كيف تختار افضل معطر للمنزل ؟ أليكم افضلها





افضل معطر للمنزل إذا كنت تواجه مشكلة في النوم ، أو تفتقر إلى التركيز خلال اليوم ، أو تجد صعوبة في التخلص من التوتر ، فإن الاستخدام الصحيح لمعطرات المنزل يمكن أن يساعدك بشكل كبير ، حيث يجب أن يُنظر إلى معطرات المنزل ذات الروائح المختارة بعناية على أنها لمسات نهائية أساسية تنقل عددًا لا يحصى من الفوائد المعززة للمزاج لأن الرائحة ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالعاطفة (البصلة الشمية - منطقة الدماغ التي تتعرف على الرائحة - وهي جزء من الجهاز الحوفي الذي يتعامل مع الذاكرة و المشاعر) و لذلك لا ينبغي إغفالها، و في هذا المقال ستتعرف على كيفية اختيار افضل معطر للمنزل . كما سنتحدث عن أفضل معطرات المنزل المناسبة لكل مكان.


نصائح لاختيار افضل معطر للمنزل


تحديد مكان استخدام المعطر


لكل مكان في منزلك رائحة تناسبه فروائح المطبخ يجب أن تكون مختلفة عن رائحة غرف استقبال الضيوف و المجالس و كذلك غرف النوم و فيما يلي سنتعرف على معطر الجو المناسب في المكان المناسب تابع القراءة لمعرفة المزيد حول الموضوع .


المعطر الأنسب للمطبخ


غالبًا ما يكون التحكم في رائحة المطبخ أمرًا صعبًا ، لأنك تريد أن تكون رائحته منعشة ونظيفة دون التدخل في الروائح التي تؤثر على رائحة الطبخ. لذلك فإن الخيار الأكثر أمانًا هو المعطر الذي يحتوي على الحمضيات. مثل الليمون. أو الجريب فروت. أو اليوسفي أو أي معطر يكون ذو رائحة منعشة. مثل معطر ماجيك نيتشر.
و ينصح بتجنب اختيار الروائح الحارة أو المسكية في المطبخ. لأنها تتعارض مع الروائح الناتجة عن الطعام. و إذا كان لديك مطبخ مفتوح و مشترك مع غرفة المعيشة أو غرفة الطعام . فقد يكون استخدام معطر بخاخ برائحة الفواكه و الحمضيات هو الخيار الأفضل للحفاظ على رائحة منعشة في كلا المساحتين.
و يعد معطر ماجيك نيتشر أحد أفضل معطرات المنزل التي تناسب أجواء المطبخ فرائحة ماجيك نيتشر مستوحاة من زيوت قشر الحمضيات النقية و الطبيعية. كما تحتوي على روائح استوائية فريدة وزكية تناسب أجواء المطبخ.


المعطر الأنسب لغرف المعيشة


يعود اختيار المعطر الأنسب لغرف المعيشة إلى الذوق الشخصي. لكن ضع في اعتبارك أنه المكان الذي نقضي فيه قدرًا كبيرًا من وقتنا. لذلك إذا كنت تفضل الرائحة النظيفة والمنعشة . جرب معطر الجو الذي يحتوي على أعشاب . مثل الريحان أو المريمية. أو الفواكه. مثل التفاح الأخضر أو الجريب فروت. أو الرمان .
كما يعد معطر ماجيك باودر افضل معطر للمنزل وخاصة غرف المعيشة لأنه يتمتع برائحة لطيفة وناعمة غير مزعجة.