و مع زخات المطر على جميلتي ينبع سأروي لكم رواية من العيار الثقيل لم يسبق لي نشرها في اي مكان اخر و هي حصرية لدى منتديات ينبع ..!! شلت يد الناقل من غير استئذان ...!!


ذات مساء اعتادت فيه اناملي على خط الاحرف في عالم الشبكة العنكبوتية كان مغايرا عن اقرانه اذ كان مساءا يكسوه طابع الروقان و الجمال قهوتي السوداء تعتلي الطاولة و مصباحي يضيئ لوحة المفاتيح و بسم الله نبدا تسجيل الدخول في احد المنتديات و نشارك و نلعب و ننشر المواضيع الهادفة و نكرم هذا و نشكر تلك و هلم جرا ...
و كان هنالك أنثى ذات حسن و دلال تميل علي و أميل عليها من يوم لآخر حتى أصبحنا لا يغيب أحدنا عن الاخر وقتنا واحد و امرنا واحد و كل شي نفعله سويا حتى جاءت ساعة الصفر و بدا احدنا يتعلق بالاخر كثيرا و لا يود وداعه و تنقضي الدقائق و الساعات و نحن في خضم الاحرف و الكلمات و حين كان الجو في احد الايام قاتما لونّاه سويا و اعترف احدنا للاخر بشوق يعتريه ان بدر منا الغياب و ان معظم ما نفعله طيلة اليوم هو التفكير احدنا بالاخر فكان و الله هو الحب هو العشق الذي نسمع عنه و نراه على الشاشات و استمرت الحياة و اصبحت للروح اجمل و للقلب اكمل و للعين زخرف و بهرج ..
و اعتدنا على السهر اكثر و صار الليل معشوقنا المؤبد تهامسني بالغزل و اعاكسها بالدلع و الترف لم نقصر على بعضنا شيئا هائمين لم يكن يعترينا خوف و لا رهبة و كأن الحب وُجد لنا و نحن فقط من نتسلطن به وإذا بالشوق يعترينا و بعد مرور سنة و اكثر و كان العشق صوتيا لم يبصر حتى كان اليوم الثالث عشر من اول السنة الهجرية ازدادت النبضات و اصبح الفؤاد خارج الجسد اليوم سأرى معشوقتي و سيكون من أعظم أيام حياتي لبست السواد لانه لون الفرح على غير العادة و ذهبت تتسابق ارجلي على السعادة و وقفت امام بابها فرحان وجل طرقته .. فُتح .. و كان يقف امامي ملاك او رسمة ابداعية من الخالق الجبار وحده يعلم كيف توصف و اعترانا الحب و تسمرت ارجلنا حتى امتدت يدي ليديها و امسكت بها و كانت ترتعد خجلا و زاد احمرار وجنتاها عطرا و اسدلت شعرا الاسود على وجهها وقالت عبارة من غنج و استحياء لا تذهب من اذني الى يوم يبعثون (( شفتني خلاص روح)) ول تسعني الارض حملا على قلة الكلام و لم يعتريني فرحا مثل ذلك يا انام ..
و كأنها البارحة خرجت مسرعا و خابرتها من وقته و تكلمنا طويلا عن اشياء لم نراها و دموع ذرفناها و قلوب كانت منتشرة في المكان و الحب الذي سيحكى عنه و يشار اليه بالبنان ..!!

ذكرى 13/1/1437ه ..!!





يتبع!!