• دخول الاعضاء

    صفحة 4 من 8 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 118

    الموضوع: رواية عيون فارس كامله

    1. #46
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: رواية عيون فارس كامله

      [align=center]



      ما شربته .. احس ما لي نفس لـ أكل .. شرب فارس شوي منه .. وبعدين خلاه مكانه ..
      مليت السكوت هذا .. أبا اصرخ و أقول
      " مــــــلـــــــــيـــــــت هــــذه الــــحــــيــــاة "
      مليت و زهقت خلاص أبا اتكلم .. أطالعه انتظره يقول شي .. أي شي .. المهم ما نضل بـ هذا السكون .. و الله ملييت ..
      عيون : فارس
      طالعني بـ نضرات جامدة .. بعدها رد نضره لـ الكوب الي قباله و اخذ يحركه يمين و يسار و يسار و يمين ..
      قهرني انا ازقره علشان يسكت ..
      عيون : منو الي كان يطرش لي ذيك الرسايل ..
      تغيرت ملامح ويهه .. ما ادري شنو كانت .. معصب .. لو شنو .. ؟
      فارس : ما لج خص .. خليج في نفسج احسن ..
      عيون : .....
      رد السكون مكانه .. افففففف .. يا ربي ساعدني ع ما بلاني .. انا شنو اسوي بـ هذه الحالة .. اضل ساكتة .. و اتحمل اهاتي .. لو اطالعه .. في احد يخبرني شنو اسوي معاه .. حرام عليه .. طفشني .. و عذبني ..
      عيون : زين تكلم ..
      فارس : مب انتي ما تبين تتكلمين في شي ..
      عيون : مليت السكوت
      فارس : و انا شنو اسوي لج ..
      ما تقولون لي شنو اسوي فيه .. اذبحه .. لو اجتله جدام الناس .. طفشني .. مب قادرة استحمل اكثر ..
      صرخت عليه : و لا شي زيين ..
      رد علي بـ احتقار : شبلاج انتي !!!!
      طاحت دمعة من عيوني .. مسحتها بت عصبية .. و طالعت الجهة الثانية ..
      هذا ما عنده ضميير .. انسان بدون احساس .. اكرهه .. و اكره حياتي معااه ..
      همس لي : تبين شي ..
      عيون : ..... ( ماشي رد )
      حوط ويهي بـ يده ..
      فارس : تكلمي الحين ..
      ما ادري ليش دمعت عيني ..
      عيون : منو الي طرش لي الرسايل ..
      شال يده ..
      فارس : ما عندج موضوع غيره ..
      رديت عليه بـ اصرار : لا
      فارس : كل شي بـ وقته حلو .. بـ تعرفين عن قريب .. بس انتي طنشي رسايله و اتصالاته ..
      عيون : ليش عاد ؟
      صرخ علي : اقول لج بس طنشيه ..
      رديت عليه بـ ببراءة : زين لا تصرخ ..
      وقف ..
      فارس : يلا ..
      طاوعته .. بس علشان اتجنب الهواش معاه ..
      مشى جدام و انا مشيت وراه .. ما ادري شنو بـ نسوي في كل هذا الوقت .. طالعت ساعتي .. كانت 11:30
      يعني أذن ..
      ناديته : فارس ..
      وقف بس كان ماعطني ضهره ..
      عيون : أذن
      فارس : أدري .. الحين حنا رايحين غرف المسيد ..
      عيون : .....





      [/align]
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    2. #47
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: رواية عيون فارس كامله


      مشينا شوي .. أشر لي ع غرفة يمها حمام و قال ان هذه غرفة الصلاة .. و اذا كملت انطره عند الكوفي الي كان هناك ..
      وافقت .. و رحت الحمام .. توضأت .. و رديت الغرفة الي اشر عليها فارس .. دخلت كان هناك .. بنت شكلها بـ عمري .. تحيرت شلون أصلي جذي .. انا ما علي عباية .. و لابسة بانطلون ما يجوز ..
      لاحضتني البنت متحيرة و تقربت مني ..
      ... : تبين شي تصلين فيه
      عيون : أي
      فصخت عباتها .. كانت عباية كتف .. زين .. انا متعودة عليها .. لبستها و صليت .. كانت البنت يالسة و تطالعني ..
      كملت و فصخت العباة .. عطيتها اياها ..
      عيون : مشكورة ..
      .. : العفو ما شويت شي .. و الأجر عند الله ..
      و ابتسمت لي .. انا بـ نفسي رديت لها الابتسامة ..
      ... : ياية مع أهلج ..
      عيون : أي .. و انتي ؟
      ... : انا ياية مع ريلي .. شهر العسل ..
      عيون : مبروك
      ... : الله يبارك فيج ..
      عيون : الا ما قلتي لي عن أسمج ؟
      ... : هند
      عيون : و النعم
      هند : الله ينعم في حالج .. و انتي شنو اسمج ؟
      عيون : يعني لازم ..
      هند : ليش شنو فيه اسمج ..
      عيون : ولا شي .. عيون ..
      هند : انتي من وين
      عيون : من البحرين
      هند : و انا من الكويت .. حلو الريف صح ؟
      ابتسمت لها : أي وايد .. انا تأخريت ع ريلي ..
      هند : انتي متزوجة ..
      عيون : أي
      هند : و ليش متزوجة و انتي صغيرة ..
      عيون : ههههههه عمري 20
      فتحت عينها : شنو ؟
      عيون : 20
      هند : من صجج ..
      عيون : أي
      هند : العمر كله ان شاء الله ..

      و اكتفينا لـ هذا الحد .. لانها راحت لـ زوجها .. و انا رحت لقيت فارس واقف و شكله معصب .. رحت فيها الحين ..
      فارس : جان ما ييتي ..
      عيون : ....
      فارس : افففف .. و انا منو قال لي اخذ ياهل معاي ..
      عيون : ياهل الا أنت .. و بعدين محد طقك ع يدك و قال تعال خذني معاك ..
      فارس : أقول تعالي اشتري لج لـ ملجة مريم و عرس العنود .. احسن لنا ..
      عيون : ......
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    3. #48
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: رواية عيون فارس كامله


