تمكنت شرطة منطقة القصيم من إلقاء القبض على المتهم بإخفاء طفل لا يتعدى عمره السبعة أعوام يدعى "تركي المطيري"، كان ذويه قد تقدموا مساء أمس لمخفر شرطة الصمعورية ببلاغ عن فقدانهم له بالقرب من حظيرة أغنام خاصة بوالده غرب بلدة العاقر.

وأوضح مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم النقيب بدر السحيباني، أنه تم القبض على الجاني أربعيني العمر في وقت وجيز، والذي أفاد بقيامه بأخذ الطفل إلى منطقة صحراوية غرب بلدة العاقر، ومن ثم حاول التخلص منه بإسقاطه بأحد الآبار الموجودة في ذلك المكان، والتي قام بالدلالة عليها.

في الوقت الذي جرى على الفور الانتقال لها من قبل المختصين في شرطة ضرية ومخفري شرطة الصمعورية والظاهرية وبمساندة مباشرة من قبل إدارة التحريات والبحث الجنائي وقوة المهمات والواجبات الخاصة، ليتم الوصول للموقع والعثور على الطفل داخل البئر وقد فارق الحياة.

في حين باشر خبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي موقع الحادثة وقاموا بإجراءت المعاينة الأولية ورفع الآثار الموجودة، وكذلك عمل الكشوفات اللازمة على الطفل لتحديد سبب الوفاة، بعد أن تم انتشاله من البئر من قبل رجال الدفاع المدني بمحافظة ضرية.

وأشار النقيب السحيباني، أن التحقيقات لاتزال جارية مع المتهم لكشف ملابسات الحادثة ومعرفة الدوافع والأسباب.
---------------------------------------------------

قبل قليل.. شرطة القصيم تعثر على جثة الطفل "تركي المطيري" ملقاة في بئر


كشفت مصادر أن الجهات الأمنية بشرطة منطقة القصيم عثرت قبل قليل على الطفل المفقود "تركي المطيري" متوفى داخل أحد الآبار بمنطقة جبلية تسمى "حسلات" غرب محافظة ضرية، وذلك بعد 24 ساعة من فقدانه.

وحسبما أوردت صحيفة "أنباء القصيم"، فإن الجهات الأمنية فرضت طوقاً أمنياً، وتعمل فرق الدفاع المدني في هذه الأثناء على استخراج جثة الطفل. نقلاً عن