[align=center]
الجزء الخامس

هند: دحين جاي اخوي
خالد: بجد ليه
هند: هو جاي ياخذني
خالد (هو ما قدر يجي الا ديحن ):آها
عهود: اسفه بنات خلعناكم
جيهان: لا عادي ياقلبي
هند: ماحصل الا كل خير ياعسل
خالد(وه بس على عسل منك)
جيهان دق جوالها وكلمت زوجها واستذنت وراحت معه
هند
: هلا فيصل
فيصل : هلا فيكي ياحياتي عيونك كلها دموع
هند: تسلم يا الى اخو الا تعال اعرفك على اخو صحبتي
فيصل : يالله وينه
وراحو مع بعض
خالد : هلا والله يا اخوي
فيصل: هلا فيك
عهود دق قلبها حست انها مشتااقه لي هالصوت رفعت عينها
انصدمت
عهود: هند هذا اخوكي
هند: ايه عجبك خخخ
عهود: ها لالا وش دعوه
عهود بقلبها
يالله يافيصل اشوفك في اوقات ضيقتي
اه يالدنيا تجميعنا بالصدفه
فيصل ما انتبه لي عهود لانها جالسه وحاطه راسها بالارض
خالد: يالله تعالو الكوفي اشربكم قهوه ترويق الاعصاب
فيصل : اوكي يالله واخذ هند
هند: يالله عهود
فيصل التفت عليها طالع فيها
ماصدق حلم حياته قدامه كان وده يقوم يضمها من شدة الفرحه
فيصل: كيفك عهود
عهودبحياء : بخير الله يسلمك
فيصل (ياعمري للحين هالحياء): سلامات على اختك
عهود: الله يسلمك
خالد: ههههههه شكل ناوي البسطه خخخخخ
فيصل : هههههههه يالله يالله وهو يناظر عهود بكل حب وحنان
عهود: تبادل له النظارات
وصولو خالد جالس جنب عهود
وفيصل جنب هند
خالد: اه يالصدفه ههههه والله عبير جمعتنا
فيصل: الله يسعدها ويقومها بالسلام <<ما يبي يحسسه انه يعرفها
فيصل : ماشال عينه من عهود
هند مستغربه من نظرات اخوها
وقالت بنفسها
الحمد لله يمكن عهود قدرت تغير نفسيته
خالد انتبه لي نظرات فيصل
خالد : هند
هند: هلا
خالد: اشك ان مصير بعض الناس وياشل على فيصل مثل مصير اختي عبور
هند: هههههههههههههههههههههههه
فيصل حس ان احد يتكلم فيه
فيصل : ها وش تقول
هند: وخالد : هههههههههههههههههههههههه
عهود طاح وجها بالارض
خالد: تتدرين ياهند وش الا عاجبني بالموضوع
هند: شو ..!
خالد: انها شوي تتطيح من الحياء
عهود بحياء: خالد خلاص
هند وخالد وفيصل: هههههههههههههههههههههههههههههه
عهود قامت بلا شعور قام وراها فيصل هههههههه
خالد بتريقه: على وين ..!
فيصل : ها لا بس بروح ادور بالمستشفى
خالد: ههههههههه ترى مو متنزه خخخخخ
هند: هههههههههههههههههههههه
خالد قال يالله اكسبها خليه يدور بالمستشفى معنا ادري انه كذاب
ادري بيلحق اختي بس بالله على الاقل اجلس مع هند
خالد : روح روح هههههههه
هند : بروح معك
فيصل خالد: لا
فيصل وخالد يطالعون ببعض : ههههههههههههههههههههههههه
خالد: اقول روح فيصل دور
فيصل : طيب باي باي خخخخخ <<نسي اخته من حر حبيبته
خالد : هند: سكوت دقائق
خالد: هند ..!
هند بحياء : هلا
خالد: انت تحبين ..؟!
