عبد الله الراجحي - سبق - جدة: شكا المواطن سلطان الحارثي من رفض مستشفيات في جدة قبول والده المصاب بكسور جراء حادث مروري تعرض له منذ خمسة أشهر ويطالب بنقله إلى مستشفى تخصصي للعلاج على حساب أسرته.





وقال الحارثي لـــ"سبق": إن والده تعرض لحادث مروري قبل ما يقارب خمسة أشهر وأصيب يكسور وأدخل على إثره العناية المركزة بمستشفى الملك فيصل بالطائف ثم تم نقله إلى مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي بالطائف.




وأضاف أنه تقدم خلال تلك الفترة بطلب إلى وزارة الصحة لنقله الى المستشفى التخصصي بالرياض فأحيل لمدينه الملك سعود بالرياض والتي اعتذرت عن استقباله ، مؤكدة على استكمال العلاج في الطائف، وخلال تلك الفتره كانت حال والده تزداد سوءا.

وقال الحارثي: "تقدمت بطلب آخر إلى أمير منطقة مكة والى وزير الصحة وإلى محافظ الطائف والى مدير الشؤون الصحية بالطائف والى رئيس حقوق الانسان بمكة المكرمة ، مناشدا إرسال لجنة استشارية وعلاجية للوقوف على حالة والده واذا اتضح ان هنالك خلل طبي في خطوات علاجه فيأمل التفاوض مع المركز الدولي لقبوله لديهم على حساب أسرته او التنسيق مع مستشفيات في المانيا لقبول الحاله أيضاً على نفقتنا".

واستدرك: "لكن لم يأت اي أجراء من الجهات المعنية".

وختم بالقول "مستشفى الملك فيصل بالطائف رفض إرسال والدي بسيارة إسعاف الى جدة عندما طلبنا تحويله فلجئنا لإسعاف الهلال الاحمر وبقى والدي في شوارع جدة حوالي 3 ساعات من مستشفى لآخر حتى تم قبوله في احد المستشفيات الخاصة".