((الجزء الثاني والعشرون ))
(لحظات حرجه )




تــــــــــــــــــــــركـــــــــــــــــــــــــ ـــي



عقب هالمسج خلاص ما عاد في صبر او حتى مجال للتردد او الحيره لازم اتصرف بسرعه ومن غير ما اضيع وقت ......كلمت خالد ومن غير سلام او تحيه قلت له
:- خالد انت في بيت عمي ؟؟

رد خالد بتأفف :- ايه نستنا العريس يشرف تخيل الكل هنا حتى الشيخ وصل والعريس ما نعرف وين اراضيه نتصل عليه جواله مغلق !!!

يعني للان ما عندهم خبر باللي نوي عليه ماجد استدركت الامر وقلت له
:- طيب ما له داعي تتصلون عليه وكلها عشر دقايق وتلاقون العريس عندكم ((وعلشان ما افتح مجال للاخذ والرد كملت ))ويلا مع السلامه

سكرت الجوال وانا بداخلي اعاصير....و في كل ثانيه تمر احس بشعور مختلف عن اللي قبلها وداخلي سؤال واحد يتكرر من غير توقف ...هل اللي بسويه صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حاولت ادق على ماجد لكن جواله كان مغلق يعني الجبان مصر يترك وداد في هاليوم ويفضحنا قدام الكل وهو ولا على باله لكن ما ني بتركي اذا ما عرفت شلون اجيبك وخلال اقل من عشر دقايق فتحت موبايلي وكتبت
((انت ما تركتها لانها لي من الاصل وعندك عشر دقايق بس علشان تحضر ملكتي عليها ...واسمع اول مبروك منك ))

عقب المسج حسيت اني انتشيت كشخت على الاخر وسحبت مفاتيح سيارتي وقبل ما احركها دقيت على واحد من اخوايانا عنده استراحه يتواجد فيها ماجد على طول ...رد علي وبعد السلامات والتراحيب سألته
:- بسألك يا خوك ماجد ال....عندكم اليوم ؟؟

سمعته يرد السلام على واحد من الشباب وبعدها قال :- ايه من عقب صلاة العشا وهو هنا ....هااااااا قررت تجينا ؟؟

ابتسمت :- يا ريت اقدر ...بس في رساله ابيك توصلها له قوله تركي ولد خالك تارك لك خبر مهم على جوالك

اشتغلت اللقافه عند خوينا :- خبر وشو ؟؟
ضحكت من قلب :- خله يفتح جواله وبتعرفون خبر وشو ....يلا في امان الله

سكرت الجوال وحركت السياره ورجعت افكاري تلعب فيني يا ترى اللي سويته صح ؟؟؟ وعقب هالخدر اللي احس فيه وش بيكون احساسي معقوله اندم ؟؟!!!!!




طــــــــــــــــــــــــــــــــــــلال



بعد مرور خمس دقايق من اتصال تركي اشتغلت حالة الاستنفار القصوى عند الكل العريس للان ما وصل ... اتصال تركي وكلامه بدل ما يطمني خلاني اتوتر ...كلام تركي يقول ان ورى ماجد شي وان جواله المغلق وتأخره وراه شي مو مثل ما كنا نتمنى...لكني اخذت بكلام خالد وسكت وحاولت ما ابين اي شي ودام تركي وعد ان العريس بيوصل خلال عشر دقايق فما في داعي للتوتر ... دخلنا المجلس وقبل ما اجلس اشر لي ابوي انه يبيني قربت منه سالني بهمس في اذني
:- وينه ماجد للان ما جا ترى الناس قامت تتكلم فيما بينها

رسمت ابتسامه على وجهي وقلت وانا اناظر الساعه

:- كلها خمس دقايق بالكثير ويوصل ...(بلعت ريقي وانا احاول اداري قلقي ) تطمن يبه ترى حنا قلنا للناس ان الملكه راح تكون على الساعه ثمان ونص والان توها ثمان وثلث

هز ابوي راسه وقال وواضح انه ما اقتنع :- طيب انت اتصل على ماجد شوف وينه فيه (ناظر ابو ماجد بطرف عينه وكمل ) وجهه زوج عمتك ما يطمن صار له ساعه يحوس في جواله الظاهر يتصل على اولده وما في رد...

