• دخول الاعضاء

    صفحة 4 من 10 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 146

    الموضوع: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

    1. #46
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري




      تركي:لا مافهمتي ياكلبه..بس شاطره انك تقولين فاهمه وفاهم وكلا اشوف العكس..
      وشد شعرها زود..
      تركي بحقارة:كلبة..
      ورفسها على بطنها وطلع وخلها بين دموعها وألمهاا
      .
      .
      .
      قبل 15 دقيقة..
      خالد:انا بوصلك للبيت..
      هيلة:لاتتعب نفسك..
      خالد:ولا تعب ولا حاجه..
      هيلة:اوكي مو مشكله بس تروح معنا امينة ومياسا..
      خالد:لااا انا ابيك انتي بالحالك..
      هيلة:اجل اناا اسفة..
      خالد:انتي ليه متبين تروحين معاي..تكلمي..
      هيلة زلت لسانها:لاني مطقيك..
      خالد انصدم من كلمتهااا:!!!!!
      .
      .
      .
      اول موصلت من المزرعة..
      صعدت فوق وغيرت لبسها ولبست لها قميص نوم باللون البنفسجي..يجي له قطعتين..القطعة الاولى بلوزة تجي رسمه مميزة عند الصدر..والقطعة الثانية عبارة عن كلوت ربط..
      صايررر شكلها رهيب بالمره..تعطرت وحطت غلوس خفيف..
      ونزلت تحت وشافت ماجد جالس بالصاله..
      اقتربت منه وجلست بجنبه..
      دااخ على ريحتها التفت لهااا..خق على شكلهاااا..
      هتان بمكر:ويش قاعد تطالع؟؟
      ماجد بتتنيحه:هه..
      هتان مسكت الريموت كنترول وصار تغير في المحطات..
      وماجد منزل عيونه عليهاا..ذااب بشكلها وبريحتهاا..
      حطت رجل على رجل وبابتسامه:امووت اناا بالمسلسل ذه.. عملت حالها كنها مندمجه بالتلفزيون..وهي تدري انه متووولع فيهاااا..
      ابتسمت على خفيف..
      وقامت من مكانهاا..وهو منزل عينه عليهاا..
      جابت صحن المكسرات ألي فوق الطاولة ورجعت جلست..
      هتان مدت له الصحن:تفضل..
      ماجد بنظرات حاده:زااد فضلك..
      وبعد كم دقيقة ماجد خذ الريموت كنترول وطفاه عليهاا..
      هتان تسوي نفسها كنها مندمجه بالمسلسل:لييه طفيته؟؟
      ماجد التفت صوبها:ابي اتكلم ويااك..
      هتان:طيب انتظر لما ينتهي المسلسل..
      ماجد:المسلسل مو طاير..
      هتان بملل:اخلص وش عندك..
      ماجد بتردد:انتي...انتي قلتي انك تحبين واحد قبل مااتزوجك..
      هتاان:.............
      ماجد:و...
      هتان قاطعته:قال احبه قال..قوول اعشقه..
      ماجد انقهر لما قالت له سذا:ومن يكون ذا؟؟
      هتان حست انه انقهر وحبت تزود القهر ألي هو فيه:بنيت حلمي معاه..وقلت هو ألي بيكون ابو عيالي..
      ماجد والشرار يطلع من عيونه:نعمممم..
      هتان:ألي سمعته..بس انت دخلت بالعرض وخربت عليناا حبناا..
      ماجد رفع حاجبه:صددق انك قليلة الادب..في وحده متزوجة تقول لزوجها كذا..
      هتان بابتسامه سخريه:زوجهاا!! اسكت..اسكت وألي يرحم ولديك بس..أي زواج تتكلم عنه..احناا بنكمل السنه ولحد الان محس اني متزوجه..قال شو قال في وحده متزوجة تقول لزوجهاا كذا....اسكت لتخليني اضحك بس..
      ماجد:.........
      هتان كملت:وزي مقلت لك انا محس اني متزوجه عشان اقول ولا مقول يمك..وبعدين انت مستحييل تنسيني حبي الاول..
      ماجد انقهر من كلامهااا وعطاهاا كف على وجهاااا..
      .
      .
      خالد بنفس صدمته:ماتطقيني!!ليه؟؟
      هيلة بتدارك امر:هه..لا موقصدي ان....
      خالد قاطعها:بلاا قصدك..اصلناا انا من ملكت عليك وانا احس انك موطايقتني ابد..ليه وافقتي علي من البداية..
      هيلة(ألي يسمعه يقول ان الخيار لي):..........
      كانت بترد بس..
      ابومحمد:يلاا ياخالد انت وصل امينة ومياسا وام تركي..وانا وماجد بسيارة مع هتان وهيلة..
      .
      .
      متصور انه بيرفع يده عليهاا..اوول مره يسويهاا..
      ماجد(بس صدق هي اخطئت اجل في احد تقول كذا حق زوجهاا...اففف بس..وانااا ليش افكر فيهااا اروح انام احسن لي من التفكير فيهاااا)
      صعد الدرج وتوجه للغرفة بس وعى ان هتان مغيره غرفته..لانهم قبل ينامون بنفس الغرفة..وجاء بيلتفت للغرفة الثانية إلا وهو يسمع شهقاتها ونوحتهااا..كسرت خاطره..
      مقدر يقسي قلبه اكثر من كذاا..
      طق الباب وهي على طول تغطت باللحاف..وهي كاتمه شهقااتها..
      دخل واقترب منها..جلس على حافه السرير..
      ماجد حط يده فوق اللحاف وبتفهم:هتان...هتاان..
      هتان بين دموعها:اطلع براا..
      ماجد بتفهم:انتي تبكين؟؟
      هتان رفعت وجها عن اللحاف وبنوحه:قلت لك اطلع براا..
      ماجد اول مره يشوفها كذا..مسح دموعها بيده..وبحنيه:ليه الحلوو يبكي..ترى مو لايق..
      هتان بلا شعور دفنت راسها بصدره وهي تبكي..ماجد ضمها زود إلى صدره..وبحنيه غريبة:خلااص هتاان..خلاص..
      وضمهاا زودد وهي تبكي..
      .
      .
      .
      كان جالس بالصاله يدرس بنته الاملاء..
      لان مابقى لها إلا 4 ايام وتعطل..
      تركي مسح على شعرها بحنيه:خلاص خلصناا..
      الجوري تمددت:آآآه اخيرا خلصنا..بابا انا جوعانه..
      تركي:تونا متغدين في المزرعة"وهو يشوف الساعة"اووف راح الوقت بسررعة..احين الساعة 7 ونصف..
      تركي(ويش تسوي فوق الهانم..من مدة وهي فوق..من ضربتها..اففف بس منهاا)
      وصعد فوق واتجه لغرفتهاا..
      فتح الباب..وشاافها مستلقية على السرير..كسرت خاطره بس قسى قلبه..وحركها من يدهاا بفضاضه:انتي ياخدامه يلا قومي..
      دانه:.........
      تركي:قوومي ووجع توجعك..
      دانه وعت على صوت وبهمس:نعم..
      تركي بحده:نعاامه ترفسك..يلاا قومي طبخي"وبزمره"يلااا..
      وطلع من غرفتهاا..قامت من سريرها بتعب وهي تحس ان جسمها متكسر لانه لعب بجسمها لعااب..من الضررب..
      توجهت للتواليت وغسلت وجها..وهي تشوف جرح فوق شفتها..مطااب جرحها الاولي..
      راحت تصلي صلاة المغرب قبل ماتفوتها..مقدرت تغير لبسها تبع المزرعة لان يدها تعورها وجنبهاا..
      مشت بشويت ونزلت تحت قبل مايكوفنها على التأخير..
      شافته جالس بالصاله يلعب بنته..اقتربت منه
      دانه بهدوء غريب:ايش تبي على العشاء؟؟
      تركي بدون ميطالعهاا:سوي لنا معكرونة حمراء..
      دانه:بالدجاج ولا باللحم ولا بالتونة..
      تركي:بالتونة..
      دانه بهمس:ان شااء الله..
      وراحت للمطبخ..
      استغرب من تصرفهاا..كان هادي وتتكلم من دون تذمر زي قبل..
      في المطبخ
      راحت تقطع البصل والطماطم..وبعد مخلصت
      صارت تسوي الحمسه..وعيونها تبكي من ألم جسمها..ضربها ضرب مبرح لدرجه انه ترك اثار على جسمها..
      دانه كانت تخاطب ربها في سرهاا(مدري ايش الحظ ألي رماني بحضه ياربي..ويش اسوي ياربي..تعبت من الحيااة تعبت منه ومن كلامه واوامره يحسبني خدامه له..احس اني استيئست بقووة بعد..آآآآه..مدري ويش اسوي معه..هل اعيش معه كني خدامه له وارضى بنصيبي ولا اني اتطلق منه..ياارب ساعدني..)
      قاطع سلسلة افكاره صوته وبفضاضه:مستوا..
      دانه التفتت له وبهدوء:احين بكب الغداء..
      تركي بغرور:عجلي ياخدامه..
      دانه بضعف:ابشر..
      تركي تعجب اكثر من ضعفها وردهاا..متوقع ان بيجي اليووم ألي بتتكلم معه كذا..
      ودقايق إلا استوا العشاء..
      وحطت الاكل بالطاولة..
      الجوري:ماما قعدي تعشي..
      دانه:لا ياقلبي انتي..انا شبعانه..
      تركي:!!!!!
      الجوري:ايش كلتي ماما..
      دانه بابتسامه خفيفه:انتي لكلتي كني اكل..لاتشغلين بالك فياا..
      انتظرتهم لين يخلصون من الاكل..ولمت الاغراض بعدها وجلت الصحون وكنست المكان..
      تركي بصوت عالي:يااخداامه...ياخدامه..
      دانه بآالم:نعم..
      تركي بنفس عله صوته:تعاالي..
      دانه اقتربت منه:نعم...
      تركي:ايش فيك؟؟
      دانه(تسئلني ويش فيني يااولد العز):........
      تركي بصرامه:انا سئلتك ويش فيك؟؟اتوقع الاجاابة..
      دانه:مافيني شيء..
      تركي بسخريه:لا حلفي بس..قلت لك ويش فيك؟؟
      دانه:لا بس مرهقه شوي..
      تركي يبي ينرفزني:ويش مسويه عشان تكونين مرهقة ياحظي..


