الفصل السادس
دخلت عبير على اخوها خالد
عبير: السلااام يا ابو الشباب
خالد: هلا هلا وعليكم السلام كيف اختي الحلوه وكيف صحتك دحين
عبير: عال العال وبخير اممممم<<تحط يدها تحت تقنها
خالد: وش وراكي ..؟!
عبير: تبي الصراحه ..!
خالدبا استغراب : ايه
عبير: امممر شو اسم الولد الا طبيت بوجه
خالد باستغراب : ليه
عبير: بصرااحه حلو ودي اعرف اسمه
خالد: ههههه انتي خبله يا بنت ما تستحين
تسالين اخوكي عن اسم صاحبه
عبير: خخخخخخخ عادي اخوي تصير في احسن العوائل ان البنت تسال اخوها
خالد: ههههههه طيب ممكن اعرف ليه
عبير : صرااحه الولد حلو خخخخ بس ودي اعرف اسمه
خالد: اها
خالد باله ( ياربي ليكون هالبنت انخبلت وحبته تجي عليها هالمصقوعه هههه
وشكل الاخ مثلها )
عببير تضقع بخالد: وجع وين رحت
خالد: اتذكر اسمه
عبير: خخخ مره بايخه المهم وش اسمه
خالد: طيب دحين تعرفين اسمه
طلع الجووال وعبير مستغربه
عبير: ليش هذا ليكون بتتصل على ابوي والله كنت امزح <<تقولاها وهي خايفه خخخ
خالد: هههههه خفتي
عبير: خخخخ شوي
خالد: دقيقه واتصل
وعبير خاايفه
خالدشغل السبيكر : هلا والله بالغالي
عبدالله: هلا فيك
خالد: كيفك
عبدالله: ماشيء الحال كيفك انت وكيف اختك;
خالد:هههههههههه اختي طيبه الحمد لله وجنبي
عبير تدق خالد
عبدالله: اها سلميلي عليها وقول ما تشوف شر واسف على الا سويته
خالد: هههههههه الا اقول انت وش اسمك
عبدالله: هههههههه سلامات خالد وش تحس به
خالد: الا تحس فيه ههههههه
عبدالله: لا اشك في امرك كم سنه معك ودحين تسالني عن اسمي
ليكون فقدت الذاكره ههههه
خالد عبير: ههههههههههههههههههههههه
عبدالله: لحظه لحظه سمعت صوت ضحكه غريبه
خالد: عجبتك خخخخ
عبير استحت وصقعته
خالد يغمز لي عبير خخخخخ
هبدالله: بجد بلا هبل من هذي الا تضحك
خالد: هذي الا تسال عن اسمك
عبدالله باستغراب : من هذي
خالد: ههههههه الملقوفه الا غثتني
عبير عصبت وقامت : انا ملقوفه يالملقوف انا غثيتك طيب ياخالد ان ما رويتك
ما اكون انا عبير ومشت من عنده
عبدالله سمع اسمها تحرك قلبه (يالبي قلبها اشتقت لي صوتها لي ضمتها
حتى لي ضحكتها )
خالد: عبير عبير تعالي اتغشمر معك
عبير طبعا طلعت وطنشته
عبدالله: هذي عبير
خالد: ايه الا خلعتها هههه
عبدالله: وهي الا تسال عن اسمي
خالد: ايه وانا من بدري وش اقول
عبدالله : وليه تسال <<يستعبط
خالد : ههههههه مراح اقول لك
عبدالله : خالد اترك هبالك ليه تسال
خالد: والله تقول عليك حلو وقالت وش اسمه واتصلت عليها عشان انت تقول لها اسمك
عبدالله (يالبييي قلبك ياعبير انا حلو اجل انتي شو قمر قمر )
خالد: هي هي يالحبيب وين رحت ههه
عبدالله: لالالا ولا شيء خخخ قول لها اسمي عبدالله ههههه
خالد : طيب دحين بطلع لها بقول لها اسمها اوصل شيء ثاني
عبدالله: ايه لالا ولا شيء
خالد: ههههههههه وش قلت
عبدالله: لههههه ولا شيء يالله طس قول لها خخخ
خالد : طيب ههه يالله باااي
عبدالله : باااي
خالد طلع لي اخته عبير
عبدالله ( ياعمري عليكي ياعبير والله احبك ماتوقعت يوم احب بنت
بس مثلك ما حبيت ياويلي اشتقت لي ضمتك لي صوت ضحكتك
انا لازم ادور حد لي هذا الشيء )
نرجع لي خالد
خالد دق الباب على اخته
عبير: مين
خالد: لساع القمر مزعلان
عبير: تراب انقلع عن وجهي
خالد: افتحي الباب ياعبير ابيكي بكلمة راس
عبير فتحت الباب: خير و ش تبي
سحبها خالد وجلسها على السرير
خالد: امممم تبين تعرفين اسمه
عبير: اكيييد
خالد: طيب بطلب منك طلب وصدقيني مراح انسى ليكي طوول العمر
عبير متحمسه :وش هذا الطلب
........
تتوقعون وش الطلب الا طلبه خالد من عبير ..؟ وهل راح تنفذه
وعبير هل راح تعرف اسم عبدالله والا بيكذب عليها اخوها ..؟
وفيصل وش صار معه هو وعهود ..؟
وهند هل لازالت تحب خالد والا لا ..؟
اكمل بعد ردرودكم وتوقعاتكم ^^