يم مشعل..
      دانه بين دموعها:انت متئمل بالزااف ع هالموضوع ي جدي..
      ابومحمد:..............
      دانه خانها التعبير وببحه عذبه:احبه وربي احبه ي جدي..تعبت من كثر شوقي له..وش اسوي ي الغاالي؟؟
      ابومحمد:....الصبر ي بنتي..وانا متأكد انه بكرا بيردك ي بنتي..بس انتي خلي عندك امل كبيرررر بربك..
      دانه مسحت دموعها:أي ان شاء الله..
      ابومحمد:يلا ي بنتي روحي نامي..
      دانه بنبره كئيبه:أي ان شاء الله..
      ابومحمد:امسحي دموعك ونامي..تصبحين ع خير..
      دانه:وانت من اهله..
      سكر السماعه وهو مو ناسي نبره صوت الدانه..
      ودق على طوول عليه مره ومرتين وثلاث وبعدها رد وباندفاع:الووووو..
      مشعل بهمس:خيرر ي ابومحمد..حتى وانا بنام منت مخليني..
      ابومحمد:قمم لاكوفنك..يلاا..
      مشعل باهتمام:خير عسى خير ان شاء الله..
      **********
      وفي السيارة..
      وليد وهو يحك عينه:كان صبرت لبكرا..
      ابومحمد:شب شب ولا كلمه..ويلا انزل..
      وليد بهمس:انزين..
      ابومحمد:يلا انزل ي مشعل..
      ونزلوا وفتح ابو محمد الباب
      مشعل استغرب:انت من وين جبت هالمفتاح؟؟
      ابومحمد:من زوجتك المستقبليه..
      مشعل بابتسامه:ي قلبي بس..فديتها..
      ابومحمد:شب ولا كلمه..
      ابومحمد كان ماسك وليد عشان ميشرد..
      وشاف حفيده تركي مستلقي على الكنبه بطريقة مبهدله..
      وريحه المكان كلا سيجارة..وكتمه..وكان فوق الطاولة بكيتين سيجارة فاضيين..
      ابومحمد هز كتفه:تركي..تركي..
      بس تركي متحرك ولا حركه..
      ابومحمد بخووف:ترركي.تركي..
      مشعل خااف زوود واقترب من صديقه:تركي..اخووي..قم..
      مشعل قاس نبض تركي وحمد ربه انه مزال يتنفس..
      ساعده مشعل ووليد وراحو للمستشفى..
      في غرفه الطوارئ
      مشعل رايح راد:ليه تأخروا سذا؟؟ مصارت؟؟
      ابومحمد:الله يجيب العوواقب سليمه ياارب..
      مشعل بخوف:ان صار شيء لترركي..مراح اسامح نفسي..
      وليد:...........

      يتبع...

      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    4. #109
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]

      مشعل رايح راد:ليه تأخروا سذا؟؟ مصارت؟؟
      ابومحمد:الله يجيب العوواقب سليمه ياارب..
      مشعل بخوف:ان صار شيء لترركي..مراح اسامح نفسي..
      وليد:...........
      وبعد ربع ساعة جاء الدكتور..
      مشعل قام وراح لدكتور وباندفاع:طمن ي دكتورر..ايشبه تركي؟؟
      الدكتور بتعب:ذي معجزه انه لحد الان مامات..
      مشعل بصدمه:كييييف!!!!
      .
      .
      صحت الصبح وهي تحس بتعب
      راحت توضت وصلت صلاه ربها..
      وقرت قران جزء كامل زي كل يوم..
      ورن جوالها..
      ابتسمت لما شافت الاسم"شوشو" يتصل بك..
      دانه ردت:انتوا وش سالفتكم كل واحد مسمي مدلع نفسه بجوالي..ههههه..
      مشعل بهمس:هلا دانه..
      دانه توترت وخافت من نبره اخوها:مشعل ايشبك؟؟
      مشعل تنهد:تركي في المستشفى..
      دانه بصدمه:كييف؟؟
      مشعل:روقي ي ختي هو احين حالته احسن..
      دانه بنوحه قطع قلب مشعل:خذني له ي مشعل..
      مشعل:بس انتي مطلقه ماتقدرين......
      دانه قاطعته وبين دموعها:طلبتك لاتردني..تكفى ي خوي..
      مشعل بحزن:بس انتي....
      دانه بين دموعها:طلبتك ي خووي..ودني عنده..
      مشعل تنهد:ان شااء الله..
      سكرت الجوال وراحت لبست عباتها بسرعه وهي تبكي من خوفها ع تركي..
      .
      .
      بطلع عيونه بصعوبه شديده وهو يشوف المكان غير وغريب عليه..التفت لصوته
      ابومحمد:حمدلله ع سلامتك..
      تركي بصوت قريب للهمس:دانه..وين دانه؟؟
      ابومحمد:..........
      تركي بنفس همسه:وينها ي جدي؟؟
      ابومحمد: ي ولدي دانه انت مطلقها..متقدر تجي..
      تركي:اناا رديتها في عصمتي..روح جيبها ي جدي..طلبتك..احتاج اني اشووفها..
      ابومحمد:ان شاء الله..بجيبها احين بس انت ارتاح بس..
      وطلع من الغرفه وراح لمشعل:روح ي ولدي جيب الدانه؟؟
      مشعل قام وباندفاع:قام اخووي..
      ابومحمد هز راسه بنعم
      مشعل بابتسامه:الحمدلله..
      ع طوول اتجه للقبله وسجد لله عز وجل..وخرت دموعه..وهو ساجد لله خضوعاً وذلولا للحي الذي لايمووت.. وقال بين دموعه:الحمدلله..الحمدلله..
      .
      .
      حرقت جوال اخوها وهو مايرد عليها..
      ودق عليها وردت وباندفاع:هلا مشعل..ليه مجيتني؟؟
      مشعل:انا يم الباب..طلعي..
      دانه باندفاع:انزين..
      وسكرت جوالها وطلعت برا..وركبت سيارة اخوها..
      وكان الصمت سيد الموقف..وبعد كم دقيقة وصلوا..
      وصارت تمشي بخطوات سريعه..ودلها اخوها غرفه قلبها وروحهاا تركي..
      محست بنفسها إلا والدموع تارسه عيونها وهي تشوف الاجهزه متلفه بصدره..
      دانه بنره خوف:مشعل..ا...
      مشعل شد على يدها:احين وضعه تمام ي ختي لاتخافين..
      دانه بنوحه:وش فيه؟؟ ومن متى وهو في المستشفى..
      مشعل:من امس بالليل..
      دانه بين دموعها وبنبره حزنت قلب مشعل:حبيب قلبي وروحي..ألي ملك دنيتي هنا بالمستشفى من امس ولا احد قال لي.."وبنوحه"ليه مقلتوا لي من قبل؟؟؟ اهئ.ليه ي خوي؟؟
      مشعل ضم دانه بصدره وهداهاا..
      مشعل بابتسامه:تصدقين ي دانه وربي لو انه مردك في ذمته مكنت جبتك هنا لو تبكين دم..
      دانه بصدمه وبفرحه بنفس الوقت:صددق يعني تركي ردني..
      مشعل هز راسه بنعم..
      اقتربت منه وهي تحلي عيونها بشوفه كيانها وروح روحها تركي..
      التفتت له:علامه مقام ي خوي؟؟
      مشعل بابتسامه عذبه:كان مبطل عينه بس من التعب نام بلا شعور..
      ابومحمد دخل:السلام عليكم..
      دانه ومشعل:وعليكم السلام..
      دانه اقتربت منه وباست يده وراسه:هلا جدي..
      ابومحمد:هلاابش ي بنتي..
      دانه بهم:اصدقني القول ي جدي علامه تركي ايشبه؟؟
      ابومحمد تنهد:من التدخين ي بنتي..
      دانه:.............
      ابومحمد كمل بحزن:شرب كثيرر من السيجارة في الاوان الاخيره وتعب حيل..ولو انه شرب بس سيجارة وحده كان....ربك سترها ي بنتي..
      دانه بهم وحزن:طيب..ووش قال لك الدكتور عن وضعه احين؟؟
      ابومحمد:أي الحمدلله..بس لزوم يجلس بالمستشفى كم يوم لين مايتأكدون انه تحسنت حالته..
      دانه بين دموعها:طيب ووضعه احين وش؟؟
      ابومحمد:كل شيء تمام لحد الان..بس الدكتور حذر انه مايشرب ولا سيجارة وحده لانها راح تعدم انسجه جسمه..
      دانه بنوحه:يعني حاله خطيرره ي جدي؟؟
      ابومحمد بحنيه:لا ي بنتي...بس لبتعدت عن التدخين بيصير احسن ويمكن وضعه بيكون احسن مني ومنك..
      دانه:يعني بيرجع زي قبل..
      ابومحمد هز راسه بنعم..
      جلست يمه وهي تشوف وجهه التعبان وجلست تبكي بصمت ع اهمالها له..
      كانت تنتظره انه يبطلع عينه بس مبطلها..
      انتشر خبر وجود تركي بالمستشفى وجات العايله كلها حوالينه..انحرجت من نظرات ام تركي لها حست انها مو مرغوبه بينهم وفضلت الانساحب..
      توجهت للاستراحه النساء بس صادفت بوجها وليد...
      دانه بصدمه:انت!!!
      وليد:............
      دانه بقهر:انت كيف تسمح لنفسك تجي هنا بعد ألي سويته..حرااام عليك..
      وليد قاطعها:انتي دانه صح؟؟
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    5. #110
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]