      يتبع....
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    2. #47
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري




      تركي يبي ينرفزني:ويش مسويه عشان تكونين مرهقة ياحظي..
      دانه ببرورد يقهر:زي مقلت..ماسويت شيء..
      تركي انقهر من برودها وقام وشد شعرها:وش هالبرود ألي عندك انتي..
      دانه بتعجب منه:انت ماينعرف لك..تقول لي اني انا خدامتك ولا زام اسمع كلامك ولما انفذ ألي تبيه مايعجبك..انت ويش تبي بالضبط...
      تركي(......):.....انا اقصد..
      ورن جواله"الغالية"يتصل بك
      تركي رد:هلاا يمه...ااي..مو مشكله..اي..حياها الله بأي وقت..
      دانه راحت عنه وصعدت فوق وراحت لغرفتها ولبست بجامتها بصعوبه شديدة..
      وبعد 7 دقايق..
      امينة فتحت الباب..وشافت تركي قدامها..وسلمت عليه..
      تركي:هلا اختي..
      امينة:هلاا ترووك..إلا وين دندونه؟؟
      تركي:مدري عنها..
      امينة التفتت لبناتها:اقعدوا ذاكروا على مجيكم اوكي..
      عبير ومرح:اوكي ماما..
      صعدت فوق وتوجهت لغرفتها..
      ودقت الباب محد رد عليها..دخلت وشافتها مستلقية على السرير..
      امينة اقتربت منها وباست خدها:ناايمه الحلوه..
      دانه بهمس:امينة!!..هلاا واالله..
      امينة شهقت:مين مسوي فيك سذا!!!
      دانه مفهمت مقدصها:ايش قصدك؟؟
      امينة حطت يدها على خدها:ذه..
      دانه بتمتمه:هه..
      امينة بسك:ذه تركي صح..
      دانه باندفاع:لااا..ذا مو تركي انا طحت ع...
      امينة:أي كذبي وين طحتي احين بعد..مره من الدرج واحين ويش بتقولين.."قامت"انا ارويه لك..
      دانه مسكت يدها:طلبتك لاا تقولين له شيء..
      امينة:بس..
      دانه قاطعتها:طلبتك ياامينة..لاتقولين له بعدين يكوفني..
      امينة استغربت من ردها:اول مره اشوف ضعيفة كذا يادانه..
      دانه تنهدت بهم:ابي اعيش بسلام ياامينة..وربي اني تعبت من تركي ومن معاملته الجافة لي..
      امينة:يمكن انتي ماتنفذين ألي يبه..ولا مقصر هوياه..
      دانه:سويت كل ألي يبيه..قالت لي مااجلس في نفس السفره ألي يجلس فيها هو وبنته وماجالست...نظفت وغسلت زي مقال حضرته..وولا جادلته ابدا كلا حاضر وان شاء الله..واحين تقولين لي اني مقصره وياه..
      امينة:........
      دانه كملت:ابي اعرف ايش سويت ان له مشان يعاملني زي كذا..اخوكي المفروض انه يعوضني عن حنان الام وعطف الاب ألي فقده..
      امينة:.........
      دانه بين دموعها:هو يعاملني كني خدامة عنده..حتى الخدامه محشومه.."وخنقتها العبره"اخوكي مايبي خدامه له ياامينة...هو يبي آله..وحتى الآله بتجي يوم وتخترب لكن هو يبي يهلكني وبس..
      امينة لما شافتها كذا ضمتها بصدرها
      .
      .
      دخلت الغرفة وقفلتها وردت على جوالها
      وليد:هلا والله بقلبي دانه..
      سحر بدلع:هلافيك..
      وليد:كيفك ياقلبي؟؟
      سحر بنفس دلعها:انا طيبة الحمدلله..انت كيفك؟؟
      وليد:انا صرت زين من كلمتك..
      سحر:ياحيااتي انت..
      وليد:آآه ياقلبي..ويش قلتي؟؟
      سحر بدلع:ولييد..
      وليد:عيون وروح وقلب وليد انتي..
      سحر:تسلم لي عنونك وروحك وقلبك يابعد حيي..
      وليد بزعل:اناا زعلان منك..
      سحر:ليه!!!
      وليد:متى ياقلبي بشوفك بس..
      سحر:........
      وليد:تعبت وانا انتظرك ياقلبي انتي..كلا تقولين لي بعيد وبعيد..لمتى يعني انا بتظر..
      سحر:ياعمري انت..معليه اصبر بس شويا..
      وليد بملل:لمتى يعني؟؟
      سحر:انت تعرف اني مقدر اخليك تشوفني او اطلع ويايك..
      وليد:انا مالي شغل..انا ابي اشوفك باي وسيلة وخلاص..
      سحر:خلاص ياقلبي لاتزعل انت..راح تشوفني بس مو احيين..
      وليد باندفاع:يعني متى؟؟
      سحر:قريب ياقلبي انت..قريب واالله..
      وليد:لااا..انا ماابي هالكلام يادانه..انتي قولي أي يوم اشوفك..
      سحر:وربي راح اقوول لك...بس انت اصبر شوياا..
      .
      .
      حصه بحمااس:مو مصدقه ياقلبي ان باقي بس كم يوم ونروح لرياض..وحشوني اهل ديرتي..
      سعود بابتسامه:يااعمري انتي..لهدرجه مبسوطه..
      حصه باندفاع:اكييد..
      سعود:الله العالم انك مشتاقه لدانه مو لديرتك..
      حصه:ههههههه..
      سعود:ياحبي لتس ياحصه..
      حصه بابتسامه خجل:وانا بعد احبك..
      .
      .
      خلتها تناام وطلعت من الغرفة وراحت لصاله..
      امينة:وين خالكم تركي؟؟
      عبير:راح للمكتب حقه..
      امينة:اهااا..ألعوبوا بس ماابي اسمع صوت اوكي..
      الجوري وعبير ومرح:انزين..
      وراحت للمكتبة..
      وطقت الباب..
      تركي:تفضل..
      امينة دخلت..تركي رفع وجهه:هلا امينة حياك..
      امينة شافت الاوراق في طاولته:مو كنك مشغول ياخوي..
      تركي بابتسامه:افاا عليتس..افضاء عشانك..
      امينة ردت له الابتسامه:تسلم..عندي لك موضوع..
      تركي:تفضلي..
      امينة بتردد:هو...هو الموضوع يخص...دانه..
      تركي كشر بوجهه:ويش فيها؟؟
      امينة:ادري انك متحب اتكلم ولا ادخل بحياتكم بس لزوم اقول لك هالكلمه..يمكن تحن شوي..
      تركي:اسمعي ياامينة..ا
      امينة قاطعته:اسمعني انت بالاول..انا صعدت الدرج وتوجهت لغرفتها وشفتها بالسرير ووجها ملعوبه فيه..
      تركي:........
      امينة كملت:قلت مافي إلا انت ضاربها..
      تركي رفع حاجبه:هي قالت لك سذا..
      امينة:لا والله ماقالت لي..بس اناا عرفت انها كذابه..ولما قلت لها ذه اخوي تركي عمل فيك كذا انكرت وقالت لااا..
      تركي بعدم اقتناع:قالت لك سذا!!
      امينة:أي والله ياخوي..البنت امانه عندك ياخوي حرام تسوي فيها كذا..المفروض انت تعوضها عن حنا الام والاب مو تزيد عليهااا..كافيه انها فقدت اهلها وعزوتها في يوم وااحد..بغمضه عين..
      تركي ببرود:ويش المطلوب مني يعني؟؟
      امينة:المطلوب منك انك ترئف بحالهاا شويا..حسسها انها انثى..حسسها انها زوجتك مو خدامه عندك..
      تركي بق عينه:نعممممم..
      امينة:اسمعني انت بالاول بعدين قول ألي تبيه..
      تركي تنهد بقهرر:اخلصي..
      امينة:هي المسكينة مطلبت منك حاجه..مطلبت لافلوس ولا بيت تكتبه باسمها ولا أي طلبته..بس اناا اقول لك ارحمها شوياا..
      تركي:.........
      امينة:ماعهدتك قاسي ياتركي كذا..
      تركي:انااا قاسي!!1
      امينة:أي انت قاسي مو معي..انت قاسي مع دانه وبقووة بعد..
      تركي:.........
      امينة:تركي ليه تقسوا عليهااا؟؟
      تركي:مدري ياامينة..والله مدري..ساعات ألين معهاا واعاملهاا بكل احترام واحاسيس..وساعات اقسي عليها بقووة ياامينة..انااا ساعات مفهم نفسي..ايش ابغى..ماادري..
      امينة:انت تحبها ياتركي بس ماتبي تبين حتى مع نفسك..
      تركي بستخفاف:نعم انا احبها"وبغرور"انااا احب خدامه..
      امينة:اولا هي زوجتك مو خدامه..انا ابي منك انك تعاملها بحترام مو تقسي عليهاا..

      يتبع....
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    3. #48
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      تركي بستخفاف:نعم انا احبها"وبغرور"انااا احب خدامه..


      امينة:اولا هي زوجتك مو خدامه..انا ابي منك انك تعاملها بحترام مو تقسي عليهاا..


      تركي حط يده ع خده وبرود:خلص كلامك..


      امينة:ااي..


      تركي:حلووو..احين قولي لست دانه..ألي حفظتك كم كلمه عشان تقولينها لي..انهااا معي بتمووت من العذااب..وغير هالكلام ماعندي..


      امينة انقهرت من كلام اخوهاا وقامت ويم الباب:الكلام معك ضايع ياخوي...انا بطلع احين..امي كلمتني وقالت انها تبني ارد مع البنات..


      تركي قام من كنبه:بحفظ الرحمن..تبين اوصلك..


      امينة تلبس عبايتها:لاتتعب نفسك..


      تركي:ولا تعب ولاحاجه..


      امينة:لاا..بس السواق براء ينتظرنااا..


      تركي:فمان الكريم..


      امينة:يلااا يابنات..


      وطلعت من بيت تركي..


      تركي صعد فوق لغرفتها وفتح الباب بكل فضاضه..وسافها مستلقيه في السرير كنها ملاك..


      اقترب منهاا كسرت خاطره..


      وجهاا كان تعبان بالمره..لونه اصفر مو طبيعي..


      جلس ع حاف السرير مسك يدها..تفاجئ ان يدها حاره بالمره..لمس جبينها لقااه يغلي من الحرارة..


      تركي بخوف:دانه..دانه..


      دانه ولا كلمه


      تركي دق على طيب العائله..بس مارد..واعاد الرد مره ومرتين وثلاث بس للاسف مارد..


      وراح يركض جاب لها ماي بارد في ثلج..ومنشفة..


      بلل المنشفه بالمااي البارد..


      وحطه في جبينهاا وفي عنقها..


      وقرب الكرسي يم سريرها وجلس فيه..


      حس انه المسئول على ألي صار لهاا..خااف عليهاا بالمرره.. تمنى الحرارة الي فيها يكون فيه هو..


      وسرعان ممر الوقت بسرعة وهو يتئمل في وجهاا..


      الله اكبر..الله اكبر..


      اشهد ان لا إله إلا الله...اشهد ان لا إله إلا الله


      اشهد ان محمد رسول الله...اشهد ان محمد رسول الله





      سمع صوت الاذان..


      مكان بيتركها كذا..بس لازم يروح


      وراح يتوضأ ونزل تحت وشاف الجوري نايمه في الصاله ع الكنب..والتلفزيون مشغل..اول مره يخلي الجوري كذا بعمره مهملها وخلها تنام من دون ميحكي لها قصة..


      شالها وحطها بسريرها..






