Awt16 نوبة بكاء تصيب «محافظ ينبع» أثناء حفلة خطابية في عنيزة
نوبة بكاء تصيب «محافظ ينبع» أثناء حفلة خطابية في عنيزة

الحياة السعودية
أصيب محافظ ينبع في منطقة المدينة الــمنورة الـــمهندس مساعد السليم بنـــوبة بكاء أثناء إلـــقائه كـــلمة في إحـــدى الحفلات، وذلك بسبب الــمشاعر التي لم يستطع ترجمتها إلى كــلمات، سوى ببكــاء مجـــهش - على حد وصفه-.وقال المهندس مساعد السليم أثناء كلمة قالها في أحد احتفالات محافظة عنيزة، إنه لم يُهب صعود المنصات، وإلقاء الخطابات منذ صغر سنه، لكن الخوف والارتباك داهماه، معترفاً أنه قد تسقط دموعه في أية لحظة من اللحظات على المنصة التي صعد عليها.
وأوضح السليم أنه لم يتمكن من تمالك نفسه والامتناع عن البكاء، نتيجة المشاعر التي خالجته والتي لم يتمكن من ترجمتها إلى كلمات تقال، مؤكداً أنه يترك حرية التفسير لجميع حضور الحفلة في تفسير ما حدث كيفما يشاؤون.
وكان السليم في زيارة إلى محافظ عنيزة، استمرت لثلاثة أيام، وذلك لمعرفة تجارب فريق عمل مهرجان الغضا المنفذ في محــافظة عـــنيزة، الذي شــارك فيه نحو 1000 مشارك، إذ نفذ المحافظ زيارات شملت معالم المحافظة التاريخية والتراثية والثقافية والتعليمية، إضافة إلى تنفيذ جولات على المنتزهات المشهورة فيها.
كما نفذ وفد من أهالي محافظة ينبع زيارات خاصــة في عدد من معالم المحافظة، وذلك بهدف نقل تجارب محافظة عنيزة في المـــناسبات والنشاطات إلى محافظة ينبع، وتسخيرها في النشاطات المنفذة للحصول على أكبر فرص من النجاح
المصدر صحيفة الحياة السعودية
الموضوع الأصلي: نوبة بكاء تصيب «محافظ ينبع» أثناء حفلة