وأخيراً أصبح الحلم حقيقة وستنتقل إلى منزل جديد، لكن شعور الحماس ليس هو السائد بسبب الخوف من المنزل الجديد والضغط الناتج عن عملية نقل وتغليف أثاثك ومتعلقاتك الشخصية، ولكننا هنا نقدم لك نصائح بسيطة من شأنها أن تريحك من هذا الصداع لضمان عملية نقل سهلة وسلسة وخالية من المتاعب لتبدأ.
نقل اثاث في دبي
نصائح خاصة عند الانتقال إلى منزل جديد
التأكد من سلامة المنزل الجديد قبل الانتقال إليه
منزل جديد
جمع الصناديق في نفس المكان خوفًا من فقدان أحد الأغراض المراد نقلها
قم بإعداد قائمة بالأشياء التي تريد فحصها. البقاء في المنزل أثناء التفتيش. إذا كان هناك أي شيء يحتاج إلى إصلاح، فاطلب من المالك تغطية التكاليف قبل الإغلاق. يرجى ملاحظة أنه إذا استلمت المنزل بالعيوب، فسيتعين عليك تحمل التكاليف بنفسك!
نصائح للانتقال إلى منزل جديد
تنظيف المنزل الجديد قبل الانتقال إليه
بداية يجب عليك تنظيف المنزل الجديد بالكامل قبل يوم من انتقالك إليه، وقبل وصول الصناديق، وتنظيف أوانيك قبل نقلها لتسهيل المهمة. وهذا أحد العوامل الأساسية التي تمنحك الراحة بعد عناء الحركة. وفك الأثاث. كما أنه يتيح لك الفرصة للاستمتاع بالمنزل الجديد عندما تنظر إليه وهو يبدو منظمًا ونظيفًا للغاية.
احصل على مساعدة احترافية لنقل الأثاث
ربما يكون توظيف العمال مكلفًا للغاية بالنسبة لميزانيتك ولديك شاحنة مليئة بالصناديق لتفريغها، ننصحك باستئجار شركة نقل أو الحصول على مساعدة، مدفوعة الأجر أو غير مدفوعة الأجر، لنقل العناصر الصناديق وتفريغها في منزلك الجديد في من أجل إكمال العملية في غضون أيام قليلة دون الكثير من التعب.
مباشرة بعد الانتقال إلى منزل جديد، قم بتغيير القفل
أنت لا تعرف أبدًا عدد نسخ المفاتيح التي كانت متداولة قبل حصولك عليها أو من كان يملكها. لذا ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى تغيير الأقفال لأمنك الشخصي ويمكنك أيضًا تثبيت نظام إلكتروني جديد يضمن حمايتك من الكاميرات ومفتاح إلكتروني يعمل فقط عن طريق بصمة الإصبع.
قم بعمل قائمة للصيانة الدورية
قم بإعداد قائمة من البداية، حتى لا تنسى هذه المهام لاحقًا. ومن مهام الصيانة التي تحتاجها عند الانتقال إلى منزل جديد:
فحص طفاية الحريق
تأكد من أن الأنابيب نظيفة
فحص أنظمة تنقية المياه
فحص جميع السباكة
قم بتشغيل المياه من خلال الحنفيات القديمة وتأكد من أنها تعمل
نقل اثاث في العين
8- التأكد من عمل أنظمة الحماية من الحرائق
بمجرد انتقالك إلى منزلك الجديد، تأكد من أن أنظمة الحماية من الحرائق الخاصة بك قيد التشغيل وموزعة بشكل منظم ومناسب في جميع أنحاء المنزل، وكذلك وجود طفايات الحريق ومخارج الطوارئ موزعة بشكل صحيح ومناسب .في عدد حول منزلك. المنزل، وتأكد من أن جدران وبلاط منزلك قادرة على الصمود لساعات كافية في حالة نشوب حريق لضمان حصولك أنت وعائلتك على الوقت الكافي للخروج من المنزل.