• دخول الاعضاء

    صفحة 5 من 11 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 61 إلى 75 من 151

    الموضوع: روايه يارب تخليه وتبقيه لعنين ترجيه كامله

    1. #61
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      في الصالة الكل قاعد ... والهدوء يعم المكان ... اببببببد مو طايقين رشا ... ولا قادرين يتكلمون باي موضوع وهي موجودة ...ولا قادرين يصعدون لغرفهم مايبونها تحس
      فواز ونواف يتساسرون ...
      فواز: اقوووووووووووول ... الى متى هالوضع ؟؟؟
      نواف: لا تضيق صدري اكثر مما هو ضايق
      فواز: ودك من يقوم ويصفقها
      نواف: كله بصوب والفل ميك اب بصوب
      فواز: لا لا لا تظلمها ... طاقة لك اللثمة
      نواف: هههههههههههههههههههههههه اهم شي
      فواز: ودي اقولها تكشف ... على الاقل اسمها كاشفة عادي
      نواف: انت قولها وهي ما بتصدق ... على بالها معجب فيها
      فواز: وعععععععععععععععععععع ... هذا اللي ناقصني


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    2. #62
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      شوي الا يدق جرس الباب ... وتدخل سمر وهي تمثل البكا ... وتركض تحضن رشا
      سمر: ياقلبي يارشا ... كل هذا يصير فيك وانا اخر من يعلم
      طبعا الحوار كله وهم ميتين من البكا ( ابي اعرف بس شلون تنزل الدموع )
      رشا: شفتي شلون
      سمر: لا ما تستاهلين
      رشا: وانتي من قالك ؟؟؟
      سمر: ادق على جوالك من الصبح ولا تردين ... دقيت على خالتي وقالت لي السالفة ... وجيتك على طول
      رشا: ما تقصرين حبيبتي ... طول عمرك راعية واجب

      منيرة: فواز ... نواف ... فيصل ... ابوكم ينتظركم عالغدا ... روحوا تغدوا معه
      لما: واحنا يا ماما ... انا ميتة جوع
      منيرة: تبين روحي تغدي معهم ... احنا بنتغدى بعدين
      لما: ليش يعني ؟؟؟ ايش صاير اليوم ؟؟؟
      منيرة: البنات موجودات ... ما نقدر نتغدا على سفرة وحدة
      رشا: عادي يا خالة ... انا اكل بروحي في المطبخ
      ( يعني انها ما تكشف على الاولاد ... مسوية فيها محترمة )
      منيرة: ليش كل هذا .. ناكل كلنا سوا بعد مايخلصون الاولاد
      سمر بخبث: طيب كل يوم شتسون ورؤى موجودة؟؟؟
      اييييييييييييييييه ... نسيت انها تكشف ... خلاص عرفت


      نواف من وراهم: اهم شي انها محترمة نفسها ... والوجه فيه اختلاف ... على الاقل احسن من ناس يعني انهم مغطين وهم حاطين الغطا يبرز مفاتنهم
      رشا وسمر :..................................
      نواف: يمه ... ابوي يقولك تعالي تغدي معنا ... وخلي البنات بروحهم يتغدون بعدين
      منيرة: طيب ... لاحقتك ... عن اذنكم بنات
      البنات: اذنك معك
      سمر في اذن رشا: الظاهر الاخ حاط عينه على رؤى
      رشا: والله الثاني بعد مو مقصر معها ... الله يعين ... شكلهم اثنينهم بياخذونها
      سمر: فال الله ولا فالك ... محد بيتزوجهم الا انا وانتي ... بس خلك معي
      رشا: معاااااااااااااااااك على طول


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    3. #63
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      على الغدا ...
      فواز: ترى العشا بروح لجدتي وامي نورة
      نواف: وانا معك
      منيرة: على راحتكم
      فيصل: يعني انتوا بتفتكون من ريا وسكينة وانا تخلوني بروحي
      فواز ونواف: ههههههههههههههههههههههههههه
      عبدالعزيز وهو ماسك ضحكته: عيب يا بابا ... بنات عماتك ضيوف عندنا
      فيصل: طيب يا بابا ... الله يعيني
      فواز ونواف: ههههههههههههههههههههههههههه

