بسم الله الرحمن الرحيم

أعضاء فوضى الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاحظنا مؤخراً بعض الأمور السلبيه التي أصبح البعض يمارسها وبدون أي مبالاهـ او أحترام للأخرين وبكل صراحه أصبح السكوت على مثل تلك الأمور شئ غير مقبول ويجب وضع النقاط على الحروف .

اولاً: هناك من يحاول زرع الفتنه بين الأعضاء عبر الرسائل الخاصه وإذا كانت الإداره إحترمت الاعضاء وفضلت عدم التدخل بخصوصياتهم وعدم فتح خاصيه متابعة الرسائل فيجب على الجميع مبادلة الإدارة ذلك الأحترام وعدم إساءة إستخدام الرسائل الخاصه وكل عضو يثبت عدم إحترامه للمنتدى إدارةً واعضاءً فسيتم حذف عضويته.
ثانياً: نعلم جيداً ان هناك من يدخل باأكثر من نك ونستطيع معرفته بكل سهوله ونحن لا نعترض على ذلك مادام الهدف الفائده ولكن عندما يتجاوز الهدف كل إبجديات التقدير والأحترام وإستخدام كل نك لغرض معين وأشياء لا نقبلها ولا نرضاها فسوف يتم حذف جميع العضويات المرتبطه بذلك الشخص.
ثالثاً:نحن هنا بفوضى جميعنا اخوه وتربطنا الأخوه الصادقه ولكن عندما يستغل بعض ضعاف النفوس تلك الأخوه لأهداف شخصيه وتفسيرها على أهواءهم فنحن لا نملك الا ان نقول اتقوا الله وأحسنوا النيه.

رابعاً: نتعامل بفوضى مع الجميع باحترام ولا نفرق بين عضو جديد وإداري ولكن عندما يتجاوز البعض حدود صلاحياتهم وعدم إحترام من هم اعلى منهم منصباً فيجب ان نقول لهم مهلاً فكل عمل بلا تنظيم مصيره الفشل
والقفز على صلاحيات بعض فيه نوع من الإخلال بالعمل الإداري وعلينا ان نعرف حدود صلاحيتنا ولا نتجاوزها وعندما نعترض على شئ معين فيكون بأسلوب راقي بعيداً على النزول لتوافه الأمور.
خامساً: أتمنى من كل عضو عندما يطرح موضوع أن يتاكد من عدم تكراره لأننا مللنا المواضيع المكرره.

سادساً:أتمنى من كل مشرف غائب ان يتواجد بأقرب فرصه والا سيتم إلغاء إشرافه.

سابعاً:أي عضو يحمل لوناً لا يجيد نفسه قادراً على القيام بمهام منصبه أرجوا أبلاغنا بذلك.
ثامناً: سوف يتم نهاية كل شهر تقييم اداء الجميع ومن لا يقوم باأداء واجبه سيتم إتخاذ الإجراء المناسب الذي تراه الإداره.
تاسعاً:توجد بعض الصور الرمزيه التي لا يقبلها كل عاقل فارجوا من اصحابها تغيرها.
عاشراً: توجد أسماء مستعاره بلا معنى وأخرى يندى لها الجبين وغير محترمه ولا ادرى إذا كان الشخص له ولد هل يرضى له مثل تلك الأسماء
ارجوا من كل عضو يحمل إسماً مستعاراً غير مناسب القيام بطلب تغيره.

ماذكر أعلاه موجود على أرض الواقع بفوضى وليس من نسج الخيآل ولا يمكن تجاهل مثل تلك الأمور لذلك قمت بطرح هذا الموضوع.