نجا مواطن جنوب محافظة الوجه مساء اليوم من موت محقق، بعد أن أصابه قناص بطلق ناري استقر في يده. إثر خلاف بينهم على مكان القنص. وبحسب التفاصيل التي حصلت عليها «عكاظ» من المصاب محمد عودة الحويطي قائلا: ذهب أخي الأصغر برحلة قنص وصيد شمال منزلنا بـ 10 كلم وأثناء القنص تعرض له شابان من خارج محافظة الوجه ومنعاه من التجول للقنص مطالبين منه مغادرة هذا الوادي وعند امتناعه عن ذلك صوب أحدهما تجاهه البندقية من نوع «شوزن» واتصل بي أخي وذهبت للموقع محاولا إنهاء الخلاف بين أخي والشابين إلا أن أحدهما وجه مرة أخرى البندقية بصدر أخي فحاولت منعه والإمساك بالبندقية فأطلق النار علي وأصابني بيدي. فغادرنا المكان واستقللنا سيارتنا متجهين أنا وأخي لمستشفى محافظة الوجه، ولم يكتفِ الجانيين بذلك بل لحقا بنا مصوبين أسلحتهما تجاهنا وقاما بإطلاق عدة طلقات علينا أصابت السيارة من الخلف وعند امتناعنا عن الوقوف تم صدمنا من الخلف. ولم نستجب لهما حتى وصولنا لمستشفى محافظة الوجه.
وأشار مصدر مطلع بصحة الوجه، إلى استقبال طوارىء مستشفى محافظة الوجه لمواطن مصاب بطلق ناري بيده أدخل غرفة العملية لاستخراج بقايا الطلقة وحالته مستقرة.
وأوضح مصدر مختص بشرطة الوجه بأنه ورد بلاغ لشرطة محافظة الوجه عن حادثة إطلاق نار شمال الوجه وباشرت الدوريات الأمنية الموقع وعند البحث والتحري تم التحفظ على إحدى سيارات الجانيين وجاري البحث عنهما.