أكد البيروفي الدولي خوسيه باولو غيريرو مهاجم هامبورغ الألماني خلال مقابلة صحفية نشرت اليوم الأربعاء، أن إلقاء زجاجة مياه بلاستيكية في وجه أحد المشجعين كان أكبر خطأ خلال مسيرته الكروية.
وقال غيريرو لصحيفة "شبورت بيلد" اليوم: "سلوكي خلال مباراة هانوفر كان أكبر خطأ في حياتي، مازلت أشعر بالصدمة عندما أرى هذه اللقطات التليفزيونية، مازلت لا أستطيع تفهم رد فعلي، هذا لم يحدث لي من قبل".
وأضاف: "لقد ارتكبت خطأ لن يحدث مجدداً، ولكنه ليس شيئاً رائعاً أن تتعرض لإهانة من جانب مشجع فريقك".
وقام غيريرو بإلقاء زجاجة بلاستيكية في وجه مشجع، بعد قيام الأخير بإهانته، عقب انتهاء المباراة التي تعادل فيها هامبورغ مع هانوفر سلبياً.
وقدم غيريرو اعتذاره ولكنه تعرض لغرامة مالية، علماً أنه لم يتعرض للإيقاف من جانب ناديه بسبب هذه الواقعة المؤسفة.
وكان اتحاد الكرة الألماني قرر إيقاف غيريرو خمس مباريات، ليغيب حتى نهاية الموسم الذي يتبقى فيه خمس جولات فقط، مع فرض غرامة مالية على المهاجم البيروفي.
وكان هامبورغ أعلن في البداية الاستئناف ضد عقوبة إيقاف غيريرو خمس مباريات ولكنه عاد وأكد اليوم عدم متابعة دعوى الاستئناف.
ويستطيع غيريرو فقط المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الذي يلتقي خلاله هامبورغ مع فولهام الإنكليزي في المربع الذهبي، في الطريق نحو المباراة النهائية التي تقام بهامبورغ في 12 أيار/مايو المقبل.
وأكد غيريرو لصحيفة بيلد أنه يأمل في الحصول على عقد جديد مع هامبورغ حيث ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي، مشيراً إلى أنه لم يتلق أي عروض من أندية أخرى وأنه يرغب في البقاء في البوندسليغا في حال لم يتلق أي عرض من هامبورغ.