عندما تبحث عن نصيحة حول طرد الهواء الراكد المتسرب ، يُطلب منك عادةً فتح النوافذ. هنا في مدينة نيويورك حيث لدينا العديد من المباني المغلقة ، هذا ليس خيارًا! ولسوء الحظ ، هذا يساهم في المشكلة. غالبًا ما يكون سبب انسداد الهواء هو عدم كفاية التهوية ، وضعف تدفق الهواء ، وأحيانًا مشكلات جودة الهواء ، وكل ذلك يحدث غالبًا في المباني المغلقة.
إذن ، ما الذي يمكنك فعله للحصول على هواء نقي وأكثر متعة (وأيضًا أكثر صحة) في منزلك أو عملك؟
5 حلول مكيف الهواء للتخلص من الهواء المسدود عندما لا يمكنك فتح نافذة
1. إضافة وحدات الهواء المكياج
عندما تفتقر مساحتك إلى التهوية الكافية ، يمكن أن تكون النتيجة انسدادًا في الهواء يزداد سوءًا بمرور الوقت. أحد الحلول هو إضافة ما يسمى بوحدة الهواء المكياج. ما هو مكياج الهواء؟ ببساطة ، تقوم وحدة الهواء المكياج بسحب الهواء إلى مساحتك من الخارج وتكييفه إلى درجة الحرارة الداخلية المحددة.
تعتبر وحدات الهواء المكياج مفيدة بشكل خاص في المساحات التجارية ، وحتى في بعض الأحيان في المطابخ السكنية ، التي تحتوي على أنظمة عادم قوية. يجلب هواء المكياج الهواء ليحل محل الهواء الخارج من الفضاء بواسطة نظام العادم. إنها تخلق بيئة تهوية متوازنة تساعد على التخلص من انسداد الهواء والروائح والأعراض المزعجة لضغط الهواء غير المتوازن (مثل إغلاق الأبواب أو المسودات الهوائية).
تعرف على المزيد: 8 أسباب تحتاج المطاعم إلى وحدة هواء مكياج للمطبخ
.
هذا هو أفضل سيناريو ممكن عندما يتعلق الأمر بإبعاد الهواء المسدود ... إنها طريقة غير مكلفة للتنفس بشكل أسهل وتكون أكثر راحة.
شركة غسيل مكيفات بالخبر

شركة غسيل مكيفات بالجبيل