كل ما تريد معرفته عن جيوسينسز اكس 3


أصبح جهاز كاشف الذهب جيوسينسز اكس 3 حديث المستكشفين والباحثين عن الذهب في كافة انحاء العالم وذلك بفضل الأداء العالي والمميز الذي يقدمه والخصائص العديدة التي يمتلكها. في هذا المقال سوف نقدم دليل متكامل عن جهاز جيوسينسز اكس 3 ونتحدث بأهم خصائصه ومميزاته والتي بناء عليها يمكنك ان تقرر ما إذا كان سيكون رفيق رحلات الاستكشاف خاصتك ام لا.


تعريف عام بالجهاز


جهاز جيوسينسز اكس 3 هو أحد إصدارات شركة جي دي أي المتخصصة بأجهزة الاستشعار والكشف وهو أحد أبرز اجهزة كشف المعادن يونانية المنشأ ويعمل بنظام الكشف باستخدام التصوير المباشر. الجهاز مخصص لرحلات البحث السطحية بشكل أساسي حيث ان عمق البحث الذي يصل له لا يتجاوز الأربعة متر تحديدا وتقدم الشركة المصنعة ضمان لمدة عامين من تاريخ الشراء.


خصائص جهاز جيوسينسز اكس 3


يتمتع جهاز جيوسينسز اكس 3 بعدة خصائص ومميزات حرصت الشركة على ان تكون متوافرة فيه بحيث تكون جميعها خصائص تعزز من كفاءة الجهاز وتزيد من حظوظك في العثور على الدفائن الثمينة تحت الأرض ومن أبرز هذه الخصائص ما يلي:


يتميز الجهاز بتوفير خاصية استثناء الحديد وهذه الميزة غير موجودة في الكثير من أجهزة الكشف عن الذهب الأخرى رغم أهميتها فلا يوجد مدعاة للخيبة بالنسبة للباحث أكثر من أن يهدر جهازه بإشارة صوتية ليكتشف فيما بعد انها مجرد قطعة حديد تافهة لا تستحق عناء البحث.