      على الغدا رن جوال عبدالعزيز ... شاف رقم حصة ... اشر لعياله يسكتون ...
      عبدالعزيز: الو
      حصة وهي تبكي: شفت يا خوي بنات اخر زمن
      عبدالعزيز: هدي ياحصة ... وفهميني الموضوع
      حصة: ليش هي ما قالت لك؟؟؟
      عبدالعزيز: قالت لي انك بتجبرينها على زواجه ماتبيها
      حصة: وهذا هو الموضوع
      عبدالعزيز: طيب ليش تجبرينها ؟؟؟
      حصة: البنت كبرت ... ومالها الا بيت زوجها
      عبدالعزيز: مو كلام هذا ... كل واحد ياخذ نصيبه
      حصة: تبي الصراحة الولد لك عليه شوي
      عبدالعزيز: بعد ... على ايش مصرة اذا كذا ؟؟؟
      حصة بخبث: عندك غيره ياخوي ؟؟؟
      عبدالعزيز: كل واحد قبل لا ينخلق مكتوب له رزقه ... محد يعرف ايش قدامه ... لا انا ولا انتي ولا أي انسان ... محد يعرف غيره سبحانه
      حصة: والنعم بالله ... يعني من رايك ما استعجل؟؟؟
      عبدالعزيز: اكيد ... مايبيلها سؤال
      حصة: طيب خلها عندك يومين ... لين تتحسن نفسيتها ... يا قلبي قطعت قلبي وهي تبكي وتاخذ اغراضها
      عبدالعزيز وهو رافع حاجب: البيت بيتها ... كثر ماتبي تقعد ... على راحتها
      حصة: الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك

      فواز لنواف": الموضوع كلش مو داخل مزاجي
      نواف: ولا انا ... بس ماعليك بعرف بعرف ... وين بتروح


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    4. #64
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      بعد ما تغدوا البنات ...
      سمر: بشري
      رشا: ايش ابشر ... البيت كله رازها ... ومعطينها اهمية ... من خالي الى لمو الدبة ... حتى خدامتهم تحبها
      سمر: من زمان وهم يحبونها ... بس ودي اعرف على ايش
      رشا: أي والله ... انسانة معقدة ... ودايما مادة البوز
      سمر: المهم ... ما عليك منها ... بقولك ايش تسوين
      رشا: الله لا يحرمنا من افكارك
      سمر: اسمعي


      بعد الغدا الاولاد صعدوا لغرفهم ... مايبون يشوفون البنات ... والعصر طلعوا مع ربعهم كالعادة ... والعشا راحوا لبيت جدتهم ام محمد

      بيت ام محمد ...
      كانت امهم نورة وبناتها كلهم موجودين ...
      طبعا فواز ونواف قلبوا البيت على راسهم من الهبال والصراخ ... ما يحتاج احد يوصيهم ... وخصوصا انهم مكبوتين في البيت بسبب تواجد رشا وكملتها سمر
      فواز: ايش فيها وعودة زعلانة؟؟؟
      وعد وهي زعلانة: مافيني شي
      فواز وهو يقلد صوتها: مافيني شي ... تعالي عندي
      قامت وعد وراحت عند فواز ... سحبها وقعدها في حضنه ... ليش الحلو زعلان
      وعد وهي تطالع امها اللي تناظرها بنظرات تهديد: .................
      نواف: امي نورة ... خلي البنت تتكلم ... شايفك وانتي تهددينها بنظراتك
      فواز: وعودة ... قولي ... ليش زعلانة
      وعد: ابي لاب توب ... وامي مو راضية تشتريه لي
      فواز" ليش ؟؟
      وعد: تقول لي ما تحتاجينه ... واذا احتجتي اخذي لاب توب جود ... بس انا ابي يكون عندي واحد ... كل صديقاتي عندهم الا انا ( ودمعت عيونها )
      فواز: بكرة الساعة كم تخلصين واجباتك؟؟؟
      وعد: مخلصة من اليوم ... لو ماخلصت امي ما خلتني اطلع من البيت
      فواز: خلاص ... العصر امر عليك وتروحين تشترين لك اللاب توب اللي تبينه
      وعد: صددددددددددق
      فواز: صدقين
      وعد وهي تبوس فواز: الله يخليك ولا يحرمني منك يا خوي
      جود: بما انك فاتح سوق خيري ... ابي اغير جوالي واكشخ على البنات
      نورة بعصبية: لا بعد طلعوا اللي عندكم ايش تبون بعد؟؟؟
      نواف: يمه ... ليش زعلانة ؟؟؟
      نورة: مدلعين لي هالبنات
      نواف: اذا ما دلعنا خواتنا ندلع مين؟؟؟
      فواز: ندلع رشا وسمر
      نواف:هههههههههههههههههههههههههههه
      فواز: وانتي شهد!!! ليش زعلانة ؟؟؟
      نورة وهي تطالع بنتها بنظرة تسكتها ومحد انتبه لها الا شهد
      نواف: الظاهر تبي لاب توب وبندر ماشراه لها
      الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
      شهد وهي متنكدة: سلامتك حبيبي ... بس تعبانة مع الحمل شوي
      فواز: الظاهر حبيب خاله ماخذ راحته
      شهد: عالآخر
      نواف: ما عندي صبر يشرف واشوفه ... بذبحه من الطق
      فواز: ليش يعني؟؟؟؟
      نواف: كشخت ... صرت خال