هند باحراج : لا
خالد: جد
هند : لا وانت..!
خالد: انا ايه
هند تضايقت : الله يهنيك
خالد تضايقتي
هند بضيقه :لا عادي وش دعوه وابتسمت بدون نفس
خالد : بس ما سالتيني هي مين ؟
هند: اضن مالي دخل بخصوصياتك قلت او ما قلت ما يهمين
خالد: ولكن يهمني تعرفين
هند بعصبهك خلاص لا تقول
هند بقلبها
(ليه ياخالد حبيتك من اول صدفه تتطلع تحب غيري )
خالد: هند هند وين رحتي
هند: معك بس افكر شوي بااخوي
خالد: ما سالتيني من هي
هند: ما ابي اسئل
خالد: بس انا ابي اقول
هند: ومن هذي
خالد: انتي..!
هند طلعت بعيونه تبي تتاكد صح والا لا
هند: شو
خالد : انتي الا احبها
هند: ....
خالد: هند من قبل لا اشوفك حبيتك اكيد بتقولين لي كيف
مدري من يوم قالت لي اختي انك بتجين حسيت بشعور غريب
ويوم شفتك تاكدت انه هو الحب
هند انا احبببببببببببببك
هند استحت وقامت
خالد انبسط لانه اخيراً قال الا بقلبه
نروح عند فيصل وعهود
فيصل: عهود عهود
عهود لفت: هلا
فيصل : عهود انا ..انا ..!
عهود بتعجب وحياء: انت شو
فيصل: انا احبــــــــــــك لا تبعدين عذبتيني حرام عليك
عهود شوي ويغمى عليها : ها
فيصل: احبببببببببك عهود
من يوم شفتك بالسوبر وانا حالي كل يوم اخس من الا قبله
اسئلي هند بس ما توقعت ان الصدفه راح تجمعنا
انا تعبااان ياعهود تعبااان وتعبي بعادك لا تبعدين
وبلا شعور نزلت دمعه
بس لحقت عليها عهود ومسحتها
عهود: الله لا ينزل دمعه ثانيه على خدك
فصيل وتقولها بحياء ومنزله راسها وانا بعد احبك
الا جاء خالد
وضرب عهود كف
اه ياقلية الادب لا احسن روحي بالاحضان روحي
فيصل :خالد انت فاهم خطاء
خالد: كل تراب انت انطم امشيء يالكلبه امشي ويشد شعرها
هند : خالد اتركها
خالد دف هند
هند تجري وراه وفيصل يحاول يتكلم يصد عنه
وعهود ميته صيااح وتتالم
خالد وهو يشد فيها مادري الا بعهود فاقده الوعي بيده
خالد : عهوووووووود
فيصل هند: عهوووووووووووووووووووووووووود
خالد : قومي ياقلبي وربي اسف ويبكي ويضمها
فيصل: وش شويت فيها يالنذل وش سويت بقلبي وفيصل يبكي
هند : خلاص قومو نادو الدكتور
قام فيصل يجيري وجاب سرير ودخل فيصل معهاا
وهند مكست خالد
هند: مثل ما تخاف على اختك بعد اخوي يخاف علي
خالد : بس
هند: لابس ولا شيء الا يزعل اخوي بشيء ماله غير التراب
واعذرني راح اقول لي اخوي على الكلام الا قلته لان برضه مثل ما تخاف على اختك
هو بعد بيخاف علي
بجد انصدمت فيك ياخالد
مشت ولا ادته مجال وراحت لي فيصل وقالت له الا صار بينها وبين خالد
فيصل: لو بيدي كان قلت لك لا تحبيه
هند: الا يمسك بكلمه ماله محبه بقلبي وخالد مثل ما دخل قلبي يخرج
وسكت فيصل لان تعب من الكلام
خالد انا ليه سويت كذا ليه
احرم اختي من الانسان الا تحبه وهو يحبها
ااااااه ياااربي
