تعد صيانة زانوسي من الفروع الرئيسية لشركة ايديال زانوسي للصيانة على مستوى الجمهورية حيث يوجد بها العديد من فنيي الصيانة المتخصصين في صيانة غسالات ايديال زانوسي بكافة انواعها مع وجود العديد من الماركات من ايديال زانوسي ثلاجات وفريزرات ديب فريزر. أصبحت الحاجة إلى توفير مركز متخصص لصيانة ثلاجات Ideal Zanussi سواء كانت ثلاجات رقمية أو ثلاجات Nofrost أو مجمدات عميقة أفقية أو رأسية ، ومن هنا بدأنا في إنشاء مركز صيانة ثلاجات ايديال زانوسى بالقاهرة متخصصون حيث قمنا بإنشاء مركز صيانة ثلاجات ايديال زانوسي وكذلك مركز صيانة ثلاجات ايديال زانوسي نو فروست.
نعمل أيضًا في مركز صيانة غسالات Ideal Zanussi في القاهرة ، حيث نقدم خدمات الكشف والإصلاح والصيانة لجميع موديلات غسالات Zanussi ، بما في ذلك الغسالات الأوتوماتيكية وغسالات الصحون الأوتوماتيكية والأوتوماتيكية. وجودة الشركة في القيام بعمليات الصيانة ، حيث يتم كل شيء أمام أعين صاحب المنزل لضمان الصدق والاحتراف في تنفيذ عملية الصيانة ، كما يوفر مركزًا
صيانة ايديال زانوسى بالقاهرة جميع قطع غيار غسالات زانوسى اصلية 100٪ والتي تأتي مباشرة من مصانع شركة زانوسي الى منزل العميل لاستبدال قطع الغيار التالفة
الجدير بالذكر أن جميع عمليات صيانة المعدات وكشف الأعطال وإصلاحها بمركز زانوسي تخضع لمعايير الجودة العالمية التي حققها مركز Ideal Zanussi الإيطالي لتصنيع الأجهزة المنزلية. التيار الكهربي من الغسالة كاملاً والاتصال بأرقام مركز صيانة زانوسي المعتمد حتى يتمكن فريق من مهندسي الصيانة من التوجه مباشرة لمنزلك.
المحترفين ، تشتهر مراكز صيانة Ideal Zanussi أيضًا بنظام خدمة العملاء الخاص بهم ، حيث يريدون الاتصال بك فورًا والاستماع إلى جميع تفاصيل أعطال الجهاز ، حيث يمكن إصلاحه من خلال وصف حل المشكلة عن طريق الهاتف من خلال رقم مركز صيانة غسالة ايديال زانوسى فى القاهرةيتميز مركز ايديال زانوسي لصيانة غسالات الملابس بالقاهرة بالعمل على راحة العميل من خلال تقديم الخدمات التي ترضي العميل والتي تجعل العميل يستمتع بالتعامل مع المركز. ومجهز لحل جميع المشاكل التي يواجهونها في جميع موديلات الغسالات.
شاهد ايضا: صيانة غسالات زانوسي
كما يمكنكم ان تزوروا موقع: صيانة زانوسي