المصادر التي تجلب الزوار إلى الموقع هي محركات البحث، التي توصي بموقعنا للعملاء المحتملين ثم توجههم إلى موقعنا.
شعار شركتك



في الوقت الحاضر، مع تزايد المنافسة على الأعمال التجارية عبر الإنترنت، تركز أفضل شركات تحسين محركات البحث (SEO) على ضمان تصنيف موقع الويب الخاص بها في مرتبة عالية في نتائج البحث باستخدام كل أداة متاحة.


تحديث المدونات بشكل متكرر
تصميم موقع الكتروني



يعد تحديث مدونتك بمحتوى جديد أمرًا حيويًا لتعزيز زوار الويب. من الضروري التأكد من أن المدونة تركز على الموضوعات المتعلقة بموقع الويب من أجل جذب القراء إليها واكتساب جمهور أكبر أيضًا. كما يمكن للمدونات أن تمكن المستخدمين من التفاعل مع الموقع وكتابة أفكارهم من خلال التعليقات. يمكنهم أيضًا إظهار حبهم للمدونة من خلال مشاركتها مع الأصدقاء أو من خلال الإعجاب بها.


الرابط لأشخاص آخرين. يتيح لك ذلك فهم القراء ووجهات نظرهم وإنشاء محتوى يلبي احتياجاتهم. يمكن أن يؤدي التحديث المستمر لموقعك بمحتوى جديد إلى إنشاء صفحة ويب أكبر مما يزيد من التأثير المحتمل على محركات البحث.






شركة تارجت



السماح بتحليلات جوجل


يعد تمكين تحليلات جوجل لموقعك على الويب أمرًا ضروريًا لفهم الطرق التي يتفاعل بها الزوار مع الموقع. سيمكنك مراقبة أداء موقع الويب الخاص بك والصفحات الفردية بشكل منتظم من زيادة أداء موقع الويب الخاص بك عن طريق إجراء التعديلات اللازمة على الموقع.
تصميم موقع الكتروني



سيساعدك تطبيق Google Analytics على كل صفحة من صفحات موقع الويب الخاص بك على فهم كيفية تنقل الشخص في أنحاء موقع الويب، وما يبحث عنه والذي يقود الزائرين إلى وجهتهم، وطول المدة التي يبقونها في صفحة معينة، وما إلى ذلك. أحد الجوانب الرئيسية التي تجعل Google Analytics مثيرًا للمصممين هو القدرة على تحديد مواقع الويب الأكثر نجاحًا وجعلها أكثر تحسينًا لجعلها أكثر وضوحًا لمحركات البحث.