      انتهى البارت..
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    4. #49
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري




      البارت التاسع عشر

      مكان بيتركها كذا..بس لازم يروح
      وراح يتوضأ ونزل تحت وشاف الجوري نايمه في الصاله ع الكنب..والتلفزيون مشغل..اول مره يخلي الجوري كذا بعمره مهملها وخلها تنام من دون ميحكي لها قصة..
      شالها وحطها بسريرها..
      وراح للمسجد..
      .
      .
      .
      كانت تصلي للفجر..قرت قران بعد مخلصت من القرائه.. رن تلفونهاا..
      ام تركي بترحيب:هلااا والله بحماتي..
      المها:هلابيكي..اخبارتس؟؟
      ام تركي:طيبة طاب حالتس..انتي اخبارتس؟؟
      المها:الحمدلله زينه..عذريني اني دقيت عليتس بهالوقت..
      ام تركي قاطعتها:لاعاادي..اصلا انا قايمه مشانا صلي ولما خلصت دقيتي علي..المهم طمنيني عنتس؟؟
      المها:انا طيبة فديتك..إلا اخبار ولد اخوي ماجد وتروك؟؟
      ام تركي:والله الحمدلله طيبين..
      المها:ولحد الان عااكف عن الزواج السيد تركي..
      ام تركي:خبرك عتيج ويفشل..
      المها باندفاع:ليييه تزوج؟؟
      ام تركي:أي وبيخلص الشهر احين من زواجه..
      المها بعدم تصديق:انتي اكيد تمزحين معي..
      ام تركي:.........
      المها كملت:غريبة مدقت علي ليان وقالت لي انها تزوجت منه..
      ام تركي:لاا هوا ماتزوج ليان..
      المهاا بصدمه:كييف؟؟ ومين ماااخذ؟؟
      .
      .
      رجع من المسجد وراح صعد فوق وشافها في سريرهاا ماتزحزحت..رمى مفتاح سيارته بالتسريحه واقترب منها ولمس جبينها ونفس حرارتها منزلت..خاف عليهاا كثير.. وبلل المنشفة بالمويه البارده وحطها في جبينها..ودق ع الطبيب مره ثانيه بس مارد..انقهر..
      بنعومه وحذر لمس كتفها وبهمس:دانه..دانه..دانه..
      دانه:........
      حس كنها الميت وحركهاا بكتفها وبخوف:دانه..داانه..ردي علي..
      دانه بهمس:ن..نعم..
      تركي وبراحه:الحمدلله...خوفتيني عليك..يلا قومي عشان تلبسين عبايتك..
      دانه بصوت رايح:لا..ماابي..
      تركي:اشلون ماتبين..حرارتك مرتفعه..يلا قومي..
      واسندها عليه..وحس بحرارة جسدها على جسده..
      دانه بتعب:ماابي اروح المشفى تركي..
      تركي بعناد:إلا بتروحين..
      دانه(واالله ان اجننك ياتركي ياوجه الفقع..)والم:آآآه..
      تركي بخوف:ايش فيك؟؟
      دانه بدلع:مقدر امشي..احس ان وشوي وبيطيح..
      وعملت حالها كنها بتطيح..
      طاحت على صدره..خقت على ريحه عطره..
      تركي مسكها وباندفاع:انتبهي "وضمها بصدره بدون قصد"
      دانه بمياعه:آآه..اسفة مكان قصدي..بس رجلي لتوت ومدري..اسفة..
      تركي ذاب بشكلها وبدلعها له..حس بشعور غريب مايدي ايش معناه..
      دانه وخرت عنه ورفعت عيونها عليه..استحت من نظراته لهاا..ونزلت عيونها..
      تركي بضياع:دانه يلاا..عشان اوديك للمشفى..
      دانه:خلاص احس اني صرت زينه..
      تركي حط يده على جبينها ولاحظ ان الحرارة خفت شويا مو حيل..
      تركي:توها كانت عالية و...
      دانه(ووي بيكشفني)قاطعته:آآه..
      تركي شد عليها وبهتمام:ايش فيك..
      دانه(ووي..وي ايش اقول..الله يقطع بليسك بس يا لطيف..ويش اقول احين)بالم:آآه..<<هذا ألي طلع معها هههه..
      تركي مسك جواله ودق ع الطبيب..تركي مصدق على الله انه رد:الووو..انت وينك..من مده وانا ادق وانت ماترد علي..المهم تعال لي احين فورا..اي نفس البيت..يلا بسلامه..
      دانه مفهمت شيء وبتعب:من كنت تكلم..
      تركي اسندها عليه ووداها السرير:الطبيب راح يجي..
      دانه باندفااع:لييييييه؟؟
      تركي استغرب منها:علامك انتي؟؟بجيب الطبيب عشان يعطيك ابره مخفضه للحرارة..
      دانه من سمعت كلمه ابراه
      ابراه
      ابره
      ابره
      ابره
      الجمله ذي تكرر في بالهاا
      وانقزت من سريرها وبخووف:لااا ابره لااا..
      تركي:!!!
      دانه خذت يد تركي وحطت بجبينها:شووف حرارتي نزلت..ماابي ابره..
      تركي باصرار:لا بتاخيذينها عشان مترد لك ب....
      دانه قاطعته:لاااا ماابي..
      تركي مسك يدهاا وبعناد:غصبن عنتس بتاخذينهاا..
      دانه هدت يده من يدها بكل عنق:لاااا ماابي..
      وهجت منه وهو لحقهااا..
      تركي في الدرج:وين بتروحين يعني..انتي ماخذتها مااخذتها..
      دانه تحاول تسرع قدر الامكان:مراح تجبرني اني اخذهاا..
      وراحت طيران لطاولة الطعام..
      وهي تدور فيها وهو وراها كنهم بزران..
      تركي نفسه انقطع:قلت لتس تعالي هنيه..
      دانه بنفس رايهاا:قلت لك لا..خلاص راحت الحرارة..وبئيت زي البووم..
      تركي(تهبل والله..حلوو عليها المصري بنت اللذين)بابتسامه خفيفة:دانه ايش قلت لتس اناا..
      دانه بترجي:طلبتك تركي ما ابي ابره..ما ابي ابره..
      تركي بعناد:بتااخذينها غصبن عنتس..
      داانه:ليييه طيب؟؟
      تركي(احب اعاندك ياقلبي انتي..):كذا..كيفي..
      دانه بصوت باكي:لاا..ماابي..حراام عليك.."ووقفت مكانها"
      تركي(من صدقها ذي تبكي!!)اقترب منها ورفع وجهها بيده:دانه انتي تبكين؟؟

      يتبع...
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    5. #50
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري




      دانه بصوت باكي:لاا..ماابي..حراام عليك.."ووقفت مكانها"
      تركي(من صدقها ذي تبكي!!)اقترب منها ورفع وجهها بيده:دانه انتي تبكين؟؟
      دانه نزلت دموعها وبشهقه:ااي..اهئ..
      تركي ابتسم بلا شعور وضمها بصدره:ووي يااقلبي انتي..تبكين على كذا..
      دانه بين دموعها:اااي..ماابي اخذها..
      تركي بنفس ابتسامته بانت غمازته:يا قلبي انتي.."وضمها زود بصدره"ابشري منتي ماخذتها ياروح روحي انتي..
      دانه بطفولة:صدق..
      تركي(وربي انها جننتني)بحب:اكييد..انتي تدرين لقلت كلمه مااثنيها..
      دانه مسحت دموعها وبابتسامه:يعني صدق مراح اخذها ياتركي..
      تركي بحب:اكييد ياقلبي انتي..
      دانه فرحت بالحييل وبلا شعور باسته بقووووووة بخده..
      تركي صنبر مكانه..
      .
      بنسبه لتركي
      دانه مسحت دموعها وبابتسامه:يعني صدق مراح اخذها ياتركي..
      تركي بحب:اكييد ياقلبي انتي..
      دانه فرحت بالحييل وبلا شعور باسته بقووووووة بخده..
      مدري ايش صار لي حسيت أني....مدري كيف اوصف شعوري ناحيتها..شعور غريب تملكني..
      رحت بعيدددددد...
      ووعيت على صوتها الناعم:تركي انا بروح اسوي الفطور..ع متلبس انت لشغلك وانا بقوم الجوري بعد مخلص من الفطور..
      جات بتروح بس
      تركي بندفاع:اسااعدك بالفطور..
      دانه التفتت وبصدمه:كيييف!!
      .
      .
      .
      لبس ثوبه عشان يروح شغله..
      رن جواله"روح روحي"يتصل بك
      عوره قلبه..ولا رد عليها..
      وقفل جواله مره وحده..
      ام خالد:تعال افطر ياولدي..
      خالد:لاا يمه انا متاخر..
      ام خالد:تواا الناس ياولدي..علامك كستعجل كذا مو من عادتك..
      خالد باس راسها:ويش اسووي عندي اجتماع اليوم مهم..ولزم اجي بدري عشان اجهز الاوراق وانظمهم مع راشد..
      ام خالد:بحفظ الرحمن ياولدي..
      خالد:مع السلامه..
      .
      .
      تقلبت في السرير بطلعت عينها وشافته منسدح بيجنبها..نقزت من مكانها..هتان(ايش جيبه هناا)وهزت بكتفه:ماجد..ماجد..
      ماجد:هممم..
      هتان ترفع شعرها عن وجها:قووم يلا..
      ماجد بهمس:بس ساعة..
      هتان جات بتقوم من السرير بس..
      هتان شهقت وبصراخ:آآآه..
      ماجد فزع من نومه:ايش فيك؟؟
      هتان خذت الوساده وطقته:انت كييف تسمح لنفس..يالغبي..
      ماجد قاطعها:ايش فيك..انا ويش سويت لك؟؟
      هتان باندفاع:لاتسوي نفسك ماتدري ياسخيف..انت كيف سمحت لنفسك انتك تسويهاا..انت استغليتني..
      ماجد بابتسامه:انتي زوجتي وانا زوجك يعني حلال..
      هتان بصدمه:يعني سويتهاا!! اعتديت علي!!
      ماجد بنفس ابتسامته:ذا مايسمى اعتداء..ذه من حقوقي..
      هتان من غيضها له رفع يدها كانت بضربه بس هو سبقها ومسك يدها وهو مبتسم:قلت لك ذه من حقوقي..
      هتان بعصبيه:انت استغليتني امس..انت كيف"وبحزن"تستغلني..في حزني امس..
      ماجد بهدوء:اسمعي ياهتان..
      هتان:......
      ماجد:انا مستغليتك امس..امس مصار شيء بينا..
      هتان بغيض:ممكن تفسر ليه انا...."وبحيا"بدون ملابس..
      ماجد بابتسامه:شفت جسمك بس مسويت فيك شيء..
      هتان:انت الجلوس معك حرام"ولفت اللحاف بجسمها..
      ماجد:ههههههه..فدديت ألي يستحون..
      .
      .
      .
      انصدمت من طلبه..معقوله ذه تركي ألي اعرفه..تفكيرها راح لبعيد وهي تقطع الطماطم..وفجئه..
      دانه بالم:آآآه..
      تركي قط الصحن من يده وراح لها وبخوف:ايش فيك؟؟
      دانه ضمت صبعها بين يدينها:مصار شيء..
      تركي خذ صبعها من بين يديها:بسم الله عليك.."وبزمره"وين كان عقلك هااه..
      دانه(عقلي انت خذته..)خذت صبعها منه وهو رد وخذ صبعها..وسحبها لصاله وبيده الاسعافات الاوليه..
      خذ مسحه طبية ومسحها على جرحها..
      دانه بالم:آآآح..
      تركي هف على صبعه:معليه استحملي قلبي..
      دانه(قلبي!!..وربي ياتركي اني احبك واحب اسلوبك ذا معي..تحسسني انك ملكي مو ملك احد..آآآه ياقلبي بس):......
      باس صبعهااا ولزقه لها..
      تركي بابتسامه:اكييد بيطيب احين..