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    5. #65
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      فواز: يوووووووه ... واذا صرت عم ايش بتسوي؟؟؟
      نواف: بذبحهم ... مو بس بطقهم ... هم وامهم بعد
      فواز: وامهم ليش؟؟؟
      نواف: لانها اكيد بتاخذك مني
      الكل: ههههههههههههههههههههههه
      ام محمد: مو ناوين تفرحون قلبي؟؟؟
      نواف: فتحت علينا الموال
      فواز: الله يعينا
      رغد: عندي لكم خبر حلو
      نواف وفواز: خييييييييييييير
      جود: اكيد لقت لكم عرايس
      نواف: ذلفي ... هذا خبر حلو ... خليه لك
      رغد: لا حرام عليكم ... مو كذا
      فواز: خلوا البنت تتكلم
      رغد وهي مستحية: انا حامل
      فواز ونواف: مبروووووووووووووووووووووووووك
      رغد: الله يبارك فيكم



      بيت عبدالعزيز ...
      رؤى وليان نايمين ... اما لينا فرشا ما خلتها تنام ... وصجتها بسوالفها اللي مالها داعي ... واللي ما تعجب لينا ... فجأة نقزت رشا
      رشا: بروح اجيب لي شي من المطبخ ... جوعانة
      لينا: خلك مرتاحة ... انا بروح
      رشا: لا حبيبتي مابي اتعبك ... انا بطلع بنفسي
      لينا: على راحتك ( وفكرت انها تسوي نفسها نايمة لما ترجع وتفتك من سوالفها )
      وقفت رشا عند الباب تبي تطلع
      لينا: رشا
      رشا: نعم
      لينا: بتطلعين كذا؟؟؟
      (كانت لابسة شورت وتي شرت كت)
      رشا: ايش فيها ... ملابس النوم
      لينا: واذا احد من اخواني مر
      رشا: مافي احد ... هم مو موجودين ... واليوم خميس اكيد بيتاخرون
      وطلعت وما عطت لينا فرصة انها تتكلم ... ونزلت تحت ... وراحت المطبخ تسوي نفسها تدور لها شي تاكله ... وهي بالاساس منتظرة الاولاد يرجعون
      قعدت فترة تحوس في المطبخ ... ولما سمعت اصواتهم تاكدت انهم دخلوا البيت ... وانها اذا طلعت بيشوفونها...

      نواف: فواز
      فواز: نعم
      نواف: نور المطبخ شغال ... من يكون هناك؟؟؟
      فواز: يمكن وحدة من البنات
      نواف: بس الدور العلوي ظلام ... شكل البيت نايم
      فواز: ادخل شوف وانا بنتظرك هنا

      طبعا رشا سمعت الحوار ... وانتظرت نواف يقرب من باب المطبخ ... سوت نفسها بتطلع من المطبخ ركض ... على دخلة نواف ... وصقعت فيه وضربت بصدره ... نواف لا اراديا مسكها من كتوفها لاتطيح ... ولما استوعب انها رشا ... وشاف ايش لابسة ... دفها باقصى قوة عنده ... لدرجة انها طاحت على الارض
      رشا: اسفة نواف ... مادري انكم لسه برى ... على بالي نايمين
      نواف: حتى لو نايمين ... في وحدة محترمة تنزل بهالوقت للمطبخ بهاللبس في بيت تدري انه في اولاد
      رشا وهي تبكي وتحاول تغطي جسمها يعني انها مستحية: صدقني مادري
      نواف: عالعموم الشرهة مو عليك ... الشرهة على ام تاركتك كذا بلا رقيب ولا حسيب
      وطلع من المطبخ وصعد الدرج وفواز وراه اللي كان حاضر الموقف كامل


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    6. #66
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      في الغرفة...
      نواف: بعمري ما شفت وحدة وقحة مثلها
      فواز: أي والله ... يعني ترد بكل قواة عين
      نواف: حتى بنات الليل مايسون كذا
      فواز: الله يستر علينا
      نواف: رؤى طول عمرها في بيتنا ... عمرنا ما شفنا طرف شعرها
      فواز: لا تجيب رؤى لهالاشكال ... فيه ظلم لرؤى
      نواف: وانت الصادق