تنهدت :- زين طال عمرك
رجعت وجلست جنب خالد وهمست في اذنه على اللي قاله ابوي واضفت :-
اخاف اتصل عليه وجواله ما زال مغلق ....لكن تدري انا بحاول وان شاء الله يرد

خالد قال وعينه على ابوي وعمي :- وانا اقول اتصل عليه برى المجلس ترى ابوي وعمي عينهم عليك ...ومحنا بناقصين ينتبهون لك اذا ما رد عليك

طلعت برى المجلس رفعت الجوال بتصل على ماجد الا سياره داخله البيت وقفت عند باب المجلس ظهر منها رجال غريب قرب مني وبعد السلام سألني
:- هذا بيت يوسف ال.........

ابتسمت له :- وصلت خير هذا هو بيته ...امر ؟؟

رد الرجال :- انا الصراحه بغيت ابو ماجدال...... وقالوا لي انه هنا

اقلقني ان الرجال وخاصة في غياب ماجد يسأل عن ابوه فسألت :- ليش تبيه عسى ما شر

رد الرجال :- ابدا بس في رساله مهمه ابي اوصلها له



ســــــــــــــــــــــــــــــــــــاره


احس الوقت يمر ببطئ متى بس بتجي اللحظه اللي يوصل الخبر للحريم ....ودي اشوف وش بيسوون اذا عرفوا ان ماجد ما يبي بنتهم صرف نظر عنها في اخر لحظه ...وخاصه رد فعل وداد ابي اشوف في عيونها احساس الذل والخذلان والحرج والهزيمه ودي اشوف دموعها على خدها .....
مليت ((اوفففففففففف متى بس بيوصل المرسال اللي بيبعثه ماجد لابوي برساله شفهيه يقولها قداااااااااااااااام الكل ....العريس يعتذر منكم ويقول انه ما يقدر يتمم هالزواجه))
تنهدت من قلب وبصوت مسموع ولاحظت ان كل العيون اتجهت لي ابتسمت وانا اناظر الساعه واقول لامي اللي واضح من عيونها وحوستها في الجوال انها ندمت على سكوتها وموافقتها المبطنه على مخططي قربت منها وكلمتها بصوت هامس

:- وش فيك من جلسنا للان وانتي مقابله جوالك ؟

وقالت اللي كنت احس فيه :- اخوك ماجد كل ما ادق عليه الاقي جواله مغلق

سألتها بخوف :- ليه وش تبين منه ؟؟

ردت وعيونها مليانه قلق :- ابيه يتراجع عن اللي في راسه ويجي يملك على بنت خاله ...ابي هالليله تمر على خير والله انا ما ني قادره احط عيني بعين ام طالال والكل وهذا هم ما عندهم خبر كيف لو دروا والله بطيح من عينهم كلهم ...(سحبت نفس ) هذا غير المسكينه وداد خايفه عليها والله قلبي ماكلني عليها احاتيها

اخذت الجوال من يدها وقلت لها :- انا موصيته يقفل جواله ويبعد من هنا كم يوم ..(لمعت ابتسامتي وانا اشوف الساعه صارت ثمان ونص ) واللحين تلقين خالي بو طلال وولده عندنا يبلغونا بان الملكه انلغت (حطيت يدي على كتفها ) اكيد بيعاتبونك وكل اللي ابيه منك انك تبانين قويه وما تضعفين قدامهم وسوي حالك ما تدرين عن شي

بس كملت كلامي الا نلاقي فيصل داخل علينا ويقول لامه بصوت واطي بس مسموع بالنسبه لنا كونها قريبه منا
:- يمه يقول ابوي بيجيكم اللحين في غرفة وداد ويبيك انت بعد معاها

مسكت ام طلال ولدها من يده وسألته :- متأكد ان ابوك قال انه يبيني بعد ؟؟

هز فيصل راسه اشارة نعم وقال :- ايه ..وايه نسيت ويقول لك ترى معاه عمي بو خالد

اكتفت ام طلال بانها قالت :- طيب انت روح وقول لابوك بعد خمس دقايق يجينا

طلع فيصل ركض وام طلال قامت بعده واستأذنت وطلعت من عندنا الى الصاله الخارجيه
كان واضح على وجهها الحيره ....
قلت في نفسي ((مسكينه ام طلال ما تدرين وش يبي منك زوجك ))