شهد العالم بأثره يوم حفل زفاف الأمير ويليام و الأميرة كاثرين من الساعة الحادية عشرة صباحاً:CrazeIcon-010::CrazeIcon-010:

وكان قد حضره من اكبر الشخصيات في العالم

ولكن الذي حدث مساء يوم الجمعة هو مشكلة حدثت بين الملكة اليزابيث و الأميرة كاثرين على انه من التي سوف تجلس بجانب الأمير ويليام على مائدة العشاء

و غضب الأمير ويليام من الصراع الكلامي الذي حدث بينهم و قرر الطلاق من الأميرة كاثرين التي لم اكثر من 6 ساعات في قصر العائلة المالكة
<h1>أوامر ملكية بمنح كيت لقب الأميرة كاثرين.. وطرد أسقف تنبأ بطلاقهما



في محاولة لحماية عائلتها قررت الملكة “إليزابيث” من الأقاويل المغرضة، طرد أسقف كنسية تنبأ بطلاق “كاثرين” و”ويليام”، كما أمرت الجميع بإطلاق لقب الأميرة “كاثرين” رسميا على العروس الجديدة المعروفة اختصار بكيت.
وذكر برنامج mbc في أسبوع الجمعة 29 إبريل/نيسان 2011م، أن الملكة “إليزابيث” عمدت إلى ذلك، بعد أن تحدث أحد الجنود
على “فيس بوك” بشكل سيء عن “كاثرين”، في أثناء قيامهم بتأدية “بروفة” قبل الزفاف، وذلك لأنها لم تنتبه له؛ ما جعله يصفها بالغرور.
وقامت الملكة “إليزابيث” الثانية بطرد أسقف من الكنيسة، بعد أن تنبأ بأن زواج الأمير “ويليام” والأميرة “كاثرين” سينتهي بالطلاق بعد 7 سنوات، وذلك لتقطع جميع الأقاويل المغرضة بشكل نهائي.
ونقل برنامج mbc في أسبوع بالتزامن مع mbc4 مراسم الزفاف الملكي للأمير “ويليام” و”كيت” الجمعة 29 إبريل/نيسان 2011م، وتحدث “ريتشارد تشارترز” -أسقف الكنيسة- بأن الزواج أمر يشرف كل الإنسانية وهو من الله، ويأتينا من عنده، والزواج يعبر عن تلبية الغرائز الطبيعية للجنس البشري والله يرى هذا المشهد.
وفي هذا اليوم المهيب، قام “راوان ويليامز” -كبير أساقفة “كانتر بيري”- بسؤال العروسين عما إذا كان هناك موانع تمنع زفافهما، وقام بتلاوة حقوق الزوجين عليهما؛ ليعلنهما زوجا وزوجة، ويتمنى من الله أن يبارك هذا الزواج، فيما كان الزوجان يركعان أمامه ليستمعا إلى الدعوات الدينية.
وحذت “كيت” حذو أميرة القلوب “ديانا”، ولم تتعهد بطاعة زوجها مثلما كان يحدث في الماضي، بل استبدلتها بالحب والاحترام، حيث أكد “ليزلي ماكلوخلان” –في حوار مع mbc- أن هذه الكلمة بطل استخدامها؛ بل إن الزواج أصبح الآن لشخصين لهما نفس الحقوق والواجبات
<


من عيووووون السعوديين ههههههههههههههههههههه :52::52:
ياحرام ضعيفه ما تهنت هههه