      تحت على ارضية المطبخ ...
      مسكت جوالها بكل قهر ودقت على مستشارتها سمر
      سمر: الو
      رشا: الله ياخذه
      سمر: مين؟؟
      رشا: نوافو بعد مين
      سمر: ليش ايش صار؟؟؟
      رشا: اسمعي ... وحكت لها اللي صار
      سمر: ولا تحرك فيه شعرة
      رشا: ولا نظرة ولا شي ... انسان من حجر ... هالعلة خليته لك ... شكلي بحول على فواز ...
      سمر: لا تخافين محد بيطيح هالمتكبر الا سمر الـ........

      يوم الجمعة في بيت عبدالعزيز ....
      العصر طلع نواف مع ربعه ... وفواز قاعد في الحديقة وماطلع مع نواف ... لانه بيوصل جود ووعد السوق ويشتري لكل وحدة اللي خاطرها فيه ...


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    7. #67
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      فواز وهو قاعد في الحديقة ... سرحان ويلعب بجواله ...
      : فواز
      رفع فواز راسه: نعم
      رشا وهي تقعد مقابله: شلونك ؟؟؟
      فواز: والله مافي قدامي مراية اشوف فيها لوني
      رشا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ... دمك خفيف
      فواز بنفسه: ياسسسسسسسسسسسسخفك
      رشا: ليش قاعد بروحك ؟؟؟
      فواز: والله بيتنا اقعد مكان ما ابي ... ووقت ما ابي
      رشا: طيب بقولك شي بس ما دري شلون ابدأ
      فواز: لا لا تستحين ... مع اني ما اعرفك تستحين !!!
      رشا: الموضوع يخص رؤى
      فواز بدون اهتمام: ايش فيها ؟؟؟
      رشا: يووووووووووووه لا خلاص ماني بقايلة
      فواز: لا تكلمي ... اسمعك
      رشا: الصراحة انا شاكة برؤى
      فواز: شلون يعني ؟؟
      رشا: يعني انها انها انها
      فواز: تتكلمين ولا اقوم واتركك
      رشا: رؤى تكلم شباب
      فواز: ههههههههههههههههههههههههه
      رشا: ما اعتقد اني قلت شي يضحك
      فواز: مو شي يضحك ... الا نكتة الموسم
      رشا: صدقني فواز ... انا كم مرة سمعتها تتكلم بالتلفون بروحها ... وفي اوقات مشبوهة ... ولما تسمعت لها ... حسيت انها تكلم شباب
      فواز: طيب مو عيب انك تتسمعين للناس
      رشا: لا انا مو قصدي ... وبعدين مين الغلطان انا ولا هي ... الصراحة انا خايفة على خواتك ... اخاف تخربهم ... ولا هي ما همتني
      فواز بجدية: اسمعي يا بنت ... اللي يتكلم على رؤى اقص لسانه ... تعرفين ليش ؟؟؟ لان اللي يتكلم عليها كانه يتكلم على خواتي ... كلهم نفس الاخلاق ونفس التربية .. واللي يمس رؤى يمس خواتي وبالتالي يمسني انا ونواف
      رشا: بس ...
      فواز: من غير بس ... انا عارف ان الكلام هذا كله من خيالك ... اقصد من تاليفك ... ولو سمعته مرة ثانية ما تلومين الا نفسك .... فاااااااااااااهمة؟؟؟؟
      سكتت رشا وما علقت ...


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    8. #68
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      : رشا
      التفت رشا وشافت خالها تركي
      فواز: هلا تركي ... حياك
      تركي: هلا فواز ... وين نواف عنك؟؟؟
      فواز: طلع مع الشباب ... وانا احين بطلع مواعد خواتي ... تامرني بشي قبل لا اطلع؟؟
      تركي: سلامتك ... دير بالك على نفسك
      وراح فواز وتركهم لحالهم ...
      رشا: هلا خالي تركي ... كيفك
      تركي من غير مقدمات: ايش هالسالفة الجديدة ؟؟؟
      رشا وتغير لونها: شفت يا خالي ... شفت امـ ...
      قاطعها تركي: مين هذا اللي خاطبك وامك بتجبرك عليه ؟؟؟
      رشا: ...............................
      تركي: تكلمي ... مين العريس
      رشا: ..............................
      تركي: طبعا ماعندك رد ... لانه مافي عريس اصلا
      رشا: خالي ...
      تركي: ما بي اسمع صوتك ... انا عرفت بنواياك ... يا بنت استحي على وجهك ... وحتى لو وصلتي للي تبينه ... بترضينها على نفسك ؟؟؟ انك انتي اللي عرضتي نفسك وانتي اللي ارخصتي بنفسك ؟؟؟؟
      رشا: ..............................
      تركي: تدخلين وتاخذين اغراضك ... وانا اللي بوصلك لبيتكم احين
      رشا: يا خالي ..
      تركي: قلت مابي اسمع صوتك ... بس الشرهة مو عليك الشرهة على امك اللي مخليتك على كيفك ... بسرعة جيبي اغراضك
      دخلت رشا ركض وهي تمسح دموعها ...