      يتبع...
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    6. #51
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري


      باس صبعهااا ولزقه لها..
      تركي بابتسامه:اكييد بيطيب احين..
      دانه بضياع:....هه
      تركي:وين عقلك يابنت؟؟
      دانه(خذته...وربي وألي خلق السموات والارض انك خذته..):ويش كنت تقول؟؟
      تركي التفت لها:اسمعي ماابي حد يشغل تفكيرك بستثنائي اناا..
      دانه(ذا اكيد..وللاسف مقدر اشغله بشي ثاني)وبرود:ليه ان شاء الله؟؟
      تركي حط رجل على رجل:لاني زوجك..
      دانه:بس....
      تركي قاطعها:حتى لو كان ع الورق..احنا عند الناس متزوجين وذا الاهم..
      دانه:انت غريب الصراحه..
      تركي:وايش الغريب فيا؟؟
      دانه:قبل كنت اقول لك سذا..كنت تقولي عكسه مع الرغم ان كلامي صح..
      تركي بابتسامه بانت غمازته وخققتها:أي شيء تقوله الدانه هوا صح..يلا قلبي انا بروح اقوم جوجو..تجين معاي..
      دانه(لااا ذا مستحيل يكون تركي..اكييد مبدلينه)وباندفاع:اكييد..
      وابتسم زود ومسكها بيده وراحوا لغرفتها..
      تركي بهمس:بابا..بابا..
      الجوري بهمس:نعم..
      دانه جلست ع طرف السرير:يلا قومي حبيبتي..
      الجوري عدلت جلستها وهي تفرك عيونها:اكيد انا احلم..
      دانه وتركي بصوت واحد:ايش فيك؟؟
      تركي ودانه بلاشعور تبسموا في بعض..
      الجوري حضنتهم مع بعض:حلو كذا..
      دانه بابتسامه:ايش الحلو؟؟
      الجوري:من زمان بغيت ماما وبابا يجون مع بعض ويقوموني من النوم..
      تركي شال بنته:وحيكون كل يوم بنقوم سوا.."والتفت لي"صح قلبي..
      دانه(اناا متاكده انه ناوي ع نيه..غريبه قلب فجئه كذا امس كان غير واحين غير..اصلا هوا كلا يقلب علي..بس انا راح اكتشف أيش ناوي عليه):أي..ان شاء الله..
      تركي:يلا دانه روحي جهزي الفطور حطيهم في الطاولة..
      دانه قامت:ان شاء الله..
      وراحت جهزت الفطور وجاء تركي بعد ملبس بنته ومشط شعرها وجلس بالكرسي وانصدمت لما قال لي اني اجلس ولا بعد جنبه..
      والجوري كان مبسطووه بالحييل من تغير اسلوب ابوها معي..من ناحيتي كنت شاكه..إلا واثقه انه بيجي شيء ويغلب علي..مكنت مرتاحه من تعامل معي كذا فجئه..
      .
      .
      .
      ..في القصيم..
      كانت جالسه في الصاله مع خواتها..
      فجر بصدمه:بذمتك!!
      المها:وربي اني مكذبت عليتس..
      فجر:انتي من قال لك؟؟
      المها:مغيرها مرت اخوي المرحوم ام تركي..
      فجر:بس غريبه ابوي مقال لنا<<قصدها ابومحمد
      المها:ابوي مو من طبعه انه انه يخبي شيء علي اناا..تدرين انا اخر العنقود..
      فجر:مالت عليتس بس..
      المها:وعليتس..المهم تتوقعين البنت ألي مختارها تركي تجنن..
      فجر هزت كتفها:مدري والله..بس انا امووت واعرف ايش رده فعل ليان..
      المها:مسكينه وربي..من زمان وهي تنتظره وفي الاخير تاخذه وحده ثانيه..
      فجر(متزوجه وعمرها 33 سنه..ملامحه ناعمه سمراء..دبدوبه شويا..ساكنه في القصيم لان زوجها يشتغل في القصيم وعندها 2 اولاد وبنت وحده..وبين فترة وفترة تجي اختها المها لها في القصيم وتجلس بالاسبوع)
      المها(عمرها 26 سنه..شعرها لنصف ظهرها لونه اشقر بندقي..طويله وجسمها ريان..وبيضاء خشمها ملموم وشفايفها متوسطه..مزيونه بالزاااف..وهي اخر العنقود عن ابوها ابومحمد.. وراح نعرف ايش هياا بضبط في البارتات الجايه)
      فجر:انااا اعرف ليان مزياان....مراح تسكت عن حقها..وتشوفين..
      المها:تتوقعين ويش راح تسوي..
      فجر:مدري..بس متاكده انها مراح تسكت..
      عوض جاء:يمه ميمي تبكي..
      فجر بحده:اكيد مزعجينها انت مع اخوك الزفت..
      المها قامت:انا بشوفها انتي ارتاحي..
      فجر:تسلمين ياختي..لو الله ثم لولاك كان رحت فيها من التعب..
      المها بابتسامه:افاا عليك بس..ليه الاخوات اجل..يلا بروح لها احين..
      فجر:عجلي لها..اخاف يقوم ابوها..
      .
      .
      .
      نرجع لرياض لابطالنااا بتحديد
      بعد الفطور
      عطرت الجوري..ولبستها شنطتها ونزل تركي بعد ملبس ثوبه..

      يتبع...
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    7. #52
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      [align=center]
      نرجع لرياض لابطالنااا بتحديد
      بعد الفطور
      عطرت الجوري..ولبستها شنطتها ونزل تركي بعد ملبس ثوبه..
      تركي:يلا حبيبة البابا صعدي السيارة..
      الجوري:ان شاء الله..
      تركي التفت لدانه وبابتسامه:راح اوصلها وراح ارجع ياغناتي..
      دانه بتعجب:ليه مراح تروح لشغلك..
      تركي:لا مراح اروح أبي اقعد وياك"وغمز لها"
      دانه احمرت وجناتها
      تركي باس جبينها وبحب:امووت بالي يستحون انا.."ويم الباب"بحفظ الرحمن..
      وطلع..
      دانه(آآآه ياقلبي..بااسني..لا اكيد اناا احلم..باسني في جبيني.هههههه...انااا محلم اكيد..اكييد هوا يحبني..)ابتسمت ورحت ألم الصحون ألي فوق الطاولة والابتسامه لاتفارقني..
      دانه بوعي(ايش فيني اناا كذا كنى واحد مخترع..ذي بوسه بس..ويش بيصير لي لو باسني بخدي شكلي بنهبل من الونااسه..هههههههههه...اعقلي يادانه..انتي المفروض تعرفين ايش ناوي عليه بهالطيبه ألي يعاملني فيها)
      .
      راح وصل بنته للمدرسة..
      ودق على خالد بس جواله مقفل..,دق على راشد
      تركي:هلاا والله..
      راشد:هلا ترووك..انت بالطريق احين..
      تركي:لا والله..انا مراح اداوم اليوم..
      راشد بستغراب:لييه؟؟ ايش فيك؟؟
      تركي:هههه لاتخاف..بس باخذ راح لمده يوم..
      راشد:ااي..
      تركي:زي منت عارف فيه اجتمااع اليوم..ان وافقوا على الشروط ألي شارطينه لهم بلغني..اوكي..
      راشد:ابشرر..
      تركي :يلا بحفظ الرحمن..
      راشد:بسلامه..
      ووصل يم بيته..
      تركي(مكوون تركي ان مخليتك تمووتين فيني..)
      انتهى البارررت...

      .
      .

      .

      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    8. #53
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري





