ترأس سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة ينبع الاجتماع الأول للجنة توحيد الإجراءات بين إدارتي البنين والبنات بمحافظة ينبع بمكتبه صباح الإثنين 7/8/1431هـ، بحضور أعضاء اللجنة المشكلة لهذا الغرض،وهي اللجنة المعنية بتوحيد وتطبيق الهيكل التنظيمي الجديد على إدارة التربية والتعليم (بنين-بنات) بمحافظة ينبع.
جدير بالذكر أن اللجنة بدأت أعمالها فور صدور قرار مدير التربية والتعليم بمحافظة ينبع بشأن تشكيل لجنة توحيد الإجراءات بين إدارتي البنين والبنات والمبني على قرار سمو وزير التربية والتعليم بشأن توحيد وتطبيق الهياكل للأدلة التنظيمية على إدارات التربية والتعليم (بنين/بنات)في المناطق والمحافظات.
وقد رحب سعادة مدير التربية والتعليم رئيس اللجنة في بداية الاجتماع بالأعضاء المشاركين متمنيا لهم التوفيق والسداد في مسيرة اللجنة مؤكدًا على جسامة المسؤولية وعِظم المسؤولية وأهمية ما أنيط بها من أعمال،موضحا سعادته أن مفهوم توحيد الإجراء بين الإدارتين وتطبيق الهيكلة يرتكز على نواحٍ إدارية محددة وليس كما يتصوره بعض فئات المجتمع. وقد نوّه سعادة مدير التربية والتعليم على أن العمل في هذه اللجنة لا بدّ وأن يتسم بروح الفريق الواحد وأن جميع التصورات والدراسات التي سوف تقدمها اللجان الفرعية المنبثقة عن هذه اللجنة سوف تؤخذ بعين الاعتبار وبكل دقة.