تمكنت الجهات الأمنية في المدينة المنورة فجر أمس، من الإطاحة بمقيم تركي في العقد الثالث من عمره غرر بمراهقة تبلغ من العمر 18 عاما، وفر بها إلى مدينة جدة قبل أكثر من شهر في حكاية عشق مصطنع على طريقة المسلسلات التركية.
وذكر مصدر أمني، أن المقيم التركي غرر بالفتاة بالكلام المعسول والعشق المصطنع، حتى أوقعها في شباكه ومن ثم أقنعها بالهروب معه إلى مدينة جدة، خصوصا بعد علمه أنها ورثت عن والدها 14 مليون ريال، حيث تمكن من إقناعها بسحب ربع مليون ريال من رصيدها.
وبين المصدر، أن أسرة الفتاة تقدمت ببلاغ لشرطة المدينة المنورة عقب غيابها المفاجئ عن المنزل، وبعد البحث والتحري توصلت الجهات الأمنية لمعلومات مؤكدة عن هروبها مع الوافد وتواجدهما في مدينة جدة.
وأضاف، أعدت الجهات الأمنية خطة ضبط الوافد واسترجاع الفتاة، نفذها أحد رجال الأمن سافر إلى جدة، وبعد تحديد مكان إقامة المطلوبين، تمكن بطريقته الخاصة من الاتصال بالوافد الذي وجد لديه الرغبة في إرجاع الفتاة إلى المدينة المنورة بأية طريقة، واتفق مع رجل الأمن المتنكر لدفع مبلغ 2000 ريال بشرط تهريبهما معا، وعند وصول الجميع إلى نقطة تفتيش كيلو 9 في المدينة أطبق رجال الأمن المتواجدون في الموقع على الوافد، واسترداد الفتاة وتسليمها لأسرتها، فيما بدأ التحقيق مع المقيم تمهيدا لإحالته للجهات المختصة