      مشيت وراه .. دخلت واحد من المحلات .. كان اليشمك .. ما عيبني شي .. كان اللون الغالب عليهم الوردي .. و انا مليت من الوردي .. فـ حبيت اخذ لي لون ثاني ..
      دخلت المحل الثاني والثالث و بعد ما عيبني شي ..
      صرخ علي : الى متى بعد ..
      عيون : أفففف.. تقدر تروح تيلس هناك و انا الي باخذ لي ع كيفي ..
      فارس : صدقيني اذا يات الساعة 4 و انتي ما اخذتي شي .. بـ نمشي .. و أخذي لج من البحرين ..
      عيون : يكون أحسن بعد ..
      و مشيت عنه .. دخلت محل الصراحة الفساتين يهبلون .. طالعتهم بـ حيرة .. فكرت آخذ لـ خطوبة مريم شي بسيط .. كان فارس واقف برع ..
      اخترت لي فستان لونه أزرق فاتح .. كان وايد طويل ( هذا موديله ) و بدون أكمام .. اخذت لي من نفس المحل شيلة لونها أبيض .. تطلع حلوة معاه ..
      طالعت فساتين السهرات بـ حيرة أكبر ..
      عيبني واحد لونه أسود .. طالعته .. موديله قصير لـ الركبة .. و من ورى وايد طويل .. احسه عاري شوي .. بس فيه من فوق خيط ينربط في الرقبة .. وايد عيبني موديله .. ما أتوقع فارس .. بـ يرضى ألبس جذي .. بس عناد له .. باخذه ..
      اخترت اللون أحمر ..
      و أخذت معاه شيلة سودة .. و فيها ورود لونهم أحمر ..
      دفعت و طلعت ..
      فارس : كملتي !!!
      عيون : لا
      فارس : لـ متى
      عيون : باقي الاكسسوارات .. و الصندل
      فارس : افففف يلا
      اخذت لي مع الفستان الازرق شريطة اربطها في راسي لونها أبيض .. و نعال لونه ابيض و فيه فصوص زرقان ..
      اما لـ الفستان الاحمر .. الصراحة احترت .. في الاخير اخذت لي صندل فيه خيط يصير ع ريلي من فوق .. طالع حلو .. و اخذت ورود حمران .. افكر اصبغ خصلات من شعري أشقر .. و بعدين المهم بـ ذلين الورود .. و اسويهم حلزونات طايحين ع شعري ..
      خلصت ع الساعة 2 ..
      احس بطني يألمني .. يــــوعــــانـــــة !!!!
      دخلنا مطعم فخم ديكوره قديم و ريفي .. يلسنا ع طاولة تطل ع المطار .. طلبنا لنا .. و يلسنا .. اكلت بـ هدوء و فارس نفس الشي .. السكوت هذه المرة ارحم من يصرخ علي .. اكلت و انا ساكتة و ما اعترضت ع شي .. و هو نفس الشي ما تكلم ..
      فارس : خلاص كملتي كل شي ..
      اكتفيت بـ تحريك راسي بـ الايجاب ..
      فارس : الحين شنو نسوي .. باقي ساعتين ..
      حركت له كتفي أوني ما ادري ..
      فارس : تكلمي .. انا يالس مع صنم ..
      عيون : مثل ما كنت تسوي لي .. انا اسوي لك
      فارس : عناد يعني ..
      ابتسمت بـ سخرية : الي بـ تسميه ..
      و أكلت من المعكرونة .. حسيت بـ لوعة .. اخذت كلينكس و خليته ع بوزي ..
      فارس : شبلاج ؟؟
      عيون : ما ادري ..
      فارس : اذا ردينا البحرين بـ وديج المستشفى غصبا عنج ..
      عيون : ما أبااا ..
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    4. #49
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: رواية عيون فارس كامله




      بس ما استحملت و وقفت ركضت لـ الحمامات .. طلعت كان فارس في ويهي .. مسكني من يدي و ضغط عليها ..
      فارس : قولي لي شنو فيج ؟؟
      عيون : قلت لك ماكو شي ..
      فارس : لا في شي ..
      عيون : .....

      سحبني لـ الطاولة .. و يلست .. يلس قبالي ..
      فارس : تدرين شنو تقول رهف و أحلام ..
      عيون : عن شنو ؟
      فارس : عن الي فيج ..
      عيون : شنو ؟؟
      حوط ويهي بـ يدينه ..
      فارس : أنج حامل ..
      عيون : .... >> ( فتحت عيني )
      فارس : من جذي لازم تروحين المستشفى
      ابتسمت بـ سخرية : مستحيل اكون حامل ..
      فارس : ليش هو كيفج ..
      عيون : لا كيفك انت ..
      فارس : لو يطلع انج صج حامل .. شنو بـ تسوين !!
      بـ حركة لا ارادية مسكت يدينه الي كانت محوطة ويهي ..
      عيون : أنتحر ..
      فارس : علشان بس انج حامل ..
      عيون : اقدر بعد ارمي نفسي من فوق الدرج لـ تحت
      فارس : اذا انا معاج ما تقدرين ..
      عيون : لا اقدر ..
      فارس : ما تقدرين
      عيون : لا ما اقدر ..
      فارس : يـــاهــــل
      قرصت في يده .. فـ شال ايده عني بـسرعة .. و أخذ يهف عليها .. ضحكت عليه ..
      فارس : انا من ارد بـ اقص اضافرج ..
      عيون : انا اتعب في تربيتهم و انت تيي آخر زمن و تقصهم ..
      فارس : أي بـ اقصهم .. أحححححح .. حشى مب اضافر ..
      عيون : ههههههههههه
      فارس : تضحكين جليلة الحيا
      وقفت ..
      عيون : يلا ..
      فارس : يلا ..

      دفعنا الحساب .. و مشينا ..
      فارس : وين تبين تروحين ..
      عيون : ما بـ تاخذ لك ثياب ..
      فارس : باخذ من البحرين ..
      عيون : ....
      فارس : تبين نروح صالة البولينغ ..
      عيون : في هناا ..
      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    5. #50
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: رواية عيون فارس كامله



      فارس : ما ادري .. بس اتذكر راشد كان يقول انه اذا أيي يلعب فيها ..
      عيون : صج .. عيل اباا اروح ..
      فارس : تعالي نروح ..