      توجهت للاستراحه النساء بس صادفت بوجها وليد...
      دانه بصدمه:انت!!!
      وليد:............
      دانه بقهر:انت كيف تسمح لنفسك تجي هنا بعد ألي سويته..حرااام عليك..
      وليد قاطعها:انتي دانه صح؟؟
      دانه:..........
      وليد كمل:اسمعي ي بنت الناس انا نادم بعد ألي سويته وراح اقول لتركي عن كل شيء.."وبرجى"بس طلبتك سامحيني..ونذراً علي اني اصلح كل شيء بينكم..
      دانه:.............
      وليد بترجي:طلبتك سامحيني ي دانه..قلت لك بصلح كل شيء..وعد..
      دانه نزل الشال ع عيونها:طيب محلل ومباح منك وانا مسامحتك بس تكون قد كلامك وتصلح كل شيء انت افسدته..
      وليد بابتسامه:صدق يعني بتسامحيني..
      دانه:إذا صلحت كل شيء انت خربته..
      وليد باندفاع ممزوجه بسعادة:اوووعدك اني اصلح كل شيء عطين كم يوم وكل شيء بيرجع زي قبل واحسن..
      دانه ابتسمت:عساك ع القووة..
      وليد:وربي اني مراح انسى ألي سوتيه لي..ألي سوتيه محد سوا لي من قبل..انتي سامحتيني وازعحتي عن قلبي هموم وذمب كبيرر..شكرا ي دانه..
      دانه بابتسامه رضى:عفى الله عما سلف..واحين بالاذن..
      وليد:اذنك معك..
      وراحت جلست في الكرسي..
      **************
      ام تركي بين دموعها:ي قلبي عليك ي ولدي..
      ابومحمد:خلااص ي ام تركي..الله يهديك بس..صار زين احين..
      ام تركي بهم:أي الحمدلله..
      تركي بطل عينه بتعب
      ام راشد بفرحه:بطل عينه تركي..
      ليان بابتسامه:واخيراً..اخبارك ي قلبي؟؟
      تركي بصوت قريب للهمس:دانه..
      ليان انقهرت:خلها تنقلع هالخاينه..
      ابومحمد بشرارسه:قلعك الله..
      ام راشد تداركت الامر:ترى ليان ماتقصد بس من حرتها على....
      ابومحمد قاطعتها:إلا تقصد ونص..
      ام تركي:بعدين ي عمي هالكلام.."التفتت لولدها"اخبارك احين ي ولدي..
      تركي هز راسه بنعم..يعني انه احسن
      ام تركي:وش ألي خلاك تدخن سذا ي ولدي..مخلص 3 باكيتات شيجارة مره وحده..الله يهديك ي ولدي..
      ماجد تنهد:من مده وهو سذا سيجارة ورى سيجارة..شوف وش صار لك احين..بس الحمدلله جات سليمه..
      مشعل اقترب من اخوه وصديقه وبابتسامه:حمدلله ع سلامتك ي خوي..
      تركي التفت له وعطاه نظره حس فيها انه اديش حقيرر وخاين..
      ابومحمد حس بشعور مشعل:يلا كلكم برا..
      ام تركي استغربت:لييه؟؟
      ابومحمد بصرامه:انا وش قلت؟؟ يلا برا..
      الكل طلع إلا مشعل..وراح ابومحمد ناد وليد..
      تركي عدل جلسته:برا..طلعوا برا..
      ابومحمد مد له المويه:استهدي الله ي تركي واشرب المويه وبنفهمك كل شيء..
      .
      .
      ليان جلست يمها..مكانت تدري عنها..التفتت لها وشافت من هيئتها انها دانه وبصدمه:داانه!!
      دانه التفتت لها:......نعم..
      ليان رفعت حاجبها:انتي وش قاعده تسوين هنا..مرحتي
      دانه حست بقله ادب من رد ليان:مالك خص فيني..
      ليان انقهرت من ردها:اظن ي المتعلمة أن حراام تطلعين من بيتك وانتي"وشدت على الكلمه الاخيره"وانتي مطلقهـــ..
      دانه ببرود:للمره الاخيره اقول لتس مالك دخل فيني..
      ليان بصوت مسموع وبقهر من ردها:صدق انك كلبهـــ...
      دانه التفتت لها وبرود اقهرها زود:ايش رايك تكرمينا بسكوتك ي الانسان..<<<هههههههآآآآي
      ليان فار دمها وبصوت عالي:انا انسانه غصبن عنتس..
      دانه بابتسامه وتريقه ع الاخر:طيب وانا حيوان منشان تقول لي كلبه!!
      ليان بحقاره:انتي كلبه وحماره..
      جات بتمد يدها عليها إلا بيده راشد وبحده:صددق انك كلبه ترفعين صوتك واحنا في مكان عام..
      ليان بشراره:انت مالك خص فيني..ابا اعلم الكلبه ذي....
      راشد عطاها كف ع وجهاا لقله ادبها وبحده:الكلبه ألي تقولين عنها ذي احسن منك..احترمت نفسها واحترمت وجود الرجال من حوالها وسكتت..بس انتي قليله ادب..
      ام راشد وام تركي تدخلوا..
      وبعدوا ليان عن راشد..
      راشد بحده:الوعد بعدين ي قليله الادب..
      دانه حطت رجل ع رجل وبصوت مسموع:من تدخل فيما لايعنيه لقي مالايرضيه..
      ليان انقهرت منها وجات بتتهواش معها بس امها منعتها ومسكتها منشان ماتتهجم عليهاا..
      هتان(صدق الحقراان يقطع المصراان..احسني بالرد عليها ي دانه..)
      .
      .
      تركي بصدمه:سحر!! طيب ليه سووت سذا؟؟ووش غرضها؟؟
      ابومحمد تنهد:لانها تغار من دانه..وماتتمنى الخير لها..مع ان دانه مسوت لها شيء..بس وش نقول في ناس ي ولدي عقليتها خرباانه..
      مشعل:وانا اخووها بالرضاعه ي تركي..
      تركي التفت له وبعدم تصديق:كييف؟؟انت اكيد تمزح
      مشعل بابتسامه:وربي اني اخوها بالرضاعه..
      تركي بنفس صدمته:بس ليه مقالت لي دانه..
      مشعل قاطعه:لما ماتوا اهل دانه في حادث رحت دورت عنها بعد مارديت من امريكا..وقالوا لي ان كلهم ماتوا بس وحده من جيرانهم مدري وش اسمها..المهم هيا قالت لي انها عايشه وهيا تسكن بالرياض مع عمهاا..
      تركي:...............
      يتبع...
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    6. #111
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]


      تركي بنفس صدمته:بس ليه مقالت لي دانه..
      مشعل قاطعه:لما ماتوا اهل دانه في حادث رحت دورت عنها بعد مارديت من امريكا..وقالوا لي ان كلهم ماتوا بس وحده من جيرانهم مدري وش اسمها..المهم هيا قالت لي انها عايشه وهيا تسكن بالرياض مع عمهاا..
      تركي:...............
      مشعل كمل:ولما دريت انها زوجتك مصدقت..فرحت حيل..انها تزوجت واحد زيك..لان دانه عاشت مذلوله في بيت عمها زي مقالت لي اختي..المهم تقابلت معها في المزرعه..وصادنا ابومحمد..وقلت له انه اخوها بالرضاعه..وقال لي ان قلت لتركي كووفنتك..ههههههههه.. طلع الشايب مخطط من زماان..
      ابومحمد:الشايب في عيوونك..
      مشعل وتركي:ههههههه..
      تركي بقهر:وربي اني انقهرت منك لما خذت قلبي دانه..ودي اكلك بضروسي..
      مشعل:بل..شوف وش سويت فيني..مشوهني..بس بذمتك مكرهتني لما خذت دانه منك..
      تركي بزمره:تعاال..
      مشعل:.....لييه بتكفخني؟؟
      تركي بنفس زمرته:قلت لك تعاال..قرب لكووفنك..
      اقترب مشعل منه وحضنه تركي بقووة..مشعل ابتسم وشد عليه زود
      تركي:الله لايحرمني منك ي خوي..
      مشعل بابتسامه:ولا يحرمني منك..
      تركي:عورتك حيل..
      مشعل:شوهتني ي خووي..
      تركي:ههههههههه..تستاهل عشان مره ثانيه متفكر تعيدها..
      مشعل:تووووبه مرااح اعيدهااا...بس ويش اسوي في هالشايب لزوم اسووي هالخطه عشاان اخذ قلبي امينة..
      تركي:اهاا عشاان سذا..مسويين الخطه عدل والادوار والاحداث مضبوطهــ..
      الكل:ههههههه..
      تركي:بس تتوقعون ان دانه بتوافق..
      **********
      ابومحمد:لا توافقين..
      دانه استغربت:ليه ي جدي؟؟
      ابومحمد:عذبيه شوويا.
      مشعل بضحكه:بس ي ابومحمد وهوا تعذب بمافيه الكفايه..
      ابومحمد:انت شب شب ولا كلمه.."والتفت لها"وش قلتي؟؟
      دانه:بس اخاف انه يسوي في نفسه شيء..يكفي ألي جاه..
      ابومحمد بثقه:متخاافين..طالمه وراك ابومحمد فثقي ان كل شيء بيصير اووكي..
      مشعل بهمس مسموع:والله ويعرف يتكلم انجليزي..
      دانه:هههههههههه..
      ابومحمد شد على اذانه:انا اوريك..ان خذت امينه هذا وجهي..
      مشعل باندفاع:لاااا خلااص توبه..."همس لاخته"كل شوي يهدد فيني..
      دانه:احسسن تستاهل..
      ابومحمد:المهم..هوا بيجي اليووم بشكل رسمي ويردك له..وانتي رفضي سمعتي..
      دانه:اووكيشن..
      وقال لها الخطه كلهااا..
      .
      .
      ام تركي:ليه طلعت ي ولدي..لساتك تعبان؟؟
      تركي بابتسامه وهو يعدل شماغه:انا اليووم صحتي احسن من قبل..صدق رجلي لحد الان تعورني وصحتي مو ذاك الزود..لكن....
      ام تركي قاطعته:شفت انك تعباان روح استريح ي ولدي..
      تركي باس راسها:مقدر..اتأخر اكثر من سذا..
      ام تركي:لهدرجه الاجتماع ميقدر يتاخر..
      تركي بخبث:بلاك مدريتي وش فيه هالاجتماع..ان وافقوا..راح نربح كثيرر..وولدك بيصير اغنى واحسن واحد بالدنيا..بس ادعي ي يمه انها توافق..
      ام تركي استغربت:ادعي انها توافق من ذي؟؟
      تركي يرقع لها:اقصد الشركه نفسها..
      ام تركي بابتسامه:أي ان شااء الله يوافقون ي ولدي..دعواتي لك..
      تركي بفرحه:امييييين..يلا مع السلامه..
      ام تركي(من زماان مشفت بسمتك وفرحتك سذا ي ولدي..ي جعلهاا تدووم..)
      ***************
      تركي بق عينه:نعممم!!
      ابوسعود:ألي سمعته..البنت رافضه..
      تركي بحده:بترد وغصبن عنهااا..
      ابوسعود:البنت عافتك...مافي شيء غصب ي تركي..
      تركي بشراسه:ان مرجعت لي..بطلبها بيت الطاعة..و...
      ابومحمد قاطعه:مانبي نجرجرك بالمحاكم ي ابوسعود..واحنا نبي نردها لودنا تركي بالمعروف..
      ابوسعود تنهد:بحاول اكلمها..بس هيا راسها يااابس..
      ابومحمد قام:انا بقنعهاا ي ابوسعود..
      ابوسعود:مافي اشكال..ان وافقت تروح له..اما إذا ماوافقت فاسمح لي..مقدر اجبرها ع شيء ماتبيه..
      ودخل ابومحمد لدانه ألي كانت جالسه في الصاله بكامل زينتهاا..لاحظ توترها من فرقعه اصابعها ابتسم:دانه..
      دانه باندفاع:هلا جدي..
      ابومحمد:ههههه..روقي ي بنتي..
      دانه بتوتر:اسم صوته من هنا..باين انه معصب حيل ي جدي..
      ابومحمد:معليك منه..المهم زي مقلت لتس..سوي الخطه..
      دانه:ان شاء الله..يلا نروح لهم..
      ابومحمد مسك يدها:لحظه لاتروحين بسرعه..
      دانه:ليييه؟؟
      ابومحمد:عشان ميقلون اقنعها بسررعه..ومدري وش..خلينا نطول شوويا..بوزعم انك مو موافقه..
      دانه:ههههههههههه..والله انك خطيرر ي جدي..
      ابومحمد:احم احم..من زماان وانا خطير..ههههههه..
      دانه:ههههه..
      ***********
      تركي يشوف ساعته:تأخروا حيييل..مصارت..كل ذا اقناع..
      ابوسعود:مقل تلك انها عنيده..
      تركي بحده:انا بنزل غرورها وعنادها ذا ألي مالاا داعي..
      ابوسعود(هههههه والله ورفعوا صغطه)
      وبعد 7 دقايق جاء ابومحمد بابتسامه:الحمدلله رضت..
      تركي بفرحه:صدق..
      ابومحمد:بس لها شروط..
      تركي بقهر:شرووط بعد..
      دانه من ورى الباب:من غير هالشرط ي تركي ماني راده لك..
      تركي كتم غيضه:تفضلي ي هاانم..
      دانه:انا موافقة أني ارد لك..بس بعد يومين..
      تركي بستغراب:ولييييه؟؟
      دانه بصرامه:موافق ولا لا؟؟
      تركي0انا مو مصدق انك وافقتي..اكيييد موافق بس الاهم انك ترجعين بذمتي..):أي موافق..
      ابوسعود:ع بركه الله..
      ودخلت داخل وابومحمد وراها..
      دانه:طيب قول لي لييه بعد يومين مو فاهمه شيء انا..
      ابومحمد همس لهااا وقال...
      دانه بصدمه:كيييييف!!!!!
      انتهى البارت..

