شقق للبيع في شمال الرحاب تتطرح الآن على كل المهتمين بالحصول على حياة أفضل، حيث تتميز منطقة شمال الرحاب بموقعها الجغرافي المميز، حيث حدودها مدينة الرحاب من الجنوب، وحدودها حديقة العائلة وفندق توليب من الغرب، وحدودها منطقة خدمية إلى وغرباً، وحدودها طريق السويس من الشمال.

شقق للبيع في شمال الرحاب
تعتبر منطقة شمال الرحاب مستقبل القاهرة الجديدة وفرصة هائلة للسكن والاستثمار بسبب موقعها المتميز على طريق السويس ومحور يوسف السباعي وقربها من الميراج مول وحديقة العائلة و فندق توليب كما أنه يطل على مدينة الرحاب وأمام السوق الشرقي لمدينة الرحاب مباشرة حيث يوجد أكبر المطاعم وأرقى الخدمات التجارية والترفيهية.

مميزات منطقة الرحاب
تتميز منطقة شمال الرحاب بانخفاض الكثافة السكنية بسبب متطلبات البناء، حيث يتكون المشروع من دور أرضي + 3 أدوار إضافية فقط، ويحتوي الدور على شقتين فقط.
كما تعتزم الشركات العقارية طرح أكثر من مشروع في منطقة شمال الرحاب خلال الفترة المقبلة بمساحات متميزة وسعر عادل للمتر ونسبة تحميل عادلة وبناء قانوني دون أي مخالفات.
تعتبر منطقة شمال الرحاب التجمع الخامس من أفضل المناطق السكنية والاستثمارية بالقاهرة الجديدة وذلك لموقعه الفريد والمميز، حيث يقع في جنوب وشمال مدينة الرحاب، كمبوند الرحاب، والذي يعتبر من أشهر معالم القاهرة الجديدة. يحتوي على السوق الشرقي والتجاري ويوفر كافة الخدمات.
كما يوجد محور يوسف السباعي الذي يعتبر همزة الوصل بين منطقة شمال الرحاب وشارع التسعين، ومن الشمال طريق السويس، ومن الغرب فندق توليب وحديقة العائلة، والتي تعتبر أكبر حديقة في مصر.
ومن الشرق منطقة بيت الوطن بالتجمع الخامس والتي تعتبر أيضاً من المناطق السكنية والاستثمارية المميزة في التجمع الخامس بالقرب من العاصمة الإدارية.

تعرف اكثر على افضل الفرص للاستثمار في العقارات الوطن العربي من خلال النقر على الرابط السابق