ام خالد<<اكيد تقولون وين امها ماجات
لان ام خالد وابو خالد خرجو يتمشون مع بعض خخخ<<شباب خخخ
نرجع للمسشتفى
راح للدكتور سال عن عبير قال له هي فاقت بس شوي تخرج
وعهود الحمد لله تحسنت حالتها وراح يخرجون مع بعض
خالد مشكور يادكتور
راح خالد وخلص الاجرات واخذ اخواته واعتذر من عهود
وفيصل راح وهو هند

هند: خلاص يالغالي لا تضايق روحك
فيصل: مو متضايق الا اني سبب مشكله لي قلبي
هند: ولا يهمك شوي اتصل عليها
فيصل بابتسامه : الله لا يحرمني منك يااغلى اخت
وصلو البيت ودخلو وسلمو
وطلع فيصل وقبل لا تتدخل هند غرفتها
فيصل: لا تنسين دقي وطمنيني
هند: ولا يهمك يالغالي
خالد وصل هو واخواته
ولقو ابوهم وامهم قلقنين المهم قالو لهم القصه كلها
وطلع كلهم فوق
دق جوال عهود
عهود: هلا وعليكم السلام....لا الحد لله احسن .... الله يسلمه ... ان شاء الله .. مع السلامه
خالد يدق الباب
مممكن ادخل
عهود : تفضل
خالدبصوت شوي ويبكي : اسفه اسفه يالغاليه
سويت شيء المفروض ما اسويه
عهود: حصل خير ومن حقك الا تسويه
خالد: يالله اجل بروح اناااام تبعااان
وصل وتذكر انه ما اتصل بي عبودي
اتصل عليه
خالد: الووو
عبدالله : هلا والله طمني
خالد: يهمك
عبدلله : مالك شغل
خالد ضحك بتعب : هههه ياحليلك ايه طيبه الحمد لله
عبدالله: الحمد لله
خالد: يالله بروح انام
عبدالله: اووكي نوم العوافي
خالد: تسلم يالله باااي
عبدالله: باي
نرجع للبنات
عهود منسده على تفكر بالاصار اليوم
عبير تفكر بالوقف الا صار لها شوي قانت تضحك
لفت عليها عهود
عهود: خير تضحكين ضحكيني معك
عبير: هههههههههههههههههههههههههههههههه اه يابطني
عهود: خير يا بنت وش فيكي
عبير: اتذكر الا صار معي
ياويلي ياعهود انتي تتدرين وش صار معي
عهود : ايه شفتي واغمى عليها
عبير: ههههههه ياحليك صار شيء اكبر

عهود باستغراب: وش صار ..!؟
عبير: تخيلي دخلت عليه وضميته من ورى وجلست استهبل عليه
ويوم جلس قدامه انصدمت وصار الا صار
عهود: ههههههههههههه بجدك ياااويلي يالخبله
عبير: وانا اش دراني انهى في احد اصلا بالمجلس
بس تصدقين حلوو صاحب اخوي بنزل اسئله من هذا
عهود: بنت عيب بلا هبل خخخخ
عبيرخرجت وطنشت اختها رايحه لي اخوها ههه
نرجع لي عبدالله
عبدالله منسدح على السرير
ماشاء الله يا خالد عندك اخت قمر وانا مدري عنها
بس غريبه انا كل يوم افكر فيها يااربي ليكون هذا الحب الا يقولون عليه
.........................

وش تتوقعون يصير مع عبدالله بعد ما شاف عبير..؟
وش تتوقعون بصير بين عهود وفيصل..!؟
وش تتوقعون بصير بين هند وخالد ..؟ وهل هند بتسمر بحبها له .؟
عبير الخبله وش بتسوي عند اخوهغا وبتساله والا تسكت ..؟!
انتظر تواقعاتكم وردوكم ^^
اذا عجبكم لا تنسوني بالتقيم
[/align]