      مشيت وراه .. ما ادري كم مرة لفينا ع المجمع لما لقيناها .. بس كانت كبيرة .. انا يلست ع الكراسي .. اطالعه شلون يلعب .. ما يخلي و لا وحدة تبقى ..
      فارس : تبين تجربين ..
      عيون : ما اعرف ..
      فارس : تعالي ..
      وقفت و رحت يمه .. فارس : شوفي مسكي الكرة من ذلين الثقوب و رفعيها .. بعدين رديها ع ورى و ارميها ..
      عيون : زين ..
      سويت نفس الي قاله .. بس ما قدرت ارفعها .. و هو يضحك علي ..
      عيون : ما اقدر احملها ..
      فارس : حاولي ..
      كنت ارفعها بـ مسافة سانتيمتر او 2 .. و بعدين تطيح .. ثقيييلة ..
      ما ادري شلون و في أي لحظة فارس مسك يدي و رفع معاي الكرة .. بقيت اطالعه .. لما تلاقت انضاري بـ انضاره ..
      أحد فيكم جرب يوقف شريط فيديو ..
      يوقف شريط الذكريات في نضري بـ هذه اللحظة .. و كأن شريط الدنيا توقف كله داخل عين فارس ..
      ابتسم لي و رجعنا الكرة ع ورى مع بعض و رميناها .. صج انها ما كانت زينة .. بس هذا انجاز بـ النسبة لي ..
      مر الوقت و انا الي ارميها بس ادزها ما احملها ..
      لما احملها شوي تطيح ع ريلي ..
      قضيت وقت حلو هناك .. و هذه اول مرة اندمج بـ هذه الطريقة مع فارس .. مر الوقت بسرعة .. حتى ان حنا ما حسينا فيهـ ..
      طالع فارس تلفونه و فتح عينه ..
      فارس : الساعة 4
      عيون : شــنـــو !!!!!!
      مسكني من يدي و سحبني ..
      و انا انافخ : بس الله يخليك .. ما اقدر اركض ..
      وقف ..
      فارس : بسرعة ..
      يودت ركبتي و نزلت راسي .. و أخذت أنافخ ..
      فارس : عيون .. يلا .. اذا تبين الطائرة تطير أبقي بـ روحج ..
      عيون : ماني بـ قادرة ..
      بقيت شوي واقفة بعدها أخذت نفس طويييل ..
      فارس : نمشي ..
      عيون : أي
      مشى بعدها مشيت وراه .. احس اليوم كل شي تغير .. بس ( ابتسمت بـ سخرية ) ما اضن بـ نبقى ع طول جذي .. لحضات مثل كل مرة و تروح ..
      فارس : شبلاج ..
      عيون : و لا شي ..

      وصلنا الباص .. و كان بشار يساعد أحلام تركب .. هههه .. حامل و الحمل متعبنها .. الحين هي في الشهر السابع .. الله يساعدها بس ..
      ركبت و رديت مكاني .. و فارس نفس الشي ..
      كانت مريم تتكلم مع العنود .. فتحت الستارة و اخذت اطالع الطريق .. دقايق و بـ نوصل المطار ز. لان ماشي مسافة





      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    6. #51
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: رواية عيون فارس كامله




      وايد .. ساعة بـ الكثير و حنا موصلين ..
      قطع حبل أفكاري صوت التلفون .. فتحت شنطتي و طلعته .. كانت رسالة من نفس الرقم ..
      فتحتها .. و ضليت مدة اترجم الكلام الي مكتوب .. حسيت بـ صدمة تسري بـ روحي .. هذا منــــو !!!!!!!
      كان مكتوب فيها ..


      ...:::][ الحلقة الخامسة عشر ][:::...

      ::: مــن هـو بقـالي كـان عـني تخلـيت وانـت الوحيد اللـي بعمري بقالي الحب ماهو بـس خذني وانا جيـت الحـي وقـفه بين غالي وغالي احلم بشوفك شوفة الحـي للمـيت اللـي عن ايامه خذته الليالي :::

      فتحتها .. و ضليت مدة اترجم الكلام الي مكتوب .. حسيت بـ صدمة تسري بـ روحي .. هذا منــــو !!!!!!!
      كان مكتوب فيها ..

      " نطرت .. و دقيت عليج كذا مرة .. بس ما اقدر استحمل .. اسمعيني تهديدي بـ انفذه و هذا وعد مني انا .. فارس .. عفواً ريلج .. بـ اذبحه بطيء و هذا انذار لج "

      رغم الكرهـ الي بـ داخلي اتجاه فارس .. الا ان انا تعودت عليه .. تعودت كل يوم اصبح بـ هواش معاه و انام متهاوشة و زعلانة .. هو في يوم ما أكون زعلانة .. كل يوم دمت اعييش مع فارس .. أتعود ..
      تنهدت بـ يأس ع مصيري ..
      ... : شبلاج تتنهدين !!
      عيون : ملل .. مريوم متى بـ نوصل
      مريم : وصلنا !!
      عيون : صج
      مريم : أي عيل اجذب عليج .. يالله تعالي ننزل ..

      مسكتها من يدها و نزلنا .. لما شفت المطار .. راودني الحنين لـ البحرين .. أول مرة احس بـ الحنية لها .. يمكن لان هذه المرة سفرتي غيير .. و مع ناس عمري ما اتخيلت ان انا بـ اسافر معاهم ..
      دخلنا المطار و كملنا الاجراءات .. دخلت الطائرة و كان تقسيمنا مثل قبل الرياييل جدام و الحريم ( يعني حنا ) ورى ..
      مر الوقت و انا اتكلم مع مريم و شوي مع العنود و بعدها اخذت غفران الاعبها ..
      حسيت الوقت مشى سريع .. عكس قبل .. الي كنت احسب فيه الدقايق لما نوصل ..
      نزلنا من الطائرة .. بس تأخرنا شوي في الاجرائات .. كانت الساعة 6 المغرب .. الكل متلوم ع الصلاة ..
      كملنا و ركبنا في سيارات أجرة .. و كل واحد لـ بيته ..
      وصلت البيت ..
      كل شي حبيتـــه في بيته نسانــي الهدوء .. الليــل .. الصمت .. الألوان حتى لون الـورد و الفرحه .. و مكـاني داهمتني الغـربه ليتني ماجيـت ليتني .. رديـت حزني .. غرّب ضحكتـي لساني ضيّع كلمتـي حسيت بـ الياس .. و مشـيت كنت بشكـوك و شفت الحقيـقة في عيونه .. تعتـرف بـ كل شي .. كان يطالعني و كأنه فاهم مشاعري ..
      آآآآآه منك يا فارس ..
      دخلت البيت .. طالعته و كأني أول مرة أشوفه .... ضيعت في البداية الغرفة بعدها لقيتها ..
      فصخت شيلتي و رميتها .. توضأت و فرشت سجادتي ابا أصلي ..
      دخل فارس .. خلى الشنط .. بعدها فصخ جاكيته و طلع من الغرفة .. يمكن بـ يروح المسيد .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. انا خلني اصلي بـ الاول ..
      صليت و قريت سورة الرحمن و ياسين ..
      فصخت حجاب الصلاة و رديت السجادة و القرآن مكانهم ..
      طالعت ساعتي كانت 7:15 ..





      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    7. #52
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: رواية عيون فارس كامله




      و لـ الحين فارس ما ياا .. انا شبلاني أفكر فيه ..
      طلعت من الغرفة .. أحس بـ الم خفيف في بطني و عندي رغبة في الترجيع .. بس .. الي خايفة منه تطلع شكوك رهف و أحلام في مكانها .. ان انا حـــامــــل !!

