السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم حبيت اكتب لكم اول قصه لي بعنوان
(صدفه جمعتنا بنظرة )
قصه حب رآآآآئعه
الجزء الاول
طبعا راح ابداء باسماء عائلات القصه وابطالها
بيت ابو فيصل
ابو فيصل هو الاب يبلغ من العمر 60
ام فيصل هي الام تبلغ من العمر 50 سنة
فيصل شاب وسيم عيونه واسعه ومكحله سبحان الله فيه جمال يجنن
يبلغ من العمر 26 سنه وهو يتشتغل في شركة ابوه
اخته هند فتاه جميله فيها جمال جذاب ماشاء الله تبلغ من العمر 20 سنة
وهي دحين 2 جامعه
ملاحظه
عائلة ابو فيصل ناس مبسوووطه لي ابعد الحدود
نجي لي عائلة ابو خالد
ابو خالد رجل يبلغ من العمر 55
ام خالد تبلغ من العمر 45سنه
خالد شاب حلووو جذاب وسيم اسمر يبلغ من العمر 25 وممرض
عهود بنت فيها جمال يجنن ماشاء الله
عيون واسعه مكحله رموش طويله وجسم يجننن ماشاء الله عمرها 21 ثالث جامعه
عبير بنت لساع صغيره عمرها 16 سنه نعومه وحلوه وجرئية وفيها عربجه خخخ
وراح نتعرف على اشخاص بداخل القصه ^^
عهود : يمة ابي اروح السوبر
ام خالد : وش تبين
عهود : يمه اليوم بيجون صحباتي وابي روح اقضي
ام خالد : طيب بس قولي لي ابوكي
عهود : طيب يالله سييووو
طللعت وقالت لي ابوها وافقة
دخلت غرفتها ولبسة عبيتها ونادت على اختها عبير عشان تروح معها
واتصلت على السواق
السواق : الوو
عهود : اول وينك خان
خان : تحت مدام
عهود : انزين ابيك توديني السوبر
خان : تيب مدام انا في انتظر انت تحت
عهود : طيب يالله باي
ونزلو وركبو السيار
وصلو السوبر
اخذت عبير العربيه و ما خلت عهود تخذها اخذتها هههههه
جالسه تفحط بكل مكان وعهود تصرخ عليها وتقول لها اوقفي
وهي مطنشة ومستانسه خخخخخخ
وتقضي عبير لها اشياء قمبري وبسكويات تعرفون عاد هبال عبير
جاتها عهود وفاتحه عيونها: بنت وجع الله يقلعكي وش هذا
انتي خبله ابوي ماعطاني فلوس كثيره
وانتي مقضيه هذا كله
رجعي رجعي انا وراي مقاضي
عبير: ماني ماني ماني اجل ليه ماخذتني بس اتفرج
لا حببتي نص ليكي ونص لي
عهود : عبير اعقلي بلا هبل انا وراي صحباتي
عبير : قلت ماني يعني ماني واكبر ما في راسك اركبيه
عهود: غلطتي اخذتك معي
عبير: والله ما احد ضربك على يديك وقال لك خذيني
عهود عصبت وسكتت لان لو بتكمل كان تهوشو بالمحل
احم احم
لفت عهود وعبير
عهود استحت وتقول في نفسها ياويلي وش هالفشله على الله ما سمع الا قلنا
عبير : هلا هلا <كانه تعرفه من زمان هههه
وش فيك يالاخو تتنحنح
الرجال: ابي اتعدى بس انتو سادين الطريق
عبير : وليه ما قلت لنا نوخر بس جاي تتسمع ها
عهود : عبير اصص خلاص فضحتينا
تفضل اخوي واسفين
عبير وين اسفين ما سوينا شيء
عهود : قلت خلاااص ما تفهمين
الرجال :اضن يا انسه عبير كنت انتحنح ابي تبعدون من بدري
بس شكلكم ما سمعتومن اهواشكم
هنا عهود انحرجت ونزلت راسها وقالت عبير امشي
عبير : ماني ماشية من هنا خله يدور مكان ثاني
عهود عصبت : قالت وربي ما تستحين لا اقول لي ابوي امشي مشت عبير
عهود لفتت للرجال : اسف يا اخوي بس هي كذا طبعها
الرجال : حصل خير ولا يهمك وانا مزلعت ^^
