• Thierry Mugler Womanity

    قبل أن تقعي في عشق تركيبة العطر المميزة، ستغرمين أولًا بزجاجة العطر الأنيقة بتصميمها المتفرد. عطر Womanityمن العطور الخشبية الحسية والأنثوية. تجمع تركيبة العطر بين نفحات التوت الأحمر المنعشة والتين والكافيار. ثم يستقر أساس العطر في نفحات المسك والأخشاب.
  • Estee Lauder Amber Mystique

    عطر شرقي رائع يمكنكِ أن تشاركيه مع شريكك فهو مناسب للجنسين. عطر حسي ارتديه في سهراتك الخاصة أو لموعد خاص. تبدأ تركيبة العطر بنفحات الكشمش الأوسد مع التوت الأحمر، وينبض قلب العطر بنفحات الفلفل الوردي، مع الورد البلغاري، ولمسة خفيفة من روائح أزهار اليلانج يلانح. قاعدة الأساس تزخر بنفخات الأخشاب الدافئة من العود، خشب الصندل والعنبر مع الجلود.
  • Guilty Intense by Gucci

    عطر Guilty Intense من علامة غوتشي Gucciعطر أنيق لامرأة جميلة. تبدأ تركيبة العطر بروائح خفيفة ونفحات منعشة من المندرين مع الفلفل التي تصحبنا إلى نفحات أعمق من زهرة الليلاك والعنبر.
  • Opium by Yves Saint Laurent

    العطر الأيقوني Opium المقدم من علامة Yves Saint Laurent إيف سان لوران، لا يزال يحظى بشعبية كبيرة بين عاشقاته من النساء. مزيج خاص من نفحات المندرين والبرغموت المنعشة في مقدمة العطر، وفي قلب العطر تبرز رائحة الياسمين مع المر. وفي أساس العطر تستقر نفحات التوابل الحارة مع روائح العنبر والباتشولي.
  • Oud Ispahan – Christian Dior

    مزيج العود مع الورد من أقدم الخلطات التي استُخدمت على مدى تاريخ صناعة العطور. عطر Oud Ispahan من العطور العميقة الغنية بنفحات العود والورود الممتزجة بطريقة مثالية، فلا يسمح لرائحة الأزهار لتغطى على رائحة العود كي يظل ملحوظ، خاصةً بعد أن يجف العطر.
  • Precious Oud – Van Cleef & Arpels

    عطر Precious Oud من العطور الزهرية القيّمة والتي تجمع بين روائح أزهار الياسمين، بتلات زهرة الحدبى، العنبر، نجيل الهند وخشب الصندل مع نفحات العود في توازن مثالي ليمنحك عطر أنيق يليق بامرأة جذابة.
  • Amouage – Honour Woman

    عطر Honour Woman من دار Amouageأمواج يحمل مزيج رائع من نفحات الأزهار البيضاء مع الراتنجات. تجسد الأزهار البيضاء التقدم المحرز في الحب بلا مقابل. تبدأ رائحة العطر بنوتات التوابل الحارة من الفلفل، الراوند، والكزبرة. أما قلب العطر يبرز روائح الأزهار المنعشة من الحدبى، الياسمين، الغاردنيا، زنبق الوادي والقرنفل. تستقر قاعدة العطر في أساس غني بالنفحات الشرقية من حصى اللبان، نجيل الهند، العنبر والجلود.
  • دائمًا ما تتسم العطور الشرقية بالفخامة والأناقة، مما يزيد من رغبتك في ارتداءها بشكل دائم. ومع حلول العيد، حتمًا ترغبين في تلك الإطلالة المكتملة التي تجذب الأنظار وتزيد من ثقتك بنفسك. حضرنا إليكِ