      لا مستحيل .. انا قلت بـ انتحر اذا صرت حامــل .. دخلت المطبخ .. بس ما اباا آكل ..
      يلست ع واحد من كراسي الصالة و تنهدت .. طالعت كل زاوية من زوايا الصالة بـ يأس ..
      بعدها أخذت الريموت .. و فريت التلفزيون فر .. ما لقيت شي زين .. الا مزاجي اليوم متعكر و مالي خلق لـ شي ..
      بندت التلفزيون و فريت الريموت بعييد .. رميت نفسي ع الكنبة الطويلة و حضنت المخدة الي كانت عليها .. احس نفسي ابا اصييح .. هذا فارس وين ذلف .. و خلاني بـ روحي ضايعة .. أبي أعيش بـ دنيتي دونه .. مثل الطيور الي بها الجو حره أبي اطوي سنين وامسح جروحٍ داخلي مستمره ولأني على الي راح باجية وندمانة كله مقدر لي بـ خيرهـ وشره .. بس هذه كلها أحلاااام .. ضاعت و ضاعت كل امنياتي و آمالي ..

      .....

      دخلت البيت و دخلت الشنط .. كانت تصلي .. شكلها حلو و بريء .. ما يخلو من الخشوع .. طلعت من الغرفة .. بـ أروح المسيد ..
      ركبت سيارتي .. و فتحت باب الكراج و طلعت .. افكر اصفي حسابي مع ناصر .. النذل .. وصلت فيه الجرأة انه يهدد حرمتي ..
      أخذت تلفوني .. طلعت رقمه و اتصلت عليه .. فيني نار اباا اطفيها و ما بـ القى غيره الحين ..
      بس كان مشغول .. اكيد يكلم وحدة من خايساته .. ( ابتسمت بـ سخرية ) .. شنو يقول .. " خل لي عيون .. لان انا حبيتها قبلك " ههههههه .. الي يسمعه يقول انا اموت ع التراب الي تمشي عليه .. انا لو على كيفي تركتها .. بس وصية المرحوم في رقبتي ..
      خليت التلفون ع السايلنت .. و دخلت المسيد صليت و رديت السيارة .. ناصر كان داق علي ..
      بسرعة دقيت عليه ..
      ناصر : لا خلا من فارس ..
      صرخت عليه : الله لا يخليك قول آمين
      ناصر : يا اخي ليش كل هـ الكره .. ماكل حلالك انا
      فارس : قول مطفشني في كل وقت
      رد علي بـ ببروده المعتاد : انا !!!
      فارس : لا الطوفة
      ناصر : قلت لك .. تبيني اخليك في حالك اترك لي عيون
      فارس : ليش هي لعبة اتركها لك
      ناصر : ما لي خص
      فارس : عيون ما بـ خليها لو ع قص رقبتي
      ناصر : ههههههههه
      فارس : انا قلت شي يضحك !!
      ناصر : ....
      فارس : أبعد عن حرمتي و هذا آخر كلام بيننا ..

      و صكيته بـ ويهه .. يا ربي انا شنو أسوي الحين .. ناصر كان أعز اصدقائي و الدنيا قلبتنا .. عسى الدنيا الفنى .. و لا أعيشها ..
      بـ أروح الشركة اكيد الشغل الحين متراكم .. وقفت في البارك الخاص لي .. في البداية ما رضيت ان عيون تسجل الشركة بـ أسمي .. بس هي اصرت .. رغم انها تكرهني الا ان عينها تقول انها تثق فيني .. او جدام اهلها .. تبي تبين لهم ان زواجنا عادي و ماكو شي فيه ..
      نزلت من السيارة و قفلتها .. خليت المفتاح في جيسي .. دخلت الشركة .. سلموا الموضفين علي .. حتى ان انا مب متعود ع كلمة طال عمرك .. حضرة المدير .. كنت معاهم عاادي .. و كأني واحد من موضفين الشركة ..




      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    8. #53
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: رواية عيون فارس كامله

      دخلت غرفة مكتبي .. لقيت السكرتيرة ..
      السكرتيرة : اهلا استاز فارس ..الحمدلله ع السلامة .. نورت الشركة
      ابتسمت لها : منورة بـ أهلها .. سميرة شلون الشغل الحين .. ؟
      سميرة : الحمدلله .. بس شي أوراق تحتاج توأيعك ..
      فارس : زين ييبهم لي ..

      و دخلت المكتب .. ماكو شي تغير فيه .. يلست ع الكرسي .. و طالعت الورقة الي كانت هناك .. صفقة بسيطة نسيت ما وقعتها .. قريت شروطها .. بعدها رفضتها .. احسها بـ تسبب خسارة في الشركة .. انفتح الباب و انصك ..
      سميرة : استاز فارس ..
      طالعتها و عطتني الاوراق ..
      فارس : واايد
      سميرة : تراكم الشغل و ما عاد في حد يوأع فيهن ..
      فارس : عسب اصحاب الصفقات ما عصبوا ..
      ابتسمت لي : لا .. انا فهمتهن الوضع و ما فيهوش أي مانع لـ الشركة ..
      فارس : الحمدلله ..

      طلعت .. دقايق و ردت ..
      سميرة : استاز فارس .. ريال يبيك برع ..
      فارس : قولي له يدخل ..
      سميرة : حاضر استاز ..

      دخل الريال رفعت راسي عن كومة الاوراق الي جدامي .. و وقفت .. طالعته متعجب .. ابتسم لي ابتسامة سخرية و خلى يده في جيبه .. تقربت منه و صرخت عليه ..
      فارس : انت شنو تسوي هناا
      ... : ياي اصفي حسابي معاك ..
      فارس : ناصر .. اذا عندك كلام .. قوله و خلصني ..
      صرخ علي : اباا عيون
      فارس : و انا قلت لك لا .. ليش هي لعبة تعطيني اياها و اعطيك اياها ..
      ناصر : نسيت لما كنت ادرس معاك في ماليزيا .. نسيت لو اذكرك .. شلون كنت اتكلم لك عنها و ان انا احبها و اذا رديت اتزوجها .. و انت شلون اخذتها مني و .....
      قاطعته : لا انا ما اخذتها .. انا نفسي ما كنت ادري ان هذه هي ..
      دمعت عيونه : لا كنت تدري .. بس كنت تحقد علي .. تبي تعذبني ..
      خليت يدي ع كتفه : لا انا ما كنت ابا اخرب عليك .. بس نسيت انك اعز اصدقائي ..
      ابتسم بـ سخرية : كنت
      فارس : غصبا عني اخذتها .. فاهم
      ناصر : هههههههههههههه .. جذب على غيري .. ليش انت بنت يغصبونك .. و هي بـ شنو تقرب لك علشان يغصبونك عليها ..
      فارس : تبي تعرف شنو الي خلاني آخذها تعال اقولك ما تبي .. الباب يوسع يمل ..
      ناصر : لا ما ابااا .. ما اباك تجذب علي اكثر .. روح دور لك ع غيرها ..
      دزني ع الجدار ..
      ناصر : اضنك قريت كل الرسايل الي دزيتهن لـ عيون .. ( ابتسم بـ استهزاء ) قصدي زوجتك .. بـ تموت .. بس ع بطيء ..