      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    7. #112
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري





      البارت الثلاثونــــ

      دانه بصرامه:موافق ولا لا؟؟
      ترك(انا مو مصدق انك وافقتي..اكيييد موافق بس الاهم انك ترجعين بذمتي..):أي موافق..
      ابوسعود:ع بركه الله..
      ودخلت داخل وابومحمد وراها..
      دانه:طيب قول لي لييه بعد يومين مو فاهمه شيء انا..
      ابومحمد همس لهاا:جهزي نفسك..
      دانه بصدمه:كيييييف!!! مو قلت بعد يومين..
      ابومحمد:اقصد تجهزي لبسي عباتك بوديك مكان..
      دانه:وووين يعني؟؟
      ****************************
      من ساعتين وهي مسكره الباب ولحد الان مفتحته..
      ليان بين دموعها:ورربي اني منقهره ي زيااد..تصور ان اخوي عطاني كف قدامها...اهئ..
      زياد:معليك منه خليه يولي بس..متبين نطلع..
      ليان:ودي واللهــ..بس مقدر رشوود قاعد كلا في البيت زي مقلت لك من قبل..ممنوع الطلعه ممنوع كل شيء..
      زياد تنهد:لحوووول..اخوك نشبناا ترى..
      التفتت لطقه الباب وباندفاع:اكلمك بعدين اكيد ذي امي..باي..
      وسكرت جوالها..ليان:ادخل..
      ام راشد:هلا بنتي..استوا العشاء ماتبين تتـــ...
      ليان قاطعتها:لا مابي..
      ام راشد تنهدت:علامك ي بنتي سذا..
      ليان بقهر:ولدك ادرى وش سوا فيني..اجل يعطين كف قدام هالكلبه..
      ام راشد جلست بطرف السرير:استهدي بالله ي بنتي..كلامك مو زين عنها..واخوكي لما ضربك قدامها معوا حق..
      ليان بقت عينها:بغيتك عون صرتي فرعون..انتي كلا ضدي يمه..
      ام راشد:انا موضدك ي بنتي بس انتي بعدد كلامك مو زين..اجل في احد عااقل يقوول لحد انت كلب..ولابعد بصوت عالي..بس هيا حرتك عدل وردها زين..
      ليان قامت من السرير وبشراسه:كلكم صرتوا ضدي..وكلكم صرتوا مع الكلب دانه..
      ام راشد بهم:ليتك بس تعرفين وش تفرق الدانه عنك..انا بقوم اكب العشاء اخوكي جوعاان بالمرره..
      وطلعت وخلت ليان بقهرها وكرهها لدانه..
      .
      .
      في السيارة
      دانه بحماس:لوين تودوني؟؟
      امينة بخبث:ذا سررر..
      ابومحمد:يلا انزلوا..
      نزلت من السيارة وانا حدي مستغربه..
      دانه:وين حناا؟؟
      امينة:وش تشوفين قدامك؟؟
      هتان:هاااي صبايا..
      دانه:!!!!
      امينة:هلا والله..
      وبعد السلام..
      ماجد همس لها:قلبي لاتسرعين زين..امشي زي السلحفااة..
      هتان:هههه..ان شاء الله..
      ابومحمد:انا مع ماجد بروح للمقهى متى مخلصتوا دقوا علي..
      وراح ابومحمد وماجد وجلسوا في المقهى ألي بداخل المجمع..
      وسحبوني معهم..ودخلوا بالسوق ألي قبالهم..
      دانه:لييه رايحين لسوق؟؟
      امينة تمسك التنورة:عشانك انتي..
      دانه استغربت:عشااني انا!! بس انا مقلت أبا ارووح..
      امينة:ذي اوامر الشايب..ايش رايك بذي ي دانه..
      دانه:حلووه..ب..
      هتان قاطعتها:للبستيها وربي راح يخق ترووك..
      دانه باندفاع:انتوا وش قاعدين تقلون ابا افهم بس؟؟
      امينة:اسمعي..الشايب قال نشتري لك كم حاجات لك؟؟
      دانه:بس انا مافي حاجه تنقضني ولله الحمد..
      امينة:اناا فاهمه ان مافي حاجه تنقصك بس الشايب قال يبي لك ملابس"وبهمس"دلع..
      دانه بحيا:نعممم!!
      امينة وهتان:ههههههه..
      جيت بروح بس بيد امينه:اسمعي ان مشريتي شيء ولا مساعديناا بيزعل منك الشايب..
      دانه:........
      امينة:انتي سمعي الكلام واختاري لك شيء يوقف المستعجل..هههههههه..
      هتان:ههههه الله يخس شيطانك..
      امينة:مو تبين تركي يحبك زوود..مو تبين يطلق ام عمليات التجميل ليانووه..
      دانه باندفاع:أي..
      امينة:حلووو..اجل خبليه..تدلعي بلبسك..
      دانه بحيا:انزين..
      هتان:شطورره يلا ساعدينا..
      امينة:المهم وش رايكم بالتنورة ذي..
      هتان:مو مهم انا المهم دانه لان هيا ألي بتلبس..
      دانه:حلووه..بس موكنها قصيرره بالزااف..يعني لو لبستها وخندست بيبناان كل شيء..
      امينة خذت التنورة وحطتها بيدها:بس هذا الزين اجل..
      هتان:هههههههه اما انتي ي امينه..
      امينة:طيب وش رايك بالشورت ذا؟؟
      دانه باعجاب:يهببل...لونه رووعه.
      امينة:حلووو..
      وخذته..
      وحاسبنا ورحنا للمحل الثاني..
      هتان:ذا المحل احلى مافيه بناطيل وبس..المهم ويش رايك بالو ويست ذا؟؟
      دانه:جنااان..
      وصرنا نختار واغلب الاشياء مخذينها لي خالعه ولا تستر شيء..
      ******************
      ام سعود بحده:وانت وافقت..
      ابوسعود:أي اوافق وليه لا طالمه ان البنت موافقة أنا وش دخلني اعارض..
      ام سعود بشراسه:صدق انك غبي وبله..وماتفتهم..انا لو افهم البقر بيفهمون..
      ابوسعود بحده:ثمني ألفاظك ي مره..
      ام سعود بسخريه:وش بتسوي يعني بتطقني ولا بتطلقني ولا خوفتني ي مررعب..
      ابوسعود مد يده وعطااهاا طراااااخ قوي من قوته طات في الارض..
      سحر اشهقت
      ام سعود بصدمه:انت تعطيني كف ي ابوسعود..
      ابوسعود بحده:واكسر راسك بعد..ان محترمتي نفسك ي مره والله وعالي سمااه ورقت طلاقك بتوصلك لبيت اهلك..
      ام سعود بترجي:لا تكفى إلا بيت اهلي..
      ابوسعود شد شعرها:انتي صنف كلب..مينفع معه هالاسلوب انتي يبي لك واحد يربيك من اول وجديد..ان محسنتي اسلوب معي برميك لبيت اهلك برميك رميه الكلب واحد..عشاان تعرفين مع من تتكلمين..
      ام سعود تبوس رجله وبين دموعها:لا تكفى..إلا بيت اهلي..انا مصدقت أني طلعت منهم..العيشه معهم ماتنبغى..خلاص بسوي إلي تبغااه..بس لاتطلقني..
      ابوسعود وخرها عنه بحقارة:وجع بس ولا وجع..ناااس ماتجي إلا بعين الحمرااا..
      وراح عنها..
      سحر اول مره تشوف امها سذا:يمه انتي بخير؟؟
      ام سعود بين دموعها:الله المستعان ي بنتي..
      .
      .
      امينة:واخيرا خلصنا مابغى إلا المهم..
      دانه بتعب:وش باقي بعدد؟؟
      امينة:قمصان النووم..
      دانه:نعمم!! بس..
      امينة:ذا مو كلامي..كلام الشايب..
      اناا ميخليني اكل تبن غيرر كلام الشايب..ههههه
      وختاروا ليا قمصاان تددنن بس خاالعه بالمررره..مدري كيف بلبسهم؟؟؟
      ودقت امينة ع ابومحمد وركبناا السيارة
      وقبل منزل من السيارة..
      ابومحمد:اسمعي ي بنتي ان دق عليتس لا تردين غلا بالمووت..فاهمه..يعني مو تردين ع طوول كنك مااشفتي خيرر..
      دانه:هههههههه..ابشررر ي طوويل العمر..
      ابومحمد بابتسامه:يلا بحفظ الرحمن..
      دانه:بسلامه..
      ونزلت من السيارة وهي تشيل الاغراض ألي من كثرهم حست ان يدها تعوورها..
      دخلت وساعتها لطيفة..


