أكدت سميرة بنت عطية الغامدي زوجة عبدالرحمن الغامدي المتوفى في حادث مطاردة الهيئة في بلجرشي إنّ الاستماع إلى شريط «طيور الجنة» بصوت مرتفع في حدود معينة كان وراء الحادث، نافية أن يكون قد تم بتر يدها كما زعمت بعض المواقع الإلكترونية.

وقالت سميرة إن زوجها قام بتشغيل المسجل على "طيور الجنة" وقتما كانا يتنزهان بالسيارة في المساء في وقت متاخر وكان الصوت مرتفع في حدود معينة ونافذة السيارة مغلقة غير انها فوجئت بصوت إنذارات الدورية من الخلف تنادي بالمكبر "قف جانبًا" الامر الذي سبب لها الرعب فاغمى عليها ولم تشعر بشىء إلا مع سماع صرخات بعض المواطنين يشيرون إلى بعضهم بوجود امرأة مصابة، فصرخت ومن ثم أغمي عليها مجددًا ولم تعي بنفسها إلا وهي بالمستشفى.

وأضافت وفقا لـ"المدينة" ان ابنها ما زال في حالة حرجة حيث يعاني من نزيف بالمخ والبطن وهو الآن بالعناية المركزة، أما ابنتها فتعاني من بعض الرضوض والجروح غير ان الزوجة لاتعلم حتى الان بوفاة زوجها حيث قالت إن زوجها ما بين الحياة والموت .

وأكد الزوجة أنها تشعر بألم في جزء منها أما الباقي لا تشعر حيث قام الدكتور المعالج بمحاولة ترميمها وقدرت نسبة بترها بـ 90% ولكن الدكتور المعالج قام بأخذ شريان من القدم اليمنى وزرعه في يدها اليمنى مما خفض احتمالية بترها..