تسعى الكثير من الناس إلى الحصول على حياة سكنية راقية وهادئة، واستناداً إلى هذا المفهوم، قدمت شركة رؤية للتطوير العقاري مشروعها الجديد تلال ايست القاهرة الجديدة Telal East New Cairo، وهو مشروع جديد في المنطقة، ويتميز بمفهومه الفريد والراقي الذي يختلف عن المجمعات السكنية الأخرى. وتم تنفيذه وفقًا للمعايير العالمية بدءاً من البنية التحتية القوية وحتى الاهتمام بأدق التفاصيل التي تضمن لك الراحة والصفاء النفسي والرفاهية. ستتعرف في فقرات المقال التالية على أهم المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها حول المجمع. استمر في القراءة.


القاهرة الجديدة هي وجهتهم المفضلة للحصول على حياة فاخرة في مجمع سكني متكامل، وكمبوند تلال ايست هو بالضبط ما يبحثون عنه، حيث يحتوي على جميع المرافق الخدمية الأساسية والترفيهية التي توفر لهم راحة واستمتاعهم بالوقت الحر داخل المجمع.


يتمتع مشروع تلال إيست القاهرة الجديدة بموقع ضخم يتراوح ما بين ١٨٤ فدانًا، ويتميّز بتبادل عنصرين حيويين وهما المساحات الخضراء والمسطحات المائية، فالمشروع بالكامل يمتزج مع الطبيعة، وتتمتع بإطلالة رائعة من وحدتك السكنية على المناظر الخلابة، فضلاً عن توفير ممرات للمشي وركوب الدراجات ما بين المساحات الخضراء، واماكن للجلوس والاستمتاع بالطبيعة المحيطة بك، مما يجعل هذا المشروع المناسب لأحلامك.