      يتبع...
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    8. #113
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]


      ونزلت من السيارة وهي تشيل الاغراض ألي من كثرهم حست ان يدها تعوورها..
      دخلت وساعتها لطيفة..
      لطيفة بحمااس:واااااو كل ذا ملابس ونااسهـ..
      دانه:هههههه..فديتك بس..
      استغربت لما دخلت لقيت البيت في قمه هدوئه ولا داايم اشوف مرت عمي ام سعود تنابح بصوته وتقول :كان مجيتي توا الناس..
      ودخلت غرفه لطيفة وقامت تفتح كيس كيس وبأعجاب:وااااو يجننووون دندووون..
      دانه بابتسامه:تامرين عليهم..
      لطيفة:لاتسلمين ي قلبي..اصلا حتى بغيتهم مراح يدخلون فيني..ههههههه
      دانه:هههههههههه..انتي مو مليانه مرره..جسمك حلوو..
      لطيفة:وين حلوو..ابا اصيرر زيك انتي مافي بطن ولا ظهر..
      دانه:هههههههههه..وربي ي لطووف اني كونت قبل اسمن منك وانتي ادرى فيني..
      لطيفة:أي ماشاء الله..بالزاااف بس دحين رشيقه..
      دانه:أي الحمدلله..امك ماترحم..
      لطيفة باندفاع:أي صح مقلت لتس..
      دانه:وشش؟؟
      لطيفة:ابوي ضرب امي لاول مره..
      دانه بصدمه:من صدقك!!
      لطيفة:وربي..وقال انه بيطلقها أن معدلت اسلوبها معه..
      دانه:..........
      لطيفة كملت:وقال انه بيوديها لبيت اهلها وهيا باست يده وتترجى فيه وسذا..وقالت انها مراح تعيدهاا..
      دانه استغربت:ليه وايشبه اهل امك؟؟
      لطيفة باندفاع:بخااله بالزااف..يمتون ع الريال..وقبل ميمدون لك الريال وهذا إذا مدوا لك..حكوا صورة الملك..
      دانه:هههههههههههه..تتكلمين من جد..
      لطيفة:أي وربي..العيشه معهم ماتنبغى..
      دانه:كان الله بالعون..بس كلهم سذا..
      لطيفة بضحكه:البخل عندهم بالوراثه..ههههههه
      دانه:الله لاتبلاانا بس..
      **************
      مسحت دموعها:وين ماما بابا؟؟
      تركي بثقه:راح ترجع ي قلبي بعد يومين بس..
      الجوري بفرحه:صدق..
      تركي شالها بحضه:أي ي قلبي صدق..
      الجوري بحمس:ونااسه بابا..
      تركي(لو حاصل لي ي بنتي كان من احين جبتها..بس هيا وشروطها بس انا اوريها..بعذبهاا)بخبث:صبري ي بنتي بس يومين بالضبط وبتجي...هناا..عندي..في بنتي..وقدامي..هههههههههههههه
      الجوري:ههههه..اكيد بابا بتجي هنا..بابا انت تحب ماما حيل..
      تركي اكتفى انه يبتسم لها(ذا سؤال ي بنتي..انا اعشق امك..بلاك مدريتي وش صار لي من راحت..حالي تدهور..ووش يصبرني ليومين..صبرت اسبوعين مراح اقدر اصبر ع يومين..يالله صبررني..)
      .
      .
      ابومحمد:فهمتي احين؟؟
      امينة بصدمه:كل ذا من تخطيطاتك ي جدي..منت بسهل والله..
      ابومحمد:هههههه..احب اعلمك بس..
      امينة بضحك:مسكين اخوي كنه اطرش بالزفااا..هههههه..
      ابومحمد:هههههههههههه..
      امينة باعجاب:بس عجبني موافق مشعل مع اخوي تركي..والنعم الصديق والله..ماجد ألي اخوه من لحمه ودمه مسواا له زي مسوا مشعل لخوي تركي..
      ابومحمد:............
      امينة:صددق من قال..رب اخ لم تلده امك..سبحانه..
      ابومحمد بخبث:افهم من كلامك انك معجبه بمشعل وانتي موافقه عليه..
      امينة بدون انتبااه:أي.."وعت على كلامه وباندفاع"لاااا..
      ابومحمد خذ جواله:انا اخذ الكلمه الاولى..
      امينة:وش قااعد تسوي؟؟
      ابومحمد:اكلم زوجك المستقبلي..الوووو هلا مشعل..
      امينة صار وجها احمرر:جدي سكر السماعه..
      ابومحمد:البنت موافقه عليك..هههه..قصدك ميته عليك..توها تقول لي متى اليوم ألي يجمعنا في سرير واحد..
      امينة وجها صار اشارة مرور وبهمس:جدددي...
      ابومحمد:هههههههه..ع خيرر تعال بكرره..بحفظ الرحمن..
      امينة باحراج:قلت له سذا ي جدي..
      ابومحمد ببرود:أي وش فيهاا؟؟
      امينة بنفس احراجها:بيظن اني مطيوره ع الزواج ويمكن يأخذ عني فكره ي يبه..يووه ليه قلت له سذا؟؟
      ابومحمد:.......
      امينة باندفاع:احين لتزوجنا بيقول لي وبيعلق علي اني قولت سذا..
      ابومحمد بابتسامه:انتواا ي الحرريم..آآآخ منكم بس..مو توك تقولين ماتبينه ومدري وش ودحين تبين..
      امينة انتبهت لكلامها وبحيا:انا اقصد..
      ابومحمد بتريقه:ااااي..وبعدد
      امينة استحت من نظرات جدها لهاا وقامت..
      ابومحمد:ههههه يعني استحت..ههههههه..
      .
      .
      صحت الصباح على صوت لطيفة بنت عمها..
      لطيفة:دندووون يلاا قومي..دندوون ووجع..
      دانه بهمس:بس دقيقة..
      ورجعت غطت نفسها باللحاف بس لطيفة رجعت فتحت الغطى..
      لطيفة:يلاا قوومي مصار نوووم..ان مقمتي بكب عليكي مووياا..
      دانه تفرك عينها:كم الساعهـ؟؟؟
      لطيفة:عشر ونصف..
      دانه فزت من سريها:كمممم!!! يووه ليه مقوميني ابكر من سذا..
      لطيفة:تعبت وانا اقومك ماتحسين..
      ورحت ع التوليت وخذت لي دووش سريع..
      ولبست لي بجامه نعومه باللون الاورنج والكريمي ورفعت شعري بطريقه مبهدله..وعطرت..
      ورحت لصاله..
      لاول مره اشووف ام سعود في المطبخ تكرف..الظاهر صدق زي مقالت لطيفة العيشه مع اهلها ماينطااق..
      نزلت حصه لنا وجلست يمي..
      حصه بابتسامه:الف الف مبرووك ي قلبي..
      دانه ردت لها الابتسامه:الله يبارك فيتس..
      حصه التفتت لي:وين رحتي امس اعتررفي؟؟
      دانه بابتسامه:رحت لسوق..شريت كم اغراض وبس؟؟
      حصه بفرحه:اليوم قلت لسعود اني ابي اروح للكورنيش..وربي طفشت من الجلسه مصار حمل..كلا محبوسه..
      دانه بحماس:االله ودوني معكم..ادري اني عله و....
      حصه قاطعتني:انا قلت له ي الذكيه..منشان نطلع كعيله اصلا مو حلو نروح للكورنيش بالحالنا..حلو جمعى..وبعدين زين عرفتي انك عله..ههههههههههه
      دانه:هههههههههههه..الله يرجك.."وبحماس"منى نروح؟؟
      حصه:بعد أذان العصر مباشرة..
      دانه بفرح:ونااااسه وربي..بجهز نفسي من احيين..
      حصه:ههههههههههه..وربي انكـ خبله..
      دانه بمرح:ادري..ودحين بروح اساعد مرت عمي..لتكووفني..
      حصه:هههههه.اي ابررك روحي فارقي من وجهي..
      دانه:تصدقين عاد لو منك حامل كان بركت فوقك..
      حصه:ههههههههههه..زين اجل اني حامل..دحين عررفت وتيقنت انها خيرره..
      دانه:هههههههآآآي..وربي انك بلهه..
      حصه:زي صاحبتي..


      يتبع...
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    9. #114
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]


      دانه:هههههههآآآي..وربي انك بلهه..
      حصه:زي صاحبتي..
      دانه بابتسامه:اليوم بحشمك..لانك بتوديني اللكورنيش..هههههه..مصلحجيك صح
      حصه:هههههههههه أي بالزااااف..
      لطيفة:كورنيش!!
      حصه:يب..بنروح اليووم..
      لطيفة:ونااااااسهـ..
      ***********************
      عند الساعة1:12 ظهراً
      وقت الغداء
      ماجد:كلي عدل ي قلبي انتي..
      هتان:انت خايف علي ولا ع البيبي؟؟
      ماجد بابتسامه:خاايف عليكم اثنينكم..
      هتان ردت له الابتسامه:فديتك بس..
      ماجد:يفداكـ كلي ي بعد سبدي..
      مياسه:احم..احم نحن هنا؟؟
      ماجد التفت لها:انتي ليه قاطه وجهك علياا؟؟
      مياسه:انا ألي قاطه وجهي ولا انتوا ألي صوتكم عالي..
      ام تركي:اسمعي ي امينة..اباكـ تساعديني اليوم في ترتيب القاعهـ انزين..
      امينة:أي ان شاء الله..
      ابومحمد:لاماتقدر احين..
      امينة:..............
      ام تركي:ولييه؟؟
      ابومحمد:بيجون رجال عندنا..يبون يخطبونها..
      ام تركي:ماشاء الله..يعني رياجيل مو رجال واحد..
      الكل عدا ام تركي:هههههههههههههههههههه..
      ابومحمد:هههههههه..الله يقطع بليسك..اقصد بيجيها رجال اليوم بيخطبها..و....
      ام تركي قاطعته:لاتتعب نفسك ترى امينة ماهي موافقه..عافات كل الرجال من بعد المرحوم..
      امينة:...............
      ابومحمد:صح كلام امتس ي امينة..
      امينة بتمتمه:يعني...ا..
      ابومحمد:اجل بكلم الرجال واقول له لاتتعب نفسك وتجي اصل امينة رافض...
      امينة باندفاع:لاااااا...لاتقوله..
      الكل:................
      امينة باحراج:اقصد..يعني..اني..
      الكل:ههههههههههههههههههههه...
      ام تركي بابتسامه:يعني تبينه صح..
      امينة نزلت راسها:........
      ماجد:هههههههههآآآي..من ذا ألي داعيه عليه امه؟؟
      ابومحمد:هههههه..ذا مشعل خويك..
      ماجد بق عينه:مشعل...مشعل ألي نعرفه..
      ابومحمد هز راسه بنعم
      مياسه تنهدت من قبل:كلن بيتزوج إلا انا..
      ام تركي:ووجعع..
      الكل:ههههههههههههههههههههههه.....
      **********************
      ع الساعة 3 وربع تجهزنا..
      لبست بنطلون جنز على تيشيرت اورنج وصندل فلات اورنج باهت..ورفعت شعرها البني بتوكه..
      متعطرت لأني راح اطلع وحرام يشمون ريحتي الرجال..وخصوصاً ان العطور تبعي وتبع لطوفي مركزه فحبذت اني محط..
      وفي حديث الرسول صلى الله عليه وسلم(ايماامرآة استعطرت فمرت على رجال فشموا منها ريحا فهيه زانيه حتى ترجع وتغتسل..."إلخ)
      وركبت السيارة ورحنا للكرنيش..
      استمتعنى بالجو وكلام عمي وحكمتهـ
      ماعجبها سحر كلام ابوها وفضلت انها تبتعد..
      ابتعدت عنا بحيث لم نستطيع رئيتها وشالت الغطى عن وجها وتلثمت بالشال ويدها البلاك بيري داخله ع المسن..
      اصدمت بصدره العريض..
      سحر:آآه..
      التفت لها:.......
      سحر:اسفه مكنت منتبهه..
      دااخ على ريحه عطرها وعلى عيونها وطريقه تلثمها عجبه..
      :لا عاتي حصل خير..
      سحر مقدرت تنزل عينها من جماله:..........
      :ممكن نتعرف؟؟
      سحر باندفاع:أي اكيد..انا اسمي سحر..
      بابتسامه:وانا يوسف..
      سحر ردت له الابتسامه وبمياعه:تشرفنا..
      يوسف بخبث:الشرف لي..
      .
      سرعان مامر الوقت وع الساعهـ 7 رجعنا للبيت..
      دانه سكرت الباب:ونااسه الصراحهـ..
      لطيفة قطت حالها ع الكنب:واخيراً..
      حصه:محد قال لك تلعبين..
      دانه:هههههه..شكلك كان يضحك ي لطووف وانتي تركضين..
      لطيفة كشرت بوجها:انقلعووا بس..المفروض انتوا تشجعوني اني اضعف مو تضحكون علي..
      دانه:ههههههه..ابشري بنشجعك مراح نضحك..
      حصه:والله كان شكلها يضحك وهي تركض بالعبايه..
      دانه وحصه:ههههههههههه..
      لطيفة حذف المخده عليهم:مالت عليكم بسس..
      **************
      ام تركي:ي ولدي مايصير سذا..لزوم تروح لها وتعرفون حالكم زين أي حال مخطوبين..
      تركي ببرود:مو لازم نتعرف..بعدين احسن..
      ام تركي:ليه سذا انت ي ولدي..لزوم تحسسها انك تبيها مو مجبور..
      تركي التفت لها:وليه اكذب..وذا واقع..انا مجبور ومن البداية قلت لتس اني ماأبااهاا..بس انتي لزوم تحلفين وتعملين فيها شطارتك ي يمه..
      ام تركي تنهد:اسمع ي ولدي..
      تركي قاطعها:انتي ألي سمعيني ي يمه..انا غير دانه ماأباا..
      ام تركي:نفس الموال ي ولدي..ماتت سهى الله يرحمها..وقلت غير ماتباا..وتزوجت دانه ولما طلقتها قلت بعد غيرها ماتبا..كملها على ليان واختم الموال حقك..
      مياسه حطت رجل ع رجل:معتقد ان اخوي بيحب ام عمليات التجميل لياانووه..ومقدر اتصور ان اخوي بيأخذهاا وبيجيب عيال منها..
      ام تركي:انتي اوووص ولا كلمه..مو مهم انك تتصورين المهم اخوك يتصور ويصدق ان ليان بتكون زوجته..