      البارت العشرون



      تركي:زي منت عارف فيه اجتمااع اليوم..ان وافقوا على الشروط ألي شارطينه لهم بلغني..اوكي..
      راشد:ابشرر..
      تركي :يلا بحفظ الرحمن..
      راشد:بسلامه..
      ووصل يم بيته..
      تركي(مكوون تركي ان مخليتك تمووتين فيني..)
      نزل من السيارة..
      وفتح الباب بمفتاحه..
      تركي:دانه..دانه..
      صعد لغرفتها بس مشافها وراح للمكتبة والحديقة
      تركي:وين راحت ذي..
      .
      نروح لدانه ألي لاهيه بالغسيل
      دانه تغني:انا دانه انا من غيري انا قلبي اللي ابتلى بعيون حلوين رقصني انا..دلعني انا حبيبتك بس هي مين..
      تركي سمع صوتها وابتسم بلا شعور..وشافها وهي تقلد هيفاء وهبي..
      تركي(ضبطت الصوت بنت اللذين..آآآآه منك يادانه..)اقترب بحذر عشان متحس فيه..
      دانه بمياعه زي مياعه هيفاء:انا دانه انا من غيري انا قلبي اللي ابتلى بعيون حلوين رقصني انا..دلعني انا حبيبتك بس هي مين..
      تركي ضمها من ورى وبهمس:وربي دانه..هي حبيبتي..
      دانه تقشعر جسمها من همساته وضمه لها وبتمتمه:انت ويش قاعد تسوي؟؟
      تركي ضمها زود له وبهمس ذووبها:انتي حبيبتي..
      دانه:..........
      تركي وانفاسه الحاره تلفح على عنقها:انتي حبيبه تركي وبس..انتي وبس..
      دانه بذابت بكلامه وعيونها غمضت بلا شعور
      تركي كمل كلامه ألي يدوخ دانه:حياتي ودنيتي انتي..
      دانه(انتي هي..دانه يالغبية..اصحي ذا يذوبك بكلامه..احين عرفت غرضك ياتركي...كل ذا عشان انك تبيني احبك..ههههه..لو تحلم اني احبك..)التفت له وبدلع:مقدر انا ع هالكلام..
      تركي(ادري..وهذا المطلوب)وبابتسامه نصر:حبيبتي انتي..انتي الامره والناهيه..
      دانه بابتسامه جننت تركي:صدق انا الامره والناهية..
      تركي حوطها من خصرها:اكييد ياقلبي انتي..
      دانه بابتسامه نصر:يعني أي شيء ابيه بتسويه..
      تركي باندفاع:ااي..
      دانه:مهما وش كانت بتنفذه..
      تركي:اكييد..
      دانه:اوعدني انك تنفذه..
      تركي:اوعدك اني انفذه..
      دانه بخبث:اجل تعال معاي..
      تركي:!!!
      دانه مسكت يده وصعدت الدرج وياه..
      ووصلت يم باب غرفتها..
      والتفت له:تبي يكون في غرفتك ولا في غرفتي اول..
      تركي بخبث:غرفتي بعدين غرفتك..
      دانه(هههههه..ذه راح تفكيره لبعيد..اصبر علي سوي بس)التفتت له وبابتسامه:ابشر..بس قبل ماادخل غرفتك ابيك تغير ثوبك..تدري عشان.."وبحيا"تدري يعني وخلاص..
      تركي بابتسامه:من عيووني..
      وراح عشان يغير ثوب لبس بجامه بلوزة بدون اكمام ازرق نيلي باين عضلاته..على سروال بلاك..طالع شكله خقق..
      وشعره رجعه على ورى..
      وطق باب غرفتها..
      دانه تتعطر:ادخل..
      تركي فتح الباب..خق على شكلهاا..
      كانت لابسه بلوزة توب تركواز ملقمه بابيض..ماسكه من الصدر ويوسع من تحت..وبين الصدر فيه اكسسوار من برشيكا..
      وبنطلون شوت جنز بلاك من سبلاش..وصندل عالي تركواز من ديور..واسواره عريضه بين اللونين تركواز وبلاك من سترايد فايروس..وشعرها البني منسدل على كتفها وينزل لاخر خصرها..كانت لابسه عدسات زرقاء من دون ميك آب وغلوس وردي ناعم شكلها صاير روووووعه..
      دانه استحت من نظراته لها ونزلت عيونها تحت..
      تركي اقترب منها وحوطها من خصرها:كل هالزين لي انا..
      وصار يتفحصها من فوق لتحت..اقترب منها ذاب بريحتها..باس عنقها..
      ارتعشت من قبلاته..وابتعدت عنه..
      دانه باندفاع:انت قلت لي انك بتسوي ألي ابيه..
      تركي بخبث:افاا عليك ماني مقصر.."واقترب منها"
      دانه توترت من قربه منها:طيب قوول والله..
      تركي بهمس:وربي راح اسوي ألي تبينه احين..
      دانه ابتسمت:خووش..
      وتوجهت لسريرها وخندست تحت السرير..وطلعت كيسه كبيره..
      واقتربت منه وهي مبتسمه:تفضل يااخ..
      تركي وعلامه التعجب:ايش هاادا؟؟
      دانه بحمااس:بتعرف..واحين ياحبيبي انتا؟؟
      وراحت معه لغرفة الغسيل..
      تركي بصدمه:نعمم!!
      دانه:ألي سمعته..
      تركي:ب...
      دانه قاطعته:انتي حلفت باسم الله..واظن ان اسم الله مو لعبه..مااا..
      تركي مزاال في صدمته:انتي كييف تتجرئين وتطلبين مني هالطلب ألي زي وجهك..
      دانه:هههههههه..اقوول لايكثر بس..
      ويم الباب التفتت له:أي صح"وحذفت عليه"نظف بجامتي ألي توني لابستها..لاتتاخر اوكي..
      وصارت تمشي بدلع وثقل كنها عارضة ازياء..
      تركي بحده:انتي اكيد استخفيتي؟؟
      دانه ببرائه:نعم..
      تركي:وبعدين ليه مجمعه الملابس ذوول كلهم..كان غسلتيهم انتي..
      دانه بمياعه:كاان ودي بس الغساله خرباانه..مشان كذا مغسلتهم..
      تركي رفع حاجبه:نعممم..ليكون بعد تبيني اغسلهم بيدي بعدد..
      دانه:اكييد..
      تركي جاء بيروح بس

      دانه اسندت كتفها ع الجدار:انت قلت والله..



      يتبع...
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    9. #54
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري


      دانه:اكييد..

      تركي جاء بيروح بس
      دانه اسندت كتفها ع الجدار:انت قلت والله..
      تركي انقهر منها زوود:انا قلت والله لاني متوقعت انك بتطلبين مني هالطلب..
      دانه بابتسامه:انت ع بالك شيء ثاني يعني..
      تركي(آآآخ بس..لو كان الشيء براسي بيصير كاان صار شيء ثاني..بس طلع غسيل عرفتي تلعبينها صح يادانه..بس انا اوريك..ماشفتي شيء مني)عض على شفته:ابشري ياقلبي مطلبتي شيء..
      دانه كتمت ضحكتها..
      تركي:بس انا معرف اغسل..
      دانه باندفاع:انا اعلمك افاا عليك..ولا ليش أنا هنا..
      جابت له طش كبير وعبتوا موياا وحطت فيه صابون تايد<<يمكن يعطوني فلوس لشهرت الصابون هههه
      دانه حطت الملابس الملونه في الطش:يلاا افركهم عدل..
      تركي:طيب قلبي مو تساعديني..
      دانه بتفكير:اممممم..لااا انا بشررف
      وجابت كرسي وجلست قباله وحطت رجل ع رجل..وجلست تحط مناكير..
      تركي(هييين يادوينه..انا اوريك..)وقام يفرك بقوة
      دانه حست انه منقهر من طريقة تفريكه..وقامت تضحك ع خفيف عشان ميكووفنها..هههههههه..
      دانه وهي تحط مناكير ازرق:اقول ياوجه الفقع افرك بشويش..
      تركي:اناا وجه الفقع!!!
      دانه:اجل الجيران..
      تركي(ماااشي ياوجه البوومه..الووعد قداام):شكرا..
      دانه:العفوو..
      بعد مخلصت من وضع المناكير..
      قامت وهي تتمايل بمشيتهاا قدامه..
      تركي(ذي بتجنني..آآآه ياقلبي بس)
      دانه(اناا لهااا ياتركي..بعلمك من تكون دانه..اصبر شويا)وهي تدور عليه وتهف على يدها:اقوول يالعله..لاتسرح..
      تركي بق عينه:انااا عله..احين من وجه الثور وتويتي وجه الفقع إلى عله..انتي كم لقب ملقبتني..
      دانه بابتسامه:اقووول اترك السوالف عنك واشتغل..
      تركي زاد من سرعته وهو يفرك ويعض على شفته من قهره..
      دانه ركلته على ظهر بخفيف:انت..شوي شوي على ملابسي لايتمزقوون..
      تركي انقهر منها كلا تعلق وبس..
      تركي رمى الملابس ألي في يده:اووف منك..
      دانه:لاتوسخ المكان بالصابون لخليك بعد الغسيل انت تكنس وتمسح بالمنب..
      تركي(معليه اصبر ياتركي..اناا ارويك ياهاانم..)
      .
      .
      .
      جات بتدق عليه بس ررن جوالها "امينة"يتصل بك
      هيلة ردت:هلااا امووني..
      امينة:هلابيش..مانمتي لحد الان سهرانه..
      هيلة:أي وانتي؟؟
      امينة:بنام بعد شوي..
      هيلة:متى تخلص الست مياسه من الاختبارات..
      امينة:مبغى شوي عليها..
      هيلة:الله يوفقها يارب..إلا متى حفله البنات..
      امينة:احنا خل نعرف بالاول كانوا ناجحين ولا لاا..
      هيلة:هههههه..ناجحين بإذن الله..
      امينة:حبيت أقول لك أن المها وفجر بيجون عندنا الرياض..
      هيلة بابتسامه:والله..
      امينة:أي ان شاء الله..
      .
      .
      .
      كان جالس مع امه..
      ام مشعل:روح نام ياولدي..
      مشعل:افاا يعني زهقتي مني..
      ام مشعل:لا والله ياولدي..بس عشان ماتتعب ولا تنسى انك بتشتغل مع تركي في شركته إلا مقلت لي اخبار دانه..
      مشعل:الحمدلله يايمه..طيبة ولله الحمد..
      ام مشعل:مسكينه هالبنت ماتوا اهلها في غمضه عين..."تنهدت"الله يرحمك يارشا..
      مشعل:يمه انتي من مده ماشفتيهم..اقصد لما كانوا عايشين..
      ام مشعل:انتقلوا لحي ثاني ياولدي..وانت تدري اني محب الحواس..لما كنا جيران طول الوقت كنت معها..بس الله يرحمها يارب..إلا قولي ياولدي دانه كيف شكلهاا..
      مشعل بابتسامه:قمرر يايمه قمرر..تغيرت حيل ضعف وصارت طويلة..قبل كانت دبااا وقزمه من يتصور انها بتطول سذا..
      ام مشعل:خاطري اشوفها ياولدي..
      مشعل:ابشري يمه..
      ورن جواله كان رقم غريب..
      مشعل رد:نعم..
      :انت في البيت..
      مشعل بستغراب:من انت؟؟
      :اخلص انت في البيت ولا لاا..
      مشعل:ااي..بس مقلت لي من انت؟؟
      :افتح الباب وتعرف من اناااا..
      .
      .
      .
      سوت الفطور له:انت مراح تروح لشغلك ياسيد..
      ماجد بابتسامه:اروح لشغل وزوجتي متزينه عشاني..كل هالزين واطلع..لاا اكيد انا مو صاحي..
      هتان كانت لابسه فستان قصير باللون الوردي لنصف الفخذ بدون اكمام كاشف من الصدر..وصندل عالي بلاك وحلق مليئ بالفصوص فضي اللون..وساعة وردية..وحطت ميك آب سنبل بدريجات الوردي وفيه اندماج باللون الاسود..ويزيد جمال وسحر عينها عدساتها ألي باللون الاخضر وغلوس وردي ناعم من نيفيا..وفردت شعرها الاشقر على اكتافها ليعطيها جمااال لامثيل له..
      وصار يتفحصها بنظره..استحت
      هتان بحيا:انت ويشه النظرات ألي تطالعني فيها؟؟
      ماجد بابتسامه خبث:والله كيفي..وبعدين انا زوجك..
      هتان:..........
      ماجد وبهمس:انا شفت جسمك من الالف إلى الياء..وتوني ادري ان عندك حبه خال في فخذك الايسرر..
      هتان(بعد حافظ المكاان زين..)بحياا زود:انا بروح للمشغل..
      ماجد حوطها بين خصرها وبهمس ذوبها:لا منتي رايحه مكان قبل مااخذ ألي ابيه..
      هتان بتوتر:ايش قصدك؟؟

      ماجد بخبث:انتي عارفه أيش أبي ملا داعي للف والدوران..




