ناشد والد الطفل المقتول «مشاري» المسئولين بالنظر في قضيته فيما وصفه ببطء في الاجراءات.. حيال تنفيذ حكم القصاص الصادر بحق الخادمة الاندونيسية التي قتلت ابنه الرضيع مشاري بالسم.
صورة من الانترنيت

وفي اتصال مع «اليوم» قال والد مشاري المواطن احمد البوشل مازلت انتظر حكم القصاص في الخادمة التي سممت ابني مشاري احمد البوشل حتى تاريخ اليوم، حيث مضى على قتله ثمانية اشهر رغم أن ملف قضيته جاهز من شهر 11 العام الماضي، المحال من هيئة التحقيق والادعاء العام بالدمام، وأضاف «لا أعرف ما سبب المماطلة والتأخير بالحكم من قبل القضاة بمحكمة الدمام ولا أعرف من المسئول عن التأخير، حيث انني ألاحظ وجود بطء شديد في انهاء القضية بمحكمة الدمام، وأناشد رئيس المحكمة بالنظر والالتفات في قضية ابني مشاري.
علما انهم وعدوني بالحكم على الخادمة بعد عيد الاضحى الماضي والآن دخلت السنة الجديدة بالشهر الثالث ولم يتم الحكم عليها.
يذكر ان الخادمة الاندونيسية قامت بقتل الطفل مشاري بعد ان تعمدت وضع سم فئران في رضاعة الحليب المعدة له مما تسبب في قتله، وحاليا الخادمة محتجزة في سجن الدمام بعد ان تم التحقيق معها وتصديق اعترافاتها وتمثيل الجريمة. وتطالب اسرة الطفل مشاري بالقصاص من الخادمة. حيث رفض والد الطفل جميع التدخلات التي تمت من قبل السفارة الاندونيسية والاموال التي قدمت له من اجل التنازل عن القضية.