      يتبع....
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    10. #115
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]
      ام تركي:انتي اوووص ولا كلمه..مو مهم انك تتصورين المهم اخوك يتصور ويصدق ان ليان بتكون زوجته..
      تركي باندفاع:اول مره اكون معتس ي اختي..كلامك عين العقل..
      مياسه:احم احم..وان شاء الله دووم تكون معي..
      ام تركي:بدل من تسكت اختك جالسه تشجعهاا..
      مياسه باندفاع:لاني ع حق..وحده مسويه عمليه تجميل مغيره في خلقه ربي وش تبين نسوي؟؟نحبهاااا..
      ام تركي بنفاذ صبر:تركم كلتنوا عمليه تجميل وعمليه تجميل ماهي اول ولا اخر وحده مسويه..
      مياسه بصدمه:يعني انتي معها في الحراام..
      ام تركي سكتت لان كلام بنتها صح..
      .
      .
      .
      سكرت الباب
      وردت عليه بدلع:هلا..
      يوسف:هلاابش ي قلبي..كيفك؟؟
      سحر:طيبه..انتي كيفك حالك؟؟
      يوسف:مشتاااااق لك..هذا حالي..
      سحر بحيا:وانا بعد..
      يوسف بخبث:اباا اشووفكــ ي قلبي..
      سحر:توك شايفني..
      يوسف:بس مشتااق لك حيل ي قلبي..
      سحر بحيا:تشتاق لك العافيه..
      يوسف:انا من شفتك ضاعت علومي..
      سحر بنفس حياها:صدق يوسف..
      يوسف:صدق ي قلبي وروح يوسف انتي..
      ***********
      دانه بالتلفون:تسلمين ي قلبي انتي وانا بعد اشتقت لتس بالزاااف..
      مياسه:فدديتك بالزااااف..
      دانه:ههههه..اخبار امي<<قصدها ام تركي
      مياسه:طيبهـ ي عمري..وتسلم عليتس..
      دانه:الله يسلمكـ ويسلمها..هي يمك احين..
      مياسه:أي تبينها..
      دانه:أي واللهــ اشتقت لها..
      مياسه:لحظه اناديها"وبصوت مسموع"يمه..يمه..
      ام تركي جات:نعم..
      مياسه بهمس:مرت ولدك تبيك..
      ام تركي بابتسامه:أي عطين أياها.."وخذت السماعه"هلا هلاا والله باليان..هلاا شيخه البنات..
      دانه:...."وبتردد"هلا يمه..
      ام تركي ميزت الصوت وبستغراب:داانه!! "والتفت لبنتها وبهمس"انتي كيف تقولين لي انها مرت ولدي هاه..
      مياسه ببرائه:مو هيا بعد مرت ولدك..
      ام تركي انقهرت من بنتها وردت ع التلفون بجفا:هلا دانه..اخبارك؟؟
      دانه حسيت بتضايقها:طيبه يمه..انتي اخبارك؟؟
      ام تركي بنفس جفاها:طيبه..
      دانه:..............
      ام تركي:..........
      دانه:حبيت اسلم عليك يمه..
      ام تركي:أي تسلمين كلك ذووق..
      دانه:يلا بحفظ الرحمن..
      ام تركي باندفاع:مع السلامه..
      وسكرت السماعه والتفتت لبنتها وبزمره:صدق انك ماتستحين..
      مياسه ببرائه:انا وش سويت؟؟
      ام تركي:جالسه تتريقين حضرتك..
      امينة سمعت صوت امها العالي وبهمس:يمه صوتك الله يرضى عليتس..عندنا رجال في المجلس..
      مياسه باندفاع:جاء زوجك المستقبلي..
      امينة بحيا:أي..
      ام تركي بحده:لاتضيعين الموضوع..ليه تعطين اياها؟؟
      امينة:وش السالفه؟؟
      مياسه:انا اقول لتس..السالفه ومافيها ان دانه دقت وطلبت امي تبي تسلم عليها وانا قولت لامي مرت ولدك تبيك..وهيا ع بالهاا انها ليان..وبث..
      امينة:يمه الله يهديك بس..مو دانه نفس الشيء تكون مرت ولدك..
      ام تركي بشراسه:معصي تكون مرت ولدي..بعد ألي سوته..وتقولين مرت ولدي..ذي خايه..وألي تخوف ولدي كنها خانتني..
      امينة:بس دانه....
      ام تركي قاطعهاا:لاتبسبسين انتي وياهاا..واقفلوا الموضوع..
      *************
      لطيفة:خلااص ي دانه..حصل خير..
      دانه تمسح دموعها:هي ولا مره حاكتني سذا..مدري ايشبيهااا علياا؟؟
      لطيفة بتفهم:ي قلبي ي دانه..متنلام هيا ع بالك انك خاينه..وألي يخوون ولدهاا كأنوا خاينهاا هيا..
      دانه:............
      لطيفة كملت:قدري ظروفها ي دانه..هيا لو تدري عن الحقيقة وانك بريئه كاان مكلمتك بذي الطرريقه..
      دانه التفتت لها:صدق!!
      لطيفة:أي اكييد..انتي تجبرين الكل انه يحبك باسلوب وتواضعك..شوفي ماشاء الله اهل زوجكـ كلهم يحبونك..
      دانه:أي الحمدلله..
      لطيفة:ومن تعرف السالفه وتعرف انك بريئه بترجع تكلمك زي قبل..بس انتي خلك قوويه وصلبه..ولا تتهاونين ع خطه ابومحمد..
      دانه بابتسامه:أي ان شااء الله..
      لطيفة ضربتها ع كتفهاا بخفيف:يلا ضحكي..ابتسمي يلا..
      دانه ابتسمت ع خفيف:انزين..
      لطيفة:ترا الدنيا مااتسوا وانا اختك..
      دانه:أي صاادقه..
      لطيفة:في هالزمن ي دانه لزووم تصيرين قوويه مو ضعيفه..
      دانه بابتسامه:ان شاء الله اصير قويه..
      سحر دخلت:السلام عليكم..
      دانه ولطيفة:وعليكم السلام..
      سحر بابتسامه عريضه:كيفكم بنات؟؟
      دانه ولطيفة يطالعون ببعض بستغراب
      سحر:علامكم تطالعون ببعض..
      دانه:مستغربين منك؟؟
      سحر:ليه وايشبيني؟؟
      لطيفة:صايره غريبه اليووم ذا؟؟
      سحر حطت رجل ع رجل وبابتسامه:مالغرريب إلا الشيطان..
      لطيفة ودانه:!!!
      دانه:عسى دووم هالروقاان ياررب..
      سحر من طرف خشمها:أي طوول عمري وانا مرووقهــ...
      ***************
      صحى الصبح بدري ووداء اخته للمشفى منشان تحلل..
      وبعدها راح لشركه..
      خالد:أي صح اتوقع ان كل الشروط مذكوره في العقد..والاستاذ راشد راح يشرف ع هالشيء..
      عبدالفتاح:ابشررر..
      خالد:يلا خذ الملف..
      عبدالفتاح:ان شاء الله..تامر بشيء طال عمرك...
      خالد:لاا..
      وطلع من المكتب..
      خالد بابتسامه:والله حلوو لما اكون مدير..هههههههآآآآآي.
      دقايق إلا انفتحت الباب:السلام عليكم..
      خالد كشر بوجهه:وعليكم السلام..وش جيبك انت هنا؟؟
      تركي:هذا بدل مترحب فيني بعد هالغياب جالس تقول لي سذا..ماالت بس..
      خالد:أنا ألي مزعلني ان المنصب والكنب ذا بيرحوا مني..
      تركي بأمر:قم بس قم..
      خالد قام:يشينك لجيت تأمر انت ووجهكــ..
      تركي جلس ع الكنب:المهم وين مشعل؟؟
      خالد:لحد الان مجاء..اصلا صار له كم يوم ميداوم..وانا احم احم كنت المدير بدالك وبداله..
      تركي:اهاا.."وبابتسامه"تلاقه ميت من النواسه..يمكن نام امس متأخر..
      خالد استغرب:لييه؟؟
      تركي التفت له:خطب امس..
      خالد بصدمه:بذمتك!!!
      تركي هز راسه بنعم
      خالد بنفس صدمته:ولا قال وجه البومه..
      تركي فقع من الضحك:ههههههههههههههههههههههههه...الله يرجك..
      خالد:علامك تضحك؟؟
      تركي:افتكرت حد كان يقول لي اياه..ههههههههههههه..
      خالد:المهم قول لي من ألي بيخطب..
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    11. #116
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]