      و طلع عني .. وقفت و ضربت الجدار بـ كف ايدي .. خليت راسي ع الجدار .. انا عمري ما توقعت اصير في مثل هذه المواقف .. شلون هذا ما يفهم .. خلاص البنت صارت في ذمتي .. شلون يبيها ..


      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    9. #54
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: رواية عيون فارس كامله



      طالعت ساعتي كانت 8:10 .. فارس لـ الحين ما ياا .. طالعت زوايا الصالة بـ خوف .. اخاف ايلس بـ روحي .. مع أربع طوف .. غمضت عيوني بـ خوف .. يا ربي الحين شنو اسوي .. خااايفة .. بـ اموت من الخوف .. وقفت و اخذت امشي حول الصالة و انا ماسكة الجدار .. نزلت ع الارض و اخذت اصيح .. تكورت ع نفسي .. ما ادري كم بقيت ع هذا الحال .. بس رفعت راسي تمنيت اشوف فارس جدامي .. بس ما كان في حد في البيت .. وقفت و رحت لـ المطبخ طالعت ساعتي كانت 8:35 ..
      فارس وين رحت .. خـــــــأيــــــفـــــة .. ليش خليتني بـ روحي هنا .. لييش ..
      دخلت الغرفة قلت اقضي وقتي في ترتيب الثياب .. رتبتهم كلهم حتى ثياب فارس .. طالعت ساعتي 9:15 ..
      وقفت و فتحت الدريشة .. يلست قبالها اطالع المكان .. كان بيتنا أو بـ الاحرى شقتنا .. ما كان بيت .. صغيير .. بس متواضع .. يطل ع البحر .. " كرنيش الملك فيصل " .. تنفست الصعداء و تنهدت .. وينك فارس .. ما كنت ابيه لـ شي .. بس كنت خايفة .. مب متعودة اضل بـ روحي في مكان خالي ..
      صكيت الدريشة لان حسيت بـ برد .. طالعت ساعتي 9:25 ..
      يا ربي الى متى بـ اضل اطالع ساعتي و انطرك .. اخاف يخليني هنا بـ روحي .. شنو اسوي الحين ..
      رميت نفسي ع السرير .. و حضنت المخدة .. غمضت عيني بـ هدوء .. بس ما نمت .. مب متعودة انام بـ روحي ..
      وقفت و رحت الصالة .. اخذت تلفوني اباا اتصل فيه اقول له انا خايفة .. بس ما عندي رقمه .. اتصل لـ مريم ..
      دقيت لها من شافت الرقم شالته ..
      مريم : خيير شنو صاير .. فيج شي عيون .. يألمج شي ؟؟
      عيون : هههههههههههههههه
      مريم : الله يقطع بليسج .. ( تثائبت ) شنو تبين ؟
      عيون : عطيني رقم فارس
      مريم : ليش مب عندج ..
      ما عرفت بـ شنو ارد عليها ..
      عيون : امبلى عندي .. بس ابا اتأكد اذا هو و الله لا ..
      مريم : زين سجلي عندج .. *******
      عيون : مشكورة .. مع السلامة ..
      مريم : الله يسلمج

      صكيته و ضغطت رقم فارس .. بس ترددت اتصل له و الله لا .. سجلته عندي بـ اسم " فارس " ..
      خليت التلفون ع جنب .. شغلت التلفزيون عسب أقضي الملل و الخوف الي ياني ..
      يلست ع الكنبة فريت التلفزيون فر .. أخيراً خليت ع mbc1 كانوا حاطين " بالصراحة احلى" .. صج انه برنامج سخيف و ما منه فايدة .. الا اني بس اقضي مللي ..
      طالعته لما غفت عيوني ..

      ......

      كملت شغلي .. أخـــــــيـــــــراً .. رديت الكرسي ع ورى و خليت يدي ورى راسي و غمضت عيوني .. افكر في حل لـ مشكلتي .. ناصر كان أعز اصدقائي و أقربهم لي .. لما سافرت علشان ادرس في ماليزيا .. صار معاي يدرس .. علاقتنا صارت أقوى من قبل .. كان يقول لي بـ كل شي عنه و عن اسراره .. كان يم الفندق الي ساكنين فيه .. بيت لـ عايلة بحرينية تييه كل 5 او 4 أشهر .. كانت عندهم بنت عمرها 17سنة .. من شافها ناصر .. ضل طول الليل ساهر و ما ينام .. قام يترقب الوقت الي يوصلون فيه .. رغم انهم ييلسون شهر واحد .. الا انه يصير من أحسن الاشهر عنده .. لما كنا بـ نرد من ماليزيا .. خلصنا دراستنا .. كانت أعمارنا 21سنة .. و عمرها هي 19سنة .. كان ناصر كل يوم يتوعد انه اذا رد يخطبها من اهلها و كنت انا اضحك .. انا ما شفتها الا من بعيد .. و بـ هذه الطريقة ما عرفت منو هي .. لما رديت البحرين .. شفت عيون بعد اسبوعين من ردتي .. و صار الحادث و مات ابو بشار ( دمعت عيوني ) و غصبتني وصيتها اتزوجها .. تزوجنا بس لما درى ناصر بـ كل شي .. اخذ يصيح .. ايه يصيح .. و من ذاك اليوم ما خلاني بـ حالي .. اذا كنت ابا اقول له عن كل شي .. بس كان يطنشني ..





      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    10. #55
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: رواية عيون فارس كامله




      فتحت عيوني .. و نشيت بسرعة .. و خليت افكاري ع صوب .. طالعت ساعتي كانت 11:30 .. فتحت عيني ع الآخر .. الوقت وايد متأخر ..
      طلعت ما كان في حد في الشركة غير الحارس .. ركبت السيارة و رديت البيت بسرعة ..
      وصلت البيت .. دخلت و يلست ع الدرج .. فصخت الجوتي و خليته مكانه .. دخلت الصالة كان التلفزيون مشغل و عيون نايمة ع الكنبة ..
      اخذت الريموت و بندت التلفزيون .. طالعت شكلها و هي نايمة .. تقربت منها ..
      همست لها : عيون ..
      عيون : همممممم
      انجلبت لـ الجهة الثانية ..
      قلبتها لـي ..
      فارس : عيون نشي ..
      عيون : ......
      لا شكلها في سابع نومة .. مسكتها من كتفها و وقفتها .. الحين شكلها نشت فتحت عيونها ..
      عيون : فارس !!
      فارس : توج موعية .. يلا تعالي نامي ..
      عيون : زين اترك يدي
      فارس : تبين تطيحين
      عيون : كم الساعة الحين ؟!
      طالعت ساعتي
      فارس : 11:50 ..
      عيون : و ليش خليتني هنا بـ روحي ..
      فارس : ليش انتي ياهل ..
      طالعتني بـ نضراتها الي تعودت عليها ..
      فارس : ما قلت شي .. و كم مرة قلت لج انا ما احب هذه النضرات ..
      سحبت يدها و مشت لـ الغرفة .. تثاءبت .. ابا ارقد .. دخلت الغرفة و اخذت شاور و بعدها نمت ..

