لا يخلو أي حمام من المناشف فهي أحد أهم إكسسورات الحمام الرئسية ، الحمام من الأماكن التي يحب المرء أن يشعر داخلها بالراحة والإستجمام خصوصًا حمامات المخصصة لإستحمام و حتى يكون ذلك حقًا عليك ترتيبه بما يتلاءم مع ذلك بوضع ديكورات و تزيبن بالمناشف فهي وحدها تعطي الإحساس بالإستجمام .
نصائح لإختيار المناشف :-
اولًا : أختاري الالوان الفاتحة لأنها أثبت لونًا و لا تبهت سريعًا لو أخترتي الغوامق إختاري الألوان الفاتحة منهم مثل اللبني الفاتح الفوشيا و هكذا.
ثانيًا : وزن المنشفة لا تختاري المناشف حسب نعومتها لأنها غالبًا تكون ثقلية الوزن حتى تحذب من يشتري .
ثالثًا : من الأفضل أن يكون لديك عدد من المناشف بأحجام و أشكال مختلفة أولًا للبعد عن الرتابة ثانيًا لتخصص الصغير للوجه الكبيرة شوية مناشف لليد و هكذا .
رابعًا : لا تختاري المناشف المطرزة بالخرز أو الدانتيل لأنها غير عملية كما أنها عند الغسيل تنقطع .
نصائح عند إختيار حامل المناشف :-
– عليك وضع المناشف ذات الإستخدام اليومي في الحمام مع تغيريها يوميًا أو نصف يومي لو أمكن ، و يوجد في الصور أفكار كثيرة لترتيب المناشف في الحمام يمكنك أن تتخيري منها ما تشاءين .
– عليك إختيار الحامل المناسب لشكل الجمام و الملاءم له فيوجد الحامل الحديدي و الحامل الخشبي و الأرفف الخشبية و الدولاب الخشبي ، و العلب الخرزان و غيرها كما موضح في الصور.
– الحوامل المثبه في الحائط مناسبة جدًا لمساحات الصغيرة و يمكنك إستخدام حامل السلم أما سلم قديم وإعادة دهنة أو تصنيعة لوضع أحجام مختلفة من المناشف .\