أحمد الخالد - الرياض (عاجل)

لم يتوقع الزوج أن شريكة حياته تحبه لدرجة أن تقيم له حفلاً منزليًّا كبيرًا بمناسبة زفافه على امرأة أخرى بعد 18 عامًا من زواجهما.

عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا، السبت (13 سبتمبر 2014)، مقطعًا مصورًا قالوا إنه لحفل أقامته سيدة سعودية تدعى "أم فيصل" بمناسبة زواج زوجها بامرأة أخرى بعد 18 عامًا من زواجها به.

تقول أم فيصل في الفيديو: "بعد مرور 18 عامًا من زواجنا هي أسعد أيام عمري، ربي يسعدك في زواجك الثاني.. إهداء من زوجتك أم فيصل بمناسبة زواجك يا حبيبي".

ويظهر الفيديو مائدة حافلة بمختلف أنواع الأطعمة وقوالب الكيك الفاخرة التي تحمل صورة الزوج، بالإضافة إلى أجهزة تلقي بأضوائها الملونة على أرجاء الغرفة لتعطي جوًّا مميزًا في المكان.

وأثار المقطع جدلاً بين المتابعين، واعتبر كثير من الرجال أن أم فيصل هي المرأة المثالية، داعين بقية النساء للسير على خطاها، فيما رأت بعض النساء أن بساطة الأنثى وغيرتها تودي بها إلى الجنون.

وقال صالح: "صنف أم فيصل يستاهلون المهر وغيره.. الله ما يردهم". فيما ذكرت دغد الفهد: "الله يوفقك يا أم فيصل.. هذا الحب والوفاء ياج أهلينه هذي بنت الأصل بنت القبايل".

واعتبر ذبيان الحربي أن هذا "كيد النساء؛ فهي عارفة أن الجديدة ستسعده، خصوصًا مع فارق السن، فاختارت هذه الطريقة كي لا ينساها ويرجع لها كل ما ضايقته الجديدة"، معبرًا عن أنها ربحت الحرب من البداية.

ورأت مها أن "عادة الزوجة ما تفرح بزواج زوجها إلا إذا كان مؤذي وتبغى الفكة منه، والأغلب ترضى بزوج زوجها مكرهة عشان يحافظون على البيت والعيال؛ لأن أغلب السعوديين إن صار مشكلة مع زوجته حط اللوم عليها وعلى عيالها وضيع مستقبلهم؛ لأن الأمور كلها بيد ولي الأمر اللي هو الزوج".

وتخيل فراس لو أن زوجته مكان أم فيصل فقال: "الله يسعدهم ويهنيهم.. لو زوجتي كانت هذي حفلة خلعها مني".

فيما تخيلت نجود لو أنها مكان أم فيصل فقالت: "لا والله، وتطوروا لحريم اللي تهدي زوجها سيارة هدية زواجه عليها، واللي حفلة.. لو أنا مكانها أحرق بيته وسيارته وأروح بيت أبوي". واعتبرت ذكرى الزهراني أن "غباء بعض الحريم وجهله يوصل لهذه الدرجة".

وحظي مقطع الفيديو بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وحقق أكثر من 50 ألف مشاهدة خلال يوم واحد من تاريخ رفعه على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".

يذكر أنه سبق أن أقدمت سيدة سعودية على تزويج زوجها وإهدائه سيارة فارهة؛ وذلك بعد عدم تمكنها من الإنجاب لفترة طويلة بعد زواجهما.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=SKIJIcAfb8k