      تركي:افتكرت حد كان يقول لي اياه..ههههههههههههه..
      خالد:المهم قول لي من ألي بيخطب..
      تركي:ذا سرر..
      خالد ببرود:اليوم خبر بفلوس وبكررا الخبرر ببلااش..
      تركي:ههههههه..
      دام سكوتهم حول 50 ثانيه..
      خالد لاحظ ع تركي ان نفسيته احسسن من قبل بكثير..
      التفت له:هااه ياابو الشباب..مستانس ومسبسوط..عسى دووم ان شاء الله..
      تركي وهو يتصفح الملف:أي ولله الحمد"التفت له وبابتسامه"ادعي لي بألي ببالي يصير..
      خالد:وش ألي ببالك؟؟
      تركي بابتسامه خبيثه:ببالي..."وسكت شويا"شيئاً زين..وزين حييل بعد..
      خالد:...............
      *************************
      بعد اذان العصر..
      دانه مدت لها القهوة:سمي..
      امينة:سم الله عدوك..
      دانه بابتسامه:اجل بتصيرين مرت اخوي..
      امينة نزلت راسها وبحيا:دااانه..
      دانه:ههههههه..وقمنا نستحي بعد..ههههه
      امينة:هههههه..وجععع..
      دانه محبيت احرجها زود:تيب..ابدي موضوعك..
      امينة بجديه:اسمعي دحين جاء دوري..طبعاً زي منتي عارفهــ.."وبتردد"الصراحه مستحيه كيف ابتدي معك..
      دانه باهتمام:ووش؟؟
      امينة بنفس توترها:اباكــ..يعني..بأي وسيله..."وسكت شويا"انكـ متخلين تركي يقترب منك..اظنك فهمتي مقصدي..
      دانه استحيت من كلامها وبهمس:أي..
      امينة:يعني اباكـ تعذبينه وتحسسينه انه غلط لما شك فيكـ وانوا تسرع لما طلقك..
      دانه:..............
      امينة:لزوم يحس بالغلط ولا رااح يكررها لسمح الله..
      دانه باندفاع:لا ان شاء اللهـ..
      امينة:أي ان شاء الله مايصير ولا يتكرر ذا..بس انتي لزوم تعلمينه انه غلط..ولا وش رايك؟؟
      دانه:بلى صح كلامتس..بس كيف؟؟
      امينة:انا بعلمتس..
      دانه بثقه وبحماس:انتي خيطي وانا ألبس..
      .
      .
      .
      تركي وهو يشوف ساعته:تأخررت..
      ابوسعود:اصبر ي ولدي..دقايق وجايه..
      تركي بنفاذ صبر:مصارت دقايق..جات نصف ساعة احين..
      سعود:دقايق وراح تجي عـلامك مستعجل..
      ابوسعود قام:بروح اشوفها..
      صعد فوق الدرج
      لطيفة تعطرني
      دانه باندفاع:لاتعطريني..
      لطيفة:لييه؟؟
      دانه:لاني بطلع برا ي هانم..واخاف يشمون ريحتي الرجال..
      لطيفة:ووي نسيت طيب خذي العطر وحطيه بشنطتك..
      دانه خذت منها العطر:اوكي..
      لطيفة فتحت الدولاب وبستغراب:وين راحوا ملابسك ألي شرتيهم؟؟
      دانه:امس جات امينه وخذتهم..وودتهم لبيت تركي..
      لطيفة بابتسامه:حلوو.بس قوولي بيتي خلف الله عليك...مو بيت تركي..
      دانه:ههههه..ابا اتعود عشان التمثيليه..
      ابوسعود طق الباب:ي دانه..طلعي ترى تركي بينتحر ان مجيتي..
      دانه ولطيفة:ههههههههههه..
      لطيفة:مسكيين..يلا طلعي..من مساع تعاندين ماتطلعين له..مع العلم انك مخلصه من نصف ساعة..
      دانه:هههههههههه..خليه احسسن..
      ابوسعود من ورى الباب:يلا ي دانه..ترى ان مجيتي احين بيصعد الدرج وياخذك غصب طيب..
      دانه لبست برقعها:ههههه..جايه ي عمي..
      وخذت شنطتي وطلعت..
      ابوسعود عط ام سعود نظره قوويه يعني سلمي عليها..
      ام سعود بابتسامه مصطنعه:بحفظ الرحمن ي بنتي..
      دانه بابتسامه:تسلمين ي مرت عمي..
      ابوسعود:ووين سحر؟؟
      لطيفة ببرود:ذي في هالايام كلا مسكره غرفتها وماتطلع إلا نادر..
      ابوسعود تنهد
      دانه:لاتضايق نفسكـ ي عمي..بلغو لها سلامي..يلا بحفظ الرحمن..
      لطيفة وحصه:مع السلامه..
      سعود يم الباب وعيونه تحت:دانه يلا زوجك بياكلناا..
      ابوسعود:أي هذا هيا جايه..
      وابتعد سعود عن الباب ومريت مع عمي..
      ابوسعود بابتسامه:خلاص لاتاكلنا هذا دانه..
      تركي فز قلبه لما شافها:........
      مقدرت ارفع عيني..استحيت
      ابوسعود وبابتسامه:يلا اخذها لاتاكلنا..
      تركي مسك يدي ارتجفت من مسكه يده ليدي..
      وشد عليها زود..
      وركبت السيارة...السكوت كان سيد الموقف..
      ودقايق إلا واحنا واصلين..
      نزلت من السيارة ورفعت عيني على البيت تذكرت اول يوم لما جيت بهالبيت..كان شبيه بنفس اليوم ذا..
      فتحت الباب والتفت لكل قرنه بالبيت ومحسيت بنفس إلا بصوت الجوري:ماااماا..
      التفت لها ونزلت لمستواها وضمتني بكل جوارحهاا..وهي تبكي وبشوق:ماما ليه تأخرتي حيل..اهئ..اهئ..
      دانه بحنيه مسحت ع شعرها:اسفه حبيبتي مراح اغيب ان شاء الله..
      الجوري التفتت لي وبرائه:صدق ماما..
      دانه بابتسامه:صدق ي قلب امك انتي..
      تركي شال الجوري مني:خلاص بابا..خلي الماما ترتاح..تدرين توها راده من السفر..
      الجوري هزت راسها بنعم..
      دانه(أي سفر يتكلم عنه ذا..)
      وصعدت فوق وتوجهت لغرفتي
      تركي:احين ماما بتنام لانها تعبانه..وانتي حبيبتي نامي وبكرا الصبح جلسي وياها..اوكي عمري..
      الجوري:بس انا مافيني النوم احين..
      تركي(لحووول كيف انومها ذي):معليه حبيبتي حاولي..
      الجوري بعناد:لا ماأبي..ابا اجلس مع ماما..
      تركي:معليه جلسي معها بكرا..
      الجوري بنفس عنادها:لاا انا ابي اليوم واحين..
      وصعدت الدرج وتركي منقهر منها..
      بنسبه لدانه
      صعدت فوق ودخلت غرفتي
      وفسخت عباتي وسبحت نفسي بالعطر..ودهنت ساق وفخذي باللوشن فارمسي بخلاصه الفواكهـ..
      وفردت شعري ع كتفي لينساب بحريه إلى اخر خصري..
      التفتت لفتحه الباب:.....
      الجوري باعجاب:ماما انتي حلوه..
      دانه بابتسامه:تحلى ايامكـ..


      يتبع....
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    12. #117
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]
      بنسبه لدانه
      صعدت فوق ودخلت غرفتي
      وفسخت عباتي وسبحت نفسي بالعطر..ودهنت ساق وفخذي باللوشن فارمسي بخلاصه الفواكهـ..
      وفردت شعري ع كتفي لينساب بحريه إلى اخر خصري..
      التفتت لفتحه الباب:.....
      الجوري باعجاب:ماما انتي حلوه..
      دانه بابتسامه:تحلى ايامكـ..
      وشلتها وبسبست خديدااتها..منتبهت للي يطالع فيها..
      التفت وتوترت من نظراتها لها..
      محبيت ابين توتري ونزلت الجوري..اقتربت منه وبدلع:وش رايك فيني؟؟
      تركي خق على جماله وصار يتفحصها من فوق لتحت..وباعجاب:اكيد..انتي طول عمركـ وانتي تعجبيني..
      دانه توترت من نظراته زود وقربه منها..
      الجوري بحماس:ماما بجيب لك رسمتي الحلوه..
      تركي(واخيراً طلعت)اقترب منها زوود وحوطها من خصرها وبهمس:قمر وربي انكـ قمر..
      دانه ذابت بهمساته:صدق..
      تركي باس خدها وبنفس همسه:اكيدد..
      دانه(آآه ي تركي..قد أيش اشتقت لهمساتك وحضنك..بس لزوم اعلمك خطئك..)ابتعدت عنه:شكراً..
      وراحت لتسريحه ترتب شعرها..
      وعيونه منزلت عليها..
      كانت لابسه فستان احمر كرزي قصير لنصف الساق..علاق كاشف من الصدر والظهر..ماسك من الصدر ويوسع من تحت وتزين الصدر قصه رائعه..شعرها كان كيرلي.. وميك آبها كان سنبل بالمره..كحل داخل عيونها وغلوس احمر صريح..وبلاشر زهري..وكثفت الماسكار السوداء وزاد جمال عيونها عدساتها الزرقاء..وصندل عالي احمر فيها فصوص حمرر..
      اقترب منها وباس عنقها ارتجفت من بوسته..لفها قباله وبهمس:كل هالجمال لي..
      دانه:...............
      تركي:ردي ع سؤالي..
      دانه بابتسامه ذوبته:لزوم ارد..
      تركي:أي لزووم..
      دانه بدلع:امممم..مدرري..
      تركي بهمس:اشتقت لتس..
      دانه نزلت راسها وابتسمت بخجل
      تركي رفع وجها وجاء بيبوسها بس..
      دائما الجوري تفسد اللحظات..
      الجوري:ماما شوفي الرسمه..
      تركي انقهرت وبهمس مسموع:ان لله..
      دانه كاتمه ضحكتها:اشوف حبيبتي الرسمه..واااااو..حلووه..من راسمهاا ذا..
      الجوري بابتسامه:انا رسمتهاا..
      دانه باعجاب:حلووه حبيبتي..
      تركي نزل لمستواها:حبيبتي ايش رايك تنامي..لان ماما دانه تعبانه وتبي تنام و.....
      دانه قاطعته:لا انا مافيني النوم من قال اني بنام..
      الجورري بفرحه:ااالله.يعني بنلعب مع بعض..
      تركي عض شفته من القهر(انا اوريك ي دانه)
      نزلنا تحت جلست في الصاله..
      والجوري تهذر عن ايامها وعن شعورها لما طلعت من البيت وصارت تعاتبني..وتركي عيونه كلا عليها..استحت من نظراته حست انها بدون ملابس..
      الجوري تثائبت:ماما ابا انام..
      تركي بابتسامه عريضه:حلوو..يلا قلبي بوديك عشان تنامين..
      دانه(بل..مستعجل ذا حييل..بس في احلامكـ)
      وشال الجوري وحطها بالسرير
      راحت لصاله وماشافها..
      صعد فوق وشاف الباب مقفل عرف انها مقفله الباب وطق الباب:دانه..دانه..
      دانه اقتربت يم الباب:نعم..
      تركي:فتحي الباب دانه..
      دانه باصرار:لااا..اسفه انا فيني النوم..
      تركي:اباكـ في موضوع يخص الجوري..
      دانه(يحسبني غبيه..هههههههآآآي محزرت ي تركي):اجل الموضوع لبكرا..تدري لاني مسافرة..وتعبانه من سفرتي..
      تركي بترجي:داانه..يلا فتحي الباب..
      دانه:تصبح على خيرر..
      تركي انقهر من ردهاا وحب يرد لها الصاع صاعين..
      تركي(هيين ي دانه انا اوريك..لما تصحين من الصبح بتشوفين شيء بيسعدكـــ)
      انتهى البارت..
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    13. #118
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]