مشت وهي تقول بقلبها ياارب وش سويت انا
المهم وصلو للحساب
وجالسين ييحاسبون
عهود : عبير
عبير: هلا عهود
عبير: لازم تنزلين من حجاتك مررره طلعدبل الا معي من الفلوس
عبير: مالي شغل ليه اخذتيني
الرجال : خلاص خلي علي الحساب
عبير : ياربيي حاشر عمرك بكل شيء انت وش لك شغل
الرجال: انا حبيت اساعدكم
عبير: وما احد طلب منك يالله اذلف
الرجال : هههههه اقسم بالله انك خطيره
انا ماسئالك اسئل الا جايه تشتري عهود
طلت عهود فيه مستحيه : لا مشكور اخوي ما تقصر
الرجال: تعلمي ياعبير كيف تتكلمين مثل اختك
عبير: اه ياقليل الحياء وتعرف اسمي بعد
الرجال: كل الا بالمحل عرفه من هواشك
انحرجت عبير
عبير: اقول طس وشكرا ما نبي شيء
الرجال : مالك شغل لف على المحاسب
احس حجاتهم على حسابي
المحاسب طيب
عبير عهود : لا مشكور
عبير تكمل : لا مشكور مانبي منك شيء
انت مين عشان تعطينا
الرجال : انا فيصل بن عبدالرحمن و....
عبير : خخخخخ ما تضحك اقول لا يكثر هرجك وماني
فيصل: طيب اعتبروني اخوكم
عهود: مشكور وربي ما تصقر ما نبي شيء وانا دحين بتصل على اخوي يجيب لنا الحساب
فيصل يناظرها باعجاب بشخصيتها لانها عكس اختها
عبير: مااااشااااء الله ياعهود لالا اعزميه احسن اليوم بالبيت
فيصل : ههههههههه الله يسعدك وربي كنت متضايق وضحكتيني باسلوبك
عهود: يالبي قلبي على المتضايقين وجع عهود وهذا اول مره تشوفينه
عهود: خلاص اخوي فيصل مشكور يالله عبير <<انقلب الى حده
عهود طلت في اختها
فيصل استغرب من عهود
عبير حست باختها
عبير: خللاص اخوي مشكور وما تقصر
فيصل: اخيرا تكلمتي بادب
عبير : خلاص لا يكثر
طلت عبير بالحجات ونزلت كل الا شرتها
وحطتها بعربيه وقالت خلاص بس احسب هذي
وطلت في عهود وقالت ولا تزعلين يالغاليه وانا كنت اتغششمر معك بس بسوي اكشن
هههههههههه عاد انتي ما تعرفيني وتعرفين خربيطي
عهود لا ياقلبي ما زعلت يالله احس
عهود حست باحد يناظر فيها بس عطته طناااشه
فيصل( سبحان من خلقك قمة بالجمال ماشاء الله ادب واخلاق وجمال الله يكملك ياارب )
فيصل: عبير عهود
عبير عهود: هلا
فيصل: اسف اني تتدخلت بينكم
عبير: لا عاادي وش دعوه
اقول وش فيكم قلبتو ساكتين
خلاص يا استاذ فيصل عربيتي على حسابك خخخخخخخ
فيصل طالع بعهود
عربيتك بفلوس ابوكي انا ابي احاسب عربية عهود
عهود طالعت فيه
عبير : كح كح
فيصل عهود عبير : ههههههههههههههههههههه
عبير : يالله لنا الله
وحاسبو وطلعو ^^
فيصل مع السلااامه وانتبو على نفسكم
عبير ولا يهمك يالاخ فيصل
عهود: مشكور وما تقصر
فيصل طالع فيها بنظره خلت عهود تستحي وتنزل راسها ومشت وركبة السياره
عبير: هي هي اكلت اختي بعيونك
فيصل: هههههه لا ولا شيء
عبير يالله فمان الله باااي
فيصل باي
فيصل لو الود وده ما يودعهم
ركب فيصل السياره ومشو وهو مشاء ^^
.................
وش توقعاتكم بصير لي فيصل من بعد ماشاف عبير وعهود .؟
وهل فيصل حب عهود والا بحب عبير.؟
وعهود وعبير وش مصيرهم ..؟
وهل يسالونهم من اشترى هالمقاضي ..؟
انتظر ردودكم ^^
اذا عجبكم قيموني:18: