القبض على مشعوذ في خلوة مع امرأة بمنزلها بـ"شرائع مكة"




أحمد العبدالله- سبق- مكة المكرمة: تكشفت لـ"سبق" غموض الإطاحة بمواطن مشعوذ، يبلغ من العمر (38 عاماً)، يدَّعي العلاج الشعبي، في حالة خلوة محرمة مع امرأة بمنزلها، من قِبل اللجنة الميدانية لمتابعة العلاج بالرقية الشرعية والطب الشعبي بمكة المكرمة وشرطة العاصمة المقدسة.

وفي التفاصيل أن المشعوذ قصد منزل مواطنة بحي الشرائع في مكة المكرمة بهدف علاجها بالطب الشعبي، وطلب من ذويها بخوراً وزيتاً لاستخدامها في المعالجة، وأن يختلي بالمرأة في حجرة مغلقة لها باب واحد فقط، إضافة إلى سؤاله عن اسم والدتها، وقيامه بإطفاء أنوار الحجرة؛ الأمر الذي أثار شكوك ذويها، وقاموا على الفور بإبلاغ الجهات المعنية، التي باشرت إلقاء القبض عليه، ومن ثم التوجُّه إلى منزله.

وأضاف المصدر بأن ما قام به المواطن أكد سوء نواياه، وما تم ضبطه مع المشعوذ من أدوات جنسية وصور لحيوانات وأسماء لشخصيات اعتبارية يثبت ذلك؛ إذ بتفتيش منزل المشعوذ الواقع بريع الكحل بمكة المكرمة تم ضبط عدد من الطلاسم والمبالغ والحوالات المالية وأسماء وأرقام هواتف لعدد من الشخصيات بهدف عمل سحر لها




وكان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم عاطي بن عطية القرشي، قد أوضح أنه وردت معلومات للجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة عن وجود شخص يدعي الرقية الشرعية، ويتخذها وسيلة للتحرش بالنساء في حي الشرائع بمكة. وبعد إجراء عمليات البحث والتحري عن المتهم تمكنت فرق البحث الجنائي من ضبطه، واتضح أنه مواطن سعودي.
وأكد المقدم القرشي أنه جرى تسليم المتهم لمركز شرطة الشرائع لإكمال اللازم تمهيدا لإحالته وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.