تغير الرئيس العام لرعاية الشباب والحال هو هو لاجديد ..منتخب ذكرني بزمان مرة ..يوم كنت في الابتدائي ، كان اقوى واحد فينا يمسك الكورة ويقذفها قدام واحنا هات يا ركض ..درقن درقن ..

المهم طيب ليش مانجرب ونشاور اهل الخبرة ..واين ماجد واين النعيمة و الثنيان و عبد الجواد و الجابر و الجمعان وصالح خليفة وأحمد جميل وشايع النفيسة والدعيع اخوان والجيل الذهبي الي ساهم أجازات الكرة السعودية .

جيل 84 و88 و96 اين هم عن الاتحاد السعودي لكرة القدم بالذات ، وايش استفدنا من الموجودين الآن ، كلهم شهادات بدون تجارب ، العالم يمشى قدام واحنا ..مكانك راوح !

الاتحاد الاوربي رئيسة لاعب سابق .. والله اتحدى أي رياضي يعرف مؤهلاته الدراسية أو خبراته في غير كرة القدم والدورات الحاصل ، لأن الشغلة عند الأوربيين ماهى حكي فاضي وتنظير والى يركب كلمتين ، قالوا له تعال خذ لجنة !

والشغلة عندهم "ايه هذا والدنا" خلوه مع فلان يساعدة في اللجنة !.. الدعوة ياجماعة الخير عندك شيء تقدمه عطنا برنامجك وادخل انتخابات وان كنت فالح وواثق من نفسك ورينا شاطرتك يافالح .. والا كيف الناس تتقدم !

الشغلة مهى مجاملات والتهرب من فلان وايش يقول وفلان لا يزعل ، أسم الوطن أكبر من الاسماء ، والمفروض أن المسؤولين عن المنتخب ناس لها خبرة وهيبة ويعرفون يديرون دفة العمل ، حتى لو كان الرئيس والمرؤس من فريقان متنافسان ، ليه لا ، اذا كان المنتخب اهم من نقد مسؤل معين !...

زمان .. ماكنا نعرف الدهمش يرحمة الله الى اي نادي ينتمى وكانت ادارته للمنتخب من أروع الإدارات التى مرت على المنتخب في الزمن الجميل ، والدبل يرحمة الله كان اتفاقي ومع ذلك كان يتعامل مع الجميع بسواسية ، والدهام كان حازم ولانعرف له صديق حتى الآن !