      ( طبعا تستغربون تركي شلون عرف السالفة ... اتصلت فيه اخته مريم ... وقالت له السالفة اللي ما كانت عاجبتها ابد ولا رضت فيها ... واستنكرت على خواتها انهم موافقين بناتهم ... مريم انسانة طيبة بس حصة وفوزية مسيطرين عليها )


      دخل فواز البيت ياخذ مفتاحه ... ولما دخل شاف شنطة رؤى عند الباب ...
      فواز: على وين رؤى ؟؟؟
      رؤى: ......................
      ليان: بتروح بيتهم تقول ابوها واحشها واجد وما تقدر تبعد عنه اكثر
      قالت ليان جملتها على دخلة رشا ... طالعت فيهم بحقد وركضت فوق تجيب اغراضها قبل لا يعصب عليها خالها تركي


      لمت رشا اغراضها وركبت مع تركي ووصلها لبيتها من غير ما يكلمها بولا كلمة ... واول مانزلت ... حرك السيارة على طول ... قبل لاينتظرها تدخل ... منقهر عليها وعلى امها وخالتها ...

      بيت احمد...
      برجعة رؤى للبيت رجعت الحياة ... احمد كان متضايق بالمرة من غياب رؤى عن البيت ... بس ما تكلم لانه حاس ان بنته مبسوطة في بيت خالتها ...
      بعد العشا ... نادى بنته وحط راسها في حضنه وقعد يمسح عليه ... ويسولف عليها وهي تضحك وتنكت معاه ... قطع عليهم صوت جوال احمد ... وكان الرقم غريب
      رد احمد على التلفون ...


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    9. #69
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      احمد: خلاص ... بشوف وارد عليكم ... مع السلامة
      بعد ما قفل احمد الخط ... قامت رؤى من حضنه ...






      رؤى: بابا ... انا مـــــــــــــــوافـــــــــــــــــــقـــــــــــ ــــــــة


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    10. #70
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      الجزء السادس ...

      احمد وهو فاتح عينه: نعم ... على ايش موافقة ؟؟؟
      رؤى: على الزواج
      احمد: انتي تعرفين مين اللي خاطبك ؟؟؟
      رؤى: سمعت المكالمة يا بابا ... وانا موافقة
      احمد: رؤى ... انتي اكيد تمزحين !!!
      رؤى: لا انا اتكلم جد
      احمد: الظاهر الطيحة الاخيرة اثرت على مخك
      رؤى: عقلي زين وما فيه شي ... وانا موافقة
      احمد: بابا ... هذا ابراهيم الــ ...... تعرفين يعني مين ؟؟؟
      رؤى: ايه ... ولد جيران بيت خالتي منيرة
      احمد: انسان ضايع ... ما كمل المتوسطة بعد ... ليته على ظروف اوشي جبره .. كان ماهمني ... قلت الظروف حدته ... بس هذا ترك الدراسة بسبب صياعته وخرابيطه
      رؤى: يتعدل
      احمد: رؤى ... باي منطق تتكلمين ؟؟؟؟؟؟
      رؤى: بابا ... انا موافقة ... ما يجوز انك تمنعني من الزواج ... وانا بنشر خبر خطبتي بين الناس ... يا ليت تدق عليهم وتقول لهم انا موافق
      وقامت رؤى وصعدت فوق وابوها يطالع فيها وهو متعجب من موقف بنته ...