      البارت الواحد والثلاثونـــ

      تركي:فتحي الباب دانه..
      دانه باصرار:لااا..اسفه انا فيني النوم..
      تركي:اباكـ في موضوع يخص الجوري..
      دانه(يحسبني غبيه..هههههههآآآي محزرت ي تركي):اجل الموضوع لبكرا..تدري لاني مسافرة..وتعبانه من سفرتي..
      تركي بترجي:داانه..يلا فتحي الباب..
      دانه:تصبح على خيرر..
      تركي انقهر من ردهاا وحب يرد لها الصاع صاعين..
      تركي(هيين ي دانه انا اوريك..لما تصحين من الصبح بتشوفين شيء بيسعدكـــ)
      ***************
      صحيت الصبح ع طقه الباب وبهمس:مين؟؟
      تركي:يعني مين انتي ووجهك..افتحي الباب..
      دانه بنفس همسها:ايش تبغاا؟؟
      تركي:اصحي لكوفنتس..شوفي كم الساعهـ احين؟؟
      دانه:............
      تركي كمل:الساعة 8 ونصف ووجعع..
      دانه فزت من سريرها:كمممم!!!
      تركي:يلا قومي..
      توجهت ع التوليت وخذت لها دش سريع بجسمهاا بس..
      وحطت لوشن ع جسمها كله..
      ولبست بجامتها القطنيه لنصف الفخذ باللون الرصاصي علاق وعاري من الاكمام..من الخصر مزمزم ماسك ويوسع بطريقة مميزة من فوق..مرسوم عليه تويتي باللون الاصفر..وشبشب اصغر وحلق لولو اصفر وخاتم فضي..وحطت كحل وغلوس وردي من نيفيا..وعدسات عسليه..وحطت مناكير فرنش..سبحت نفسها بالعطرر..
      شكلها صايررر جنااان..روووعه
      نزلت تحت وشاافت الديناا حوومه...وشخ ع الطاولة..يم الزباله"وانتوا بكرامه"مناديل وعلبتين بيبسي..حطيت يدي ع سياج الدرج ونزلت وانا مصدمومه رفعت يدي لقيتها مليان غبارر من السياج..التفت وشفت المطبخ في حاله يرثى لها..في الحوض مليان صحوون وكؤؤس..والارض لايقل وساخه من المكان..
      التفت لصوته وهوا مبتسم:ايش رايك؟؟
      دانه مازلت بصدمتها:وش ذا؟؟
      جن جنونه على شكلهاا..اقتربت منه وذاب بريحتها الحلوة..ألي افاقت احاسيسه المدفونهـ ^ـ^
      كانت تتكلم وهوا ولا ع باله..
      دانه بقهر:فهمني كيف جاء ذا كله؟؟
      تركي ولا ع باله:............
      دانه كملت بقهر:وش وسخ المكان ذا تكلم؟؟
      تركي:هه..
      دانه بدلع عفوي ممزوج بقهر:ليه انت سذا؟؟
      تركي(ي عمرري..وربي هالبنت بتجنني بحلاها):....تستاهلين..المكان كلا وسخ لانك سافرتي..واحين لما رجعتي من السفر..شفتي المكان مغبر من اهمالك..
      دانه بأندفاع:من اهماالي هاه..انا لما رجعت امس مكان المكان سذا.."وبقرف"المكان سذا كنا زريبه..
      تركي:ههههه..حلوو..يلا احين روحي نظفي عشان المكان يطلع حلوو..
      دانه برفض:لا اسفه..
      تركي مسكها من يدها غصبن عنتس واول مكان تنظفينه هوا التوليت..
      وسحبني من يدي غصب وانا اعاند واثقل من نفسي لكن هوا يشدني زود..ويدخلني ع التوليت..
      بقيت عيني ع الحمام"وانتوا بكرمه":ووووش ذا؟؟وش هالريحه المقرفه..
      تركي ببرائه:جاني امس واحد مسكين وكان محتاج الحمام ولا قصرت معه..بس مكنت ادري انه بيحوم الدنيا علي..
      دانه بقهر:ماشي..ماشي ي سيد تركي..
      خذت الكمام وغطيت فيه انفي وفمي ولبست قفازات طويله لونهم زرق..
      وكان السيد تركي يشرف علي..
      تركي بابتسامه:مسحي ذا عدل..شوفيه وسخ..حطي مبيض وصابون في الارض..اصل الريحه تقرف..
      دانه حطيت الصابون والمبيض وانا منقهره من اوامره والتفت له:ممكن تخليني اشتغل من دون اوامرك ي سيد..
      تركي كاتم ضحكته:لا لزووم الاوامر..لك شغل لازم يكون فيه مدير يشرف على شغل موظفينه..
      دانه بقهر واضح:مااشي..
      وبعد ربع ساعة خلصت من التوليت..
      تركي صفق:وااااو..انتي مبدعه..التوليت يلق من النظافه والريحه زينه..واحين روحي نظفي المكتب..
      دانه بقيت عيني:ليكون وسختها بعد..
      تركي كاتم ضحكته:هيا من مده وسخه..كيف اوسخها..يلا ي قلبي روحي نظفي المكان وانتي ساكته..
      دانه(لكان سذا ي تركي ماشي انا اوريك شغلك)مسكت المخمه والمنب والفوطه بكتفي وانا منقهره
      فتح لي الباب:تفضلي ي حسنائتي..نظفي المكان..
      دانه بصدمه:اايش هاد..كنى المكان انهبت فيه عاصفه..
      تركي كان مبتسم لما التفتت له اخفى ابتسامته..
      دانه بتهديد:انا اعلمك الوعد مو احين ي سيد الوعد بعدين..
      تركي جلس ع الكرسي وحط رجل ع رجل وبرود اقهرها زود:لايكثر بس..نظفي الطاولة لان عندي شغل..
      دانه بقهر:طالمه عندكـ شغل ي سيد ليه متروح لشغلك ابرك لك من الجلسه بالبيت..
      تركي يدور بالكرسي المتحرك وبرواقه:واااو..حلو اللعبه..
      دانه قطيت المنب والفوطه واقتربت منه وبقهر:اناااا بكووفنك..
      خذوا من رقبته وكتمتوا"زنطته" بس ع خفيف
      تركي بصوت مختفي:بمووت..وخري يدك..
      دانه خفت انه يصير بيه شيء وبعدت يدي..
      تركي:كح..كح..كح..

      يتبع....
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    14. #119
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]


      دانه خفت انه يصير بيه شيء وبعدت يدي..
      تركي:كح..كح..كح..
      دانه بخوف:بسم الله عليك..تركي انت بخير..
      تركي بمبالغه شديده:كححح..كحح..
      دانه بخوف شديد:تركي قلبي ايشبك؟؟
      تركي(ي قلبي ي دانه..خايفة علي..)وبهمس:ابي ماي..
      دانه باندفاع:انزين..
      ورحت نزلت تحت بسرعه وجبت له كأس ماي ومديته له:سم..
      تركي شرب وصار يتنفس بسرعه خفت زود عليه لدرجه اني بكيت..
      دانه بين دموعي:وش تحس احين..احسن..
      تركي بهمس ذبحها:تدرين اني مخذت اسبوع من طلعت من المشفى وانتي تزنطيني ليه؟؟
      دانه باندفاع ووبين دموعها:اسفه وربي اسفه نسيت..
      تركي(ي حبني لتس..ادري انك تحبيني وتموتين علي)مسح دموعها بيده:دموعك غاليه علي..ي قلبي..
      دانه:.........
      تركي بابتسامه:خلاص لاتبكين تراني امثل..لاتخافين ترى قبضتك مو قوية ناعمه..
      دانه(يمثل!!! صدق انك وجه البومه)وبقهر:انت وجه البومه..
      تركي فقع من الضحك:هههههههههههههههههههههه...
      دانه تخصرت:حضرتك مستانس..وش قايله انا منشان تضحك..
      تركي:هههههههههههههههه...تصدقين عاد ذي الكلمه اشتقت لها ي وجه الثور..
      دانه:انا وجه الثورر!!!
      تركي حوطها من خصرها وبهمس:كل هالزين ووجه الثور..اشهد اني غلطان..
      دانه ببرائه:صدق..
      تركي باس جبينها:اكيد ي قلب وعمر وروح تركي انتي..
      دانه بدلع عفوي:تيب..
      جات بتروح بس يد تركي منعتها التفتت له:خيرر..
      تركي بحب:خلكـ بحضني..
      دانه بحيا:لا..عندي شغل كثير..مقدر..
      تركي قاطعتها:انا معفيكي عن شغلك..
      دانه جلست بحضنه وبدلال:تسلم ي قلبي..
      تركي استانس لما جلست بحضنه وقربها منه اكثر وبابتسامه:ي قلبي انتي..
      دانه استحت من نظراته وكلامه..
      تركي بحب:تصدقين ي دانه..اني لحد الان مو مصدق انكـ قدامي وبحضني بعد..احس انه حلم..
      دانه:..........
      تركي:انتي بكبركـ حلم بنسبه ليا..
      دانه بابتسامه خجل:تسلم..
      تركي ذووب قلبه خجلها ودلالهاا:ي الدانه شوي..شوي علي..ترى اتهورر بعدين..
      دانه وجها صار اشارة مرور وبدلع عفوي:ترررركي..
      تركي ذااااب خلااص:وبعددين معك..ترى وربي اتهور احين..
      الجوري بصوت مسموع:ماما..ماما..
      تركي انقهر:اااافف بسسس..
      دانه كتمت ضحكتها وقامت من حضنه قبل لاتجي الجوري..
      دانه بصوت مسموعكانا في المكتبه حبيبتي..تعالي..
      الجوري فتحت الباب:ماما المكان وسخ حييل..
      دانه التفت لتركي وبحده:سئلي ابوكي..وهوا ادرى بالموضوع ذا..
      تركي ببرائه:انا مدري عن شيء..صحيت الصبح وشفت المكان سذا..
      دانه(لحد الان ينكر..صدق انه وجه البومه):داايم وجوه البومه يكذبون..
      تركي:اناا اكذب!!!
      دانه بابتسامه:زين انك عارف انك وجه البومه..
      الجوري:هههههه..
      تركي كان بيمسك يدي بس انا بعدت بدلع..
      تركي باصرار:تعالي هنا..
      دانه بدلع:لاا مابدي..انا مشغوله..مو صح ي جوجو..
      الجوري هزت راسها بنعم..
      والتفتت لابوها:انت بابا كمل شغلك وانا مع ماما بنرتب البيت..
      دانه:أي ابوكي مشغول..
      تركي باندفاع:لا انا مو مشغول..
      الجوري بابتسامه:حلوو..اجل تعال ساعدنا..
      تركي:.........
      دانه عجبتها الفكره:أي صح كلامها..
      تركي بانفاد:بس..
      دانه قاطعته:وان مساعدتنا معناتها انك متحب بنت..
      الجوري:لا بابا يحبني وراح يساعدني..عشاني صح بابا..
      تركي انقهر من كلام دانه
      .
      .
      .
      هتان في التلفون:يلا حبيبي..ابا اروح..
      ماجد برفض تام:قلت لتس لا..
      هتان:ولييه؟؟
      ماجد:لدخلتي لشهر السادس تقدرين تروحين اما احين لا..
      هتان:اااالله..طوويله المده..ابا اروح المشعل وربي ماني متحركه كثير..المشغل زحمه عندهم ولزوم اروح.....
      ماجد قاطعها:انا قلت لا..جيبي لك عامله جديد وخليها تاخذ محلك..
      هتان بملل:اووففف..
      ماجد:يلا قلبي انا مشغول احين..نتكلم في الموضوع ذا بعدين..
      هتان:انزين..
      وسكرت السماعه منه وهي مكشره..
      .
      .
      كانت تمسح الطاولة وهو يكنس كتمت ضحكتها وهي تشوفه من ملامحه كان مبين انه معصب ومنقهر..
      بعد مخلصت انسحبت بشويش ورحت تحت وتوجهت للمطبخ لبست الفقازات انصدمت لما شفت كيس من مطعم وفيه فتافيت من بيتزا واكواب كوكولا وصحون فاضيه..
      دانه(من عازم امس بالليل!!!مصارت صحوون..اوووففف بس)
      بنسبه لتركي
      ألي تكسر ظهره من التكنيس..
      تركي:آآآه ظهري..
      الجوري:بابا تعبت..انادي ماما تساعدكـ..
      تركي التفت لها:ليه هي مو هنا؟؟
      الجوري:لاا..من شويا راحت..
      تركي بحده:انا اوريها..حبيبتي انتي رتبي ولا جلسي لاتلحقيني انزين..
      الجوري هزت راسها بنعم


