مميزات اللون البرتقالي في الزخرفة – اللون البرتقالي في الديكور





النغمات واللمسات البرتقالية مشرقة وممتعة وحيوية، ونورها يدل على الصحة والحيوية، وظلامها يدل على الغرور.
نظرًا لأن اللون البرتقالي عبارة عن مزيج من الأحمر والأصفر، عند استخدامه بكميات كبيرة، يمكن أن يكون اللون البرتقالي ساحقًا، لكن نغمات الخوخ والباستيل يمكن أن تكون مهدئة.
اللون البرتقالي في ديكور المنزل
اللون البرتقالي هو اللون المفضل لدى الكثيرين، وهو مزيج من الأحمر والأصفر، وينقل الجرأة والدفء ، ويحقق إحساسًا بالحداثة عند استخدامه في ديكور المنزل.


في هذا السياق يتعلم مهندس ديكور المنزل أو مصمم الديكور الداخلي كيفية اختيار درجات اللون البرتقالي في الديكور الداخلي، مع العلم أن كل غرفة في المنزل بها درجة مناسبة من اللون البرتقالي، حيث أن درجات الألوان المسموح باستخدامها قد لا تتناسب غرف النوم مع مساحات الاستقبال.


اللون البرتقالي في الحمام
استخدامات اللون البرتقالي في الحمام.توفر شركتنا تركيب ادوات صحية الكويت بالوان جميلة وعصرية
في الحمام، يجمع السيراميك بين اللون البرتقالي واللون الداكن أو الفاتح.




تنسيق اللون البرتقالي في الديكور حائط باللون البرتقالي يمكن دهان أحد الحوائط بغرفة رئيسية باللون البرتقالي كغرفة المعيشة أو السفرة مثلاً، فهو يناسب كافة درجات اللون البني التي تتواجد في الأثاث، وكذلك يناسب الحوائط البيضاء


واللون الوردي بدرجاته، ويمكن إضافة لمسة خضراء ببعض النباتات. أريكة باللون البرتقالي ستكون ذات تأثير شديد الجمال حال تنسيقها مع لون من درجة مختلفة كالرمادي الداكن مع لمسة بيضاء في الغرفة.


سجادة باللون البرتقالي سيضفي لون السجادة البرتقالي لمسة جميلة للغرفة وتساهم في إشراقها مع ستائر رمادية، ويمكن أن تكون برتقالية أيضاً من أسفل لتناسق اللونين مع بعضهما حيث يساهم اللون الرمادي في توهج الرتقالي أكثر، ويمكن إضافة مزهرية برتقالية لمزيد من التناسق ووسادة برتقالية أيضاً.


ستائر برتقالية يمكن وضع ستائر بدرجة واحدة من البرتقالي مع لون محايد مثل الأبيض أو البيج، ويمكن أيضاً إضافة مزهرية برتقالية لتقابل لون الستائر. وحدات إضاءة برتقالية تبدو وحدات الإضاءة البرتقالية مدهشة في جمالها الذي تضفيه على المكان، ويمكن استخدامها في شتى أنحاء المنزل. ورق حائط باللون البرتقالي لورق الحائط أشكال عديدة وهو يوفر كافة الألوان والدرجات التي ترغبين فيها، واللون البرتقالي مناسب جداً ليكون ورق حائط دافىء للمكان.