      في حجرة رؤى ... ارسلت المسج وانشرت خبر خطبتها للكل ... رمت الجوال بقوة على الارض ... ورمت نفسها على السرير وهي تبكي بقوة .... هذه اخرتها يارؤى ... هذه اخرتها ... ابــــــــــــــــــــراهـــــــــــــــــيـــــــ ـــــــــم

      كل اللي وصلهم المسج ... فتحوا عينهم عالآخر ... معقولة رؤى اللي الكل يتمناها .. واللي ابوها رد ناس احسن من ابراهيم بمليون مرة تتزوج ابراهيم ؟؟؟؟


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    11. #71
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      منيرة: شفت يا عبدالعزيز ... هذه اخرتها ... لو انك موافق ان نواف يتزوجها كان ما صار هذا حالها
      عبدالعزيز: انا اللي مستغرب منه شلون احمد وافق عليه !!!
      منيرة وهي تبكي: هذا اللي الله قدرك عليه ... بس انا اكلم مين ؟؟؟ انسان قلبه حجر ... وطلعت وتركت عبدالعزيز لحاله
      عبدالعزيز: والله اني احب رؤى ... بس بعد هذا ولدي ولا ارضى انه يتزوج غصب!!!!



      لينا: الحمارة ... مقفلة جوالها ... اكيد مالها وجه ترد علينا
      ليان: انا لسه مو مصدقة ... لينا كم التاريخ اليوم ؟؟؟
      لينا: والله انك متفرغة ... هذا وقت السؤال عن التاريخ ؟؟؟
      ليان: يمكن تكوت كذبة ابريل !!!
      لينا: خلصنا ابريل ودخلنا في شهر 5
      ليان: تدرين بتصل على البيت
      لينا: ما بترد عليك ؟؟؟
      ليان: بجرب ... وان شاء الله ابوها يرد علي
      وركضت لتلفون البيت واتصلت على بيت رؤى ... ردت عليها الخدامة وقالت لها ان رؤى نايمة
      ليان: ردت الخدامة ... تقول نايمة
      لينا: قلت لك ما بترد ... اعرفها
      ليان: ايش نسوي ؟؟؟
      لينا: مدري والله ... احس ان النار شابة بصدري

      نواف: بسم الله على صدرك ... ليش النار شابة فيه ؟؟؟
      فواز: اكيد خلود جاطلها ... وهي مطرطعة
      نواف: يوووووه ... اذا على كذا الله يعينك على خالد
      فواز: ايش رايك يا نواف نقولها عن خرابيط خويلد !!!
      نواف: لا لا لا حرام نخرب عليهم ... خليها تكتشف بنفسها
      فواز ونواف: ههههههههههههههههههههههه
      نواف وفواز استغربوا من سكوت خواتهم وعدم تعليقهم على الموضوع ... ولا كانهم يتكلمون ... كل وحدة حاطة يدها على خدها وسرحانة
      فواز: هي .. شفيكم انتي وياها ... كانه احد ميت لكم
      ليان: تكفون مالنا خلق لسخافاتكم


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    12. #72
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      نواف: تتكلمين عدل ولا اقوم اعدل خشتك
      قامت لينا من مكانها وهي تبكي ...
      فواز: ليان ... ايش صاير ؟؟؟ طيحتوا قلبي
      ليان: رؤى
      فواز ونواف بصوت واحد: ايش فيها ؟؟؟
      ليان: بتتزوج
      نواف: الله ياخذك ... كل هالمناحة لانها بتتزوج ... انتوا البنات ما تبطلون سخافاتكم
      فواز: اي والله ... انا بقوم ادور قلبي ... من الخرعة طاح مني ... واخرتها بتتزوج ... خير يا طير ... لا هي اول وحدة ولا اخر وحدة
      ليان: تدرون بتتزوج مين ؟؟؟
      نواف: مين يعني ؟؟؟
      ليان: ابراهيم الـــ................
      فواز: ولد جيرانا ما غيره ؟؟؟
      ليان وهي تبكي: ايه
      نواف: انجنت هذه
      فواز: لا والله ابوها اللي انجن اللي وافق عليه
      ليان: مدري ايش اللي صار ... ارسلت لنا مسج بالخبر ... وبعدها قفلت جوالها ... تعبنا واحنا نكلمها
      نواف: طيب كلموا البيت !!!
      ليان: كلمنا وردت علينا الخدامة تقول نايمة ... اكيد ضايق خلقها .. هي دايم كذا
      فواز: بالذمة هذه زواجه ينفرح فيها ... اكيد ضايق خلقها
      نواف: قوم معي فواز خلنا نروح لها ونأدبها .. مو على كيفها
      ليان: جد بتروحون لها!!!!!
      فواز: طبعا ... بنروح نعقلها ... اكيد انجنت
      ليان: طيب بجي معاكم
      نواف: قومي لبسي عباتك بسرعة ونادي لينا اذا بتجي