      يتبع...
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    15. #120
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]


      تركي بحده:انا اوريها..حبيبتي انتي رتبي ولا جلسي لاتلحقيني انزين..
      الجوري هزت راسها بنعم
      تركي نزل تحت وشافهاا تغسل الصحون وباين من ملامح وجها انها متغززه من وساخه الصحون..
      دانه بهمس مسموع:ووجع من عازم ذا..
      تركي ابتسم:يوجعك..
      دانه فزت من مكانه وبشهقه:بسم الله الرحمن الرحيم..انت من وين طلعت لي..
      تركي بنفس ابتسامتهـ:خفتي..
      دانه ويدها ع قلبها:خوفتني بالزاااف..
      تركي باس خدها:ي قلبي انتي..
      دانه مسحت بوسته:لوو سمحت تلازم حدودك..
      تركي بق عينه:عفووااااا..
      دانه من ورى قلبها:محب هالحركات ذي انا..ملاداعي..يعني لو سمحت بطل..
      تركي بخبث:اوكي..
      كملت جلي الصحون..وعطيته ظهري
      تركي:مو كذا تغسلين انا اعلمك
      واقترب منها ولصق صدره بظهرها وحط يدها بيدها وبخبث:سذا تغسلين..
      دانه توترت من حركته وانفااسه الحاره تلفح ع عنقها:انت...وش قاعد تسوي..
      تركي باس خدها وبهمس:قلت لتس اساعدك..
      دانه بعدته عنها والتفتت له ووجها صاير احمر:انت وبعدين معك..تبي تساعدني روح امسح الطاوله والكراسي..
      تركي(فديت هالخديداات الحمر..):........
      دانه التفتت:اووف بس..
      تركي انقهرر منها ولفها قباله وبحركه سريعه باسهاا بشفايفها..دانه انصدمت من حركته كنى انكب عليها مويه بارررده..
      ادفعته عنه بشراسه:وخرر..
      تركي بفرحه:ايش رايك؟؟رووعه صح؟؟
      دانه باحراج:ان عدتها مره ثانيه......
      تركي قاطعها وهو يقرب:وش بتسوين يعني؟؟
      دانه ابتعدت عنه:بـ...بنادي جوجو واخليها تجلس هنا..لانك مراح تسوي شيء لكانت هنا..
      تركي انقهر من كلامها:انا اوريك بعد تهددين..
      ابتعدت عنه ورركض وهو لحقني..
      توقعت انه بيمسكني بس كان ابطئ مني
      دانه التفت له:مرااح تمسكني..
      تركي يتنفس بسرعه:حالتي مو مثل قبل..
      دانه:لاانك مدخن..ولا بعد من الدررجه الاولى..هههههه
      وصارت تضحك بهستريا لان مامسكها لاولى مرره..
      تركي انقهرر منها زود:لو كانت حالتي زي قبل كان كوووفنتكـ..
      دانه بستخفاف:ااي هيين..

      تركي تحرك بسررعه ودانه خافت وسرعت بركضتهاا..
      تركي:ههههههآآآآي ي خووافه..
      دانه برطمت:اناا مو خواافه..
      تركي:بلى..
      دانه:لا..
      تركي:بلى..
      دانه باصرار:لاا..
      تركي بستخفاف:ااي يصيرر
      الجوري نزلت من الدرج:ماما..انا جوعاانهـ..سوي لي فطور..
      دانه انقهرت من رده وشلت الجوري ومشيت قدامه تعمدت ان كتفي يلامس كتفه..
      تركي ذاب بريحتها عرفت من ملامح وجها انها منقهره..اكتفى انه يبتسم..
      فتحت دولاب المطبخ وطلعت كورنفلكس وحليب..
      الجوري:ماما فطري معي..
      دانه بابتسامه:ابشرري ي قلبي..
      تركي خذ صحني وجلس بالكرسي تبعي
      دانه التفت له:خيرر ماخذ صحني وجالس مكاني..
      تركي:ذاا اصلا مكاني..
      دانه(اليووم مراح يعدي ع خيرر)عضت شفايفها:مااشي..
      تركي ابتسم:يلا جوجو فطري..
      الجوري:وماما؟؟
      تركي:امكـ لازم تضعف..
      دانه بقيت عيني:نعمممم!!!
      تركي كتم ضحكته:أي وانا صادق..شوفي جسمك كيف صاير..خليني ساكت بس..
      دانه:.............
      تركي كمل:بطنكـ وش كبره.."والتفت لفخذها"وفخذك وش كبرررره..ولابعد لابسه قصيرر..
      دانه برطمت:انا معندي بطن..وفخذي موكبير..
      تركي(ادرري والله)مسك يدها وسحبها لعند الصاله ويم المرايه:شوفي جسمك كيف صاير..
      دانه التفتت له وبرائه:يعني اناا دباا..
      تركي باندفاع:قصدكـ فييل..
      دانه بصدمه:فيل!!!!
      تركي:يس..اقتنعي..انتي فيل..
      دانه بحزن:يعني انا صرت دبااا..خلاص مراح اكل..
      تركي(وووي..ليكون صدقت..):...........
      دانه بنفس حزنها:يعني جسمي ميعجبك..
      تركي حوطها من خصرها:جسمك عذااب وربي..انتي كل شيء فيك حلوو..
      دانه رفعت راسها له:صدق..
      تركي باس جبينها:صدق ي قلبي انتي..لو جسمك موع اجبني كان من زمان قلت لتس انحفي..
      دانه:اجل ليه تقول اني صرت فيل..
      تركي بابتسامه:امزح معتس..
      دانه كشرت:لاتعيدها..
      تركي باس خدها وبهمس:خلاص مراح اعيدها ي روحي..
      دانه بعدته عنها:وخرر عني..
      تركي:لييه صايره معي سذا ي دانه..
      دانه:..........
      تركي كمل:صررتي قاسيه..وماتبين ألمسك ولا اقرب منتس..ايشبك؟؟
      دانه:.........
      تركي:ويش مسوي اناا؟؟
      دانه(ولا بعد يسئل..لماا تعررف انك اخطئت بالشك فيني..ارجع زي قبل):تسئل ي تركي..تسئل ويش مسوي..
      تركي:......
      دانه:انا اقول لك وش مسوي..اتهمتني بالخياانه..من دون ماتعرف او تدور الحقيقة..اكتفيت انك تظلمني وتشك فيني..ولا والله ثم اخوي مشعل وابومحمد كان مشفتني رديت بهالبيت مره ثانيهـ..
      تركي:..............
      دانه بحزن:شكك فيني وعدم ثقتك في زوجتكـ..وتطلقني بعدد..انت تسرعت في قراركـ ي تركي..
      تركي:..............
      دانه بين دموعها:تسرعت حيل ي تركي..حاولت انسى او بمعنى اصح اتناسى طلاقكـ لي..بس مقدرت..
      تركي:..........
      دانه كملت:اقوول في نفسي يمكن يجي يوم وصير نفس الموقف لاسمح الله..ولا احد قال لك زوجتك تخوونكـ.. انت بتصدقه ع طوول..حتى من دون ماتتأكد..اناا ويش يضمني ان بيجي يوم بتعيد الكلمه ذي..
      تركي:............
      دانه نزلت دمعه ثاني ع خدها الناعم وبحرقه صدر:خليت الكل يتشمت فيني..صرت صغيره بنظرهم..صرت علك في حلق الناس..المطلقه عندنا شيء كبيرر.."اخنقتها العبره"ترضاها لي ي تركي..ترضى ان حد يتكلم عني بالشينه..
      تركي التفت لها:وربي اني مرضى..
      دانه بحزن مدفون بصدرها:انت خليت امثال سحر وامها يطنزون علي ويتهموني بالخيانه..وألي حزني اكثر انهم تكلموا ع امي وابويا وقالوا انهم ماربوني عدل..
      تركي بحزن:دانه..
      دانه مدت يدها وقاطعته:تكفى لحد هنا وبيكفي..كافي طعناات..معاد فيني الحيل..

      يتبع...
      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 678910 الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. تشتَآق لَك رُوحي وهِي بيِن إيدينَك ..!خامات للتصميم
      بواسطة قمر الشرقية في المنتدى عالم الفوتوشوب
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 08-06-2016, 02:13 PM
    2. دخيلك لاتصحيني الا علئ انفاسك اللي تشبه اطيابي ...!
      بواسطة غيبوبه عشق في المنتدى نبض القوافي
      مشاركات: 18
      آخر مشاركة: 19-06-2014, 05:47 AM
    3. مشاركات: 7
      آخر مشاركة: 25-12-2011, 08:33 PM
    4. يمكن كذا يجي غيري وياخذك ..بس البلا لاصار غيري صديقي ||~
      بواسطة мżσση في المنتدى استراحة المنتدى
      مشاركات: 12
      آخر مشاركة: 20-04-2011, 12:19 PM
    5. امانه تقولون لي وين رايحه ذي
      بواسطة مطعون بسهام الغدر في المنتدى منتدى المواضيع العامة
      مشاركات: 8
      آخر مشاركة: 21-10-2010, 08:04 PM

    المفضلات

    المفضلات

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    www.yanbualbahar.com