ما لا تعرفه عن جهاز اجاكس بريميرو


على الرغم من تعدد اجهزة كشف الذهب إلا أن لكل جهاز منها خصائص ومميزات يختلف فيها عن الأجهزة الأخرى وتعطيه بصمة خاصة تظهر على النتائج التي يصل لها وفي هذا المقال سوف نتحدث عن جهاز كشف الذهب اجاكس بريميرو ومسلط الضوء على العديد من المعلومات التي قد لا يعرفها الكثيرون عن هذا الجهاز المميز.


المؤشرات المتطورة

يوفر جهاز اجاكس بريميرو الجديد إمكانية الوصول إلى الأهداف عن طريق مؤشرات متطورة وحديثة منها المؤشرات الصوتية والتي تنقسم إلى تنبيهات اهتزازية وتنبيهات أخرى صوتية وتصدر هذه التنبيهات أصواتا او اهتزازات عندما تقترب من وجود هدف محدد. أما المؤشرات الأخرى فهي المؤشرات الرقمية والتي تظهر على شاشة الجهاز وتوفر لك وصولاً دقيقا إلى مكان وجود الهدف عن طريق تحديد مسار تواجده من خلال نظام الجي بي اس المتطور.


دقة في البحث


دقة البحث في اجهزة كشف الذهب تعتمد بشكل أساسي على الترددات التي يعمل بها الجهاز أما بالنسبة لجهاز اجاكس بريميرو فتتراوح ترددات البحث الخاصة به بين ٥٠٠ هيرتز وحتى عشرين كيلو هيرتز وهذا يوفر لك بالطيع دقة كبيرة في عملية البحث ويوفر وقتك وجهدك بدلا من التقاط الأهداف الغير دقيقة والتي لا تضيع وقتك فقط بل أيضا جهدك ومالك.


بطارية الجهاز


جهاز كشف الذهب اجاكس بريميرو مزود ببطارية ذات جهد يصل إلى ٧.٤ فولت أما عن سعتها فهي تصل الى ٣٣٠٠ ملي أمبير أي أقرب ما تكون إلى بطارية هاتفك الذكي وبهذا توفر لك العمل مدة خمس ساعات متتالية بدون أي انقطاع إذا ما استخدمت الجهاز بدون أي توقف وإذا ما كانت شاشته بأقصى إضاءة ويمكن أن تطيل مدة الاستخدام هذه فقط إذا ما قللت سطوع الشاشة. متوسط استهلاك طاقة الجهاز تصل الى ٤٠٠ ملي أمبير وبهذا تعد بطاريته كن البطاريات المميزة ذات السعة الكبيرة.