      بيت حنان عمة رؤى ...
      عمتها حنان اول ما وصلها المسج ارسلت مسج لاخوها احمد وطلبت منه يجي بسرعة .. وهو راح لها وهو خايف ومو عارف ايش السالفة ...
      حنان: عاد انا قلت لك خلها تتزوج ... بس عاد مو هذا !!!!
      احمد: ومن قالك اني موافق ؟؟؟
      حنان: هي ارسلت لي مسج اعلان خطوبتها
      احمد: مدري ايش فيها ... استخفت البنت ... دايم لو بالمزح نجيب لها طاري العرس تقول لي بدري وصغيرة ... وعلى ابراهيمو نقزت لي وقالت ابي اتزوج
      حنان: بنتك حساسة ... واكيد بعد اللي سمعته مني ومنك قررت هالقرار
      احمد: شسوي فيها ؟؟؟ مصرة على رايها ... لا ومعلنة الخبر بعد
      حنان: تبي اكلمها انا ؟؟؟
      احمد: ياليت ... على الاقل انتي حرمة وتعرفين لها احسن مني
      حنان: خلاص ما يصير خاطرك الا طيب ... امر عليكم اليوم بالليل
      احمد: صــــــار ... يالله عن اذنك بروح الشركة ... اتاخرت
      حنان: بحفظ الله يا خوي


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    13. #73
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      بيت احمد ...
      نواف للخدامة: وين رؤى ؟؟؟
      الخدامة: نايمة
      فواز: روحي صحيها ... ما يمشي علينا هالكلام
      الخدامة: هي في قولي ما في قوم انا
      نواف: يلعن ابو العربي ... روحي صحيها
      الخدامة وقفت وهي تطالع فيهم
      فواز بعصبية وصراخ: ما تسمعين ... روحي صحيها
      ركضت الخدامة على فوق تصحي رؤى من الخوف

      رؤى بعد مافتحت الباب: نعم ... نا ما قلت مابي احد يصحيني ؟؟؟
      الخدامة: هذا بابا فواز وبابا نواف تحت
      رؤى: ايش يبون بعد ... كمل اليوم ... قولي لهم نايمة
      الخدامة: واجد في سوي جنجال ... انا في خوف
      رؤى: اوووووووووووووووووووووف ... حتى انتي ما سلمتي منهم ... طيب نازلة



      بعد حوالي ربع ساعة نزلت رؤى ...
      رؤى ببرود: السلام عليكم
      نواف وفواز: وعليكم السلام
      ركضوا لينا وليان وحضنوها وقاموا يبكون
      رؤى: ليش البكا
      لينا: ايش هالخبر يارؤى ؟؟؟
      رؤى بفرحة مصطنعة: شفتي شلون ... غرت منك !!!
      لينا: اذا كل هذا من الغيرة بقول لخالد يطلقني
      رؤى: ليييييييش ؟؟؟
      نواف: يعني ما تعرفين ليش؟؟؟؟
      رؤى: حتى في خطبتي ما سمعت منكم كلمة حلوة ... طيب على الاقل مبروك
      فواز: وهذه خطبة تستاهل احد يبارك فيها ... يبلك احد يكسر راسك عليها
      رؤى: والله ما عرفت لكم ... كنت بنت واتدلع على قولتكم بتكسرون راسي ... صرت حرمة سنعة وبتزوج بتكسرون راسي ... ايش يرضيكم ؟؟؟؟
      نواف: رؤى ... من جدك مبسوطة على هالخطبة


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    14. #74
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      رؤى: لو مو مبسوطة ما وافقت
      فواز: وعمي احمد موافق؟؟
      رؤى: يعني بتزوج من غير شوره ؟؟؟ وين قاعدين ؟؟
      نواف: وما حصلتي غير ابراهيمو
      رؤى: لو سمحت لاتغلط عليه ... هذا خطيبي
      فواز: الله ياخذك انتي معاه
      رؤى: فواااااااااااااااااز!!!
      فواز: فواز بعينك ... انتي عارفة هالانسان خاطب كم وحدة ؟؟؟ وليتهم يردونه بس ... الا يهزئونه انه تجرأ وخطب بناتهم ...
      رؤى: ما في انسان يظل على حاله ... انا بتزوجه وبيتعدل
      نواف: اهله من سنين يحاولون فيه ولا تعدل ... انتي على آخر العمر بتعدلينه ؟؟؟
      رؤى: مين يدري ؟؟؟ يمكن هدايته على يدي
      فواز: ومن اللي بيخليك تتزوجينه اصلا ؟؟؟
      رؤى: ومن اللي بيمنعني اصلا ؟؟؟
      فواز: انــــــــــــــــــــــــا
      رؤى: هههههههههه وشلون بتمنعني ... لا انت ابوي ولا اخوي ولا ولي امري
      فواز: بتشوفين يا رؤى !!! ما راح تتم هالزواجة الا على جثتي ... وقولي فواز ماقال ... وطلع من البيت معصب ونواف وراه لايقل عنه في العصبية


