ضرب راعي إبل الوفاء مع الأسرة التي أتمنته على رعاية إبلها وذلك بعد ان قام بإبلاغ أبناء رب الأسرة بأن والدهم مع زوجته المغربية في دبي وليس كما كانوا يظنون في ام رقيبة للمشاركة في مزايين الأبل المنقضي قبل أكثر من أسبوع من الآن.
وتعود التفاصيل بحسب مصادر خاصة لـ”صدى” إلى ان مواطن كان قد ابلغ اسرته بأنه سوف يخوض غمار المنافسة في مهرجان مزايين الأبل الماضي في أم رقيبه وأنه سوف يتغير لحين الانتهاء من المشاركة , الا وبعد انقضاء أيام المسابقة لم يعاود المواطن لمنزله كما كان متوقعاً ،وهو ما دفع أحدأبنائه إلى محاولة الاتصال به الا انه كان يتحجج بحجج واهيه في كل مرة .
ولكن حبل الكذب القصير انقطع بعد أن قام الراعي بمقابلة أحد أبناء المواطن وكشف له ان والدهم يقضي فترة شهر العسل في دبي مع زوجته المغربية وانه لم يصل أم رقيبه من الأساس .
وأضاف بأن والدهم اسرف في بيع آبله من أجل البقاء مع عروسة حتى لم يعد يملك من الأبل إلا القليل منها ،وقدم العامل صوراً من الايداعات البنكية التي كان يودعها في حساب (معزبه) وذلك بعد ان ضاق من تصرفاته وإسرافه في بيع آبله من أجل قضاء أيام معدودة مع عروسة .
وهو مادعى الابن الى ابلاغ والدته مما دعها الطلب من شقيقهاالتدخل وإجباره على العودة في أسرع وقت قيل انه يكمل على ما تبقى من رأس ماله.