      ......

      نشيت ع صوت تلفوني .. طالعته .. كان المتصل " سلطان "
      عدلت يلستي بسرعة و فركت عيوني .. اخذت التلفون و رديت ..
      مريم : مرحبا الســاع
      سلطان : صباح الخير
      مريم : صباح النور
      سلطان : شلون خطيبتي ..
      مريم : أبيض
      سلطان : ههههههههههههه ..
      مريم : هههههه الحمدلله بخير .. و انت شخبارك ؟!
      سلطان : بخير دامج بخير .. خلصتي اغراض الملجة ..
      مريم : أي .. و انت ؟
      سلطان : انا .. أي خلصتهمـ .. تبين تشوفينهمـ
      مريم : لا .. خلهم مفاجئة ..
      سلطان : تامرين امر كم مريم عندي ..
      مريم : ........ " انصبغ ويهي احمر "
      سلطان : ههههههه عمري ع الي يستحون .. اقول مريومة ..
      مريم : هااه
      سلطان : ههههههه .. وين رحتي





      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    11. #56
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: رواية عيون فارس كامله




      مريم : و لا مكان ..
      سلطان : انزين انا رايح شغلي .. اخرتيني ..
      مريم : في وين انت تشتغل
      سلطان : مهندس صغييير ..
      مريم : هههههه
      سلطان : و انتي متى بـ تكملين دراستج ..
      مريم : اممممم .. باقي علي سنتين و اخلص ..
      سلطان : زين عيل زوجتي بـ تصير دكتورة ..
      مريم : ههههه لا عاد مب مرة وحدة دكتورة .. يمكن مساعدة دكتور .. هذا ع الي بـ يصير ..
      سلطان : اذا مساعدة دكتور .. ما بـ اخليج تشتغلين ..
      مريم : و ليش يا حافظ ..
      سلطان : أغاااار
      مريم : ههههههههه .. يمكن يخلوني مساعدة دكتورة ..
      سلطان : انزين .. يلا فيمان الله
      مريم : مع السلامة ..

      صكيته و تنهدت .. ضميت التلفون لـ صدري و نشيت .. غسلت ويهي و توضأت .. صليت الفير .. و قريت قرآن و أدعية .. بعدها شليتهم .. و يلست مقابلة التسريحة .. خليت يدي ع خدي و سرحت في عالم بعييييييييد .. غمضت عيني .. و انسدحت ع سريري ..
      بقيت مدة هايمة في عالمـ أحلامي .. وقفت ع صوت الجرس .. فتحت باب غرفتي بس لما حطيت ريلي ع طرف باب الصالة .. اخذتني رجفة .. تذكرت فارس .. اشتقت له متعودة كل يوم انش اشوفه يالس ع هذا الكرسي من يشوفني يصبح علي و يبوسني ع راسي ..
      رن الجرس مرة ثانية و بسرعة له .. فتحت الباب حاطة في بالي اشوف فارس .. بس فتحت الباب و وقفت جامدة
      " حياتي نضرة عيونك .. و عيـنـي عشقها لونـك .. على قلبي عـلـى هونك .. أعزك لااا يهمونــك !! "

      نسيت ان ما علي شيلة .. صكيت الباب و تسندت عليه .. تنفست الصعدااء .. وقفت و ركضت لـ غرفتي اخذت شيلتي و لبستها و لبست عباتي بعد .. ما قلت لكم منو هذا .. ســلــطـــان .. !!
      فتحت الباب ..
      ابتسم لي : صباح الخير
      نزلت راسي : صباح النور ..
      سلطان : شبلاج ياية ركض ..
      مريم : كنت احسبك فـ فـارس
      سلطان : انزين .. انا ييت اسلم عليج .. فيمان الله ..
      رفعت راسي : مع السلامة ..

      راح و صكيت الباب .. دخلت المطبخ اسوي لي شي آكله ..

      .....

      بشار : أحلاموو .. نشي الله يخليج ..
      احلام : همممممم ..
      بشار : و بعدين اذا تزوجت عليج .. لا تقولين ليش ..

      نزلت من ع السرير ..
      أحلام : لحظة .. وين رايح .. ؟!
      بشار : و هذا الي انتي تبينه ..






      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    12. #57
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: رواية عيون فارس كامله




      بـ دلع : أووه .. حرام عليك امس انا متى نمت ..
      بشار : و ليش ما نمتي ..
      احلام : الالم في بطني ذبحني ..
      بشار : قولي دلع حرييم ..
      برطمت : افااا
      بشار : هههههههههه .. زين نشي سوي لي شي آكله بموت من اليوع ..
      احلام : الحين انت مقعدني من النوم بس علشان اسوي لك شي تاكله ..
      بشار : خلاص لا تسوين لي شي .. ما اباا ..

      مشيت أوني زعلان ..
      احلام : تــعــال بشار .. امزح معاك ..
      وقفت و اخذت تركض .. الحين هذه التعبانة لانها حامل .. صج دلع حرييم ..

      .....

      صبيت له الحليب في الكاس ..
      رهف : انزين .. و الاسبوع الي بعده ..
      هز كتفه : ما ادري ..
      مديت له الكاس : عطه اجازة ..
      اخذ من عندي الكاس : بـ اشوف .. الا وين غفران .. ؟!
      رهف : راقدة ..
      شرب رشفة من الحليب ..
      سامر : تسلم يدج ..
      ابتسمت له : الله يسلمك ..
      وقف و خلى الكاس ع الطاولة .. تقرب مني ..
      همس في اذوني : احبــج
      رهف : ....
      باسني في خدي .. و طلع من المطبخ ..

      .....