      يتبع....
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    10. #55
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



      هتان(بعد حافظ المكاان زين..)بحياا زود:انا بروح للمشغل..
      ماجد حوطها بين خصرها وبهمس ذوبها:لا منتي رايحه مكان قبل مااخذ ألي ابيه..
      هتان بتوتر:ايش قصدك؟؟
      ماجد بخبث:انتي عارفه أيش أبي ملا داعي للف والدوران..
      ووزع قبلاته في وجها..
      هتان ابتعدت عنه وهي متوتره:لو تحلم..
      ماجد:انتي ماتبين الملائكه تلعنك صح..
      هتان انقهرت:لاا ان شاء الله..
      ماجد باندفاع:يعني...سلمي لي نفسك..
      هتان وجها صار اشارة مرور:نعممم..
      ماجد بحب وحنان:هتوني انتي ليه كذا؟؟ سلمي لي نفسك وانا بحفظ نفسك..
      ماجد فقع من الضحك من كلمه"سلمي لي نفسك وانا بحفظ نفسك"
      قام يضحك بهستريا
      هتان(وربي انه يجنن لجاء يضحك..احبك ياماجد..وربي احبك)كشرت بوجها:عن اذنك بروح..
      ماجد ضمها من ورى وهمس لها:قولت لا والف لا..تبين تطلعين طلعي..لكن اعلمي اني انا مو راضي عنك..
      هتاان عصبت:اوووف بس..
      وراحت فوق..ولحقها والابتسامه لاتفارقه..
      هتان جات بتقفل الباب بس هو مسكه:خيرر..
      ماجد:الخير بوجهك..
      هتان:ايشبك انتا؟؟
      ماجد:قلت لك اناا ابي ابيك..
      هتان:حلوووو..من احين اقول لك أنا ما ابيك..
      ماجد عامل حاله انه زعلان:اشكرك..على الكلام الحلو..بس عرفي اني ان طلعت من الغرفة ذي اناا زعلان منك..وربي غاصب عليك..والملائكه تلعنك..
      هتان بتعجب:نعمم!!
      ماجد:لانك معطيني ألي ابيه..مع ان ذا من حقوقي..
      التفت وجاء بيخطوا خطوة إلا
      هتان باندفاع:لحظه..
      ماجد بتمثيليه انه زعلان:خيرر..
      هتان بتمتمه:يعني لازم..
      ماجد بابتسامه خفيفة:أي..واحيين بعد..
      هتان انقهرت..ودها تقول له لا بس لابد منه..هي ماتبي تلعنها الملائكه..
      هتان بعدم اقتناع:ا...اوكي..ا..
      ماجد التفت لها وشالها وهي اشهقت من الخوف..
      ماجد بابتسامه:غصبن عنتس ترى..
      هتان ابتسمت بلا شعور:احلف بس..
      ماجد صار يدلدغها وهي ميته من الضحك..
      هتان:بس..ههههههه..خلاا.ههههه ص..هههههههه..
      ماجد(احبها وربي..حبيتها غصب مو رضى مني...كيف كنت مو معبرها طول هالاشهر..)وابتعد عنها وبجديه:اسمعي هتان إذا انتي مو راضيه اني المسك..و....
      هتان قاطعته:اسمع انت..إذا انت تبي مقدر اردك ذي من حقوقك علي..
      ماجد:يعني انتي تبين..
      هتان انقلب وجها احمرررر:نعمم..
      ماجد:ههههههه..فدديتك بس..
      اقترب منها وباس شفتها ألي كان من زمان يبي يبوسها ضمها زود لحضنه..و.......................................... ...........

      .......................
      .
      .
      .
      حس ان ظهره تكسر من الغسيل..
      تركي قاام:آآآه ظهري..
      دانه:ليه قمت؟؟
      تركي كشر بوجهه:خلصت ياهانم..بروح ارتاح..
      دانه:لا مخلصت روح شيل الصابون..ومسح الارض..محد قال لك وسخ المكان..
      تركي بحده:انتي استخفيتي؟؟
      دانه:من زماان مستخفه من خذتك وانا مستخفه..."وقامت"واحين نظف المكان..
      وراحت لصاله..جالسه تتفرج على القنوات..
      وتركي يطالعها من بعيد وهو يتوعد فيهاا..
      وبعد منظف المكان..
      تركي:ووين ساعتي؟؟"وبتفكير"أي صح بغرفه دانه..
      صعد فوق وراح لغرفتها وتوجه لطاولة وهو يدور ساعته وملقاها فيها راح لسريرها وهو يرفع اللحاف شااف كمااده حارره..
      تركي استغرب:ايش جبيهااا هنا"وبتفكير"ااااياااا بنت اللذين طلعت تكذب علي سالفه مرضهااا وانااا اقول وحده مريضه درجتها مرتفعة وتركض..طلعت حاطه الكمااده...هين ياوجه البومه انااا اوريك منوا تركي..
      وخذ جوال ودق على.......
      .
      وفي الصاله
      دانه ولطيفة:ههههههههههههه..
      لطيفة:كذاابه..
      دانه:أي والله..اصلا انا مستغربه انه لحد الان ساكت..هو من عادته على طول انه يجعم فيني..
      لطيفة:يمكن لما شافك مريضة قال محب ارفض لها طلب..
      دانه:هههه..اما سالفه المرض ذي حلوووه الصرااحه..الصراحه متوقعت انها بتضبط..
      لطيفة:افاا عليتس بس..انا راس المدبر..
      دانه:ههههههه"لمحت تركي ينزل من الدرج"أي وش بقول لك لطوف..اكلمك بعدين العله تارك شغله وقاعد يتمشى في ارجاء البيت..
      لطيفة:ههههههه..عجبتني ارجاء ذي..
      دانه:هههههه..يلا مع السلامه..
      لطيفة:بسلامه.



      يتبع...
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    11. #56
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري




      هتان(بعد حافظ المكاان زين..)بحياا زود:انا بروح للمشغل..
      ماجد حوطها بين خصرها وبهمس ذوبها:لا منتي رايحه مكان قبل مااخذ ألي ابيه..
      هتان بتوتر:ايش قصدك؟؟
      ماجد بخبث:انتي عارفه أيش أبي ملا داعي للف والدوران..
      ووزع قبلاته في وجها..
      هتان ابتعدت عنه وهي متوتره:لو تحلم..
      ماجد:انتي ماتبين الملائكه تلعنك صح..
      هتان انقهرت:لاا ان شاء الله..
      ماجد باندفاع:يعني...سلمي لي نفسك..
      هتان وجها صار اشارة مرور:نعممم..
      ماجد بحب وحنان:هتوني انتي ليه كذا؟؟ سلمي لي نفسك وانا بحفظ نفسك..
      ماجد فقع من الضحك من كلمه"سلمي لي نفسك وانا بحفظ نفسك"
      قام يضحك بهستريا
      هتان(وربي انه يجنن لجاء يضحك..احبك ياماجد..وربي احبك)كشرت بوجها:عن اذنك بروح..
      ماجد ضمها من ورى وهمس لها:قولت لا والف لا..تبين تطلعين طلعي..لكن اعلمي اني انا مو راضي عنك..
      هتاان عصبت:اوووف بس..
      وراحت فوق..ولحقها والابتسامه لاتفارقه..
      هتان جات بتقفل الباب بس هو مسكه:خيرر..
      ماجد:الخير بوجهك..
      هتان:ايشبك انتا؟؟
      ماجد:قلت لك اناا ابي ابيك..
      هتان:حلوووو..من احين اقول لك أنا ما ابيك..
      ماجد عامل حاله انه زعلان:اشكرك..على الكلام الحلو..بس عرفي اني ان طلعت من الغرفة ذي اناا زعلان منك..وربي غاصب عليك..والملائكه تلعنك..
      هتان بتعجب:نعمم!!
      ماجد:لانك معطيني ألي ابيه..مع ان ذا من حقوقي..
      التفت وجاء بيخطوا خطوة إلا
      هتان باندفاع:لحظه..
      ماجد بتمثيليه انه زعلان:خيرر..
      هتان بتمتمه:يعني لازم..
      ماجد بابتسامه خفيفة:أي..واحيين بعد..
      هتان انقهرت..ودها تقول له لا بس لابد منه..هي ماتبي تلعنها الملائكه..
      هتان بعدم اقتناع:ا...اوكي..ا..
      ماجد التفت لها وشالها وهي اشهقت من الخوف..
      ماجد بابتسامه:غصبن عنتس ترى..
      هتان ابتسمت بلا شعور:احلف بس..
      ماجد صار يدلدغها وهي ميته من الضحك..
      هتان:بس..ههههههه..خلاا.ههههه ص..هههههههه..
      ماجد(احبها وربي..حبيتها غصب مو رضى مني...كيف كنت مو معبرها طول هالاشهر..)وابتعد عنها وبجديه:اسمعي هتان إذا انتي مو راضيه اني المسك..و....
      هتان قاطعته:اسمع انت..إذا انت تبي مقدر اردك ذي من حقوقك علي..
      ماجد:يعني انتي تبين..
      هتان انقلب وجها احمرررر:نعمم..
      ماجد:ههههههه..فدديتك بس..
      اقترب منها وباس شفتها ألي كان من زمان يبي يبوسها ضمها زود لحضنه..و.......................................... .................................................. ...................


      .............................................
      .
      .
      .
      حس ان ظهره تكسر من الغسيل..
      تركي قاام:آآآه ظهري..
      دانه:ليه قمت؟؟
      تركي كشر بوجهه:خلصت ياهانم..بروح ارتاح..
      دانه:لا مخلصت روح شيل الصابون..ومسح الارض..محد قال لك وسخ المكان..
      تركي بحده:انتي استخفيتي؟؟
      دانه:من زماان مستخفه من خذتك وانا مستخفه..."وقامت"واحين نظف المكان..
      وراحت لصاله..جالسه تتفرج على القنوات..
      وتركي يطالعها من بعيد وهو يتوعد فيهاا..
      وبعد منظف المكان..
      تركي:ووين ساعتي؟؟"وبتفكير"أي صح بغرفه دانه..
      صعد فوق وراح لغرفتها وتوجه لطاولة وهو يدور ساعته وملقاها فيها راح لسريرها وهو يرفع اللحاف شااف كمااده حارره..
      تركي استغرب:ايش جبيهااا هنا"وبتفكير"ااااياااا بنت اللذين طلعت تكذب علي سالفه مرضهااا وانااا اقول وحده مريضه درجتها مرتفعة وتركض..طلعت حاطه الكمااده...هين ياوجه البومه انااا اوريك منوا تركي..
      وخذ جوال ودق على.......
      .
      وفي الصاله
      دانه ولطيفة:ههههههههههههه..
      لطيفة:كذاابه..
      دانه:أي والله..اصلا انا مستغربه انه لحد الان ساكت..هو من عادته على طول انه يجعم فيني..
      لطيفة:يمكن لما شافك مريضة قال محب ارفض لها طلب..
      دانه:هههه..اما سالفه المرض ذي حلوووه الصرااحه..الصراحه متوقعت انها بتضبط..
      لطيفة:افاا عليتس بس..انا راس المدبر..
      دانه:ههههههه"لمحت تركي ينزل من الدرج"أي وش بقول لك لطوف..اكلمك بعدين العله تارك شغله وقاعد يتمشى في ارجاء البيت..
      لطيفة:ههههههه..عجبتني ارجاء ذي..
      دانه:هههههه..يلا مع السلامه..
      لطيفة:بسلامه.



