شركة عزل بمكة

كيفية عزل العلية
يجب عليك دائمًا الاستعانة بخبير لتركيب عزل العلية. هناك العديد من احتياطات السلامة التي يجب على المحترفين اتخاذها أثناء التثبيت والتي قد لا يفهمها أصحاب المنازل أو قد لا يمتلكون المعدات اللازمة لها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأخطاء الشائعة التي يرتكبها أصحاب المنازل الذين يحاولون تثبيت عازل العلية بأنفسهم ، مثل سد فتحات التهوية أو استخدام تقنيات تركيب غير مناسبة ، يمكن أن تكون مكلفة للغاية للإصلاح.

تقييم العزل الحالي: جنبًا إلى جنب مع أحد الخبراء ، يجب عليك فحص حالة العزل الحالي في العلية والنظر فيها ، إن وجد. هذه خطوة مهمة ، حيث قد تجد مشاكل في السقف أو تلف في العوارض الخشبية ، والتي يجب على الأسقف تصحيحها قبل تثبيت عازل جديد. خلاف ذلك ، قد يؤدي تسرب السقف إلى إتلاف العزل الجديد. قد يكون محترفك أيضًا قادرًا على تخمين جودة العزل الحالي ، لذا يمكنك التأكد من أن موادك الجديدة ستكون ترقية. أثناء الفحص ، سيقيم المتخصص الخاص بك مقدار المساحة المتوفرة في العلية الخاصة بك ، حيث قد تكون بعض أنواع العزل سميكة جدًا بحيث لا يمكن تثبيتها بشكل صحيح في مساحتك.
اختر عزلًا جديدًا: بعد ذلك ، يجب عليك مراجعة خيارات العزل الخاصة بك مع خبير. قد يكون لديهم توصية لك بناءً على مقدار المساحة المتوفرة لديك في مساحتك وميزانيتك ونوع قيمة R التي تأمل في تحقيقها. إذا لم تكن متأكدًا من نوع العزل وقيمة R الأفضل لمناخك ، فتعرّف على ما تتطلبه قوانين البناء واستكشف التوصيات بناءً على مقاطعتك أو إقليمك في رموز ومعايير العزل الكندية وقوانين البناء الأخرى. يجب على الأمريكيين الرجوع إلى منطقة المناخ IECC الخاصة بهم. بعد أن تقرر وتوقع على تقدير ، يمكن أن يبدأ العمل.
ارتداء معدات واقية: عندما يحين وقت بدء التثبيت الفعلي ، سيرتدي المتخصصون لديك ملابس واقية. تعتمد معدات الحماية الشخصية الدقيقة التي يرتدونها على نوع العزل. لكن يمكنك أن تتوقع منهم ارتداء ملابس تغطي جميع بشرتهم ، بالإضافة إلى نظارات واقية وقناع للوجه.

شركة عزل بخميس مشيط


إذا كان الأمر كذلك ، يجب على المتخصصين تأخير العمل حتى تصبح الظروف مناسبة لنوع العزل الخاص بك. أو ، عند تثبيت لفة العزل ، سيحتاج المهني الخاص بك إلى اتخاذ خطوات إضافية لضمان عدم انسداد تركيبات العلية وفتحات التهوية. قد تشعر بالفضول لمعرفة المدة التي سيستغرقها التثبيت ، لكن هذا يختلف أيضًا اعتمادًا على نوع العزل. يجب أن يكون المقاول قادرًا على تقدير المدة التي سيستغرقها التثبيت المحدد.
تحقق من المزاريب الخاصة بك: بعد أيام قليلة من اكتمال عزل العلية ، من الحكمة أن تطلب من عامل الأسقف أن يأتي لإلقاء نظرة على المزاريب الخاصة بك. نظرًا لأن سطح السطح واللفافة محمية الآن من الهواء المكيف في منزلك ، فقد تتغير درجة حرارتها بسرعة ، مما يتسبب في حدوث تورم أو انكماش. قد يحتاج عمال الأسقف إلى ضبط المزاريب للحفاظ على تصريف المياه بشكل فعال. أو ، إذا كانت المزاريب ملتوية ، فقد تحتاج إلى الاستبدال.