      نشيت ع أذان الفير .. توضأت و صليت .. طالعت فارس شلون نايم .. قلت أوعيه لـ الصلاة .. امس ما يا الا متأخر ..
      وقفت و رحت يمه ..
      همست : فارس
      فارس : ......
      مسكت كتفه و هزيته بـ هدوء ..
      عيون : فارس
      فتح عيونه و انا شلت يدي ..
      رديت لـ السجادة اخذت القرآن و فتحته ع سورة البقرة .. و أخذت أقرأ ..
      اما هو فـ نش من النوم .. و راح لـ الحمام .. اخذ شاور و طلع .. انا شلت القرآن و فصخت حجاب الصلاة و شليتهم .. طلعت لي ثياب ابا اخذ شاور .. احس نفسي مخنوقـة .. شفته يطالعني بس انا ما عطيته أي اهتمام .. دخلت الحمام .. اخذت شاور و بعدها لفيت شعري بـ الفوطة .. طلعت شفته يمشط شعره .. رحت لـ التسريحة و فتحت شعري .. اخذت امشطه و انا اراقب فارس من المنضرة ..
      كملت و رفعته ..
      طلعت من الغرفة و دخلت المطبخ فتحت الثلاجة .. امممممممم .. يوعانة ابا آكل شي .. اخذت لي لبنة و لفيتها في





      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    13. #58
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: رواية عيون فارس كامله





      خبز .. اكلت منها شوي .. بعدها انسدت نفسي عن الاكل لما سمعت صوت سيارة فارس .. اتذكرت ليلة امس .. الحين بـ يخليني بروحي بعد ..
      فزعني لما دخل المطبخ .. سويت نفسي أوني مب مهتمة رميت الخبز في الخمامـ .. و غسلت الصحن و السجين .. طلعت من المطبخ و دخلت الغرفة .. فتحت تلفوني .. مريم كانت داقة علي !!
      دقـيـت عـلـيـهـا ..
      مريم : هلا بـ الطش و الرش
      عيون : يا هلا و الله بـ حبي
      " هنا دخل فارس و بقى مدة يطالعني "
      مريم : ما تدرين شنو صار ..
      عيون : شـنـو !!
      مريم : تعالي الشقة و بـ اقول لج ..
      عيون : متفيجة انا !! .. و بعدين يا خسارة ما عندي سيارة .. جان ....
      قاطعتني : لا تتعذرين .. امممممم .. تدرين بـ اروح الجامعة .. و اذا رديت بـ ايي لج و مرة وحدة اسلم ع فارس ..
      خفضت صوتي : اصلا هو متى ايي .. يخليني بروحي ..
      " اضنه سمع .. بس طنشته "
      مريم : تصدقين الجامعة بدونج ما تسوى ..
      عيون : اكيد الجامعة بدوني ما تسوى ..
      " فارس اضنه استين .. طلع و صك الباب بـ قوة وراه "
      مريم : متفائلة ..
      عيون : مريوم .. ادق لج بعدين .. باي

      ما سمعت ردها و صكيته .. خليت التلفون ع التسريحة و طلعت ورى فارس .. كان توه يمشي سيارته .. الحين خايفة يضن شي ثاني و يجتلني .. يا ربـــي الحين شنو اسوي .. ؟!
      دخلت البيت ..

      .......

      " ما يذلني شوق مخلوق للطين عايد دام رضى بعدي صار بعده يوم عيدي "

      داريتج يا عيون بما فيه الكفاية .. و لها عين تكلمه جدامي .. ضربت السكان .. بس ما اكون فارس ان ما ربيتج .. مشيت السيارة بسرعة .. صج ان انا اكرهها .. بس عزة نفسي ما تسمح لي اشوفها تتكلم مع ريال جدامي لا و تقول لها " هلا و الله بـ حبي " ..
      وصلت الشركة و نزلت صكيت الباب بـ عصبية .. دخلت مكتبي .. حتى سميرة ( السكرتيرة ) استغربت .. كل مرة ادخل مبتسم و اصبح ع كل الموضفين الا اليوم .. ما إلي نفس ..
      رميت نفسي ع الكرسي .. و ضميت ويهي بـ يدي ..
      سميرة : خير استاز فارس .. شكلك تعبان
      فارس : لا مافي شي .. انتي روحي لـ شغلج ..
      طالعتني و بعدها مشت بدون أي كلمة ..
      يا عــيـــون .. فقدت اغلى صديق لي علشانج و الحين تكلمين ما ادري منو و جدامي بعد .. افففففففف ..

      ......

      ضليت يالسة في الصالة و انا احرك ريلي ورى و جدام .. بـ اموت من الخوف .. و الله طريقتي خـــطــأ و مليون خطأ .. الحين شنو بـ يسوي فيني .. اذا ما جتلني زين ..
      وقفت و اخذت اروح و ايي و ادخل المطبخ و بعدها اروح الغرفة الزجاجية .. لما اذن الضهر .. صليت .. و قريت قرآن .. سمعت صوت باب الكراج .. شلت السجادة بسرعة و قلبي يضرب بـ






      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    14. #59
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: رواية عيون فارس كامله


      اخذت نفس طويل .. و طلعت من الغرفة .. دخل فارس و تم مدة يطالعني .. نزلت راسي و طاحوا خصلات شعري ع ويهي باعدتهم و بعدها طالعت فارس ..
      تقرب مني و زخني من شعري .......


      ...:::][ الحلقة السادسة عشر ][:::...

      " تبــيني اضحك وانا بداخلي هموم .. تبيني ابكي وشوف الناس فرحانه عيت البسمه على شفاتي تدوم .. تــرتجي طيف له الــروح ولــهانه .. "

      نزلت راسي و طاحوا خصلات شعري ع ويهي باعدتهم و بعدها طالعت فارس ..
      تقرب مني و زخني من شعري ..
      أخذت اطقه ع يده و اصيح : هــدني هــدني ..
      زادت قبضته ع شعري .. حتى ان انا حسيت ان شعري بـ ينجلع من مكانه ..
      صرخ علي : منو الجلب الي كنتين تكلمينه
      صحت : ......
      انعقد لساني عن الكلام .. مب رايمة انطق بـ كلمة .. شو هو صدق كل شي .. انا كنت ارمس مريم .. مريم .. مريم .. بس حتى لو قلت له ما بـ يصدق .. عيل انا الي قلته هين .. لا لا هب هـيــن .. كفاية عيون كــفـــايـــة لا تلومين نفسج .. ما بـ ينفع لومج ما بـ ينفع ..
      فارس : ما تتكلمين ..
      رديت عليه و انا اشهق من البجي : ما كنت اكلم احد ..
      فارس : اقول لج تكلمي ..
      عيون : ....
      رماني ع الباب و نزل لـ المستوى الي انا فيه .. مسكني من ذراعي .. غمضت عيوني من الخوف ..
      صرخ علي : وين تلفونج ..
      عيون : .......
      فارس : وين تــلــفــونج ..
      تكلمت بـ صعوبة : ع التسـريحة
      تركني بس يا ليته ما تركني رقعني بـ الباب .. و رفسني في بطني .. حسيت روحي طلعت مني .. الم في ضهري و بطني ما اروم اوصفه لكم ..
      طلع من الغرفة و كان في يده تلفوني .. شوو بـ يسوي فيه ؟؟؟
      طلع من البيت بعد .. هذا مينون ..
      آآآآآه .. بــطــنـــي .. صحت بـ حرقة مصير .. حرام عليه .. هذا بدون احساس .. ذبحني .. جتلني .. عساك.....
      و خلاص انقطعت انفاسي عن الكلام ..

