الجزء الثاني
الفصل الاول

"كان يدور بنظره حول المكان الي حوله ،،كان يتأمل الجدران فيها والاثاث الفخم الي كان مطلع جمال اصباغ الجدران بفخامتها والوانها الراقيه ،،قاعد يتأمل المكتب الي تركه له ابووه بعد وفاته ،،كان يتذكر كيف قضى ليله امس الكيئبه وهو على فراشه افكار توديه وعشرين فكره تجيبه ،،كان يتخيل كيف راح يتحمل مسئوليه شغل ابوه الي راح يمسكها ومايدري ان كانه بيعطي الشغل حقه مثل ماكان ابوه يسوي اولا يحس انها مسئوليه كبيره عليه ،، كان يتذكر اسوء ليالي عمره الي مرت عليه في يوم بارد كانت فيه قطرات المطر تتهامر بغزاااره جنب قبره الطاهر لتمحي مابقى من ذكريات حلوه في ايام ممطره وبارده الي كل سكان السعوديه ينتظرونها بفارغ صبرهم ،،كل شي تغير من الي الايام الي تمليها البسمه والفرحه والي تحولت الي دمعات وبكي ،،وكيف كانوا اهله مفزوعين من قوه الخير مش مصدقين الي قاعد يصير لهم ،،ابوه الي يحبه ويحب اخوانه ويخاف عليهم من نسمه الهواء شلون راح وتركهم يصارعون الايام وقسوتها لحالهم و يصارعون الزمن القاسي ويروح بعيد عنهم كيف يايبى هنا عليك كييف "
قطع حبل افكاره صوت السكرتيره الي تخللت مسامعه من عذوبته واخذه من بحر ذكرياته الي كانت احلى لحظات بالنسبه له،،احلى لحظات لمن يفكر فيها ويقطع حبل افكاره اي كائن بس مجرد مايبتعد عنه يرجع يفكر فيهاا ،،
Alin:good morning sir..welcome to U place
ياسر : Thank u alin
Alin: These the papers which the resorts need him From you
"هذه كل الاوراق التي تحتاج المساعده من قبلك "
ياسر : I thank you for your cooperation beauty .. Let her persevere in the office
"اشكرك على حسن تعاونك ضعيها على المكتب "
Alin: There is the papers which will occasion the solver in her to you
" وهناك اوراق سأحضرها في الحال لك"
ياسر :ok
"حطتها على المكتب ورجعت مكتبها من جديد "
وقف من على الكرسي وتوجه لعند الشباك وفتح الستاره حتى تسللت خيوط الشمس انحاء المكتب وقعد يناظر للبعيد وهو يناظر الشوارع والسيارات الرايحه والراجعه كيف كان اليوم مفعم بالحيويه والنشاط الاهو يمكن لانه مانام امس بدري ،،كان يطالع العمال الي كانوا على وشك من انهم ينتهون من انشائهم للمبنى الجديد وكيف كانت روح الحماس بينهم ،،
طق طق طق
لف جهة الباب يناظر:تفضل
"دخل بهيبته وعلى وجه ابتسامه اللي يدل على كبر سنه ووقاره"
ياسر فز : هلا هلا والله ببومحمد حياااك ياعمي
ابو محمد وبحنان الابو: الله يخيلك ياولدي
ياسر ويحب راس عمه ويده قام بومحمد ورجع يده: خلاص ياياسر ياولدي انت كبرت وصرت رجال يعتمد عليك
ياسر بخجل وهو معتفس : حيااك ياعم حياااك تو مانور المكتب تفضل
بو محمد وهو يجلس : بوجودك يالغاالي..هااه بشرني عنك كيفك وكيف الاوضاع عندك
ياسر: والله ياعمي مدري وش اقولك توني مخلي السكرتيره تجيب لي كل الاوراق والمستندات على الاقل احاول افهم طريقه الشغل وكيف الشغل ماشي
بو محمد: لاتخاف انا جنببك واول ماتحتاج شي لايردك الا لسانك وانت قدها وقدود يابوعبدالله
ياسر: تسلم ياعمي فيك الخير والبركه
بومحمد وهو يناظر عيون ياسر الي تذكره بأخوه و بحنااان : انا الحين ياياسر بحسبه الوالد الله يرحمه
"ياسر ومنزل راسه بأسى"
بومحمد: لا لا ياياسر ارفع راسك ارمي الحزن وراى ظهرك وعيش حياتك وصون اهلك وانت عارف محد فينا بيقصر معك
ياسر: الله يسلمك ياعمي وفيك الخير والبركه والله وعساي مانحرم منك
"طق طق طق"

دخلت السكرتيره بطلتها حطت باقي الاوراق على المكتب وطلعت بهدووء
اول ماشاف ياسر الاوراق ابتسم ناظره بومحمد وابتسم رفع ياسر عيونه لعمه وشافه يبتسم زادت ابتسامته
ياسر ورافع حاجب:الله يعينك ياياسر وش ذا
بومحمد : هههههههه ليه هالتشائم ياولدي ليييه؟
ياسر: ههههههههه لالا بس تعرف ياعمي انه هاذي بدايه لي "وتنهد " وربي يعييني
بومحمد : انا الحين ببدا معك وبعطيك فكره على الشغل والاشياء المهمه
ياسر: لاياعمي اخاف اعطلك صدقني راح امشي
بومحمد : لالا لاتخاف ماعندي شي الحين بس عندي اجتماع بعد ساعتين ونص
ياسر بأبتسامه وسيعه طلعت فيها غمازته الوحيده : اها اووكي اذا كذا ماراح نقول لا
"وقام العم ويعلم ياسر الشغل والاوراق المهم وكيف يتعامل مع الاشخاص المهمه الي كان يتعامل ابووه معهم .........."
.
.
.