ابراج العلمين سيتي ايدج من أهم المشروعات الاستثمارية الضخمة المتاح بها كل سبل الرفاهية والراحة، مشروع سيتي ايدج العلمين تمكن من جذب أنظار الكثير من المستثمرين إليه بفضل موقعه الرائع بقلب مدينة العلمين، كما أن الوحدات داخل ابراج نورث ايدج تنوعت بين الشقق والشاليهات ذات التصميمات الرائعة والمساحات المختلفة، فقد تم طرح شاليهات للبيع في ابراج العلمين الجديده بمساحات متفاوتة بدءاً من 183 متر مربع إلى 351 متر مربع.



كما أن أسعار الوحدات داخل ابراج نورث ايدج العلمين خيالية وغير مبالغ بها على الإطلاق، مع توافر تسهيلات وأنظمة للدفع تمكن العميل من سداد ثمن الوحدة بكل أريحية، ابراج العلمين الساحل الشمالي تتميز بتصميمها الرائع المشروع عبارة عن مجموعة من الأبراج السكنية بواقع 15 برج يشتمل كلاً منهما على 40 دور بإجمالي 230 وحدة سكنية بكلاً منهما.


وقد أصبح السكن في north edge towers new alamein حلم للعديد من العملاء عشاق الرفاهية والحياة المختلفة، امتلاك وحدة داخل city edge العلمين فرصة جيدة ورائعة ينبغي على الجميع اغتنامها.


ابراج العلمين The gate

تمكن مشروع ابراج ذا جيت العلمين الجديدة من إحداث ضجة كبيرة بمجرد الإعلان عن إطلاقه بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، إذ أن ابراج ذا جيت العلمين من المشروعات الضخمة التي ستغير مفهوم الحياة في الفترات المقبلة.


تم تنفيذه وفقاً لأحدث وأرقى الطرز المعمارية، إذ أن المشروع بالكامل مؤلف من 18 برج يضم كل منهما 40 دور، وقد تم تنفيذ the gate alamein على مساحة كبيرة بلغت 200 فدان قسمت ما بين الإنشاءات والمرافق الخدمية.


وقد أعلنت الشركة عن وجود شقق للبيع في مدينة العلمين الجديده مساحتها متفاوتة إرضاءاً للجميع، فهناك شقق للبيع بالعلمين الجديدة بدأت مساحتها من 49 متر مربع إلى 387 متر مربع، أما عن اسعار الشقق في ابراج العلمين الجديدة فإنها تختلف وفقاً لمساحتها إلا أن اسعار شقق ابراج العلمين في مجملها معقولة في متناول عدد كبير من العملاء.


هذا وقد أتاحت الشركة إمكانية سداد اسعار الشقق في مدينه العلمين الجديده بالتقسيط على دفعات، حتى يشعر العميل بنوع من المرونة في السداد.