      ........

      " فــارس "

      قليل بـ حقج هذاا !!
      ما اكون فارس ان ما ربيتج ..
      [Children are wearing new clothes
      Bright colours fill the streets
      Their faces full of laughter
      Their pockets full of sweets
      Let us rejoice indeed


      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    15. #60
      فوضوي له مكانه الصورة الرمزية اتعبني غيابك
      تاريخ التسجيل
      Nov 2012
      المشاركات
      35,045
      معدل تقييم المستوى
      118

      افتراضي رد: رواية عيون فارس كامله



      For this is the day of Eid ]
      " لـ الامانة : كلمات أغنية العيد لـ سامي يوسف "

      فارس : هذه رنة تلفون عيون ..
      اخذته شفت الرقم كان " الغالي "
      فجيت عيني .. شوو !! الغالي بعد هاا .. اشوف الحين منو هـ النذل الي تكلمينه ..
      شلته بس ما تكلمت ..
      فارس : ........
      ... : السلام عليكم .. ( كان صوت رجولي .. )
      صرخت عليه : مــن مــعــاي !!
      ... : فارس .. انا سامر .. شو ما عرفتني ..
      شلت التلفون من اذوني و طالعته .. " الغالي " هو سامر .. هذا اخوها .. لاول مرة في حياتي احس بـ الذنب .. ضلمتهاا .. جذي تسوي الغيرة .. ما اجذب اعترف و جدامكم .. مدري شو الشعور الي ياني لماا قريت الغالي .. غيرة لو شوو !! .. مدري .. لحد يسألني الحيين .. !!
      سامر : الووو .. الووو .. فارس وينك !!

      ما إلي خلق لـ شي .. صكيت التلفون في ويهه و رميته ورى .. خليت راسي ع السكان .. ما بـ تصدقون اذا قلت لكم ان دموعي نزلت .. هيه نزلت .. طقيتها .. و هي ما لها ذنب في شي .. بس انا لـ حد الحين هب متأكد من الي كانت تكلمه ..
      ضليت مدة ع هـ الحال .. الوم نفسي و حالي ع الي سويته .. كنت معصب و خليت كل حرتي فيهاا .. و هي ما سوت شي .. ما سوت شي ..
      شلت راسي عن السكان بـ ثقل كبير .. مسكت راسي و عصيت عليه .. انا شوو اسوي الحين .. شو اسوي .. منو يقول لي .. ما تسمعون .. الحيرة بـ تقطعني .. منو يقول لي منو منو منو !! تكلموا قولوا لي أي شي .. حالي ما يدري بهاا غيير الله و انتوا تقرون سطوري و تشوفون حيرتي و كل هذااا و لا احد ينطق .. لا تيلسون تقرون و تتطمشون .. بـ تعذبوني .. قولوا لي الحين شلون اعتذر منهاا و اعوض لها عن الي سويته شــلـــون (شلون) هذه جلمة من أربع احرف بس معناها كبيير في جوفي كبيير و وايد بعد !!
      مشيت السيارة و انا مدري وين اروح .. شفت نفسي جريب من البحر .. بركنت السيارة و نزلت .. لفحتني نسمة هوى طيرت شعري ع ورى ..
      يلست ع اقرب حجرة هناك .. الملم كل شي .. احمل هــم الحين .. بس ما اعرف شلون اشيله و ارميه .. يا ليت الارض انشقت و بلعتني قبل ما اسوي الي سويته ..
      عــيـــون .. !!
      و منو معذبني غيرج يا عيون .. " خليت يدي ع راسي و عصيت عليه " مليت الصمت و السكون الي مالي حياتناا .. لو ما صار الحادث .. جان الحين انا بخيير .. بس هذه هي وصيتك يا عمي .. انك تعيشني انا و بنت اخوك بـ هم و عذاب .. كل يوم نلوم نفسنا .. كل يـــوم !! ماشي تطور في حياتنا ماشي .. الدنيا .. آآآه منج يا دنيانا اااه منج ..
      ضليت اراقب البحر شلون تلتطم امواجه بـ بعضها بـ صوت مفجوع .. صوتها يدوي في اذوني و كأنه يعاتبني .. هذا البحر ايي افرغ فيه كل همي .. بس هذا الهم كبيير .. ما يستحمله البحر ما يستحمله الكون .. شلون انـــا استحمله !! .. ما تقولون لي شلون !!
      وقفت و تنهدت ..
      ركبت السيارة و مشيت .. مدري شلون وصلت البيت .. المهم اني وصلت ..
      نزلت دخلت الصالة .. وقفت جامد مكاني .. هذه عيون الي جدامي .. كانت مرمية في المكان الي رميتها فيه يطلع دم من بوزها و ما يتحرك شي في جسمها .. تقربت منها بـ خطوات ثقييلة .. جثيت ع ركبتي .. مسكتها من ذراعها و هزيتها ..
      فارس : عــيـــون .. ردي علي عيون .. عـــيـــون .. الله يخليج ردي علي ..
      بس ماشي .. " لا حياة لـ من تنادي "
      وقفت و رحت المطبخ بسرعة .. شلت ماي و صبيته عليها .. بعد ماشي رد ..





      .



      يا رب: علمني التواضع حتى لا تغرني قدراتي،:82:
      وعلمني العفو حتى يخلو قلبي من الحقد والحسد،004
      وعلمني الخير، لأنه هو الذي يبقى بعد مماتي. علي ..:82:

    صفحة 4 من 8 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. رواية رماني و قال ما ابيها , كامله / للتحميل
      بواسطة asmhan في المنتدى القصة والرواية
      مشاركات: 47
      آخر مشاركة: 07-05-2014, 05:24 AM
    2. عيون يحبها الله و عيون يبغضها الله
      بواسطة مومهم اسمي في المنتدى من وحي الاسلام
      مشاركات: 18
      آخر مشاركة: 20-02-2014, 05:12 AM
    3. عيون يحبها الله و عيون يبغضها الله
      بواسطة شمس ألاحلام في المنتدى من وحي الاسلام
      مشاركات: 7
      آخر مشاركة: 02-03-2012, 12:58 PM
    4. ميكياج عيون 2010لجمال عيون حواء
      بواسطة كرووزز في المنتدى عالم حواء
      مشاركات: 3
      آخر مشاركة: 13-08-2010, 07:20 PM
    5. انا مهره بلا فارس
      بواسطة ــــــــ في المنتدى نبض القوافي
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 25-02-2010, 06:34 AM

    المفضلات

    المفضلات

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    www.yanbualbahar.com