      يتبع...
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    12. #57
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري




      دانه:ههههههه"لمحت تركي ينزل من الدرج"أي وش بقول لك لطوف..اكلمك بعدين العله تارك شغله وقاعد يتمشى في ارجاء البيت..
      لطيفة:ههههههه..عجبتني ارجاء ذي..
      دانه:هههههه..يلا مع السلامه..
      لطيفة:بسلامه.
      سكرت التلفون..
      تركي جاء لهااا وبحنان:حبيبتي دانه..
      دانه(اهو من يقول حبيبتي وانا احس ان الموضوع فيه ان واخواتها)ببرود:خيررر..
      تركي حذف الجلال عليها:خذي..
      دانه بستغراب:لييه الجلال؟؟
      تركي بخبث:انا بقول لك..تصدقين لو كنتي لابسه شيء عدل مكان لبستك الجلال..
      دانه مفهمت مقصده:!!!
      تركي بزمره:واحين يلاا تغطي فيه..
      دانه خافت منه وتغطت:طيب لييه؟؟
      تركي سحبها من زندها: بتعرفين واحيين تعاالي معي..
      صعدت فوق معه ووداني لغرفته..وقفل الباب علي..
      خفت كثير..ايش بيسوي فيني ذااا؟؟؟؟؟
      .
      وفي الصاله..
      تركي يفتح الباب:تفضل يادكتور..
      الدكتور:هوا الدونياا لعبه..مره تئول مش عوزاك وتاني مره تئول تعال..اما الدونياا غريبه..هياا فين المدام..
      تركي بابتسامه:اعذرني يادكتور..هيا حرارتها ارتفعت وبعدين انخفضت..وخفت انه ترتفع مره ثانيه..ومره ترتفع..خلها ع ربك يادكتور..
      الدكتور:علييه العوض..
      تركي باندفاع:بس هي حتى وان اخذت الابره وهي حرارتها عادية مراح تأثر عليها..صح..
      الدكتور:بإذن الله مراح تتائسر..هيا فين دلوئتي..
      وداه لغرفته بس قبل ميدخل الدكتور..
      تركي بهمس:تغطي عدل..
      دانه:ليييه؟؟
      تركي بحده:تغطي وبس..
      تغطت ودخل الدكتور دانه فزت من مكانها..
      تركي بابتسامه:يلا يادكتور باشر بشغلك..
      الدكتور لبس نظارته وطلع الابره:حشوف بالاول درجه حرارتك..
      دانه فزت من مكانها وسيده على الباب جات بتطلع بس تركي مسكها:على وين ياهانم؟؟
      دانه بخوف:ابره لاا..تكفى لا..
      تركي بهمس:عشان تعرفين ان محد يقدر يكذب على تركي..واحين يلا ع السرير عشان تاخذين الابره..
      دانه بصوت باكي:لاا..ماابي ابره..ماابي اهئ..
      تركي(فديتهاااا بس)بابتسامه:لا بتاخذينها.."التفتت لدكتور"يلاا يادكتور..
      وجاء الدكتور بأبرته..ودانه انهارت من البكى..
      دانه:اهئ..اهئ..ماابي..
      الدكتور:هوا انا مش عارف اديها الابره كل شويا عم تتحرك..ممكن تمسكها لياا شوياا..
      تركي بابتسامه:افااا عليك بس..
      ومسكها بس هي كلا تتحرك وتنطط وهي تبكي كنها بزرها..ضمها بصدره وهي بلا شعور ضمته زود..
      دانه بين دموعها:اهئ..ماابي..
      تركي شد عليها زوود..ومد يدها لطبيب و....
      دانه بصراخ:آآآآه..يعور..اهئ..
      الطبيب:احنا خلصناا..
      تركي:شكرا دكتور..
      الطبيب لم اغراضه:بدل الباب..انتا هد المدام..
      وطلع الدكتور..تركي استاانس بالوضع ذا..دانه في حضنه تبكي..كنه ملك الدنياا كلهاا..
      دانه:اهئ..اهئ..
      تركي نزل الجلال من راسها ومسح ع شعرها وبحنان:خلااص لاتبكين..راح الطبيب احين..
      دانه ابتعدت عنه وبقهر:انت انقلع..
      تركي ضحك لما شافها كذا:ههههههههههههه..
      دانه انقهرت زود ورمت الاجلال عليه..وراحت لصاله.
      .
      .
      .
      فتح الباب وكاانت مفاجئه له..
      مشعل بستغراب:ااانت!!
      ابومحمد:اجل مين؟؟ بتدخلني ولا بظل واقف كذا..
      مشعل:اعذرني بس متوقعت انك تكون انت..حيااك..
      مشعل بصوت عالي:درب..درب..
      فهمت ام مشعل ان رجال قامت راحت للمطبخ..
      وجلسه بالصاله..
      ابومحمد:اعذرني اني جيت بهالوقت..بس لزوم الجيه ويش اسوي..
      مشعل:لااخذ راحتك..بس عسى خيران شاء الله..
      ابومحمد:أي ان شاء الله خير..بس تدري انا ليه جااي.
      مشعل بستغراب:لا والله ماني داري..
      ابومحمد:عن موضوعك انت ودانه..
      مشعل:اااي..فهمت..امي موجوده وتقدر تتاكد بنفسك..
      ابومحمد:لاتظن اني مو واثق فيك ولا في دانه انا واثق..بس لزوم التأكد اناا مرضااها على ولدي..
      مشعل بابتسامه:معك حق ياابومحمد..وانا معك..انادي امي احين عشان تتكلم معك..لحظه بس..
      ابومحمد:خذ راحتك..
      راح مشعل للمطبخ..
      ام مشعل:من ذه ياولدي؟؟
      مشعل:ذا جد تركي ألي قلت لك عليه..ألي يبي يتاكد ان دانه اختي بالرضاعه..
      ام مشعل:ااي..
      مشعل:يلا يمه لبسي عباتك ولا جلالك..
      .
      .
      .
      كانت منسدحه وهي تفكر بتفكير ماهو بزين..
      سحر(اناا اوريك يادانه..بس كيف اخلي وليد يشوف دانه..كييف ياربي..اااف بس)
      قاطعت تفكيرها دخولهاا:هلاااا..
      سحر:انتي معندك اسلوب..طقي الباب ع الاقل..
      لطيفة:خليت الاسلوب لك..رووحي تبيك امي..
      سحر طلعت من الغرفة وراحت عند امها..
      لطيفة سكرت الباب وخذت جوالها ودقت عليهاا..
      لطيفة باندفاع:هاااه بشرري..
      دانه:ماالت عليك بس مع خططك ألي تجيب المررض..
      لطيفة لاحظت على صوتها انها كانت تبكي:ايشبك دانه؟؟
      دانه بصوت باكي:خذت الابره..اهئ..
      لطيفة:هههههه..كييف؟؟
      دانه حكت لها القصه كلهاااا..



      يتبع....
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    13. #58
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري




      دانه بصوت باكي:خذت الابره..اهئ..
      لطيفة:هههههه..كييف؟؟
      دانه حكت لها القصه كلهاااا..
      لطيفة:هههههههههههههههههههههههه....وربي انكم نكته..عااد صدق خلتيه يغسل الملابس..
      دانه:ااي..
      لطيفة:طيب..انا اعتقد انه عطاك الابره..لانك خلتيه يغسل الملابس او لانه عرف انك تكذبين بشئن مرضك...
      دانه باستبعاد:لا ما أظن انه درى اتوقع انه عطاني الابره عشان اني طلبت منه انه يغسل الملابس..
      لطيفة:طيب ملاحظتي عليه شيء..
      دانه بستغراب:مثل وش يعني؟؟
      لطيفة:يعني حسيتي انه يحبك..
      دانه باندفاع:بلا هاليوم ذا متغير معي بالزاااف..
      لطيفة:في وش يعني متغير؟؟
      دانه:يعني..يقول لي قلبي حبيبتي..ويضمني يعني زي كذا..
      لطيفة:مدري ليه احس انه يبيك تحبينه وبس..
      دانه:انااا اقول كذا..لانه قبل كان يعاملني بجفاء وكلا يضربني بس احين بحب..ترى هو مزاجي بقووة يالطوفي..مره يصير طيب وزي العسسل ودقايق يقلب عليك..
      لطيفة:اهاا..
      دانه بهمس:جاء وجه الفقع..
      تركي:من تكلمين؟؟
      دانه:اكلم بنت عمي..
      تركي بحده:سكري جوالك..وروحي نظفي سيارتي..
      دانه رفعت حاجبها:نعممم..
      تركي بنفس حدته:ألي سمعتيه واحيين يلا نظفي انا بروح ع توليت وان شفتك جالسه مكانك ماتزحزحتي بكوفنتس "وبزمره"سااامعه..
      دانه:سامعه..
      وراح
      لطيفة:روحي نظفي سيارته يالغبية..
      دانه:ولييه؟؟وبعدين من متى انا انظف سيارته جليل الحيا بس يبي يتعبني وبس..
      لطيفة بحمااس:انتي روحي ونفذي ألي بقول لك عليه..وصدقيني راح تضبط..
      دانه باندفاع:انتي افكاارك بعديهاا عني..واكون ممنونه لك..
      لطيفة بنفس حماسها:وربي راح تنجح وان منجحت لك وعد مني..اني انظف بيت العله ترووك..
      دانه باندفاع:وانا موافقه..
      لطيفة:وربي راح يجن عليك وراح تشووفين..اسمعي سووي................
      .
      وفي الصاله
      ام سعود:اناا مقاهرني إلا غرورها الزايد..
      سحر بكره شديد:ولطيف بنتك معها في الشينه والزينه..
      ام سعود بقهر:ابي اعرف مدري من طالعه عليه ذي اختك..يبي لها احد يكوفنها..ويعلمها كيف ان الله حق..
      سحر:اسمعي يمه انا من رايي انك تسحبين الجوال عنها..
      ام سعود:والله فكره روحي ناديهاا..
      سحر قامت وراحت وفتحت الباب بطريقة فضه..
      لطيفة التفتت لها:اشوف الادب راح منك..
      سحر بوقاحه:انقلعي وعطين الجوال..
      لطيفة:ايش تبين يالجنيه في جوالي..
      سحر:روحي لامي وسئلي هالسؤال لهااا؟؟
      لطيفة تخاطب دانه:انزين قلبي سوي ألي قلت لتس عليه..
      دانه:وربي استحي يالطيفة..
      لطيفة بقهر:سويه ولا مراح"وبهمس"يحبك..يالغبية..
      سحر:اخلصي..
      دانه:انزين..
      لطيفة:يلا بسلامه..
      دانه:بسلامه..
      سكرت من دانه والتفتت لها:خيرر ياهانم..
      سحر:شكلك صمااا..اقول لك روحي امي تبيك.."وسحبت منها الجوال بعنف"
      وراحت لصاله وهي منقهره:ليه طلبتي منها انك تشيلين جوالي..
      ام سعود وهي تشرب الشاي:والله كيفي..متى متركتي بنت الاردنيه اعطيك ايااه..
      لطيفة:يمه حراام عليك..ذي قبل كل شيء هي تكون بنت عمي..
      ام سعود:مو شغلي متى متركتيهاا..بعطيك ايااه..
      لطيفة كانت بترد عليهاا بس فضلت الصمت..على انها ترمي كلمه مو زينه لامها..يعني مهما ويش كانت امها..بس تظل امهااا..
      وقال تعالى(فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيمًا)
      وراحت لغرفتها وهي منقهره..
      نصيحه من الكاتبة ساندرا:مهما كانت الام او الاب مخطئا او ظالما..لا ترفع صوتك عليهاا..انما التزم بصمت ان لم يعجبك حديثهم..واعلم ان الدنيا كماا تدين تدان..يعني ان ضربت بيجي لك يووم من عيالك بيضربك..وان عليت صوتك بيجي من يعلي صوتك عليك وهكذا..
      احترمي رايهم..لاتعلي صوتك..تواضعي لهم..ادعي لهم بالهدايه..تكلمي معهم باسلوب لبق..احسني التعامل معهم..
      طعهم فيما امر الله..يعني ان طلبوا منك ان تكفر بالله-والعياذ بالله..
      لاتطعهم على معصيه الله عز وجل..وقال في كتابه(" وَإِن جَاهَدَاكَ عَلى أَن تُشْرِكَ بِي مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ فَلَا تُطِعْهُمَا وَصَاحِبْهُمَا فِي الدُّنْيَا مَعْرُوفًا وَاتَّبِعْ سَبِيلَ مَنْ أَنَابَ إِلَيَّ ثُمَّ إِلَيَّ مَرْجِعُكُمْ فَأُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ )
      وان سويتي كل ذا..اعلمي بل ثقي بإذن الله..ان الله راضي عليكي..<<اعتذر على الاطاله


