ما هي الألوان المناسبة مع اللون الأبيض في الأثاث؟

1- اللون الفيروزي
ما هي الألوان المناسبة مع اللون الأبيض في الأثاث


يمنحك اللون الفيروزي مع اللون الأبيض شعورًا بالراحة والهدوء، بالإضافة إلى أنه من الألوان المميزة التي تبرز بشكل جميل فور دمجها مع اللون الأبيض.


يمكن إضافته عند طريق طلاء أحد الجدران به، مما يبرز الأثاث أبيض اللون أكثر، ويجعل مظهره غريبًا ومميزًا، أو إدخاله في صورة بعض ورق جدران الحائط المزخرف أو المٌعرق، أو إضافة بعض الستائر بهذا اللون.


2- اللون الرمادي
ما هي الألوان المناسبة مع اللون الأبيض في الأثاث


لاسيما الدرجات الفاتحة منه، تمنح الغرفة مظهرًا جماليًا عريقًا، ويظهر الأثاث الأبيض بمظهر مشرق وبياض ناصع، فقط في حالة استخدام الدرجات الفاتحة منه، ويمكن دمج اللون الرمادي مع الأثاث عن طريق إضافة بعض السجاد أو الستائر، او الاكسسوار المنزلي من مزهريات وتعليقات وخلافه.


3- اللون البنفسجي
ما هي الألوان المناسبة مع اللون الأبيض في الأثاث


من أفضل الخيارات في حالة كان الأثاث الأبيض في غرفة أنثى، نظرًا لأنه من الألوان الأنثوية الدافئة، التي تضفي مظهرًا رقيقًا، ويتم إدخال اللون البنفسجي بدرجاته مع الأثاث الأبيض في هيئة ستائر أو مفارش أو مكتبة وما شابه من كماليات الغرفة.


4- اللون الأزرق الفاتح
يمنح شعور بالحيوية والهدوء، ومن الألوان المناسبة مع جميع الغرف في المنزل، ويمكن دمجه مع الأثاث الأبيض بإضافة بعض الكماليات بدرجات الأزرق الفاتح.


5- اللون الأسود
من الألوان الأساسية مع الأبيض، ويظهر دمجهم معًا مظهرًا كلاسيكيًا راقيًا، ويمكن دمج هذان اللونان معًا في ألوان الطلاء أو المفروشات والستائر وما إلى ذلك.

ويقوم فني تركيب سيراميك باستخدام بعض من درجات اللون الرمادي العميقة والمعاصرة في أثاث الغرفة أو ورق الجدران، كما من الممكن إضافة لمسة من اللون الأزرق البترولي للحصول على غرفة بيضاء أنيقة، فمثلًا من الممكن استخدام غطاء سرير ووسائد بدرجات الرمادي والأزرق البترولي.