      بعد ما طلعوا الاولاد ...
      لينا: ممكن تهدين وتفهمينا اللي صار ؟؟؟
      رؤى بعصبية: ايش افهمكم ؟؟؟ وحدة انخطبت وبدل ما تباركون عكننتوا عليها فرحتها
      ليان: بذمتك فرحانة يارؤى
      رؤى: اييييييييييييه ... فرحانة تبين اغني لكم اياها بعد ؟؟؟؟
      لينا: طيب ليش معصبة؟؟؟
      رؤى: مو معصبة بس انتوا مدري شلون اسلوبكم
      ليان: احين اسلوبنا ما صار يعجبك ؟؟؟


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    15. #75
      الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
      تاريخ التسجيل
      Dec 2009
      الدولة
      " ع‘ــشقـِـِـي آلمَدينـَـَـَـﮧ ..
      المشاركات
      18,765
      معدل تقييم المستوى
      97

      افتراضي

      رؤى: ..........................................
      لينا: تدرين ان ابراهيم هذا كان خاطب ليان ؟؟؟
      رؤى: اول شي له اسم ماينقال له هذا ... ثانيا واذا خطب ليان ايش فيها يعني ؟؟؟
      ليان: يعني انه مو كويس ... لانه لو كويس مارده ابوي
      رؤى: اوووووووووووووووووووه اذا بتروحون وترجعون على هالموضوع روحوا بيتكم احسن
      لينا: تطردينا يارؤى؟؟؟
      رؤى: والله انا ما عزمتكم عشان اطردكم ..
      ليان: رؤى ... شاربة شي
      رؤى: .................................
      لينا: كفاية يا ليان ... انهنا بما فيه الكفاية ... قومي نروح بيتنا احسن
      ليان: انتظري ادق عالسواق
      لينا: نروح مع سواقهم ... واذا ما حصلناه نروح بتاكسي ... ولا نقعد هنا دقيقة وحدة زيادة
      وطلعوا لينا وليان من البيت وهم معصبين
      ورؤى معطيتهم ظهرها ... بس من داخلها تغلي ... وودها تحضنهم وتقولهم لاتزعلون مني ... انا من غيركم ما اسوى


      في سيارة نواف ...
      نواف: شلون بتمنعها يا فواز؟؟
      فواز: مدري والله ... بس اللي اعرفه اننا مو رجال اذا خليناها تتزوج هالانسان
      نواف: بس شلون ... ما لنا كلمة عليها
      فواز: ......................................
      عم الهدوء في السيارة ...
      وفجأة ..
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      : بتزوجها


      لمْ أحححبكك من فراآاغ ,/
      كي أنسسسسإآك من فرآغ . .
      احببتكك بِ قنآإعه عظّيمه ـ‘
      و سَ أنساك بَقناعه أعظم !|



    صفحة 5 من 11 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. روايه حسبتك عديم احساس وصرت لي كل احساسي
      بواسطة شمس ألاحلام في المنتدى القصة والرواية
      مشاركات: 10
      آخر مشاركة: 07-09-2014, 05:42 PM
    2. يارب ومن قال يارب ماخاب
      بواسطة بنت ابوها في المنتدى من وحي الاسلام
      مشاركات: 5
      آخر مشاركة: 02-08-2012, 12:52 PM
    3. عشاق من احفاد الشيطان ..{ روايه ممتعه
      بواسطة asmhan في المنتدى القصة والرواية
      مشاركات: 6
      آخر مشاركة: 23-09-2010, 03:41 PM
    4. روايه لفتت انتباهي
      بواسطة آهــات طــفلهـ في المنتدى الارشيف
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 14-08-2010, 01:04 PM
    5. ثمـــآاإن سنين وأنا أدعي تجي يارب .. تجي يارب ..
      بواسطة مومهم اسمي في المنتدى نبض القوافي
      مشاركات: 6
      آخر مشاركة: 27-04-2010, 09:05 PM

    المفضلات

    المفضلات

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    www.yanbualbahar.com