      يتبع.....
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    14. #59
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

      .


      .


      .


      في اثناء الحوار..


      ام مشعل:كانت هي جارتنا رشا ألي هي ام دانه..انا رضعت دانه..وهي رضعت بنتي حصه..ومن غيروا حارتهم..مشفتها ولا شافتني..


      ابومشعل:........


      ام مشعل:وربي شهيد على قولي..


      ابومحمد وهو يشرب الشاي:طالمه ذكرتي اسم الله..انا مصدقك..ومن حلف بالله فصدقوه..


      ابو محمد قام:يلا انا اترخص اجل..


      مشعل:لا توا الناس..


      ابو محمد:اعذرني جيتك بوقت مو مناسب..بس


      مشعل قاطعه:افاا..ايش هالكلام ذا..انت مرحبن بك بكل وقت..


      ابومحمد اعجب بشهامته وطريقة كلامه معه..


      تعليق من الكاتبة ساندرا:ان الكلام الطيب يترك اثرا على صاحبه.. الكلمه الحلوهــ في بعض الاحيان تكون البلسم والدواء الشافي.. الكلمه الحلوه طيــب .. يطيب بها اصحاب الذوق الرفيع.. ياماال كلمه طيب رفعت من شئن الشخص نفسه..


      .


      .


      .


      طلعت من التوليت..وشافها مكانها..عصب زوود..


      اقترب منها وبعصبيه:لييه مقمتي؟؟


      دانه قامت وبذرابه:اسفة..مراح اعيدها مره ثانيه..اسمح لي بروح انظف السيارة..


      تركي استغرب من اسلوبها بس عجبه ردها وذربتهاا معه بس مابين وبزمره:ابي اشوفها تلق..تلمع..


      دانه بابتسامه:ابشرر..


      وصعدت فوق خذت لها توكه ورفعت شعرها بطريقة مبهدله طالع شكلهاا روووعه..


      ونزلت تتحت للكراج..ألي كانت قريبه من الصاله..


      وجابت طش عبت فيه صابون مويه..


      وتركي يطالع فيها وهو يتصفح الجريده..ونظراتهم تقول..


      دانه(ان مخليتك تترجاني..وتتاسف على اسلوب ومزجيتك ألي مالها داعي مكون انا دانه بنت عبداللطيف)


      تركي(ههههه..مجااك شيء لسى..انا اوريك..تعلقي فيني اكثر يادانه..ان مارميتك رميت الكلب مكون تركي)


      دانه بثقه(حيلك..حيلك..يااستاز تركي..بنشووف من ألي يرمي الثاني..اناااااا ولا انت)

      .


      .
      .


      انتهى البارت
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    15. #60
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: قصة امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري




      البارت الواحد والعــشـــرونــــ

      دانه(ان مخليتك تترجاني..وتتاسف على اسلوب ومزجيتك ألي مالها داعي مكون انا دانه بنت عبداللطيف)
      تركي(ههههه..مجااك شيء لسى..انا اوريك..تعلقي فيني اكثر يادانه..ان مارميتك رميت الكلب مكون تركي)
      دانه بثقه(حيلك..حيلك..يااستاز تركي..بنشووف من ألي يرمي الثاني..اناااااا ولا انت)
      تركي(بلااك ماعرفتيني مين اناا!!)
      دانه(وربي عارفه انك وجه البومه..مافي شيء جديد)
      تركي(هالوجه البومه بيعلمك بعددين)
      شغلت اغنية بلى بلى..
      وجابت الهوز ورشت السيارة بالمويه..
      وعلت ع الصووت..وصارت تغني معه..وترقص بدلع..
      بلى بلى بلبلى

      ولا ولا مشكلة
      الى ميحن علية اني ما حن اله
      ترى ترى ثرثرة ما تفيد بشئ ترى
      ليش احب الي مايحبني والنساني اذكره
      بلى بلى بلبلى
      ولا ولا مشكلة
      الى ميحن علية اني ما حن اله
      وصارت تترقص بمياعه..
      وتردد ورى الاغنية..وعيونه تلاحقهاا..منزل عيونه عليهاا..وهو يشوفهاا كيف ترقص بإغرارر..
      وقامت ترش جسمها بالمويه كنها تلعب..
      والتفتت له وسبلت عيونها عليه وهي تردد الاغنية:وألي مايحن علي اني محن له..
      حط الجريده ع جنب وصارت هي الجريده<<ههههه خوش تعبير الصراحه..
      .
      بنسبه لتركي
      ذي البنت بتجنني..صارت ترقص لي وتدلع في مشيتها وحركاتها..انا بتهور بتهور شكلي..
      آآآخ يادانه..
      وعملت حالها كأنى طاحت منها الليفه..وخندست بكل إغراء..وتركي حااالته حااله ضااعت علوومه من حركتهاا..
      دانه(والله..ان أدووخك ياتركي..)بتمثيليه:آآآه..تعب..
      تركي مقدررر وقام من كرسيه وراح لها..
      دانه(ههههههه..امداك تدووخ بسررعه ع حركالتي ياتركي)التفتت له وبدلع:بخلص بسررعه متخاف..
      تركي بلع ريقه:هه..
      دانه اقتربت منه وبهمس:تبي شيء تركي..
      تركي بضياع:هه..اي ابي شيء..
      دانه:ويش؟؟
      تركي حوطها من خصرها:دانه..خلي التنظيف بعدين..ابيك بشغله..
      دانه باصرار:لاا..والله لخلص التنظيف بعدين يصير خير..
      تركي انقهر لما حلفت وبحده:ليه حلفتي؟؟
      دانه بابتسامه انتصار:لزوم انفذ امرك..وانت اصلا مراح تتنازل عن طلبك ماا..
      وجابت ليفه تانيه ومدت له وبدلع:تساعدني..
      تركي رفع حاجبه:نعمممم!!
      دانه بدلع زايد اسر قلب تركي:تويتي ايشبيك؟؟ ساعدني ايش فيهاا؟؟
      تركي بلع ريقه:هه...
      دانه بنفس دلعها:ولا بعدين بتاخر..
      تركي باندفاع:لاااا..خلاص انا اساعدك عشان تخلصين..
      دانه(هههه..كل ذا عشاان......بس اصبر علي شوي) كاتمه ضحكتها:اوكي..
      .
      .
      .
      .
      ابومحمد:عند الساعة 11 بعون الله بطلع انا..
      ام تركي:علامك اليوم كلا تطلع يايبه..
      ابومحمد:.......
      ام تركي كملت:طيب متى راح ترجع؟؟
      ابومحمد:لاتحسبيني ع الغداء..
      ام تركي:لييه؟؟
      ابومحمد:بروح اتغداء عند ولد ولدي تركي..
      ام تركي:ليه ايشبووه اكلي؟؟
      ابومحمد:ماابه شيء..بس حبيت أغير..ابي اشوف طباخ الدانه..
      ام تركي:براحتك..
      .
      .
      .
      عند الشباب
      وليد:هههههه..
      زياد:ومتى يالفالح تشوفها؟؟
      وليد بخبث:قريب ان شاء الله..
      زياد:من صوت باين انها تلووع الكبد..ايش تبي فيها..اتركها وخذ وحده ثانيه العب عليهاا..
      وليد:الصوت مو دليل..تذكر اجل وداد صوتها خقه وشكلهاا..."وبشمئزاز"خلني ساكت احسن لك..
      زياد:هههههه..ملوعه كبدك حييل هالبنت..
      وليد:صاادق "ورن جواله"
      ابتسم ورد:هلاا قلبي..
      سحر بدلع:هلا عمري..
      وليد:كيفك قلبي؟؟
      سحر:زينه وانت؟؟
      وليد:زعلان منتس؟؟
      سحر:علاامك؟؟
      وليد بزعل:انتي تدرين ايشبيني؟؟
      سحر:ياحياتي..اصبر شويا..اهلي مايرضون لي اطلع..
      وليد باصرار:تصرفي مالي شغل..


      يتبع....
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    صفحة 4 من 10 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. تشتَآق لَك رُوحي وهِي بيِن إيدينَك ..!خامات للتصميم
      بواسطة قمر الشرقية في المنتدى عالم الفوتوشوب
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 08-06-2016, 02:13 PM
    2. دخيلك لاتصحيني الا علئ انفاسك اللي تشبه اطيابي ...!
      بواسطة غيبوبه عشق في المنتدى نبض القوافي
      مشاركات: 18
      آخر مشاركة: 19-06-2014, 05:47 AM
    3. مشاركات: 7
      آخر مشاركة: 25-12-2011, 08:33 PM
    4. يمكن كذا يجي غيري وياخذك ..بس البلا لاصار غيري صديقي ||~
      بواسطة мżσση في المنتدى استراحة المنتدى
      مشاركات: 12
      آخر مشاركة: 20-04-2011, 12:19 PM
    5. امانه تقولون لي وين رايحه ذي
      بواسطة مطعون بسهام الغدر في المنتدى منتدى المواضيع العامة
      مشاركات: 8
      آخر مشاركة: 21-10-2010, 08:04 PM

    المفضلات

    المفضلات

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    www.yanbualbahar.com